Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قـصـة بــشار القــيسي فـي (( Star Academy 2 ))

Recommended Posts

لا تعليق :shutup::shutup::shutup::shutup:

انا والله زعلت يوم خرج بس في نفسي اقول الحمد لله يات على بشار ولا يات على فهد لان فهد بصراحة افضل منه ... عذرا ولكنها الحقيقة مع اني احبه موووت وتعجبني شخصيته...

تحياتي ...

:bahflag::bahflag::bahflag:^_^ بحرينية^_^:bahflag::bahflag::bahflag:

• Replies 59
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بعضكم الي منتقدين الموضوع يقولون جذي لانهم مو شايفين عدل

بالعكس الكلام 100% كله صح

واهو الي كل يوم وتلصق في بنيه

والا شكل حلو بس شوفوا عيونه يا ربي كبر النمله وخشمه كبر الفيل

وانا ما اطيقه والحمد لله طلع لانه العراقيين اشرف من جذي اشكال

اعذروني

-_-

اوكي انا اقول لج شنو يعجبني في فهد....

اولا شكله يعجبني حلو يمكن الكل يقول انه مب حلو لكن انا اقول حلو ونص....طبعا مب مثل بشار ق الحق ينقال بس فهد ما ينقصه شي...

شخصيته ... شخصية فهد حلوة صريح ما يخبي شي بقلبه عفوي يقول كل شي بخاطره ....وبعدين ريال بمافيها الكلمة من معنى...

لكن بشار ق مع احترامي له كل مع البنات مع كاتيا وجوي وسلمى احيانا .... مع انه علاقته بالبحريني وااايد قوية من جذيه انا احبه اكثر لانه والبحريني قريبين من بعض واللي يعزه البحريني انا اعزه....

فنه.... ماعليه قلنا بشار ق يعزف بس مب مثل فهد ... فهد الكل معتمد عليه بالعزف بالبيانو ....وكل شي ... والفنانين اللي يزورون الاكداديمة يشهدون بكل شي.... وبعدين بالحصص تقريبا متساوين ....

بس يا حبيبتي ... في الاكاديمية صحيح انهم يعلمونهم رقص وتمثيل وغيره بس اهم شي الصوت وصوت بشار بالمرة منتهى .. انتي ما تشوفين ان القرار بيد وديع وميشال؟؟؟ لان الصوت وايد مهم...

وبعدين الله يعطي شي وياخذ شي...

اظن ان جمال بشار ق غطى على عيوبه وصار جماله حاجز يغطي عيوبه بس فهد كسر هذا الحاجز.... الله قوي

بووه شهالكلاام ياخوووي

يمكن فيه شوي من الصحة وانه ماكان مركز في شغله ولا كان مهتم ذاك الزوود بس البنات بعد يتلصقوون فيييه ..

وحراام جذي الحجي علييه ترى اكاا في مواقع قاعدة تتكلم عن احمد البحريني بأخس من جذي :ph34r:

مثل ماقاعدين تتكلمون عليهم ( فهد & بشار ) اكم قاعدين يتكلمون على ولدنااا ( احمد )

خلاص الولد طلع ولله يوووفقه ان شااءلله .. وبكمل براا :D

miss seven