Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(لعبه مع الفنان توقع اي شي ونشوف من يصيب )

Recommended Posts

• Replies 140
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

:up: بالنسبة لتوقع الاخت الغالية عا شقة زينب وحوريه فهو توقع صحيح وفعلا انا افضل الاكلات البحرية على اي اكلات ثانية لانها افود بكثير :up: وانا اهنيج يا الغالية على توقعاتج الصحيحة دائما وكأنج تعرفيني عدل :up:

:) بالنسبة لتوقعج يا الغالية اسطورة حزن فأنا اميل اكثر للضحك والغشمرة برغم ان شكلي يوحي بأني جاد وايد وعموما كل شي في وقته حلو للضحك والغشمرة وقت وللجد وقت :up: وتسلمين على هالتوقع الحلو منج :up:

:) اولا معنى الدراما تطلق على الفن المسرحي والتلفزيوني والاذاعية والسينمائي وموجودة في شتى هذه الفنون :) وانا مثل ما قالت الاخت الغالية كويتيه حلووه ارتاح للعمل في جميع هذه الفنون وازيد عليها ايضا فن الدبلاج (( المسلسلات الكارتونية المدبلجة )) لان فعلا لكل نوع لذتة ومتعته :up: وشاكر للغالية عا شقة زينب وحوريه والغالية كويتيه حلووه للتوقعات الجميلة :up:

اممممممممم

ماعندي شي اتوقعه

وعلي طاري رجيم انا اذا قل بسوي رجيم ما اكل شي :ph34r:

مادري ليش واستانس اذا صارت العطله او لامتحانات لاني ما اكل شي اكون لاهيه :up:

Edited by كويتيه حلووه

:up: صح فعلا انا احب البحر اكثر من البر وانا دائما اقول عن نفسي اني طير بحر مو طير بر :up: ويعطيكم الف عافية على هالتوقعات اللي اغلبها اتكون صحيحة 100 % وتسلمون لي دوم :rest1:

:) الغاليين بدران وعاشقة زينب وحوريه شكرا لمروكم وتوقعاتكم الحلوة :)

:rest1: انا بالفعل احب السيارات الكبيرة وتستهويني كثيرا كما احب شراب العصير الطبيعي وانصح الكل بتناول الفواكه سواء كانت عصير او ثمرات لأن فيها من فوائد كبيرة لجسم الانسان :up:

:) شكرا للجميع وعساكم على القوة :ssm18:

:up: توقعاتكم صحيحة بس انا ما اروح هالمجمعات بشكل دائم حسب الظروف بس اللي اتواجد فيه بشكل يومي ودائم هو بيتي الثاني مقر مسرح آوال :n10:

:up: كل انواع الافلام احب اشوفها سواء الاكشن او القصص الاجتماعية او الرومانسية او التاريخية والفنتازية كلها احب اشوفها :up:

Edited by يوسف بوهلول