Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نشرة الأخبار العالمية


Recommended Posts

السلام عليكم

 

جميع الأخبار الرياضيه لهذا اليوم

 

 

_______________________________________________

 

هويتسر يؤكد وجود تلاعب في نتيجة مباراة كايزرسلاوترن وفرايبرج في البوندزليجا

أكد الحكم روبيرت هويتسر ، المتهم في التلاعب في نتائج المباريات ، تورط زميله يورجن يانسن في التلاعب بنتائج مباريات أخرى منها مباراة كايزرسلاوترن مع فرايبورج في المرحلة الخامسة عشر للدوري الألماني لهذا الموسم ، وذلك على الرغم من نفي يانسن تلاعبه في نتيجة أي مباراة.

 

ونقلت مجلة كيكر عن هويتسر يوم الأربعاء قوله : "يانسن متورط في التلاعب في نتائج المباريات ومنها مباراة كايزر مع فرايبورج والتي انتهت لمصلحة كايزر 3-0 ، فقبل إحراز كايزر الهدفين الأول والثاني كان هناك خطأين ضد مهاجم الفريق كارستن يانكر ، لكن يانسن تغاضى عن احتسابهم".

 

وأفصح هويتسر عن أسماء بعض اللاعبين والحكام المسئولين في فضيحة التلاعب في المباريات ، ومنهم الهولندي تييس فاترينك قائد فريق بادربورن ، وحصل على 13 ألف دولار ، والكسندر لويبا وجورجي دونكوف لاعبي الفريق.

 

كما أكد هويتسر تورط لاعبين من فريق انيرجي كوتبوس وهما توميسلاف بيبليكا ولورينتيو-اورليان رايجاكابمف ، وهو يلعب حاليا لفريق أليمانيا آخن ، ومن فريق شيمنتس شتيفن كارل وماركوس ألف ، ومن فريق دينامو دريزدن تورستن بيترمان واجنياك كراسيتش ، بالإضافة إلى الحكمين دومينيك ماركس وفيلكس تسفاير والحكم السابق فيلاند تسيلر ، الذي أكد هويتسر أنه قدم تسهيلات ليانسن ليتلاعب في نتائج المباريات.

 

وكان فاتريتك اعترف بحصوله على مبلغ من المال مقابل التمثيل في أي لعبة داخل منطقة جزاء هامبورج في كأس ألمانيا ، وهو ما حدث واحتسب هويتسر ركلتي جزاء بالإضافة إلى طرده المهاجم اميل مبينزا ليفوز بادربورن بالمباراة 4-2.

 

من جانبه ، أعلن نادي هامبورج أنه سيرفع دعوى قضائية ضد نادي بادربورن في حالة توجيه المدعي العام الألماني اتهام رسمي لبادربورن أو أحد لاعبيه.

 

على جانب آخر ، اعترف المهاجم الصربي رانسياف يوفانوفيتش لاعب ماينتس الحالي ودينامو دريزدن السابق أنه تلقى اتصالا من مجهول أكد له أنه يريد رعاية الفريق في مباراته الأخيرة في دوري الأقاليم في موسم 2002-2003.

 

وأضاف يوفانوفيتش : "لقد اتصل بي أحد المجهولين قبل أربعة أيام من مباراة مونيستر في موسم 2002-2003 ، وبالفعل قدمت الرجل إلى المدرب وحصل الفريق منه على مبلغ 20 ألف دولار ، ولكننا لم نكن نعلم أن المبلغ مقابل التلاعب في نتيجة المباراة التي فزنا بها 3-2".

 

وكانت فضيحة التلاعب في نتائج مباريات دوري الدرجة الثانية وكأس ألمانيا قد تفجرت في الحادي والعشرين من يناير الماضي بعد اعتراف هويتسر بتلاعبه في نتائج بعض المباريات.

Link to comment
Share on other sites

فيرجسون يتهم باتريك فييرا بالتحرش بجاري نيفيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

أكد السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أن الفرنسي باتريك فييرا لاعب فريق الأرسنال هدد لاعبي فريقه قبل بداية مباراة الفريقين في الدوري والتي انتهت بفوز "الشياطين الحمر" بأربعة أهداف لهدفين.

 

وقال فيرجسون لشبكة "سكاي سبورتس" يوم الأربعاء : "اعتقد أن فييرا هدد جاري نيفل في النفق المؤدي إلى الملعب قبل بداية المباراة".

 

وأضاف فيرجسون أن فريقه قدم مباراة ممتازة وبالرغم من فوزه بالمباراة فإن الفوز بالدوري مازال صعبا ، وأن الأمل الوحيد هو تعرض تشيلسي للهزائم وعندها سيكون هناك فرصة "للشياطين الحمر" للفوز بالدوري.

 

روي كين قائد مانشستر أيد مدربه الاسكتلندي ، مشيرا إلى أن نيفل تعرض لبعض المشاكل من جانب باتريك فييرا.

 

وكان مانشستر يونايتد تغلب على الأرسنال 4-2 في المرحلة 25 للدوري الإنجليزي ، رافعا رصيده إلى 53 نقطة بفارق ثماني نقاط عن تشيلسي المتصدر الذي يواجه بلاكبيرن مساء الأربعاء ، بينما تجمد رصيد "المدفعجية" عند 51 نقطة والمركز الثالث.

 

ومن جانبه ، أكد فييرا أن الأمر لم يتجاوز مناقشة بينه وبين جاري نيفل ، وأنه يجب التركيز على ما حدث في الملعب.

 

وتوجه لاعب الوسط الفرنسي بالتهنئة للاعبي مانشستر مؤكدا أنهم استحقوا الفوز بالمباراة ، لكونهم الطرف الأفضل على مدار التسعين دقيقة.

Link to comment
Share on other sites

توريس مهاجم أتليتيكو مدريد يقول : الدوري لبرشلونة

 

أكد فيرناندو توريس نجم هجوم نادى اتليتكو مدريد الإسبانى أنه يتوقع فوز فريق برشلونة ببطولة الدورى المحلى هذا الموسم ، مشيراً إلى أنه فريق يمتعه كروياً على المستوى الشخصى.

 

توريس أشار فى حوار خاص مع صحيفة ماركا يوم الأربعاء إلى أن فريق برشلونة هو أقرب الفرق للحصول على لقب "الليجا" هذا الموسم بفضل عروضه الجذابة ونتائجه الإيجابية ، قائلاً : "إنه فريق يلعب لمتعة كرة القدم ، لا تداهمه حالة العصبية التى رافقته خلال السنوات الأخيرة ، يمكنك الآن رؤية لاعبى برشلونة وهم سعداء بوجود هم على أرض الملعب ، وأعتقد أن أى فريق يفكر فقط فى كرة القدم يمكنه اللعب تماماً مثلما يلعب برشلونة حالياً".

 

ولكنه يضيف معلقاً على المشاكل التى من الممكن أن تعترض الفريق الكاتالونى نحو اللقب قائلاً : "إن الموسم لا يزال طويلاً.

 

وبرشلونة بقائمة لاعبيه المحدودة أمامه الدورى ودورى أبطال أوروبا ، إذا تمكن الفريق من تحمل ومواصلة عروضه القوية حتى نهاية الموسم سترجح كفته ، ولكن حدوث غير ذلك سيكون فى مصلحة ريال مدريد الذى يمتلك قائمة لاعبين أكثر وفرة".

 

المهاجم الإسبانى الشاب ، 21 عاماًَ ، أكد أن المباراة التى تنتظر فريقه أمام مضيفه برشلونة يوم الأحد القادم بالدورى ستكون مناسبة طيبة للعب كرة القدم ، ولكنه حذر من خطورة رفاق رونالدينيو بقوله : "إنها ستكون مباراة رائعة على ملعب عظيم ، يجب علينا استغلال كل الفرص المتاحة أمامنا للتقدم والفوز ، ففريق برشلونة يحفزك للعب كرة قدم جيدة ، ولكنه لن يعطيك الفرصة لفعل ذلك ، نحن نعلم أننا سنعانى فى تلك المباراة".

 

توريس ختم حواره بالإشارة إلى أن مساعدة فريق العاصمة الآخر ريال مدريد على تضييق فارق النقاط السبع بينه وبين برشلونة المتصدر لن يكون هدفاً فى حذ ذاته بالنسبة للاعبى اتليتكو ، بقوله : "إننا لسنا طرفاً فى حرب الريال مع برشلونة ، نحن نسعى للاقتراب من مقدمة الجدول مرة أخرى ، ولكن إذا تمكنا من الفوز على برشلونة ليقوم الريال باستغلال هذا ، فنحن ليس لدينا مانعاً ، هذا سيكون شيئاً طيباً".

