Jump to content
منتدى البحرين اليوم

غرفة الدردشه..

Recommended Posts

• Replies 563
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

باااااااااك

هلا والله بكل اللي بالرووووم شلونكم شخباااركم ...

قبل كل شي ابي اسأل عن عاشقة البدر كلش ما اشوفها ،، وينج عاشقة واااحشتنااا واااااايد ،، عسى غيابج خير ان شاء الله ...

والحين وقبل لا اقووووم خل نتناقش في شي اوكي :up:

طبعا كل واحد فينا تمر عليه الثواني والدقايق والساعات والايام ،، كل يوم يتجدد فينا شي ،، كل يوم عبارة عن يوم جديد بالنسبة لنا ،، وكل من فينا يخطأ وكل من فينا يحاول يغير من نفسه ،، ويحاول انه يعدل الخطأ اللي فيه ،، وفينا من يخصص له ساعة يختلي فيها مع نفسه انتوا معاي بهاي النقطة :whistle:

اوكي السؤال الحين متى تختلي بنفسك ،، متى الوقت اللي تفكر فيه وبروحك ،، في شنو تفكر ،، وهل حاولت من خلال هاي التفكير تطور من شخصيتك ،، هل توصلت من خلال الاختلاء بنفسك للأخطاء اللي خطيتها ،، وهل حاولت او فعلا صلحت من هاي الاخطاااء ...

من خلال ايضا الاختلاء بنفسك هل لقيت من خلال التفكير الاشياءات اللي تخليك تفتخر وتحسسك بالسعاادة انك فعلا u do it ؟؟

يعني بمختصر مفيد لاني واااايد طولت عليكم ،، قولوا لي شنو تفكرون فيه وقت الاختلاء بنفسكم ،، وهل من بعد التفكير والتخطيط والتكتكة بينكم وبين انفسكم ،، تلجأون لشخص معين للمساعدة ان دعا الامر ،، ومنو هاااي الشخص ...

وسوري طووولت واااااااايد عليكم ،، اتمنى يعجبكم الموضوع ،، انا بكرة برد عليه لاني الحين بستأذن بقوم ارقد حدييييييي تعباااااااااانة :as19:

يا الله تيك كير كلكم ،، تصبحون على خير ان شاء الله

هلووو

شلوونكم شخبااركم؟؟؟

تضااال خذ راااحتك معذوور والله <_<

أنوون الله يدووم الوووناااسة يااااارب :n6:

أنون يسلمو على المناقشة الحلووة

اممم عن نفسي أحاول استرجااع ذاكرتي ومرااجعة نفسي.. إذا بدر مني شيء خطأ ومتى وليش حاولت اني اسوي هذا الخطأ وليش في الأساس سويته ..

وإذا أكتشفت أن عندي خطأ والله شيء..أحاول وأفكر وأخطط شلون أتخلص من هذا الخطأ وبحيث أني ما أرجع له مرة ثانية ومايتتكرر((والإنساان مو معصووم من الخطأ بس العيب أنه يمشي في الخطأ))..

وشيء أكيد اذا صلحت الخطأ وصرت أمشي في الصح راح أفتخر وأحس بالسعادة لأني قدرت احقق اللي أبيه..

وإذا دعا الأمر هناك شخصين عزيزين أرجع لهم وربي لايحرمني منهم ويخليهم لي..

ثاااانكس أنوون :n6::n6:

سلام عليكم شلونك

انين مشكوره علي لموضوع

متى تختلي بنفسك ؟لما اكون قعده بروحي

،، في شنو تفكر ؟ افكر في اشياء واايد مثلا دراستي وشنو راح اكون بالمستقبل واذكر اشياء جميل صارتلي

وهل حاولت من خلال هاي التفكير تطور من شخصيتك؟حاولت اغير اسلوبي بالحياه

هل توصلت من خلال الاختلاء بنفسك للأخطاء اللي خطيتها ؟ مودايما

وهل حاولت او فعلا صلحت من هاي الاخطاااء ؟في اشياء اصلحت وفي اشياء لا

من خلال ايضا الاختلاء بنفسك هل لقيت من خلال التفكير الاشياءات اللي تخليك تفتخر وتحسسك بالسعاادة انك فعلا u do it ؟اي نعم في اشياء واايد انا سعيده اني حققته اولا تخرجي من ثانويه وطبعا انا واايد مستانسه اني تخرجت

تلجأون لشخص معين للمساعدة ان دعا الامر ،، ومنو هاااي الشخص ؟ الجا اي صديقتي او امي

انتي من اهل لخير انين ونوم العوافي :as19:

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...