Jump to content
منتدى البحرين اليوم

البنت تحب بنت!!!!

محرقية143

Recommended Posts

شكراعلى الرد السريع

وشكرا لانج ماتعصبتي

الله يستر من الهوااش والزف والتهزأء الي بييني

مع الردوود اليايه

نفس البلاوي بيتحذفووون علي :rest2:

معليه راضية

دامي مقتنعه

تحيااتي :n6:

• Replies 70
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بسم الله الرحمن الرحيم

الى كل اخت والى كل اخ مسلم يفعل هذا الشئ البغيض احب ان اقول لة ماذا يقول الله تعالى

(( أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين؟ أإنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء، بل أنتم قوم مسرفون)

فهذا لكل بنت وكل شاب مسلم يرتكب هذا الشئ البغيض

ف والله ان لعرش الرحمن يهتز عند فعل هذة الاشياء

اين دينكم الم تعلمى اختى او لم تعلم اخى ان الله بعلام الغيوب

اختى , اخى تذكروا الله تذكروا الله فهو يراكم أتشبهون انفسكم بقوم لوط والعياذ بالله اتدركون ماذا فعل الله بقوم لوط ؟؟؟ .......

اخى , اختى .... انتم حقا احرار فيما تفعلون ولكن ماذا عن الله الذى حرم هذا او ولستم بمسلمين لا حول ولا قوة الا بالله

قوم لوط وما أدراك ما قوم لوط قوم لوط الذين جمعوا إلى الكفر بالله ورسوله تلك الفاحشة النكراء التي تدل علي انقلاب فطرهم وعقولهم فكانوا كانوا يتناكحون فيما بينهم يأتون الذكران ويدابرون النساء فذكرهم نبيهم صلي الله عليه وسلم بذلك ووبخهم عليه وقال (أَتَأْتُونَ الذُّكْرَانَ مِنَ الْعَالَمِينَ وَتَذَرُونَ مَا خَلَقَ لَكُمْ رَبُّكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ عَادُونَ فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوا آلَ لُوطٍ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ) ماذا كانت العاقبة قال الله عز وجل (إِنَّا مُنْزِلُونَ عَلَى أَهْلِ هَذِهِ الْقَرْيَةِ رِجْزاً مِنَ السَّمَاء)ِ أي عذابا (بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ) وقال جل وعلا (فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ مَنْضُودٍ مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ)

اختاة , اخى ارجعوا الى الله واستغفروا الله فانة الغفور الرحيم

اختاة , اخى استحلفكم بالله ان تراجعوا انفكسم عما انتم فية

ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

بقووول لكم الصرااحه

انه هلووون مو لان بتنه فيه مشاكل او اني مو متربيه

لان الحمد لله بيتنه مربييني عدل وماقصروو واذا بيتنه غلطوو في تربيتي كانو خووواتي كلهم نفسي

هاي اولا

ثانيا

انه اعرف مني ومن نفسي اني صرت هلوون لان انه ابي اصير هلوون

والصراااحه عاجبني الوضع احس اني انه هلووون

ومستانسه هلووون وانه ماعندي مانع اذا احد حب انه ايحاججني

لاني اعرف اني غلطانه لكن ماابي اغير اسلووب حياتي

الصراااحه انه احين بس قمت احس ان حياتي لها طعم

يوم قاموو البنات يتهاوشوووون علي

انه قلت رايي واظن ان مو غلط اني ابدي رايي

شكرا على صراحتك وعلى هذة الجراءة

ممكن اقدم لكى النصيحة يا أختى , هل انتى مسلمة ؟؟

اريد جوابك ؟

اختي Member 9452..

يمكن انتي كنتي صريحة واعترفتي بغلتطج وهذي بروحها خطوة حلوة علشان اتوبين عن الغلط :) آنه مالي انصحج واايد لأن انه ماحب احد ينصحني :ssm16: بس باقولج شي واحد انتي الحين قلتي انج غلطانة.. يعني انتي تدرين انت ذي غلط حاولي بس حاولي انتج تغيرين من هشي آنه آدري ان صعب عليج بس حاولي واذا كانت عندج إرادة صدقيني بتقدرين وهشي عشانج وعلشان مصلحتج :) انتي فكري بينج وبين روحج .. ليمتى يعني؟ وبعدين؟ لازم في آخر حق هشي فحاولي انج توقفينه الحين علشان تعيشين حياة حلوة يعدين عن كل شي شاذ :)

