Jump to content
منتدى البحرين اليوم

انتو في كل مكان !!

THE SHADOW

Recommended Posts

يقولون الحياة صعبه والصبي بدون ابنيه مايعيش والبنيه بدون الصبي ماتعيش .. والمشكله في هالبنيه وين اتحصل اليك ابنيه تفهمك وتفهما ..

والمشكله اهني والي هي يابنات حواء ليش الكل متهضم منكم مع انكم جينس لطيف لكن في كل مشكله كبيرة موجودين فيها ...

واحد يقتل رفيقه على شان بنيه واحد يضرب امه على شان بنيه واحد يهرب من المدرسه على شان ابنيه واحد انحرف على شان ابنيه واحد يتم في السجن على شان ابنيه والخ التضحيات كلها من الصبي على شان البنيه ..

زين ياجماعه الخير .. لو افترضنا العكس هل انجوف البنات يسون مثل مايسون الصبيان على شانهم ..

وقولون الصبي ذيب .. بس في هذا الزمن صارت البنات اغلبها ذيابه ..

وحسافه على هالزمن الا مابقى كثر مامضى .. وينكم يعالم ردو علي ..

أخوي صج إن الحياه صعبه ، ولكن مو كل الصبيان يسوون اللي قلته ،، صج إن فيه انحرافات وغيرها لكن بعد نسمع سوالف عن البنات نفس الشي . ويمكن هالظاهرة أكثر من ما تصيب الصبيان (( هذي على حسب اعتقادي )) ، أنت لا تنى أخوي إن المرة لهه كرامه ، وإذا الصبي قدر يقص على البنيه ويجرهه للأنحراف وعمل أشياء بغيضه معاهه ، الكل يدري إن كرامه البنيه بتروح ، يعني إذا تركهه وما يبيهه ، يعني بالراحه كرامتهه بتروح ، لكن الصبي ما أيوده شي ..

وثاني شي .. إذا الصبي طلع معا البنيه ، أي طلعه وصادووهم .

يعني انت تعتقد على من بتصير السالفه ، ومن بتخترب سمعته ؟؟

الصبي أم البنت

طبعا بيكون الجواب البنت ..

ومسامحه طولت عليكم

اخوي بحريني حزين اسمعني اتقولون سمعة البنيه وسمعة البنيه

انزين الصبي بعد عنده سمعة يعني اكيد نفس شئ لانه كلنا بنىادم صح

اشكرك على المشاركه وتسلم لي خوي ..

Edited by THE SHADOW

انزين الصبي بعد عنده سمعة يعني اكيد نفس شئ لانه كلنا بنىادم صح

أخوي جوف ....

سمعه البنت غير عن سمعه الصبي

أنت حطهه في بالك .

لين الأثنين اتفقوا وطلعوا وأحد صادهم ، من اللي بتخترب سمعته أكثر ،، طبعا البنت ، وهذا لشي أكيد ..

الصبي سمعته أقل بوايد

انزين اذا الصبي قدر يقص على البنت ، وواعدها وجامعها . أنزين

وتركوو بعض بعد فترة وما تزوجوو

طبعا البنت بتفقد كرامتهه ، ينعرف إن أهيه مجيوسه من قبل

ومسامحه على الكلام..

بس هذي الحقيقه

انزين الصبي بعد عنده سمعة  يعني اكيد نفس شئ لانه كلنا بنىادم صح

أخوي جوف ....

سمعه البنت غير عن سمعه الصبي

أنت حطهه في بالك .

لين الأثنين اتفقوا وطلعوا وأحد صادهم ، من اللي بتخترب سمعته أكثر ،، طبعا البنت ، وهذا لشي أكيد ..

الصبي سمعته أقل بوايد

انزين اذا الصبي قدر يقص على البنت ، وواعدها وجامعها . أنزين

وتركوو بعض بعد فترة وما تزوجوو

طبعا البنت بتفقد كرامتهه ، ينعرف إن أهيه مجيوسه من قبل

ومسامحه على الكلام..

