Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آه يازمن


Recommended Posts

  • Replies 488
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

قووووووووه

شخباركم .. ان شاء الله تماام .!!

ادري اتأخرت عليكم ..

بس بعوضكم اليوم .. مال امس واليوم ..

وان شااء الله تكون هاليومين هذي النهايه ..

:)

 

اتفضلوو ..

 

:ssm18:

 

كلثم: شيخه الحريم..

 

 

 

 

نوره: امممممموح.. فديتج والله امي..

 

 

استغلت فطوم وردت انتقامها وفرت نوره بالمخده:انا السباله احين..

 

 

نوره ردت ضربتها.. وتموا على هالحال والضحكه ما تفارقهم..

 

 

ونزلت كلثم وخبرتهم ان نوره موافقه.. وتمت الموافقه من قبل الكل.. وغانم ما قدر يصبر اتصل في مبارك وقال له انهم موافقين.. وقاله ان ابو نوره ربيع عمه.. يوم عرف مبارك استانس وايد لأن هالشي بيسهل عليه وايد.. وكلم اهله وقالهم.. الي استانسوا من قلبهم وتموا يستعدون للخطوبه.. وخذوا لها الشبكه.. وكان مبارك يحاول كثر ما يقدر انه ما يقصر بأي شي عشان نوره .. يباها تستانس ولا يكون في شي قاصر عليها..

 

 

وفي طريجهم وهم رادين البيت.. غانم طبعا ما نسى الموضوع الي قالت فطوم راح اتقوله عن مبارك..

 

 

غانم: ايه انتي بالعيوز.. تراني ما بنزلج بيتكم الا يوم اتقولين لي ليش ضحكتي يوم قلت لج ان مبارك خاطب نوروو

 

 

فطوم: هههههههه.. لأنه سلمك الله يوم وصلنا مطار ماليزيا هي دشت حمام الرياييل بالغلط.. وتمت تتالسن ويا مبارك ليش داخل حمام الحريم.. فهي من يومها ما اتدانيه ليش انها افتشلت جدامها وهو ضحك عليها

 

 

غانم: هههههههههه.. قولي والله.. ياحيهم.. وليش ما خبرتيني يومتها

 

 

فطوم: بس جيه كيفنا.. لازم اتعرف كل شي ..

 

 

غانم: هيه لازم..

 

 

فطوم: لا مب لازم..

 

 

غانم: لازم قلت لج..

 

 

فطوم:مب لااااااااااااااااااااازم..

 

 

غانم: لالالااااااااااااااااازم

 

 

اليده: أيه انتوا انجبوا.. صدعتوا بي؟..

 

 

غانم: فديتج هاتي راسج ببوسه وعقب بيطيب.. اممممممموح

 

 

اليده: سلمت والله..

 

 

فطوم: يدو.. قمل على راسج.. غانم وهو يبوسج نط القمل من راسه لراسج..

 

 

غانم: انا اراويج ما بنزلج بيتكم.. بوديج بيتنا وهناك براويج..

 

 

فطوم: ابيييييييه.. يدو.. لحقيني..

 

 

اليده: يزاااج..

 

 

فطوم: افا..

 

 

..

 

 

يوم الخميس طبعا كان هو اليوم الموعود بالنسبه لمبارك ونوره..طبعا نوره كانت وااااايد مرتبكه مب عارفه كيف راح اتجابل مبارك.. هالمره غير عن كل مره شافت مبارك فيه.. كل مره كانت تتضارب فيها وياه.. بس هالمره الوضع مختلف.. راح تقعد يمه وهي راح اتكون خطيبته.. يعني راح يصير هالإنسان شريك حياتها..

 

 

نوره: فطييييم.. والله زايغه

 

 

فطوم: خلج عاديه.. ماعليج انتي..

 

 

نوره: فطووووم والله زيااااااغ..

 

 

فطوم: ياربي منج انتي.. قلت لج خلج عاديه..

 

 

نوره: اففف الله يستر..

 

 

عواش: يلا العروس ظهري..

 

 

نوره: مابا..

 

 

فطوم: شو بلاج ما تبين.. ؟؟

 

 

ريم: هدي عمرج خلج طبيعيه..

 

 

نوره تمت تمشي واتحس ان انفاسها متتابعه وبتنقطع.. والخوف والرجفه ممتلك كل جسمها.. وكانت لابسه مخوره من يشمك لونها احمر.. مطرزه بخيوط ذهبيه.. والمكياج كان بسيط على ويهها لأنها ما تحب انها اتكثر.. تبا تطلع طبيعيه اكثر.. وشعرها الطويل المنسدل على ظهرها تمت تمشي خطواتها ببطء.. والخوف ممتلكها.. واحلى شي فيها نقشات الحنا الي مغطيه كفيها وريولها.. كانت طالعه فعلا جمييييله.. ومشت وقعدت على اليلسهالي كانوا مسوينها لهم.. وما مرت نص ساعه الا وغطو شعرها ولفت الشيله بطريقه حلوه.. بينت فيها تدويره ويها عشان يدخل مبارك الي كان مرتبك هو الثاني مب عارف شو يسوي.. والي دخلته كانت شيماء اخته الي كان ماسك ايدها ويرص عليها من الخوف والخجل الي ممتلكنه في وسط هالحريم الي جدامه.. ومن رافع راسه وشاف نوره الي كانت موخيه راسها نسى كل الي حواليه وابتسم ابتسامه عريضه اه واخيرا اتحققت امنيتي.. وصارت لي انا.. انا وبس.. فديتج يا نوره.. جمال الدنيا فيج .. ربي يحفظج لي.. وقف عدالها وكان هو اطول منها.. لكنهم كانوا مناسبين لبعض.. صحيح ان مبارك ملامحه مب لذاك الزود من الجمال الا انه كان يمتلك شخصيه حلوه واااايد.. وكانت له هيبه.. وشموخه هو الي كان مبهر الكل.. قعد حذالها وتم الكل ينثر عليهم بيزات وحلاوه.. ونوره حاسه بفرحه كبيييره في قلبها.. لكنها مفتقده لوجود علي.. الي كان بمثابه اخو لها..

 

 

مبارك: اشحالج انسه منشن..

 

 

نوره وبضحكه رقيقه: هههه... بخير يالديناصور..

 

 

مبارك: خييبه .. خلج حنونه من اول يوم.. قولي شي حلو.. ديناصور عاد.. ماعليه مقبوله منج.. بس اقول لوحه المناليزا مالتي بعدها عنج ولا طريتيها..

 

 

نوره: لا عندي...

 

 

شيما: يلا نشو.. لازم اتلبسون بعض الدبل..

 

 

فطوم: الله كشخه.. هاللحظه الي اترياها..

 

 

مريم: يالملقوفه..

 

 

شيما: خليها تتدرب حق خطيبها..

 

 

فطوم: هي وصدقها عشان اسويها في غنووم..

 

 

مبارك: عنبو.. صبوعج هب صبوع.. اقلام رصاص.. دبله يهال لازم ناخذها لها..

