Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عمق القلوب


Recommended Posts

شخصيات القصــــــه:

بيت ابو خالد:

ابو خالد**منصور**اب الاسره والي قريب بيصير جد وام خالد**ناديه** ام خالد من الرياض وعايشه في جده مع زوجها وهي اصلاً من لبنان وامها لبنانيه بس والدها سعودي......المهم عندهم ولدين وتلات بنات

_ خالد ابنهم الكبير وعمره27 سنه ولد وسيم ويشتغل طيار والكل يحبه ويحترمه وخصوصا اخواته لانهم يخافو منه لانه شوي عصبي بس هو حنون وخفيف دم لكن محد يدري عنه ويمووت في صديقه ماجد الي اصغر عنه بكم سنه بس يحبه ويموت فيه ((ماجد عمره 23 سنه ويدرس بالجامعه طب))وخالد تزوج قريب بحبيبته نهال وعايش في بيت ابوه وهادولا الاتنين عايشين اجمل قصة حب وبيرزقو عن قريب بطفل...

_مي البنت الكبيره بعد خالد عمرها 25 سنه بنت حلوه وجمالها مناسب واحلى شي فيها انها ام عطوفه ومتفهمه والكل يستشيرها لان عقلها كبيرر ومتزوجه من ولدعمها رائد الي حبته طول عمرها بس محد يدري عنهم ولا عن قصتهم وعندها ولدين يجننو احمد 5 سنين وفهد ولدهم البكر وسموه على جده فهد وهو اولى ابتدائي يعني عمره 7سنين...

_منــى بنتهم التالته وتؤم لأخوها امجد وعمرها17 سنه وهي ثالث ثانوي وعندها صديقتها الي لاصقه فيها ومن هم في الابتدائي**رهف رهف هادي قد منى ثالث ثانوي وبنت رقيقه وجمالها طبيعي وتحس البرأه في وجهها الطفولي بس ما شاء الله عليها اخلاق وادب والكل يعجب بها**منى بنت هاديه ويقولو عنها الي دمها بااارد بس رقيقه وعطوفه لأبعد درجه وهي بنت حلوه وجمالها اخااذ والكل يحبها برغم برودتها...

_امجد ثالث ثانوي تؤم منى بس ما يشبها بس حلو ومملوح وجماله يجننننننننن روووووووعه البنات يتخبلو عليه لانه يشبه امه فشكله صاير زي اللبنانين بس هوا ما يعطيهم وجه وماعنده حركات الاولاد الي زي عمره يحب دراسته ومخلص فيها وعنده خطط مستقبليه عظيمه...

_ورندا اختهم الصغيره اخر العنقود على قولتهم الي ثالث متوسط عمرها 14 سنه وهيا كمان اخده جمال امها وطالعه زي اللبنانين حتى بدأت تتكلم زي امها وهيا اكبر ملقوفه في العيله ويقولو عنها الساحره لانها تعرف كل شي بدون محد يقولها بس محبوبة العيله ودلوعتهم وصديقتها المفضله**مها اكبر منها بسنه اول ثانوي بس مقربه منها كتيـر واسرارهم عند بعض**ورندا الكل يعجب بشخصيتها القويه وهي معجبه بولد عمتها رامي تقول عليه يجنن متل جواد<<<ايه هادا الي مقطعكم يالبنات جواد وطقته...بس تقريبا بدت تنساه لانه صار لها زمان ما شفته

 

بيت ابو محمد:

ابومحمد*فهد* رب هالاسره متزوج من حبيبة قلبه ام محمد*نهى* برغم من كبر سن هالاتنين الا انهم متل العشاق ويموتو في بعض المهم

عندهم ولد وبنت

_ولدهم الاكبـر رائد ومتزوج من بنت عمه مي وعندهم ولدين كما سبق ذكره رائد حلو وجماله مناسب وهادي ومتفهم متل زوجته ويمووت عليها وما يقدر يبعد عنها يوم...

المهم

_وبنتهم التانيه لمــى وهادي جمالها مو طبيعي وجذابه وورقيقه والكل يعجب فيها بس يقولو عنها مغروره لانها دايما منطويه وما تخالط الناس كثيــر وهي عمرها 16 سنه وهي تاني ثنوي...

 

بيت ابو رامي:

ابو رامي**جمال** متزوج من ام رامي**غاده**

وعندهم ولدهم الوحيد رامي ولد حلووو ويجنن الكل وخصوصا اولاد عمه برغم من انهم اغلبهم حلوين الا انه احلى واحد فيهم لكن ما كان الكل يحبه لانه شوي مغرور المهم رامي عمره 21 سنه ويدرس بالجامعه هندسه وهو اقرب شي له خالد ولد عمه...

 

بيت ابو جابر (ابو جابر اخو ام خالد وساكنين بالرياض))

ابو جابر**هادي**متزوج من ام جابر**بسمه**

عندهم ولد وبنت

_جابر ولدهم الكبير بالجامعه عمره25 سنه اخر سنه حاسب آلي ولد عادي هادي وحبوب والكل يحترمه بسبب اخلاقه العاليه

_منال بنتهم الوحيده وهي اول سنه جامعه عمرها 19 سنه تدرس شريعه بنت مرجوجه عكس اخوها بس حبوبه واجتماعيه وصديقاتها كتيــر وهي ساكنه بجده في سكن الجامعه لظروف دراستها واذا عندها اجازه ترجع الرياض او تروح عند عمتها ام خالد تقعد عندهم وهي تحب وتموت في منـى الي مو مره معطيتها وجه...

المهم

 

نبــدأ قصتنا بعد هالتعريفات

*&*الجزء الاول*&*

رندا:يلااااااا عااااااد اتأخرنا على الاختبار بسرعه منووي <<<عندهم الاختبارات الشهريه

منـى: طيب طيب جااايه اصبري دقيقه

رندا: مافي حيبدؤ امشي قدامي يلا

منـى: الي يسمعك يقول الاوله على المملكه امشي يلا بس

رندا: اوووففففففففففف منك قووويه في التحيطم امشي وانتي ساكته يلا

منى: دا وانا اختك الكبيره اجل لو اصغر منك ايش كان سويتي

رندا: اممممم اظن بعطيك كفففف زي محا اسوي دحين لو ما مشيتي

منى: يالطيف سكنهم مساكنهم يلا يلا مشينا

وصلت منى رندا وراحت مدرستها مع السواق حقهم

ودخلت المدرسه متأخره كالعاده ووقفت في طابورها

منى: هااااي بنااات هاور يووو

البناااات: هايااات...بدري...ياهلااا<<ردود متفرقه

رهف وهي تنغز منى وبصوت واطي: كان اتأخرتي شوي حرام عليكي مره جايه بدري

منى: لا ياشيخه تستخفي دمك تدري رندا هلكتني هيا الي تأخرني<<<ايه ايه هين دحين رندا هي الي تأخرك

رهف: اي والله كيفها هالبنت وحشتني تصدقي

منى: اقول بس عن البكش دحين رندا وحشتك وكل ماتجي عندنا مضاربات وهواشات وصوتكم يوصل اخر الشارع اس بس اس ابغا اراجع والله صعبه الماده اليوم

رهف: اووففف والله انك ماتنعطي وجه طيب بسكت حتى انا براجع

منى تبتسم وتكمل مراجعتها ويختبرو ويخلصو حصصهم وتجي الصرفه

منى: ها ايش سويتي في الاختبار

رهف: والله الحمدلله ماشي الحال وانتي يا حضرة الدافوره

منى: احم احم ميه بالميه دافوره اناااا

رهف: هيهيهي صدقت عمرها المسكينه

لجين:اقوووووووووووووووووووووول بنااااااااااااات

منى: بسم الله من فين طلعت هاذي

رهف: بشويش بشويش فجعتينا

لجين:هههههههههههههههههههااااااي اااه ياقلبي على الرقيقات اقووول من منكم تتشطر وتوصلني...!!

منى: والله ياحياتي انا ما اقدر انا بروح اخد اختي رندا وانتظرها ساعه عشان تطلع فاذا تبي تجي تنتظري معايا تعالي<<<بكااشه اصلا رندا تطلع قبلها وتجي تاخدها

لجين:لالالا شنو انتظر ساعه والله مافيا خلاص بروح مع رهف...!!

رهف قالت في نفسها ايش هالبنت اللزقه ايش اقول لاخوي دحين يالله امرنا لله

رهف: اوكي اوكي تعالي معايا بسسسس....

لجين: بس شنوو

رهف:انا اخوي جايني يعني لو عايدي عندك تعالي معانا

منى ارتجفت يوم سمعت طاري اخو رهف وماتدري ليه السبب بس كان نفسها تشوفه زمااان ماشفته وكانت تحمله بعض المشاعر بس تقول مشاعر مراهقين ودحين تلاشت وهوا حاول معاها كم مره زمان بس هيا وقفته عند حده دايما تقول عايدي هوا زي اخويا فمن يوم ما سمعت الاسم قاعده تقول في نفسها زمان ما شفت هالادمي.....احس انه وحشني....لالا ايش هالكلام بس....اكيد احلو زياده.....هو كان اصلا حلو....يلا وانا وش دخلني خلني اروح بيتي وابعد هالافكار البايخه...

منى: يلا بنات مع السلاااااااااامه

رهف: استني فين طايره نخرج كلنا مع بعض

لجين: دقيقه اجيب شنطتي

رهف:طيب طيب بسرعه بس ...اوووووففففف للزقه هالبنت

رهف: اقول منوي اليوم بمركم العصر

منـى :تعالي حياك ولو انه مانبي نفتك من وجهك

رهف: ايش طيييييب اجل خلاص بطلنا ماني جيتكم

منى: لا والله ياحياتي امزح دنتي حتنوري البيت والله

رهف: تسلمي حبيبتي اجل خلاص اتفقنا

منى: اقول يلا اقلبي وجهك لا ياكثر

رهف..!!:دوبنا ياحياتي وش فيك قلبتي

منى: هههههههههههه والله ابغا اطلع ومأخريني حضرة جنابكم

رهف:هادي لجووون الله يرجها هي السبب

منى: ههههههههههههه الله يعينك عليها يلا يلا لجين اتأخرنا

لجين: يلا امشووو

ولمن طلعو شافت منى رهف ولجين يدخلو السياره بس ما قدرت تشوف اخو رهف ماكان باين حاولت بس ماقدرت... المهم ركبت السياره

رندا: ايش دااااااااااااا ساعتين وانا استناكي اووووووووف خدامة ابوكي وانا ما ادري

منى...........ساكته كان نفسها تشوف اخو رهف

رندا: هي انتي اكلمك انا

منى: اقول اسكتي الله يرحم والدينك تعباانه وواصله حدي يلا راجو روح البيت

رندا: ااووووففففف تتأخر وكمان لها وجه تتكلم....يلا راجو امشي

راجو:زين ماما

رندا: ماما في عينك انا اجيب واحد قدك امشي وانت ساكت

منى تبتسم في نفسها وتسكت وتكمل افكارها

وراحت البيت وعلى طووووووول على غرفتها واخدتها نومه مانامت من زمان مظبوط مع هالاختبارات.....

ام خالد: ها رندوو حبيبتي شو عملتي في اختبارك

رندا:الحمدلله يمه والله كان سهل مررره<<<البكاشه خبصت بس تكذب

ام خالد: وين اختك منى ما اشوفها

رندا:اوووووفففف منها بنتك هادي يمه هلكتني بس تتأخر كل يوم....خلاص خلو السواق يوصلني وبعدين يرجعلها....

ام خالد: لا شو ترجع مع السواق لحالها لاخليك استحملي هادي اختك

رندا ومبرطمه يعني زعلانه: يصير خير

ام خالد: طيب وينها الحين

رندا: والله مدري بس اكيد نايمه في ساابع نومه

ام خالد: الله يعينها بنتتي مسكينه حبيبتي متعبه عمرها مع الدراسه وماكانت تنام ايام الاختبارات الله يهديها

رندا:هييييي اقووول ترى انا اغااار اانا بنتك حبيبتك ووووووبسسس

ام خالد: هههههههههههه الله يقطع ابليسك والله انك حبيبتي ونص كمان بس يلا لا يكثر تعالي معي خلنا نسوي الغدا من شان ابوكي اخاف يجي واحنا ما خلصنا.......

رندا:طيب يلا

وتروح رندا مع امها

ويدخل البيت شخص غير منتظر......رامي ولد عم رندا والبنات وهوعند الباب الرئيسي للفله

ابو خالد: ياهلا والله هلا بالغالي ولد الغالي هلا رمووي حبيبي شخبارك

رامي وهو يبوس راس عمه:هلا بالطيب هلا بعمي الغالي تمام الله يسلمك كيفك انت..

ابو خالد:بخير بشوفتك

رامي: عسااه دووم ياارب

ابو خالد: الله يسلمك اقول حبيبي عندي مشوار اروح وارجعلك ادخل حياك البيت بيتك تدل الطريق كلها ربع ساعه وراجعلك اوكي

رامي:خلاص براحتك انا ادخل ادل الطريق استناك لاتتاخر

ابو خالد:الله يسلمك ياوليدي يالله مع السلامه

رامي:الله معك

رامي يروح للبيت ويدق الباب بس محد يرد فدخل....

رامي:ســـــــلام يا اهل البيــت هوووووووو ايش دا مافي بشر هنا

ويدور رامي بالبيت يدور على احد..بس مافي فايده البيت هادئ...

قرر يروح يشوف له تلفزيون في غرفة الجلسه وينتظر عمه ودخل وما كذب خبر قعد يتفرج ويحوس بي هالقناوات وفجئه تدخل رندا الغرفه عشان تحط الاكل لأبوها وتنصدم من وجود رامي وهو كمان انصدم

اتجمتد البنت من محلها ماهي عارفه ايش تسوي بس بعد ثواني استوعبت الوضع وطلعت تجري

رامي في نفسه !!!!!! من هالملااااك؟؟؟؟؟؟

استغرب رامي من هالبنت لانه في الاصل ما يشوف بنات عمه وما يجي هنا دايما بس جننه شكلها الملائكي والروعه اخدته الافكار فحاول ينسى الموضوع ويكمل تفريجه الا وينط عليه خالد

خالد:ياهلااااااااا بولد العم هلاااااا توه مانور البيت

رامي وهوا يسلم على ولد عمه ويحضنه:هلا فيك حبيب قلبي واحشني موووت

خالد:وحشتك العافيه بس لو وحشناك تجينا تمر علينا تسأل فينا ولا بس فالح في الكلام

رامي وبصوت واطي ساحر:هههههههههه والله اشغال يالغالي

خالد:اوووه اوووه ايش فيك ياولد الي يشوفك يقول مسحور ههههههههههه

رامي: لا والله هههههههههههههههههه..رامي في باله((الا خبلتني هالملاك الي كانت هنا من شوي))

خالد وهو يجلس:المهم اخبارك واحوالك ياولد العم

رامي:الحمدلله ماشي الحال انت شخبارك

خالد:نحمده الا ايش الموضوع مشرفنا اليوم

رامي:استحي على وجهك احد يقول كدا يعني ماتباني يلا انا خارج

خالد وهوا يمسك رامي من يده: هيهيهي يازينك وانت تتمصخر اقول اقعد بلا بياخه

رامي:لا والله تعال اديني كف احسن

خالد:بكل سرور.......

وفعلا يعطيه كف بس على خفيف شوي

رامي وهو مقهووور:من جد قليل ادب

خالد: هههههههههه اقول مو انت الي طلبت انا مالي دخل

رامي وهو ناوي ينهي الموضوع: طيب طيب اسكت بس

خالد: ايش فيك ياولد العم شكلك مضايق لاتكون زعلت

رامي:لا ايش شايفني ازعل لا بس ابوك قلي ربع ساعه وبيرجع وانا صارلي اكثر من نص ساعه هنا شكله نسيني يلا مو مشكله انا بروح واجيكم مره تانيه

خالد: لا والله احلف انت بس

رامي: ايش فيه؟؟

خالد:مافي روحه بتتغدى عندنا من متى ماجيتنا بالله غداك اليوم عندنا انتهى...

رامي:ههههههههههه الله يهديك انت وهالتسلط كل شي تقرره انت ماتخلي للواحد فرصه يتكلم بس يلا انا اصلا جوعان وابغا اكل<<<كذاااب بس لمن شاف ديك الملاك ماسكه الاكل قال اكيد هيا الي مسويته ويبغا ياكل من يدها وقال يمكن اشوفها تاني

خالد:هييييييي ابو الشباب فين رحت امشي معايا يالله

رامي:هاااا ايش تقول

خالد: لا والله انخبل الولد فين وصلت

رامي يبتسم ويقول بصوت واطي:للقمر

خالد:اوووه اووه قمر وحركات اقول بلا غباء امشي قدامي بوريك شي

رامي:ايش هوا

خالد:انت تعال وبعدين تشوف

رامي:اوووف خلاص طيب امشي

ويطلع خالد ومعاه رامي للحوش الخلفي

رامي: اوووففففف اوووفففففف ايش كل هالزين

خالد: ها ايش رايك حلوه مو كدا

رامي: الا تجنن من فين جبتها يابن اللذينا

خالد:شفت كيف مالي يومين مشتريها<<<يتكلمو عن سيارة خالد الجديده

رامي:يالله تتهنى فيها ياعم مين قدك

خالد:احم احم يلا عقبالك لمن تشتري وحده احسن منها

رامي:لا ياعم اانا حقتي عاجبتني ومو ناوي اغيرها ماكلمت تلاته شهور خليني اتمتع فيها

خالد:اهااا اوكي الله يهنيك بس انتبي على نفسك ترى سرعتها خطيره

رامي:ادري مو عشان سرعتها اصلا اشتريتها

خالد:طيب اقول امشي نجلس هنا تحت المظله نشرب لنا عصير عبال الوالد ما يجي

رامي وهو يجلس على الكرسي:اهوه قعدنا

وخالد جلس قدامه وقال:اقول ابو الشباب فين رايح اليوم بالليل

في ديك اللحظه لمح رامي من الطاقه بنت جالسه على الكنبه وبتكلم بالتلفون وانصدم لمن عرف انها نفس البنت الي قابلها قبل شوي قعد يطالع فيها وهو مو مصدق اشوف هالملاك مرتين باليوم فينك عني من سنين......

رندا:الوووووو

.....:ايوه نعم

رندا:مهااا؟؟؟

مها:هااااا رندوووي ايش تبي

رندا:ايش دا من زمان ما كلمتك كدا تتقوليلي

مها:لا حبيبتي بس نايمه اكلمك بعدين اوكي

رندا:اووف طيب باي وتقفل الخط......

في الجهه الاخر

خالد لاحظ شروده:هييييييي انت ايش صار فيك اليوم بس تسرح والله حااااااله اقووووول انا رايح اجيب العصير واجي

رامي:ها ها طيب سوي الي تبي وقعد يطالع في هالبنت الي دخلت مزاجه بقوووه برغم ان البنات ما يعجبوه كلهم راميين نفسهم عليه فجلس يقول في نفسه مين هادي ياترى....باين عليها انها صغيره...وقعد يسأل نفسه الف سؤال الين ما قامت من محلها وجات عند الطاقه انصدم رامي وغير تجاه نظره بسرعه خاف تشوفه

وانصدمت هيا نفسها من فين طلع ذا.......

رندا في نفسها ايش الحكايه اليوم اشوفه مرتين بعد غياب سنتين حاولت تروح بس قالت في نفسها تلاقيه مو منتبه ليا خلني اشوفه زمان ما شفته هالحليووو بس انتبهت لنفسها وقالت بلا غباء وقامت تبي تمشي سمعت اخوها يناديها؟؟؟

رندا:هااااا نعمممم خاالد انا هناااا

خال:فينك انتي انهلكت وانا ادور عليكي

رندا ماعرفت ايش تقوله بالله تقوله بتفرج على ولد عمي قالت بسرعه:هنا بكلم صحبتي

خالد:اهاااااا اوكي قومي جيبي كاستين عصير

رندا بستعباط:ليه لمين الكاسه التانيه

خالد:ولد عمك رامي هنا

رندا بستعباط ازيد:اها اوكي دحين اقوم اسويلك

خالد:طيب بسرعه وارسيليه مع تيتا<<<هادي شغالتهم

رندا:ان شاء الله

وتروح تجري على المطبخ وضحك خالد على خبال اخته وراح عند رامي ولقاه سارح في افكاره وقال بسوي عليه رزاله

خالد:هوووووووووووووووووووووووو

رامي:بسم الله الله يكافيك فجعتني

خالد وهوا فاطس من الضحك على شكل ولد عمه:ههههههههههههه والله انك غبي شوف كيف شكلك الي يشوفك يقول عاشق ولهان ههههههههههههههه

رامي انفجع واخد كلمة عاشق ولهان بجديه: ايش تقصد والله انك غبي اعشق مين واوله على مين صج انك ماتستحي

خالد وهو متعجب!!: ايش فيك يابني قلبت علينا بمززح حرام عليك لا اكيد فيك شي اليوم مضيع

وفي دي اللحظه جا ابو خالد

ابو خالد:ايش فيكم يا اولاد صوتكم واصل اخر الشارع

رامي وهو مضايق مرره:والله شوف ولدك قاعد يعملنا حركات صبيان كأن عمره عشره سنين

خالد وهو يبوس راس ابوه ويغمز لرامي يقول: اخصرك منه يا ابويا قاعد يدلع

رامي حس نفسه يبغا يقوم يضرب خالد بس مسك نفسه قدام عمه فحب يغير الموضوع وقال:ايه صح عمي ليه اتأخرت

ابو خالد:السموحه يابوك والله الطريق كان زحمه قولي ايش اخبار ابوك

رامي:تمام يسلم عليك وهو الي ارسلني ليك

ابوخالد: الله يسلمه يارب واهااا يعني مو جي تسلم علينا جي عشان ابوك قلك تجي....

رامي:لالالا ياعمي جي اسلم عليكم وجي كمان عشان اعطيك هالظرف الي يقول الوالد انه في اروق مهمه يبغاك تشوفها وقال يمكن يتصل عليك الضهر في مسأله تخص العيله

ابو خالد وهو ياخد الظرف:مشكور ياوليدي يعطيك العافيه

رامي:الله يعافيك

ابو خالد:يلا انا داخل اغير ملابسي والله الدنيا حر ادخلو انتو كمان انا اجيكم على الصاله و ترى يارامي غداك اليوم عندنا

خالد:ايه قله يابويا انا قلتله وهو مو راضي

رامي:ياكذااب والله رضيت عمي سيبك منه هو انا في ديك الساعه لمن اتغدى مع عمي حبيبي واكل من يد عمتي ام خالد ياعيني عليها تؤبرني هيا والفتوش بتاعها بيعقدددد<<<<بقلد اللبنانين

الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

خالد :ايه ايه علينااا يا نصاااب

ابو خالد:انتو على اي شي تتناقرو الله يهديكم يلا لا تقعدو هنا كتير مع السلامه

خالد ورامي:ان شاء الله

وراح ابو خالد وجات الشغاله بالعصير وتقول لخالد:بابا خالد خد هادا اصير

خالد:هاتي ياشيخه اصير في عينك وبعدين فينك ساعه اتأخرتي

تيتا:بابا هادا ماما رندا قول لازم هيا سوي اصير جديد عشان انت مافي يبغا اصير حار

رامي انتبه ماما رندا.....؟؟

خالد:طيب طيب هاتي وروحي انقلعي تبينا نشرب اصير حار الله يقرقك

هههههههههههه ها رامي تشرب اصير<<<يتريق على تيتا

رامي:هات يبويا مدام من ماما رندا<<<يتريق مايدري من ماما رندا

خالد:لا والله ماما رندا

رامي:اممممم يا سلااام رهيب العصير....ايه مو هادي الحرمه تقول كدا..الا صح من هيا ماما رندا هادي

خالد:احلف انت بس

رامي:ايش فيه

خالد:ماتعرف رندا مين

رامي:لا والله

خالد:اختي ياغبي كيف ماتعرف بنت عمك

رامي انشرق لمن عرف مين رندا هادي وقال معقوله تكون هيا

خالد:بسم الله عليك ايش فيك

رامي وهو يمسح العصير الي انكب على ملابسه:لا ولا شي بس من جد اختك اسمها رندا

خالد:والله ما الومك ماتجينا الا في السنه مره بس برضو لازم تكون عارف اسماء بنات عمك والله انك مخرف ياشيخ

رامي:اقول بشويش اكلتنا انا اعرفها اصلا<<ايه ايه صاادق

رامي:بس كنت بمزح معاك ما صدقت على الله تلاقيلك تهزيئه انت

خالد:اهاااا على بالي بعد ماتعرف بنات عمك

رامي:الا رندا الكبيره مو

خالد:لا رندا الصغيره الي في تالت متوسط

رامي:اهاااا الله يخليها لكم

خالد:اميــن وبعدين ايش دخلك في اختي اهمد يالله واشرب اصيرك على قولت تيتا عشان ندخل للوالد والله حرينا مع هالشمس

رامي: انت الي مقعدنا فيها محد غيرك يالله خلصت مشينا

واتغدى رامي مع عمه وراح البيت ورندا قاعده في غرفتها على السرير تفكر في الي صار معاها اليوم شافت ولد عمها الي ما شفته من سنتين وكل ماتفتكر شكله وهو مصدوم لمن شافها تموت من الضحك

منـى:ها رندووو شووو فيك<<<متأثرين بلغة امهم

رندا...........

منى:انتيييييييي يابنـــــــت!!

رندا انتبهت لها:اوووفففف نعم ايش تبي

منى: ولا شي بس ما جات صحبتي رهف او ما دقت تلفون

رندا:لاء لو جات كان عرفتي ولو اتصلت كان قلتلك يلا فارقينا ايش جابك غرفتي....

منى وهيا ماده بوزها شبرين يعني يعني انها زعلانه:طيب وانا اختك حبيبتك تسوي فيني كذا الله يرحم ايام زمان لمن كنتي تترجيني ادخل غرفتك....وتمد لسانها وتطلع من الغرفه

رندا:احسن فكه

رندا ما اهتمت لأختها وقعدت تحوس بأفكارها

منى تطلع من غرفت اختها وتروح غرفتها وتقعد على الطاقه تتفرج على المسبح حقهم والخضار الي في بيتهم وكأنها تشوف بيتها لأول مره ويقطع سكونها وتأملها السياره الكشخه والرهيبه الي توقف قدام البيت شافت واحد نزل منها كأنه قمر يقول للقمر قوم وانا اقعد مكانك وخرجت من الباب التاني بنت كأنها مألوفه قالت مين هادي او من دا اصلاً....

شوي وافتكرت اكيد هادي رهف ياغبائي وراحت تجري تغير ملابسها طالعت في المرايه شافت نفسها مبهدله والشعر كشه منفوشه قعدت تظبط في نفسها وتتشيك ونزلت وهيا ونازله في الدرج شافت رهف في الصاله مع امها

ام خالد:هلا ببنيتي رهف منوره البيت يابنتي

رهف:مشكوره خالتي النور نوركم

ام خالد:كيفك وشو اخبار امك

رهف:بخير الله يسلمك والوالده تسلم عليك

ام خالد:الله يسلمك ويسلمها وانا كمان وصليلها سلامي

رهف:ان شاء الله يوصل..امممم الا فينها منى

ام خالد:والله يابنتي مدري فينها بس هلاء بروح اندهلك هيا

منى:لا مايحتاج انا هنا

رهف تصفر وتقول:اوووه اووووه ايش هالشياكه ياعيني

ام خالد:بسم الله من متى وانتي هنا

منى:من ساعه وانتو مو منتبهين ليا

رهف:هههههههههه بنتك هادي مصيبه ياخاله

منى وهي تسلم على صحبتها وتغمز لأمها:بس مو انصب منك

ام خالد:ههههههههههههه الله يسعدكم يابنات يلا انا بدي اروح ارتاح لو تبو شي في عندكم تيتا انا رايحه مع السلامه

رهف:الله معاكي ياخاله

منى:اقعدي الله يرجك متى جيتي

رهف:من ربع ساعه تقريباً وبعدين تعالي تعالي هنا فين رايحه مع كل هالكشخه

منى:ولا محل بس اتكشخ واتشيك لصحبتي حبيبتي ولا ما يحقلي

رهف:لا يحقلك ونص كمان ههههههههههههههههههه

منى:هههههههههههه جيتي مع مين<<<تستهبل

رهف: مع مين يعني مع السواق

منى؟؟؟؟!!!:قولي والله

رهف:ايش فيكي انصدمتي كدا لا امزح مع اخويا

منى:اهااااا قولتيلي....اخوكي مين

رهف:وانا كم اخو عندي تدري ان اخواني مسافرين ومازن هو الوحيد الفاضي والموجود

منى:اهااا

رهف:وليه كل هالتحقيقات مو بالعاده

منى:لا ولا شي

رهف:اقووول تعالي نروح غرفتك ابغا افك النت بوريك شي رهييييييييب

منى:طيب يلا امشي

ويطلعو البنات الغرفه ويقعدو على النت كم ساعه ويتسلوو

وفي المسا رندا تكلم مها بالتلفون مره تانيه

رندا:والله ياحبيبتي اشتقتلك وينك ماتجينا

مها:وانا اكثر والله بس تدري ظروف الدراسه

رندا:تكفي الله يخليك ارحمي نفسك ههههههههههه يلي يسمعك يقول فيي التوجيهي وانا مدري

مها:لا ياعمري اولى ثانوي اصعب من التوجيهي المهم ماقلتيلي شخبارك واحوالك وعلوم جيرانك هههههههههههههههههههههههه

رندا: تستخفي دم حضرتك آآآآه لوتعرفي شو صار اليوم

مها:شو صار يابنت اللبنانيه<<<تتريق عليها

رندا:حزري مين شفت اليوم

مها:مين يعني

رندا:رامـــــــــــــــــي

مها؟؟؟؟؟:ومين رامي دااااا

رندا:يؤ يؤ كيف ماتعرفيه نسيتي الي زمان كنت احكيلك عنه واقلك شكله يجنن

مها:اهاااااااا عرفتـــــه الي من ايام الطفوله هههههههههه هوا عايش

رندا:لا والله ايام الطفوله شو الموضوع ماله اكتر من سنتين

مها:طيب مو ياحبيبتي من سنتين كنتي طفله ومازلتي ههههههههههههههههههههههههه

رندا تعصب:مع السلامه

وتقفل رندا التلفون في وجه مها لانها من جد عصبت وهيا اكره ماعندها احد يقلها طفله او صغيره وهيا صحيح عمرها صغير لكن عقلها كبير ويوزن بلد.....<<<دا زي ماهي مفتكره

رهف ومنى نزلوو من غرفت منى يشوفو الاحوال

رهف وهي تحضن رندا:وييييي فديتهااااا الزعلااااانه والمعصبه انااااا<<<رهف امها اماراتيه

رندا:هلا والله

رهف:ايش فيك

رندا:ولا شي بس دبوي اتزاعلت مع مها

رهف:اهااااا ولا يهمك مدام انا هنا انسيها هههههههههههههههههه

منى:الله يرجكم يارب والله انكم هبل اقول رهف تعالي نتفرج الفلم الهندي الي قلتلك عنه تلاقيه جا دحين

رهف:اوكي بس اخويا بيجي في اي وقت ان شاء الله الحق اشوفه

ويدق التلفون في هاللحظه

رندا: الوووووووو

..........

رندا:اوفففف لو انتي مها ما راح اكلمك اوكي يلا باي

......:لالا دقيقه انا مو مها اصبري الله يهديك

رندا:اجل مين انتي

.....:انا مناال يامجنونه

رندا:اهاااا منال ياهلا والله هلا بالغاليه

منال:دحين غاليه ودوبك كنتي تبي تقفلي السماعه في وجهي الله يهديك بس

رندا:اسفين يابنت الخال والله كنت احسبك صحبتي الهبله

منال:اوكي حصل خير كيفك وشخبارك

رندا:الحمدلله عايشين

منال:طب كويس خليكم عايشين للاسبوع الجي

رندا:وليه يعني للاسبوع الجي

منال:تترررااااااااا لاني انا حجيكم يلا اسسسسس لا تقول لا احد بسويها سبرايز....

رندا:اوكي حياك

منال:الله يسلمك حبيبتي اقوول منى موجوده

رندا:ايه دقيقه اعطيك هيا

منال:اوكي

رندا:منــى استني لحظه لاتروحي خدي كلمي

منى:ميييين؟؟

رندا:كلمي وانتي ساكته

منـى:اووف منك هاتي خلنا نشوف رووحي رهف الغرفه وانا بلحقك

رهف:اوكي استناكي لاتتاخري

منى:طيب

وتكلم منى منال وتروح رهف غرفة الجلسه وتدخل وتقعد تتفرج الفلم وهي مبسوطه

وبره البيت...........

