Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أهذه الجامعه ؟؟

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ..

اليوم واللي سبقته من أيام من بداية تغيير الدكاتره وصدمتنا بهالشئ .. ومن معرفتنا بعدم وجود مكان كافي للصلاه .. و ... .. ووو ...

تساءلت أهذه الجامعه ؟؟

لقد كرهتها .. وكرهت اليوم اللي ولدت فيه .. واليوم اللي رحت فيه الجامعه ..

صحيح ،، في اننا لابد ان نتعلم وان نسعى للعلم وان نواصل دراستنا .... الخ .. لكن ،، أيكون ذلك في حساب صحتنا ونفسيتنا وان تتدهور حالتنا للأسوأ ... أمعقول هذا ؟؟

قهر ... ... قهر ... ... شوفي يومي ؟؟

عندي 5 مواد .. مو المواد اللي ابيهم او مخططه علشان آخذهم .. لاني حاولت وحاولت في اضافه المقررات اللي ابيهم خاصه واني تخصصي فيه الكثير من المتطلبات السابقه ..

ما صااار .. وشفت في هالايام العصيبه الزحمه والدوخه واسمحوا ان اقول ان " بعض الموظفين ما يعرفون يتعاملون مع غيرهم " .. أكيد بهاليوم تمنيت اني ارجع لايام الدراسه بالمدارس .. الجداول جاهزة .

طيب ابي هالمواد اللي منزلينهم ليي .. بس بغير السكاشن .. خبروني اصحاب الخبرات السابقه باني اقدر اغير السكشن مع الدكتور نفسه ..

ارتحت ..

لكن ،، اي راحه كانت .. قصيرة .. مهمومه .. اعدت التفكير اكثر من مره .. وعدت اسأل نفسي .. وش اسوي .. وش اسوي ؟؟

شوفي جدولي .. عندي ماده بالاس ام دبليو الساعه 3 وعندي باليوتي محاضرتين بالصبح في الصخير وبعدين اروح المدينه محاضره الساعه 1 بعدين ارد ارجع الصخير محاضرة الساعه 4 .

بدات الدراسه وانصدمت بتغيير الدكاتره ..

طلبت من الدكتور اللي يدرسني بمحاضرة المدينه بتغيير السكشن قال بأن محاضراته كله بالمدينه .. ما ينفع ؟؟ طيب اقدر اشوف دكتور ثاني ..

قال ليي طيب بس انا ما ادخل ؟؟

اكثر من 10 مرات باليوم الواحد في الثلاثه الايام الاولى اروح لمكاتب الدكاتره وما احد موجود ..

طيب رضينا به بروح المدينه ..

محاضره الساعه 4 قلت بغير السكشن .. وبعد محاضره حضرتها اروح واجي فيها من الصخير للمدينه للصخير .. ما حضر لينا ..

رحت اسأل الدكاتره قالوا ليي بأن الاستاذه ما عندها مكتب حاليا واهي عندها محاضرتين فقط اللي اهي المحاضره اللي اني مسجله بها ومحاضره الساعه 4 ايضا بالاسم ام دبليو ..

طيب ، قلت لنفسي خلني انتظرها واخبرها باني بحضر محاضره الاس ام دبليو احسن من اليوتي لان اروح واجي حتى لو كانت الساعه 4 ما على ..

فظليت الاربعاء والسبت انتظرها .. ما حضرت .. ولما كنت اروح للباص اكون متأخره لاني انتظرها 10 دقايق وبعدين امشي ..

اروح الباص وما يكون في مجال .. اقعد على الارض طول الطريق .. واني مو قادره حتى اتحرك لاني مكسره ..

طيب .. نكبر وننسى ..

لما حضرت اخيرا يوم الاحد اللي طاف خبرتهاا .. قالت لي اوكي بس سجلي اسمش عندي بانش بتروحين محاضره الاس ام دبليو ..

واليوم لما حضرت عندها .. خبرتها بان فلانه وكذا وكذا .. قالت لي لااا كل واحد يحضر في سكشنه .. ما اقدر .. وراوتني ورقه .. تقول : اكو موزعين اوراق على كل دكتور .. ممنوع تغيير سكشن الى سكشن حتى لو كان نفس الدكتور ..

من قالت هالكلام .. ما قدرت اتحمل .. رحت بسررعه وقعدت برووحي وقعدت اصيح .. يا ربي .. الجامعه كريهه ..

لما هدات وغسلت وجهي .. حسيت روحي عطشانه حدي .. ورحت دورت على كولر .. مريت على 2 وما كان فيهم ولا قطره ماي ..

لعنه الله يا يزيد .. جامعه وش كبرها وما فيها ماي .. حراااااام .

وهاذي مو اول مره نبي فيها ماي وما يكون موجود ماي .. ليش ؟؟ .. يحطون كولر واحد بيوم كله .. ليش ؟؟ مو من اول ما يخلص يحطون غيره ...

طيب ،، خبروني وش اسوي ؟؟ لو احذف ماده .. اللي بالمدينه او اللي الساعه اربع ؟؟ ما يصير ،، لان وقت الحذف خلص اليوم ؟؟

لو حذفت ماده ؟؟ بظل بأربع مواد ... ما ابي اكون باربع مواد لاني ابي الحق على طلبه دفعتي لاني داخله الكورس الثاني دفعه 2003 .

ليش يصعبون امورنا ؟؟

كفايه محاضره المدينه مأساه ..

اروح للباص انتظر .. اشوف الناس وش كثرها تتنظر .. ولما يجي الباص الكل يبي يدخل .. ومافي مجال ..

ليش ؟؟ المفروض الاولويه للطلبه اللي عندهم محاضرات .. مافي وقت ..

طيب .. لما ابي ارجع الصخير علشان محاضره الساعه 4 رحت سألت شئون الطلبه هناك قالوا ليي اخر باص يجي الساعه 2 والامن اللي عند المدخل لما سألتهم قالوا ليي الساعه 2 ونص ..

واني محاضرتي بما انها باليوتي تخلص الساعه 2 وربع ..

متى يجي الباص ؟؟ يمكن الحق عليه ويمكن ما الحق ... ولازم اخذ احتياطي بان احتمال ما يجي اصلا ..

أهذه الجامعه ؟؟

حاسه فيج اشد الاحساس

هالكورس اخس كورس شفته من دشيت الجامعه للحين

كرهت نفسي فعلالالالالالالالا..ولا دكتور سجلته عطوني..ولا وقت اخترته عطوني :rest: ...

حتى الميدتيرم في البزنس غيروهم خلوهم كلهم ميدتيرم واحد بسسسسسس..من اربعين يعني الراسب فيه راسب خلالالاص...ليش؟؟؟؟ يقولون الدكاتره يتعبون من التصحيح.....وعلى حسابنا وحساب صحتنا ونفسيتنا

لا شرح ولا مكان عدل ...ولا راحه نفسيه .....وخدمات الجامعه من سئ الى اسوأ

الشكوى للعزيز الجبار بسسسسسس :"(

اختي هل الجامعه التعبانه الكل صاده شي منها

:ssm7:

الحين مافي حل غير تصبرين لين ربج يفرجها :ssm18:

بس ماقدر اقول لج الا شي واحد

قبل لا ادشين علي الدكتور اتكلمينه قولي

((اللهم اجعل كيدهم في نحورهم))

مع ان سمعت ان المفروض ما انقوله الا لغير المسلمين

الله كريم او قادر او ان شاء الله ما اصير باجر الا امورج انحلت بأذن الله

الله يلعنهم انشالله انا عيزت معاهم ابي احول التخصص مب راضين وحاطيني تخصص انجليزي وانا ما افهم شي فيه كلش :wacko: يعني حتى المواد المشتركه اخذهم بالانجليزي :rest:

عاد انا ذي الكورس ماقدرت اتحمل :ssm11: رحت وانسحبت من الكورس كامل :aq16:

الله يغربلهم حطمو مستقبلي :ssm7: