Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اسم الجلالة على أمواج تسونامي


Recommended Posts

اسم الجلالة على أمواج تسونامي

 

 

 

 

بعد مرور اكثر من اسبوعين على المد الزلزالي الآسيوي لا يزال السكان من الناجين في الدول المنكوبة يتداولون احاديث العجائب والمعجزات التي رافقت الكارثة، ابرزها ان اسم الجلالة ظهر على الامواج العاتية.

 

 

وقال محمد فايزان مدير مركز الدراسات الاسلامية في كولومبو ان الدليل على ذلك هو صور التقطت بالأقمار الاصطناعية بعد ثوان من الامواج العاتية التي ضربت الساحل الغربي من سريلانكا قرب بلدة كالوتارا اثناء تراجعها الى البحر.

 

 

وقال فايزان وهو يشير الى صورة الامواج انها تظهر بوضوح كلمة «الله» بالعربية. وكانت الصور التقطت بالقمر الصناعي «ديجيتال غلوب كويك بيرد» في 26 من الشهر الماضي عند الساعة 10.26 صباحا بالتوقيت المحلي اي بعد دقائق معدودة من وقوع المد البحري.

 

 

وقد نشرت تلك الصور على موقع «غلوبال سيكيوريتي.اورغ» وقال فايزان «لقد كتب الله اسمه. وارسل عقابه على تجاهل شريعته». وشبه المد البحري المدمر بالفيضانات التي وردت في الكتب السماوية والتي ارسلها الله في عهد نوح كنوع من العقاب لمن ضلوا عن سبيله.

 

 

ومثلما حدث مع النبي نوح الذي انقذه الله من الطوفان عندما ارشده الى بناء السفينة وحاول تحذير قومه للاستعداد للطوفان، فقد حاول سائح اجنبي تحذير سكان مدينة اولفا على الساحل الشرقي من سريلانكا بعد ان رأى في منامه لثلاث ليال متتالية امواجا عاتية تضرب الساحل. وقال فايزان نقلا عن السكان المحليين الذين تناقلوا الرواية «لقد حذر السائح سكان القرية الا انهم سخروا منه. وغادر السائح القرية صباح الاحد قبل 15 دقيقة من وقوع الكارثة». ا. ف. ب

 

 

منقول من منتدى المثير ..

 

 

 

 

 

تحياااتي: :ph34r:

Link to comment
Share on other sites

قبل ان نتسرع بتصديق ما يقال و ما نرى يجب ان نتسائل هل الصورة حقيقية ام لا. فمع تطور ثورة البرامج الرسومية مثل Adobe photoshop من السهل ان تكون الصورة مفتعلة و غير حقيقية و انا متأكد من انها غير حقيقية لانني دققت فيها باستخدام Zoom-in و قد فعلها بعض الهواة الذين يعملون من الحبة قبة للتسلية لاغير.

مع تحياتي

روميو البحرين

Link to comment
Share on other sites

اولا احب اقووول للاعضاااء مشكووورين عالردوود والطلة الحلوة B)

 

 

:zq13: ثانيا احب اقوول الى روميو أحنا صدقنا وبالأحرر أني صدقت .أحب اذكرك اذا كنت ناسي الله سبحانه وتعالى قادر على كل شيء... والله يسوي كل هذا لان زاادوا بالكفر... :zq13:

 

وآنا ما ابي اطول لاني مستعيلة وايد وهاااي المفهووم من كل كلامي -_-

 

 

 

تحياااتي: :ph34r:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...