خالد:هلا ابوو الامجاد

ماجد:هلا فيك حبيب قلبي

خالد:لك وحشه ياوحش فينك عني

ماجد:موجود كاني قدامك

خالد:يامرحبــابك يلا تعال ادخل البيت اليوم بيعرضو فلم هندي شي رهيييييييييب

ماجد:لا والله انا امووت على الافلام الهنديه

خالد:ادري فيك يلا امشي خلنا نشوفه

ماجد:مشينا بس بالله روح جبلي كاسة مويه عطشان

خالد:اوكي تامر امر من عيوني ههههههههه بس انت اسبقني على غرفة الجلسه

ماجد:لا والله ادخل البيت لوحدي لا حبيبي انت وصلني بعدين روح

خالد:يا اهبل عندك الباب الوراني مايحتاج تدخل البيت واعتقد انك تدل الباب

ماجد:طيب بشويش اكلتنا اهوه انا رايح استناك

خالد: طيب طيب

ويروح ماجد للباب ويدخل نفس الغرفه الي فيها رهف وهو بيلعب بالجوال ومو منتبه للجالس في الغرفه معاه ويقعد على وحده من الكنبات القريبه من الباب وشوي يقطع عليه لعبته ويظهر له

الوالد

يتصل بك

ماجد وهو يرفع راسه:ايوه هلااا بالغـــ.....ويسكت من الصدمه ويطيح الجوال ايش دا مين فين طلعت هادي...من متى هيا هنا....كيف ما انتبهت لها

ورهف المسكينه الي كانت في حاله ماتنحسد عليها

هيا كمان انصدمت لمن سمعت صوته في البدايه ما انتبهت له كانت منتبها للفلم ومشدوده له وارتبكت لمن سمعت صوته وشافته ماعرفت ايش تسوي اتجمدت محلها وما قدرت تتحرك لان الباب بعيد عنها وجنبه

مرت حاولي نص دقيقه وهما متجمدين حس ماجد بنفسه وفاق وقال ايش هالهبل كيف قاعد اطالعها وكمان جالس قام بسرعه وخرج بره الغرفه وقعد مو مصدق ايش دا البيت ومين دي لاتكون اخته وتروح تفضحني عند خالد والله مو ناقص مشاكل.....

ويجيه خالد

خالد:بسم الله الرحمن الرحيم ايش فيك ياولد ليه كدا شكلك كأنه احد ضاربك كم كف على وجهك

ماجد:ها نعم ايش تقول

خالد:لااااا منت صاحي ايش فيهم اليوم الناس كدا لاااا وشف بعد كيف بتعرق هاك خد مسح عرقك وامشي ندخل

ماجد:لاااااااا استنى لا تدخل

خالد:ليــــه

ماجد في نفسه يا غبائي اخته ويكشف عليها انا اشلي

ماجد وهوا يبا يهرب من الموقف:لا ولاشي بس دقيقه نسيت شي في السياره بروح اجيبه

خالد:طيب بسرعه

ويدخل خالد الغرفه ويشوف جوال ماجد مرمي على الارض فيشيله ويحطه على الطاوله

ويجي ماجد بعد ما اتعدل وضعه

ويدخل الغرفه وهو خايف شوي

خالد:ها لقيت الي تبغاه

ماجد ما عرف ايش يقول فمسك جيبه:لالا مالقيته كنت ادور على الجوال حقي

خالد:ههههههههههههههههه ياغبي جوالك هنا

ماجد افتكر صح انه كان بيكلم ابوه بالجوال لمن شاف البنت

ماجد:من جد فينه

خالد وهوا يعطيه الجوال:خد يابويا لقيته مرمي على الارض شكله طاح من جيبك وانت بتجلس

ماجد اخده وهوا يحمد ربه شكله خالد ماعرف شي

ويقعدو الاتنين مع بعض ويسولفو

وبره في الصاله

رهف:منـــــــــــــى الحقينيييييييييي

منى وهيا بتكلم في التلفون:اوكي منال اكلمك بعدين يلا باي

رهف:وانتي للحين ماخلصتي تلفون سااااعه راميتني لوحدي

منى:افففففف منها هالبنت ها ايش فيكي وجهك مصفر و مخضر ايش صار يعني كلها عشره دقايق

رهف:ايش صار قولي ايش ما صار

منـى: اووففففففف ايش صار من جد

رهف: تعالي غرفتك بقولك

ويطلعو الغرفه

منى:ها ما بتقوليلي

رهف:لا اول شي جيبي لي مويه

منى:لا والله وتتشرطي كمان

رهف:لا والله من جد ابغا مويه ريقي ناشف

منى: طيييب امري لله

وتروح منى وتجيب المويه

اخدت الكاسه وبدت تشرب زي الي ماعمرها شافت مويه ويدها ترتجف

منى:اوففففففف شكل الموضوع كبير ايش فيك رهووف حبيبتي شو صار

رهف وهيا تحط الكاسه على الطاوله:بقولك

....وتحكيها على الي صار.........

منى وهيا فاطسه من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه من جدك انتي خايفه من شان هالموقف البايخ

رهف: من جد دمك بارد ايش بايخ اقولك قعدنا قدام بعض يمكن اكثر من دقيقه والاخ دا كمان ما نزل عيونه مني وجع في شكله يقهررررر بس تعالي لا يكون اخوكي

منى:لا ما اعتقد اخويا لانك لمن كنتي هناك جا اخويا عندي وطلب كاسة مويه لصاحبه يؤ يعني انتي شفتي مجوودههههههههههههههههههههه

رهف: لا والله ومين يطلع مجود دا

منى:ههههههههههه دا ماجد صاحب خالد الروح بالروح الله ياحظك شفتيه والله حليوه هالولد دايماً يحكينا عنه خالد

رهف:ياااااااااادمك والله لو اخويا يدري بالسالفه بيقتلني وبعدين مدري كيف دخل هالادمي ومن متى هوا موجود

منى:ياهبله اكيد ما انتبهلك ولا كيف طاح الجوال منه لمن شافك

رهف:ايه صح.......

منى:شوووووو شكله عجبك

رهف:لا والله اقول اسكتي بس وهاتي جوالك

منى:ليـــــــه؟؟

رهف:ايش الي ليه بتصل على جوالي منه مدري فين سبته ابغا اتصل على اخويا

منى لمن سمعت اخويا خطرت ببالها فكره جهنميه:اهاااا طب مو مشكله خدي جوالي واتصلي منه على اخوكي ليه اللفه الطويله العريضه هادي

رهف وهيا بتاخد الجوال: اي والله صح

وتتصل رهف على اخوها ويقلها انه تحت عند الباب

رهف:طيب مع السلامه دحين انزلك...وتفقل الجوال

منى:هاااا ايش قلك

رهف:يقول هوا تحت يلا دوريلي على جوالي

منى:طيب هاتي جوالي اتصل على جوالك يمكن نلاقيه

وقبل ماتتصل تاخد الرقم وتحفظه عندها بأسم مراهقه

وتتصل وتتصل وما يسمعو للجوال رنه

رهف:يووووووه تدري افتكرت حاطته على السايلنت

منى:يافرحتك دحين ايش نسوي امشي ندور عليه

ويدورو في البيت كله ولا يلاقوه

ويطلع الجوال<<<تدرو فين اكييد.... بغرفة الجلوووس

ماجد كان جالس قريب من الجوال وشافه لقا فيه مكالمات لم يرد عليها مسك الجوال وقعد يحوس فيه ولقى الاسماء المخزنه فيه كلها اسماء بنات يعني اكيد جوال ديك االبنت اووفففف ياحظي والله

وماجد من جنانه مسك الجوال واتصل على رقمه وقفل الجوال ورجعه مكانه وراح لجوااله وحفظ الرقم بس للذكرى وكتب الصدفه

قال لخالد الي مندمج مع الفلم

رامي:مو دااا جوالك يا ابو الشباب

خالد:هااا ايش لا مو جوالي

رامي:اجل جوال اختك

خالد وهو يشوف الجوال:لا مو جوال اختي اخواتي جوالاتهم مو كدا

رامي:؟؟؟؟اجل جوال مين

خالد:تلاقيه جوال وحده من صديقاتهم

رامي:اهاااا طيب وديلهم هوا تلاقيهم متعطلين عليه

خالد:اي والله صح هاته

ويروح خالد يودي الجوال لمنى

منى: فين لقيته

خالد:في غرفة الجلوس يلا خدي مو فاضيلك ابغا اروح اتفرج الفلم

منى:طيب هاته الله معك

وتعطي الجوال لرهف

رهف:ايش في غرفة الجلوس

منى:ايوه ايش فيها

رهف:لا ولاشي

منى:طيب يلا روحي اتأخرتي على الولد حرام عليكي

رهف وهيا تبوس منى:طيب يلا بااااي

منى:بايات

وتدخل رهف السياره

رهف:هااااي

مازن:هااي ساااااااعه سواق ابوكي وانا مادري

رهف:السموحه مزوون بس جوالي كان ضايع وكنت بدور عليه

مازن:ايه صح جوال مين الي كلمتيني منه

رهف:جوال منى

مازن فز قلبه لمن سمع طاري منى ومايدري ليه بس حس بشوق لها

مازن كان يحبها زمان بس منى وقفته عن حده كم مره

رهف:هيييي انت ايش فيك تبتسم

مازن:ولا شي بس افتكرت شي حلوو

رهف:شو هوا

مازن:لا والله صرتي لبنانيه زي صحبتك يابنت ماعندنا هنا شو قولي ايش

رهف:عيش في وجهك امشي يلا

مازن:لا ما ابغا امشي ايش بتسوي

رهف:عايدي برجع عند منى واخلي اخوها يوصلني

مازن:لا والله يلا روحي ووريني

طلعت رهف تجري من السياره وهيا تضحك وكانت حتنصدم بواحد كان واقف قدامها انصدمت لمن شافت وجهه<<<اكيد عرفتو مين

رهف:سوري

.....:عايدي تعالي كل يوم هههههه

جات رهف ترجع السياره وسوت نفسها ماسمعت شي

........ وبصوت عالي:معليه اختي اعتذر على الموقف الي صار اول

رهف ودا ايش دراه اني انا البنت الي كنت جوا

رهف:لا عايدي

وراحت رهف ترجع السياره وهيا بتموووووت من هالادمي من فين يطلعلي في كل مكان.....

ماجد في نفسه ياقلبي عليها ايش هالصوت اكييد استغربت كيف عرفتها بس لو تطالع في المرايا تشوف الطرحه الي زي قلتها هادي شافه وجها

ماجد بصوت عالي: الله معاااكي واسف مره تانيه

رهف ركبت السياره وهيا خايفه لا يكون اخوها شافها معاه

مازن وهوا يلعب في جواله ومو منتبه لها اصلا:ها اشوف رجعتي ليه ما رحتي مع اخو صحبتك هههههههههههههههههههههه

رهف:لا ولا شي يلا ارجع البيت بسررعه تعبااانه

مازن : طيب خلاص اوكي

مازن شاف الرقم الي اتصلت منه رهف وسجله عنده باسم حب زمان وابتسم ومشي......

وفي بيت رهف.....

رهف:السلام عليكم يمه

ام مازن:هلا ببنتي حبيبتي

رهف وهيا تبوس راس امها:كيفك يمه

ام مازن:بخير انتي ايش سويتي في بيت ام خالد ان شاء الله انبسطتي

رهف:الحمدلله وصح تسلم عليكي ام خالد

ام مازن:الله يسلمج ويسلمها يلا تعالي اتعشي

رهف:لا ما ابغا اتعشى ماليا نفس ابغا اروح انام

ام مازن:براحتج عيوني

رهف:تصبحي على خير

ام مازن:وانتي من اهله

مازن:مو بالعاده بنتك تنام بدري شسالفه

ام مازن:علمي علمك ياوليدي

مازن:اوكي تصدقي حتى انا تعبانه ابغا اروح انام

ام مازن:اوكي برايك الله معك واتغطى كويس

مازن:ان شاء الله يلا تصبحي على خير

ام مازن:وانت من اهله

ويروح مازن غرفته وتروح رهف غرفتها وتنسدح على سريرها وتحاول تنام بس ماقدرت ماتدري ليه موقف اليوم وداك الادمي شاغل بالها قالت تشغل نفسها بالجوال ومسكته واستغربت لمن مالقت المكالمات الي اتصلتها من جوال منى وشافت بالصدفه اخر مكالمه صادره وكان الرقم غريب!!؟؟؟ استغربت

رهف في نفسها مين صاحبة هالرقم ما اعرف احد رقمه كدا وماهو مسجل متى اتصلت انا بي هالرقم امممممم وقعدت تحوس بأفكارها وفي الاخر قالت خلني اتصل واشوف مين واريح نفسي

واتصلت بعد تردد....

-----------------------------

*&* الجزء الثاني*&*

رهف:الووووووو

.......:هلا والله

رهف:عفواً مين معي

........:<<<<اكيد عرفتو مين

ماجد:عفواً اختي انتي الي متصله مو انا

ماجد اتلخبط وماعرف ايش يسوي فقرر انه ما يقولها

رهف:اممممم اوكي اسفه على الازعاج باي

ماجد:عايدي مو مشكله الله معك

رهف خلصت المكالمه وقلبها صار يدق ماتدري ليه حست انها تعرف هالانسان بس الي مستغرب له كيف جا رقمه في جوالها....وقعدت تفكر الين مانامت بدون ماتدري عن نفسها....

اما ماجد الي ماقدر ينام من سمع صوتها وحس انه بدا يحب هالادميه وانها ملكت قلبه بس كل ما يفتكر الموقف يقعد يضحك على نفسه وعليها بس البنت من جد عجبته وقرر يعمل عليها خطه وقال بصوت عالي:بنشووووف ايش بيصير ياقمررررررري....ومسك الجوال وغير الاسم وخلاه قمري

ونااااااااااااااااااااام

وفي صباح اليوم التاني

رندا:قوووووووومي منووووووي حبيبي يلا طفشااانه

منى:اووفففف ايش تبغي اليوم خميس خليني انام على كيفي

رندا:لا مافي والله ما اخليكي قاعده لوحدي بالبيت بموت من الطفش

منى:اوففففففف مو امس تطرديني من غرفتك ايش جايبك عندي دحين

رندا:انا كنت امزح معاكي وانتي على طول صدقتي ايش اسويلك يعني

منى:خلااااااص صحيت وربي

رندا وهيا فرحانه:يااااي شطوووره حبوبتي منى

منى وهيا تتعدل في جلستها:بعد ماتطيري النوم من عيني تقولي لي شطوره يلا ها نعم ايش عندك

رندا:ابدا ولا شي قلت خلينا نروح السوق مع صحباتنا ونتمشى وناخدها فلله

منى:والله فكره حلوه بس تعرفي بابا محا يرضا

رندا:بابا خليه عليا دواه عندي ههههههههههههههههه

منى:هههههههههههه اوكي يادلوعة ابوكي انتي بس شوفي مايجي معانا خالد ولا احد من الاولاد نبغا بناتي بس

رندا:اوكي اصلاً دا المطلوب وانتي كمان شوفي مانبغا غير رهف ومها وبس مو تروحي تجبيلي ديك البنت المزعجه الي اسمها لجين

منى:لالالالااااا والله حرمت ما اجيبها لو ايش يصير انا اصلاً ما اطيقها بس ديك المره رهف جابتها مو انا فما قدرت اقلها شي

رندا:طيب اوكي قومي كلمي رهف قوليلها من دحين مو تحرجنا

منى:طيب بس نسيتي حاجه يافالحه

رندا:امممممممم ايش نسيت

منى:في شي في دا البيت اسمه امه على ما اعتقد ولازم نستأذنها

رندا:هههههههههههههههههههههه ياحليلها امي ههههههههههههه

منى:ليش بتضحكي

رندا:عشنك هبله تدري امي عندها ايزي وتخلينا براحتنا يابنتي هادي 90% لبنانيه 10 % سعوديه يعني عااادي جداً

منى:بس برضو مهما يكون لازم نقولها ماحنخسر شي من باب التقدير

رندا:اوفففففف منك معقده خلاص طيب براحتك انتي قوليلها انا استلم بابا وبس

منى:اوكي يلا قومي نفطر والله جيعاااانه

رندا:اوكي يلا

وفي بيت رهف**

مازن في غرفته وماسك الجوال وماهو مصدق اخيرا حبه ايام زمان رجعله وصار ممكن في طريقه يتواصل فيها معاها هالبنت

بس هوا متردد كيف يتصل عليها بتقتله ولا اصلاً لو دريت رهف مو بتقتله الا تقطعه مية وصله وترميه بالشارع بس يلا قال بيتصل عليها في الليل ويشوف ايش الي حيصير وتقطع عليه سلسلة افكاره رهف

رهف:صبااااااااااااااااااااااااااااااااح الخييييييييييييييير يا احلى اخ

مازن:بسم الله الرحمن الرحيم دايماً تفجعي الناس كدا ترى في شي اسمه دق الباب قبل ما تدخلي

رهف:عايدي اخويا وحبيبي ادخل وقت ما ابغا

مازن:لا اولله

رهف وهيا تقعد جنب اخوها وتتدلع عليه:ايه اخويا حبيبي ماعندي غيره

مازن:واخوانك الباقين ايش وظيفتهم

رهف:اممممممممم اعتقد السفر وتربية بزروتهم هههههههههههههههه

مازن:ههههههههه الله يرجك يارب

رهف:امين ويرجك معايا

مازن:يلا بس عاد اعطيناكي وجه زياده عن اللزوم ايش عندك

رهف بدلع :ماعندي شي حرام اجي وادلع عند حبيبي مزونه واقعد معاه

مازن:والله كل هالدلع والكلام في وراه مصيبه انا حاس كدا يلا اتكلمي بسرعه ولا بشيلك من شعرك وارميكي بره

رهف:طيب طيب خلاص اكلتنا وي محد يقدر يضحك معاك شويه

مازن:ايه ايه اطلعي على حقيقتك يابنت حصه

رهف: ما اسمحلك ترى حصه تسواك وتسوى عشره غيرك

مازن: ههههههههههههههههههههه ادري والله ادري بس يلا ايش الي عندك فكييناااااااا الله يخليكي

رهف:امممممممم بوس يدي اقلك

مازن وهوا يشد شعرها:لا والله دحين انتي الي جيه تطلبي وكمان تتشرط يالله يالله بررررررره

ودفها ويطلعها بره الغرفه

رهف:دقيقه دقيقه الله يخليك خلاص بقوول والله

مازن وهوا يبغا يقفل الباب عشان ماتدخل:بسرررعه

رهف:اببغا اروح السوق مع صحبتي

مازن:مييييين صحبتك هادي ما شاء الله

رهف:منــــــــــــــــــــــــــــــــى<<<وقالتها بطريقه غريبه

مازن فرح لمن سمع اسمها بس غروره ما سمحله فقال: لاء طبعا

رهف:طب لييييييييييه عااااااد

مازن:امس كنتي عندهم واليوم كمان ما يصير كدا يابنت اتقلي شويه حرام عليكي

رهف:لا عايدي ومنى صحبتي من يوم ما وعيت على الدنيا مافيها شي

مازن:اوفففففف طيب سيبيني افكر

رهف:لا والله مافي بروح يعني بروح اليوم خميس وابغا اتمشى حرام عليك مازن

مازن:ومين الي بيوصلكم

رهف:امممممممم والله مدري بس اكيد سواقهم او اخوهم وانا ايش ادريني

مازن: خلاص اوكي بس انا محا اوصلك الا بعد العصر

رهف:اوكي مو مشكله ودا اصلاً المطلوب

مازن:طيب يلا فااااااارقي

رهف تبوس اخوها وتروح تجري ويقعد مازن يضحك على اخته ودلعها وهوا اصلاً ما يحب يزعلها لانها اخته الوحيده

المهم في المسا وفي بيت ابو خالد وبعد ما اتجمعو كل البنات

رندا:يووووووووووووووووه منى الحقي

منى:ايش في

رندا:السواق يقول السياره انخربت وما يقدر يودينا

رهف:لاااااااااا خسااااااااره

مها:يعني محا نروح

منى:الا بنروووح بالغصب بالطيب

رندا:طب كيف

منى:امممممممم اممممممممممم

مها:وبعد الاممم هادي ايش

منى:كمان امممممممم

البنات:هههههههههههههههههههه

منى:لقيتهاااااااااااا

البنات في وقت واحد:هاااااااا ايش

منى:خاااالد

رندا:لااااااااا شو خالد خالد مو فاضي عنده ماجد اليوم

رهف لمن سمعت طاري ماجد حست برعشه في جسمها ماتدري ليه

مها:طيب ايش فيها يوصلنا هوا وصاحبه مافيها حاجه

منى:ايوه والله صح مافيها حاجه

رندا:خلاص اوكي انا رايحه اكلم خالد

وتروح رندا عشان تكلم خالد....

و رهف قعدت ساكته ما حبت تشارك في الحوار وماتدري ليه ماهي قادره تقول لاء ولا ايوه

رندا وهيا تدق باب المجلس:خااااااالد

ماجد:هلا بالشيطونه<<<هوا يسميها كدا من وهيا صغيره وعايدي يعتبرها زي اخته بس ما يكشف عليها

رندا من ورا الباب: هلا فيك مجوود اقوول خالد فين

ماجد:والله راح الحمام ودحين يرجع في شي اقوله هوا

رندا:امممممم ايوه قله واقنعه الله يخليك نبغا نروح السوق احنا وصحباتنا ونبغاه يوصلنا

ماجد:مين انتو

رندا:انا ومنى وصحباتنا

ماجد حس بنشوه قال اكيد هيا معاهم وقال:طيب فين السواق ليه ما يوديكم

رندا:يقول السياره انخربت واااااااء بالله عليك اقنع خالد حتى لو ماتبغو تقعدو معانا وصلونا وروحو

ماجد:فين تبو تروحو

رندا:جده مول

ماجد:تماااام انا دوبي كنت بقول لخالد نبغا نروح جده مول عشان ابغا اشتريلي كم حاجه يلا ان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب انا اتصل على تلفون البيت لو قلي القرار اوكي

رندا:تسلم مجووووووود الله يخليك لنا يارب

ماجد:يالله فارقي لا يكثر بس

رندا:هههههههههه ان شاء الله باي

وتروح رندا للبنات

رندا:بنااااااااااااااااااااااااااات فررررجت

البنات:ايش صار

رندا:كلمت مجوود

رهف!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟:كيف تكلمي صاحب اخوكي ياهبله

رندا:عايدي هوا زي اخويا ومتعوده عليه ومتعود عليا

رهف حست بالقهرررر وماهي عارفه السبب وقطعت تفكيرها

منى وقالت:ايوه وايش قلك

رندا:طبعا ادلعت عليه ساعه وطلبت منه بعد التحقيقات ورضي وقال بيقنع خالد يودينا لانه هوا كمان يبغا يروح المول يشتري له كم حاجه والله انه خطيييير هالولد يارب يكون زوجي زيه هههههههههههههههههههههههههه

البنات كلهم الا رهف:هههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يالهبله

رهف حست بقهرررر فظيع وماهي داريه لييييه ومستغربه من نفسها بس الي وعت له واتاكدت منه انه ماجد دا الي يقولو عنه بيروح معاهم السوق يعني بتشووفه.....!!!!!!!؟؟؟؟

رندا:مين يبغا عصير وكيك

مها ومنى:انا

رندا:وانتي رهف

رهف:اوكي طيب

رندا:طيب مها تعالي معايا المطبخ ساعديني

مها:يالله

ويروحو مها ورندا

ويدق التلفون

منى:هييييييي رهف ردي على التلفون

رهف:لا والله وانا اشلي بيتي ولا بيتي

منى: لامو بيتك بس هادي فاديه الزفته من الصبح تتصل تبغا تكلمني وانا ما ابغا اكلمها

رهف:اهااااا اوكي برد مدام فاديه

رهف:الوووووووو

.......:مرحبا اختي

رهف ارتجفت لمن سمعت الصوت نفس الصوت حق امس تقريباً

رهف:هلا مين معي

........:<<<<اكييييييد عرفتوه ما شاء الله عليكم نبيهين..ماجد...

وماجد كمان ارتجف لمن سمع الصوت وقال كأني اعرفه

ماجد:انا ماجد عفواً انتي رندا

رهف قالت في نفسها هوا حق امس الي كلمني بالتلفون انا متأكده يعني هوا الي اتصل امس من تلفوني على تلفونه ايا النصاب يعني رقمي عنده دحين مو وقته خليني اشوف ايش يبغا فحبت تلعب عليه وقالتله:ايوه انا رندا خير

ماجد قال غريبه رندا مو كدا صوتها بس حاول يقنع نفسه فحس بأرتياح لأنها مو ديك البنت عشان لا تكشفه فتنهد

رهف استغربت:ايش فيك تتنهد

ماجد:اسكتي ياشيخه

رهف؟؟؟!!:ايش في

ماجد:ها ولا شي المهم حزري ايش صار

رهف:اايش يعني<<<تحاول تخلي طريقة كلامها زي رندا

ماجد:والله دخلت حرب مع اخوكي عشان يوافق يوديكم

رهف فرحت :والله من جد ماجد يعني رضي<<<ماتدري كيف طلع منها الاسم

ماجد:ايه رضي ياعيون ماجد

رهف انقهرررررررت منه بس سكتت....

ماجد:الوووووو

رهف:نعم

ماجد:متأكده انك رندا

رهف:هههههههههههههه والله انك اهبل يعني مين يلا اقول مع السلامه ببلغ البنات

ماجد:مدري حاس في صوتك رقه كأني اعرفها منتي رندا صح

رهف ما اعطته فرصه وقفلت السماعه وهيا تبي تموت من الضحك

منى:وييييييييييييييييه مين كان وليه كل هالضحك

رهف وهيا ماسكه بطنها:ههههههههههههههههههههههههه والله وطلعت ممثله وانا ما ادري

منى:ايش سويتي

وتحكيها رهف ويقعدو يضحكو الاتنين

منى:الله يرجك يااارب ههههههههههههههههههه

رندا:هاااا ايش فيكم

منى:ولا شي بس رضي خالد يودينا يلا البسو عبايتكم دحين بسرعه قبل ما يغير رأيه

رندا:والله

منى:ايه من جد حتى ماجد دوبه اتصل وقلي

رندا وهيا تعطي كل وحده عبايتها:اها اوكي يلا بنات خدو البس عبيكم وخسارة الكيك والعصير الي تعبنا فيه

البنات:ههههههههههههههههههههههه

ويطلعو البنات الشارع ويشوفو خالد وماجد خالد كان لابس توب وغطره ومتشيك كأنه رايح فرح اما ماجد كان لابس بنطلون اسود وبلوزه بيج هنديه((من اقمصة انريكي)) وكان شعره شوي طويل واللحيه خفيفه فكااان شكله يجنن وريحة العطر منه لأخر الشارع

رهف لمن شافته كانت حتجن شكله يجنن خصوصاً ان البنات جنبها طول الوقت يمدحو فيه وفي شكله ورهف مقهوره

قطع عليهم كل دا خالد :يلا بناااات بنستنى هنا كتيـــر

منى:لا يلا جينا

خالد:امممم السياره محا تكفي بننقسم في سيارتين رهف قلبها وقف لا يكون تركب معاه وتقول في قلبها لااااا ياربي انقذني

منى تبغا تحرج رهف قالت:خلاص يلا انا ورهف مع ماجد ومها ورندا معاك يا خالد

ماجد قلبه وقف ويقول لنفسه رهف ومها مين فيهم ديك البنت يااارب تكون هيا الي معايا يااااارب

خالد:خلاص اوكي يلا يا ماجد لا تسرع امشي ورايا

ماجد:اوكي

ورهف بتموت :منىىىىى ليش كدا ياكلبه

منى وهيا بتضحك :اسسس لا يسمعنا

ويركبو البنات في السيارات

ويفتح ماجد الابواب للبنات <<<يعني يعني مؤدب

رهف تستغرب منه بس تدخل وماجد من يوم ما ركب السياره وقلبه بس يدق وسيارته كانت رهيبه وريحة عطره في كل مكان

المهم لمن ركب ماجد السياره قال:هلا بمنى والي معاها

منى:تسلم ماجد

ماجد:الله يسلمك كيفك منى

منى:بخير وانت

ماجد:تمام التمام والله منورين السياره

ورهف شويه وبتموت خصوصاً انه منى خلتها تركب وراها فصارت تشوفه من المرايا وهيا شويه وتبكي

ماجد لاحظ التوتر الي هيا فيه فعرف انها هيا البنت الي ملكت قلبه ففرح وحط كست اغنية حطيتك في بالي

منى لمن سمعت الاغنيه قعدت تضحك ورهف فهمت الحركه فقالت:ممكن تقفل الاغنيه راسي مصدع

ابتسم ماجد لمن سمع صوتها وقال:تأمرين امر وسلامات واسفين على الازعاج

رهف استحت:شكـــراً

ماجد فرح لانه قدر يسمع صوتها فقال:العفووو ولوو

منى:بالله اسرع شوف خالد فين طار وانت قاعد زي السلحفه<<<ما اللومه قاعد مع حبيبة القلب

ماجد: لاتستهزئي سيارتي صاروخ بس خايف عليكم لا اكثر

منى:اها طيب ولا يهمك اسرع

ماجد ابتسم وقال:استعدوو

وطااااااااااااااااار بسررررررررعه فظيييييييعه خلت البنات من جد ينفجعو

رهف لا شعورياً:لااااااااااا الله يخليك بطئ شويه مو مستغنين عن عمرنا

ماجد ذااااب لمن سمع صوتها فوقف السياره بطريقه تخوف

وقال بصوت واطي:يابعد عمري انا...منى ماقدرت تسمع صوته بس رهف سمعت لأنها وراه وقريبه منه.......!!!!!!!!

منى:انت يامره يامره ماعندك في النص ليه وقفت دحين

ماجد وهوا غير مستوعب:هااا لا ولاشي يلا مشينا

رهف ضحكت وفرحت في نفس الوقت من كلمته وحست بشعور غريب لأول مره يجيها<<<اعتقد عرفتوه

وفي السياره التانيه البنتين اخدين راحتهم على الاخر خصوصاً ان خالد متعود على مها ويعتبرها زي اخته

رندا:غير الكست بالله عليك

خالد:ايش تبغي ياست رندا

رندا:امممممممم

مها:انا اقلك حط شريط راشد الماجد الجديد

وحط خالد وعلى طول طلعت اغنية

......هالعيون السود اشلون املها سحر دوبني بغزلها بوسه من عندك حبيبي تسوى عندي الدنيا كلها.....

وانبسطو البنات مرره وماكان ودهم ينزلو من السياره لولا انهم وصلو

واول من نزل من سيارة ماجد كانت منى ورهف من الربكه والخوف ماعرفت تفتح الباب حقها ماجد حاول يساعدها ويفتحلها الباب فأطر يدير وجهه ويصير وجهه عليها فأول ما شافت رهف عيونه حست انها خلاااااااص دااااااابت فيه عيونه كانت روووعه وفيها لمعه رهيبه

ماجد:اعذرينا يالغاليه اتفضلي

وطلع من السياره وفتح لها الباب

رهف شويه وتموت من الخجل وقالت:شكـراً

ماجد:عايدي لو تبي كل يوم تعالي...ويغمز لها

رهف ضحكت غصبن عنها وراحت

وماجد في نفسه يااااقلبي انا على هالضحكه بموووووووت ياهوووووووو ايش هالجمال

واجتمعو البنات ودخلو السوق

وفي السووق دق مازن على جوال منى دقه وفصل

وكانو وقتها خارجين من السوق وبياكلو ايس كريم فمنى ما اهتمت وطنشت ماكان فيها تفتح الشنطه وهيا بتاكل الايس كريم وعدا اليوم بسعاده على الجميع ماعاد مازن الي قاعد في البيت وبيموت من القهر........

 

 

انتظر ردودكم...

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 94
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ثااانكس على الرد بحرينيه^مزيونة...

