Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شصار بين فهد واماني من شوي

Recommended Posts

اهيا مقهورة لان حبيبها احمد حسين راح قروب غير

ههههههههههههههههه

ياربي الى متى المغربيات والتونسيات بتلزقون في شباب الخليج

ويعه

صج لزقة

علىى اي اساااس صار حبيبها؟؟

وبعدين ليش تعممين على التونسيات والمغربيات كلهم ترره البحر واحد واشكال السمج واايد مب شرط كلهم مثل بعض وبعدين شي طبيعي يعني لو صارت علاقتهم قويه مع بعضهم ساكنين في مكان واحد وياكلون مع بعض ويدرسون مع بعض على طوول مع بعض على الاقل اهون من البنات الي يمشون في الشارع ينطرون تمر عليهم سياره نمرتها خليجيه وفيها شباب حق التنقرش وهالسوالف البطاليه واعتقد الكل عارف هالشي وين يصير :) عموما هذي مب موضوعنا ماتلاحظون ياجماعه انه اي مشكله تصير في الاكاديميه لازم فهد يكون طرف فيها؟؟ وجوده ماله معنى بصراحه

• Replies 33
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ايييي عليج يا اماني والله كاسره خاطري صج الي قلتوه؟

والله اماني ما قصرت تعبت واايد عشان تنظم وتقسم الاغنيه وتمت اتساعد ربعها اذا يغلطون وبالاخير جي يسوون فيها

شوفو يا شباب وشابات انا ماحظه شي هشام وفهد واحمد ح وااايد واثقين من نفسهم عبالهم بس هم خليجيين ان الكل يتلصق فيهم شوفو احمدي بحريني لكنه مو مثلهم والله هذا هشام وايد شايف روحه ويستهزء بالطلبه على كيفه عباله الكل بالكل .

الصرااحه الكوييتيين والسعوديين اطباعهم كسيفه وتفشل واكبر دليل الي نشوفه من عيالهم التكبر والتحكم بالغير وعدم المبالاه بمشاعر اللآخرين

الله يهديهم انشالله :rest2:

تم حذف الرد تعبنا واحنا نقول يا اعضاء لا تخالفون لا تخالفون لي متى انا مادري اللي بيرد يرد عدل احسن انذار اخير وبعدين اتصرف قانونيا

Edited by al Mzzyoon_55

اهيا مقهورة  لان حبيبها احمد حسين راح قروب غير

ههههههههههههههههه

ياربي الى متى المغربيات والتونسيات بتلزقون في شباب الخليج

ويعه

صج لزقة

شلةن حبيبها واصغر منها بأربع مادري ثلااث سنين

والله احسن وحدة فيهم سلمى

شفيكم يا ناس كله هواش الموضوع للنقاش موب للتجرح انا اقول ان فهد ما قال شي جذي اهو بالعكس قام يقول موب زين نرفع الطبقة لان اماني بتضرر وانا امس كنت متابعتهم وما قال مثل اللي انتوا تقولنه وعلى سالفة الهوشة انا اليوم ما ادري بس فهد اهو وهشام وقفوا مع اماني وموب راضي يرفعون الطبقة علشان اماني انتوا اي احد يسوي شي كله على فهد عنبوه ما فيه الا فهد...والمفروض ااذا احد بيرد يرد برد اوكي موب يغلط ويسب الثاني لان مثل ما ترضون على احمد صلاح الدين فيه غيركم يحب فهد وفيه غيركم يحب هشام يعني اذا غلطوا على احمد ما ترضون لكن على الطلاب الباقي عادي عندكم

اانا اتمنى اللي عنده راااي يخليه حق نفسه