 

يذكر أن فريق اتليتكو مدريد يقبع فى المركز التاسع بجدول ترتيب أندية الليجا برصيد 29 نقطة بعد مرور 21 مرحلة من المسابقة ، متأخراً بخمس نقاط عن المركز السادس الذى يؤهله لبطولة كأس الاتحاد الاوروبى ، وبفارق ست نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدورى أبطال اوروبا.

Link to comment
Share on other sites

فينجر : الأهداف التي تدخل مرمانا أكثر من اللازم .. وهدف مانشستر الثالث قاتل[/

color]

 

أعرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق الأرسنال الإنجليزي عن غضبه لهزيمة فريقه 4-2 على ملعبه في الهايبري أمام مانشستر يونايتد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي مساء الثلاثاء ، واعترف بأن الدوري الآن بات من نصيب تشيلسي.

 

وقال فينجر في تصريحات أدلى بها عقب انتهاء المباراة وبثها نادي الأرسنال عبر موقعه الرسمي يوم الأربعاء : "دخل في مرمانا أهداف لم تدخل مرمانا من قبل ، صحيح أننا فعلنا كل شيء خلال المباراة لتعويض الهدفين الأول والثاني ، ولكن الهدف الثالث كان قاتلا بالنسبة لنا ، ولم نستطع مقاومته".

 

وأبدى فينجر دهشته من كثرة الأهداف التي دخلت مرمى فريقه بصفة عامة في الدوري هذا العام بقوله : "دخل مرمانا 29 هدفا حتى الآن وهذا الرقم كبير ، في البداية كان لدينا الثقة في تسجيل أهداف أكثر من تلك التي تدخل مرمانا ، كنا نتعرض لهدف فنسجل هدفين ، ونتعرض لهدفين فنسجل ثلاثة ، ولكن بمرور الوقت قلت الثقة تدريجيا ، وظهرت المشكلة ، الأهداف التي تدخل مرمانا كثيرة".

 

وعن أسباب ابتعاد المهاجم الفرنسي تييري هنري عن التهديف في هذه المباراة وفي المباريات الأخيرة قال فينجر : "لست قلقا من هذا ، الرجل سجل 125 هدفا في 180 مباراة ، الأمر لا يدعو إلى القلق ، فربما تمر فترة من هذا القبيل على بعض اللاعبين أحيانا".

 

كما صرح فينجر أيضا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) بأنه أصبح مقتنعا الآن أن حلم الاحتفاظ باللقب قد تبخر بعد هذه الهزيمة ، بعد أن اتسع فارق النقاط مع تشيلسي المتصدر إلى عشر نقاط ، بينما قفز مانشستر إلى المركز الثاني.

 

وأضاف : "اللقب الآن من نصيب تشيلسي ، وربما يكون مانشستر أمامه فرصة للمنافسة ، ولكنها فرصة ضئيلة".

 

ورفض فينجر تحميل حارس مرماه مانويل ألمونيا مسئولية الهدف الثالث الذي دخل مرمى "المدفعجية" ، مشيرا إلى أن الدفاع أيضا كان في صورة غير طيبة خلال الهدف الأول والثاني والثالث أيضا ، ولكنه أوضح أن الهدف الثالث هو الذي قتل طموح فريقه بالفعل.

Link to comment
Share on other sites

سان أنطونيو يهزم سياتل ويعود للصدارة

 

أكد سان أنطونيو سبرز زعامته للقسم الغربي من دوري الرابطة الوطنية الأمريكية (إن.بي.إيه) بالفوز يوم الأحد على مضيفه سياتل سوبر سونيكس 103-84.

 

وبهذه النتيجة يعتلي سبرز قمة ترتيب فرق القسم الغربي بعد أن فقدها مؤقتا لصالح فينيكس صنز ، حيث يواصل الفريقان "لعبة الكراسي الموسيقية" على مقعد الصدارة.