 

 

 

*&*الجزء الثــــــــالث*&*

رجع خالد مع البنات البيت

خالد:نهووووولتي حبيبتي فييييينك

نهال:هلا حبيبي وحشتني

خالد وهوا يمسك بيد حرمته:شكله بيت امك عجبك يومين ما تكلميني ولا تسألي فيني خلاص زعلت كدا ما اوحشك

نهال:والله ياحبيبي الوالده مره تعبانه ومافضيت عشان اكلمك...وبدت عيون نهال تدمع

خالد حس انه زودها فمسح على راسها:اسف حبيبتي امزح معك واذا تبي ترجعي تباتي عند امك عايدي والله

نهال:لا حبيبي بجلس معك كم يوم وارجعلها تاني

ابتسم خالد وطلع معاها لبيته الي فوق

منى:آآآآه ياقلبي انا من الحب

رندا:ههههههههههههههههه حب في عينك ايش فيكي يابنت

منى:شوفي كيف خالد يحب نهال ونهال كيف تحبه الله يخليهم لبعض ياارب

رندا:اي والله الله يخليهم لبعض....ماتدري ليه رند افتكرت رامي في هاللحظه...قاطعت سلسة افكارها منى

منى:هيييييييييي نسيييييت اقلك ماتدري قرر الوالد وعمي جمال يرجعو اجتماعات العيله

رندا: قولي والله

منى:والله

رندا:وااااااااو كوووول يالله الله لا يفرقنا

منى:امييييييييين اقوول رندووي انا بروح انام والله تعبانه رهف ماخلت مكان الا ودورتني فيه رجلي مره تعورني ولاتصحيني بكره بدري بصحى لحالي اوكي

رندا:اوكي بس لاتنسي صلي العشى قبل ما تنامي

منى:اوكي باي

وتطلع منى لغرفتها وتصلي العشى وتمسك جوالها عشان تشحنه وتشوف مكالمه لم يرد عليها وتنصدم لمن تلاقيها من مازن بس الموضوع ما اثار اهتمامها كتير وقالت يمكن غلط او رهف اتصلت عليا منه وعايدي ما اهتمت كتيـــر......

في الجهه التاني

مااااااازن بيمووووت من القههرررر ليه ما جاته الجرأه وكلمها وكيف من غبائه اتصل وهيا مع اخته فررضاً اخته شافت الرقم ايش بتقول عنه قرر في نفسه انه ينساها ويقفل على الموضوع لانه ما صار يستهويه لكن على ميييين ماقدر ينساها لحظه وكل كلامه فاضي

وبجنب هادي الغرفه تحديداً غرفة رهف.....

انوااااع الحييييره ايش حكاية الماجد دا معاها ولي اخد رقمها مررررره مقهووووووره من حركته هادي انه ياخد رقمها بس قررت تشوف ايش النهايه معاه وتنصدم لمن يقطع سلسلة افكارها اتصاله على الجوال وبعد تردد ردت

رهف.....

ماجد:الوووووو

رهف:ايوا نعم

ماجد:يسلملي هالصوت<<<عنده مخطط بباله

رهف:من جد قلة ادب....وتقفل السماعه

ماجد عجبته البنت وقوتها بس من دلاخته رجع اتصل تاني

رهف:نعمممم<<<تحاول تعمل مستقويه وهيا في الاصل تبي تموووت من الضحك

ماجد:عسى ما شرر ليه قفلتي السماعه في وجهي

رهف بهباله: لا والله اعررفك انا عشان يكون في بيني وبينك كلام

ماجد: لاااازم يعني

رهف:؟؟؟؟ ايش الي لازم

ماجد:انك تعرفيني

رهف ماعرفت ايش ترد عليه فقالت اي شي:اييوه لااااازم

ماجد:طيب لو قلتلك توعديني ماتسكي السماعه في وجهي

رهف فكرت وقالت نشوووف النهااايه معاااه هالادمي:طيب

ماجد:وعد

رهف:بكذب يعني

ماجد:لا بس اوعديني

رهف:اففففف طيب وعد يلا فكنا

ماجد:امممم انا ماجد

رهف بستعباط:مين ماجد؟؟؟

ماجد انقهر كيف ماتعرفه وقال في نفسه لا يكون ماتعرف اسمي لالا بس منى كم مره قالته قدامها اكيد تعرفه:اممم ماااجد الي.....

رهف:......الي ايش؟؟

ماجد:الي حبك وذاب فيك

مايدري ماجد كيف قال هالكلمه بس حس براحه لانه اعترف

رهف كانت شوي وتطيح في الارض من كلمته هادي بس حاولت تتماسك وتتظاهر بالقوه

رهف:لا والله حبيتني ماشاء الله الا صح من متى المعرفه عشان تحبني

ماجد:من يوم ما عيوني لمحت طيفك ومن يوم ما اذني سمعت همسك ومن يوم قلبي ما تعلق في قلبك....

رهف دااااااابت من هالكلام لا يكون دا الادمي شاعر وانا مادري

رهف سكتت ماعرف ايش تقول فتحمس ماجد وقال:اكيييد انك ماتقدري تكلمي ولد واانا متاكد اخلاقك اصلاً ما تسمحلك وانا متاكد انك مو من النوع اللعاب ولاتسمحي لأحد يلعب فيكي بس انا بوعدك بوعد

رهف:ايش هوا؟؟

ماجد:ما راح اكلمك مره تانيه

رهف..؟؟؟!!!حست رهف برجولته بس حز في نفسها انها ماتقدر تسمع صوته مره تانيه ماتدري ليه حست بشعور تجاهه

كمل ماجد:الا.....لمن انتي تأذني لي...وانا بس برسلك رسايل وراح اخليها الوسيله الوحيده الي بيني وبينك واتمنى ما ترفضيها واعتقد انه الرسايل ما بتضرك في شي عجبتك حفظتيها ماعجبتك حذفتيها ولا مو كدا

رهف:امممم والله مدري ايش اقول

ماجد: قولي موافقه ارجووووكي لاتبعديني عنك

رهف:شووف ماجد

ماجد:عيون ماجد امري

رهف ضحكت افتكرت المقلب الي سوته فيه بس كملت وقالت:انا مدري ايش الشعور الي جاك بي هالسرعه ولا ادري ايش الي وراك بس

ماجد:بس ايش وليه ضحكتي قبل شويه

رهف:لا ولا شي ....بس انا موافقه على حكاية الرسايل مدام صح زي ماقلت ماوراها ضرر وراح اشوف وعدك دا لي فين بيوصلنا

ماجد:والله والله العظيم ما راح اخليك تسمعي صوتي الاااا اذا

رهف بسرعه:الا اذا ايش

ماجد:الا مثلا لو قابلتك صدفه زي داك اليوم في الشارع ههههههههههههه

رهف ضحكت على خباله وقالت:لا والله تبي تفضحني داك اليوم ربك ستر واخويا ما شافني المره التانيه بيقطع رقبتي

ماجد:اوكي بسس في شي

رهف:ايش هوا؟؟

ماجد:ما قلتيلي اسمك

رهف:يعني ماتعرفه

ماجد:الا اعرفه سمعت منى تناديكي كم مره بس انا ابغا اسمعه بصوتك عشان احفظه في بالي واذني واكرره في قلبي بدل المره الف

رهف استحت من كلامه وقالت في نفسها يا نصاااب بس قالت له بصوت شوي واطي:رهف

ماجد:خلاص بتصيري رهف قلبي

رهف:لا والله ماتلاحظ انك زودتها شوي

ماجد استحى من ردها وسكت

رهف عرفت انها زعلته بس قالت احسن عشان ما يتمادى وقررت تنهي هالاتصال

رهف:يلا ماجد انا بنام تامر بشي

ماجد:ايه

رهف:ايش؟؟؟

ماجد:بشيين الاول انتبي على نفسك والتاني فكري فيني واحلمي فيني ولا تنسيني

رهف ضحكت عليه:لا و الله مين انت عشان افكر فيك واحلم فيك وما انساك هههههههههههه وبعدين دا مو امر دا الف واحد اقووول لا يكثر ويلا باااااااي

ماجد:........

رهف انتظرت رده بس ما رد

رهف:الووو

ماجد:نعم

رهف:ليه ساكت

ماجد:مو قلتي باي قلت بستناكي تقفلي عشان تكملي جرحك ليا دحين دا جزاتي اني احبك تعامليني بي هالطريقه

رهف ماحست بالذنب وقالت له:بااااااااي

وقفلت السماعه بدون ما تنتظر رده تقول مو فاضيتله هوا وخباله يحسب نفسه روميو زمانه وجي يلعب علي صحيح اني ارتحتله شوي لكن مجرد شعور عابر ومو ممكن اسمح لبناء علاقه بيننا بي هالشكل وقفلت الجوال وقررت تنام<<<رهف من النوع الواثق والي ياخذ بتفكير العقل قبل القلب....

وبعد كم يوم وفي بيت ابو خالد كان اجتماع العيله الاسبوعي الي انقطعو عنه من زمان بس هالاسبوع قررو يرجعو هالنظام

واليوم الكل فرحان وسعيد واخيراً العيله بترجع تتجمع من جديد

اول من وصل لبيت ابو خالد كان بيت ابو رامي....

طبعا رامي فرحان ومايدري ليه حس لأوله مره ان بيت عمه وحشه برغم يعني انه قرب ينسى الموقف الي صار معاه وتقريباً نسى انه شاف بنت عمه والي يهمه من الموضوع انه ابوه وافق له يسافر يكمل دراسته بره واليوم بيعلم العيله بي هالخبر الي بنسباله سعيد لانه بيحقق احلامه وطموحه...

دخلت ام رامي البيت وشافتها منى

منى:هلا والله هلا بخالتي غاده ونور عيوني<<<منى مره تحب ام رامي وتعتبرها زي صحبتها لان ام رامي ماهي كبيره بالسن لي ديك الدرجه

ام رامي:هلا حبيبة قلبي وحشتيني ياوحشه

منى وهيا تحضن مرة عمها:وانتي الاكثر

ام رامي:ايوه ايوه صح مررره باااين حتى انك كل يوم تتصلي عليا وتسألي عني وماتقصري تجيني كل اسبوع

منى استحت ماعرفت ايش تقولها:والله ياخالتي انتي ادرى بالظروف توجيهي وحوسه

ام رامي:آآآآه منك يا بنت ناديه دايماً تلاقيلك عذر يلا هالمره بمشيها مره تانيه مافي عذر اوكي

منى:ان شااااء الله مايصير خاطرك الا طيب

ام خالد:هااااا شو سامعه اسمي بالموضوع ايش بتقولو عني اعترفوو

ام رامي وهيا تسلم على ام خالد الي من زمان ما شفتها:نقول ياحبيبتي انك وحشتينا ومانقدر على فراقك

ام خالد:وانتي الاكثـر ياغاده بس تدري انو الدنيا اشغال وان شاء الله من اليوم ورايح بنرجع العيله المترابطه الي ما يهزها جبل

ابتسمتو الاثنين ام رامي وام خالد على المحبه الي بينهم

منى:الا فين بيت عمي ابو محمد

ام خالد:دوبي محاكيتهم وقالولي انهم بالطريق

منى:اهااا طيب انا بروح اتصل على مي مدري ايش فيها اتأخرت

ام خالد:اوكي براحتك بس لاتزعجيها

وتروح منى...

ام رامي:ياحليلها منى والله كبرت وسارت عروسه<<<ام رامي تبي تلمح لحاجه بس ام خالد ما فهمتها

ام خالد:اي والله بنتي حبيبتي قمر الله يسعدها يارب

ام رامي:امين الله يخليها لكم

في الغرفه التانيه

منى:الوووو ميويا فينك ياشيخه ليه اتاخرتي

مي:اووفففف منك يامنى خلاص اهوه انا قدام البيت تعال ساعديني في اشياء معايا

منى:طيب جيه باي

مي:بايات

وتروح منى وتسلم على اختها وتساعدها

واول من يدخل البيت احمد وهوا يصرخ

احمد بصوت عالي:ماماااا نااااااديه ماماااااا فييييييينك

ام خالد وهيا تحضن احمد:يااااابعد روح ماما ناديه هلا حبيبي هلا وحشتني

احمد:وحثتيني ايس هادا ماتزينا من زمان ما سفناكي<<<معليه لهجته على قده

ام خالد:يؤ يؤبرني شووو لزوز هالولد الله يحفظ حبيبي تعال اعطيك الهديه الي اشترتلك هيا

......:احم احم

ام خالد تلف راسها عشان تشوف الي يدقها من وراها.....وتضحك لمن تعرف انه فهد

فهد وهوا يسلم على راس جدته:هلا يمه كيفك

ام خالد وهيا تبوسه:بخير حبيبي كيفك انت

فهد يبوز يعني زعلان:انا زعلااااااااااان

ام خالد:ليه حبيبي شو فيك

فهد:بس يعني احمد الي ليه الهديا وهوا الوحيد الي يترحب فيه وانا الي ساعه ملطوع وراكم ماعبرتوني

ام خالد وهيا تحضنه:لا حبيبي انت الغلااا كله كييف بتقول هالحكي انا بس حسبتك رحت عند مجلس الرجال لأني ما سمعت صوتك

فهد وهوا يبتسم:يعني في ليا هديه<<<يموت بالهدايا اعذروه طفل

ام خالد:اكيد واحلى هديه كمان

احمد:لاااااااااااااااء ماااااافي انا اخد احلى هديه

فهد:انت اسكت بس انا الكبير ولازم اخد الاحسن

احمد:مافي مافي ايس هادا انا قلت لها من قبلك اهئ

ام خالد:خلااااص لا تتضاربو انا بعطي كل واحد هديته والي مابده مو لازم ياخد

فهد واحمد في وقت واحد:الاااا بدناااا<<<يحاولو يسايرو لهجتها

وفي الجهه التانيه من البيت مجلس الرجال تحديداً....يوقف خالد عشان يسلم على جوز اخته رائد

خالد:هلااااا والله بالغالي

رائد وهوا يسلم على خالد:هلا فيك

خالد:فينك ماتنشاف يابني كل هادي قطيعه ولا عشنكم في اخر جده ما تتفضلو علينا بالمشوار

رائد:لا ياحبيبي مو كدا القصد بس تدري الدنيا اشغال وانا هالايام مشغووول مره بمشرووع بنفذه بس ان شاء الله الجيات كتيــر

رامي وهوا يسلم على رائد:هلااااا بولد العم

رائد:هلا فيك يا ابو الشباب واحشنا وربي زمااااان عنك

رامي وهوا يغمز لرائد:الدنيا اشغال

رائد:هههههههههههه ياقلوووود والله انك ماتعقل

ابو خالد:هلا والله برائد تعال عندي سيبك منهم

رائد يسلم على عمه ويجلس جنبه وياخدو الرجال الجلسه بفرح ووناسه

ونرجع للجهة الحريم....

نهال:سلام عليكم

ام خالد:هلا نهوله شو فيكي اتأخرتي هيك

نهال:سوري ماما بس تدري الحمل مره متعبني

ام خالد:الله يعطيك العافيه يارب

مي وهيا تحضن نهال لانها زمان ما شفاتها:هلا والله بجوزة اخوي حبيبي

نهال:هلا فيكي مي والله مرررره وحشتيني يادبه

مي:انتي الدبه محد غيرك

الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

ويقعدو الحريم يسلمو على بعض ويتكلم ويقطع عليهم كلامهم دخول ام محمد

ام خالد وهيا تقوم تسلم عليها:هلاااااا والله بنهى هلا

ام محمد:سلاااام عليكم يا اهل البيت ياهلااا ام خالد

وتدخل تسلم ام محمد على كل وحده....وبعد ثواني يتفاجئ الكل بدخول وحده طلتها زي طلة القمر جمال وذوق وشياكه...

منى:هلاااااااااااا والله هلااااااااااا بلموووو

لمى:هلا منى كيفك

منى وهيا تسلم عليها:تمام بشوفتك منورتنا والله

لمى:الله يسلمك النور نوركم

ام خالد وهيا تسلم على لمى:هلا والله بالقمر شو هالحلاوه يا لمى ما شاء الله كبرتي وسرتي عروسه

لمى:الله يسلمك ياخالتي

وتسلم لمى على الكل وتروح وتقعد جنب منى لانها اقرب وحده لسنها

منى:كيف دراستك لمى

لمى:الحمدلله تمام الا فين رندا

منى:دحين نازله الله يهديها دوبها بدت تلبس

لمى:اهاااا

وتقطع كلامهم رندا

رندا:هااااااااي

.....:هلا....هايات....اهلين رندوووه<<<ردود متفرقه

وتسلم رندا على الكل وتقعد مع منى ولمى وتصير الجلسه رووعه لمى ومنى ورندا مع بعض ونهال ومي مع بعض وام خالد وام رامي وام محمد مع بعض وحد يدري بالموضوع الي بين ام خالد اوم محمد....

وفي جلسه الرجال

ابو محمد:الا يا منصور فين ولدك امجد

ابو خالد:وي هوا انت ماتدري سافر من اسبوع مع اصحابه في رحله وراجع بكره ان شاء الله

ابو محمد:اهااا الله يرجعه بالسلام يارب وكيف عامل في دراسته

ابو خالد:الحمدلله تماام التمام ما شاء الله عليه مجتهد

ابو محمد:الله يخليه لك يارب

خالد:اقوول شايف امجد الي يخليه وانا فين رحت

ابومحمد:في القلب قبل العين

خالد:ايوه كدا الكلام اشوف تغيروه

ويضحك الكل على خبال خالد

ابو رامي:اقول رامي قوم صب القهوه

رامي انقهر اشمعنى هوا من بين كل الشباب<<<قلنا لكم مغرور

رامي بدون نفس:ان شاء الله

ويقعدو خالد ورائد يضحكو على ولد عمهم الي ما يحب احد يشغله

فنتهز رامي تسلط الاضواء عليه وقال:بقوولكم شي ياعماني

ابو خالد وابو محمد:تفضل

سكتو الشباب عن الضحك وانتبهو لرامي الي كان شكله يبغا يتكلم في موضوع مهم

رامي فرح لأهتمام الكل وقال:انا قررت اسافر امريكا بعد كم شهر

ابو رامي حز في نفسه وسكت لانه يدري بالموضوع بس خبا زعله عشان مصلحة ولده ولا هوا ما يقدر يعيش يوم من دون ولده

وابو خالد لا ارادياً اتجهت انظاره لأبو رامي لانه يدري قد ايش متعلق في ولده ويشوفه موطي راسه

ابو خالد:بس ياولدي ابووك

يقاطعه ابو رامي:مصلحت ولدي اهم شي في الدنيا اتمنى انكم تدعوله بالتوفيق.....وكلام ابو رامي يعني حسم للموضوع وانه صاير صاير ومايبغا احد يجادله فيه احترم الجميع كلامه ودعو لرامي بالتوفيق

خالد:طيب يارامي متى قلتلي السفر

رامي:اول يوم من الشهر الجديد

خالد:يعني ما بتعيد معانا

رامي:للأسف لاء

خالد:اهاااا طيب بس لاتقطعنا وبنفتقدك يالغالي

فرح رامي من كلام خالد وقال:اقطع الدنيا ولا اقطعكم ولو كم خالد عندي انا يؤبرني شوو حلووو<<<يتريق عليه عشان امه لبنانيه

ابوخالد:رامي احترم نفسك

رامي:ويييي على الي يزعل ولاتزعل عمي امززح بس

ابو خالد:مزح تقيل ما نبغا هيا اشوف اسكتو وقومو جيبو العشا من المطعم وودو نصه عند الحريم هيا خالد قوم يعطيك العافيه ياولدي

خالد:ان شاء الله يا ابويا

وينتهي اليوم بسعاده على الكل الاااا....لمــــى

لأن لمى سمعت ام خالد تقول لأمها انها تبغا تحجز لمى لولدها امجد ولمى ما تحب امجد ولاتطيقه وتحسه مررره متكبر وشايف نفسه وكأنه محد درس غيره.....المهم حاولت تنسى الموضوع وقررت لو امها فاتحتها بالموضوع بترفض بحجة انها صغيره وانها ماهي ناويه تتزوج الا بعد فتره طوويله....

وبعد كم يوم في بيت خالد

خالد:نهووولتي حبيبتي فينك

محد رد عليه...؟؟؟

خالد:نهااااااااااال فييييينك حبي

وماترد عليه فقرر يقوم يدور عليها ويدور وما يلاقيها

فيقرر ينزل بيت ابوه....

ويشوف منى

خالد:منى حبيبتي شفتي نهال

منى:ايوه شفتها تلبس العبايه وتطلع من البيت تجري مدري شو فيها

خالد:من جد

منى:اجل بكذب

خالد:طيب هاتي جوالك بسرعه ابغا اكلمها لايكون صار في امها شي

منى تروح تجري وتجيب له الجوال:خد

يتصل خالد على جوال نهال وماترد لانها نسيته بالبيت فيقرر يتصل على بيت عمته

خالد:الووووو

امينه:الوووو<<<شغالتهم

خالد:فين ماما نهال

امينه:ماما نهال مافي موجود هيا روه مع ماما كبير مستشفى عشان ماما في تعبان كتيـر

خالد يقفل السماعه في وجهها ويروح للمستشفى الي جنب بيت عمته لانهم اكيد فيها

خالد وهوا يجري في المستشفى:دكتور ماجات اليوم حرمتين المستشفى وحده فيهم تعبانه

الدكتور:الا والله جات حرمه مره حالتها صعبه ومعاها اظن بنتها والام توفيت قبل شويه والبنت حالتها تقطع القلب في اخر هالسيب الا انت تقربلهم شي

خالد انصدم وحس الدنيا تدور فيه خايف على جوزته وزعلان على عمته الطيبه الي كان يحبها ويموت فيها لانها كانت حنونه عليه وتحبه فلا شعورياً نزلت الدموع من عينه وبدا يبكي وراح يدور على حرمته خايف عليها وينصدم لمن يشوفها قاعده على الارض ومسنوده للجدر وتبكي والممرضات حولينها وهيا تصرخ بكل قوتهااا

نهال:امييييييييييييييييييييييي لاااااااااااااااااااااااااا لااااااااااا يامي ليه تسبيني ما اتهنيت فيكي يا امي امييييييييي حبيبتي تعااااااالي الله يخليكي ما اقدر اعيش بدووونك امييييييييي لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لالالالا يا امي لا

كانت نهال مرررره منهااااااااااااااااره على الاخر.....

خالد حس انه شوي ويطيح في الارض ماعمره شاف حبيبته وزوجته بي هالحاله كان يبغا يروح يواسيها بس هوا يحتاج من يواسيه وخاف يروح لها تشوف وهوا بي هالمنظر بس سما بالله وراح لها ولمن قرب منها سمع صوت الممرضات يقولو :جيبوو سرير نقال بسرررعه حتموت الادميه بين يدنا

خالد لمن سمع كدا خاف على حرمته وصار زي المجنون

خالد بصراخ:يادكتوره ايش فيها حرمتي تعبانه ايش فيها

والدكتوره مو منتبه له وخايفه على نهال لان صحتها مره كانت تعبانه لانها حامل ولمن طاحت على الارض اثر عليها وعلى حملها

خالد:ياااااااااااا دكتووووووووره ردييييييي عليا حرمتي ايش فيهااااااااااااااااا

الدكتوره دوبها انتبهت له:مافيها شي بس بتنزف من الطيحه دحين تصير طيبه هدي اعصابك

خالد جن جنونه لمن سمع بتنزف وخاف على حرمته وما عرف ايش يسوي في هالمواقف فراح يتصل على امه هيا الوحيده الي تنقذه وتسعفه في هالمواقف

خالد وهوا يبكي:الوووووووووووووووو امي الحقييييينييييييييي نهاااااال بتمووووووووت

ام خالد انفجعت:خير ايش فيها نهال؟؟؟؟؟

خالد:ما ادري والله ما ادري بس الدكتوره تقول بتنزف وامها ماتت عمتي ماتت تعالي امي احتاجك بسرررعه

ام خالد ماهي مستوعبه الموقف:دحين اجي ياولدي بس فين المستشفى

خالد:مستشفى ..... في شارع..... تعــالي بســـرر

يقطع عليه مكالمته

الممرضه وببصوت عاالي:مستـــر تعااااااال بسرررررعه حرم انتا فييي.............

تطيح السماعه من يد خالد وما ينتظر يسمع كلامها ويجري على حرمته يشوف ايش فيها وهوا في نفسه.....

لا ياااارب لاتموووووت حبيبتي وعمري وحياتي وكل دنيتي يارب موتني بدالها ياااارب يارب خليها ليا يااارب يااارب لا يصير فيها شي ياااارب ارجووووك اتوسل ليك ياارب حياتي بدونها مالها معنى يارب لو صار فيها شي خدني قبل ما اعرف ياااارب احفظلي نهااااااااااااال يااااااااارب مالي حياه بدونها يااااااااااااارب.........

ويجري بشكل جنوني والدموع في عينه ولا كأنه رجااال لأن حبه لنهال مو طبيعي وما يتخيل حياته بدونها.....

ويوصل لغرفتها ويفك الباب وهوا زي المجنون

خالد:نهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااال...................

*&*الجــزء الرابع*&*

لمن سمع خالد ديك الكلمه انجن معقووله لا لا مو معقوله خالد انبكم

وفقد اي كلمه ممكن يقولها في هالوقت

خالد في نفسه......

معقوله يااارب معقووله متأكدين سمعتو الي انا سمعته احس انه في نار بتجري في جوفي حاس نفسي طاير في السما معقوله لا ياهو مو معقول تدرو ايش سمعت......

سمعت انـــــــا هنــــــا حبيبي انا هنــا حبيبي من فم نهال انا هنا حبيبي يعني هيا هنا يعني هيا موجوده معايا يعني هيا مازالت في هالحياه وكلمت حبيبي يعني هيا حبيبتي يعني نهال موجوده يعني نهال قالتلي انا هنا حبيبي مو مصدق ياااااااااااااا لللللللللللللللللللللللللله الحمد لك ياااااااااااااااااااااااربي معقوووووووله ربي ما ضيع رجائي هدر حبيبتي في الدنيا لسه وانا الي اعتقدت انها راحت مني احس اني بطير في السما واحلق قلبي وحياتي لساتهم في هالحياه اشوفهم قدامي سمعت كلمتهم انا هنا حبيبي...الحياه ما زالت موجوده على هالسرير الابيض قلبي ما زال ينبض عمري كله قدامي بيكلمني اشكرررررررك يااارب ما خيبت ظني فيك اشكرك اشكرك اشكرك

قاطع تفكيره وكلامه وفرحه وسروره

نهال بصوت باااكي:حبيبي تعاال ابغاااك ابغا املي عيني منك قبل ما اموت

خالد وهوا يجري عليها:لاااااااااااااا تقووووووووووولي كدا عسى يومي قبل يومك

نهال:لا حبيبي ما اتحمل انا اشوفك كدا رووق وتعال عندي

خالد يقرب منها ويحط راسه على صدرها:حبيبتي انا معاكي لو ايش يصير انا وياكي والزمن مافي شي يفرقنا مهما كاااان....

نهال تبكي وتشهق من كتر البكا...

نهال:حبيبي لو رحت عود نفسك على عدم وجودي عيش حبيبي سعيد عشان اكون انا سعيده حتى لو انا تحت الترااااب

خالد اتألم وبدت دموعه تنزل:سعادتي معااااكي انا بدونك مالي سعاده ولا حياه

نهال:لاتقووول كدا حبيبي بس انا لو رحـ.....

يقاطعها خالد:لاااااااااااااااا والله لو تقولي هالكلمه مره تانيه انا بقتل نفسي قدامك

نهال:خلاص طيب ولاتزعل عمرك حبيبي....سكتو الاتنين ورجعو لحضن بعض

نهال قطعت السكوت وبعدته عنها شويه ومسكت وجهه بي يدانها الاتنين وقالت وهيا بتبكي وتشهق بين جمله والتانيه:خالد قولي ماما ما ماتت صح خالد صح ماما ما ماتت قولي الدكتوره غلطانه وقالتلي الخبر بلغلط قولي انه.....امي حياتي الي ربتني من يوم ما ابويه مات حيه...قولي انها قاعده بره خايفه عليا قولي ماما الي كانت بتنتظر مولودي يجي لهادي الحياه بفارغ الصبر وهيا خايف عليا.....قولي انها بتستناني بره عشان نروح مع بعض نشتري ملابس البيبي الجديد....خاالد قووولي ان ولدي بخيير قووولي خالد ماما حيه وبتستناني قولي خالد ماما تبغاني اروح في حضنها...قولي اني لو ارحلها دحين الاقيها تستناني وترحب بيا كالعاده... تفتكر لمن اروح عندها وتقعد تحضني كأنها لها سنه ما شافتني...يلا خالد قولي بكره نروح عند امي نتغدى زي كل جمعه وتأكلني بيدها كأني طفله صغييره وتحط ادنها على بطني عشان تسمع صوت النونو كالعاده وتقعد تزعق عليا لمن تشوفني مصفره وضعفانه لأني ما اكلت قولي خالد اميييي تحبني وما مااااتت قولي خالد ماما حييييييه ارجوووووووووك ابوس يدك قولي امي حيه وما تقدر تستغني عني........وانقطع صوتها وانهااارت نهال على الاخر ودخلت في نوبة بكاااء فظيييعه........

وخالد ما قدر يستحمل ما يقدر يقولها كل دا خطئ امك ماااااااتت امك ماااااااتت يا نهال امك تركت هالدنيا امك تحت الترااااااب امك مالها وجود وكل الي تقوليه خطأ في خطأ كيف اقلها كيف احطم قلبها كيف اعرضها للخطر كيييييييييف قولولي ياناس اسعفوووني حاس اني بدوخ ايش الي بيصير لنا ....يااااااااارب زوجتي قلبي وحياتي وانا تعبانين ياااااربي....ساااااااعدناااا

ويقطع عليهم صوت امه ودخولها مع منى.....

ام خالد:نهااااااااااااااااااال فينك يا نهال

ويجي الكل ويشوف نهال قاعده على السرير وشكلها مررره ما يطمن والكل حولينها ويسلمو عليها وخايفين وهيا تبكي وتسألهم فين امي فينها ويحاولو يهدوها ويواسوها

خالد ماقدر يستحمل وطلع من الغرفه ويجري ونفسه يموووت او يصير له اي شي بس اهم حاجه ما يشوف عمره قدامه كدا يبكي ويتقطع....

صدم في الدكتوره وهوا طالع قالتله تبغا تكلمه كلمتين

خالد:نعم اتفضلي

الدكتوره:تدري ان وضع نهال مررره صعب والطفل في حاله خطره واحتمال فقدانه 97%

خالد..........

الدكتوره تابعت كلامها:ولازم نتخلص منه عشان صالح صحة نهال

خالد:لااااااااااااااااااااا ولدي مستحيل اتخلى عنه او اتخلص منه انتي ايش بتقولي اتجننتي

الدكتوره:بس يامستر ما ينفع لا صحة حرمتك ولا ولدها مؤهلين للحاله الي هم فيها ومررره صعب وجود هالطفل وامه في وقت واحد انت تبغاااهاااا تمووووووت نهال في حاله خطره جدا تفهم ايش يعني.....

خالد انبكم لمن سمع كلمة تمووت اخر شي يتوقع تقوله هيا الدكتوره وكيف بي هالطريقه

الدكتوره حست انها غلطت عشنها قالتله دا الكلام وبي دي الطريقه فقالت في نفسها بس لازم يعرف ان حرمته ممكن تموت في اي دقيقه لو ماطلعنا الولد من بطنها دحين وحالاً

خالد وهوا يبكي ودموعه تجري على وجهه:سوي الي تبي اهم شي حياتي وعمري ما تروح من هالحياه....

الدكتوره فرحت لكلامه وراحت تجري تلحق على الحرمه وفتحت الباب ودخلت شااافت منى قاعده جنب نهاال وهيا تهزها

منى:نهااااااااال حبيبتي ردددييييييي عليااااااا نهااااال ققووووومي شوووفي امك جااااات نهااال حبيبتي لا تخلي خالد نهال لا تخليني انا...دكتوره الله يخليكي تعالي شوفي نهال...يلا نهال انا ما اقدر اعيش بدونك نهال قومي يلا ياوحشه حعطيكي داك الروج والشنطه الي تبغيها من زمان ودايماً تضاربيني عليها بس قومي يلااااا ترى والله ما اخليكي تجي معانا السوق نروح انا ورندا لحالنا ونسيبك طفشانه في البيت نهااااااال قووومي يلااااااااا.....

الدكتوره:بعدي يابنتي شويه خليني اشوفها

منى:شوووفيها يادكتووره اللحقيييييي نهاال

ام خالد:بعدي يامنى خلي الدكتوره تشوف شغلها

الدكتوره تجس نبضها وتنصدم وتجري تروح تجيب معاها ممرضتين وياخدوها ويجرو زي المجانين

منى:دكتوره على فين اخدين نهاال دكتوره استني

وتختفي الدكتوره في باب مكتوب عليه ممنوع الدخول غرفة العمليات

وتقعد تنتظر منى وامها عند الباب وهما خايفين على نهال خايفين تموت خايفين يصير فيها شي

منى:ماما انا حاسه انه نهال بتموت

ام خالد وهيا تحضن بنتها:لاتقولي كدا يابنتي حرام عليكي تفاولي عليها ان شاء الله بتصير بخير وترجع احسن من الاول

منى:الله يسمع منك بس عندي شعور غريب والله يخيبه ان شاء الله...