 

 

شيما: جب انت.. شو عرفك بالجمال.. حلاته اصلا

 

 

مبارك: لا تخافين عايبيني صبوعج..

 

 

فطوم: عاش المغازل..

 

 

نوره تمت تتطالع فطوم بنص عين على تعليقاته.. والكل مستانس كان في هاللحظه.. وغانم كل شوي يتخيل عمره في هاللحظه ويا فطوم.. حلم حياته يوم يجتمع وياها ونفس الشي فطوم.. كل واحد فيهم يفكر في الثاني..

 

 

وتمت خطوبتهم وتحدد انهم يملجون عقب ما تخلص نوره دراستها عشان ما يعيق هالشي على دراستها.. والكل كان مستانس... وكل واحد عايش حياته مرتاح ومستانس..

 

 

....

 

تااابع .. :rest1:

Link to comment
Share on other sites

B)

 

مرت الأيام عليهم وخلصوا الثانويه.. نوره يابت نسبه 89.3% علمي.. وفطوم 88.1% علمي.. وبدوا كل وحده فيهم اتجهز لملجتها .. وخوله طبعا ربت ويابت ولد سمته سيف.. وريم يابت بنت وسمته علي على اسم المرحوم.. واما هنادي كانت في شهرها الأخير.. والي عرفته انها بنت.. قالت بتسميها شيماء.. وسجلت فطوم اسمها في التقنيه.. ونوره بعد وياها طبعا.. وكل وحده راح تحقق حلمها بسعيها وتفوقها سواء في الدراسه.. او في حياتهم ويا رياييلهم..

 

 

سلامه طبعا كانت مكمله كل تجهيزاتها ليوم العرس الي تترياه .. اليوم الي كانت تتوقعه راح يتحقق مع المرحوم طلال.. بس شائت الأقدار انها تجتمع في ثاني.. الي فعلا عوضها غياب طلال.. وحبته من كل قلبها.. لأنه كان يحاول انها يسعدها بكل الطرق.. والكل كان مستانس وقتها.. ان سلامه راح تستقر في حياتها وياانسان والنعم فيه يعتمد عليه..

 

 

وثاني طبعا انهى كل التجهيزات.. عشان يحقق حلم سلامه في عرس لا صار ولا استوى.. اسوبع قبل العرس كل ليله فيه كان هناك احتفال.. ويوله ورقص وعزايم.. ليوم العرس الي كان في صاله نادي ضباط ابوظبي.. الصاله هذي من اجمل الصالات في ابوظبي.. وكان العرس بحضور مغنيين الي اتحبهم سلامه.. والي كان يحبه طلال المرحوم..

 

 

وسلامه طبعا كان فستانها مسواي عند زهير مراد في لبنان.. فستان ولا اروع.. فكره يديده وحلوه.. كان لونه طبعا اوف وايت.. وعليه تطريز بلونين الأزرق الفاااااتح والوردي.. والطرحه كانت يايه على شكل شال.. وكانت فعلا ايه من الجمال..

 

 

نزلت على انغام اغنيه راشد الماجد.. الي كان حاضر الحفله.. وماكانت متوقعه انه موجود.. واتفاجئت يوم سمعت الإغنيه تمت تمشي بين الحضور والدموع محبوسه في عيونها ودها تصرخ واتقول ياثاني احبك.. واشكرك .. لأنه اعاد ذكراه.. وثبت لها كلام الدكتور ناصر انها ممكن اتعرس ويا واحد يعيد ذكرى طلال في بالها.. ومرت الليله وزفوا المعاريس لغرفتهم فوق.. واول ما فتحت باب الغرف تفاجئت للي شافته جدامها ما قدرت تمنع دموعها من انها تنزل وعلى طول لوت صوب ثاني وحضنته بكل حب وشوق.. صحيح ان ثاني تفاجأ من ردة فعلها بس في نفس الوقت استانس يوم انه قدر يفر قلبها.. كان مزين السرير بوروود مرتبه على كلمه احبج يا ام طلال.. الي خلاها اتصيح كلمه ام طلال.. استانست لدرجه كبيره.. وتمت تحمد ربها على نعمته..

 

 

اما بالنسبه لفاطمه ونوره مثل ما ذكرت.. انهم كانوا يجهزون لحفله الملجه.. والفرحه كانت غامرتهم ومفرحتهم..

 

وسلامتكم ..

 

:)

Link to comment
Share on other sites

:)

 

سلامه: والله ماتخيلت انك اتسوي هالشي..

 

ثاني: هذا كله شوي عليج يا احلى وأرق إنسانه في هالوجود.. يا مرت ثاني..

 

سلامه: امممم.. انزين ممكن تطلع برع احين..

 

ثاني: خيبه ليش تطرديني انزين..؟

 

سلامه: لأني وبكل إختصار أبا ابدل واسبح..

 

ثاني: بس يمكن تحتاجين مساعده ولا شي..

 

سلامه: لا ما بحتاج شي.. كل الي اباه تطلع برع..

 

ثاني: شريه هالحرمه من اول يوم تطردنا..

 

ظهر ثاني من الغرفه وبندت سلامه الباب.. وتمت تتحايس في الغرفه ومب عارفه شو اتسوي.. كانت مرتبكه .. لأن هالليله راخ تتغير مجرى حياتها كليا.. وكل شي راح يتغير.. من اليوم وصاير دخل حياتها انسان يديد راح يشاركها هالحياة مدى العمر..

 

تم ثاني يترياها لين ما تظهر.. بس الظاهر تأخرت واايد.. لأن مر تقريبا أكثر من ساعه وهي بعدها ما ظهرت ولا فتحت الباب .. خاف عليها.. جرب من عند الباب ودق على الباب..

 

سلامه من خوفها وربكتها من بعد ما ظهرت من الحمام وسبحت تمت ياسه في الحجره خايفه تظهر..

 

ثاني: سلامه.. شفيج .. مب جنج تأخرتي؟؟

 

سلامه تمت ساكته.. ويوم سمعت ثاني ارتبكت زود وتمت ترتعش خايفه..

 

ثاني: انزين انا ابا اسبح يالظالمه .. طاردتني من الغرفه.. ترا بنام على الكنبه..

 

سلامه من سمعته بسرعه ربعت صوب الباب وفتحت الباب وانخشت ورى الباب مستحيه انها تظهر جدامه بهالمنظر واللبس.. لأنه العنود إختها سوت فيها مقلب.. شلت شنطه الثياب كلها وخلت لها .. لبس النوم ولبس الصباحيه بس.. وباقي الثياب شلتها.. وكانت حاطه لها ورقه على اللبس..

 

(( لازم تتعودين من اليوم وساير وبلا دلع))..

 

ثاني دخل الغرفه استغرب يوم ما شافها عرف انها منخشه ورى الباب.. : احم احم.. تراني دخلت..

 

سلامه: بسرعه روح الحمام ولا تتطالع..

 

ثاني: شو ماطالع؟؟

 

سلامه: ماشي ماشي..