بس هذي الحقيقه

اتصدق حلو كلامك اخوي بحرين في من الواقع الي عاشينه وتقريبا الاكثر .. انا معاك ..

انت ذكرت انا الشاب قص على البنت وجامعها اوكي معليه انا معاك في ذا الكلام.. واي بنت بترضى ان الشاب يجيسها الا غير الشريفه صح كلامي لو انا غلطان مع احترامي الى المشاركات .. نفرط انجاست على حسب ماذكرت .. وماتزوجو صح الغلط بكون من البنت الي وثق في ذي الشخص لانها مااخترت صح .. يعني خلنا انقول واحد يحب وااحد وجاسها وماتزوج او رفضو ذي الشخص الغلط بكون من الطرفين لاتقول البنيه كرمتها اكثر نفس الشي .. البنت الشريفه تنعرف والي يلعبون ينعرفون ..

لو ذي البنيه شريفه مارضت اتسلم روحها اليه صح كلامي لو غلط ..

انا اقول لك نفس الشي انت اذا رحت تبي تزوج مابسالون عنك اكيد لاه شبقول يلعب في بنات الناس صح .. اخوي الزمن تغير ..

في نقاط وايد .. ومستعد الى اي سؤال اخوي بس حلو منك اتناقش

تحاتي

ص .. ب .. بحرين

جوف اخوي THE SHADOW

باخذ نقطتين انت قلتهم

نفرط انجاست على حسب ماذكرت .. وماتزوجو صح الغلط بكون من البنت الي وثق في ذي الشخص لانها مااخترت صح ..

البنت ما تدري باللي يدور حواليها ، لأن صعب الواحد هالأيام يختار الصح .

وأهيه مالها ذنت ، أهيه تعلقت في هالصبي ، والصبي قص عليهه بجمن كلمه حلوة .

أخوي ،، مع أحترامي للكل

آنه بإعتقادي البنت لما تطلع مع الصبي ،، بيكونون طالعين عشان وناسه وهالشغلات ، ومن دون التفكير في شي اسمه جماع ..

وفي هذي الفترة اللي بيكونون معا بعض ، طبعا الشيطان بيدخل في نفسهم وبيغريهم ، وبيجذبهم لفعل المنكر .

قال الرسولp1.gif : لا يخلو رجل بمرأه إلا وثالثهماالشيطان .

مو متأكد من الحديث فمعذرة" إذا غلطت فيه .

Edited by بحريني حزين

جوف اخوي THE SHADOW

باخذ نقطتين انت قلتهم

نفرط انجاست على حسب ماذكرت .. وماتزوجو صح الغلط بكون من البنت الي وثق في ذي الشخص لانها مااخترت صح ..

البنت ما تدري باللي يدور حواليها ، لأن صعب الواحد هالأيام يختار الصح .

وأهيه مالها ذنت ، أهيه تعلقت في هالصبي ، والصبي قص عليهه بجمن كلمه حلوة .

أخوي ،، مع أحترامي للكل

آنه بإعتقادي البنت لما تطلع مع الصبي ،، بيكونون طالعين عشان وناسه وهالشغلات ، ومن دون التفكير في شي اسمه جماع ..

وفي هذي الفترة اللي بيكونون معا بعض ، طبعا الشيطان بيدخل في نفسهم وبيغريهم ، وبيجذبهم لفعل المنكر .

قال الرسولp1.gif : لا يخلو رجل بمرأه إلا وثالثهماالشيطان .

مو متأكد من الحديث فمعذرة" إذا غلطت فيه .

حلو الكلام والكلام حلو وانت الاحلى اخوي كل شي اوكي ماشي عال العال

شلون البنت ماتدري بالي يدور حوليها معقوله يعني ماكو ثقه ابين الطرفين صح لو في ثقه ماصار ذا الشي انت اتكلم عن الشاب المستهتر صح ونفس ماقلت صعب الواحد يختار او الوحده ..