وبعد اكثر من ساعه تطلع لهم الدكتوره ووجها شاحب

الدكتوره :عظم الله اجركم

منى تطيح على الارض وتتسند على الجدار:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا نهااااااااااااااااااال

ام خالد:لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون....

منى:لااااااا ياماما معقوله نهال راحت راحت نهال راحت الغاليه راحت نهووله الوحشه العنيده راحت نهال الشيطونه الي تعكر عليا نووومي قووومي نهااااال لا ما اصدق نهال حيه انا متاكده يادكتوره اتأكدي مظبوط الله يخليكي حراام عليكي لا تعذبينا

الدكتوره:هدي نفسك يابنتي دا قضاءه الله وقدره وانا ما بيدي شي

منى: مااا اقدر هادي نهااال تفهمي يعني ايش نهال هادي نهال الغاليه الي يحبها خالد الي ما يقدر يعيش بدونها هوا الي خلاني اخطبها له هوا الي عرفني عليها انا الي كنت انقل رسايلهم لبعض انا الي كنت اظبط مواعديهم مع بعض انا الي قربتهم وجوزتهم من بعض

خالد لو دري بيمووت تدري يا دكتوره ايش يعني يموت نهال حياة خالد وخالد حياة نهال ونهال راحت يعني خالد راااااااح لاااااااااااا اخويه حبيبي

الدكتوره تضم منى لصدرها وهيا خايفه عليها:هدي اعصابك يابنتي ولاتقولي هالكلام خلي ايمانك في ربنا كبير

منى:والنعم بالله بس خالد...

وشويه يسمعو الاتنين صوت صرخه تجي من جهة ام خالد:ااااااااااااه

وتطيح ام خالد على الارض......

منى:ماماااااااا......امي قوووومي الله يخليكي شوو فيكي ماما لااااااا ياربي ما ابغا افقد عيلتي كلها بيوم واحد ليه كدا ياربي ليه.....

الدكتوره تجس نبضها:هدي اعصابك يابنتي حرام الي بتقوليه امك مافيها الا الخير بس ارهاق ودوخه قوومي كلمي اخوكي خليه يجينا وينقذنا من هالوضع اخاف تطيحي عليا انتي كمان والله مو ناقصين

منى:طييييييب هاتي تلفون ولا جوال ولا اي شي

الدكتوره:هاك خدي جوالي

منى:بس انا نسيييييت الرقم<<<من الربكه نسيت كل شي

الدكتوره:نعممم ايش بتقولي

منى:لالا خلاص افتكرت بس ان شاء الله يكون صح

منى تدق الارقام بيدين ترتجف....

وفي الجهه التانيه....يدق الجوال عند خالد بس مايرد عليه خالد هوا ماشي بسيارته بسرعه جنونيه في طريق مايدري عنه والدموع في عينه ووجهه وقاعد يقول في باله نهولتي حبيبتي الله يخليك لي يااارب يااارب لاتحرمني من اخر امل لي في هالحياه يارب انا فقدت ناس كتيــر لاتخليني افقد نهال حبيبتي وحياتي وقلبي<<<خالد فقد ولد عمه محمد الي كان اكثر من اخ له من قبل سنتين

وفجئه حصل شي لفت انتباه خالد وقف الجوال عن الدق ما انتبه انه يدق الا لمن فصل<<اعذروه عقله وقلبه مو معاه

شاف الرقم بس ماعرف مين المتصل فقال:ناااس فاضيه الله يلعنكم...فدق الجوال مره تانيه فقام مسك الجوال ورمااااااااه من الطاقه من كتر ماهو معصب

منى:دكتووووره قفل جوااااله الحقيني شو اعمل

الدكتوره:يااااربي وانا ايش الي حطني في هالبلوه

منى رجعت تبكي على امها وحبيبة قلبها وصديقتها نهال وماهي عارفه اييش تسوي اخوها اختفى وخايفه يصير فيه شي تقول في نفسها مو بعيده عن هاليوم المنحوس

خالد حس فجئه ان قلبه انقبض فقاال خليني ارجع المستشفى اشوف ايش صارلهم اخاف نهولتي صار فيها شي ورجع وهوا كله خوف ورجا انها تكون بخير

فاقت بعد فتره ام خالد:منـــى....نهاااااال...خااااالد

منى:ماما ماما حبيبتي انتي بخير فيكي شي ازهم الدكتوره

ام خالد:لا حبيبتي انا بخير بس وين نحنا

منى رجعت تبكي....

ام خالد:شو فيكي يابنتي شو حصل

منى:نسيتي ياماما فقدنا الغاليه وامها وخالد طلع ولا دارين فينه

ام خالد نسيت كل الي صار ودوبها استوعبت الي حصل فبدت تبكي مع منى ودخلو الاتنين في نووبه شديده في البكاء وبدت الدموع والاهات والاحضان ويدخل عليهم خالد وهو شكله يفجع وشكله كان اكبر خمسين سنه فشاف سرير نهال فاضي لانهم كانو بنفس الغرفه الي كانت فيها نهال

خالد:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نهااااااااااااااااااااااااااااااااااال فيييييييييييييييييييييييييييييين منىىىىىىى فيييييييييين نهال قولي لي فينهااااااااا

منى.....لمن شافت اخوها راحت تجري عليه وضمته من الفرحه

منى:الحمدلله انك بخير فيييييينك ادورك من ساعه عشان اقلك......

وقالت بصوت واطي فقدنا الغاليه وبكيت ودفنت راسها في حضن اخوها.......

خالد اظنه ما سمع او سوى نفسه ماسمع وقعد يسأل ويجنن نفسه

خالد وهوا يبعدها عنه:منى حبيبتي لاتمزحي معايا قولي لي فين نهال يلا بسرعه اشتريت لها البسبوسه الي قالت لي انها متوحمه عليها ابغا اعطيها هيا

وزااااااد بكاااا منـــى.....

خالد طاح على الارض وصار على ركبتيه ويطالعها لفوق بعيون كلها رجا وخوووف وتوووسل

خالد:يلااا منوووي حبيبي يلا قوليلي نهاااااااال فييييييييييييييييييين ارجوووووووووووووووووكي

منى ما قدرت تستحمل وطلعت تجري من الغرفه منى اول مره تشوف اخوها كدا اول مره تشوفه ضعيف اول مره تشوف الدمع في عيونه اول مره تسمعه يترجاها ويجلس عند رجلها بدا الشكل

ماااقدرت تستحمل ابداً هالمنظر

وبداخل الغرفه.........

خالد:امي امي حبيبتي نهال فين الله يخليكي<<ما انتبه انها على السرير او انها تعبانه من اصله

ام خالد:حبيبي هدي الله يخليك لاتسوي في نفسك كدا نهال عند الي افضل مني ومنك

خالد:مييييين الي افضل مني ومنك ماما بلاش من الالغاز وقولي لي فينها ابغا اعطيها البسبوسه حقتها الله يخليكي قوليلي

ام خالد تأشر بأصباعها لفوق:عند ربي وربك

خالد دوووبه يشتوعب فعرف انه فقد حبيبته وقلبه وفقد حياته فقد عمره فقد نهااااااااال وفقد معاها عقله........

خالد:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا

ال(لا)هادي هزت المستشفى بلي فيهااااا....

منى رجعت تجري للغرفه وشافت اخوها طايح على الارض ويبكي زي الاطفال خاافت عليه وراحت ضمته وتسمح على شعره وقعدت تهدأ: فيه خاااااالد حبيبي هدي نفسك ادعيلها بالرحمه

خالد وهوا اُصيب بحاله جنونيه:تدري يعني ايش نهاااااااااال نهااااااااال حياتي كلها نهااااال عمري الي ما اتهنيت فيه نهااااااااال الحياه الي ابد ما اقدر اعيش بدونها نهال قلبي وروحي وكل وجداني نهااااااال الانسانه الي ما قد شفت لها مثيل انسانه كلها حب وحنان وعطف انسانه مليئه بالمشاعر الطيبه انسانه لو تجي علي رشة مويه تخاف وتبكي نهال عمري وجنوني وقلبي ودموعي نهال حياتي حيااااااااتي تدري يعني ايش يعني انا مالي عيش بدونها تفهمي ايش تعني هالكلمه......نهااااااال ارجوووووكي ارجعيلي حبيبتي ما اقدر اعيش بدونك لاااااا يا نهاااااااال لا تسبيني غررررريب في هالدنيا نهال انتي الهوى الي اتنفسه انتي الدم الي يمشي بعروقي انت القلب الي ينبض بجووفي نهاااااال ارجووووووكي ارجعيلي يانهال ارجعي ياحبي ياعطفي يا شوقي ارجعي لييييييييييييييييييييييييه ماقولتولي ليه تخلوها ترحل وانا بعيد عنها ليه ما ودعتني لييييييييييه يانهال ليه تسبيني بي هالطريقه مو اتواعدنا ما نفترق مهما صار ومهما كان السبب نهاااااال فيييييييينك يانهااااااال فينك ياقلب وروح خالد فينك يلي بعدك مالي وجود فييييييييييييييييييييييييييييينك....... خالد صار يسبح في بحور من الدموع والاهات والالم

منى وهيا شويه وتموت من البكا:خلاااااااااااااااااااااااااااااااص خااااااااااااااااالد حرااااااااااااااام عليك لا تعذبنا معاك لاتسوي في نفسك كدا شوف ايش سويت في امي شوف حالها شوفني انا ترى حالنا مو اقل من حالك.....

وخالد الي كان ما يشوف شي خالد فقد الحياه وفقد النظر من بعد ما رحل حبه فقد كل شي في هالدنيا بعد ما راح عمره وحياته نهال كانت الدنيا بنسبى لخالد ما اهتم لكلامها ولا للي قالته.....وكمل احزانه والامه وجريان انهار دموعه....

وامه المسكينه الي انهارت اول مره تشوف ولدها كدا ماعمره كان ضعيف امه الي ربته طول عمرها ماشفته بي هالحال...خالد الي كان لمن ينضرب وهوا صغير ما يبكي..خالد الي ماعمره خاف ولازعل..خالد الي دوم البسمه تملي وجهه..خالد بسمة البيت ونور وحياة هالعالم..خالد الانسان الي الكل يتكلم عن عزته وشموخه وكبريائه وقوته وصبره في هالمواقف تشوفه بي هالشكل مستحيييييييل.......

وفجئـــه تدخل عليهم الدكتوره:مستر خاااالد تعاااااااال بسرررررررعه.......

*&* الجزء الخامس*&*

قام خالد معاها بدون ما يسأل قام يجري وجريت معاه دموعه واماله الي كلها رجا ان كل الي قالوله هوا يكووون غللللط وانهم كذااااااااااااااابين كذاااااااااابين......

الدكتوره تاخده لغرفه كبيره وفيها ناس كثير بس هوا مو منتبه لأحد غير للدكتوره وللي راح ينطلق من فمها...

وببسمه شاحبه على وجه الدكتوره:اسفــه نسيت ابلغكم ان المرحـووومـه تركت لكم ولد عســــووول وزي القمـــر

خالد...................!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد جا معاها على امل انه نهااال حبيبته حييييييه.....بس كلمة (((((((المرحووومه))))))حطمته وحطمت قلبه الي دوبه بنا سور امل لقياها من جديد...امل انه يسمع حرف من لسانها....امل انه ياخدها ويرجع البيت ويده في يدها....وامل انه يقلها بس كلمة احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــك.....امل انه يقدر يضمها لصدره للمره الاخيره ويسمع كلماتها المعتاده الي تقوله هيا كل يوم وكل ثانيه......

(((احبــــك حبيبي حتى لو ماني فوق الارض.....

احبـــك حبيبي مدام في جسمي قلــــــب.....

احبـــــــك حبيبي مدام اني انسانه لها روح ودرب....

احبـــــــك حبيبي مدام حروف هالكلمه تنطق من لسان كل محـــــــــب .....

احبك وربي احبك احبك احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببك ياخااااااااااالد يا اغلـــى انسان بالوجود)))<<<دايما تقول الجمله الاخيييره بصوووووت عاااااالي حتى لو كانوو فين.....

خالد اتحطم بقووه وطااااااااااااااااااااااااااااااااح على الارض..........................

.................................................. ......................

في وقــــــــــــــــــــــــــت لاحــــــــــــــق وبغرفة العنايه المركزه

يفتح خالد عيوووونه.......

خالد:نهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااال

منى تجري عليه وهيا تبكي:خاااااااااالد حبيبي انتا طيب فيك شي ازهملك الدكتور

خالد:فين نهااااال يامنى نهاااال فييينهااااا

منى بكيت وماعرفت ايش تقوله خافت لو قالتله يغمى عليه مره تانيه....

خالد قام وعدل جلسته والدموع في عينه وقال:يعني خلاااااص اكييد راااحت الغاااليه راااحت راااااااحت آآآآآآآآه يالغاليه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه.....

ويبكي ويضم رجليه بيده ويحط راسه بينهم ويقعد يبكي زي الاطفال.......

منى وهيا بتمسح على شعره :خالد حرام الي بتسويه انت رجال كبير ومؤمن وتعرف قضاء الله وقدره ودا حكمه مايسير تعترض بي هالشكل كلنا متأثرين وانا زيك بس مهما كان الانسان لازم يكون عنده صبر وقوة ايمان عشان يستمر في هالحياه

خالد:اطلعييييييييييييي بررررررررررره يامنى ما ابغاااااااااااااا اشووووف احد انتي فاهمه اطلعي برررره

منى:بس ياخــ...

يقاطعها خالد:قلتلك اطلعي بررررررره ماتفهمي انلقلعي من قدااااامي يالله آآآآآآآآآآآه.. ويتجهش صوته بالبكا وشويه ويموووت نفسه من كتر البكا......

منى ما قدرت تتصور اخوها الي يحبها يكلمها بي هالطريقه صحيح انه متأثر وما يقدر على فراق نهال بس مو بي هالطريقه ولا بي هالشكل يعمل في نفسه كدا او حتى يعاملها كدا....طلعت منى من الغرفه تبكي وراحت تجري لغرفة امها الي كانت نايمه فيها لان سكرها انخفط مره فأطرو يخلووهااا شووي الين ماتتحسن...

وتفتح الباب وتجري على حضن امها.....

منى وهيا بتموووت من البكااااا:الحقي ياماما خلااااص خالد راح عقله...اتجنن....خالد ياماما خالد رااااح ضاااع خالد رااااح بعد ما راحت نهااال....الحقي خالد ياماما خالد ضاع مننا ياماما الحقيه سووي له اي شي بس ما يضيع خالد ما يروح...آآآه فييييييييييينك يانهااااااال تعااالي شوووفي حالنا بعدك فيييييينك يانهاااااال آآآآآآآآآه ياماما آآآآآآآه

ام خالد.......الي ماقدرت تقول ولا كلمه هيا الوحيده الي محد حاس فيها

هيا الوحيده الي بتتألم بصمت نهال كانت زي بنتها ووحده منهم وكانت تعزها كثير وماتقدر على فراقها يوم....كانت مثال للبنت الحنونه والبنت المؤدبه والحبوبه كانت نهال عطر البيت الي محد يستغني عنه هيا الي كانت ترعا ام خالد وتدور عليها وتعطيها ادويتها وماتنام الا لمن تنزل من بيتها وتبوس راسها وتسلم عليها قبل ماتنام وهيا الي كل يوم صبح لازم تصبح عليها وتساعدها في الفطور....نهال كانت ركن من اركان البيت وركن من اركان قلب ام خالد وولدها.....وام نهال كمان كانت صديقة ام خالد انسانه لها معزززه كبيييييييييييييره جدا عند ام خالد كانو الاتنين من افضل واقرب الصديقات كانو ما يتفارقو عن بعض ودايم يسألو عن بعض....ووو بعد كل دا خااالد ولدها ضناها ولدها الكبير الي تحبه وتموووت فيه شافته بشكل ماعمرها اتوقعت تشوف به انسان شافت ولدها قدامها يتقطع ويموووت ويتألممم وهيا ماهي قادره تسويله شي....شافت الكل منهااار الا هيا ماقدرت تنهااار انهاااااارت من الداخل بكيت واتألمت من الخارج بس هيا في الاصل انقضا عليهاااااا من كثر الالم والحزن وقعدت قويه وثابته من الخارج لكنها من الداخل مهزوزه وضعيفه تحتاج لحضن ترمي نفسها فيه وتبكي وتحزن زي الاطفال زيها زيهم.....

ام خالد:خلاااااااااااص يابنتي حرام عليكي شو عملتلك كدا ارحميني ليه بتقوليلي هالكلام

منى...؟؟؟!!! منى ما فهمت الي بتقولها هوا امها هيا ايش سوت فيها ما سوت لها شي

ام خالد:مو لاني ساكته ومتحمله يعني ماعندي احساس والله يامنى البي بيتقطع من كلامك ومن كلام غيرك بس نفسي وذاتي ماتسمحلي اسوي متلكم لاتحسبي يامنى اني كبيره وعجوزه يعني اني ماعندي احساس ولا اتألم ولا اشعر بالعكس انا اشعر واتألم ضعف ما انتي وخالد والي بالكون كله تشعرو وتحسووو انا اتألم إكتيــر فقدت صديقه غاليه وبنت حنونه وولد بااار شو تبيني اعمل اكتر من هيك واسيتك إكتيــر بس انتي بتزيدي ألمي بكلامك دا الله يخليك ارحميني...وبكيت ام خالد

صعقت منى معقوله كل هالكلام يطلع من امها فقالت في نفسها....

مسكينه يا امي والله من جد ظلمتك معايا تناسيت وجودك وجود قلبك وكيانك انتي ام لها قلب قبل ماتكوني انسانه تضمني بحنانها ورعايتها انتي انسانه شعورك مرهف وحساسه اذكر انك تزعلي وتبكي لمن كنت اتعور جرح بسيط وتزعلي عمرك عشان بس جرح بسيط اجل دحين كيف حالك وناسك واهلك ضايعين آآآآآه يا امي والله ما اقصد كان كل همي افرغ حزني والمي وافكاري على اي انسان القاه وكنتي انتي الوحيده الي قدااامه آآآآآه يا غاااليه آآآآآآه......

منى وهيا تحضن امها وتبوس راسها:اسفه يا ماما والله اسفه ماكنت اقصد بس انتي الي بقيلي في هالحياه انتي الصدر الحنون الي ادور عليه من بين كل الناس انتي الي مالي غيرك انتي الوحيده الي تقويني واستمد القوه منك انتي امي انتي اغلى انسانه عندي ارجووك اعذريني

ام خالد تسمع دموعها وتقول:خلاص يابنتي انسي كل هالكلام ويلا قومي انتي نسيتي شي مهم وانا كمان نسيته

منى:شووو

ام خالد:ولد خالد الي جا ولا أحد يدري عنه ولا حتى سألنا عن صحته قومي خلنا نروح نشوفه

منى:اي والله صح نسيييت آآآآه يا خالد نسيتني كل شي بسبك الله يعينك يا اخويه بس ليه يامام ما فرح لمن سمع الخبر ولا بان على وجه اي شعور بالفرح او الاهتمام

ام خالد:والله مدري يابنتي دحين قوومي يلااا ساعديني اوقف مافيني قووه

منى:يلا تعالي معي

وتحط يد امها على كتفها ويروحو عشان يشوفو المولود الي تركته نهال في هالحياه تركته وحيد بلا ام ويمكن بلا اب ويمكن بلا سعاااده ولا قلب تركته ورااااااااحت......

منى:شووووفيي ياماما كيف شكله والله يجنن

ام خالد:اي والله بيعقد هالصغنون بيشبه الغاليه

منى:ايه والله بس مرررره لزوز يااارب يحفظه ويخليه لخالد

ام خالد زعلت وحزنت لمن سمعت اسم خالد مدري ليه حاسه انه خالد ما بيرجع الأولي وان حياتهم بتتغير...بتتحطم...بتتحول...وخالد الي تعرفه ويعرفه الكل بيرووووووووووووح....

الدكتوره اتفضلي يا ام خالد شووفيه من جوا ادخلي معايا

ام خالد:طيب

وتدخل ام خالد مع الدكتوره للغرفه وتشيل النونو ومنى تقعد برا تشوفهم من القزاز

امجد: منــــىىى

منى:هلا امجد تعال شووف هالقمر...

امجد جا بسرعه لمن سمع الخبر من رندا وكان مررره حزييين وزعلاااان على اخووه والي بيصير فيه فجا بسرعة البررررق وهوا مايدري انه خالد جاه ولد.....

امجد:مين دا

منى:يؤ شو مابتعرف هايدا ولد خالد

امجد:من جد محد قلي ان نهال ولدت قبل ماتموت

منى بدت ملامح الحزن على وجهها ووطت راسها لمن سمعة تموت وقالت:ولا احنا عرفنا الا لمن خالد جا والدكتوره بلغته

امجد:وطييب فين خالد دحين

منى.....:في العنايه المركزه

امجد انفجع:ليييييييييييه شووووووو فيييييييييه

منى:ولا شي بس زاد ضغطه ومدري شو صارله وداخ واغمي عليه ودخلوه العنايه المركزه بس دحين صحته احسن الحمدلله روووح شوفه الله يخليك تراه مررررره تعباااااااان وخايفه يصير فيه شي تدري مو بعيده عن هاليوم النحس

امجد وهوا بيطالع على النونو:بس الفرح الوحيد الي في هاليوم هوا هالقمــــر<<يأشر عليه

منى تبتسم لانه فعلاً قمر ومره شكله حلووو...

امجد يلااا انا بروح اشوف خالد وانتي ارجعي البيت مع امي شوفي السواق جبته معايا تحت..

منى:لا انا ما بدي اروح بدي اقعد مع خالد

امجد:منىىىىىى اسمعي الكلام وامشي ماتشوفي امي كيف شكلها تعبانه امشي روحي البيت هلاء وارتاحو وتعالو بكره ماتشوفي الساعه دحين كم بيأذن الفجر وانتو هنا يلا روحو وبعدين رندا لحالها في البيت كمان...

منى:طيب اوكي بس انت دحين روح لخالد اهم شي

خالد:طيب وخدي جوالك جبتلك هوا قلت يمكن احتاج اكلمكم ولا حاجه ومو حضرتك ناسيته في البيت

منى وهيا بتاخده:طيب شكرا وايوه مو عشان خالد كان يكلم فيه وانا نسيته على الطاوله

خالد:طيب مو مهم يلا بااي

منى:باي

تاخد منى الجوال منه وتشووف فيه مكالمات لم يرد عليها كتيــر وتنصدم لمن تشوف بينها كذا مكالمه ورساله من اسم((مراهقه)) عصببببت مررررره كيف يتجرئ و يتصل عليها ويرسلها كمان...يبغا يكرر الي سواه زمان والله لأوريه شغله هالوقح...وهيااااا بتفكر وتتوعد ومقهوره تلاقي الجوال يدق ترفع السماعه بسرعه وبعصبيه.....

منى:نعمممممم

مازن:سلام عليكم

منى:خييرررر مين معي

مازن:اممم انا واحد ماتعرفيه بسس...

تقاطعه منى:انت واحد قليل الادب وماعندك ذرة دم وياويلك تتصل مره تانيه انت فاهم

مازن:بس انا يامنـ....

منى:قلتلك قليل ادب كمان تبغا تنطق اسمي وتكلمني هيا شوف يلي ماعندك ذرة اخلاق والله لو تتصل مره تانيه لأقول لاختك وابهدلك يا وقح ....وتقفل السماعه في وجهه وهيا ترتجف والشرر طاير من عيونها وتقول من جد ناس قليلة ادب.....

مازن اتحطمممممممممممممم بقوووووووه ليه عاملته كدا وليه قالت كل هالكلام هوا ما سوا لها شي ومالحق يقول لها حرف واحد بس........

مازن في نفسه لييييييييييييه كدا يامنى لييييييه تحطميني من قبل ما انبني ليه تعامليني بي هالطريق والله قصدي شرريف وبريئ لييييييييييه يامنى لييييييييييييييييه خساارة حبي فيكي واخلاصي لك كل هالسنين...اول ماشفتك دخلتي قلبي ومارضيتي تخرجي منه حاربت الكل عشانك قطعت جميع انواع البنات عشانك انتي بس كنتي حبي العذري والاول والاخير ضعتي مني مره وبعدين لمن الاقيكي مره تانيه تسوي فيني كدا والله حرااااااااااااااااااااام.....وحس نفسه مخنووووق ونفسه يبكي بس غروره ما سمح له يبكي عشان وحده عاملته بي هالطريقه......

منى وهيا في السياره مع امها قعدت تحوس بأفكارها وتقول في نفسها...ليه قلتله كدا والله حرام ما سوا شي...يمكن رهف قالتله يقولي شي...لالا شو تقوله هيا عندها جوال وتقدر تكلمني...بس معقوله حفظ رقمي عنده...يووووووه اخاف اكون زعلته اكثر من اللزوم والله ما اقصد بس هادي والله مو ظروف يقدر يتصل فيها......افففففففف خلاص تعبت من التفكييير خليه يولي الي سوته هوا الصح والي مو عاجبه يدق راسه في الجدر...حست في راحه لانها خلصت ضميرها من هم كبير وكملت طريقها وهيا تتسأل عن مصيرها ومصير اخوها ومصير عيلتها من بعد اليووووم........

 

وبعد اكثر من شهرين....

ام خالد:منـــى يلا يابنتي قومي اكلي محمد<<<<<ولد خالد

منى:ماما ما اقدر ابغا اروح اذاكر الاختبار بعد يومين نسيتي الاختبارات النهائيه ما اقدر اسوي شي والله انا من اليوم الى مدة اكثر من اسبوعين اانا نت هييرررر اعتبرووني مسافره ماني موجوده مت ماني حيه اي شي اوكي يلااااااااا انا طالعه غرفتي لحد يزعجني..باااااااااااي

ام خالد:الله يوفقك يابنتي خلاص انا بأكله....

ومنى وهيا طالعه الدرج تشوف في جوالها

رهوووفه

يتصل بك

تبتسم منى:هلاااا والله بحيبية قلبي هلاااا وغلااا

رهف:ياوحشه فيييييينك عني كدا ماتستحي اربعه ايام ماتكلميني<<<المدرسه اعطتهم اسبوع اجازه عشان يذاكرو واربعه ايام بنبسى لصديقتين زي منى ورهف كتيييييير

منى:والله ياحبيبتي الناس يقولو السلام عليكم او كيف حالكم او هاي ولا حتى الاحباب يقولو وحشتيني ولا احبك ولا شي زي كدا ههههههههههههه مو كدا خبط لزق زيك وحشه ومدري شووو

رهف:ههههههههههههههههه خلاص ولاتزعلي والله انك وحشتيني اسمعي انا جيتك اليوم

منى:لا والله عزيمه مدفوعة التكاليف عشان تقولي كدا قولي ممكن ياحلوه طيب

رهف انقهرت منها:خلاص بطلت ماني جيتكم

منى:ياهبله لاتسوي غباء تدري اني امزح يلا الساعه كم بتجي

رهف:لا خلاص ماني جيه<<<تدلع تباها تراضيها

منى فاهمه رهف مظبووط.....

منى:طيب براحتك ما ابغا اغصبك انتي حره

رهف:ادري فيكي قليلة ادب وماتستحي على وجهك ماتصدقي تجيكي من ربنا لا ياحبيبتي جيه جيه ابغا اراجع معاكي الفيزيا وجع مررره صعبه وماني فاهمه شي منها<<<كدااابه هيا جيه عشان شي تاني...اكيد عرفتو ايش...جيه عشان ماجد قلها انه بيجي اليوم عند خالد فحبت تجي تشوفه لها اكثر من شهرين ما شافته...

منى:خلاص طيب تعالي وقت ماتبي انا دحين ابغا اخد لي شاور تبي شي

رهف:اوووفف طيب خلاص روحي الله معاكي

 

*&*الجزء السادس*&*

..............

وبعد ماتقفل رهف المكالمه تشوف رساله تقراها وتبتسم كانت من ماجد خلااص هيا اتعودت على الوضع كل يوم يرسلها اكثر من الف رساله ويقلها ايش يصير معاها بالدقيقه وزي كدا وهيا في البدايه ماكانت ترسله ببس اتغير الوضع في الفتره المؤخره وصارت عااايدي مررره ترسله وتستقبل منه...

رسالة ماجد

---------مجووودي-------

هاي حبيبتي وحشتيني ادري بتقولي امس مرسلك بس انا في كل ثانيه اشتقلك المهم كنت بأكد عليكي اني بروح بيت خالد اليوم فاذا تسمحي تتشرفي وتجي انتي كمان بس نفسي املي الشوق الي فيا من نظره من عيونك ارجوووكي...باااااي

 

المرسل:

مجووودي

**********966+

استحت رهف وماتدري ليه هيا متعوده على كلام ماجد الي دايماً يقوله بس هيا من زمان ما شفته من يوم السوق وماسمعت صوته من بعد ديك المكالمه وبعدين عندها احساس ان اليوم بيكون يوم مو طبيعي بنسبى لخالد وماجد لان العلاقات بينهم شبه منقطعه وكم مره خالد طرد ماجد وصارت مشاكل...لأن خالد اتغير وانعزل عن العالم من يوم ما ماتت حرمته وصار انسان تاني حتى عمله ما راحه واصحابه ما يدري عنهم حتى ولده الي هو ولده ما يدري عنه ولو شافه يسلم عليه عايدي ولا كأنه ضناه وحبيبه وقطع منه....

مسكت رهف الجوال وارسلت

هلا مجوود اممم خلاص اوكي نشوفك على خير

و حتى انا بروح عندهم انت لاتتاخر انا بروح على العصر بايوووو

-----------------------------------

وثواني ووصلها هالمسج

-----------مجووودي----------

وااااااااااو ميرسي يا احلى قمر خلاص موعدنا اليوم الله يسعدك زي مافرحتني يلا ابغا اتجهز من دحين عشان تشوفيني متشيك وزي القمر ههههههههه يلا باايووو حبيبتي

 

 

المرسل:

مجووودي

**********966+

-----------------------------------

المهم جا العصر وراحت رهف عند منى

رهف:امممم اقوول منووي ما جا عندكم اليوم احد...

منى وهيا مو منتبه لها اصلاً؟؟:مين بيجي يعني...

رهف:اممممم مثلا جيرانكم اممم اصحاب اخوكي

منى:اووووه اووووه تعاااااالي هناااااا قوليلي بسررررعه شوو الي بينك وبينه

رهف:بسم الله الرحمن الرحيم بيني وبين مين يا مجنونه؟؟؟؟؟؟؟؟

منى:بلا غباء انتي تدري وبعدين رندا الشطوره هيا اكدت لي

رهف:اوووفف اوفففف ورندا كمان تعرف بالموضوع يالهوي بالي اجل عز الله رحنا فيها

منى:هههههههههههههههههه انكشفتي ياحلووه وبعدين ماتدري رندووي اكبر ساحره على وجه الارض تقول من نظراتكم كشفتكم

رهف:ياااااااربي ايش دا الهم وبعدين مين قلك اني احبه او اهتم فيه اصلاً

منى:مو دوبنا نسأل عنه

رهف:امممم لا بس هوا قلي بيجي قلت اسأل

منى:واااااااااااااااااااه قلك كيف قلك يامجنونه اعترررررفييي بسررررعه انتي تكلميه؟؟؟

رهف:انتي تشوفي اني من دا النوع..

منى:امممم والله مافي شي بعيد عنك يارهوووفه يابنت حصه

رهف تضربها على يدها:ماتستحي ما اتوقعتك تقولي عني كدا

منى:شوف البنت يعني زعلت اقول دقي راسك في الجدر شوفي عندك اربعه جدران اختاري الي يعجبك ودقي راسك فيه

رهف: طيب شكراً يلا مع السلااااااامه

منى تجري وراها وتمسكها من يدها:يابنت ياهبله امشي اقعدي تدري اني امزح بلا غباء

رهف:بس انا ما احب احد يقول عني كدا

منى:ولاتزعلي ياقلبي اعتذر بس لازم تحكيني على الي صاير عشان اعرف

رهف:طيب بقولك اسمعي.....وتقلها على الي صاير بينهم

منى:تدري شكله يحبك من جد

رهف..........

منى:طب انتي تحبيه

رهف........

منى:ترى السكوت علامة الرضا

رهف:لااااااااااااااا ما احبه بس احس تجاه بمجرد اهتمام لا اكثر

منى:اهاااا قولتيلي

ويقطع عليهم كلامهم صوت صراخ جي من الصاله

وتطلع منى تجري وتلحقها رهف....ويطالعوو من فوق الدرج يشوفو شو الي صااير....

