Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كل واحد يقول رايه عن البرنامج يوم الخميس؟؟

Recommended Posts

اي بصراحه رووووووووو :D وووووووووعه رووووووو :up: وووووووعه

انا طالعت الاعاده بس حسافه ما لحقت عليها من البدايه لان كنت في البر

• Replies 84
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شكرا على اهتمام الجميع بالبرنامج00

اذا سمحتوا لي احب اقول شي000

حكايات علي وناريمان من البرامج المنوعة 00يعني يحتمل الحركة او القليل من تخفيف جو الجدية00يعني مثل ما قال علي انه مو مثل الاتجاه المعاكس او حياكم معانا00نقعد ونحط اوراق ونقول احصائيات كأنها نشرة اخبارية00مع احترامي الشديد لمقدمين البرامج المذكورة00 انا مو قصدي الاساءة بالعكس هذي البرامج ناجحة جدا وانا شخصيا متابعه جيدة لها0واصلا ما في وجه للمقارنة0

ولكن مايصير ان احنا نقلد00عشان ننجح00كل مذيع له طريقته في الطرح والتقديم0

لو البعض لاحظ ان احنا نفتقر للجدية او ماخذين الموضوع ضحك ومياعه اعتقد انه بيكون ظلمنا وظلم فريق البرنامج0لأن ما اعتقد ان الضحك كان بهالصورة المبالغ فيها مثل ما انوصف وعموما هذي وجهات نظر نحترمها ونقدرها0لأن في شغلات تصير على الهوا نسمعها في السماعة اللي في الاذن وما نقدر نمسك نفسنا من الضحك وطبعا هذا مو ذنب المشاهد0 اذا تذكرون اللي صار مع المتصل وقت اللي كنا نضحك على جاكيت علي والمتصل يتكلم بجديه بعد ما طولت السالفة انا اعتذرت للمتصل عشان ما يفهمنا غلط ويعتبرها قلة احترام0لأن المشاهد يطالع الشاشة بدون ما يعيش جو العمل معانا ويعرف الضغط والتوتر اللي نحسه وخصوصا عند حدوث اي خلل فني0

اما موضوع الضيف ف لا تعليييييييييييق0

واخيرا لكم مني جزيل الشكر على الاهتمام

تقولون البرنامج شبابي " خفيف" وهو يناقش مواضيع ومشاكل كبيرة وجادة ؟؟؟!!! في نفس الوقت المواضيع المختارة للمناقشة في الحلقات مستهلكة وتناقش بصورة سطحية جداً وفي نهاية الحلقة لايعرض حل للمشكلة الطروحة للنقاش ؟؟؟ بالنسبة للتصوير داخل البيت فهي سابقة في تصوري بالنسبة لتلفزيون البحرين وبصراحة أجمل بكثير من استديوهات التلفزيون التي أكل عليها الدهر وشرب ..

أتفق مع السيد " ابن الرفاع " في جميع ملاحظاته خصوصاً المتعلقة منها بالمذيع ..

عذراً للإطالة وانشاالله نرى في المسقبل برامج أنجح .

طبعاُ البرنامج حده فن و حلوووو .. و ممتاز و كل شي ...

لأنه يتكلم عن واقعنا في البحرين و كل شي عناا إحنا

وانتي الصاااجه :up::up: