Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الاستخدامات النموذجية لأجهزة الانتركم


Recommended Posts

في حين أن النوع الأكثر شيوعًا من الانتركم هو نموذج الضغط على زر الباب ومكبر الصوت الكلاسيكي ، إلا أنه في بعض الأحيان لا يكون هذا هو الحل الأفضل لجميع المنازل والشركات. اعتمادًا على تخطيط الملكية أو الأمان الحالي المعمول به ، قد تحتاج إلى الارتجال في كيفية تنفيذ النظام.

على سبيل المثال ، قد تتطلب أبواب وبوابات المشاة نظام زر الضغط القياسي. قد ترغب أيضًا في دمج الفيديو قبل السماح لأي شخص بدخول المبنى. هذه الأنظمة تعمل حتى للبوابات الكهربائية.

تتطلب المباني السكنية أيضًا شكلاً متقدمًا من جهاز انتركم الكويت لأنك لا تحمي نفسك فحسب ، بل تحمي أي شخص آخر في المبنى. يمكن أن تكون خيارات الفيديو هي الخيار الأفضل لتسجيل أي زوار يأتون من الباب.

إذا كنت تمتلك خاصية Airbnb ، فقد ترغب في التفكير في الانتركم بلوحة المفاتيح. يمكنك بسهولة إرسال الرمز إلى الضيوف وتغييره بمجرد تسجيل الخروج.

المباني التجارية في المناطق الصناعية لها احتياجات مختلفة تمامًا. يمكن أن يعتمد الانتركم الصحيح على متطلبات الصناعة والأمان الخاصة بك. قد تبدو أجهزة قراءة المقاييس الحيوية أحيانًا مبالغًا فيها ، ولكن ليس إذا كنت تعمل لصالح الحكومة أو في مشاريع سرية للغاية.

s

خيارات الأجهزة والملحقات
ليس من الضروري أن يبدأ نظام الانتركم لديك وينتهي بالسماعات القياسية وأنظمة الفيديو. هناك خيارات لتضمين عناصر أخرى يمكنها زيادة تحسين نظام الأمان لديك. بعض خيارات الأجهزة والملحقات الشائعة هي:
العمليات المتنقلة
أقفال مغناطيسية
ضربات الباب
مجسات الحركة
دخول بدون تلامس
في حين أن العديد من هذه الخيارات اختيارية ، إلا أنها تستحق النظر فيها. يمكن أن تكون بمثابة حل وسط جيد إذا كانت بعض جوانب نظام الانتركم لديك غير ممكنة بسبب التخطيط أو معدات الأمان الحالية.
الإصلاح مقابل التثبيت
إذا كان لديك نظام أمان مثبت بالفعل ، فقد تتمكن من دمج نظام اتصال داخلي جديد. ومع ذلك ، إذا كان النظام قديمًا جدًا وبه ضعف في الأسلاك ، فقد يكون من الأفضل لك استبدال كل شيء والبدء من جديد. هذا يمكن أن يكون مكلفا للغاية بالرغم من ذلك.
يجب أيضًا ألا تنتظر اكتمال البناء قبل تثبيت نظام الانتركم. من الأفضل الاتصال بالمثبِّتين أثناء قيامك بالبناء حتى يتمكنوا من تقييم أفضل طريقة لتنفيذ النظام الأساسي.
إصلاح انتركم وتركيب جديد؟
بمجرد أن تقرر إعداد الانتركم ، فإن الخطوة التالية هي تثبيته. يمكنك البحث عن المنتجات عبر الإنترنت وشرائها بنفسك. ولكن إذا كنت تريد القيام بذلك بشكل صحيح ، فما عليك سوى الاتصال بنا ، وسنساعدك في اختيار الانتركم المناسب لك وتثبيته.
يمكن أن تساعدك أبواب وبوابات Tech Guys في تأمين منزلك أو عملك أو منشأتك مع بعض من أفضل العلامات التجارية في الصناعة. إذا كنت تريد المشورة بشأن نظام الانتركم المناسب لك ، فاتصل بنا اليوم ، وسنشعرك بأمان أكبر في أسرع وقت.
إصلاح الانتركم
يعد وجود نظام اتصال داخلي في منزلك من أذكى القرارات التي يمكنك اتخاذها ، بالإضافة إلى أنه لا يساعد فقط في الاتصال بمناطق مختلفة من المبنى ، بل يمكنك أيضًا تثبيت نظام اتصال داخلي عند بوابتك. سيؤدي ذلك إلى تعزيز أمان المبنى الخاص بك حيث يمكنك التواصل مع الشخص الموجود عند الباب دون السماح له / لها بالدخول. يمكنك تثبيت
نظام الانتركم في أي مكان - في منزلك أو متجرك أو مبنى شقتك أو فندقك. في New Generation Doors and Gates ، نقدم تركيبًا احترافيًا للإنترنت الداخلي وإصلاحه في الكويت من شأنه أن يساعدك على تلبية جميع احتياجاتك.