ماجد بصوت عااالي:والله هادي مو حاله عااد عازل نفسك عن الناس والعالم وكمان تعامل الي خايف عليك ويحب لك الخير اكثر من نفسه بي دي الطريقه ايش سوتلك انا ياخالد عشان تعاملني كدا قولي....دا بدال ماتشكرني لأني للحين ما فقدت الامل فيك ومازلت خايف عليك واسأل عنك

خالد:انت ماتفهم ولا مافي في مخك ذرة فهم اقلك ياخي ما ابغا اكون صديقك ماتفهم انتا ما اطيقك ما ابغا اشوف وجهك

ماجد:الله يسامحك ياخالد تضيع عشرة كل هالسنين في تفاهة عقلك

خالد:كمان تفاهه اقوول انقلع من قدامي بسرعه اطلع بره البيت

ماجد:تطردني ياخالد وصل فيك الحد انك تطردني

خالد:ايوه طبعا اطردك واطرد ابو اهلك انت مو من حقك تكلمني كدا ابويه الي هوا ابويه ما كلمني بدي الطريقه جي انتا على اخر الزمن وتتحكم فيا وتنصحني وكمان تقولي تافه الا انت التافه محد غيرك اخرج بره بيتي

ماجد.................طعععععععععععععععععععع لا شعوريا اعطاااااه دااااك الكففففففف الي يكسر الوجه وقاله له بصوووت يكسر الدنيا:اصحى يا خااااالد اصحىىىىىىى

خالد ما استوعب الي سواه فيه ماجد.....وماجد اصلا ما اعطاه فرصه يستوعب وطلع من البيت يجري لانه ما قدر يستحمل الي صار له ولا الي هوا سواه فطلع من البيت يجري ودموعه في عينه......خالد صديق عمره وحبيبه يعامله كدا وبي هالطريقه مستحيييييييل......

رهف عورها قلبها على ماجد مسكين ما سوا شي يستاهل كل دا...

رهف:والله مو من حقه اخوكي يسوي فيه كدا

منى:اي والله ولا ماجد من حقه يعطيه كففف شو الدنيا بكيفه وبعدين شوو نسويله خالد اتغير يا رهف ما صار خالد الاولي دا انسان نحنا مانعرفه اخلاقه وطبعاه غير انتي شايفه بنفسك فين خالد الي دايما يضحك ويمزح ويتكلم ولا يهمه شي قدام هالادمي الحزين الكئيب المحطم الي دموعه على وجهه اربعه وعشرين ساعه قدام هالانسان الي كره كل هالعالم حتى اقرب الناس ليه ولده الي هوا الشي الوحيد الي طلع له من نهال مو سأل فيه ولا يدري عنه وماجد الي هوا صديق عمره شفتي انتي شو عمل فيه والله حراااام اخويا يضيع كدا.......وتنزل دمعه من عيون منى

رهف تمسح دمعتها:بس لازم تسوو له شيي مايصير يسوي في نفسه كدا الحرمه وراحت في سبيل حالها وربنا قدر يصير لها وله كدا مايصير يموت نفسه قبل موعده ويهدم حياته بيده

وفجئه....يسمعو صووت عااااالي صوت ارتطام صوت صراخ صوت ايش مايدرو بس ما اهتمو فيه وكملو كلامهم.........

منى:الكل عجز والكل حاول الا ماجد الي شفتيه دوبك كل يوم يحاول يتصل يسأل يجي يحاول بكل الطرق بس خالد...والله ما اقول غير الله يهديه وبس

رهف:ااامين الله يعينكم ياارب......ويرجعو الغرفه ويسمعو اسعافات وشرطه ودنيا مقلوبه...

منى:بسم الله ايش صار في الدنيا تعالي نشوف من الطاقه

رهف:ويييييي ياقلبي لايكون ماجد صار فيه شي شوفي مو كأنها هالسياره سيارته

منى:اي والله هيا سيارته الله يستر تعالي ننزل نقول لخالد

رهف ارتبكت وخافت على ماجد مررره ومره قلبها يعورها حاسه انه صار فيه شي

منى:خالد خااااااااالد الللحقققققققققققق

خالد............

منى:ماجد سوا حادث برا البيت والدنيا مقلوبه شرطه واسعافات وحاله

خالد.......؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! ما استوعب الموقف وصار جامد في مكانه ما يتحرك

منى تهزه:خالد خالد روح شوف صاحبك لا يكون ماااات

رهف من فوق وهيا تجري:لاااااااااااا تقولي كدا يامنى امشي انا رايحه اشوف ايش صار له

خالد ودوبه يستوعب الموقف ويصحى:وقفي محلك انتي وهيا ماعندنا بنات يطلعو في هالاشياء انا رايح اشوف ايش صار

ويطلع خالد وهوا يجري ويمسح دمعه طلعت من عينه بدون محد يشوفها

الحادث قررريب من البيت مررره تقريبا قدامه بكم متر.....

خالد:ماااااااااجد مااااااااجد لو سمحت يا اخ انت ايش صار في الولد الي في دي السياره

العسكري:والله مدري مانا قادرين نطلعه مره السياره مطبقه شكله اكيد مات

خالد:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا مااااااااااااااااااااااااااجد

ويجري خالد على السياره زي المجنون ويحاول يطلع ماجد وبكل قوته ويكسر في السياره الين ما يطلع ماجد منها والدم يغطي كل شكله ويغطي ملابس خالد لانه شايله..

خالد:مااااااااااااااااااااجد حبيبي انا اسففففف والله اسف ما كنت اقصد لاتمووووووووت يامااااااااااااااااااااااجد انت الي باقيلي في هالدنيا ماجد لاترووووووووح ارجوووووووك حبيبي......

رهف تشوف كل شي من مكانها وتطيح على الارض:لااااااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااجد لااااااااااااا يامنى ماجد لا يموت الله يخليكي ابغا اروح اشووفه منىىىى الله يخليكي

منى وهيا تمسكها:اقعدي محلك يامجنونه فين رايحه ما ينفع تروحي في وسط كل هالرجال ان شاء الله يكون بخير

رهف:لا شوفي خالد ايش بيقول اكيد ماجد ماااااات لا ياااااااربي ماجد حبيبي لا يموووووت<<<اول مره تعترف رهف انه ماجد حبيبها

منى:اقعدي محلك يامجنونه دحين نشوف ايش يصير

وفي الشارع

خالد:يا هووووووو تعالوووو شيلووو الرجال ماتشوفوه كيف شكله تعاااااال يااخ انت ساعدني ادخله سيارة الاسعاف.....

وفي المستشفى......

خالد:ها يادكتور طمني

الدكتور:انت ايش تقرب له

خالد:انا صاحبه وزي اخوه

الدكتور:اهااا والله مدري ايش اقلك بس حالته جداً صعبه اصابته في العامود الفقري ولازم نسويله عمليه بأسرع وقت والعمليه نسبة نجاحها 10% بس ولكن اذا ما سواها بينشل شلل كااااامل....

خالد......انصدم لمن سمع كلمة ينشل اتردد صداها في باله اكثر من مره ينشل.....ينشل ماجد بينشل.....وعمليه....ونسبتها ضعيفه....شلل كااااامل....خالد في نفسه لاااااااااااا مستحييييل انا السبب لو كان ماعملته كدا كان ما طلع معصب وسوا الحادث لا ياربي ما ابغا اكون سبب تعاسة اعز انسان بعد اهلي بالشلل لا ياربي اشفيه ياااااارب

الدكتور:اخ خالد فيك شي

خالد والدموع تنزل من عينه:هاا ايوه لا مافيني شي اممم بس ممكن ادخل اشوفه

الدكتور:اممم طيب بس دقيقه حالته ما تستحمل وترى لازم يجي احد من اهله عشان نسوي له العمليه بأسرع وقت

خالد:ان شاء الله ببلغهم

الدكتور:هيا اتفضل

ويدخل خالد الغرفه ويشوفها مليانه بلأجهزه والاشياء الغريبه المحطوطه على ماجد

خالد يقرب منه ويمسك يده ويقعد يبكي عليها ويقول له:اســف يا ماجد اسف يا اعز صديق عندي اعتذر يا اخويا ويا قلبي اعتذر والله مو بيدي بس انا فقدت انسانه ملت حياتي وكياني وصدمتي ماهي بهينه صحيح انت حاولت لكن ادري انا الغلطان ارجوووك تسااامحني الله يخليك لاتسيبني زي ماغيرك سابني مااااااجد ماااااااااااااجد ماااااااااااااجد لا تسيبني ارجووووووووووك<<<ويرتفع صوته في هاللحظه

وفجئــه ارتفعت اصوات الاجهزه واطلقت انذارات غريبه انفجع خالد وزاد قلقه

خالد:ماااااااجد مااااجد سااامعني

وفجئــه يفك ماااجد عيونه بطريقه غريبه ويبتسم بشحووب لمن يشوف خالد:خالد انت هنا

خالد:ايه يا بعد قلب خالد سااااامحني مااااااجد ساااااامحني ارجوووووووك

ماجد:مسامحك يا صاحبي مسامحك يالغالي انت الي سامحني

خالد:انا الغلطان وربي ياماجد ماكنت اقصد الي قلته بس انا كنت معصب وانت ادرى بحالي ووو....

ويقطاعه ماجد وهوا يحط يده على فم خالد......

ويقول له وهوا بيمسح دمعه بأصباعه طلعت من عيون خالد:خلاص ياخالد انسى الي فات وخلنا نبدى بلي جي

خالد ماصدق الي يقوله له هالانسان العظيم الي قلبه كبير ونزلت دمعه من عينه وحضنه وجلسو الاتنين يبكووو......

ماجد حس بالتعب فحب يلطف الجو فبعده عنه شويه وقال:خلاااااص يا الحبيب ترى اعطيناك وجه زياده عن اللزوم

خالد يضرب ضربه خفيفه على يده:وانت ماتتوب من هالحركات هههههههههه

ماجد يبتسم:لا ياحبيب قلبي مدام في عندي قلب ما اقدر اتوووب آآآه

خالد؟؟؟:فيك شي ماجد ازهم لك الدكتور

ماجد:آآه لا مايحتاج بس ابغا ارتاح

خالد يغطيه:ارتاح وانا طالع واعتذر مره تانيه يالغالي

ماجد يبتسم له ويسك عيونه بطريقه كأنه اغمي عليه

ويروح خالد ويزهم الدكتور....

وتزداد الانذارات والاضواء الحمره في الغرفه فيجيو الدكاتره

الدكتور:يا دكتور مهند يادكتور فهد انقلوه على غرفة العمليات بسرررررعه

الدكتور مهند:طيب طيب يلا بسرررعه فهد

ويطيرو الدكاتره على غرفة العماليات وخالد مو مستوعب الوضع ايش الي بيصير

ويوصل في هاللحظه اخو ماجد...

نواف:خاااالد فين ماااجد

خالد...........

نواف:خاااالد فيييييين مااااااااجد

خالد:ها ايوه هلا....هوا في غرفة العماليات

نواف:ليييه مو قلتلي لسه لازم احنا نجي وبعدين يسوو له

خالد:والله مدري يانواف فجاءه الدكاتره اخدوه على الغرفه طيران بدون ما يقولولي شي

نواف:الله يستر بس

وبعد اكثر من تلات ساعات في بيت ابو خالد........

رهف:منىىىىىىىىىىىىى ماااااااااااااجد يامنى ابغا ارووووووح له

منى:يامجنونه فين تروحي ايش الموضوع هوا لعبه ماتقدري تلاقي الدنيا هناك مقلوبه انتي شو يوديكي بين الرجاجيل والهيلمان الي هناك ومالك اي صفه تروح تسألي عنه فيها........

رهف حست انها بتفقد ماجد وانها ماتقدر تكلمه ولاتشوفه تاني وفرصة انها تتطمن عليه مستحيييله فبدت تبكي لاشعورياً ودموعها تنزل على عينها.....

منى:رهفففففففف شووووو فيكي حبيبتي

رهف........

منى:شفتي قلتلك تحبيه وتموتي فيه كمان مو بس تحبيه

رهف......

منى:اعترفي بسرعه يلاااااا

رهف بصراااخ:ايوه احببببببه وامووووووت فيه كماااااان خلااااااااص ارتحتي

وتحط رهف يدها على وجهها وتبكي وتشهق من كتر البكا....

منى انصدمت من الطريقه الي قالتها منى بس ماحبت تعلق لان رهف من جد معصبه ومنهاره......

منى:طيب يارهف هدي وقومي روحي بيتك احسلك ترتاحي شكلك مره تعبااانه واي شي جديد بيصير ببلغك

رهف تمسح دموعها:طيب خلاص بروح بس بلغيني اول بأول الله يخليكي واذا ممكن تخلي سواقكم يوصلني

منى:طيب ان شاء الله ويلا امشي انا بوصلك معاه

وفي المستشفى....

خالد:نوااااااف مو كأنهم طولو ليهم تلات ساعات واكتر ما طلعووه لايكون صار فيه شي

نواف:لا سمي بالله لاتفاول عليه ان شاء الله خير

خالد:امييييين يااااااارب

ويقطع عليهم كلامهم الدكتور بخروجه المفاجئ.....

الدكتور وبشكل حزين ووجه شااااااحب:ماجد...........................

 

Link to comment
Share on other sites

 

*&*الجزء السابع*&*

 

مـــــــــــــــــــــاجد بخيــــــــــــــــــــر بـــــــــس

نواف:بس ايش

الدكتور:ماقدرنا ننقذه بالشكل الملطوب

خالد:ايش يعني؟؟

الدكتور:يعني حاولنا مانخليه ينشل الشلل الكامل ونجحنا الحمدلله بس اصيب بشلل في رجوله يعني ما يقدر يمشي

خالد:لااااااااااااااااااااااااااا ياربي انا السبب

نواف:انت متأكد من الي بتقوله يادكتور مافي علاج مافي امل يمشي اخويه ولا كيف

الدكتور يهز راسه:للاسف لا في الوقت الحاضر الا اذا حبيوتو تسفروه الخارج يمكن يكون في امل 10% ويمكن مافي امل

نواف:لاحول ولا قوة الا بالله

خالد وهوا يمسك نواف من ملابسه:لاااااا حرااااام ماجد ماله ذنب انا السبب يانواف انا السبب انااااا السبب

نواف يبعد عنه:هدي ياخالد انت مالك ذنب هادا قضاء الله وقدره

خالد يقعد على الارض:بس انا الي زعقت عليه وسبيته وخليته يعصب ويخرج يسوي الحادث انا المفروض الي انشل مو هوا....هوا الانسان العظيم الطيب الي ما يأس مني وحاول يخرجني من همي وحزني وانا قابلته بالكره والصد والحقد آآآآه ياماجد والله اني غبي ما قدرة قيمتك اااسف يالغالي اااااااسف يامااااجد

نواف:خالد ايش دا الله يهديك انا اخوه ماسويت زيك هدي اعصابك يابن الحلال وكل شي بيتصلح ان شاء الله بنسفره ونعالجه ونرجعه صاخ سليم يلا هدي الله يخليك ماني ناقص مشاكل

خالد استسلم للقدر وقررفي نفسه انه هوا الي يسفر ماجد لأنه هوا السبب ولازم يروح معاه بس قرر ما يعلمهم بي هالخبرالا بعدين..........

في الجهه التانيه وفي بيت رهف وتحديداً في غرفتها وعلى السرير

رهف مرميه هيا وجوالها على السرير تبكــــــــي وتتألم وتحزن.....

رهف بتمووت من الخوف والرعب على ماجد نفسها تكلمه تعرف عنه اي حاجه بس ماهي قادره اتصلت كم مره على جواله تقول يمكن احد يرد عليا بس مافي فايده الجوال مغلق لانه اتكسر وراح مع السياره الي اتكسرت وراحت صارت رهف..... تايهه....ضايعه...عايمه بين دموعها واحزانها والالمها بس تبي احد تشكي له وتقوله انها قد ايش تحب ماجد قد ايش تعزه وماتقدر تعيش بدونه ومستعده ترجع الزمن لي ورا وتقول لماجد كلمة احبــــــــك بس.....ترجع الزمن وتقوله لا لاتروح عند خالد..... ترجع الزمن بس عشان تروح تمسك ماجد من يده وتقوله لاتطلع من هالبيت لا تسوق السياره لا تبتعد عن عيني لاتروح من كياني وحياتي ياماجد.....آآآآآآآآه يامااااجد كيف دخلت حياتي وانا ما ادري كيف اقتحمت قلبي دون ما ادري كيف صرت جزء مني وانا ما ادري آآآآآآآآآه يا ماجد آآآآآآآآه يا اغلى حبيب آآآآآآه ريتني جنبك اشوفك واعرف ايش صار لك ريتني آآآآآآآه وآآآآآآآآآه وكم آآآه اقولها من صدري الحزين آآآه يا ماجد آآآه.....قررت تتصل للمره الاخيـره وتحاول تنقذ نفسها من هالشعور وتدق الرقم بيد ترتجف وبعيون تذرف دمووع وبقلب مضطرب....لكن الشي الوحيد الي سمعته...ان الهاتف التي طلبته غير موجود بالخدمه حاليا...رمت الجوال من القهر وكسرته وحطت راسها في مخدتها وبدت تبكي وتبكي بصوت عالي ومسموع تحاول تكتم صوتها وبكوتها لكن ماهي قادره تشهق وتحس ان روحها بتطلع من جسمها.....بس كل دا ما ينفع لان ماجد بعيد عنها ومستحيل تقدر تكلمه....وفجئه

طق...طق<<<مازن يدق الباب

مازن:رهف حبيبتي ايش فيكي ليه بتبكي رهف فكي الباب

رهف خافت وماعرفت ايش تسوي مسحت دموعها وحاولت تستجمع حبال صوتها الي باقيه لها من بعد هالبكا عشان تنطق كلمه وحده بس ماهي قادره حاولت بكل قوتها تشد على نفسها عشان تحرك لسانها بس ماهي قادره حاسه نفسها مشلوله..عاجزه...ماهي قادره تسوي شي...في الاخيــر استجمعت كل قوى في جسمها وحطت يدها على حلقها وضغطت بس عشان يطلع صوووت فنطقت بصوت واطي ومبحوح:انااا نـ...اايمه يام...ازن

مازن ما سمعها طبعاً الصوت مرره مو واضح ولا واضح انها اتكلمت من اساسه

مازن:رهففففف فيكي شي رهفففف فكي الباب

رهف ماعرفت ايش تسوي ماتقدر تقوم ماتقدر تتحرك حاسه نفسها تعبانه مشلوله ماعندها صوت ماعندها قدره على الحركه...

مازن نفذ صبره وخاف على اخته وقرر يكسر الباب

مازن:رهف لو مافتحتي الباب حأكسره رهف ردي علياااااااا

في الاخيـــــر كسر مازن الباب ودخل وشافها مسدوحه في السرير ووجهها احمرررر وعيونها متورمه من كتر البكاااا وشكلها ما يطمن.......

مازن يجري عليها:رهففففففففف حبيبتي ايش فيكي ليه كدا شكلك مامااااااااا ياماماااا تعااااااالي بسررررررعه

ام مازن:خير ياولدي ليه كاسر الباب ويييييي بنتي شو فيها رهفففففف حبيبتي شو فيها اختك يامازن

مازن:مادري ياماما من ساعه وانا ادق عليها الباب ماترد في الاخر كسرته وشفت هادي حالتها

ام مازن مره خافت على بنتها وحسة انه فيها شي

مازن يحط يده على راسها:الحقييييي ياماما حرارتها مرتفعه مررررررره امشي نوديها المستشفى

ام مازن:اي والله بنيتي حبيبتي هات العبايه يا مازن وامشي نوديها

رهف الدنيا تدووووور فيها ماهي قادره تقلهم لاء انا بخير ما ابغا شي بس ابغا ماجد الله يخليكم جيبو لي ماجد ارجوووووووكم ياناااااس ياعالم اسمعوووووووني ماني قادره اتكللللمممم وفجئه تدوووخ وتفقد الوعي....

ولاحــق في المستشفى....

مازن:رهف رهف سامعتني

رهف تفك عينها وتشوف نفسها في المستشفى وحولينها اجهزه غريبه وشياء مدري كيف شكلها وتطالع على يمينها تشوف اخوها حبيبها يطالعها بخوف وبنظرة قلقل وترجي

رهف حاولت تستجمع صوتها عشان تتكلم وتقوله انا بخير يامازن بس ماهي قادره حاولت وحاولت وفجئـــه طلع منها الصوت بس بكلمه وحده:مــــــاجد

استغربت هيا من نفسها كانت تبغا تقول غير هالكلمه بس طلعت لا شعوريا وافتكرت ماجد وحالته فرجعت تبكي بس هالمره بصمت لانه ماعاد فيها قوه لا على الصراخ ولا البكااا العالي...

مازن؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!........مازن في نفسه ميييين ماجد لايكون خرفت البنت او صار فيها شي وسمتني ماجد امممم بس مافي احد في عيلتنا اسمه ماجد غريبه من فين جابت هلاسم وليه كل هالدمووع ليــــــــــه آآآآه لو اعرف بس ايش سبب كل دا يارهف ايش

مازن:رهف حبيبتي ماتبي تقوليلي ايش بك ايش فيكي

رهف حاولت تتكلم بس كالعاده ماهي قادره فتعبت من المحاوله وقررت تنام حاسه جفونها تقيله وماهي قادره تفتحهم فراااااحت في نوووومه عمييييقه

مازن في البدايه خاف عليها من طريقة نووومها بس لمن شاف الممرضه الي جنبه ساكته وما اتكلمت اطمئن وقعد جنب اخته نايم هوا كمان وبعد فتــره طووويله تقريباً قبل صلاة الفجر يسمع صووت رهف وهيا تقول وتزعق:مااااااااجد مااااااجد فينك ياماااااااجد لا لا تموت يامااااجد الله يخليك لاتتركني ياماااااجد آآآآآه ياماجد آآآآآآآه ساعدوه ماجد جيبولي ماجد جيبووه ابغا اشووفه الله يخليكم ....وترجع تسكت تاني مره؟؟

مازن استغرب!!من حالها واتاكد انه ماجد دا شخصيه حقيقه مو شخصيه خرافيه نتجت عن تعبها فجاته الشكوك والافكار من فين تعرف رهف واحد اسمه ماجد ومين يطلع دا الماجد وقعد ساعه يفكر الين مامل لأنه ما قدر يوصل لنتيجه وقرر يروح يصلي ويرجع يطمئن عليها.......

في الجهه الاخره...بغرفة العنايه المركزه يصحى ماجد من البنج

ويطالع في الغرفه ويشوف خالد قاعد نايم جنبه وهوا في غرفه غريبه وكلها مليااانه بالاجهزه والانوار خافته والغرفه شكلها يخووف كان مره عطشان بس ما حب يصحي خالد شكله تعبان قعد يتفرج على الدنيا ويشوف الغرفه ويتأملها وفجئه لمع اسم في باله رهــــــــف وماجد في نفسه آآآآآآه يارهف وحشتيني ياحبيبتي آآآآآه فينك عني دحين اكيد مبسوطه وناسيتني ولا تدري عني والله نسيت انها المسكينه راحت تقابلني عند بيت خالد اكيد شااافت الحادث واكيد ماهمها لانها ماعمرها اهتمت لموضوعي بس عن جد وحشتنيييييييييييي نفسي اصرخ واقول لكل هالعااااااالم وحشتنييييييييييي ياناااااااااس وحشتني....وقعد يفكر كيف ممكن يكلمها نفسه يرسلها رساله نفسه يسمع صوتها نفسه يعرف عنها اي شي المهم يبغا يوصلها فكر وفكر وفجئه شاف جوال خالد على الطاوله الي جنبه وحاول يقوم عشان يجيبه بس ماقدر حاول يحرك رجله ماقدر انصدم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!في نفسه ليه ماني قادر احرك رجلي آآآآه احسهااا تقليه ماتتحرك ليه رجلي لايكون صار فيا شي وانا مادري والله اخر شي افتكره لمن اتصالحت انا وخالد ايش صار بعدها والساعه كم دحين يووووووه ابغا اكلم احد....اصحي خالد لالا بلاش خليها بكره احسن مسكينه هوا تعبان والي فيه مكفيه خليني انام احسلي........

وفي بيت ابو خالد....

رندا: منـــى منـــــى

منى:هاااا نعم شو تبغي انتي كمان

رندا:شو فيكي معصبه هيك

منى:ولا شي انتي شو مسهرك للحين

رندا:انا قمت اصلي الصبح ماني سهرانه زيك انتي شو الي مسهرك

منى تتنهد:والله خايفه على رهف مررره

رندا:ليه شو فيها

منى:اليوم لمن انتي كنتي في السوق جا ماجد واضارب مع خالد كالعاده وخالد طرد ماجد وطلع ماجد معصب وسوا حادث فظيع قدام البيت ورهف تعرفي انتي عنها وعن ماجد حالتها صارت حاله وصارت تبكي ومدري شو وطلعت من هنا مررره تعبااانه ومن المغرب للحين وانا احاول اتصل على جوالها اول ماترد دحين مقفل مره وحده

رندا:طيب اتصلي على بيتها

منى:اتصلت والله كم مره ولا احد يرد مدري ايش صار عندهم

رندا:اممممم ماعندكم جوال امها اخوها اي احد

منى.........اخوها لمع هالاسم في بالها فعلاً ليه مافكرت في تتصل عليه مدام رقمه عندها

رندا:هييييي انتي فين رحتتي

منى:هناااا بس بفتكر انه زمان رهف ارسلتلي رساله من جوال اخوها يمكن الرساله موجوده للحين ولالا مادري المهم انا محا اتصل دحين الدنيا ليل بكره يحلها الف حلال

رندا:طيب اوكي قومي صلي معايا

منى:يلااا بس استني اتوضا....

في المستشفى وعند رهف ومازن...

مازن رجع المستشفى...وراح يشوف اخته ولاقها نايمه بسلام وكان شكلها مرره طفولي وبريئ....بس حس بخوف عليها لمن افتكر اسم ماجد داك..نفسه مررره يعرف ايش موضوعه....

وتدخل عليه امه الي كانت نايمه في غرفه جنبهم

ام مازن:مازن رهف فيها شي

مازن:ايه يمه ايش فيكي كدا خايفه مافيها شي الحمدلله طيبه اهيه قدامك

ام مازن:الحمدلله طيب ادن الصبح ولالا

مازن:من زمااان روحي الحقي صلي قبل ماتطلع الشمس

ام مازن:طيب ياولدي مع السلامه

مازن مارد عليها قد يتأمل في وجه اخته وحالها...وقال بصوت واطي بس مسموع: مهما يكون سبب المك ومرضك يارهف لازم امحيه من مذكرتك ووالله لا مااخليكي تبكي دمعه وحده مدام انا على وجه هالارض ومحا يصير الا الي انتي تبيه اوعدك يا رهف....

رهف كانت صاحيه بس ساكه عيونها وفرحت لمن سمعت هالكلام من اخوها وابتسمت....فحس مازن انها صاحيه بس ساكه عينها فابتسم هوا كمان وقرر ينام وما يزعجها....وفجئه على الساعه عشره الصبح يسمع جواله يدق انفجع فرد بسرعه بدون ما يشوف الرقم

مازن:الوووو

.....:السلام عليكم

فز قلب مازن الصوت بناتي ومو غريب عليه...

مازن:ياهلاااا والله مين معي

.....:هلا فيك انا منى

نزل الاسم على مازن زي الصاعقه منى الاسم والصوت والانسانه الي حاول ينساها على مدى شهرين بس ماقدر رجعت له تاني

مازن:......

منى حست انه مصدوم وانه زعلان من اخر مره فحست بالذنب

منى:انا اسفه على اخر مره كلمتني فيها بس كان عندي ظروف جداً صعبه وانت اتصلت في وقت ابداً مو مناسب...

مازن افتكر لمن اخته رهف قالتله ان مرة خالد وامها اتوفو وحالتهم جداً صعبه وماجا ابدا في باله ان اليوم الي اتصل فيه هوا نفس اليوم الي صار فيه كل دا....فهوا حس بالذنب لانه ماقدر ظروفها....فقال بسرعه

مازن:انا الي اسف ماكان من المفروض اتصل بسس...

منى حست انه بيقول شي ما يعجبها فقالت بسرعه عشان تغير الموضوع:انا متصله عشان اسأل عن رهف امس كانت عندنا وكانت تعبانه واتصلت عليها كم مره ماترد واتصلت عليكم البيت محد يرد عليا انا قلقانه عليها اذا ممكن تعطيني اكلمها

مازن قلبه عوره لمن افتكر اخته ونسي انه معاها في الغرفه فطالع على يساره عشان يشوفها فلقاها لساتها نايمه فابتسم بحزن....

مازن:مدري ايش اقلك يامنى بس رهف مررره تعبااانه

منى:رهففف شو فيها صار لها شي

مازن:لاتخافي مافي شي كبير بس امس مررره تعبت علينا واطرينا ننقلها المستشفى ونحنا الى الان بالمستشفى

منى حست بالذنب تحس انها هيا السبب وماتدري ليه برغم انها مالها اي ذنب في الي حصل وبدت دموعها تنزل على صديقة عمرها ورفيقة دربها والي صاير فيها وكيف راح يكون حالها لو عرفت انه ماجد انشل وحالته صعبه....مازن حس انه فيها شي فلقاها فرصه عشان يستفسر عن الي صار عندهم.....

مازن:الا هوا ايش صار عندكم ومين ماجد

منى مغصتها بطنها لمن سمعت اسم ماجد من مازن خافت لو عرف يسوي لي رهف مشكله فحبت تغير الموضوع.....

منى:ااااا هوا انتو في اي مستشفى لازم اجي لرهف دحين

مازن حس بأنها تبي تغير الموضوع فخلاها على راحتها بس قال في نفسه انا وراكم يا رهف ومنى والزمن طويل لو ماعرفت حكاية ماجد دا ما اكون مازن.......

مازن بسخريه:مستشفى سلمان فقيه

منى:اها طيب شكرا انا دحين شويه واجيكم

مازن:حيااك

منى:مع السلامه

مازن:مع السلامه

وقفل مازن السماعه وهوا يحس بالراحه يصبح على هالصوت الحلو الللللللللله حس انه ممكن يحسن علاقته معاها هالبنت وقال بصوت عالي:انا وراكي يامنى انا وراكي والزمن طويل

رهف:ايش تبغا من منى يافالح

انفجع مازن من فين طلعت هادي..

رهف ضحكت عليه وعل وجهه الي قلب اصفر واخضر:ههههههههههههههههههههه سمعت كل حاجه

مازن:ايش سمعتي.؟؟؟؟<<خاف انها تكون سمعت انه اتصل عليها

رهف فهمت انه مازن يحب منى وانه اتصل عليها في يوم وانها هزئته فضحك على صحبتها وحركااتهااا فحبت تقهر اخوها

رهف:الا ماتدري رهف خطبتها الاسبوع الجي

مازن؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!:نعممممممممممممممم ايش بتقووولي

رهف زاد ضحكها على شكل اخوها:ههههههههههههههههههههههههههههه امزح معاك

مازن انقهررر منهاااا بس في نفس الوقت فرح انه اخته قدرت تتكلم واتحسنت حالتها عن امس...ورهف كمان حست بنشوه اليوم وحست نفسها احسن من امس وماتدري ليه حست ان البكره يبتسم لهااااا وانه في اشياء كتيــر بتتغيررر........

*&*الجزء الثامن*&*

ام مازن:صبـــــاح الخيــــر على وجوه الخيــر

مازن ورهف:صباح النور والسرور

رهف:على احلــى امممم بالدنيا

وتجي ام مازن وتحضن بنتها ومن فرحتها انه بنتها بخير ودموعها على خدها...

رهف:لاااا يمه ايش دا كدا تزعليني لمن اكون مبسووطه

ام مازن تمسح دموعها بيدها:والله مو بيدي يابنتي كنت خااااايفه عليك امس مررررره ولا نمت ساعه بس الحمدلله لمن شفتج اليوم وانتي تضحكي حسيت قلبي بينط من الفرحه فنطت دموعي بداله هههههههههههه

رهف:ههههههههههههههههه الله يخليك لي يارب

مازن:وليااااااااااا انا كمااااان

ام مازن:الله يخليكم لي انتو الاتنين......

في الجهه التانيه...

خالد يصحى من نومه خايف وقلقان بسبب الكوابيس المرعبه الي شافها شاف انه ماجد مات وان نهال جاته وقالت له يا قاااتل وشاف انه انتحر وشاف وشاف كلها كووابيس مفجعه... فطالع في ماجد فشافه جالس ومبسووط وبياكل كمان تنهـــــد وفرح لأنه بخيــر......

