Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ليش الشباب يلحقون البنت اللي تسوق سياره ؟؟

ملكة الحب

Recommended Posts

• Replies 25
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يمكن يبي يقاوم وياها خ خ خ <<< بايخ

لا صج الحين سلمكم الله الزمن تغير والناس تغيرووو وصاروو البنات اهمه الي يلحقونا الشباب ومب اي شباب لالاااا يلحقوونا الي ناسف غترته كوبرا وبيده مسباح كهرمان وراكب موتر نمرته ((...)) ذلين الي تجوفونهم في بوكواره وشارع المعارض طبعا عرفتوهم خخخخ الي يتطشرون علينا كل نهاية اسبوع من الدول الشقيقه :ssm16:

اي صح انا اقوووول انهم صارووو بنسبه فووق المتوسطه حسب الي اجووفه ولله يمكن اوصلو 80% بـــــــــــــدون مبــــــــــالغة يعني لاتلومونا اذا عنستو وتزوجنا من بررع!!!

اي صح انا اقوووول انهم صارووو بنسبه فووق المتوسطه حسب الي اجووفه ولله يمكن اوصلو 80% بـــــــــــــدون مبــــــــــالغة يعني لاتلومونا اذا عنستو وتزوجنا من بررع!!!

بو حربي صل عالنبي لأن اللي من برع اذا خذتهم ما بتعرف شنو خياسهم يمكن أخس من الملاحق بعد مسوين

بس يعرفون شلون يقصون عالصبيان ويمثلون دور الملاك

انا من وجهة نظري

دائما و باستمرار تضعون كامل الحق و المسؤولية على عاتق الشباب و أنا في رأي الخاص انه مسؤولية ملاحقة الشباب للبنات سواء و هي بالسيارة و لا وهي في المركز أو أيا كان المكان تكون مسؤلية مشتركة يجب أن تضع على عاتق الطرفين الشاب و الفتاة ،،

أنا أسوق و كل يوم رايحة راده للدوام و ما ابي أظلل سيارتي كيفي سيارتي و أنا حرة فيها مب حسب كمن واحد من الشباب متفيج يبي يغازل أفيم السيارة لا والله ما أفيمها بس أحترم عمري من دون حركات و لا نظرات بالأخر الشاب يمل و يفحط بسيارته و يروح و بعض الشباب لزقه بس بعد آخر شي بيمل و بيروح ،،

و لكن المشكلة مب بالسيارة المشكلة في البنت و الشاب

فعلا

المسئوليه على الطرفين

ولو قلنا ان البنت مثلا عملت حركة او اي شي ملفت للنظر ليه مايكون الاخ الي صوبها اعقل منها ومايهتم او مايعطيها اهميه

زين

نقول اهي تعمدت الحركه ليه عشان يلحق وراها يمكن هدفها بس ضحك او بنية تضييع وقت او ملل وكثير من البنات بهالطريقه مو كلهم طبعا وهالشي يوديهم لمشاكل وخاصه لما يلحقها ويوقفها ياانها تلبي مطلبه ياتصير مشكله

وماله داعي كل هالشي

وحتى في المجمعات او باي مكان لازم يكون واحد من الاثنين اهو السبب

وبالمختصر المفيد انا احترم فعلا كل بنت تسوق سيارة او تمشي بمجمع او بشارع او باي مكان سواء كان متحجبه او لابسه اي شي عدا لبس الاغراء طبعا والشباب يبون يعاكسونها او معجبين فيها بس محد يتجرأ انه حتى ينظر لها بعينه لانها متمسكه وتمشي بحالها ماعندها الحركات الصبيانيه او المعاكسه المتسببه

لان الشباب يروحون مجمعات ليه

البنات يروحون مجمعات ليه

اوكي يرحون يتعشون

يروحون سينما

يروحون لغرض معين

بس بذمتكم وبكل صراحه هل الكل يروح لهدف شخصي او لغرض مصلحه او مفيد

؟

لا

مو الكل طبعا معظمهم ومن الجنسين وهالشي مو مني انا الي اقوله بل بمراى الجميع الاكثريه ومن الجنسين يذهبون للتعارف والمعاكسه و...و....الى اخره انتم تعرفون طبعا

ومااقول الا ان الوحد يفككر ويتعقل افضل شنو يسوى عليك ايها الشاب تعاكس وحده والتفتت لك وصفعتك وتكلمت عليك امام الناس او جاء لك احد اقاربها واهانك امام الناس او قد يوصل الامر للشرطه

وشنو يسوى عليج ايتها البنت عندما تحصلي شاب بدون اخلاقيات ويتكلم عليج ويعمل لج فضيحه من الكلام المصطنع منه كي ينزل كرامتج الى الارض

العقل زينه والواحد يحذر ويحسب حساب السيئه قبل الحسنه فالحسنه خلاص حسنه ومردودها شي جميل اما السيئه شنو مردودها هذا الي الواحد يحسب حسابه

اتمنى للجميع التوفيق

تحياتي واسف اذا طولت عليكم

:rest2: