Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كل ما تريد معرفته عن جهاز اجاكس غاما


Recommended Posts

اجاكس غاما هو واحد من احدث الاجهزة المصنعة من قبل شركة اجاكس الأمريكية ويعد من اجهزة استكشاف الذهب والمعادن والأحجار الكريمة والآثار الرائد والمتطورة وقد تم تطويره على مدى السنوات السابقة في مصانع شركة اجاكس وباستخدام احدث المعدات والمواد الخام ليكون واحد من افضل أجهزة استكشاف الذهب المتواجدة في الأسواق في الوقت الحاضر.
اقرأ أكثر عن جهاز كشف الذهب وانواع اجهزة كشف الذهب
تعريف عام
يأتي جهاز اجاكس غاما كجهاز ذهب متكامل سهل الاستخدام وبديع التصميم وسريع الاستكشاف وذو دقة ممتازة حيث يصل عمق البحث الذي يمكن ان يستكشف هذا الجهاز الاهداف منه ثلاثين متر تحت سطح الأرض اما عن مساحة البحث السطحية فهي تصل الى اربعين متر. يدعم الجهاز سبعة لغات يمكن ان تختار واحد منها عن طريق الاعدادات او ان تضبط الجهاز عليها عند اقتنائه. الجهاز يشمل نطاق واسع جدا من الكنوز تحت الأرض ويوفر إمكانية التحكم بنوع المعدن او الحجر المراد البحث عنه وبهذا يوفر عليك شراء اجهزة متعددة للكشف عن كل معدن او حجر على حدى ويجمع لك كل ما تريد في جهاز واحد فقط.

s

مميزات جهاز اجاكس غاما
شاشة تفاعلية متطورة: يأتي جهاز اجاكس غاما مزود بشاشة لمس تفاعلية ملونة ذات دقة عالية وبحجم خمسة انش يمكن للمستكشف أن يقرأ نتائج البحث عن طريقها وفضلا عن هذا يمكن له ان يستخدمها في ضبط كافا اعدادات الجهاز وتحديد التاريخ والوقت حسب منطقتك الزمنية والاهم ان الشاشة وذات تصميم قوي يتحمل رحلات البحث الاستكشافية الطويلة.
تصميم عصري: يجمع تصميم جهاز اجاكس غاما بين العصرية والمتانة وجميع القطع المستخدمة في تصنيعه هي قطع اصلية تم تصنيعها في مصانع شركة اجاكس المتخصصة. الجهاز يأتي أيضا بتصميم سهل الاستخدام سواء من ناحية التركيب او الفك او التبديل بين انظمته المتنوعة.
امكانية اخذ صور ثلاثية الأبعاد: عن طريق نظام البحث ثلاثي الابعاد المرفق في جهاز اجاكس غاما يمكنك ان تعرض صور الأهداف الملتقطة من تحت الأرض بشكل ثلاثي الابعاد عبر شاشة العرض الخاصة به وهذا النظام ايضا يوفر دقة في البحث وسلاسة في الاستخدام.
بطارية قوية: البطارية واحدة من اهم أجزاء جهاز الكشف عن الذهب والمعادن كونها الجزء المسؤول عن تزوديه بالطاقة ويحتوي جهاز اجاكس غاما على بطارية قوية يمكن ان تشحن بشكل سريع وتوفر أداء متكامل لمدة خمس ساعات بدون توقف ويمكن بالطبع ان تطول هذه المدة بحسب مستوى سطوع شاشة جهازك ومستوى الصوت.
تحديد عمق الهدف المكتشف: بفضل نظام غراديو سمارت المرفق في جهاز اجاكس غاما يمكن ان تتعرف على عمق الهدف المكتشف بكل دقة قبل ان تبدأ بعملية الحفر وهذا بالطبع يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد اللذان قد يضيعان بسبب قلة المعلومات المتوافرة عن طبيعة وموقع الهدف المكتشف قبل البدء بالحفر وهذه المعلومات لا يوفرها اي جهاز وفي حال وفرها فهي قد لا تكون بنفس دقة جهاز غاما.
تحديد حجم الهدف قبل الحفر: من خلال الأشعة المغناطيسية يمكن لجهاز اجاكس غاما ان يحدد مدى قوة الإشارة المكتشفة وبناء على هذا يمكن ان يحدد حجم الهدف المكتشف بدقة قبل ان تبدأ بالحفر وبناء على معلومات العمق والحجم للهدف المكتشف يمكنك ان تدرس مدى جدوى البحث عنه قبل ان تبدأ وتتجنب بذلك خيبات امل كبيرة وخسائر مؤسفة.

جهاز اجاكس غاما
https://prizmtechnology.com/shop/gamma
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...