ماجد يطالع عليه ويبتسم:مسااء الخيـر خم نووم كل دا ماشبعت ما شاء الله

خالد مفجووع:ليه الساعه كم

ماجد يطالع ساعه في الجدر:اممم تقدر تقول تلاته العصر

خالد:اوفففففف قد كدا ليه خليتني نايم كل دا

ماجد:والله شكلك مرهق وماحبيت ازعجك...ويكمل ماجد اكله وشكله مستمتع فيه

خالد يبتسم شكله نفسية ماجد تمام:دووووووووووووومز

ماجد:شو الي دووووومز<<<يقلد طريقة صوته

خالد:الاشراقه الحلوه هادي

ماجد:هههههههههه الله يسلمك حبيب البي

ويقطع عليهم دخول الدكتور الي ابداً ماكان شكله يطمن.......

خالد بلع ريقه خاف يعكر عليهم الدكتور...فقعد يأشر خالد للدكتور انه يسكت وما يقول شي لكن الدكتور للأسف مانتبه...

الدكتور:الســلام عليكم

مازن:ياهلا والله وعليكم السلام

خالد بأستسلام:وعليكم السلاااام

الدكتور:ها ازاي الصحه يا استاز ماجد

ماجد:حمدلله تمام....ها متى بتطلعوووني والله مليت

الدكتور بانت تعابير غريبه على وجهه وقال:ايه مليت مننا بالسرعه دي

ماجد:لا والله بس.... في باله وحشتني الغاليه....رهف<<<مسكين لو يدري بحاله....

الدكتور بانت على وجهه الجديه:على العموم انت انسان عاقل ومتفهم ولازم تعرف وضعك وحالك......

ماجد حس في قلبه ان الموضوع كبير وماهو زي ماهوا مفتكر.......

الدكتور اتردد لمن شاف تعابير وجه ماجد بس اتكلم:اممم مدري والله ايه اقلك بس انت اصابتك كانت في العامود الفقري وكنت معرض للشلل الكامل وامس سائت حالتك جدا واطرينا نعملك العمليه....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انفجع ماجد

ماجد: سويتولي عمليه وانا ما ادري.......اهاااا وانا اقوول ايش دا الالم الي في ضهري ايه وطيب وبعدين.........

الدكتور:اممم والحمدلله نجحت العمليه نسبياً

ماجد:كيف يعني نسبياً

الدكتور:يعني قدرنا نمنع الشلل الكامل بسس

ماجد:بس ايش؟؟؟؟؟

الدكتور:ما قدرنا ننقذ رقلك<<<يعني رجوله

ماجد......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! انصدم وصار يقول في نفسه رجلي....انا مشلول حاول يحرك رجله بس ماقدر..............

الدكتور....................

خالد..................في سكوووووت تااااااااااااااام حااااس انه هوا السبب فأبداً ماله وجه يتكلم.......

ماجد:ايوه وبعدين ايش فيكم

خالد والدكتور.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماجد:ايوه يادكتور وبعدين

الدكتور:بس مافي شي تاني

ماجد:اهاااا يعني انا مشلول ايش المشكله طيب

خالد انصدم من جرئة ماجد كيف يقول عن نفسه انا مشلول وايش المشكله كمان ما اتوقعها ابدا من ماجد......

ماجد حس بتوتر خالد فقال:دا قضاء الله وقدره وانا راضي.....ورخا راسه ونزلت دموووعه بصمت...الدكتور لمن شاف الوضع طلع من الغرفه وقال انا الي عليا سويته...وماجد في نفسه معقوله اتحطمت حياتي بدي الطريقه انتهت كل احلامي دراستي...سفري...رهف آآآآآه يارهف آآآآآآآه ياعمري فقدتك يارهف فقدتك للأبد خلاص يارهف الي بيننا انتهى محا اربط مصيرك بواحد مشلول آآآآآآآآه يالدنيا انا ماجد الي ما اقعد في مكاني دقيقه......الي اتنقل دايما من مكان لي مكان زي الطيــر......الي دووم اطير بسيارتي لكل محل زي العصفور....انا الي مخطط لسفري وخرجاتي انا الي مخطط لشريكة حياتي فين بوديها.....فين راح نسافر ايش راح اجيب لها وكيف افاجئها.....كيف راح اسوي.........دحين كل دا انتهـــــــــــــــــــى صرت عاااااجز ذليل احتاج من يساعدني الكل بيشفق عليا امي........اهلي......رهف.......رهف قلبيييييييييي آآآآآآآآآآآآآآآآه ياعمري ضعت ياعمري وضعت انا قبلك خلاص انا انتهيت انتهيت انتهيت يا امي انتهيت يارهف انتهيت يا احلامي ويا امالي صرت طيـر محبوس في قفص صرت انسان عاااجز آآآآآآآه الكلمه هادي تألمني آآآآآآآآآآآآه عاجز انا عاجز..........

يقطع تفكيـر ماجد صوت بكا خالد......

ماجد يرفع راسه عشان يشوف ايش بيصير...ويشوف خالد قاعد يبكي عند رجله ويقوله:اناااا اسف يا ماااجد اسف ياصديقي الغاااااااالي اعتذر يا اخويه اعتذر يالغالي اسف وربي انا السبب خد حقك بيدك اقتلني عذبني بس لاتنزل دمعه من عينك انا السبب يا ماجد انا السبب سوي فيا الي تبغا انا نهيتك انا قتلتك انا جرحتك انا شليتك انا اسف ياماااااجد ااااااااااسفففففففففففف يامااااااااجد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه........وصوت خالد وطريقته تبكي الصخر.......وماجد ما قدر يستحمل يشوف صديق عمره بدي الطريقه خالد الي ماتهزه ريح كدا شكله ماعمره شافه يبكي ولا يترجى احد لييييييييه كدا يااااخاااالد ليه انا عمري ضااااع لاتضيع عمرررك انت كماااااان آآآآه ياصديقي العزيز ضعنااااا كلنااااا....اناااا بمستقبلي وانت بتحملك ذنبي آآآآآآآآآآه ياخاااااااالد آآآآآآآآآآآه

خالد:انا مستعد نسافر سوا واعالجك بس لاتبكي ياماجد الدمعه من عيونك تقتلني

ماجد حس بشعور صاحبه فحزن عليه.....

ماجد وهوا يمد له يدينه عشان يجي في حضنه والدموع على خده:تعاااال ياخالد تعال

ويبكو الاتنين في حضن بعض<<الاتنين صداقتهم اكبر من اني اوصفها وحبهم لبعض مخلص وصااااادق بكل مافي الكلمه من معنى والي صار لهم الاتنين شي مو ممكن نقدر نوصف شعوره....خالد فقد اغلى انسانه في عمره واتسبب في شلل صاحبه....وماجد فقد حريته وحياته والاهم من كل دا مستقبله وحبه الي دوبه انبنا ومالحق يتمتع فيه....

وفي وقت لاحــــــق بمستشفى سلمان فقيه......

تدخل بنت بكامل اناقتها وشيكاتها لغرفة رهـف.......

منى وهيا تدق الباب:السلام عليكم

رهف:هلاااااااااا منووووووونا حبيبتي هلاااا تعالي اتفضلي

منى اترددت تدخل ولالا لمن شافت مازن قاعد وكمان شكله انه ما يبغا يطلع ولا هو ناوي.....

ورهف فهمت عليها.....

رهف:مازن ممكن شويه ابغا اقعد انا ومنى لحالنا

مازن الي كان مسرح في منى وفي شكلهااا الرووووووعه واناقتها الحلوه حتى في العبايه متأنقه ومتشيكه<<<منى ما تغطي وجهها وعايدي عند اهلها واصلاً عيلتها مررره ايزي في كل شي لانهم واثقين من اخلاق بناتهم.......

رهف:هييييييي اننتتتتتتت فين وصلت

مازن:هااااا لا هنا قرييييييب قرييييييب مرررررره<<<<يبتسم بخبث

رهف:طيب يالقريب اطلع نبغا نقعد على راحتنا

مازن:اهاااااا يعني انا الي بنغص عليكم

رهف:ايوووه بالظبط

مااازن جا في بااله موضوع ماجد ويبغا يسأل عنه بس قال خليها بعدين مو وقته

مازن بإستسلااام:طيب امرنا لله انا طالع باي

رهف:بايات يلا تعالي منى

وراح مازن ودخلت منى.........

منى وهيا تسلم على صحبتها:اوفففففف...ايوه كيف حالك اليوم

رهف:هههههههههههههههههههه

منى:تضحكي على ايش

رهف:على حركاتك البايخه

منى تلوي فمها يعني يعني زعلانه:المهم ايوه ماقولتيلي كيف حالك اليوم ان شاء الله احسن

رهف ظهر الحزن على وجهها:الحمدلله احسن بكتيـر بسسس

منى عرفت انها تبغا تسألها عن ماجد فحبت تغير الموضوع بأسرع وقت ماهي ناقصه احراج........

منى:اممم فين خالتي ام مازن

رهف حست انه ماجد فيه شي.....

رهف:مااااجد فييييييه شييييي يامنـــــى؟؟؟؟؟؟؟

منى:شو دخل ماجد في خالتي ام مازن انا اسألك عنها....الا بجد هيا فينها خلني اطلع اشوفها يمكن بره.....وتقووم منى تبغا تسوي نفسها تدور على ام مازن

ورهف عصبت من حركات منى...

رهف:منىىىىىىىىىىىىى

منى بإستعباط:نعم شو فيكي

رهف حست انه صاير له شي وبدت الدموع تنزل من عينها لا شعورياً:منى حرااااام عليكي لييييييييه كدا تسوي فيني انا اتعذب يامنى وانتي ماتحسي فيني

منى ماعرفت ايش تقولها.....

منى...........

رهف:قوليلي صار له شي قوليلي الله يخليكي

منى:ما صار فيه شي حييييييي يرزق وخالد عنده كمان

رهف الي خلاص فقدة اعصابها:طيييب ليه منتي راضيه من اول تقوليلي ايش صار له وتتهربي من الموضوع قوليلي منى الله يخليكي ايش صار له

منى عصبت من طريقتها في الكلام:قلتلك مافيه شي لاتعصبيني يارهف تعرفيني ما احب احد يكلمني كدا

رهف.............

منى حست انها زعلت بس ماتنازلت:اسفه وخلاص انا رايحه تبغي شي

رهف..........

منى:مع السلامه

وتطلع منى من الغرفه زعلانه ومعصبه وتصدم في احد كان داخل

منى تنفجع وترفع راسها وتلاقيه مازن تنصدم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ترجع على ورا لا شعورياً وهيا خايفه......

مازن مبتسم:اسفييين

منى:عايدي يلا مع السلامه

مازن:لحظه لحظه

منى ترجع على ورا وتلف راسها وتطالع عليه بكل غرور:نعممممممم خيررررر<<<في نفسها ياااربي شوووو هالولد من فين يطلعلي

مازن:ايش فيها رهف سمعت صوتها تزعق صاار شي....؟؟؟؟

منى افتكرت الي صار جوا وبدت ملامح الحزن على وجهها مره تانيه:لا ما صار شي ولو تبغا ادخل شوفهااا مافيهااا شي يلا مع السلامه.....

وراحت بدون ماتعطيه فرصه يقول اي كلمه.......!!!!!!!استغرب منها مازن دوبها كانت حلوه ومبسوطه ايش صار فيها....

مازن دخل على رهف ولقاها تبكي......

مازن:رهفففف حبيبتي ايش فيكي

رهف...........

مازن:رهفففففففففففف انا اكلمك

رهف انتبهت له ومسحت دموعها بسرعه:هاااا لا ولاشي بس عيني تحرقني

مازن:مو عليا يارهف طيب انا ادري انه في موضوع مزعلك ومنى تعرفه وقالتلك عنه شي...ودا الي اسمه ماجد له دخل في الموضوع انا حاس كداا

رهف؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟

رهف:ماااااااجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مين مـ...اجد دا <<<الاسم يطلع منها بالقووووه

مازن:الي امس كنتي بتقولي اسمه طول الليل وانتي نايمه

رهف:انـ......ا

مازن:لاء انا رهف اتكلمي مين ماجد قوليلي انا اخوكي

رهف حاولت تستجمع قواها العقليه عشان ترتب جملتين على بعض وقالت:والله مدري يمكن مع التعب والمرض قولت كدا واخترعت شخصيه وهميه ولايمكن خرفت حتى

مازن حس نفسه بدا يعصب:لا يارهف ماجد دا انسان من الواقع وانتي تعرفيه وانا متأكد.......

رهف ماقدرت تدافع عن نفسها اكتر وصارت تبكي ودموعها تنزل وتشهق من كتر البكا

مازن لمن شافها كدا اتأكد من افكاره وقال في نفسه يعني انا ما غلطت ولا غلطت ظنوني.....وحزنه شكل اخته مرره شكلها كان يقطع القلب.....فراح الين عندها ومسكها وضمها لصدره بكل حنيه........

مازن وهوا يمسح على شعرها:رهف لاتزعلي مني بس انا اخوكي حبيبك خايف عليكي ويهمني اعرف عنك وعن الي صاير لك لاتظني سهل عليا اشوفك بي هالحال والدموع والحزن في عينك كل دقيقه وما اقدر اسوي لك شي<<<مازن اخ مره حنون ومتفهم وخصوصاً مع رهف اخته الوحيده.......

رهف:انــ.....ا انــ...ا<<<ماهي قادره تتكلم

مازن يحط يده على فمها:لاتقولي شي دحين هدي نفسك وبعدين الوقت الي تبغي تقوليلي اي شي انا موجود انا مو حاب اجبرك ولا اغصبك ابداً...بس الوقت الي تفكري تقوليلي فيه اي شي تأكدي انك مابتندمي واني راح اتفهمك وراح اكون جنبك مهما كان الشي الي انا ما اعرفه راح اكون جنبك اوعـــــــــــــــــــدك يارهف اوعــــــدك......

رهف ارتاااااحت كتيـــــــــــــــر لكلااااام اخوها وحست بلأمان وهيا في حضنه وكملت دموعها بصمت......دموع الخوف من المستقبل دمووع الخوف على ماجد دموووع الحب الي تحمله في قلبها ولا يدري عنه ماجد دمووع الحزن للي صار لماجد وللي بيصير لهاا<<<مادريت رهف انها المفروض توفر دموعها لبعدين دحين مالها اي قيمه هالدموع..............

بعد تلاته ايام من هالحادثه ومن بعد رجوع رهف لبيتها يدخل خالد على اهله.....

**الخميس الساعه تمنيه صباحاً**

خالد:السلام عليكم

ام خالد وهيا تقوم تحضن ولدها:هلااااا والله بولدي حبيب البي وحشتنييييييي يا غالي<<<ماشافوه من داك اليوم وومن بعد الحادث

خالد وهوا يسلم على راس امه:الحمدلله بخير ياماما كيفك انتي وحشتيني

ام خالد:تؤبرني والله انت الاكتر انا بخير بشوفتك بس

رندا وهيا تقوم تسلم على اخوها:وبشوفتنا كونتي مو بخير صح طييييييييب طيب ياماما

ههههههههههههههههه

خالد يسلم عليها:انتي ماتبطلي حركاات البزران هادي

رندا:بزران في عينك انا عمري صار 15 وانت لساتك تعتبرني بزره وطفله

منى:وهوا صادق ماغلط

رندا عصبت:منىىىىىىىىىى

منى:هههههههههههههههههههه اخصرك منها خالد تعال اقعد جنبي والله البيت من دونك مره مايسوى<<<تقول هالجمله وهيا تطالع في رندا بطريقه تقهررر

رندا:اايوووه والله مرررررره ما يسوىىىىى

ابو خالد يدخل عليهم:ارخو صوتكم الواحد مايعرف ينام في دا البيـــ...يؤ يؤ الغالي رجعلنا ياهلاااااا والله بولدي

خالد يقوم يسلم على ابوه:هلا فيك يابويا كيفك الله يعطيك العافيه

ابو خالد:الله يعافيك والله تمام بشوفتك

رندا:اووفففففففففففف خالد انت ساحرهم ولا شو عامل مخلينهم كلهم يصيرو بخير بشوفتك وبشوفتنا احنا لاء....

ابو خالد:بنت استحي محد يكلم اخوه الكبير كدا

رندا:طيب انا بنطم واصلاً بطلع من الغرفه واريحكم مع السلامه

خالد بصوت صارخ:لاء خليكي يارندا ابغا اكلمكم في موضوع مهم

رندا:خيـر؟؟؟؟؟؟

خالد:الخير بوجهك بس صح اول شي روحي ازهمي امجد وبعدين تعالي

رندا:مولازم تلاقيه بيذاكر وبيهزئني لو رحتله

خالد بصراخ:لمن اقول كلمه تتنفذ فاهمه ولالا يعني لمن اقول تزهميه تزهميه يلااااا بسرعه

استغربو ابو وام خالد من طريقة ولدهم ماعمره صرخ على احد قدامهم بس سكتو لمن شافو تعابير وجهه الجديه والحازمه........

رندا بحزن:طيب <<<اول مره يعاملها كدا فحز في نفسها

تروح رندا وترجع مع امجد الي كان شكله معصب.....

امجد:نعمممم خيـــر ايش تبغووو ماتعرفوني ما احب احد يزهمني لمن بذاكر

خالد وهوا باين على وجهه انه معصب ويبغا يهدي نفسه:تعال اقعد يا امجد

امجد انفجع ايش به اخوه كدا شكله.......

امجد:خير خالد شو فيك

خالد:مافيني شي بس ابغا اكلمك في موضوع مهم

ابو خالد الي مو عاجبته طريقة خالد:اتكلم ياولدي وخلصني تعبان وابغا اروح ارتاح

خالد:انا قررت اسافر لمده مو معلومه

ام خالد:لييييييه وعلى وين؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد:على لندن عشان علاج ماجد.....

امجد:وانت ليه تسافر معاه مو عنده اخوانه واهله انت ايش دخلك!!!

خالد عصب:كيف ايش دخلني وبعدين انا حرر اسوي الي ابغاااا محد له دخل

امجد ابداً ما عجبته طريقة اخوه في الكلام:خالد ماتلاحظ انك مزودها ابوك وامك هنا استحي على وجهك وبعدين لو انتا حر ليه زاهمنا ومسويلنا قيمه مررره متعب نفسك ياخي كان سافرت بدون ما تزعلنا وتزعل نفسك..........ويقوم امجد من الغرفه معصب

وخالد كمان قام ويبغا يطلع:المهم حبيت ابلغكم بسفري اليوم الساعه عشره الصبح مع السلامه انا طالع ارتب اشيائي وارتاحلي شويه قبل ما امشي........

الكل...............................ساكتين منصدمين من اخوهم وولدهم ليه كدا صار وليه هادي طريقته في التعامل ما احترم احد ابداً لا ابوه لا امه لا حتى ودعهم ولا شي.......

منى:انا طالعه تامروني بشي

ام خالد.........

ابو خالد:الله معاكي حبيبتي

رندا:استني انا طالعه معاكي احد يبغا مني شي قبل ما اطلع مافيا انزلكم تاني

..................

محد رد عليها الكل زعلان ومعصب.....

طلعو رندا ومنى على غرفهم ودخلت منى غرفتها مسكت الجوال لقت عشره مكالمات لم يرد عليها تلاته من رقم مجهول وغريب وسبعه من جوال رهف؟؟!!!!!!!!

وتدق رهف للمره التامنه على منى وهيا بتشوف الرسايل الي من الرقم الغريب........وترد منى وتسمع رهف.......

رهف:اوففففف فينها هادي ليه ماترد

منى:هههههههههههههههه ياهبله هاااا نعم

رهف:بسم الله اخيــــراً رديتي

منى:ايوه نعم رديت خيـر ياطير ايش عندك

رهف:ابغاكي تجيني دحين ضرووووووري

منى:اسفه ما اقدر ايشبك نسيتي الاختبار بعد بكره وما مداني اذاكر والله مو فاضيه سوري رهوفه

رهف بزعل:طيب خلاص مع السلامه

منى:طب لحظه ايش تبغي انتي يمكن اقدر اساعدك بالتلفون

رهف:لا ادري ما ينفع معاكي لازم وجهاً لوجه خلاص السبت نتفاهم لو انه يعني ما ادري كيف اقدر استنى للسبت بس بصبر وامري لله

منى<<<فهمت قصدها تبغا تسألها عن ماجد

منى:ااااا طب رهف اسمعي اوكي خلاص نشوفك السبت ابويه يزهمني باااااي

وقفلت الخط بدون ما تستنى ردها......

منى:والله مستحيييل اقلها لو ايش يصير ما راح اهدم صحبتي بيدي خليها تستاهل الي يجيها......

امجد:مين هيا هادي الي تستاهل

منى:بسم الله من فين طلعت

امجد:من الدرج من فين يعني

منى:هيهيهيهيهي ياحلوك وانت تخف دمك

امجد:ادري اصلاً انا حلو من دون ما اخفه ههههههههههههههههههههه

منى:ياشين الثقه بس تراها تولد الغرور

امجد:احلفي قولي والله انتي بس مين المغرور فينا دحين

منى:طبعاااااااا انت هههههههههههههههاااااايييي

امجد:اممم اسمعي سيبيكي من هالعبط انا جيتك اسأل شو فيه خالد كدا والله مرررره عصبني وماعجبني تصرفه

منى تتنهد:والله مدري عنه خالد اتغير من يوم ما راحت الغاليه وخالد دا انا ما اعرف عنه شي غير الي انت تعرفه

امجد:الله يهديه وخلاص المهم

منى:ايوه هات المهم ادري فيك ماتجي عندي وماتقعد معايا الا لازم يكون عندك مصلحه

امجد:والله انك هبله خليكي انا اصلاً الغلطان الي جي اكلمك وابغاكي تنبسطي يلا بااي

منى لمن عرفت في الموضوع بسط فرحت ومسكته من يده:لا لا دقيقه الله يخليك والله اسفه قولي ايش الي يبسطني

امجد:ايوه ايوه هوا دا الي هامك المهم تنبسطي

منى:ايوه والله صارلي زمان ما انبسطت مظبوط المهم هاااااااا بتقووول ولالا

امجد:اممم ايوه بقول بس مو عشانك عشان امي وابويه

منى:ليه ايش دخل امي وابويه في الموضوع

امجد:انا كنت بقترح نروح اليوم الشاليه ونتغدى هناك عشان ماما تنبسط والله مسكينه مره حالتها زفت ومن اسوء لأسوء وبعدين زمان ما رحنا الشاليه

منى:يااااا سبحااااان الله

امجد:ليه ايش فيكي

منى:غررررريبه العااده ماتحب تروح الشاليه وماتخلينا نروح عشان مذاكرتك الحلوه وخصوصاً انه السبت اختبارات كيف نسيت

امجد:والله ادري بس امي وابويه اهم من اختباراتي

منى:اخيــــــــــــــراً طلع في شي اهم من مذاكرتك اخيراً

امجد يبغا يقوم لانه طفش منها ومن هبلها.......

منى:خلاااااص والله اسفه انا موافقه ايش تبغا مني كمان

امجد:ولاشي سلامتك

منى:بلا هبل امجد قلتلك موافقه ايش الي تبغاه مني

امجد:والله ولا شي بس كنت ابغا اعرف اذا راضيه ولالا عشان مو تتحججي لنا بإختباراتك

منى:عشان امي وخاطرها كل شي يهون

امجد:ايوه كدا خليكي شطوره يلا باي

منى:بايات

وفي الغرفه الملاصقه لي هادي الغرفه عالم تاني((عالم رندا))

رندا كانت جالسه في سريرها تفتكر داك اليوم لمن دخل عليهم خالد

----------------------------

خالد:هاااااااي صبايا وشباب

الكل:هايااااات

خالد:تدرو اخر خبـررررررر

منى:ايش

خالد:ولا انا ادري

رندا:هيهيهيهيهي عامل خفيف دم ماشاء الله عليك

خالد:ههههههههههه لا والله امزح بس من جد تدرو اخر خبررر

رندا:ايش

خالد:اديني ريال اقولك

رندا:طيب اعطيك قرش ينفع

خالد:لالالالا للتخفيضات هاتي ريال اقلك

رندا:بطلنا مانبغا نعرف

خالد:ياطمااااااعه على ريااااااال

رندا:لا مو طماعه بس قهر فيك

منى:سيبك منها خالد ايش الخبر

خالد:رااااامي

رندا بانت على وجهها نظرات الاهتمام وقالت:ايوه شوو فيه

خالد:ولاشي بس سلامتك

رندا:بلا غبااااااء ايش فيه

خالد:هههههههههههههه ياحبك للقافه ولاشي مافيه شي بس بيسااافررر

رندا؟........!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منى:على فين؟؟

خالد:يقوول امريكا بس فين بالظبط ما ادري

ام خالد:وليــه يعني

خالد:يقول يبغا يكمل دراسته هناك

ام خالد:اهااا الله يوفقه يارب

-------------------------------

تفتكر داك اليوم لمن سمعت داك الكلام وحست ان الدم الي بجسمها كله طلع لي وجهها وحست نفسها مخنوقه وماقدرت تتنفس ولمن طلعت غرفتها ورمت نفسها على سريرها وبين دموعها تفتكر قد ايش كان الخبر صعب عليها وللآن مازال صعب كل يوم تدخل غرفتها وتدخل في دموعها والامها تحس انه اتخلى عنها وانها فقدته

رندا بصوت مسموع:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه فييييييييييييينك فييييييييييييينك يالغالي دنيتني بدونك عذاااااااااااب

امجد والي كان حيدخل بس لمن سمع كلامها وقف؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!مين دا الغالي

امجد:ميييييين الغالي ياقليلة الادب

رندا الي ماحست بوجود اخوها قعدت تمسح في دموعها وتظبط من تعابير وجهها

ودارت وجهها عليه:هااااااا ايت غاالي ايش بتقول انتا

امجد:مين دا الغالي الي تقولي عنه

رندا:انا قلت كدا متى؟؟

امجد:بلا غبااااء اتكلمي ولا ارقعك كف على وجهك يخليكي تتكلمي غصبً عنك

رندا:انت سمعت خطأ

امجد:طيب وايش الصح يا ام العرافيين

رندا:انا قلت الغاليه وكنت اقصد نهاااااال

امجد شك في نفسه قال معقوله سمعت خطأ فاستدرك نفسه:المهم ماعلينا كنت بس ابغا اقلك قومي اقنعي حبيب القلب يودينا الشاليه اليوم

رندا انفجعت:مييييين حبيب القلب

امجد:نعمممممممم ليه كم حبيب قلب انتي عندك

رندا اترددت ايش دا السؤال:ولا واحد

امجد:يؤ يؤ يالبكاااشه خلاااص بروووح اقله عشان يكرهك

رندا شكت في الموضوع دا بيتكلم عن ميييين:امجـــــــــــد ميييييييين تقصد؟؟؟؟؟

امجد:بااااااابااااا يالغبيه

رندا:واااااااي صححححح كيف نسيته الغالي يابعد قلبي يا ابويه هههههههههه

امجد:دحين يابعد قلبي يلا اقول قومي قوليله وتعالي

رندا:لا مافي انا ما ابغا اروح ما ذاكرة اختباري السبت

امجد يقلها نفس الكلام الي قاله لي منى وتقتنع وتقول لأبوها بس ما يرضى

ابو خالد:بس كدا قلت لاء يعني لاء

رندا:طب لييييييه عاااد

ابو خالد: كدا الاسباب كتيـره وماني فاضي اشرحها

رندا تتقرب وتتدلع على ابوها:يلاااا بابا عااااااد انا حبيبة قلبك رندوده الحلوه تردني يلااا يلااا الله يخليك ترى بعدين احرمك من بوسة قبل النوم هههههههههه

ابو خالد معصب مرررره:اقوول قووومي اقلبي وجهك ولا ارقعك كففف اعلمك الادب

رندا انفجعت اول مررره ابوها يسوي لها كدا......وتقووم وهيا زعلان

ابو خالد حس بالذنب:رندوده لا تزعلي عمري بس والله اليوم حالتي النفسيه زفت واخوكي زعلني اكتر لاتزعلي يابعد قلب ابوكي

ابتسمت رندا في غرور وتقول في نفسها...مافقدت لمسة الدلع عند ابويه هههههههههههههه وتطلع تجري لفوق وماترد عليه..........

*&*الجزء التاسع*&*

في دنيا تاني وفي عالم من عوالم الحزن والاكتئاب والضيق والدموع

عالم ماجـــــــــــد.......

ماجد كان زعلان على نفسه بيسافر بعد ساعتين وماهو قادر يكلم رهف ونفسه مررره يسمع صوتها..........وفجئـــــه خطر بباله انه بيتصل ويصير الي يصير

ماجد:نوااااااااااااااااااااااااف

نواف:ها ماجد خير فيك شي

ماجد:لاء مافيني شي بس ابغا جوالك شويه

نواف:ليه؟؟

ماجد:تبغا تعطيني هوا اعطيني هوا بدون اسأله ماتبغا براحتك

نواف:طيب بشويش اكلتني هااا خد يالله

ماجد:شكـراً

ويجلس نواف على الكرسي الي جنب ماجد

فيقوم ماجد يمسك الجوال ويحطه على الطاوله بقوووه.......

نواف:ايش بك

ماجد:ما اعرف اتكلم واحد معايا في الغرفه

نواف:هههههههههههههههه طيب يالله انا بره لو تبغا شي ازهمني باي

ماجد.........

ماجد يفكر ايش يقولها يفكر ينهي الي بينهم بس يبغا يسمع صوتها للمره الاخيــــره وهوا يدري انه وجوده وعدمه عندها زي بعضه عندها<<<لكنه للأسف غلطااااان في اعتقاده

وبعد تردد كبيـــر يقرر يتصل ويتصل فعلاً.....

رهف:الووووووو

ماجد:الووووو

رهف تحس برعشه في جسمها الصوت مو غريب.....

ماجد:رهف كيفك يارهف كيفك يابعد عمرري

رهف عرفته وكانت جالسه فوقفت وبدأت الدموع تنزل من عينها لا شعورياً

رهف:مااااااااجد ماااااجد معقوله فدييييييييتك يااااااااااربي يارب عساني ما انحرم من هالصوووت كيفك مااااجد ايش اخباااااااارك انت طيب فيك شي طمني عنك الله يخليك.......

ماجد استغرب منها ومن طريقة كلامها باين انها خايفه عليه.......

ماجد:رهف انتي خايفه عليا

رهف..........

ماجد:والله وحشتيييييييييينييييييييييييييييييييييييييييييييييي يي يارهف وحشتينيييييييي

رهف:وانت اكترررررررررررررررررررررررررر اشتقتلك مرررره

ماجد!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماجد:اشتقتيلي انااااا وحشتك معقوووله يارهف معقوووله انا

رهف:ايوه انت ياماجد انت شايفني بكلم احد غيرك

ماجد...........

ولأول مرررره رهف تضعف وقالت كلمه ما اتوقعت بتقولها لو ايش صار فيها.......

رهف:ماااااااااااجد

ماجد:عيوووووووونه

رهف:احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــك

ماجد حس نفسه دايخ وقلبه يدق بقووووووووووه معقوله الي بيسمعه معقوله حب عمره اخيـراً نطق اخيراً عمره اعترف اخيراً لقا الحب من رهف اخيــــــــــراً يارهف اخيــــــــــــــــــــــراً وصارت دمووعه تنزززل لان هالحب مات قبل ما ينولد وصارت انفاسه تتصاعد بقوووه.......

رهف:انت تبكي ياماجد ليييييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماجد:رهف انا مو بس احبك الا اموت فيك انت الدم الي يمشي في عروقي انتي حياتي الي راحت والي بتجي انتي الي الانسانه الي عايش عشانها والي اتنفس الهوى عشانها انتي الاسم الي انطبع على قلبي وانحفر فيه ولا يمكن ينمحي انتي يارهف آآآآآآآآآآآآآآه انتي عمري وحياتي وقلبي انتي يارهف تمشي في كل عرق وشريان بجسمي وكل شي في وجداني بس للأسف يارهف للأسف......

رهف:ليييييييييه للأسف ايش صار

ماجد:انا ما انفعك يارهف انا ما استحقك

رهف انصدمت من هالكلام ايش بيقول لها دا معقوله بيلعب عليها وخلاها تحبه ولمن اعترفت له يبغا يتركها.........

رهف:مااااجد ليه تقول كدا ماصرت تحبني ولا ايش صار فيك

ماجد:اموووووووت واندبح ولا انسى حبك يوم ولا انسى قلبك الي ضم قلبي ولا انسى هواكي الي دخل وجداني يارهف انا بدونك ما اقدر اعيش بس لازم علي وعليكي ننتهي.....