 

كانت منخشه ورى الباب ومستحيه من خاطرها.. مب عارفه شو اتسوي.. ترتجف من راسها لريولها..

 

ثاني صابه فضول وده يعرف شو سالفتها هالبنت.. مشى شوي شوي صوب الباب عشان يشوف سلامه.. وهي كانت منزله راسها ومستحيه ومب منتبهه له.. انصدم يوم شاف سلامه جدامه وبهالجمال.. ابتسم وفهم هي ليش منخشه .. : مندسه عني ماعليه..

 

فهاللحظه حست سلامه بقرب ثاني منها.. صدت صوبه وشافته .. ماتت حيا واحمرت خدودها من الخاطر.. ونزلت راسها زود.. ابتسم لها ثاني وراح الحمام..

 

=-=-=-=-=-=-=

 

في الدرب.. كانت فطوم في موتر غانم طبعا وياها يدتهم.. واليده من التعب كانت حاطه راسها على السيت وراقده..

 

فطوم: وحليلها يدوو تعبت .. ورقدت..

 

غانم: هي وحليلها.. شو العرس؟؟ كان حلو.؟؟

 

فطوم: هي ماشاء الله العروس كانت طالعه اتخبل.. وسلامه اصلا احلى من العنود..

 

غانم: لا انا مب وياج في هالشي.. لأن انا عندي الي احلى عنهن كلهن..

 

فطوم صدت صوبه وهي مستغربه.. : منوووو؟؟

 

غانم: منو غير فطومه قلبي..

 

استحت فطوم من رمسته ونزلت راسها.. وابتسم لها غانم وكمل الدرب صوب بوظبي.. وكان مقرر طبعا بعد شهر من هاليوم ملجه غانم وفطوم.. ومن بعدها بإسبوع ملجه مبارك ونوره.. كانت الأفراح متتاليه في عايله بوخالد وبوعبدالله ماشاء الله من بعد المشاكل الي مروا فيها في الفتره الأخيره..

 

=-=-=-=-=

 

في بيت هنادي..

 

 

 

طبعا هنادي ماسارت العرس وهذا بسبب ظروف حملها والتعب الي حاسه فيه.. ولأنها في الشهر الأخير.. كانت ياسه ويا ريلها بوعلي.. وتحس بآلام بسيطه في بطنها بس أهملت هالآلام على اساس انه بعده على موعد ولادتها باقي اسبوع..

 

هنادي: بوعلي؟... تبا اسوي لك جاي؟؟

 

بوعلي: ياحرمه اقعدي .. من الصبح وانتي تحوطين في هالبيت وترتبين وتشتغلين ارحمي حالج.. مابا شي... تعالي يلسي وجابليني..

 

هنادي: وانا من لي غيرك اخدمه وجابله في هالدنيا قول لي..

 

بو علي: ربي يخليج لي.. ولبنتنا ان شاء الله.. يلا عاد خل تنولد لأني مشتاق لها بالحيل..

 

هنادي: هي والله انا بعد ودي اشوفها..

 

بوعلي: شو بنسميها؟؟

 

هنادي: ظبيه؟؟

 

بوعلي: على اسم امج؟؟

 

هنادي: هي ودي اسميها ظبيه على اسم امي..

 

بوعلي: خلاص افا عليج.. ظبيه ظبيه.. ماعندي اي مااانع..

 

هنادي: تسلم لي والله..

 

ونشت هنادي عشان اتييب الجاي لأن الماي فار خلاص .. تمت تمشي صوب المطبخ واتحس بالآلام اتزيد عليها.. لين ما وصلت المطبخ وشلت الصينيه من بعد ما سوت الجاهي.. حست بالألم زاد بالمره وانهد حيلها.. ومارامت وطاحت الصينيه من ايدها.. ومن سمع بوعلي الحشره نش من مكانه يربع يشوف شو صار.. شاف الصينيه طايحه وهنادي مب رايمه تتحرك وهي قابضه عمرها على كبت المطبخ.. مسك ايدها بسرعه وياب عباتها وركبها الموتر ومشى صوب المستشفى..

 

هنادي: لا تسرع بوعلي دخيلك..

 

بوعلي: شو ما اسرع ماتشوفين حالتج كيف..

 

هنادي: ماعليه .. بنوصل ان شاء الله.. دخيلك اتصل في كلثم اختي.. وامي..

 

بوعلي: ان شاء الله..

 

واتصل بوعلي في بيت كلثم وردت عليهم نوره وقال لها عن هنادي عشان اتخبر امها ومن بعدها اتصل في غانم الي كان توه واصل البيت..

 

بوعلي: مرحبا غانم اشحالك؟؟

 

غانم وهو مستغرب من اتصاله في هالوقت المتأخر.. : مرحبتين كبار.. بخير.. خير شو هالإتصال الغريب.. عمتي فيها شي؟؟

 

بوعلي: هي شكلها بتربي اليوم.. فلو تقول لعمتيه اتيي المستشفى..

 

غانم: يدو هني في الموتر عندي.. خلاص احين بييبها المستشفى..

 

وبند غانم عن بوعلي.. وقال ليدته عن وضع عمته وفطوم احتشرت الا اتروح وياهم.. وساروا سوى صوب المستشفى..

 

وراحوا المستشفى.. وهناك شافو بوعلي واقف في غرفه الإنتظار لأنهم دخلوا هنادي غرفه الولاده .. وصلت لهم كلثم بعد في هالوقت.. وتموا ينتظرون هنادي لين ما تظهر الممرضه واتطمنهم على حالتها.. طبعا اليده احتشرت في المستشفى وغصب طيب دخلت عند هنادي غرفه الولاده.. ومن شافت هنادي امها ارتاحت نفسيتها شوي لأنها شافت حد يهون عليها..

 

وفطوم من التعب الي كانت حاسه فيه .. من بعد العرس والتعب والدرب ها كله ياها نوم.. وهي كانت يالسه على الكرسي في غرفه الإنتظار غفت عينها ونامت.. وياسه حذالها عمتها كلثم.. دش عليهم غانم وشاف فطوم وهي راقده..

 

غانم: فديتها تعبانه..

 

كلثم : نعم؟؟

 

غانم افتشل.. : لا .. ماشي.. اقول رقدت..

 

كلثم: هي.. من التعب ليش خليتوها اتيي جان وديتها البيت..

 

غانم: هي روحها احتشرت ماتعرفين فطوم وحركاتها..

 

كلثم: وحليلها.. فطوم حبيبتي..

 

فطوم تمت تحج عيونها بإيدها.. وهي تفتحهم شوي شوي.. : هلا عمو.. شو ربت؟؟

 

كلثم: لا بعدها.. عمو ردي البيت احسن خل غانم يوصلج.. تعبانه مب زين عليج..

 

فطوم: ها.. لا ابا اتم..

 

كلثم: ترا انا ويدتج وبوعلي موجودين بس نسد.. ويوم بتربي باجر تعالي لها وزوريها.. بس مب زين لج تعبانه جذي واتمين هني..

