Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شرح لعبة Minecraft عبر قناة وافي لالعاب


Recommended Posts

Minecraft هي لعبة مستقلة على الكمبيوتر ، متوافقة مع أنظمة Windows ، وهي مكتوبة بلغة Java بواسطة المطور السويدي "Marcus Persson" ، والذي يُطلق عليه حاليًا "Notch" ، والذي أسس لاحقًا شركته الخاصة لتطوير هذه اللعبة و أطلق عليها اسم Mojang وقد حازت اللعبة على إعجاب العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. اشتهرت لعدة أسباب أبرزها أنها تتمتع بمزايا لا نجدها في الألعاب الأخرى مثل بناء المنازل ، واللعب الجماعي ، والقتال مع الوحوش ، بالإضافة إلى بعض الألعاب الخفيفة أثناء اللعب الجماعي ، أشهرها هي لعبة البقاء على قيد الحياة.

إطلاق Minecraft
تم إصدار اللعبة كنسخة أولية في 17 مايو 2009 ، ثم كإصدار تجريبي في 20 ديسمبر 2010 ، ثم تم إصدار نسخة منها تسمى "Minecraft" تحت عنوان "Pocket Edition" على نظام Android و نظام iOS في 18 نوفمبر 2011 خلال مؤتمر MineCon. أما بالنسبة لإصدار Android ، فقد اقتصر في البداية على أجهزة "Xpreia Play" ، وأصبح متاحًا فيما بعد على جميع أجهزة Android. وفي مارس من عام 2012 ، تم إطلاق الإصدار الأول من Xbox “XBox” كإصدار أولي. وفي ديسمبر 2013 ، تم إصدار نسخة على PS3 و PS4 ، وفي عام 2014 كانت أول نسخة يتم تنزيلها على PSVITA.

ومن قنوات اليوتيوب المتخصصة في هذه اللعبة:
قناة وافي ماينكرافت
يصف وافي نفسه بأنه "ما عليك سوى تشغيل Minecraft وتحميله على YouTube" ، ربما تكون هذه كلمات متواضعة لمدير القناة ، وهذه القناة تأسست عام 2020 ، وبالتالي يمكنك توقع العديد من مقاطع الفيديو المتعلقة باللعبة ، يمكنكزيارة قناة وافي ماين كرافت من هنا. والفيديو التالي لتبدأ مع وافي

جيم ماينكرافت كامل



m

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...