Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جنس رابع


abdulla.m

Recommended Posts

جنس رابع

في الفتره الاخيره انتشرت ظاهره الجنس الرابع في الكويت وخاصه في الجامعه والثانويه ولكن بحدود ضيقه .

ماهو الجنس الرابع هن فتيات يتشبهن بالرجال في تسريحه الشعر وهي قصه(البوي) وفي ملابسهن الرجاليه التي احيانا تشبه الدشداشه واحيانا يرتدن الملابس الرجاليه مثل القمصان والتيشيرت والبرمودا والجينزات ويستعملن العطور والساعات الرجاليه ويقمن بحركات رجاليه واحيانا يتزوجن علي ورقه بينهن والشهود غالبا مايكن فتيات من الجنس الرابع والهدف من الزواج الاخلاص وعدم الخيانه

ماالاسباب التي تدفعهن ان يكن جنس رابع:

1- الطلاق وهي ظاهره منتشره في العالم العربي وليس في الكويت والطلاق يؤدي الي تفكك الاسره مما يشعر الفتاه بالخوف والاحساس بعدم الامان لذلك تفضل ان تكون قويه عن طريق التشبه بالرجال

2-ان تكون الفتاه معقده من معامله اهلها لها خاصه ان هناك بعض الاسر تفضل الولد علي البنت وتعامله معامله خاصه مما يجعل الفتاه بعد ان تشعر بالفارق في المعامله ان تكون كالرجل.

3-صديقات السوء ايضا لهم اثر كبير في هذا الانحراف

4-العوامل النفسيه والبيولوجيه فالعامل النفسي كما ذكرنا في السابق مثل معامله الاهل والطلاق والتفكك الاسري الخ......يجعل الفتاه تخاف من المستقبل وتشعر بالضعف لذلك تفضل ان تكون كالرجل.اما العامل البيولوجي فهو اختلال في الهرمونات يؤدي الي عدم قدرتها علي التفكير واتخاذ القرارات.

5-ضعف الوازع الديني نتيجه سوء في التربيه

6- تسلط الحضاره الغربيه فهناك بعض القنوات الفضائيه التلفزيونيه تشجع الي الانضمام الي الجنس الرابع

7- الانترنت حيث توجد بعض المواقع تساعد علي تكوين علاقات وصداقات مع هذه الفئه

8- كره الرجال وتكون الاسباب سلوكيه مثل معامله الاب الظالمه للام اما الفتاه مما يجعلها تحس بالخوف فتفضل ان تكون كالرجل لانها تريد ان تشعر بالقوه

ان ظاهره الجنس الرابع لم يعرفه ديننا الاسلامي لانه خروج عن المالوف ومخالفه الطبيعه وفطره الانسان وقد لعن الله ورسوله المتشبهات بالرجال فالمراه عليها ان تلتزم بحدود الشرع وتتقيد بالحقوق والواجبات التي رسمها ديننا الحنيف لمثل جنسها دون النظر الي خصوصيات الجنس الاخر حيث ان الرجل كلفه الله بصفات محدده لايجوز للمراه ان تتشبه او تقلد هذه الصفات لانها خاصه بالرجل وعلي الدول والحكومات ان تسعي الي محاربه هذه الظاهره الغريبه والدخيله علي مجتمعنا العربي والاسلامي من خلال الاعلام باقامه البرامج الدينيه التي تدعو الي التمسك بالدين والشرع والاخلاق الحميده وايضا برامج توعيه وارشاد واظهار مفاسد وسلبيات هذه الظاهره امام المجتمع وايضا من خلال الدروس الدينيه وحفظ القران الكريم ا والتذكير دائما بالله عز وجل.

 

اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني الي نفسي طرفه عين واصلح لي شاني كله لااله الا انت.

Link to comment
Share on other sites

يسلمو اخوي

 

ظاهرة الجنس الرابع منتشره بكل البلدان

مو بس الكويت

حتى في هذه الايام نلاحظها بكثره في البحرين

هذا نتيجة التشبهه بالغرب بكل شي

Link to comment
Share on other sites

....أي والله اخوي .... بس فالكويت اكثر .. يعني لأبعد ما تتصور .. يعني عندي اشرطه كاسيت .... لبعض الشيوخ الافاضل يتكلمون عن .... هل اشيه فالكويت ... والله قصص تخلي الواحد عينه ادمع :'( ..

 

 

 

أخوكم :'( :'( :'( :'( :'( AnGeL BoY

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

احزنني ما قرأته عن هذا الوضع المؤسف سواء عن الجنس الرابع الذى ذكرته او الجنس الثالث, وفي أعتقادي ان الأسرة هى التى في يدها ان تصلح الأنباء و تقدمهم إلى المجتمع لكى ينتفع بهم ويرقى او العكس. ومن بعد الأسرة يأتي ما ذكرته في مساهمتك.

 

يعطيك العافية إنجل بوي على هذه المساهمة.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...