 

فطوم: خلاص مب مشكله انا برد البيت.. وين غانم خل يوصلني..

 

كلثم: يلا فديتج.. سلمي على امج..

 

فطوم : ان شاء الله.. يلا غنوم وصلني..

 

غانم: بشكارها انا.. غنوم.. يلا امشي..

 

فطوم مشت ورى غنوم وخاطرها تنام وما تتحرك من مكانها بس من التعب مشت غصبن عنها عشان تركب الموتر وترد البيت.. ومن وصلت الموتر يلست ورقدت.. تم يطالعها غانم وابتسم.. كان شكلها طالع بريء وااايد وهي راقده.. وصلها البيت وتم يهمس بإسمها عشان تنش وتنزل.. ونزلت من الموتر ولا هي بحاسه بشي .. غير كل تفكيرها كيف توصل الغرفه وتنام ومن وصلت امها كانت في الصاله تترياها..

 

أم خالد: ها امي طمنيني شو حال عمتج؟؟

 

فطوم وهي نفسها في الرقاد..: بخير.. بعدها ماربت..

 

أم خالد: فيج رقاد.. روحي يمي صعدي غرفتج ونامي..

 

ومشت فطوم وسارت غرفتها ومن دخلت وفتحت الليت وشافت السرير ماحست بعمرها غير راقده وبسابع نومه.. وبثيابها..

 

دشت عليها امها وشافتها بهالحاله.. قومتها عشان تبدل وبدلت وصكت الليت ولحفتها وظهرت من الغرفه..

 

=-=-=--=

 

تاابع ..

:rest1:

Link to comment
Share on other sites

:ssm18:

 

اليوم الثاني انتشر خبر ولادة هنادي عند العايله كلهم.. والكل كان مستانس من الخاطر لهالخبر.. وكانوا مجتمعين عند هنادي يتحمدون لها بالسلامه ويباركون لها بالبنوته اليديده الي انضمت للعايله..

 

غانم: شو قررتوا اتسمونها؟؟

 

بو علي: والله قررنا انسميها ان شاء الله اذا الله راد.. ظبيه على اسم عمتيه..

 

اليده وهي مستانسه: فديييت بنتي عيل يوم افتكرت فيني وسمت بنتها على اسمي..

 

نوره وهي تتطالع امها: الله يسامحج امي يوم ما سميتيني ظبيه.. خلاص احين بسير اغير اسمي..

 

كلثم: ويدي.. وانا اشعلي.. قولي لأبوج هالرمسه هو الي سماج هب انا..

 

فطوم: اكيد احين ظبيو بتغدي حلوه شرات يدو..

 

غانم: دام ان العايله كلها متيمعه ابا اشاور عمي في موضوع بوجود فطوم والكل..

 

بوخالد: خير ياولدي شو الموضوع؟؟

 

غانم: والله ياعمي ودي ان بدال الملجه تخلونها عرس مره وحده.. اشله كل هالتأخير..

 

فطوم فجت ثمها متفاجئه من طلب غانم وفي نفس الوقت مفتشله من الكل يوم صد يطالعها هي ويا غانم..

 

بوخالد: والله يا غانم انا ماعندي مانع بالمره.. واعتبر فطوم حرمتك من احين لو بغيتها.. هذي جدامك ياسه إسألها وشوف شو بترد عليك؟؟

 

غانم استانس لرد عمه.. وصد صوب فطوم.. : ها فطوم ما قلتي رايج بالكلام الي قلته..

 

اليده وهي تضربه بعصاته على ريله: صدق ويهك لوح وماتستحي.. ولا جنه عندك أبو تشاوره قبل لا ترمس.. وتدريبها البنت مفتشله تسألها وتفشلها زود..

 

بو عبدالله: ههههه.. امي هوني على الولد تراه معرس.. وغانم شاورني وسوى الواجب وانا قلت له يرمس عمه..

 

اليده: هي اذا جيه زين.. ها فطوم ما رديتي علينا..

 

فطوم كانت ميته من الحيا.. ومن كثر الحيا ربعت بسرعه وظهرت من الغرفه ولحقتها نوره.. والكل تم يضحك عليها..

 

اليده وهي معصبه.. : ويدي.. وليش تضحكون على بنتي.. يلا اسكتو عن امرغكم بهالعصا..

 

غانم: لاحوووووول.. اقول يدو انا بكتب على بطاقه العرس.. ممنوع اصطحاب العصي بدال الأطفال..

 

خوله: لا عاد هالشي الوحيد الي مستحيل تستغني عنه يدتي..

 

نش غانم وظهر من الحجره يشوف فطوم.. وشافها واقفه في الممر ويا نوره.. : يالفشيله.. دشي فضحتينا واقفه برع جنج سيلانيه رايغينها من الحجره..

 

فطوم: لا والله..

 

نوره: بخليكم عيل..

 

فطوم وهي تسحب نوره من عباتها: وقفي مكانج ماشي طلعه..

 

غانم: ههههه خايفه اكلها.. يلا جدامي.. سمعي كلام ريلج ولا ترا بشتكي عند ابوج..

 

فطوم وهي ترفع راسها وتعدل شيلتها بسرعه .. وتمشي جدامه عشان تدخل الغرفه.. صد غانم صوب نوره ويغمز لها.. : حريم ما ايون الا بالعين الحمرا..

 

تمت تضحك عليه نوره.. ودخلوا داخل.. ويلست فطوم حذال يدتها.. صدت صوبها اليده تمت اتصاصرها..: ها يدوو شو رايج؟؟

 

فطوم: تهقين يمدي لي خلال شهر ازهب؟؟

 

اليده فجأه وهي ترفع صوتها .. : هيييي.. ليش شو تبين اتسوين الا هو زهاب..

 

فطوم من الفشيله لأن الكل صد صوبهم خشت عمرها ورى يدتها..: وطي صوتج فضحتيني جدام الكل..

 

اليده: ايه.. وانتوا ليش تتطالعون بنتي يلا صدوا عنها..

 

الكل: هههههههه..

 

أم خالد: شوفيها فطوم؟؟

 

اليده: اتقول ما بيمدي لها تزهب في شهر..

 

مريم: هي وانا بعد اقول جي.. لو اتخلونه بعد شهرين يكون أحسن..

 

اليده: ها شو قلتي فطوم؟؟

 

فطوم ابتسمت وهزت راسها بمعنى موافقه.. ومن شافتها ام عبدالله .. نشت اتيبب.. مسكها بو عبدالله ويلسها: فضحتينا عنبوج من حرمه.. يايين انزور الحرمه توها مربيه ويبالها ترتاح وانتوا مسوين حشره هني.. يلا نشوا كلكم ظهروا..

 

هنادي: لا والله تموا.. بالعكس مستانسه لقعدتكم..

 

وفي هالوقت الكل سمع دقه باب.. نش غانم بما إنه كان قريب من الباب يشوف منو.. من فتح الباب شاف مبارك خطيب نوره.. وياه امه واخته شيما وفي ايدهم باقه ورد كبيره..

 

غانم: هلا والله اقرب اقرب.. والله واكتمل شمل العايله احين..

 

الكل استغرب عن منو يرمس غانم.. صدوا صوب الباب يشوفون منو.. ماقدروا يشوفون حد لأن باقه الورد كانت مغطيه ويوهم.. لين ما نزل مبارك الباقه على الأرض الكل صد صوب نوره الي كانت ميته حيا .. خصوصا انها ماشافت مبارك من يوم الخطوبه.. نزلت راسها وتمت تلعب بأطراف صبوعها.. والكل نش يسلم.. ومن بعد القعده والسوالف.. عرف مبارك من غانم موضوع الزواج..

 

مبارك: والله تستاهل.. ياحيك بتعرس.. مب نحن بنخيس..

 

غانم: افاعليك.. ليش اتخيس؟؟ ليش ما نعرس سوى في نفس اليوم..

 

مبارك: يستوي.. ياريت والله ..

 

غانم: ههههه.. وليش ما يصير.. منها نوفر المصاريف.. ومنها نعيل العرس..

 

مبارك: والله على ايدك..

 

غانم: احم احم..

 

ام عبدالله: تبا ماي؟؟

 

اليده: لا شكله وده في العصا..

 

غانم: حرام عليج يدوو.. لا مشكوره امي.. ممكن ارمس احين؟؟

 

اليده: ارمس اشوف شو بتخربط بعد..

 

غانم: الله يسامحج.. بس الموضوع ومافيه اني قلت لمبارك عن موضوع زواجي.. والريال غيران.. قالي ارمس عمي بونوره لو يوافق يجدمون العرس بعد...

 

نشت نوره وتوها بتظهر من الغرفه .. رفعت اليده العصا جدامها تمنعها تخطف.. : شو ناويه اتعيدين فلم فطوم..

 

الكل: ههههههه..

 

اليده: انثبري مكانج.. اسمع بو نوره.. جان بتسمع شوري..

 

بونوره: افا عليج.. انتي تاج روسنا .. شورج عالعين والراس..

 

اليده: شو رايكم اتخلون عرس فطوم ونوره في نفس اليوم؟؟

 

بو نوره: والله انا ماعندي مانع بالمره.. مبارك ولدنا.. وغانم ولدنا.. وحلو يوم نخلي الفرحه فرحتين بعرس عيالي الإثنين..

 

مبارك ابتسم واستانس.. ونوره نزلت راسها وتمت تتحايس ببوزها وتحرطم بصوت واطي.. وليش ان ريم مرت فيصل كانت جريب منها سمعتها.. : شفيج غديتي يدوو..

 

نوره: محد شاورني..

 

ريم: هههههه.. انزين ومحد سأل البنت شورها..

 

الكل صد صوب نوره الي انصدمت من رده فعل ريم وعصبت ليش انها فضحتها..

 

اليده: نحن ما بنخطي خطوه من غير ما ناخذ بشورها شرات ما خذنا بشور فطوم.. ها نوره شو رايج..

 

نوره صح انها خجوله.. بس هاللحظه كانت حاسه بجرأه على غير عادتها.. رفعت راسها واتطالعت مبارك بنظره خبيثه.. وصدت صوب أمها الي كانت ياسه مجابلتها.. وتمت ساكته شوي..

 

مبارك وهو يطالع الصوب الثاني.. ويتحرطم لغانم..: هاي شكلها مب ناويه اتوافق.. خل اظهر احسن لي..

 

غانم: استهدي بالله واتريا انت بس..

 

نوره وهي منزله راسها.. : ماعندي مانع .. والشور شوركم.. والي تشوفونه..

 

وفي هاللحظه الكل استانس من الخاطر.. وحسوا ان ولاده ظبيه فال خير عليهم.. لأن من قعدوا واجتمعوا عشانها.. والمفاجآت ما تنقطع عليهم.. وغير الأخبار الحلوه الي يتهم بقرار ارتباطهم..

 

 

 

=-=-=-=-=-=-=

 

الكل روح البيت وتمت فطوم ياسه عند عمتها ومعاها نوره.. قالو بيباتون وياها..

 

هنادي: انزين يالعرايس.. مستانسين احين؟؟

 

فطوم: ههههه.. لا عادي..

 

هنادي: هيه علينا.. الا طايرين من الفرحه..

 

نوره: اتصدقين خالو.. ماتخيل عمري بعرس في نفس يوم عرس فطوم.. كيف؟؟

 

هنادي: عادي بسيطه.. بسوون كوشتين.. وطبعا بيخلون حاجز ما بينهم عشان ريل كل وحده ما يشوف الثانيه.. والفرحه بتكون فرحتين..

 

فطوم: اقول انا عطشانه بنزل الشوب الي تحت وباخذ لي شي..

 

نوره: مفتوح احين؟؟

 

فطوم: هيه عنبو الساعه 8 يادوب.. بس الزيارات الي خلصت بس الشوب ما ظني بيصكون..

 

نوره: بيي وياج.. تبين شي خالوو؟؟

 

هنادي: سلامتج خالو

 

تااابع ..

:bahflag:

Link to comment
Share on other sites

<_<

حطيتها لكم اليوم كلها .. :rest:

 

ظهرت فطوم ويا نوره من الغرفه وتموا يسولون ويضحكون وكل وحده تعلق على الثانيه.. وقفوا عند باب المصعد ويتريون المصعد يوصل للطابق الي هم فيه عشان ينزلون.. بعد خمس دقايق انفتح باب المصعد.. ودشت فطوم المصعد من بعد ما ظهر منه واحد.. وتوه بيصك باب المصعد رد نفس الشخص ضغط على باب المصعد عشان يفتح.. وفتح.. فطوم ونوره استغربوا منه.. رفعت راسها فطوم تشوف الريال.. انصدمت.. كان يطالعها وهو مبهت فيها..

 

هزاع: اشحالج فطوم؟؟

 

نوره كانت مستغربه.. شو يايبنه هالريال.. ؟؟ وشو عرفه بفطوم..

 

فطوم: خير شو بغيت..

 

هزاع: انا اسف على كل الي سببته لج من مشاكل..

 

فطوم: خلاص مسموح دخيلك لا تحرجني زود في هالمكان العام اكثر..

 

هزاع: المهم طمنيني عليج.. ؟؟ شو سويتي في الثانويه؟؟

 

فطوم: نجحت الحمد لله.. يلا فارج..

 

هزاع: وشو عرستي ولا شي؟

 

فطوم: هي بعرس بعد شهرين..

 

هزاع: قولي والله.. مبرووووك تستاهلين.. انا بعد عرست ومرتي ربت من يومين.. يابت ولد..

 

فطوم: انزين مبروك يلا فارج..

 

هزاع: مستحيل اني انساج يا فطوم.. صح علاقتي كانت وياج قصيره بس سوالفج دايما اتذكرني فيج.. وخصوصا ويهج ما انساه..

 

فطوم: بس بيحترق فص المصعد .. دخيلك لا تسوي لي مشاكل وروح لحرمتك احسن..

