Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آه يازمن


Recommended Posts

  • Replies 488
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكووووووووورة ديهية على هالأجزاء

 

و يا ليت تكملين القصة بسرعة لأني متشوقة أعرف النهاية

 

و وايد حطيتي لنا اليوم صح بس احنا صار لنا مدة ننتظر

 

نستاهل

 

 

 

** فراشة الربيع **

:up:

Link to comment
Share on other sites

مشكـــــــــــــوره ختيــــــه.,’

 

 

ربــــــي يعافيــــج.,’

 

 

والله مادري ازعل ولا افرح لان القصه بتخلص.,’

 

 

يلاا بس لاتطوليـــــــن.,’

 

اليووووووم كمليــــــها.,’

Link to comment
Share on other sites

سلااااااااااااااااااام

شخباركم ..

ان شااء الله تمام ..!!

شكلكم ووايد متشوقين للنهايه ...

اووكي .. اخليكم مع الجزء ..

 

B)

 

الفصل الثاني من الجزء 30..

 

الحلقه الأخيره..

 

 

الكل وصل المستشفى ودخل عند ابراهيم الي كان تحت تأثير المخدر.. بس بعده ما نام كليا كان يشوف الي حواليه.. من دشت مريم الغرفه ركضت صوبه..

 

مريم: ابراهيم.. حبيبي.. اشحالك؟

 

ابراهيم وهو غصب يفتح عيونه: بخير.. مريم.. احبج..

 

مريم: وانا بعد.. ان شاء الله ترجع لنا بالسلامه وربي يخليك لي..

 

ابراهيم: مريم احبج..

 

مريم: انا بعد احبك..

 

ابراهيم: احبج..

 

في هاللحظه غمض عيونه ونام.. ودخلوا الممرضات وحطوه على سرير الي راح ينقولنه عن طريقه وودوه غرفه العمليات الي كان فيها بوخالد قبله.. وتموا الباقي قاعدين في الغرفه ينتظرون.. مريم من التعب نامت على السرير.. والباقي الي قاعد.. والي رد البيت لأنه كان وقت الغدا.. ومريم ما طاعت اترد ولا حتى ام خالد وتمت وياهم فطوم بعد..

 

نامت ام خالد على الكنبه المحطوطه ومريم بعد.. وفطوم حست بملل فقالت بتطلع وبتتمشى في الممر.. وهي تمشي شافت ام نوال واختها يعدون جدامها استغربت.. شو الي يايبنهم هني.. فلحقتهم شافتهم دخلوا غرفه في قسم النساء.. فراحت عند الإستقبال وسألتهم عن المريضه الي في هالغرفه.. فطلعت الي في الغرفه هيه نوال.. على طول شلت عمرها وراحت صوب غرفتها ودقت الباب ودشت.. من شافتها ام نوال استغربت..

 

ام نوال: فطووووووم؟؟

 

نوال: منو الي ياي امي..

 

فطوم: الحمد لله على السلامه.. من متى وانتي هني يالظالمه وما تخبريني.. سلامااات شو صاير..

 

الكل تم ساكت ومبهت مب عارفين شو يقولون.. حسوا بفشله جدامهم.. خصوصا بعد الي سوته نوال في فطوم.. كيف فطوم اترمسهم جيه ولا كأنه في شي صاير؟؟

 

فطوم: شو بلاكم صاخين بسم الله.. ردوا علي.. شو صاير في نوال؟؟ ليش مجبسين ريولها؟؟

 

هيفا: سياره دعمتها وهي تعدي الشارع

 

نوال من شافت فطوم كانت منزله راسها وتمسح دموعها.. اخر شي تتوقعه ان فطوم تسأل عنها عقب السالفه الي صارت واتكون مسمحتها.. لحظتها بس حست بطيبه فطوم.. وعرفت ان الشيطان كان مسيطر على مشاعرها

 

فطوم: ما تستاهلين والله .. ما تشوفين شي.. سامحيني ما كنت ادري والله

 

نوال: لا عادي.. انتي اشحالج؟؟؟ شو يايبج هني وكيف عرفتي؟؟

 

فطوم: الله يسلمكم ابوي في غرفه العمليات ياسين يغيرون كليته.. ويوم طلعت امشي في الممر شفت خالو ويا هيفا يايين هالقسم لحقتهم وسألت عن الي في الغرفه فعرفت انج انتي قلت لازم اسلم..