 

ويعد هذا الانتصار أفضل بداية لسبعة لقاءات متتالية يخوضها سبرز خارج ملعبهم وتشمل عدة محطات صعبة من بينها مواجهة لوس أجليس ليكرز ونيوجيرسي نتس وميامي هيت.

 

وواصل لاعبو سان انطونيو عادتهم في التألق الجماعي ، فسجل الأرجنتيني مانو جينوبيلي 23 نقطة وصنع 7 تمريرات حاسمة ، وأضاف العملاق تيم دنكان 21 نقطة واستحوذ على 10 متابعات ، فيما أحرز الفرنسي توني باركر 17 نقطة واستحوذ على 10 متابعات ايضا.

 

وخاض سوبر سونيكس المباراة في ظروف صعبة لغياب هدافهم الأول راي ألين و مدربهم نيت ماكميلان لوفاة والدته ، وكان رونالد موراي أبرز نجوم الفريق مع البديلين أنطونيو دانيلز والصربي فلاديمير رادمانوفيتش ، وسجل كل منهم 13 نقطة.

 

وفي باقي مباريات يوم الثلاثاء واصل إنديانا بيسرز مسلسل السقوط على ملعب فلادلفيا سفنتي سيكسرز وخسر بنتيجة 89-88 ، وحقق أطلانطا هوكس فوزه التاسع هذا الموسم على حساب أورلاندو ماجيك 80-79.

 

وفاز ممفيس جريزليز على نيو اورليانز هورنتس بنتيجة 98-91 ، وتغلب هيوستون روكتس على بوسطن سلتيكس بنتيجة 97-94 ، وخسر نيويورك نيكس مجددا على يد لوس أنجليس كليبرز96-89.

Link to comment
Share on other sites

أنشيلوتي يطالب لاعبي ميلان بالهدوء بعد الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري

 

طالب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميلان الإيطالي من لاعبيه التزام الهدوء بعد خسارتيه المتتاليتين في الدوري الإيطالي وابتعاده عن اليوفنتوس المتصدر بثماني نقاط كاملة.

 

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" يوم الثلاثاء : "الفريق لم يفقد طموحاته بالفوز باللقب ، يجب علينا فقط أن نتماسك في اللحظات الحرجة من مبارياتنا".

 

وأضاف : "يجب أن ننسى فارق الثماني نقاط بيننا وبين اليوفنتوس ونعود لانتصارتنا مرة أخرى".

 

وكان ميلان لقي خسارتين متتاليتين في الدوري الإيطالي على يد ليفورنو وبولونيا بهدف نظيف في كل منهما ، ليتجمد رصيده عند 42 نقطة ويبتعد عن "السيدة العجوز" بفارق ثماني نقاط كاملة.

 

غير أن المدير الفني للـ"روسونيري" رفض الاستسلام لانفراد اليوفي بصدارة المسابقة بعد 21 أسبوعا من بدايتها.

 

وقال : "أنا لست قلقا من العودة للمنافسة ، لأن الفريق لم يخسر اللعبة بعد".

Link to comment
Share on other sites

أنشيلوتي يطالب لاعبي ميلان بالهدوء بعد الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري

 

طالب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميلان الإيطالي من لاعبيه التزام الهدوء بعد خسارتيه المتتاليتين في الدوري الإيطالي وابتعاده عن اليوفنتوس المتصدر بثماني نقاط كاملة.

 

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" يوم الثلاثاء : "الفريق لم يفقد طموحاته بالفوز باللقب ، يجب علينا فقط أن نتماسك في اللحظات الحرجة من مبارياتنا".

 

وأضاف : "يجب أن ننسى فارق الثماني نقاط بيننا وبين اليوفنتوس ونعود لانتصارتنا مرة أخرى".

 

وكان ميلان لقي خسارتين متتاليتين في الدوري الإيطالي على يد ليفورنو وبولونيا بهدف نظيف في كل منهما ، ليتجمد رصيده عند 42 نقطة ويبتعد عن "السيدة العجوز" بفارق ثماني نقاط كاملة.

 

غير أن المدير الفني للـ"روسونيري" رفض الاستسلام لانفراد اليوفي بصدارة المسابقة بعد 21 أسبوعا من بدايتها.

 

وقال : "أنا لست قلقا من العودة للمنافسة ، لأن الفريق لم يخسر اللعبة بعد".

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...