 

هزاع: اسف.. مع السلامه..

 

وترك هزاع فص المصعد وانصك باب المصعد.. صدت نوره صوب فطوم.. : منو ها؟؟

 

فطوم: هذا هو هزاع؟

 

نوره وهي فاجه عيونها: والله.. صدق ويهه لوح..

 

فطوم: صخي عنه الله يخليج مابا اتذكر الي ياني من وراه.. المهم يلا وصلنا الشوب.. شو بغيتي..

 

 

 

=-=-=-=-=

 

ومرت الأيام وكانو فطوم ونوره كل يوم مطيحين في السوق يتشرون ويتزهبون ويدورون في محلات ايجار الفساتين عشان يأجرون لهم فستان لأن مستحيل يحصلون مصمم يخيطه في شهرين..

 

مريم: فطوم تبين رايي..

 

فطوم: شو قولي؟؟

 

مريم: شفتي فستان سلامه.. كان رهيب وايد حلو.. ومحد شافه غيرنا.. ليش ما تأجرينه منها..

 

فطوم: والله فكره.. ليش لا؟؟

 

نوره: وانا شو اسوي؟؟

 

مريم: انا برمس سلامه والعنود جان عندهم حد من رباعتهم ولا اهلهم في بوظبي مفصل عشان تأجرينه منهم .. شو رايج؟؟

 

نوره: خلاص والله تسوين خير..

 

=-=-=-=

 

تاابع ..

Link to comment
Share on other sites

:ssm7:

 

ومرت الأيام وكان باقي شهر واحد على العرس.. وتقاسموا اهل غانم ومبارك بيزات الخيمه الي راح يطلبونها من البداد على حسب عدد معازيم كل واحد فيهم.. ومبارك طبعا راح يسوي يومين قبل العرس حفله للرياييل عند بيتهم.. وغانم راح يسوي حفله الرياييل الليله الي بعد حفله مبارك عشان الكل يحضر في حفله الثاني.. وكانوا هم الإثنين بعد مشغولين في حجوزات شهر العسل وتجهيزات العرس وغيره.. ومتحمسين..

 

غانم ومبارك انحرموا من شوفه حريمهم خلال هالشهر.. مبارك ما كانت تفرق عنده لأنه بالأساس ماكان يرمس نوره.. الا جان بالدسه فطوم كانت تتفق ويا غانم ويخلونهم يرمسون بعض.. وفطوم وغانم طبيعي يرمسون بعض لنهم عيال عم..

 

غانم: انا اراويج يالسباله.. عيل ايي بيتكم وما تظهرين لي..

 

فطوم: ههههه.. كيفي مابا اظهر لك.. عشان تشتاق لي..

 

غانم: من ناحيه الشوق.. فأنا ميت شوق..

 

فطوم: ياويل حالي عيل..

 

غانم: أحبج يابنت عمي أحبج...

 

فطوم: اقول مريوم تناديني بروح لها اوكي..

 

غانم: اونها استحت.. انا اراويج.. روحي..

 

فطوم: هههههه.. يلا مع السلامه..

 

وبندت فطوم عن غانم وحطت راسها ونامت لن وراها شغل وايد على راسها اليوم الثاني .. لأن ماباقي على العرس شي..

 

=-=-=-=-=-

 

مريم: تدري وايد متحمسه لهالعرس..

 

إبراهيم: ليش يعني؟؟ بيطلع احلى عن عرسنا ما اعتقد..

 

مريم: هههههه.. لا بس لأن عرس بنت عمتي واختي وولد عمي..

 

إبراهيم: ومبارك مقطوع من شيره حاله من حالي..

 

مريم: ههههه.. منو قال انك مقطوع من شيره.. بالعكس انت مقطوع من قلبي..

 

إبراهيم: فديت هالقلب انا.. ياما عذبني وسهرني ليالي.. لازم اعذبه احين..

 

مريم: وهي تنش عنه عشان تشرد لأنها عرفت نواياه..: لا دخيلك.. شرده يا جماعه..

 

إبراهيم نش يربع وراها ويصك الباب قبل لا تظهر.. : ماشي شرده اليوم.. تعالي اقول لج..

 

مريم: ههههه.. مابا..

 

إبراهيم: ماشي شرده.. غرفه فيها اربع يدران ودريشه .. وباب مقفول.. وحمام مابخليج اتروحين له.. شو بتسوين؟؟

 

مريم: اهئ اهئ اهئ.. شكلي انهزمت..

 

إبراهيم: ههه.. فديت الي يصيح انا تعالي احضنج.. تعالي..

 

مريم: مابا زعلانه..

 

إبراهيم: إزعلي انا اعرف اراضيج..

 

وراح إبراهيم وبند الليت.

 

=-=-=-=-=-

 

ومرت الأيام وعدت.. وصلنا ليوم حفله الرياييل في بيت مبارك.. كانت الربشه ماليه المكان كله.. الكل كان مستانس ومتفاعل من الخاطر.. وحتى غانم.. نسى نفسه انه معرس بعد.. نش وايول ويا اليويله.. وهالشي الي شجع مبارك نفسه انه ايول.. يوم شاف عبيد وثاني وعبدالله وخالد وفيصل والرياييل كلهم ايولون.. وغانم وياهم.. نش من مكانه وراح ايول وياهم.. ومرت الليله ولا أحلى.. والكل طبعا كان معزوم لحفله غانم الي كانت مب أقل روعه من حفله مبارك..

 

كان عبيد ومرته ناعمه.. والعنود وناصر وسلامه وريلها والكل كانوا يايين دبي وبايتين في فندق عشان يحضون هالعرسين الي على قولتهم يوم عالمي لا يتفوت..

 

في حفله الرياييل عند غانم..

 

كان جاسم ريل عواش (إخت ريم مرت فيصل).. يالس وحذاله ولده مطر: ها ما تبا اتيول وياهم..

 

مطر: مابا.. امي عايشه قالت لا عشان ما يحسدوني..

 

جاسم: اشعليك من امك.. اسمع كلام ابوك..

 

فيصل: ههههه اتشيش الولد على امه..

 

عبيد: خل تسمعك عواش..

 

مطر: انت بابا ليش ما اتيول انزين..

 

جاسم: ها.. لا بس توني ماكل ماروم بابا..

 

مطر: انت قوم وانا بقوم وياك..

 

جاسم: يلا بتحداك..

 

عبيد: عاشووو..

 

نش جاسم ويا ولده وتموا ايولون ويا بعض.. رغم ان مطر كان صغير بس كان يعرف ايول بطريقه حلوه.. كانوا طالعين ثنائي حلو.. تم عبيد يصورهم بالتليفون.. وغانم طلب من المصور يصورهم.. والكل يلس تم يطالعهم.. ومن بعدها نش ثاني وايول وياهم وكانوا صدق متونسين.. وخلصت الحفله ورد كل واحد لبيته.. جاسم رد للفندق ومعاه ثاني وناصر وعبيد.. لأنهم كانو حاجزين في نفس الفندق.. دش جاسم الغرفه وشاف عواش تترياهم..

