Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شووووفوووو عيديتي والف شكر حق...

Recommended Posts

\\\ـــو\\\ــو..... الف شكر لج حبيبتي وانت تـ\\\ــتاهلين كل خير ومشكووووووره :n6:

المصرقعه .... حــلو امممم شكله مو عاجبج بس عيونج الحلوووه ومشكووره حبيبتي :n6:

dmo3_aljr7 ااالف شكر لج دموع الجرح وانتي تـ\\\ــتاهلين كل خير :n6:

فطووومه والله انتي الي شـــي حبيبتي والف شكر لج وانتي بعد تـ\\\ـتاهلين كل خير يااحلى فطوومه :n6:

بياع قلوب محرقي ااالف شكر لك وانت بعد تـ\\\ـتاهل كل خير B)

كويتيه حلووه هلا وغلا باحلى بنت في ديرتي وانت تـ\\\ـتاهلين هالدنيا وكل شي حلو فيها :n6:

ZoRo AL Ba7rain الله يبااااااااارك فيك اخوي وماقصرت يازورو البحرين B)

عـ\\\ــوله عيونج الحلوه ومشكووووره حبيبتي والف شكر لج :n6:

al Mzzyoon_55 والله انت الي عجيييب يالمزيون والف شكر لك B)

عاشقة الفنانين الله يبارك فيج حبيبتي ومليووون شكر لج :n6:

الكــا\\\ـــر والله يااخوي مو مهم اذا كان بـ\\\ــيط او وااااااااااايد حلو المهم انك تذكرتني ومانـ\\\ــيتني وهذا بحد ذاته اكبر عيديه لي انك قلت كل عام وانتي بخير...... بس التصميم وااااااايد عجبني لانه منك ولانه فكرته حلوه واهوووووو حلوووووووو لان الحلووووو شنو يطلع منه غير كل شي حلووووووو

تعلمت انا في حياتي مو كل شي لازم يكون حلو علشان يعجبني

تــ\\\ــــلم ايدك احلى كا\\\ــر والله لايحرمنا منك B)

الطفل الحزين وانت بعد مادري شنو اقول لك ياعـ\\\ـل البحرين ويكفي انك تذكرتيني ومانـ\\\ــيتني ودايماً تخجلني في عطائك وانا مادري كتب ولا شنو اقول غير اااااااااالف مليوووووون شكر لك وعـ\\\ــاك على القوه وماقصرت والله لايحرمنا منك B)

ااااااااااالف مليوووووون شكر لكم كلكم

بنت الشطي واي انتي يالعـ\\\ــل مشكووووره حبيبتي وانا يشرفني يكون اول مشاركه لج تردين علي وانتي خوووش بنوته :n6:

Dam3at_asa اااااااالف مليووون شكر لج والحجي ايه فيه الخير تذكرنا وانتي بعد ياغاليه تـ\\\ـتاهلين كل خير :n6:

دلووعة البحرين الله يبارك فيج حبيتبي وعيونج الحلوووووه يااحلى دلوعه في البحرين والخليج بعد :n6:

\\\ــتراويه فخوره الله يبااااارك فيج حبيبتي والي ماعنده توقيع ترى عيونا له بس انتي امرينا امر ومشكوووووره يالغاليه :n6:

Mamadi االله يبااااااارك فيك اخوي ومشكووووور واااااااايد وانت تـ\\\ــتاهل كل خير B)