Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أخبار سريعة عن آخر الأحداث في الدوري الإيطالي


Recommended Posts

أخبار سريعة عن آخر الأحداث في الدوري الإيطالي

 

--------------------------------------------------------------------------------

 

كييفو يخطف الحارس سيزار من الإنتر

 

وقع نادي كييفو فيرونا مع الحارس البرازيلي خوليو سيزار الذي انتهى عقده مع ناديه فلامينغو البرازيلي. سيزار البالغ من العمر 24 عاما سيكون في منافسة حامية الوطيس مع حارس الفريق الأول لوكا مارتيشنياني والذي بالغ في أخطائه في الفترة الأخيرة مما سيكون مهددا بالجلوس على دكة الاحتياط. سيزار كان الحارس الأول لمنتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة والتي فاز بكأسها البرازيل. وعبر سيزار عن سعادته للانتقال إلى أوروبا قائلا: "أنا سعيد بقدومي لإيطاليا. إنه الحلم الذي كان يراودني دائما وأشكر نادي كييفو الذي ساعدني في تحقيقه. سأبذل مابوسعي في فريقي الجديد، وارتدائي لزي كييفو فخر لي بكل تأكيد". الجدير بالذكر أن نادي الإنتر بقيادة روبيرتو مانشيني كان قريبا جدا من التوقيع مع سيزار، لكن نادي كييفو نجح في خطف الحاس البرازيلي والتوقيع معه.

 

 

 

غيلاردينو يوافق على عقد الميلان

 

أكدت مصادر صحفية أن نجم نادي بارما ألبيرتو غيلاردينو وافق على عقد ينتقل بموجبه لنادي الميلان في نهاية هذا الموسم. غيلاردينو وحسب المصادر نفسها وافق على العقد الذي يمتد حتى عام 2010 كان يتوقع مغادرته لأسوار بارما في فترة انتقالات الشتاء في يناير المنصرم، لكنه وقع على تمديد عقده حتى عام 2007 على أمل أن يزيد نادي بارما من أجره، لكن الأخير لم يستطيع التوصل لاتفاق حيال هذا الموضوع لهذا فإن مغادرة المهاجم الشاب لنادي بارما أمر حتمي. نائب رئيس نادي الميلان السيد أدريان غالياني أكد هذا الخبر قبل أيام لكنه لم يفصح عن أيه تفاصيل أخرى. المصادر الصحافية أكدت اليوم أن قيمة العقد ستكون بحدود 21.65 مليون يورو. يذكر أن نادي الميلان في أمس الحاجة لمهاجم جديد في ظل غياب نجمه فليبو إنزاغي وإصابة شيفشينكو، ولم يبق للميلان سوى الأرجنتيني هيرنان كريسبو والدنماركي توماسون واللذان يكافحان من أجل أن يظهر الميلان بالشكل الذي يليق بإسمه، ما دفع إدارة النادي للتفكير بجلب مهاجم جديد وبالذات غيلاردينو المستهدف من عدة أندية منها الريال واليوفنتوس وروما.

 

 

 

نيدفيد سيبقى في المستشفى ليوم الإثنين

 

سيواصل نجم نادي اليوفنتوس بافيل نيدفيد الإقامة في المستشفى بعد الإصابة التي تعرض لها في رأسه في مباراة فريقه أمام نادي ريال مدريد الأسباني في ذهاب الدور ثمن نهائي من بطولة أبطال أوروبا. نيدفيد أصيب في تلك المباراة مع لاعب الفريق الخصم راؤول برافو والتي خسرها اليوفي بهدف واحد، وأدخل على الفور إلى المستشفى للإطمئنان على إصابته، ولن يسمح له الأطباء من مغادرتها إلا يوم الإثنين المقبل في أحسن الأحوال. وسيغيب نيدفيد عن لقاء فريقه في الغد أمام سيينا في الأسبوع السادس والعشرون للدوري الإيطالي صحبة زميله الفرنسي ديفيد تريزيغيه الذي يعاني من حمى.

 

 

برانديلي: سأعود لكن ليس لروما

 

أكد السيد سيزار برانديلي أنه سيعود للتدريب في الموسم القادم لكن بعيدا عن أسوار نادي روما. برانديلي والذي طلب الرحيل من العاصمة بسبب مرض زوجته بعد أسبوع واحد فقط من التوقيع كمدرب للنادي يفكر جديا بالعودة للتدريب الذي نجح في مجاله بعد موسم ناجح مع بارما الأمر الذي أصرت عليه زوجته ليستمر في حياته الاحترافية كمدرب. وأضاف برانديلي بهذا الخصوص: "سأكون مدربا في سبتمبر. إني متشوق للعودة بشكل كبير". وبسؤاله عما إذا سيكون نادي روما أحد وجهاته رد المدرب الإيطالي: "لا أعتقد أني سأوقع لنادي روما، لأنهم يملكون مدربا جيدا يقدم مستوى مقنع للنادي في ظل الظروف التي استلم فيها تدريب الفريق. جيجي ديل نيري مدرب رائع وتغييره لطريقة اللعب بثلاثة مدافعين وثلاثة مهاجمين أمر جيد. إنه يلعب كرة قدم منظمة وحديثة". برانديلي أيضا فتح باب النقاش بخصوص تدريبه لنادي فيورنتينا الذي يتخبط في نتائجه عندما أقر بأنه ألتقى رئيس النادي السيد ديلا فالي بالأمس، لكنه لم يؤكد أي شيء بخصوص الالتحاق بالفيولا، الأمر الذي قد يشكل عبئا جديدا على مدرب الفريق السيد دينو زوف في المحافظة على وظيفته.

 

منقول من منتديات عشاق الحسين

 

 

 

 

 

 

مع تحيات أخوكم منامي 2005

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...