 

عواش: ها شو كانت الحفله..

 

مطر: وااايد حلوه ماما.. بس انا سويت شي.. ما بتزعلين مني؟؟

 

عواش: شو؟؟

 

مطر: يلت ويا بابا..

 

عواش:والله.. افا فاتني.. اكيد غلبت ابوك..

 

مطر: اكيد..

 

جاسم: روح اصلا انا معلمنك..

 

مطر: انا روحي اعرف..

 

جاسم: انزين يلا ادخل الغرفه وارقد باجر ورانا يوم متعب .. ويا صالونات امك..

 

مطر: هي انا برقد.. تصبحون على خير...

 

باس راس امه وابوه وسار رقد.. ويلس جاسم حذال عواش وشبك ايده بإيدها .. وحط ايده الثانيه على بطنها الي بدا يكبر شوي من أثر الحمل..

 

جاسم: ها شو الحمل وياج؟؟

 

عواش: الحمد لله.. صح تعب.. بس وجودك يمي شايل عني التعب..

 

جاسم: فديتج والله.. يلا نشي خل نرقد لأن باجر وايد بتتعبين فإرتاحي وخزني طاقه..

 

عواش: هي والله صدقك..

 

=-=--=-=

 

تااااااابع ..

:rest2:

Link to comment
Share on other sites

:ssm19::ssm19::ssm19::ssm19::ssm19::ssm19::ssm19::ssm19::ssm19::ssm19::ssm19::ssm19::ssm19::ssm19::ssm19::ssm19:

 

افضل الصلاة والسلاااااااااام عليك يا حبيب الله محمد ..

كلولولووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش

 

<<< استخفت ..

 

:ssm16:

 

في غرفه عبيد.. الي كان صدق مرتبش.. دش وهو يغني وايول.. كانت ناعمه ميته من الضحك عليه وعلى حركاته..

 

ناعمه: هههههه اشفيك؟؟

 

عبيد: مستانس حبيبتي.. ومتوله عليج..

 

ناعمه: مو مبين..

 

عبيد: لا والله.. شو شايفتني ما احبج؟؟

 

ناعمه: لا..

 

عبيد: ااااااه من هالحرمه بتذبحني.. وين سويج الليت..

 

ناعمه: لا لا لا.. صدقت صدقت..

 

عبيد: حسبالي بعد..

 

ناعمه: هههههه .. احبك..

 

عبيد: شو ما سمعت ردي عيدي..

 

ناعمه وبكل برود وهي تحرك شعرها المبلول بالماي على الصوب الثاني من جتفها.. : أ..ح.. بك..

 

عبيد: لا انتي ناويه تذبحيني.. اموووووووووووووت فيج..

 

ناعمه: خف صوتك الكل سمعنا..

 

عبيد: خل يسمعون.. الغرفه الي على اليمين ثاني وسلامه اكيد يتغزلون في بعض.. والي على اليسار.. العنود وناصر.. وهاييل مب اقل عنا..

 

ناعمه: لا لا لا.. محد كثرنا..

 

عبيد: اكيييييييد..

 

=-=-=-=-=

 

عند عنود كان الجو رومانسي للغايه.. كان الليت خافت في الغرفه.. وناصر سادح على الكنبه وحاط راسه على ريل العنود.. وهي تلعب بشعره.. وتتطالع في عيونه..

 

ناصر: آآآآآه منك يا عنود.. لقد أسرتيني..

 

عنود: لا ترمس جي لا.. (وهي تضرب على يبهته).. ههههه اتضحك والله اتحسسني كني اتابع فلم تاريخي..

 

ناصر: ههههه.. أحبج بكل اللهجات واللغات والله..

 

عنود: انزين ما يحتاي ترمسني بهاللهجات..

 

ناصر: فديتج.. اقول.. شو تتوقعين سلامه وثاني يسوون احين..

 

عنود: يالسخيف.. شو شو تتوقعين.. ريال ومرته اشعليك انت..

 

ناصر: تتوقعين عايشين الي نحن عايشينه؟؟

 

عنود: لا .. محد يعيش الحب شراتنا..

 

ناصر نش من مكانه بسرعه وقبض عنود من راسها.. : امممممممموح (باسها على خدها)..

 

عنود احمرت من الخجل وصفعته على الخفيف على خده..

 

=-=-=-=-=-=-=-=

 

أما عند ثاني فكان الجو مختلف تماما.. ما يخلو من الضحك والسوالف.. من دخل ثاني تم يسولف ويا سلامه عن الي صار في الحفله بالتفصيل ونش ايول لها يراويها كيف كان ايول.. وسلامه كانت متخبله عليه وعلى حركاته.. وميته من الضحك.. ومستانسه من الخاطر ان الله رزقها بريل شراته.. فاهمنها وفاهم الي هي اتحبه..

 

 

 

=-=-=-=-=-=-=

 

طبعا المعاريس ما ياهم نوم بالمره في هالليله .. كل واحد ينتظر بزوغ شمس اليوم الموعود.. يوم زواجهم.. واليوم الي الله بيجمعهم فيه مع حبهم.. اليوم الي بيكتمل فيه الحب وبيعلن انتصاره.. وبيعلن بدأ حياة جديده كلها فرح وسعاده..

 

ومرت الساعات وشرق شمس اليوم الموعود..

 

الخميس 2/8/2004

 

يوم زواج كل من

 

غانم & فاطمه

 

مبارك & نوره

 

كان هاليوم مثل الحلم بالنسبه لهم.. وكان الكل مشغول .. مريم كانت ويا فاطمه ونوره الي كان مقرر ان هيفاء اتييهم البيت عشان اتعدل العرايس لأن الخيمه منصوبه جدام بيت فطوم لأن في براحه عوده اتسد الخيمه جدامهم.. وريم خوله وسلامه والعنود وناعمه وعواش كلهم ساروا صالون إيمان عشان يتعدلون هناك.. مريم في هاليوم كانت تعبانه شوي... ومب على حالها.. مب عارفه السبب .. بس حاولت اتقاوم التعب لأن هاليوم يوم عرس اختها الوحيده.. ومستحيل اتفرط في اي دقيقه اتمر عليها..

 

فطوم طبعا راح تلبس فستان سلامه.. ونوره لقوا لها فستان لربيعه سلامه عرست قبل نوره بإسبوع يعني الفستان يديد ومحد شافه.. وكانوا متفقين على اساس ان كل وحده فيهن تدخل الصاله روحها عشان تاخذ حقها من الناس.. وماتغطي اي وحده فيهن على الثانيه.. وكانوا طالبين من قسم الكوشات انهم يحطون اضائات خاصه على كل كوشه بحيث تنطفي إضاءة كوشه الي توصل قبل وما تبين لحين تدخل الثانيه وتقعد.. وكانوا مسوين حاجز بين الكوشتين عشان يغطون على بعض..