من قال مالها ذنب الا لها ذنب ونص الذنوب معاها .. اهيا الي سمحت اليه انا يحصل هذا الشي شلون اتقول مالها ذنب نرجع ونقول البنت الشريفه تنعرف صح والي اتحب من قلب مستحيل اتخلي حتى الي اتحبه يجزيها تدري ليش خوي ..

انا مريت بذي المرحله .. من جذي اواصل معاك واثق كل الثقه اكثر كلامك عدل بس ارجع واقول نفس الشي الانه في زمن كل واحد ياكل الثاني قليل الي اتحصلهم يخلصون حتى الاهل مايتلقون الا بالمناسبات او حاله وفاة .. جني طلعت عن صلب الموضوع ماعلينا ..

اخوي لازم يكون الشيطان معاهم والشيطانه عمره ماترك واحد في حاله سبيله انا اكلمك الحين وشيطان معاي .. عادي خوي

بس اللي عنده ايمان باالله قوي لاشيطان ولاخيطان ياثر فيه صح ..

وايد اهذر انا . . بس تعرف اخوي بحريني عجبني اسلوبك في النقاش حلات الي بالمنتدى يناقشون المواضيع جذي مو شكر ا وخلاص لازم يكون نقاش هادف واهم شي في الحوار الاحترام والتلفظ باسلوب لائقه ..

وانا واحد يهر وايد ماعليكم مني ..

والسموح

ص .. ب .. بحرين

B) رجل الظلال

واحد يقتل رفيقه على شان بنيه واحد يضرب امه على شان بنيه واحد يهرب من المدرسه على شان ابنيه واحد انحرف على شان ابنيه واحد يتم في السجن على شان ابنيه والخ التضحيات كلها من الصبي على شان البنيه ..

المشكلة عشان تصير محتاجة طرفين

يعني مو مشاكلكم اللي تسوونها تقطونها علينا

ثاني شي انته حسب كلامك كل هالاشيا صارت عشان السالفة فيها بنيه

بس انته متوقع هالاشيا ممكن تصير بين البنات اذا السالفة فيها صبي !!

ما اقول كلش ما تصير لا تصير بس بنسبه قليله

يعني اذا فكرت فيها هلون

الغلط بيصير منكم اكبر

سلام عليكم

ومشكور اخوي على الموضوع والصراحة تقرييا

هذي مشكلة المجتمع الغير عادي تعرف الانسان مو معصوم عن الغلط والانسان يتكون من بنيه والصبي يعني اجتماعهم ثنينهم في المشكلة بكون ايجاب وقبول يعني وفبصير اكيد مشكلة كبيره اذا كان الوضع موجود من البدايه على اساس غلط

تعرف وكل انسان يعرف ان الشيطان يلعب في راس الانسان والانسان مثل ما قلت قد يكون بنت وقد يكون ولد نقدر نقول عنهم انسان يعني الحين اكيد بعد بنسمع ان البنيه تشرد من بيتها علشان ولد واكيد البنيه حاولت تنتحر على شان ولد وانا اذكر قصه بعد ان في بنيه مسافره بره ويعني ويا اهلها سياحة وعرفو اهلها ان هي له علاقة وما خلوها تطلع من البيت عاد شنو سوت قامت سوت مثل الافلام نزلت من طابق ثاني وكان يعني سهل النزول بخيط وطاحت وماتت الحين هي شنو استفذت غير الموت يعني راحت من جيس اهلها علشان صبي ..

يعني المعادلة متساويه بين الصبي والبنت

البنيه تضحي والصبي هم يضحي يعني منهو الحين الغلط

الغلط في المجتمع والا ما خلهم يفكرون صح ولا يعرفون شنو يسون بس يالله اقول كل انسان وله لحظة ضعيفه

وان شاء الله الله يبعدناي من هالامور الا ما منها فايده ..

ومني لكم الف تحية وسلام

القلب الحزين