Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مقتل نجلي صدااااااام!!!


نــوف

Recommended Posts

خبر عاجل :

اعلنت وسائل الاعلام اليوم عن مقتل عدي وقصي

نجلي صدام حسين وذاك اعتمادا على معلومات

من القوات الامريكيه اكدته

وتم ذلك عبر هجوم نفذته قوات الجيش الامريكي

وبنجاح

 

_39310591_qusai300new.jpg

 

أعلن ناطق باسم الجيش الأميركي أن قوات الاحتلال اعتقلت عددا من أتباع الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين لدى اقتحام منزل بمدينة الموصل شمال العراق. وقال مسؤول أميركي آخر إن هنالك احتمالا "لا بأس به بأن تكون القوات الأميركية قد اعتقلت أو قتلت نجلي الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين".

 

وقال الناطق إن المعتقلين الذين كانوا يختبؤون في المنزل, هم على قدر كبير من الأهمية بالنسبة لقوات التحالف. وهاجمت قوات الاحتلال المنزل استنادا إلى شائعات ترددت عن اختباء عدي وقصي نجلي صدام حسين هناك.

 

وقال مراسل الجزيرة في الموصل إن العملية التي وقعت في حي الفلاح أسفرت عن مقتل ثلاثة جنود أميركيين وعراقي واحد وإصابة جندي أميركي وخمسة عراقيين بجروح.

 

قصي وعدي صدام حسين

وقال شهود عيان إن الجنود الأميركيين تعرضوا لإطلاق نار من أفراد كانوا داخل المنزل عندما اقتربوا منه. واستدعيت طائرات هليكوبتر لإخماد المقاومة قبل اقتحام المنزل. واعتقلت قوات الاحتلال خلال العملية نواف الزيدان وابنه وهما من شيوخ قبيلة شمر. وأفاد الشهود أن عددا من المنازل في نفس الحي تعرض لقصف جوي أميركي.

 

وفي وقت سابق اليوم أعلنت مصادر عسكرية أميركية عن مقتل جندي أميركي وجرح آخر في كمين نصب لدورية عسكرية أميركية على الطريق بين بلد والرمادي إلى الغرب من بغداد استخدمت فيه الأسلحة الخفيفة وقذائف مضادة للدبابات آر بي جي.

 

وفي حادث آخر أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر في جنيف عن مقتل أحد موظفيها في الحلة جنوب بغداد برصاص مجهول في حين أصيب السائق المرافق له بجروح خطيرة.

 

رحيل القوات

في هذه الأثناء طالب رئيس الوفد العراقي إلى جامعة الدول العربية وعضو هيئة علماء العراق حارث الضاري بضرورة رحيل قوات الاحتلال من العراق، كما دعا جميع الدول العربية إلى تقديم جميع أشكال الدعم السياسي والمادي والإعلامي للشعب العراقي لتمكينه من حكم نفسه بنفسه.

 

وانتقد الضاري عقب لقائه الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى بعض الدول العربية لمشاركتها في الحرب على العراق. وقال الضاري للجزيرة إن الوفد الشعبي الذي يمثل مختلف فئات العراقيين شرح للأمين العام للجامعة العربية طبيعة الأوضاع في العراق "والممارسات غير الإنسانية لقوات الاحتلال الأميركي البريطاني".

 

وأوضح أن الوفد طلب من الجامعة العربية بحدود صلاحياتها أن تلبي بعض ما يأمله العراقيون وهو عدم الاعتراف بصلاحيات مجلس الحكم الانتقالي الذي تأسس دون قرار شرعي, حسب تعبيره. وقال إنه أبلغ عمرو موسى أن هذا المجلس شكل ولأول مرة في تاريخ العراق على أساس طائفي وعرقي, وأن الكثير من أعضائه ليسوا موضع ثقة الشعب العراقي

 

عن الجزيرة

 

منقوووووووووووول

 

تحيااااااااااتي

girl5.gif

نـــوف ??? ??? ???

Link to comment
Share on other sites

في الحقيقه اصبح الامر صعب التصديق..بسبب تضارب الانباء وكثرة الاكاذيب التي ظهر في هذه الحرب..

ومهما كان الهدف من الاعلان هذا "قتل نجلي الرئيس العراقي السابق" فانه بالتأكيد ليس ي مصلحة العراقيين كما يؤكد هؤلاء الكفرة الامريكيون..

 

 

شكرا على المساهمة نوف

Link to comment
Share on other sites

اولا شكرا على الموضوع اخت نوف

 

ثانيا : من قال ان قتل عدي وقصي ليس من منفعة العراقيين .. من اباد الشعب وقمعه وادخله السجون و اعدم من حاول ان ينطق بالحق ومن هتك عرض بنات شعبه يستحق اكثر من الموت .........

 

 

وشكرا

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...