Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رسالة الى علي بحر

Recommended Posts

هـــــلا واللــــــــــــــه ..

الصراااااحه أنا مستاااااااانسه انه كل يوم اسمع شخص يديد ينعجب بعلي بحر .. والصرااااااااحه يا حظكم إنتوا بالبحرين وقريبين منه ..

أنا المسكييييييينه بعييييييده بالإمارات :(

لو بالبحرين .. ما بخلي قطعه إلا بدوووور فيها بس عشان ألاقي علي بحر .. المهم .. انا واخوي واخوي الثااااني عاشقين ومغرمين ومتيمين ومجنونين وووو شو أقولكم بعد فعلي بحر .. الصراحه هالإنسان ياااااا بخته .. انا ما ابي شي بس ابي اكلمه .. والله لو يعرف اشكثر انا ( احبه ) :rest1:

آه بس متى يي اليوووووووووووم :ssm11:

• Replies 29
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انا قرأت الرسالة كامل والصراحه عجبتني لآخر حد واحب من يكون في مثل موقفش انه يسمع الى المغني اللي ما يحبه علشان يحدد انه يحبه ولا لا بنفسه مو بمجرد شكله او صوته المغني بأغانيه واحاسيسة B)

علي بحر احبه وايد ربعي يحبونه ونتهاوش عليه بعد مثلن اجيب صوره اله نتهاوش عليه او اشتر شريطه

بعد نتهاوش واحسن اغاني عجبتني كلام الناس و علموك احبه وايد واكبر من الشوق فيني اموت عليه ابي ايميله او رقمه ما عندي ما نع ادريانه مزوج وعنده اولاد

اه اه اه اغانيه رمنسيه هههههههههههههههههههههه

• 3 weeks later...
الي مايحب علي بحر يعني مايحب الحياة

صح الله لسانك ياخوي وحــــــــــــــشو

علي بحر وبس

علي بحر وبس

علي بحر وبس

:n10::n10::rest1::rest1::up::whistle:

:D:D:D

علي بحر صاحب الحنجرة الذهبية وملك الاحساس وعلي بحر

شي مايتكرر بالفن هو فنان رائع كفاية طيبته وتواضعه على عكس الفنانيين اللي اول مايوصلون للنجومية تلاقيهم تكبرو وجافوا نفسهم انما الفنان علي بحر اناكلمته شخصيا الصراحة فنان محترم وله سعه صدر لمعجبين وللجمهور بشكل عام وفنان تعب على نفسه بنفسه بتوفيق من الله سبحانه ثم مجهوده ومجهود الفرقة بأكملها طبعا لاتنسونها ( الفنان الكاتب الرائع وملك الجيتار خالد الذوادي +وجيه +عيسى بحر+عبدالله +سلطان ) الله يعطيهم العافية انشالله :up::n10::rest1:

لاا ترمسوووووووووووووووون عن علي بحر

ترااااااااااااااااااااااااااااااااااااه عذبني :n10:

ساعات أبكي من أغاني علي بحر الأن تحس في أغانية دمعة الحزين المظلوم أموت في أغنية مريت على بابك

وأكبر من الشوق تحياتي هاوي البحرين وأنا سعودي بس الأصل من البحرين طبعا أهلي القطيف وسيهات من عشاق علي بحر