s

نستخدم دائمًا منتجات بعض العلامات التجارية الرائدة في السوق. علاوة على ذلك ، نستخدم أيضًا قطع غيار أصلية 100٪ عندما نقوم بإصلاح الانتركم في الكويت. لذلك ، إذا كنت تبحث عن شركة موثوقة لتركيب أجهزة الانتركم في الكويت
إصلاح الانتركم
تركيب انتركم في الكويت
يتمتع الجيل الجديد من الأبواب والبوابات بسنوات من الخبرة في مجال التركيب وإصلاح أجهزة الانتركم في الكويت. بناءً على متطلباتك ، سنساعدك في اختيار النظام المناسب من أفضل العلامات التجارية في السوق ، علاوة على ذلك سنقوم بتثبيت النظام وإعداده. لدينا الخبرة للتعامل مع أكثر الأنظمة تعقيدًا.
أوصت به الشركات المصنعة الرائدة في الصناعة
حلول فعالة للإعداد
قيمة المال
تصليح انتركم في الكويت
نظرًا للطبيعة المعقدة لأنظمة الانتركم ، فقد تتعطل. حسنًا ، تقدم لك New Generation Doors and Gates أيضًا خدمات إصلاح الانتركم في الكويت. سيستخدم فريقنا من الفنيين ذوي الخبرة أفضل الأدوات والخدمات لإصلاح نظامك.
قطع أصلية 100٪
إصلاحات خالية من المتاعب
خدمة فني انتركم في حالات الطوارئ في الكويت
نحن نستخدم فقط العلامات التجارية عالية الجودة ، علاوة على ذلك في New Generation Doors and Gates ندرك أنك تريد الأفضل فقط. هذا استثمار طويل الأجل في سلامتك أنت وعائلتك. يمكن أن يكون استخدام منتجات رديئة اقتصادًا خاطئًا. أنت بحاجة إلى نظام موثوق به ويعمل باستمرار ونضمن أن المنتج الذي نستخدمه هو الأفضل فقط. نحن نقدم تثبيتًا متخصصًا ودعمًا مستمرًا حتى لا تقلق أبدًا.
امنح شركة New Generation Doors and Gates مكالمة وسنرسل فنيًا لمتابعة الخيارات وتقديم عرض أسعار مجاني ، ونحن نفتخر بخدمة العملاء في الكويت. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن خدمات تركيب نظام الانتركم وإصلاح الانتركم في الكويت.
ماركات انتركم مشهورة

s

إذا أجريت بحثًا عبر الإنترنت عن علامات تجارية للاتصال الداخلي ، فستصادف مئات الشركات التي تقدم أنواعًا متعددة من الأنظمة. ولكن عندما يتعلق الأمر بأمن المنزل ، فأنت تريد شركة يمكنك الوثوق بها. بعض شركات الانتركم الأكثر موثوقية هي:
تستخدم منتجات DoorBird هندسة ألمانية عالية الجودة لمنتجاتها
Hikvision IP و 2-Wire Intercom متخصصون في تكنولوجيا الفيديو لأجهزة الانتركم الخاصة بهم
يوفر JO Series Aiphone 2-Wire Intercom مجموعة من الأنظمة السلكية وأنظمة WiFi
تقدم DoorKing أنظمة الانتركم للمنازل ، ومواقف السيارات ، وكل أنواع الأعمال الأخرى الموجودة
هذه مجرد أمثلة قليلة من العلامات التجارية الشهيرة ، ومع ذلك ، هناك الكثير من الوكلاء الآخرين الذين يحملون أعلى خطوط الانتركم. يجب عليك الاعتماد على متخصص في الانتركم لتقديم المشورة للشركة المناسبة لاحتياجاتك.
 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...