Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صج الخبــــــــــر الي سمعته بخصوص فهد

Recommended Posts

• Replies 53
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

لا ... الخبر اشاعة ...

الفنانة منى عبدالمجيد جنسيتها مصرية ... وعايشه بالكويت ...

ما اعتقد ان امه مصرية لأنهم جابوا مرة في اليوميات أمه وهي تكلمه بالتيلفون لهجتها كويتية ( قح ) ...

وسبب ثاني انه الفنانة منى اللي أعرفه انها عاقر ( ما عندها عيال ) ... وعندها ولد بالتبني في مصر ...

السلام عليكم

بما اني اعرف فهد الزايد

ماعرفه شخصيا بس يم منطقتنا

ويدرس بمعهد الموسيقى اللي ولد اختي يدرس فيها

ان امه عراقيه ومنى عبدالمجيد مصريه الاصل

وهذي اشاعه

وانا متأكده ان الخبر اللي قاله ولد ديرتي

غلط

وانا بعد اعرفه لان من نفس لقبيله هذي اشااااااااااااااااااااااعه اشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعه

اشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعه

اشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعه

اشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعه

اشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعه

اعتقد انه اشاعه

اكيد اشاعه تعبت وانا اكتب كلمه

اشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعه :ssm11:

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...