وانشالله ماثقلت وطولت عليج وسامحيني لو ضايقتج بس انه حبيت اوضح لج وجهة نظري :)

تحياتي

اخوج عـــــطــــ الليل ــــــر

Edited by Payam

اختي مهااااااااااوي انا بنت ؟؟ وعندي ربع هلون بس ماياتني الجراة واكلمها بنفس جراتك (( على فكرة انا في مدرستكم )) بس من ذيلين اللي مالهم حس خخخخخخخ

اختي العزيزة Member 9452 .. ترى الجراة حلوة بس ابيج تجاوبني على سؤالي

1_ انتي البنت الوحيدة اللي في بيتكم والباقي شباب ؟

2_ شنو الدافع اللي خلاج تحبين بنت؟ والديرة متروسة شباب ( ابيج تقنعيني على الاقل اقدر ا كلم ربعي )

3_ راضية عن روحج ان الناس ينظرون اليج نظرو دونية ؟

4_ هل تقلدين الشباب في كل تصرفاتهم ولا بس انج تحبين بنت؟ (( اقصد قصه شعرج , ثيابج , حركاتج ,....))

5_ راي اهلج ؟ ووجهه نظرهم فيج

6_ هل انتي مرتاحه ؟

واتمنى منج يا اختي العزيزة انج تجاوبني عشان ا قتنع . مع اني ادري اني ماراح اقتنع بس يلا

مهاااااااااااااااااااااااااااوي اكاني موووووجووده وابي اسمع ردج

Edited by Payam

هههههههههه

والله حااله

لو احس رفيقي ينقلب بنت

اعطييه كف او بكس اووعيه من هالنومه

مع تحيات اخووكم وطن الاحزان

شكرا على هالردوود

اولا

just man:

اجاوبك على سؤالك

ايه انه مسلمة

بس هاي مايعني اني ما اغلط نفسي نفس غيري

ثانياً

عطر اليل:

انت انسان متفهم وصريح

وانه افكر فهالاشياء وايد

وايد

وايد

لكن احس روحي ما اقدر اوقف :D

معليه بس بحاول

ثالثاً

حتى التجمد:

مشكوورة على الاسأله الي يمكن شوي اتخليكم مابقوول تقتنعوون بس اتفهمووون

بالنسبة للاسئلة

1.لا الاغلبيه في بيتنه بنات واعندي الا اخويين ومعرسين بعد يعني مو ويانه في البيت.

2.ما ادري والله :wacko: انه اول شي وحده يات قالت لي انها تحبني وشوي شوي لين دخلت في الجو.يعني باختصاار ماعرف شلوون صرت هلوون :ssm9: .

3.انه عندي اهم شي رضى نفسي على روحي مو مهم عندي رضى الناس علي الناس اذا تحجو مابيسكتوون بعدين اذا مشيتي ورا كلام الناس مابتعيشين.

4.اقلد الصبيان؟؟ايه مو بس اني احب بنت انه البس نفسهم واتصرف مثلهم وتفكيري نفسهم بس الي مو نفسهم شعري مستحيييل اقصه.

5.اهلي مايدروون انه متحجبه والبس دفه يعني اثيابي مايجووفونها لين اطلع بنت ربعي وتصرفاااتي في البيت طبيعيه يعني كوني انه مستصبنه شي يخفى عليهم.

6.انه الصراااحه وايد مرتاحه حب البناات مع انه عذااب بنفس الشكل بس بعد اريح من حب الصبيان بنوااحي عديده,ابسط شي لين اكلم حبيبتي فليل وبيتنه طبو علي اقول لهم اكلم بنت وما اخاف انهم ياخذوون مني التلفووون نفس لين بكلم ولد بموووت من الخوف حزتها.