 

نوال: فيج الخير.. فطوم.. سامحيني دخيلج.. ادري ان الي صار لي عقاب من الله.. بس انتي سامحيني..

 

فطوم: اسامحج على شو.. ما عندج سالفه انتي.. انسي انسي..

 

نوال: صدق والله يا فطوم.. (تمت اتصيح).. سامحيني

 

فطوم من شافت دموع نوال جربت منها وخذت المنديل ومسحت دموعها وابتسمت لها وحضنتها.. : فديتج.. انا ما اقدر ازعل عليج.. انتي ربيعتي ورفيقه دربي..

 

نوال: سامحيني.. والله مادري كيف خليت الشيطان يقص علي..

 

فطوم: اهم شي انج ندمتي وعرفتي غلطتج.. مب مهم لي .. لا لنفسج عشان مره ثانيه ما تخلين الشيطان يلعب بج

 

نوال: تسلمين لي..

 

فطوم: المهم انا سايره اخاف امي اتنش واتحاتيني عقب.. بزورج ان شاء الله عقب..

 

ام نوال: سامحينا يا فاطمه.. وان شاء الله بزوركم.. وسلمي على امج

 

فطوم: يبلغ ان شاء الله..

 

طلعت فطوم من الغرفه وسارت الغرفه عند امها شافتهم نايمين بعدهم قعدت على الكرسي وغطت عيونها في نوم..

 

 

 

الساعه 5.30 العصر

 

الكل وصل المستشفى عشان يطمنون على حال ابراهيم وبوخالد الي مر عليهم 6 ساعات وهم في غرفه العمليات وبعدهم ما ظهروا.. كان غانم ويا ابوه وامه ويدته يايين.. وهنادي.. دخل غانم شاف فطوم مستنده على ظهر الكرسي ولامه روحها على الكرسي ونايمه..

 

غانم: وحليلهم تعبانين..

 

بوعبدالله: خلهم نايمين.. الله يقوم سلطان بالسلامه.. صخ عن يقومون

 

غانم وبصوت واطي يرمس يدته: اقول يدو.. حلوه صح.. جنها قمر.. وي راقده

 

اليده: طالعه علي فديت روحها..

 

غانم: انتي تتحريني ارمس عن منو

 

اليده: فطوم منو غيرها..

 

غانم: شووووو.. انا احين بقول حق هالسباله قمر.. تبين القمر يطيح.. انا اقصد مريوم..

 

عصبت اليده وتوها بتشل عصاتها تضربه فيه جان يزخ غانم عصاتها بإيده: اشششش.. بعدين بصيح وبقومهم من الرقاد..

 

اليده: حسابك بعدين..

 

غانم: لا والله.. ما يصير انا في خبر شرطه.. انت في واجد حساب مال انا ما يعطي حق انا..

 

اليده: هههههه.. غربل الله ابليسك.. صخ بتقومهم..

 

غانم نش من مكانه وجرب من فطوم وياب كلينكس وتم يلفه سواه مثل الريشه وجربه صوب خشمها وتم يلعزها جان اتفز من الرقاد وتعطس عطسه قويه..

 

فطوم: الحمد لله..

 

غانم: خييييييييبه.. قومتي اللي في المستشقى كلهم وسبحتيني بعطستج.. حشا مب عطسه اوادم..

 

مريوم: هلا والله..

 

فطوم: طاعي يدو.. قاعد يتمصخر علي..

 

اليده: ماعليه ها بعد حطه في الحساب خل انرد البيت اليوم .. هلا والله بعروستنا.. تعالي تعالي..

 

مريم: يدوو حبيبتي.. (تمت تحضن يدتها واتصيح).. يدو خايفه..

 

اليده: لا تخافين كلها شوي وبيظوي ابوج وريلج من غرفه العمليات

 

ام خالد: السلام عليكم.. شو ماشي خبر؟؟

 

ام عبدالله: ماشر ان شاء الله.. توه سار خليفه يسأل..

 

هنادي: هدي روحج يالعروس مب زين عليج.. ام خالد.. قولي لبنتج شي.. ذبحت عمرها صياح

 

ام خالد: بيني وبينكم انا الي ماكلني الهم زود عنها.. ولدي وابو عيالي..

 

مريم: ربي يظهرهم بالسلامه..