 

ومرت الساعات وحان موعد دخول فطوم قبل نوره بناء على طلب نوره نفسها .. لأنها بعدها ماكانت جاهزه كليا.. وقفت فاطمه عند باب الصاله وتنفست نفس عميق.. ودخلت الصاله على انغام موسيقى كلاسيكيه.. كانت طالعه آيه من الجمال.. وتمت تمشي برقتها وهي قابضه الباقه بإيدها والإبتسامه الرقيقه ما تفارق شفاتها.. وسلامه كل ما تشوف فاطمه تذكر يوم عرسها يوم كانت لابسه ذات الفستان وتبتسم.. وصلت فطوم لكوشتها وقعدت .. وبعدها بعشر دقايق أعلنوا دخول نوره .. الي دخلت هي الثانيه وابهرت الكل بدورها بجمالها ورقتها .. كانت نعومه بشكل كبير.. ولأنها اصرت يسوون لها ميك اب خفيف كانت طالعه طبيعيه للغايه.. ومشت على انغام موسيقى كلاسيكيه مختلفه عن الموسيقى الي دخلت عليها فطوم.. ولين ما وصلت لكوشتها ويلست وفتحوا الأنوار صوب فطوم.. الي كانت مستانسه يوم شافت دخله نوره.. كأنها كانت حاضره عرسها ولا كأنها هي بعد عروس.. وكل وحده فيهن كانت آسره الكل بجمالها الخاص وملامحها.. والكل كان مستانس من الخاطر ومستانس..

 

عواش كان جاسم حاشرنها بالمكالمات..

 

عواش: شوفيك؟؟

 

جاسم: ماشي ابا اقول لج ياويلج لو رقصتي .. تراج حامل..

 

عواش: ههههه.. ماعندك سالفه.. انا اصلا ماعرف ارقص..

 

جاسم: لا تعرفين وبترقصين لي بس بعد ما تربين..

 

عوااش:انزين مو وقته خلني مشغوله في العرس..

 

جاسم: احبج..

 

عواش: وانا بعد والله..

 

ومرت الليله واعلنوا دخول المعاريس.. وقرروا يدخلون بالأول مبارك ويا ابوه ومعاه خوال نوره الي هم بوخالد وبو عبدالله.. وكانو مغطين فطوم عشان ما يشوفها مبارك.. وكان مبارك مستانس من الخاطر اخيرا شاف نوره.. وهالمره غير.. هي حرمته.. مرته وحليلته جدام الناس والخلق كلهم.. ومن بعد ما ظهر بومبارك راحوا بوخالد وبو عبدالله ويابو غانم الي كان متحرقص عند الباب يتريا يدخلونه ومعاه خالد وفيصل اخوان فطوم.. من بعد ما غطوا نوره.. الي كان داش والضحكه شاقه بوزه.. ومن وصل الكوشه تم خالد ويا فيصل ايولون ويترقصون وهم من الخاطر متونسين..

 

 

 

ومرت اللحظات الحلوه عالسريع.. وكانوا حاجزين كل من مبارك وغانم التذاكر لماليزيا على اليوم الثاني الليل السفر راح يكون لشهر العسل.. وراح يكونون سوى..

 

ونشت اليده اتبارك للمعاريس وتصورت في البدايه مع نوره ومبارك وبعدها سارت عند غانم وفاطمه الي كانت الفرحه عندهم اكثر لآن المعاريس اهل.. وقفت اليده في وسط غانم وفاطمه والحريم الباقين على الأطراف..

 

غانم: يدو شلي عصاتج بتخترب الصوره..

 

اليده: انجعم لا افلعك فيها..

 

غانم: حرام عليج حتى في يوم عرسي..

 

اليده رفعت عصاتها وصدت صوب غانم توها بتفلعه بالعصا .. وقفت الصوره المصوره وصورتهم على هالحال.. تم غانم يتحرطم شو ها حتى في الصوره انفلع..

 

فطوم: عشان كل ما تشوف الألبوم تتذكر.. ههههههه..

 

غانم: جب انتي.. حسابي وياج بعدين..

 

 

 

مريم كانت في هالوقت تعبانه زود .. مارامت تقعد زود.. سلمت على المعاريس وباركت لهم.. ومشت وتوها بتظهر من بعد ما تغشت واتصلت في ابراهيم عشان يترياها برع.. داخ راسها توها بتطيح قبضوها ودوها عند ابراهيم..

 

أم خالد: امي مريم شفيج؟؟

 

مريم: مادري .. يمكن ارهاق عشان هالشهرين وايد راكضت وتعبت..

 

أم خالد: سيري امي البيت ارتاحي.. ودي ايي وياج بس ماروم اودر المكان تدرين..

 

مريم: لا عادي امي..

 

ام خالد: أمي إبراهيم حط بالك عليها..

 

إبراهيم لا توصين حريص..تعالي شوي شوي..

 

مسكها ابراهيم وركبها الموتر وسار صوب اقرب مستشفى عشان يشوفون حالتها.. ..

 

.. .. ..

 

ومر الوقت وزفوا المعاريس.. وكانوا حاجزين في حياة ريجينسي اليديد سويت عشان يقضون الليله فيها.. وطبعا زفوهم من بعد مسيره كبيره سووها.. وصلوهم الفندق وزفوهم لغرفهم.. وراحوا عنهم..

 

 

 

وكل واحد دخل غرفته وصك وراه باب العزوبيه .. وبدوا حياة جديده مختلفه عن حياتهم الي قبل..

 

 

 

مريم طبعا وصلت المستشفى .. وسوولها فحوصات وظهر ان الإجهاد الي فيها طبيعي من أثر الحمل وهي مب عارفه انها حامل.. بس لازم ترتاح شوي .. كانت طايره من الفرح مريم يوم درت بالخبر.. وظهرت ويا إبراهيم..

 

إبراهيم: ها طمنيني شو قالو؟؟

 

مريم: ماشي.. ارهاق وبس..

 

إبراهيم: اها.. انزين ليش تضحكين يضحك هالشي؟؟

 

مريم: هههههه.. لا.. بس امش صوب البيت لأني تعبانه..

 

إبراهيم: مريوووووم.. الضحكه هاي وراها شي انا متأكد..

 

مريم: مافي شي.. يلا رد البيت..

 

إبراهيم وقف الموتر عطرف الشارع: لا .. الا تقولين لي شو السالفه؟؟

 

مريم: انزين انزين.. افففف منك.. انا حامل..

 

إبراهيم والفرحه مب شايلته: شوووووو.. ما سمعت..

 

مريم: حامل..

 

إبراهيم .. : قولي والله..

 

مريم: والله..

 

إبراهيم: يعني بستوي ابو..

 

مريم: هيه..

 

إبراهيم نش من مكانه وجرب صوب مريم وباسها على خدها .. ثم على راسها.. : احبج والله احبج..

 

مريم: احبك .. يا أغلى البشر..

=-=-=-=-=-=

 

النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــاية..

 

احم احم ... ما نقدر على الرومانسيه ..

:ssm16:

:ph34r:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...