Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شذى ونتيجة استار اكاديمي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاااااااااااااي شذى شخبارج

حبيت اسأل عن القطوه مالت شخبارها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ويعطيج الف عافيه على ماتقدمينه لنا :up::up::up:

• Replies 95
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بحرينيه 14

مشكورة يالغالية وما قصرتي وفعلا احمد صلاح الدين رفع راس البحرين بأسلوبه وتعامله الراقي مع زملائه وكذلك تعاونه

اما بالنسبة عن سؤالج

فأنا ميولي وطموحي متواجدة في برنامج استار اكاديمي اكثر من برنامج سوبر استار

الجلاهمه

مشكور يابعد عمري والقطوة اوكي

تحياتي

هههههههههههههههههههههه

تأكدي من مصادرج اذا كانت موثوقة وله لا ردا على طرحج ان ما شفتوها بكواليس سوبر استار

فعلا رفضوني وانا مو نادمة على خوضي في هالتجربة بالعكس عطتني الدافع والحماس ان اتطور من امكانيات صوتي وكفاية ان اللجنة قالت ان صوتي حلو بس محتاج للتدريب

تحياتي

وش قصدك مافهمت بتاكدي من مصادرك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ايه اعترفي مو تقولين:

(فأنا ميولي وطموحي متواجدة في برنامج استار اكاديمي اكثر من برنامج سوبر استار )

سألوك ليش ماتشاركين بسوبر ستار رديتي انه مايهمك

ليه ماقلتي الي صار هذا الي خلاني ارد

والا انا وش دخلني تسوين الي تسوينه

استغربت ان لك منتدى وانتي ماسويتي شي يذكر دخلت اشوف وش سويتي

عيوني احمدوه ص

حبيبتي ارجع واقول لج تأكدي من مصادرج

اولا انا ماحب ولا اسمح لأي انسان يتكلم على لساني ويقول كلام انا ماقلته انا ماقلت ان سوبر استار مايهمني قلت انا ما افكر ان اشارك فيه ، في اختلاف واضح بين مايهمني وبين ما افكر ..

حبيبتي انا رديت وقلت شنو اللي صار بالضبط في موضوع سوبر استار الصفحة السادسة تقدرين تتطلعين عليه ، وفي اكثر من موضوع في المنتدى وتقدرين تبحثين وتتأكدين وفي الصحف والمجلات وغيره قلت اللي صار ، والي صار ما يخجلني ابدا بالعكس موعيب ان الانسان يفشل العيب ان يستمر في فشله وما يطور نفسه ويكافح للوصول والتميز ويشوف وين الخلل وكل انسان يمر بلحظات فشل بس المهم ما ييأس لو ان شاء الله يفشل مئة مرة بس المهم ان ينجح في النهاية ..

اسمحي لي ان اسألج انتي ما تعرضتي للفشل في حياتج ؟؟

وبعدين كلام الأستاذة اي اللجنة فادني وايد وخلوني ان اطور من صوتي واشوف وين الخلل اللي فيه واتعلم واخذ اكثر من طبقة وامسك الأيقاع صح وغيرها

حبيبتي انا مستعدة اني اعطيج شريط حلقة سوبر استار اللي مشاركة فيه وتشوفين بنفسج الكلام اللي قالوه عني واللي هو وبالحرف الواحد :

انتي صوتج حلو وشبابي ولكن يحتاج لتدريب اكثر وبصراحة في اصوات متميزة اكثر منج والبرنامج معتمد على اصوات وطباقات وخامات معينة مو موجودة عندج والحمد الله اللحين صوتي وايد تطور عن قبل والفضل يعود لله ثم للأستاذ عبدالله القعود والأستاذ الياس الرحباني ..

ويالنسبة ماسويت شي يذكر يمكن يكون بالنسبة لج وانا احترم وجهة نظرج ، ولكن بالنسبة لي فأنا راضية عن نفسي في مسيرتي الفنية و الحمد الله جمهوري راضي علي وتقدرين تشوفين موضوع نبذة عن الفنانة شذى سبت وتشوفين الأعمال اللي اشتغلتها والجوائز اللي حصلت عليها

عزيزتي اسمحي لي ان اوجه لج وجه نظر نقدية تعلمي كيف تجمعين المعلومات عن الشي ومن ثم انتقدي ..

دمعه سحاب

الله يسامحج عزيزتي

بس في نقطة ابي اوضحها لج اني ما تهاوشت في برنامج بيق برذر ابدا وانا مستعدة اعطيج كل الأشرطة البرنامج اللي نعرضت على الشاشة واللي مانعرضت وتشوفين بنفسج رغم كل المؤامرات اللي كانت ضدي من قبل بعض المشاركين ولكن لم ارد وهذا مو اسلوبي ان اتهاوش مع الناس فأنا اعتبر ان هذا الأسلوب همجي ومتخلف وغير حضاري واحيانا يكون الصمت افضل بكثير من كلمة واحدة ..

ومشكورة عزيزتي

ولد سعودي

الله يوفق الجميع ان شاء الله

هههههههههههههههههه

حاليا لا املك الرد المناسب اتكلم عن مشاركتي اما عن مشاركتك ليش لا اذا انت تملك صوت حلو وتعرف تمثل شارك بالعكس راح تكون خطوة حلوة بالنسبة لك ان شاء الله

تحياتي