Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ماذا ستفعل في هذه اللحظه ؟؟ أريد صراحتكم!! بعيد عن

Recommended Posts

هاااااااااااااااااي

:D

ثنكس ع الموضوع :)

من وجهت نطري

انا بكون معاه للاخر وبشجعه وبعطيه الامل انه يحقق شي لمستقبلنه واكيد بعطيه الوقت اللي يكفيه والشي اللي متاكده منه اني بخلي يدي في يده وبشتغل وبنعيش حياتنا :n6: السؤال الثاني ** خاص للبنات..

ماذا تفعلين أنتي حينما تواجهين الواقع الحقيقي في هذه اللحظه وحينما يوجه لكي والدك ووالدتك السؤال المحرج ( هذا شخص محترم ) تقبلينه ؟؟

اكون صريحه مع امي واقول لها اني معجبه في شاب بس ظروفه شوي صعبه وانا ابي اعطيه الفرصه واكيد امي بتفهمني وبتكلم ابوي

ماذا يكون ردك ؟؟

اكيد ما برضي لاني احبه وبعطيه الفرصه وثانيا بيتنا ما يقفون في ويه سعادتي

هل ستفكرين في أمره ؟؟

لا

هل ستوافقين ؟؟

لا

هل ستصارحين أهلك في كل شي ؟؟ أم ماذا تفعلين؟؟

اكيد بصارحهم شنو ذم اللي احبه خصوصا ان هالشي مو في يده

يعني لو كان الصبي يشتغل وعنده امكانيه وما يبتدي باي خطوه اكيد اهني بيكون لي تصرف ثاني

تحياتي

بنت العجم :cc4:

• Replies 34
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أختي العياره سمحي لي أقول لج أنه تفكيرج مادري شوي تره الفلوس مو كل شئ ... قال رسول الله عليه الصلاة والسلام : ( إن جائكم من ترضون خلقه ودينه فزوجوه ) ... والرسول الكريم ماقال فلوسه وعائلته ... على العموم أنتي حرة في وجهة نظرج ... أشكرج على المشاركة ...

تحياتي ... B)

أول شي ..

لو كن مكان الشاب ذي .. كنت سويت المستحيل .. عشان الاقي الوظيفة المحترمة..

كنت باسوي أي شي .. ما عليه لو بالبداية اشتغل اي شي .. المهم اقدر ايمع فلوس عشان ارتبط في ذي البنت ..

وثاني شي .. باحاول اتقرب من هل البنت.. والدينها .. عمومها أخوالها ..شي جذي .. عشان ع الاقل ايكون بينه نوع من الالفة انهم ايعرفوني على الاقل..

السؤال

ماذا تفعلين أنتي حينما تواجهين الواقع الحقيقي في هذه اللحظه وحينما يوجه لكي والدك ووالدتك السؤال المحرج ( هذا شخص محترم ) تقبلينه ؟؟

لو كنت أحس اني فيه امكانية اني ارتبط بالانسان اللي حبيته.. يعني ما عليه لو صبرت شوي.. عادي بارفظ ذي الشخص..

لكن لو حسيت انه خلاص ما في أمل اني ارتبط فيه.. ما معقول اظيع عمري.. خصوصا اذا كان الشاب ذي محترم وما عليه زود.

ماذا يكون ردك ؟؟ هل ستفكرين في أمره ؟؟ هل ستوافقين ؟؟ هل ستصارحين أهلك في كل شي ؟؟ أم ماذا تفعلين؟؟

مثل ما قلت لك .. لو كان في امكانية اني ارتبط باللي حبيته.. عادي بارفظ ذي الشخص باي حجة.. أكمل دراستي.. اشتغل اول .. ما رتحت له.. ما عجبني .. ما صار توفيق.. اي شي ..

وبعدين مو ضروري اصارح هلي او اي أحد.. ليش انه موضوع شخصي وحساس شوي..

فعادي با تعذر باي شي .. وباعطي اللي احبه فرصة ثانية.

بس لو ماكن في اي امل اني ارتبط باللي احبه.. خلاص امري لله وراح اوافق على اللي متقدم لي.

كل الي بقوله قلتيه الزين عالي رايي من رايها

ومشكوووره خيوو على طرح الموضوع وفعلا يستحق النقاش وايد عجبني موضوعج يسلموو ايدينج :)

السؤال الثاني ** خاص للبنات..

طبعاَ راح افهمهم اني ماحبه

وماقدر ارتبط في شخص وانه ماحبه

ماذا يكون ردك ؟؟

طبعاَ باعارض كثر ماقدر

واهم في النهايه مابيغصبوني على شي انه ماابيه

هل ستفكرين في أمره ؟؟

لا طبعاَ مابافكر فيه

ولا باعطيه جانس يفكر فيني

عشان ماعلقه وياي

هل ستوافقين ؟؟

لا , باظل متمسكه بالي احبه لي آخر لحظه

هل ستصارحين أهلك في كل شي ؟؟ أم ماذا تفعلين؟؟

يعني لو كنت اكبر شوي

اكيد باصارحهم

ليش الحب غلط :whistle:

السؤال الثاني ** خاص للبنات..

ماذا يكون ردك ؟؟ هل ستفكرين في أمره ؟؟ هل ستوافقين ؟؟ هل ستصارحين أهلك في كل شي ؟؟ أم ماذا تفعلين؟؟

سلام

سأجاوب على السؤال على الرغم من صغر سني ..

لن اخون الشخص او الحبيب بل سأقول لا اريد من جاء يخطبني لانه لم يدخل قلبي سواء ........ وساصارح الجميع بذلك.

تحياتي