 

غانم: بسير اكيد ابوي اتوهق ماعرف يرمس كلمتين انجليزي على بعضهم..

 

اليده: فديت خليفه ولدي.. يعرف واحسن عنك..

 

غانم: هههههه.. هي نسيت انه خريج جامعه الملا محمد العالميه..

 

اليده: لا عاد هاي ماروم اطوفها لك (وجان تضربه بالعصا بس ما يت الضربه عليه لأنه شرد).. ماعليه وين بتشرد بييك الضرب بييك

 

غانم: ويييييو.. خلاص عصاتج ما تنفع..من كثر ما ضربتيني فيها صرنا من نفس النوعيه نتنافر..

 

الكل: هههههه

 

فطوم: فايج تضحك وانا احاتي ابوي..

 

مريم: وريلي بعد لا تنسين..

 

فطوم: هي والله.. ربي يطلعهم بالسلامه

 

دخل خالد ويا عمه خليفه والإبتسامه على ويوهم..

 

خالد: مبروووك.. نجحت العمليه وخلصت.. وهم بخير احين..

 

الكل: الحمد لله..

 

مريم: ابوي.. ابراهيم.. ابا اشوفهم..

 

بوعبدالله: ماعليه تصبري شوي.. لين ما يقومن من تأثير البنج الي عليهم..

 

فطوم: وافيديت ابويه انا..

 

ام خالد: وين المصلى .. لأني ما صليت العصر.. وبالمره بصلي ركعتين شكر..

 

مريم: هي والله يبالنا..

 

..

 

ومرت الساعات وابراهيم وبوخالد كانوا بعدهم تحت تأثير البنج لليوم الثاني نقلوهم للجناح.. خلوا ابراهيم في الغرفه الي حذال بوخالد.. وبوخالد للحين ما يدري من الي تبرع له بالكليه

 

مريم: الحمد لله على السلامه ابوي..

 

بوخالد: الله يسلج يا بنتي.. انزين ما قلتوا لي من الي تبرع لي بكليته ابا اعرف.. ؟؟

 

الكل تم ساكت يتطالع بعض.. ومريم تمت اتساسر خالد بصوت واطي: ترا ابراهيم برع على الكرسي المتحرك يبا يدخل..

 

خالد: خله يدخل ليش تام برع؟؟

 

مريم: يبا يقول حق ابوي..

 

فيصل: انا بسير اييبه..

 

بوخالد: انتوا شو بلاكم تتساسرون شو عندكم.. في شي انتوا خاشينه عني..

 

العم خليفه(بو عبدالله): والله يا بوخالد.. ماعرف شو اقول لك.. انت ما عطيت الريال فرصه يثبت نفسه جدامك.. كرهته وحكمت عليه على غلطه سواها ابوه انه حرمك وحرمنا من ابونا.. بس الحين هالإنسان قطعه من جسمه داخل جسمك.. وانت عايش على قطعه من جسمه..

 

بوخالد: شوووو.. انتوا شو ترمسون عنه.. رمسه الألغاز هاي ماباها.. قولو لي منو هو

 

دخل فيصل وهو يدز ابراهيم.. جان يبتسم ويجابل بو خالد: انا يا عمي

 

بوخالد من شاف ابراهيم على الكرسي.. وقال انه هو.. تم مبهت يطالع.. مب قادر يجمع شي من اللي يشوفه يحس عمره في حلم مب علم.. كيف هذا؟؟ معقوله هالإنسان الي انا كرهته وما بغيته زوج لبنتي يسوي هالشي فيني.. هالشخص الي صديت كل محاولاته انه يتقرب مني يكون سبب في اني انكتب لي عمر جديد؟؟ ااااااااه يا الدنيا.. ابوه يكون سبب في موت ابوي.. وهو سبب في وجودي للحين صاحي بين عيالي..

 

ام خالد: عشان اتعرف يا بوخالد ان ابراهيم ريال والنعم فيه مثل ما قلنا لك.. عيالك بغوا يتبرعون بس هم فصيله دمهم طالعه علي يعني ما نفعوا لك.. وابراهيم من سمع السالفه ما شاور حد ولا قال لحد.. يا المستشفى هني وخلص كل شي واخر شي قال لنا انا شوي وبدخل غرفه العمليات.. شو رايك؟؟ احين اباك تتطمن انت بنتك بين ايدين ريال.. والنعم فيه

 

بوخالد: تعال يا ابراهيم يا ولدي حذالي..

 

الكل من سمع بوخالد ينادي على ابراهيم ولدي.. ويشوفونه يبتسم له لأول مره استانسوا ومن خاطرهم.. وابراهيم بعد ما جرب من سرير بوخالد.. قام وقف على ريوله مع انها صعبه عليه يرص عللا ريله يسبب له الم.. لكنه نسى الألم وكل شي.. شوقه لحضن بوخالد كان هو الدوا للألم.. من جرب.. وقف وباس راس بوخالد..

 

ابراهيم: شرف كبير لي اني ابوس راسك عمي..

 

بوخالد: يسلم راسك يا ابراهيم.. والله انت ريال والنعم فيه.. سامحني يابوك على الي سويته في حقك.. ومبروك على الزواج..

 

ابراهيم: لا تقول جيه يا عمي.. لو انا كنت مكانك كنت بسوي جيه.. وانا الي علي اني لازم اثبت لك بأي طريقه اني مب راضي على الي سواه ابوي.. واحاول اثبت وجودي بأي طريقه

 

بوخالد: ياحيج يا مريم على هالريال.. عاد حط بالك على مريومه مالنا غيرها..

 

ابراهيم تم يطالع مريوم ويكلم بوخالد: تطمن .. مريم في عيوني وعلى راسي.. لو تباني اشلها على ظهري وادورها الدنيا كلها مشي على ريولي بسويها.. لو طلبت لبن العصفور ما ابخله عليها..

 

بوخالد: ادريبك .. والنعم فيك..

 

الكل تأثر من الموقف وما قدر يمنع دموعه انها تنزل.. والفرحه اخيرا عمت عايله بوخالد والعم خليفه.. وهنادي قدرت اتعوض شوي من ألمها على فراق علي ولدها.. الوحيد.. لأنها انحرمت من الحمل طول هالسنين ما كانت تحمل واذا حملت الياهل ما يتم عندها.. لكن الله اراد انه يعوض عليها وحملت وثبت حملها..

 

بوعلي: شوفي من اليوم وساير ماباج تتحركين خطوه وحده فاهمه.. اتمين مكانج ترتاحين..

 

هنادي: انت شكلك بتخربني وبتخرب الياهل الي في بطني.. ؟

 

بوعلي: انتي ما تدرين شو معناته اني بصير ابو من اول ويديد.. كم سنه واحنا محرومين 17 سنه وانا اتريا هالياهل.. واخيرا..

 

هنادي: بس تدري .. وايد مفتقده علي.. ولدي العود..

 

بوعلي: اطلبي له الرحمه.. الا ما تعرفين شو اخبار البنت؟

 

هنادي: البنت .. بخير.. امسات سألت عنها قالو لي انها تحت العنايه الشديده في العلاج الطبيعي عشان اترد تمشي..

 

بوعلي: الله يشافيها.. هاي نهايه الي ما يفكر بعقل.. الولد وراح.. والبنت هاي حالتها

 

هنادي تمت اتصيح ما تعرف شو اتقول.. لأنها بعد تعتبر نفسها السبب في الي صار لولدها ولولا عنادها جان ما فقدت ولدها: الله يرحمك يا علي ياولدي..

 

بوعلي: الله يرحمه برحمته يارب.. المهم تعالي احين ارتاحي وماباج تتحركين..ان شفتج تتحركين ياويلج..

 

هنادي: ربي لا يحرمني منك..

 

..

 

في بيت بوخالد..

 

بوخالد: اام خالد... هاتي الجاي..

 

ام خالد: حاضر..

 

بوخالد:اشحالك بوخليل.. ان شاء الله بخير..

 

ابراهيم: والله بخير عمي.. سلمت.. انت اشحالك احين..

 

بوخالد: شو بيكون حالي.. اكيد بخير.. وها كله من بعد فضل الله ثم فضلك..

 

ابراهيم: لا تقول جيه يا عمي.. ها اقل من واجبي..

 

فطوم: ههههههه.. الله ياخذ ابليسج يا مريوووم

 

بوخالد: عساها دوم الضحكه.. ضحكونا وياكم..

 

فطوم: سوالف حريم ابويه .. ما يصير ارمس..

 

ابراهيم: خلها عمي تضحك احين.. ما تدري وحليلها بالثانويه العامه الي يايتنها في الدرب.. بتصيح..