وطن الاحزاان:

اعرف ان الي بقووله في عنصريه و تخلف

بس انه عندي عادي اجووف ينت وينت ومو عادي عندي اجوف ولد ولد

يمكن لان المكان الي انه عايشه فيه كله بنات وبنات مو صبيان وصبيان فانه اايدك تعطيه طراااق

تحياااتي

هؤلاء البنات يمكن لم يلاقوا الحضن الدافئ والحب والعطف من الأمهات ولم يلاقوا التوجيه من آبائهم فوجدوا الأسترجال لهم الطريق الوحيد للحصول على الحب المفقود . :n10:

اختى العزيزة Member 9452

اولا

just man:

اجاوبك على سؤالك

ايه انه مسلمة

بس هاي مايعني اني ما اغلط نفسي نفس غيري

الحمد لله انك مسلمة , احب اقولك شئ اختى انة مفيش حد معصوم من الخطأ سواء كان مسلم او غير مسلم وليس معنى انك مسلمة انك مش بتغلطى ابدا , كلنا بنغلط ومفيش حد معصوم من الخطأ ولكن خير التوابيين الخطائيين , وانتى يا اختى معترفة بأن هذا خطأ نعم انة خطأ وحراااااام ( ألا تخافين الله عز وجل ) ؟؟؟؟؟

حتى التجمد

ثنكس على الرد

عندج شجاعه تواجيهنا لكن ماعندج شجاعه تواجهين بيتكم

اختى Member 9452 هل عندك الشجاعة ان تواجهى الله عزل وجل بهذة المعصية الكبيرة ؟؟؟؟؟؟ ......................................

اختاة , اخى

ماذا لو جائك الموت وانت تعصى الله سبحانة وتعالى لا قدر الله اطال فى عمركم جميعا , ماذا سوف تقولين لله , ماذا سوف تقول لله ؟؟؟؟؟؟؟....................

يقول رسول الله صلى الله علية وسلم

ان أصعب الجهاد هو جهاد النفس

جاهدى نفسك اختى العزيزة , جاهد نفسك اخى العزيز

اختى العزيزة Member 9452

ما هو السبب لفعلك هذا ؟؟؟؟؟؟؟ هل حاولتى ان تسألى نفسك هذا السؤال ؟؟؟ ....................... وهل عرفتى جاوب هذا السؤال ؟؟

عطر الليل

اختي هولية..

يمكن انتي كنتي صريحة واعترفتي بغلتطج وهذي بروحها خطوة حلوة علشان اتوبين عن الغلط آنه مالي انصحج واايد لأن انه ماحب احد ينصحني ....

فما هو واجبنا تجاه بعضنا البعض اذ لم ننصح بعضنا هل ديننا يقول هذا

فهذا واجب عليك وواجب على كل مسلم ان ينصح اخية المسلم واختة المسلمة فنحن اخوة فى الله جميعا

تكاد تدمع عينى

استحلفك بالله يا اختى ان تراجعى نفسك

هل فكرتى ان تصلى لله عز وجل ؟؟

فان الصلاة تنهى عن الفحشاء

اختى العزيزة ارى انك انسانة طيبة وبداخلك خير فلا تخجلى من الله سبحانة وتعالى

يقول الله تعالي(ربكم اعلم بما في نفوسكم ان تكونوا صالحين فانه كان للاوابين غفورا)

يقول رسول الله صلي الله عليه وسلم ( ان الله لا ينظر الي صوركم ولا الي اجسادكم ولكن ينظر الي قلوبكم التي في صدوركم )

اختاة , اخى انظروا الى قول رسول الله

يقول الرسول صلي الله عليه وسلم

( ان السعيد لمن جنب الفتن ولمن ابتلي فصبر فواها له ثم واها له ثم واها له)

فاجتنبى الفتن يا اختاة ف والله هو خير لكى

اختى ألم يقل الرسول صلى الله عليه وسلم: (لله أفرح بتوبة عبده من أحدكم سقط على بعيره "أي وجده" وقد أضله "أي فقده" في أرض فلاة "صحراء"

(والذي نفسي بيده لو لم تذنبوا لذهب الله تعالى بكم ولجاء بقوم يذنبون فيستغفرون الله تعالى فيغفر لهم)

انظرى يا اختاة ويا اخى ماذا يقول الله للتائب الذى يريد التقرب من اللة

(إذا تقرب العبد إليّ شبرًا تقربت إليه ذراعًا )

فبادرى وتقربى لله سبحانة وتعالى وان شاء الله سوف ادعى لكى وكلنا سوف ندعى لكى يا اختى

انا متأسف اوى على الاطالة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

Edited by Payam