Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

Posted

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

شلونكم شخباركم انشاء الله بخير

شلونك نضال

 

انت تمثل في مسلسل بقايا رماد صح؟

بس حبيت اعرف انت في اي حلقة بتطلع

لان يحطون المسلسل في البحرين بدل مسلسل هدوء وعواصف

ساعة7

 

مع تحياتي .. :)

  • Replies 35
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Posted

تسلمين حبيبتي عاشقة نضال بدر على الخبر واني شفتة الليلة الحلقة الاولى

وصج بو شهد بتطلع في كم حلقة علشان نشوفك

Posted

يا هلا اختي..

 

أنا حصل لي الشرف بالمشاركة والعمل ضمن طاقم هذا المسلسل الرائع.. رغم إن الدور جداً صغير وبسيط..

 

لا تستعجلون على دوري.. لأني ما راح أطلع إلا في الثلاث حلقات الأخيرة ((الحلقات 20 و 21 و 22)) لأن المسلسل بس 22 حلقة..

 

وبهذه المناسبة.. أوجه شكري الجزيل للفنان جمال الشوملي مخرج المسلسل على إعطائي هذه الفرصة للتمثيل في المسلسل.. كما أشكر أخي مدير المنتدى الفنان فهد مندي على ترشيحي للدور..

 

وأتمنى يحوز أدائي على رضاكم..

 

تحياتي

Posted

مشكورة عاشقة نضال بدر على السؤال

 

والله يعطيك العافيه اخوي نضال

 

وبالتوفيق ان شاء الله

 

:)

Posted

مشكورة اختي على الخبر

انشاالله اتابعه ونشوف بوشهد

وانشاالله بعد نشوفك في ادوار اكبر واكبر :up:

Posted

مشكووووره حبيبتي عاشقة نضال بدر على الخبر والسؤاااال الحلو

 

وألف شكر لك يا خوي على اجابتك والله يوفقك ان شاااء الله

 

:up:

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...