 

فطوم: طاع ريلج الشري.. يباني اصيح..

 

مريم: لا ما ينخاف عليها فطوم.. دحيحه..

 

فطوم: قولي عن بنت عمتج الي دحيحه مب انا.. نواااري تاكل الكتب يوم اتيوع..

 

ريم: حرام عليكم لا تحشون في البنت في غيابها..

 

فيصل: اقول بالمصاروه تعالوو .. الفواله جاهزه..

 

فطوم: اقول الأناناس حقي محد ياخذه..

 

فيصل: كيفج جان تبين الحقي بسرعه..

 

تمت تركض فطوم عشان توصل للسفره.. وماانتبهت ان في ماي على الرخام جان تزل ريلها واتطيح..

 

مريم: بسم الله عليج...

 

فيصل: شهيده في سبيل الأناناس..

 

الكل: ههههههههههههه

 

فطوم: بايخه تدري..

 

فيصل: وين غانم عنج يشوف هالموقف.. بيقطعج..

 

فطوم: هههههه عادي كول واحد حق يدتي يحل السالفه

 

مريم: مشكله غانم ان يدوو اتدافع عنج

 

فطوم: فديتها انا والله.

 

وابراهيم وبوخالد استقرت حالتهم الصحيه وقدروا انهم يمشون من غير الكرسي المتحرك.

 

بوظبي بيت عبيد.. كانت سلامه تتجهز لملجتها ويا ثاني.. الي كان مثل المينون طاير من الفرحه مب مصدق.. والعنود عايشه احلى ايامها ويا ناصر..

 

ناصر: ياروحي.. ياقلبي انتي .. فتحي الباب الله يخليج..

 

العنود: مااااابا.. مشغوله ..

 

ناصر: ابا اعرف شو اتسوين داخل ..

 

العنود: مو شغلك.. شغل حريم..

 

ناصر: لا والله.. ابا اعرف شو هالشغل العجيب الي في الحمام..

 

العنود: يوم اقول مو شغلك يعني مو شغلك..

 

ناصر: يالظالمه اكثر من نص ساعه وانتي داخل.. ما اختنقتي..

 

العنود: بسم الله علي ليش اتفاول..

 

ناصر: انزين عيل ظهري.. ابا اسبح

 

العنود: ماشي حمام ثاني.. روح..

 

ناصر: انا مااحب غير هالحمام شو رايج..

 

العنود: اتريا عيل..

 

ناصر: لا زوديتها.. ماشي اذا ما فتحتي الباب بكسره على راسج..

 

العنود: خييييبه شري الريال .. طلع على حقيقته.. فتحت الباب ها.. شو تبا احين..

 

ناصر: شو الي خاشتنه ورى ظهرج..

 

العنود: شي مال حريم مو شغلك عيب..

 

ناصر يحاول يسحب ايدها وهو تضربه : عيب اقولك عيب..

 

ناصر: والله اذا ما عطيتيني بالطيب براويج..

 

العنود: هاك شوف(كان في ايدها جهاز فحص الحمل وطلعت النتيجه انها حامل).. خلاص ارتحت..

 

ناصر: قولي والله

 

العنود: احين ما عرفنا لك الجهاز جدامك واتقول لي قولي والله شو تباني اسوي

 

ناصر: هاتي ايدج.. تعالي وياي.ز

 

العنود: على وين..

 

ناصر: تعالي وانتي ساكته..

 

سحبها ناصر من ايدها وطلعوا من الغرفه وراح للصاله الي فيها اهله كلهم قاعديه.. : يا جماعه ارجوا الإنتباه ابا اقول شي..

 

الكل: قول..

 

ناصر: امي مبروك بتصيرين يده.. وابوي مبروك بتصير يد.. انتوا البافي بتصيرون عمات..رقصني يا قدع..

 

الكل: ههههههه..

 

ام ناصر: الف الف الف مبروك.. كلولولولولولووووش

 

العنود ماتتت من الحيا وتمت امنزله راسها ما تعرف شو اتسوي.

 

وتم ناصر من فرحته يغني وايول ويرقص.. والكل يضحك.. والعنود كانت الفرحه باينه على ويهها انها قدرت اتفرح ناصر ولو بشي بسيط..

 

 

تااابع ..

:ssm7:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...