رهف بدت الدموع تنزل منها بكتره وصارت تشهق بعد كل كلمه تقولها:ليييييييييه ياماااااجد ليه تقوووول كدا انت ماتدري ايش صار فيني من بعدك ماتدري انه اختباري السبت وانا ما فتحت كتاب عشانك خايفه عليك واسأل عنك ولا قادره اعرف شي عنك مانمت الليالي وانا افكر فيك واعترف واقر لنفسي بحبك وحاولت بدل المره الف عشان اوصلك انا رحت المستشفى وتعبت لمن صار لك الحادث...

ماجد:ليييييييييييه ايش صار فيكي يارب فيني ولا فيكي

رهف:لاتقول كدا حبيبي شي بسييييط وراح في حال سبيله...خوفي عليك خلاني زي المجنونه ومدري ايش صارلي

ماجد بدت دمووعه تنززل بقوووه اول مره يسمع منها كلمة حبيبي وكمان ايش حس انه حبه دخل قلبها وانها تحبه من جد فخاف لو يقلها تنصدم بس هوا مو مستعد يبني حب فاشل ولاهوا مستعد يتعس هالقلب الصافي والحنون معاه ولا يربط حياته بحياتها فقرر يقلها........

ماجد:رهف انتي لازم تنسيني يارهف انا ما انفعك

رهف:لييييييييه ياماجد تقول كدا لييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماجد:انا يارهف....انا....انا...انا مشلووووووووول عاااااااااااااجز يارهفففففففف انا انسان مريض ومقعد ما افيدك يارهف انا عاااااااجز........

رهف انصدمت لمن سمعت هالكلام وطاح الجوال من يدها وبدت تبكي بقوه اكبر وحست روحها بتطلع وتقول في نفسها لييييييييه يامنى لييييييييييييه تخبي عني يامنى ليييييه ماااااااجد لااااااااا ياماااااااجد حراااااااام ........

ماجد عرف انها انصدمت وقال احسن عشان ماتربط مصيرها بمصيري انا ما انفع لها.....

وفي عالم تاني بعيييد كل البعد عن هالاحداث وعن هالناس في بيت ابو محمد......

لمـى:ماماااااا مامااااااا

ام محمد:نعم يالمى ايش تبغي

لمى:ابغا اروح اذاكر عند صحبتي

ام محمد:تذاكري في عينك ماعندنا بنات يروحو عند صحباتهم

لمى:ايش فيهاااا

ام محمد:ذاكري في بيتك وخليها هيا تجيكي

لمى:دايماً هيا الي تجيني خليني انا هالمره اروح لها

ام محمد:لاء يعني لاء في عندك بنت عمك منى روحي لها خليها تفهمك احسن من صحبتك هادي

لمى:لااااا ايش منى ما ابغااااا ماتدري انها في التوجيهي حرام خليها في حالها

ام محمد:خلاص طيب براحتك بس انتي بتسألي عن بنات عمك ولالا؟؟

لمى:لا والله من بعد موت نهال ماكلمتهم ولا ادري عنهم الا ايش اخبارهم

ام محمد:الله يهديكي يابنتي احد يقطع اهله كدا والله ياحراام مسااااكين حالهم ابدا ماهي تمام

لمى:لييييه صار شي جديد؟؟

ام محمد:اشياااااااء خااالد الي مبهدلهم ومتعب العيله كلها اتغير وصار عدواني

لمى:خاااالد معقوله داك الولد الفرفوش الي زي القمر طب لييييه؟؟؟؟

ام محمد:من بعد نهال صار خالد تاني ودحين طلعلهم بشغله تانيه يبغا يسافر مع صاحبه لأمريكا عشان علاجه وزعل ابوه وامه ورايح يسافر بدون ما يودعهم

لمى:ليه هوا ايش دخله في صاحبه ماعنده اهل دا الولد يعني

ام محمد:لا مو كدا بس عشان خالد طرد الولد لمن جا له فطلع الولد معصب وسوا حادث قدام البيت وخالد مره متأثر ويحس انه السبب ويقولو دا صاحبه مرررره ومن زمان يعرفه يعني رفقة عمر

لمى:اهااااااا هوا دحين سافر ولا لسه

ام محمد:والله مدري بس دووووبها كلمتني ام خالد وتقولي وهيا تبكي والله قطعت قلبي

لمى:الله يعينهم

ام محمد:اميــن وترى الجمعه عندنا بكره

لمى:نعممممممم ايششش وليييييييه؟؟؟؟؟؟؟

ام محمد:ايش الي نعم وايش وليه هادي ايش بك نسيتي الجمعه لازم تستمر وانقطعت شهرين بس عشان ظروف بيت ابو خالد لكن عمانك مقررين يرجوعها ومصرين كمان

لمى:طيب حبكت دا الاسبوع ماتدرو انه عندنا اختبارات ودنيا

ام محمد:والله عاد الي يبغا يذاكر ويدرس عنده السنه كلها ما حبكت على اخر يوم واخر لحظه

لمى:اوفففففف طيب دحين ليه بتقوليلي مدام رأيي مامنه فايده

ام محمد:عشان ترتبي البيت وتظبطي امورك

لمى:اظبط اموري؟؟؟ ايت امووور

ام محمد:ايش ايت امور يعني تنقي ملابسك واشيائك تظبطي غرفتك ومن هالاشياء

لمى حست انه ورى امها شي....

لمى:في شي مخبيته عني ياماما صح؟؟

ام محمد:لاء ايش بيكون يعني ويلا قومي بلا كلام كتيـر زي الهنود روحي البسي عشان يوصلك رائد بعد الغدا لانه جي بعد شويه مع مرته

لمى:يااااااي مشكووووره يا احلى ام يلا بااااي

.................

ويوصل رائد ومي........

رائد:مامااااااااااا يا امييييييييي انا وصلت تترررااااااااااااااا

ام محمد:هههههههههههههههههههه ياهلا والله بولدي حبيب قلبي

رائد وهوا يسلم على امه:شفتي كيف نورت لكم البيت

ام محمد:ههههههههههههههه انت ماتعقل ابداً

مي:مااا عمره عقل ولا بيعقل هههههههههههههههه

ام محمد:هههههههههههههه هلا والله بالغاليه كيفك يابنتي

مي تسلم على مرة عمها:هلا بخير الله يسلمك كيفك انتي ياماما

ام محمد:بشوفتكم تمام التمام

رائد:بشووفة ميييين بالظبط؟؟؟؟

فهد:بشووفتي انا طبعاااا

ام محمد:هههههههههههههههه ياسلاااام وطلعتلي انت كمان بالموضوع

فهد يسلم على جدته:ايوه مو انا اساس الموضوع كله اصلاً هههههههههههههههههههه

احمد:لاااااااااااااااااااااء ماااااااااااااااااااااااااافي انا احسن منك

ام محمد:هلااا حموودي هلا بالعكروووت

فهد:وانت محل ما اروح ورايااا انا ايش قلت عنك دحين

احمد:انا مو وراك بس ابويه شالني وحطني في السياره وانا نايم عثان ازي معاكم

الكل الا فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام محمد:الله يحفظكم يااااارب

ويقعدو يتغدو عيلة رائد ويخلصو من الغدى ويجلسو في غرفة الجلسى......

مي:تسلم يدك ياماما مره الاكل طعم ما شاء الله

ام محمد:الله يسلمك يابنتي

ابو محمد وهوا بيقعد:ياحياااا الله من جانا نور البيت اليوم والله

رائد:منور فيك يابويا

ابو محمد:فينك يابني ماتنشاف

رائد:تدري يا بويه المشروع اخد كل وقتي

مي:شفت ياعمي مو هالكنا الا دا المشروع

ابو محمد:هههههههههههههه الله يهديك ياولدي لازم تفضي نفسك شويه بيتك واهلك لك عليهم حق

رائد:ان شاء الله

لمى:سافر اخوكي ولا لسه يا مي

مي:اخويا مين؟؟

ام محمد:وي ليه كم واحد مسافر

مي:والله انا مدري عن شي

ام محمد:انا امك كلمتني اليوم وهيا تبكي وتقول خالد بيسافر مع صاحبه ومدري ايش والله مافهمت الموضوع تمام بس الي فهمته انه بيسافر

مي انصدمت اخوها بيسافر وهيا ماتدري.....

مي:صاحبه مين ماجد

ام محمد:ايوه اعتقد ماجد الي سوا الحادث

مي:اهاااا افتكرت الموضوع اكيد خالد حاس بالذنب وعشان كدا يبغا يسافر معاه...

وتقوم مي تروح على التلفون وتتصل على جوال خالد.......

مي:الووووو

......:ايوه نعم

مي استغربت من الصوت الصوت كأنه صوت واحد عجوز او واحد مريض:خاااالد؟؟

.......:ايوه انا خالد مين انتي

مي:خالد هلا والله خلووودي كيفك حبيبي

خالد:مي

مي:ايوه انا مي

خالد:الحمدلله عايش كيفك انتي يامي

مي:بخير دامك بخير

خالد:آآآآآآه يا مي ايت بخيرالله يهديكي المهم فينك عني زمان ما شفتك ولا سمعت صوتك

مي:موجوده ياحبيبي بس انتي الي ماتدري عني

خالد........

مي:خلوودي حبيبي صح انك بتسافر

خالد:انتي ايش دراكي؟؟

مي:سمعت وخلاص

خالد يتنهد:ايوه

مي:ايش فيك حبيبي من ايش متضايق

خالد:مي انا دحين اصلاً مسافر انا في الرياض

مي:من جد

خالد:ايوه سافرت الساعه عشره الصبح

مي:ليه ما بلغتني وليه مسافر

خالد:انا والله نسيت ابلغك ولا كان نفسي اودعك واسلم عليكي بس حصل شي عكر مزاجي وخلاني اسافر بدون ما اودع او اسلم على اي احد تدري حتى امي وابويه ما سلمت عليهم

مي:لييييييييييه؟؟

خالد:بس المهم انا مسافر عشان علاج ماجد ويمكن نطول في سفرنا

مي:فين بتروح بعد الرياض

خالد:ما ادري بس حنتنقل لكم مدينه بعدين بنستقر في لندن

مي:اهااا طيب ممكن اطلب طلب؟؟

خالد:انتي تامري يامي

مي:تسلم حبيبي ما يامر عليك ظالم...بس يعني قلت لو تقدر تكلمني كل ماتوصل مدينه او كل يومين تطمني عنك

خالد:ان شاء الله

مي:ايوه وكيف ماجد

خالد:الحمدلله ماشي حاله

مي حست ان خالد مره مضاايق:خالد حبيبي كل شي في هالدنيا قضاء وقدر ومو من حقنا نفرض نفسنا ونقول نحنا السبب كل شي بي إرادت الله سبحانه وتعالى واحنا مالنا يد فيه

خالد.........

مي شافت سكوته فحبت تكمل:وانت ياخالد رجال مؤمن بالله وتعرف هالاشياء فخليك دايماً مبتسم عشان الدنيا تبتسم لك ياحبيبي وبعدين صاحبك دا انت بدال ما تصير كدا محطم ومنكد المفروض العكس خليك مبتسم ومرتفع المعنويات عشان ترفع معنوياته وتساعده انت دحين سنده وصاحبه ورفيقه في رحلته خليك عون لاتكون عله عليه لاتزيد همه وهمك ياخالد

خالد........

مي:شوف ياخالد الهموم احنا نصنعها واحنا ممكن نتركها لاتصنع لنفسك نسج من الاوهام والهموم والاحزان خليك مبتسم وسعيد حتى لو شو صار خليك خالد القوي الي الكل يعرفه بقوته وشموخه وعزته في هالمواقف تفتكر ياخالد لمن كنا صغار مين كان يقولي هالكلام مين الي كنت لمن ابكي يجيني ويقولي الدنيا مافيها شي يستاهل دمعه من عيوني او زعل من خاطري تفتكر ياخالد

خالد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا مي آآآآآآآآآآآآآآآآه يامي كل دا راح خالد الي تقولي عنه مااااااات ماااات من يوم ما مااات نهال ماااات من يوووم مافقد روحه وحياته وصار وحيد في هالدنيا

مي:منت وحيد نحنا كلنا جنبك واذا نهال راحت فدا قرار ربنا مو قرارك ولا بيدك وبيدي نسوي شي واذا نهال ماتت انت لساتك حي وبعدين انت ناسي اهم شي في حياتك

خالد:ايش هوا؟؟؟؟

مي:ولدك محمد الي ما اعتقد في يوم سألت عنه ولدك الشي الوحيد الي طلعت فيه من نهال كيف تتخلى عنه وتنساه تعتقد لو نهال كانت حيه ترضى انك تسوي كدا في ولدها تنساه وتتجاهله ولاتدري عنه ترضى تزعل نهال في قبراها وانت الي ماكنت ترضى انها تزعل في حياتها لاتصير كدا ياخالد لا تكون ابداً كدا انت اقوى من كدا بكتيـــــــــر انت خالد الجبل الي ماتهزه ريـح........

خالد ارتااااااااااااااح كتيـــــــــــــر بعد كلام اخته وحس انه في شي انفجر في داخله ومايدري ايش هوا بس عجبه كلام اخته وحسسه براحه كبيره وقرر يتغير من اليوم ورايح ويحاول يتحسن........

خالد:مي

مي:يابعد روح مي

خالد:تسلمي يالغاليه والله انا من دونك ما اسوى شي

مي:لاتقول كدا ياخالد انت تسوى ونص وانا ما قلت الا الي انت تعرفه بس انت نااسيه ومتجاهله لا اكثر

خالد:مادري ايش اقلك بس من جد الله لا يحرمني منك

مي:امين ولا يحرمني منك...

حبت مي تلطف الجو فقالت:اقول خالد الا سمعت اخر خبر

خالد:ايش؟؟؟؟؟؟؟؟

مي:ما ادري ولا انا ما سمعته هههههههههههههههههههههههههه

خالد ضحك غصبً عنه:ههههههههههههههههه ياحراميه صرقتي حركتي

مي:يااااااااربي انا على هالضحكه تجننننننن وبعدين انا ما صرقتها انت سبتها او بمعنى اصح اتخليت عنها قمت جيت انا واتبنيتها ههههههههههههههههه

خالد:ههههههههههه بس اقول ترى اعطيناكي وجه زياده عن اللزوم يلا ابغا اروح لماجد خاصره من اول

فرحت مي حست اخوها اتغير حتى لو بنسبة واحد في الميه لانه ضحكته هادي نفس ضحكة خالد القديم وصارت تدعي في قلبها ربنا يصلحه.....

خالد:بنت مي

مي:هلا

خالد:فين رحتي

مي:موجوده

خالد:طيب يلا مع السلامه ترى خسرتك وكمان اتأخرت على ماجد

مي:الله يوفقك يارب ولاتنسى تكلمني زي ما اتفقنا

خالد:ان شااء الله تامرين امر ويلا بايوووووو

مي:بايوووووو

رائد وهوا ينط ويجي يلصق في مي:ميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

مي: بسم الله الرحمن الرحيم نعم ايش في

رائد بعصبيه مصتنعه:مين كنتي تكلمي كل دا وكمان كل كلمه والتانيه حبيبي ومو حبيبي ها مين تكلمي؟؟؟؟؟؟

مي تحب تقهر رائد وتدري انه مايحبها تقول حبيبي حتى لي ابوها او اخوها وهوا يدري انها كانت تكلم واحد فيهم....

مي:عايدي كنت اكلم حبيبي ايش فيها

رائد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مافي غير هنا حبيب قولي مين كنتي تكلمي

مي:ماني قايله ويلا احمد تعال اوديك الحمام ما رحت من الصبح

لمى:هههههههههههههههههههههه ياحرااام انقهر رائد اقوول رائد يلا وديني عند صحبتي ابغا اروح اذاكر

رائد:مو وقتك دحين اول شي ابغا اعرف مين حبيب الاخت هادي<<<يأشر عليها

مي تطالع عليه بنظرة غرور وتمشي وتخصره.........

ام محمد:بلا بياخه رائد مين بيكون يعني يا ابوها يا اخوها لاتسويلنا فيها العاشق الغيران

رائد انقهررررررر وحس انه مررره متفشل هوا اصلا يدري انها كانت تكلم خالد من كلامها معاه بس حب يمزح معاها لكن مو توصل انها تفشله كدا قدام اهله وتمشي وتخصره.......

لمى:هااااا بتوصلني ولالا

رائد:لاء

لمى:ماما شفتي لو كان خليتيني اروح مع السواق

ام محمد:مافي روحه مع السواق رائد بيوديكي

رائد:لا والله قررتو عني خلاص

ام محمد:لا ما قررنا ياقلبي بس انت اخوها ولازم توديها يلا يلا قووم

رائد زااااد قهره ويقول في نفسه ايش شايفيني بزره صغير عندهم يتحكمو فيا على كيفهم...

رائد:اوففففف طيب يلا قومي انا في السياره

مي كانت بره الغرفه وبتمووووت من الضحك على حركات زوجهااا وغيرته البايخه

مي:هههههههههههههههه

احمد:ليه تضحكي

مي:انت مالك دخل

احمد:واااء كدا تقولوي انا ايث ثوتلك هادا بابا مو انا

مي:ههههههههههههه والله انك مصيبه اقول اسكت ويلا غسل يدك

احمد بزعل:طيب

مي في قلبها الله يستر ما يكون زعل من جد والله دا زعلاته تجيب مرض القلب.....

وبعد ما وصل رائد لمى يرجع بيت اهله عشان ياخده حرمته وبزورته ويرجع بيته.....

ام محمد:مي جا رائد يقول انزلي عشان تروحو بيتكم

مي:ليييه ما يدخل؟

ام محمد:انا ادري عنه عاملي فيها زعلان خليه ينفلق كبر على دي الحركات

مي وهيا تسلم على مرة عمها:هههههههههههه طيب يلا نشوفكم على خير وياااااااا احمد وفهــــــــــد امشو جا بابا يلا حنروح

احمد:ماما ليه بدري دوبنا زينا

فهد:بدري في عينك احنا هنا من الضهر

احمد:ايث فيها نقعد كمان

فهد:اوووففففففف منك غبي

مي:ماما فهد محد يقول هالكلام يلا امشو وانتو ساكتين

ويمشو الاتنين ويركبو السياره حقت ابوهم ولي كان شكله مررره معصب

وتدخل مي وتركب قدام طبعا....

مي:السلام عليكم

.........

مي:رائد رد السلام

رائد بعصبيه وهوا يحرك السياره:انا حر ما ابغا ارد

مي:يلا رئوودي ما صارت زعله على ايش كل دا

رائد:ماصارت ها ومين الي يفشلني قدامي اهلي ويطلعني زي الاهبل قدامهم

مي:الللللللله صرت اهبل عشان مزحه بايخه

رائد:هادي مو مزحه

مي:يعني بالله ماكنت تدري بكلم مين

رائد:...........الا ادري وبعدين انا كنت ابغا امزح الا كلكم قلبتو عليا

مي تسمك يده:ههههههههههههه خلاص حبيبي ما يحتاج كل هالزعل

رائد.........

مي تشوف سكوته وفي نفسها يااااربي ايش يفكني من زعله دا.........ايووووووه لقيتهااا........وتمسك مي كست وتحطه وتطلع هالاغنيه حقت عيضه المنهالي

((تدري اني موت احبك واني مالي غير حبك والي ينبض في ضلوعي ماهو قلبي هادا قلبك))

مي تردد مع الاغنيه بصوتها السااااحر:والي ينبض في ضلوعي ماهو قلبي هادا قلبك<<<وتأشر على قلبها

فيبتسم رائد غصبً عنه على حركات زوجته الخطيره:ههههههههههههههههههه

مي:ياااربي فديت هالضحكه

رائد:قلبتي امارتيه

مي:ليه؟؟؟؟

رائد:عشان الامارتيين يقولو فديت ههههههههه

مي:لا مو بس هما وبعدين انا حره اقول الي ابغا ويلا فديتك وفديت ضحكتك وفديت روحك ما يخصني

رائد:ههههههههههههههههههههه

مي:هااا خلاص راح الزعل

رائد:رااح هوا انا اصلاً اقدر ازعل منك

مي:احم احم ادري ههههههههههههههههههه

رائد:ياشين الثقه بس ههههههههههههههه

مي:هههههههههههههههه بس ياحلوها لمن تكون مني هههههههههههههااااي

رائد:ههههههههههه انتي محد يعرف يصيدك ابداً

مي:ابداً ابداً ابداً

ويكملو مشوارهم وهما مبسوطين.........

وفي عالم اخرغير العالم ودنيا غير الدنيا......

طوني:هي يو شوووو فيك

رامي:مافيني شي بس انت حل عني

طوني:الا فيك شي إطلع في المرايه هيك وشوف شوفيه شكلك<<<<طوني صديق رامي طوني لبناني الاصل امريكي الجنسيه عايش ومستقر بأمريكا له عشره سنين هناك وهوا انسان طيب مره ويحب رامي كتير......

رامي وهوا يتنهد:الاهل وحشوني يا طوني

طوني:انت الي اخترت هايدا الطريق وكنت مبسوط فيه شو غيرك

رامي:ماغيرني الا شوقي لأهلي ما اعتقدت بيوم اني بشتاق لهم كدا

طوني:ياخي مالك تلات شهور واتشقت لهم اجل لو جلست عشره سنين متلي شو بتعمل

رامي:بنتحرررررر

طوني:هههههههههههه بعيد الشر عنك يارجال يلا قووم خلنا نروح نرقص ونفرفش

رامي:مافيا هناك البنات مررره يتلزقووو في الواحد ما ابغا اروح

طوني:شو يعني يتلزقوو ؟؟؟

رامي:يعني يلصقوو فيك بالقوه

طوني:هههههههههههههه يارجال احمد ربك انا بدي وحده بنت مافي حد راضي يعطيني وجه

رامي:لو تبي خد كل الوجوه الي عندي بس فكني الله يخليك

طوني:براحتك انا بدي روح باي

رامي:بايات

تامر:هاااي رااامي

رامي في نفسه ياااربي يروح واحد يجي التاني...

رامي بدون نفس:هلا

تامر:تامر شو فيك يابن الحلال مبوز<<<<تامر من الامارات وجي يدرس زي رامي

رامي:ولا شي

تامر:شووو هالرمسه زعلانه وتقولي مافيك شي

رامي والي اتعود على الكلام الاماراتي:مافيني شي ياحبيب قلبي بس مضايق وابغا اقعد لحالي

تامر:برايك مابزعجك لو تبي شي كلمني على الموبايل باي

رامي........

ويمسك رامي جواله ويتصل...

رامي:الوووووووو

.......:هلا والله مين معي

رامي:كيفك يابويه

ابو رامي:هلااااا والله بولدي حبيب قلبي هلا وحشتني موووت يالغالي

رامي:وحشتك العافيه ياارب

ابو رامي:كدا ما كلمتنا لك شهرين

رامي:تدري يالغالي انشغلت اول شهرين لسه ما استقريت تمام

ابو رامي:الله يوفقك ياارب

رامي:امييين ولاتنساني من دعواتك يابويه

ابو رامي:الله يعينك ويسعدك يارب والله مابنساك ليه كم رامي او ولد عندي افا عليك بس

رامي:الله يخليك لي يارب مدري اذا الوالده قريبه

ابو رامي:والله هيا تحت في السياره بتستناني تدري رايحين الجمعه في بيت ابو محمد

رامي:اهااا اوكي الله يسعدكم خلاص اكلمها وقت....يالله تاني تامرني بشي

ابو رامي:سلامتك وانتبي على نفسك

رامي:ان شاء الله وسلملي على الوالده

ابو رامي:الله يسلمك يلا مع السلامه

رامي:مع السلامه

وارتاح رامي بعد ماسمع صوت ابوه وقرر يطلع مع الشباب بدال ما يحبس نفسه في دي الشقه.....

رامي:الوووووووو

تامر:هلا ولله .. مرحبا مليون ولا يسدن وان زادن لا باس

رامي:ههههههههههههههههه اقوول تموور يلا تعلي

تامر:سبحان مغير الاحوال يلا جيييييييك على طوووووول

رامي:هههههههه اوكي بس لاتتاخر ولا اغير رأيي

تامر:مسافة الطريق وانا عند الباب هههههههههه يالله انزل انا تحت

رامي:نعممممم لحقت ما شاء الله

تامر:ايه انا الحين تحت عند الباب بتنزل ولا اروح

رامي:لا يالله نازل باي

تامر:باااااي

*&*الجزء العاشر*&*

في غرفة الحزن والبكاء والدموع في غرفة رهـف.....

رهف جالسه وبتموت نفسها من البكا تحس نفسها مطعونه في قلبها تقول في نفسها ليه ياربي لمن الاقي نفسي وحبي واعرف حياتي وطريقي فين اضيعه واتوه فيه مره تانيه لييييييييه لييييييييه لمن لقيت قلبي وحبي وعمري وحياتي ومصيري وذاتي وكل دينتي يضيع مني تاني ليييييييه.....آآآآآه ياقلبي المسكين مالحقت تبدا في حبك الا جا احد وطعنك

آآآآآآآآآآه ياقلبي آآآآآآآآآآآآه.....وبين كل دمعه ودمعه الم ودمعه وبين كل الم ودمعه نزف وطعنه رهف صارت تحس نفسها هيا الي عاجزه صارت تحس نفسها جسد بدون روح صارت تحس انه احد خطف قلبها ورااااااااااااااااااح وانه صدرها خالي من القلب والشعور والاحساس صارت ماتحس ولاتشعر الا بالدموع الي على خدها وبالجرح الي في قلبها وروحها وجسمها......صار نهارها وليلها دموووع وهيا هايمه فيها حتى مستواها الدراسي نزل دحين صار لها اكثر من اسبوع وهيا تروح الاختبار وتخبص وترجع وصار لها اسبوع عازله نفسها في غرفتها حتى منى صديقة عمرها قطعت علاقتها فيها لانها كم مره حاولت تسألها عن ماجد وماتقلها ولمن تسألها عن خالد تقلها مسافر وعلى كدا زعلت منها وما صار تكلمها.......

طق طق طق......<<<احد يدق الباب

رهف تمسح دموعها وتعدل من صوتها:نعمممم

........:فكي الباب يارهف انا مازن

رهف تفتح له الباب...

رهف:نعم خير

مازن:ولاشي بس حاب اتكلم معاكي شويه ممكن

رهف:معليه مازن اانا دحين تعبانه وابغا انام

مازن:كل يوم تعبانه وكل يوم تبي تنامي انا ابغا اكلمك حتى لو تبي تموتي

رهف الي خلاص استسلمت:طيب ايش عندك

مازن:هنا من عند الباب ايش عندي

رهف تفك له الباب......

مازن يجلس على سريرها ويشوف مخدتها الي باين من شكلها انها مليانه دموع.......

مازن:كيف حالك يارهف

رهف بقلة صبر:مازن ايش دا السؤال البايخ وايش عندك؟؟

مازن:شوفي شكلك زي الاموات مافيها شي لمن اسألك عن صحتك

رهف:والله صحتي زي منت شايف يعني ماله داعي السؤال

مازن:ايش فيكي يارهف ممكن اعرف ايش صار لك من بعد داك اليوم الي رحتي فيه المستشفى وحالك اتغير ودراستك اهملتيها ماتلاحظي انك نسيتي انك توجيهي واخر ترم وتحتاجي لربع الدرجه وانتي مو مهتمه......

رهف.............

مازن:ممكن اعرف ايش الي مضايقك ومخليكي حابسه نفسك في غرفتك وقاعده تبكي ليل ونهار

رهف:مين قلك اني ابكي انا بس بجلس لوحدي عشان اذاكر

مازن:مو عليا يارهف انا اعرفك مظبوط وبعدين ايش حكاية منى المسكينه في اليوم تتصل عليكي الف مره ولاتردي عليها حرااام عليكي ايش سوتلك

رهف الي خلاااص فقدة اعصابها:مااااازن لاتتدخل في الي مالك فيه لوسمحت واذا جيني عشان حبيبة قلبك منى ولأنك زعلان عليها فرحلها هيا في بيتها وفكني منك ومن كلامك الفاضي انا مو فاضيتلك تعبااااااااااااانه وابغا اناااااام ماتفهم حرااااااام عليك ارحمنيييييييي

مازن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! اول مره في حياتها رهف تكلمه بدي الطريقه....

مازن:....انا......

وتقاطعه رهف:مازن لو سمحت ابغا ارتااااااح

مازن هوا كمان فقد اعصابه:رهفففف انا من اول بعاملك بالطيب ومحترمك لكن ما توصل اني اسمح لك ترفعي صوتك عليا انتي فاهمه ولالا وبعدين انا مو جي هنا عندك وجي اكلمك عشان منى ولا غيرها انا جي عشنك اختي حبيبتي ومالي غيرها وخايف عليها وعلى حالها وماعمري في يوم اتوقعت انك بتقابلي خوفي وزعلي عليكي بدي الطريقه للأسف يارهف ما اتوقعتك كدا وبعدين لو خسرتي اي شي لاتخسري كل شي مره وحده خليها في بالك لاتخسري كل شي......

ويطلع مازن من الغرفه معصببببببببب......وتقفل رهف وراه الباب وترجع لدموعها الي صارت اغزر من اول وهيا الي ماصدقت انها بدت تخف الا جا اخوها وزود عليها جرحها ودموعها وحزنها....وبعد كل دا في كلمه قعد صداها يتكرر في بال رهف اكتر من الف مره((اذا خسرتي شي فلا تخسري كل شي مره وحده.....اذا خسرتي شي فلا تخسري كل شي مره وحده....اذا خسرتي شي فلا تخسري كل شي مره وحده))قعدت تكررها في بالها وتقول انا كيف سمحت لنفسي اخسر كل شي خسرت حبيب قلبي....ونفسي....ودراستي....وصديقة عمري

......واخويه...واهلي.....وصحتي....ايش بقيلي كمان عشان اخسر من جد اني غبيه والف غبيه آآآآآآآآآه ياربي آآآآآآآه.....وقطعت افكارها ونطت على كتابها تذاكر على الاقل تحفظ لها كلمتين تعوض فيها الدرجات الي راحت عليها.......

وبعد كم يوم في المدرسه((مدرسة منى ورهف))....

رهف جالسه لوحدها في الفسحه على واحد من الكراسي...

.....:ممكن اخد من وقتك شويه

رهف:تلف راسها عشان تشوف مين الي بيكلمها وتستحقره لمن تعرف انها منى وتدير وجهها بسرعه

منى:طيب انا شو عملت قوليلي

رهف:سويتي انج ماتستحي على وجهك وماعندك ذرة دم او شعور بالانسانيه ولو سمحتي ممكن تفارقي

منى:مو من حقك تقولي دا الكلام انا ابداً ماليا دخل في الموضوع

رهف:اصلاً انتي السبب لو كان قولتيلي من البدايه ماكان صارت اشياء كتيـره يلا ممكن تفارقي ماني طايقه اشوف وجهك

منى.........

رهف وهيا قايمه من محلها:اوفففففففففففففف منك من جد ماعندج دم

وتقعد منى في محلها بكل حزن ويأس على الي صار بينها وبين رهف....

وفي وقت تاني.....

لجين:رهف رهف رهف

رهف.............

لجين:رهفففففففففففففففففف

رهف:بسم الله هااا نعم ايش في

لجين:ايش بك يابنت فين وصلتي

رهف:ولا لمكان نعم ايش تبغي

لجين:بس شايفتك جالسه لوحدك حزينه ومضايقه قلت اجي اسليكي

 

Link to comment
Share on other sites

رهف:لاشكراً انا حابه اني اجلس لوحدي

لجين:امممم رهف حبيبتي ادري انك تعتقدي اني مزعجه وحركاتي بايخه بس ترى انا افهم وعندي عقل

استغربت رهف من تصرف لجين بس ما علقت......

لجين:يمكن مالي حق اتدخل بس انا حابه اقلك شي

رهف.......

لجين:حالك دا ابدا مو صح صحيح انك في الايام الاخيره بديتي تشدي حالك في الدراسه وفي الاسبوع الي فات اهملتيها بس دا مايعني انك اتحسنتي

رهف:نعممم ايش بتقولي؟؟؟!!!

لجين:الدراسه مو كل شي في الدنيا وصحيح انه حلوو انك تتفوقي فيها عشان مستقبلك بس انتي ونفسيتك اهم من اي شي

رهف؟؟؟؟؟؟؟؟:ليه بتقولولي دا الكلام يالجين

لجين:لاني اعتبر نفسي صديقتك واخاف عليكي

رهف استغربت من متى لجين صديقتي وانا ما ادري صحيح انها دايما تكلمني بس انا اعتبرها مجرد زميله......

لجين وبدون سابق انذار:منى

رهف:نعممممم؟؟؟؟؟؟؟

لجين:منى صحبتك ماتعرفيها

رهف:الا اعرفها بس ايش دخلها في الموضوع دحين

لجين:حرااااام عليكي شوفي ايش صار فيها والله من جد حرام عليكي كم مره جلست تبكي البنت وصاارت حالتها مررره زفت ماتلاحظي انها ما تشارك في الحصص وانها تجي متأخره وانها دايماً زعلانه ومكتئبه وجالسه لوحدها

رهف استغربت كل دا في منى.....

لجين:منتي مصدقه يحقلك منتي داريه عن الدنيا شوفيها في داك الركن جالسه لوحدها وشكلها كمان بتبكي

رهف تطالع عليها وتنصدم هادي منى مو معقول دي شكلها وحده تانيه اكيد لجين غلطانه......

لجين شافت علامات الاستفهام الي على وجهها فمسكت يدهااا واخدتها معاها....

رهف:على فين اخدتني يالجين

لجين..............

وشويه تلاقي رهف نفسها قدام منى وجها لوجه.......!!!!!!!!!!!!!

رهف ومنى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

لجين:يلا مع السلامه

رهف:لحظه لجين استنيني ابغا اجـ......

وتقطع رهف كلامها لمن تشوف منى ترخي راسها بيأس وتنزل دمعه من عينها...........رهف مرررررررره عورهااااااااا قلبها على صحبتها ليييه صاير لها كل دا.....تفوق رهف من الشبه اغماء الي هيا فيه على صوت بكا منى العالي وتلاقي نفسها قدامها وجهاً لوجه......رهف في نفسها يااااربي انا ايش وقفني هناا الله يهديكي يالجين كدا توقعيني في دي المصيبه انا اعتقد اني رحت مع لجين ايش الي رجعني هنا ياااااااربي ايش الي بيصير.....بس آآآآآآآآه شكل منى مره تعبانه ما اتحمل يصير فيها كدا هادي الغاليه ومحد غيرها صحيح اني قسيت عليها وتركتها في الفتره الاخيره بس ما ارضى مهما كان تنزل دمعه من عينها ويصير دا حالها...........

منى تقطع جدار الصمت بصوتها الحزين والباكي:ليييييييه يارهف ليييييييه انا ايش سويتلك يارهف حراام عليكي والله مالي دخل ولا يد في الموضوع حرااام عليكي

رهف انصـــــــدمت ايش بتقول هادي......

منى تشوف تعابير وجه رهف الغريبه فتقرر تقوم ما تحب ابداً انها تذل نفسها لمين كان وماهي مستعده تخلي رهف تشفق عليها ولا على دموعها وتقووم تجري وتروووووووح..........

رهف قعدت واقفه في محلهااا مصدومه مستغربه......معقوله الي في منى بسببي معقوله منى تهما علاقتنا لي دي الدرجه وزعلانه عشان كدا.......معقوله انا صرت انانيه لي هالدرجه............آآآآآآآآآآآآآآآه ياربي ما اتوقعت بيوم اكون سبب في الم اعز صديقه عندي....

اعز صديقه..؟؟؟ كيف انا بقول كدا وليا وجه كمان بعد كل الي سويته فيها من جد انا بايخه من جد هيا مالها دخل في كل الي صار.... حرااام والله بيصير لنا احنا الاتنين بس انا مو بيدي ظروفي وقلبي وعقلي اتحكموو فيني مافي شي ملكي.....

آآآآه يامنى يا اعز صديقه وانسانه بالكون انا متأكده اني آلمتج كتيـــــر والله مسكينه يامنى ماتستاهلي ياحبيبتي......

لجين:رهفففففففففففففففففففف

رهف......

لجين:رهفففففففففففف

رهف:هاا نعم

لجين:انا جبتك هنا عشان تتفاهمي معاها وتتصالحوو مو تزعليها وتخليها تبكي لي هالدرجه

رهف زاد آلمها كمان بكيتها زياده يااااااااااربي........

لجين:والله من جد حرام عليكي....وعلى العموم الله يهديكي وخلاص بس خلي في بالك انه حرام يارهف تضيعي صداقة كم سنه في كم يوم.....

رهف.......

لجين:اوفففف مامنك فايده اقول يلا بس امشي الحصه بدأت

وتروح رهف مع لجين وتدخل الفصل وعينها تدور على منى وماتلاقيها....

رهف تجلس في مكانها مستغربه فين راحت هادي.....

وتعدي الحصه والحصتين ومنى مادخلت الفصل وماهي موجوده رهف خافت يكون صار فيها شي البنت وقاعده تلوووم نفسهااا...وقطع عليها تفكيرها دخول منى الي كان شكلها مره يفجع وكان شكلها يدل انها كانت بتبكي...

الاستاذه:فينك يامنى فين كنتي

منى بصوت مخنوق:كنت عند المشرفه الاجتماعيه عشني تعبانه

الاستاذه:اهاا طيب سلامتك ويلا اتفضلي

ورهف مافارق نظرها منى دقيقه وفي قلبها ياربي انا مررررره وقحه ونذله لييه بسوي كدا في صحبتي الغاليه لييييييييييييه......

الاستاذه:رهف قوومي جاوبي

رهف:هااا ايش السؤال

الاستاذه:لا والله دحين كم مره سألنا السؤال جاوبي بسرعه

رهف........

الاستاذه:ايوه طبعا مو عقلك مو معاكي بس مسرحه

رهف..........

الاستاذه:ايش صار فيكي يارهف كنتي اشطر بنت في الفصل ليه سرتي كدا وبعدين مو بس انتي في كم وحده ومن ضمنهم منى كمان ايش صار لكم يابنات

رهف حست بلاحراااااج وخصوصاً لمن دخلت الابله اسم منى في الموضووع....

طبعا الكل شايف التوتر في العلاقه بين رهف ومنى بس ما اتوقعوو يوصل الزعل للدراسه فالكل استغرب لمن نزل مستوى الاتنين مررره وحده ولمن علقت الابله ونبهتم بشكل اكبر للموضوع...........

وفي سياره بتمشي على الكرونيش في جده........وبأعلى صوت اغنية دلوعه حقت نبيل شعيل....(( http://music.6arab.com/nabeel..dalloo3a.ram ))

((مدام حلوه ياقلبي دلوعه لازم تصير

ياقلبي سير عليها تستاهل انك تجيها

مدام اهيا ما تسأل روح انتَ واسأل عليها

 

ياقلبي انت الكبير صالحها يعني شصير

مدام حلوه ياقلبي دلوعه لازم تصير

 

ياقلبي سير عليها تستاهل انك تجيها

مدام اهيا ما تسأل روح انت واسأل عليها

 

صالحها في نظرتين وخذ لها وردتين

ياقلبي والله البنات تسحرهم بكلمتين

 

ياقلبي سير عليها تستاهل انك تجيها

مدام اهيا ما تسأل روح انت واسأل عليها ))

هااااايم مازن في هالاغنيه وهوا يشوف علاقته بأخته وبلي صاير بينهم صار لهم كم يوم ما اتكلمو مع بعض كلمه وحده ودا شي صعب مره على مازن لان رهف اخته الوحيده ودلووعته وحبيبة قلبه وما اتوقع بيوم بتوصل علاقتهم لدى المستوى....فلمن سمع دي الاغنيه حركت شي في نفسه فقعد يغني معاها ويقوول.....ياقلبي انت الكبير صالحها يعني شصير مدام حلوه ياقلبي دلوعه لازم تصير......ولمن جا مقطع ((صالحها في نظرتين وخذ لها وردتين ياقلبي والله البنات تسحرهم بكلمتين))قال فكره ليه ما اصالحها بطريقه حلووه انا والله ما اقدر على زعل اختي......

وراااح طيراااان على مشوااااار لاااازم يسويه ومفاجئه محضرها لأخته بتخليها غصبً عنها وعن الي خلفوها بترضا.........

وبعد يومين في المدرسه.....

رهف قررت تصالح منى لأنه مستحيل تخليها على دا الوضع ومنى ما تستاهل كل دا والموضوع ماعاد صار متحمل اكثر من كدا مستقلبهم وصداقتهم اهم من انهم يضيعوها من شان موضوع يمكن في نظر الناس تافه بس عند رهف كبيرررر وكبيرر مرره كماااان بس خلاص ماعاد له قيمه قدام صداقتهم الصادقه والقويه....المهم رهف قررت تصالح منى بأي طريقه وبأي وسيله واتفقت مع لجين لمن ينزلو البنات للفسحه تخلي منى في الفصل وتقلها انها تبغا تكلمها كلمتين بعيد عن البنات وفعلاً كلمت لجين منى واتفقت معاها......

لجين:رهفففف خلاص يالله بسررررعه روحي انا قلتلها دحين اجي روحي لها قبل ماتغير رأيها

رهف:طيب مع السلامه

وتروح رهف للفصل وتدخل وتسك الباب وراها......وطبعا منى مو منتبها لانها منزله راسها على الطاوله وماهي منتبهه لشي واصلاً في بالها انه لجين هيا الي بتكلمها مو رهف.......

تروح رهف الين عندها وتمسح على شعرها بيدها....منى ترفع راسها وتنصـــــــدم بقووووووووه لمن تشوفهاااا رهف......

رهف بصوت حنوون وناااعم:كيفج وشخبارج يامنى<<<منى تموووت على لهجة رهف الامارتيه فحبت تبسطها لمن كلمتها

منى استغربت ايش صار فيها هادي اليوم......

رهف:انا اسألج كيفج

منى الي دوبها استوعبت:هااا الحمدلله عايشه

منى..........

رهف:طيب ما بتسأليني كيفي

منى استغربت ايش تبغا هادي اليوم:ما يحتاج شايفه حالك

انصدمت رهف منها بس برضو مصره تكمل..... فجابت كرسي وقعدت قدامها...

وطااال السكوووت وقعدة رهف تقول في نفسها ياااربي مو لازم اضيع هالفرصه يااربي ايش اقلها......وفجئه قطعت جدار الصمت بكلمه ماكانت تتوقع تسمعها منى....

رهف:وحشتيننننييييييييي ياوحشـــــــه

منى؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منى حست بالفرح من محاولة رهف لتعديل الوضع بس قالت بتحفظ غرورها وكرامتها الي باقيه لها ماهي ناقصه تنهان منها زي كل يوم....

رهف:يعني انا ما وحشتج صح

منى بدون ماتفكر:الا طبعــ....ووقفت ماكملت الكلمه نسيت انها زعلانه وماتبغا تبين انها تبا تتصالح معاها....

رهف:هههههههههههههههههههههههههه ادري اني وحشتك اصلاً غصبً عنك لازم اوحشك

منى حست انه رهف تبغا تراضيها من جد بس منى حبت تكابر....

منى:ايش تبغي يارهف؟؟

رهف:ابغا صديقتي منى ممكن اكلمها لو سمحتي

منى:وانا ايش شايفتني خيالها

رهف:امممم لامو خيالها بس يمكن ظلها ههههههههههههااااااي

منى:ياخفة دممممك

رهف:انا دحين بـأتكلم من جد ممكن اكلم صحبتي وحبيبتي ورفيقة دربي وحياتي منــــــــى

منى:دحين صارت حبيبتك ورفيقة دربك وحياتك هااا.....؟؟؟؟؟؟؟؟

رهف:من زمااااااان بس الي صار كان اقوى مني ومنها وانا دحين ماراح اسمح للي صار بأنه يستمر لانه بصراحه ما اقدر اعيش بدون منى ولاهيا تقدر تعيش بدوني

منى:بالله شووو مين قلك اني ما اقدر اعيش بدونك

رهف تأشر على قلبها وعيونها وتقول:قلبي وعيوني...الدموع الي اشوفها في وجهك كل يوم والالم الي احس فيه واحاسيسي ومشاعري تجاه اغلى انسانه عندي عمرها ماتخيب

منى ماقدرت تستحمل حست نفسها بتبكي اخيـــراً فهمتها رهف.......

رهف:والله العظيم والله والله هيا شوفي كم مره احلف واللللللللللله ماااااااااا اقدر ااعيش بدوووووووونك احبــــــــج يابنت اللذينا ايش اسوووي في نفسييي ما اقدر اتحكم في قلبي

منى شويه وبتمووووت من الضحك على حركاات رهف والطريقه الي تتكلم فيها....... منى:هههههههههههههههههههههههههههاااااي

رهف:اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللله زمااااااااااااااااااااااان ما سمعت دي الضحكه الحلوووووووه يااااااااربيييي فدييييييتج وفديتتتتتتت ضحكتج الحلوووووووه

وتقوم منى لاشعورياً وتحضن صحبتها.......

منى:اشتقتلج بكل مالي الكلمه من معنى ههههههههههههههههه

رهف:حلووه اشتقتلج منك زي العسل وبعدين افاااا عليك كم رهف عندك اكيييييييد لازم تشتاقيلي<<<ياحبهم هالبنات للغرور

وتضرب منى رهف ضربه بسيطه على كتفها:عندي الففففففففففف بدل الوحده

رهف:بس كلهم ما يسووني هههههههههههههههه صح<<<ياشين الثقه بس

منى تغمز لها:صحححييييييين ههههههههههههههههههههه

منى:الله يخليك لي ولا يحرمني منك يااااااارب

رهف:امين ولامنك......ها خلاص راح الزعل مو كدا

منى:راح من عندي بس الاهم يكون راح من عندك

رهف تتنهد:من جهتك رااح من زماااان بس غرورك هوا الي قاتلنا

منى:اي غرور

رهف:مدري عنك المهم

منى:لحظه قبل المهم حقتك هادي اذا بتسأليني عن....ماعندي جواب

وترفع رهف حاجبها وتقول في نفسها رجعناااااااا ياطير للي

رهف:منىىىى ما بسألك خلاص اوكي الموضوع دا انا نسيته وانتهى الموضوع

منى:من جد.........

رهف:اجل من عم ايوه من جدين كمان انا كنت بسألك ايش سويتي في اختباراتك

منى:زفــــــــــــــــــــت

رهف:ليييييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منى:بس كدا كانت نفسيتي ايام الاختبارات مرررررره تعباانه....وانتي شو عملتي

رهف:برضوووو زفت في الاسبوع الاول اما التاني فالحمدلله

منى:رهف ابغا منك وعد

رهف:وعد ايش

منى:ابغاكي توعديني انه مهما صار ما تتأثر صداقتنا ابداً وماتعلقي وتربطي صداقتنا بأشياء تانيه ونقعد اصدقاء طوووول العمرررر ممـــــــكن

رهف تبتسم:ممكنين يالغاليه ويلا امشي جيعااااانه ابغا اروح اشتريلي شي اكله

منى وهيا مبسووووووطه:يلاااااااااا

وينتهي اليوم في المدرسه على خيـر.......

وترجع رهف البيت وتدخل ماتلاقي احد تدور وتدور مافي احد.....

رهف:فييييينكم يا اهل البيت غريبه فين اختفو دول بس يلا احسن خليني ارتاح

وتروح على غرفتها وتفتح النور...........وتتفاجــــــــــــــــــئ بي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*&*الجزء الحادي عشر*&*

دخلت رهف غرفتها وهيا مستغربه من اهل البيت فين اختفو وتوصل لغرفتها وتفتح الانوار وتتفاجئ.........بالدباديب الرهيبه والقلوب الحمره وباقات الورود الحمره المنتشره في كل مكان....

كانت الغرفه رووووووووووعه وشي جناااااان بنسبى لرهف لانها تمووووت على الدباديب والورود الحمره الرهيبه الي زي المحطوطه في الغرفه دخلت اول خطوه للغرفه وهيا بكامل الذهول والاندهاش.......ومن يوم تحط رجلها داخل الغرفه تسمع اغنيه احد شغلها على الاستريو....وكانت هيا اغنية طلال سلامه رضا والله وراضيناك....

((http://songs.6arab.com/salamah..ratheenak.ram))

فدخلت الغرفه على انغام هالاغنيه الي تحبها رهف موووت وقعدت تشوف الاشياء المحطوطه وهيا مسحوورره على الاخر وفي بالها مين الي جاب كل دا معقووله يكون مازن حاب يراضيني فعملي هالحركات بس ما اعتقد هوا ما غلط في شي وانا الغلطانه ليه يراضيني.....

رهف بصوت مسموع:غريبه من سوا كل دا......ويقطع عليها كلامها اغنيه تانيه

الله لايجيب الزعل بينك وبيني لراشد الماجد((http://songs.6arab.com/rashid..alla...eeb-eza3aal.ram))......رهف مين دا الي بيتحكم في الاستريوو اكيييد بالرمووت......رهف خصرت الاغنيه وخصرت الدباديب وقررت تعرف مين الي بيسويلها هالحركات وقعدت تدور وتشوف من فين بيتحكم الشخص دا من الاستريو وهيا في نفسها متأكده انه مازن لان اولاد اخوانها مايجو عندهم هالايام وهما صحيح يحبوها ويحبو يفاجئوها ويسوولها حركات بس ماتعتقد انهم هما ومافي غيره مازن....وفي الاخر تاهت ومالقته.......

رهف:مااااااازن اطلللع خلاااااص عارفه انه انتا مافي احد غيرك يسوي دي الحركات

..........:ها راح الزعل

رهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! من فين بتتكلم

..........:من الاستريو هههههههههههههههااااااي

رهف:وي كيف بتكلمني منه

.......:هههههههههه بالمكرفون الا سلكي ياغبيه

رهف:لا والله طيب ليه ماتوريني وجهك الحلوو البشوش

مازن وهوا يطلع من وسط دولاب الملابس:من جد انا وجهي حلو وبشوش......ويرسم ابتساااامه كبييررره على وجهه<<<بس هالابتسامه تقهر رهف وتسميها الابتسامه الصفرا

رهف:مين قال انك بشوش وحلو وبعدين شيل هالابتسامه الصفرا وووووععععععععع شكلك يصير فيها تحفه تقول شويه وينشق فمك هههههههههههههههههااااااي

مازن:يؤ يعني طلعت من مخبئي على الفاضي

رهف:لا والله وانت اصلا مين سمحلك تدخل دولابي هاااا

مازن:اقوول انا من الصبح وانا اظبط لك في الغرفه وارتب واحووس وفي الاخير تقوليلي كدا بدل ماتشكريني وتبوسي يدي على الاشياء الي لو تموتي محد يسوها لج حتى زوجك المستقبلي تلاقيه بيشيلك ويحذفك من الطاقه لو زعلتي

رهف ماتدري:هههههههههههههههه لا والله ما اموت انا بس أأشر والكل يلبي هههههههههههههااااي

مازن يغير من ملاحمه ويصير جدي:بجد رهف عجبتج الاشياء ولالا

رهف تبغا تقهره:لااااااا وععععععع ايش دا ذوقك مو حلووو مررره

مازن انقهر:طيييييييب انا الغلطان الي اعبرك اصلا وبعدين دا مو ذوقي دا ذوقج انا جبتلك الاشياء الي تحبيها وتعجبج يعني المفروض تطيري من الفرح مو تبوزيلي كدا وجع تقهرررري

رهف:هههههههههههههههههههههههااااي

مازن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:وبعد الهههاي هادي ايش

رهف:بعدها....ويقطع عليها كلام رنة جوالها......

رهف وهيا ترد على الجوال:بعدها الوووو

.........:شو بعدها الووو هادي

رهف:هههههههههههاااييي بعد الههههاي

.......يؤ ماني فاهمه شي

رهف:احسن لاتفهمي شي

مازن:بتكلمي مين انتي

رهف:انت مالك دخل

مازن مررره مقهوور منها سوا لها كل دا وما قلتله شكرا حتى وبعدين تقعد تهزئه كدا قدام الي بتكلمه.........

رهف:ههههههههههههههههههه والله انك رهيبه يامنـــــــــــــــــــــــى<<<تقولها بطريقه غريبه عشان توضح بس لمازن

مازن نط من مكانه لمن سمع منى وفتح عيونه وفمه على الاخر......

رهف:ههههههههههههههههههههههههاااااايييي دقيقه منى الادمي الي هنا اتخبل خليني اشوفه.....هيييييييي انت ايش صار لك مت ولا لسه

مازن:يؤ وليه امووت؟؟؟!!

رهف:وانا ادري شوف كيف صار شكلك لمن قلتلك منى

مازن:هااا لا انا بس استغربت...مو هوا انتي كنتي متزاعله معاها كيف صرتي تكلميها

رهف:زي ما انا بكلمك دحين

مازن مافهمها في البدايه بس في الاخر فهم انها خلاص ماهي زعلانه ففرح وراح باس راسها وطلع من الغرفه.....

رهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!..........

رهف:اتخبل الولد بسم الله عليه

منى:هييييي انتي سايبتني ملطوعه ساعه ولا تردي

رهف:معليه بس اخويا اتجنن اليوم

منى والفضول اكلها بعد ما سمعت اسم مازن بالموضوع:وليه يعني شو عمل؟؟؟

رهف:هههههههههههههه انا اول كنت متزاعله ومتخاصمه معاه هوا كمان واليوم لمن رجعت من المدرسه دخلت غرفتي وفتحت النور لقيت الغرفه ملياااااااانه دبايب كبيره وصغيره و اشكالها تجنننننننننن وباقات ورود حمرررره خطييرررررره وكم قلب احمررر يعني الغرفه كان شكلها جنااااان

منى:واااااااااااااااااااااااو

رهف:اصبري بعدين لمن دخلت الغرفه من يوم ماحطيت رجلي جوتها اشتغل الاستريو بأغنيه رضا والله وراضيناك تعرفيها صح

منى:ايوه وبعدين

رهف:بس قعدت احوس في الغرفه واشوف الاشياء وفجئه تتطلعي اغنيه تانيه حقت الله لايجيب الزعل بينك وبيني امممم مين يغنيها ايوه راشد الماجد وبعدين قعدت اقول مازن اطلع ومدري ايش فصار يتكلم من الاستريو

منى:كيف يتكلم من الاستريو

رهف:يعني متخبي في الغرفه ويتكلم بمكروفن لا سلكي

منى:اهاااا ايوه وبعدين

رهف:وبس في الاخر طلعلي من دولاب ملابسي وقعد يتريق ومدري ايش ودوبه باس راسي وراح ههههههههههههه و

منى:واااااااااااااااااااااااااااااااااو فيري كوووووول

رهف:ايوه والله فيري كوول تدري هالولد خطيررر رومنسي وعاطفي بشكل رهييب يالله الله يهني فيه زوجة المستقبل ولو انها يعني بتاخد مني احسن اخو واااااء<<<<تقول هالكلام بطريقه شوي شوي فيها تلميييح

منى حست انه رهف بتلمح على حاجه بس ما علقت.....

منى:طيب ما قولتيلي على شو مناسبة كل دا

رهف:ههههههههههههه يبغا يراضيني بس انا ما عطيته وجه

منى:يؤ حراااام عليكي بعد كل دا والله انا لو مكانك اقوم احضنه وابوسه<<<انتبهت رهف للكلمتين الاخيره بس منى تقصد لو اخوها يعني

رهف:ههههههههههههههههههههههه

منى:شو يلي بيضحكك

رهف:ههههههههههههههه ماشي بس افتكرت شي يضحك

منى:هههههههه شو يعني ماشي هادي انا اعرف الناس يقولو ولا شي

رهف:ههههههههه يعني مافي شي يضحك

منى:اهاااا فهمتك يالمزدوجه

رهف:ايش مزدوجه هادي

منى:ههههههههه يعني 60% سعوديه و40% امارتيه يعني لهجتين في وحده ههههههههااااي

رهف:ايه انا اصلاً حركااات

منى:ادري واحلى شي فيك لمن تتكلمي اماراتي بس الله يهديك ماتتكلمي كتيـر

رهف:عاد ولا يهمج من اليوم ورايح ما اروم اتكلم الا اماراتي هههههههههههههه

منى:ههههههههههه شطوره اقلك دقيقه

رهف:طيب

منى:هااا نعم ايش تبغى

امجد:جي اتلقف انا حر

منى:لا والله

امجد وهوا يجلس على سريرها:ايو والله من جد يلا خلصي مكالمتك وانا اتفرج عليكي

منى:شايفني تلفزيون ولا فيلم لا لو سمحت اطلع برى ما اعرف اتكلم واحد معايا في الغرفه

امجد:اقول اقلبي وجهك يالله انا اخوكي وحر اسوي الي ابغا

منى:وخير ياطير اخويا يعني ملكتني

امجد:لا مو ملكتك بس مسؤول عنك وحر اسوي فيك الي ابغا

منى:بالله شوووو طيييييب يالمسؤول عني فارق بكلم صحبتي

امجد:ايش اسمها؟؟؟؟؟؟

منى:وانت ايش دخلك بأسمها!!!!!!

امجد:بس كدا يمكن احبها ولا اتزوجها مستقبلاً ههههههههههه

منى:هههههههههههههه لا والله طيب يالحبيب فاااارق

امجد:لوتموتي على قلبك

منى:اووووووف........الووو اقوول حبيبتي رهف مطره اقفل اخويا مطفشني تامري بشي

رهف:اوكي لا سلامتك خليك برايك انا اصلا ابغا اناااااام

منى:اوكي يلا بايووو

رهف:بايات

امجد:هههههههههههههههههه بس برضو عرفت اسمها الللللللله رهف حلووه اسمها يجنن على الاقل احسن من منى ووعع شو دا منى هههههههههههههه

منى:هيههيهي يافرحتك يعني انت الي اسمك يجنن مووت اسكت بس اسس اصلاً اسم منى احلى من اسمك بألف مررره

امجد:والله امجد اممم امجد اسم كله موسيقى ونغم ورووعه وجمال زي صاحبه ههههههههههههههههههههه

منى:ههههههههههه والله انك اهبل اقول ماتبغا تذاكر شو الي خرجك من غرفتك غريبه مو بالعاده

امجد:والله طفشت ومليت وبعدين ياحبيبتي انا ما بذاكر حبً في دي المذاكره الحلوه والي تخلي الواحد يتجنن عليها انا اذاكر عشان مستقبلي مو زيك مطيحه امسك ويومك

منى:يااااااااربي بدا ابو الفلاسف

امجد:ههههههههههههههه اوكي انا بطلع

منى:يكون احسن

امجد:والله مو عشانك بس عشني رايح لـ مي تقول تبغاني في شغلة

منى:شغلة شووو؟؟

امجد:شو يعرفني هيا قالتلي تعال وبتعرف يلا عن اذنك ما ابغا اتأخر عليها بايووو

منى:اوكي بايات

ويطلع امجد ويروح لـ مي ويقضو اشغالهم

.................................................. ......................................

.................................................. .....................................

******وبعد سنتين من كل هالمواقف اتغيرت اشياء كثير من ضمنها*******

في بيت ابو خالد:

منى وامجد دخلو الجامعه وصارو تاني جامعه امجد جاب في الثنوي مجموع عالي جدا ((98.8))دخل قسم الطب ومنى جابت ((94.2))و دخلت قسم فن ديكور....ورندا دخلت الثنوي طبعا وصارت تاني ثنوي......وخالد الغايب الي محد يدري عنه الا فين وفين مارجع البلد من داك اليوم غير مرتين سلم فيها على اهله ورجع تاني.....ومي ورائد قعدو على حالهم واحمد وفهد على حالهم مضاربات ومخاصمات كل يوم ...

احمد صار سنه اولى ابتدائي بس برضو ما تغير حاله ولا لهجته مازال طفل كأنه عمره خمسه سنين مو سبعه وفهد صار سنه تالت ابتدائي وبدا يحسب نفسه كبير وما يقعد الا مع الكبار ودايماً يعمل فيها الاخو الكبير على اخوه ودا حالهم كل يوم.......

في بيت ابو محمد:

لمى دخلت الجامعه اول سنه قسم حاسب آلي وصارت تقريباً قريبه من منى اكتر لانها دامياً تشوفها بالجامعه......

وابو محمد صحته اتدهورت الفتره الاخيره وصار يتعب كتير في الفتره المؤخره واغلب اوقاته في المستشفى وما صار يروح شركة العيله واعطا مسؤوليته لأخوه ابو رامي

وام محمد صارت طول الوقت مع جوزها وخايفه عليه ولمى بعد كل الي حاصل لهم اتعلقت في ابوها وامها اكتر وصارت كل يوم لازم تسلم على راسهم وتقعد معاهم تشوف احوالهم كل يوم قبل ماتروح الجامعه تقعد معاهم وتفرفشهم الين ماصارت بسمة البيت الي لا ابو محمد ولا ام محمد يقدرو يستغنو عنها ودايما تحاول ترفع معنويات ابوها الي صارت جداً واطيه بعد ما قالوله الدكاتره انه صحته جدا تعبانه ولو قعد على هالوضع وهالنفسيه راح يتهدور اكتر.......

في بيت ابو رامي:

ماصار عندهم جديد رامي ولدهم الي الى الان في غربته يجيهم مره بالسنه ويطمن على احوالهم وابو رامي في البدايه كان زعلان مررره على فراق ولده الوحيد لكن في الاخر اتعود وانشغل بالشغل لانه صار عنده مسؤوليه كبيره في شركة العيله بعد ما اتقاعد ابو محمد

وفي بيت رهف:

رهف ظل حالها زي ماهيا حب ماجد في قلبها متأصل ومتعمق وماهي مستعده تتنازل عنها برغم انه الكتير حاولو يدقو هالباب كم مره لكنها رافضه رفضاً باتاً احد يدخل قلبها لانه محجووووز.. رهف دخلت الجامعه مع منى طبعا بعد ماجابت نسبة((91.9))بسبب حالتها النفسيه الي كانت متدهوره ولا هيا كانت من الممكن تجيب اعلى من كدا المهم دخلت مع منى فن ديكور وعلاقتها بمنى زي ماهيا قويه....صادقه...عميقه.....مترابطه....

ومازن الي حاله مستقر حالياً اشتغل وصار موظف في بنك لكنه دايماً يفتكر منى لكنه يحاول ينسي نفسه اسم منى ويمحيه من خياله وباله لانه ما يبغا يتعلق في حبال الاوهام والاحلام زي ما قالتله هيا اخر مره.......

ونرجع لأحداثانا...............

هاني:هييييييييييييي انت يا ابو الشباب

..............

هاني:مااااااااااازن فين وصلت

مازن الي كان مره مو منتبه له كان في عالم تاني في عالم احلامه وذكرياته قعد يفتكر اخر ذكرى له مع منى ويوم ما كلمها

------------------------------------

مازن:طيب ليه يامنى لييييييييه تحطميني وتهدميني

منى:يامازن كم مره قلتلك انا مو مستعده اربط نفسي بحبال الهوى والاوهام والاحلام انا احب اعيش في الواقع وغير الواقع ما ابغا

مازن:منى هادي تالت محاوله ليا يامنى لاتحطميني وتنهيني مهما كان الي انتي تبغيه

منى:مازن انا قلتلك رأيي في هالموضوع سابقاً وانت مجرد اخ زي ما اختك هيا اختي

مازن:طيب يامنى انتي حره وانا ماعمري احب افرض نفسي على اي انسان مهما كان انا اعطيتك هالفرصه بس خلي في بالك انك انتي الي حطمتيهاا ونهيتي كل شي حلو كان من الممكن يكون بيننا

منى............

مازن اصلاً ما انتظر منها جواب وقفل السماعه

-----------------------------

مازن في نفسه انسانه ماعندها ذرة دم ولا احساس كيف ماتفهم اقلها احبك تقولي مدري ايش الله ......اووففف ايش اقول بس ما اقول غير الله يوفقها وحياتها ويسعدها حتى لو انا بعيد عنها ويقطع تفكيره ضربه على كتفه.....

مازن:احححححححححححح ايش في ايش تبغا

هاني:ليا ساااااعه اتكلم ولا تعبرني فين وصلت

مازن:اوصل محل ما اوصل انت اشلك ياخي

هاني:مااااااازن لساتك بتفكر فيها ماتعقل انت بعد كل الي قالتلك هوا كمان بتفكر فيها خلي عندك كرامه ياخي<<<هاني عارف بالموضوع وهوا صاحب مازن من زماااان وعارف عنه كل شي......

مازن:مين قلك اني كنت بفكر فيها بس هموم واشغال الدنيا ماترحم احد وانت اشلك اصلاً

هاني:علينااااااااااا

مازن:ايوه علييييكمممم يلا اهمد عندي شغل

هاني:طيييب طيييييب خد راحتك على الااااااااااخر بس لاتقولي بكره ليه ماقولتلي وليه ما اخدتني معاك ومدري ايش.....

مازن:لييييييييه ايش صار وفين رايح

هاني:هههههههههههههه اشتغلت اللقافه

مازن:هيا انقلع ما ابغا اعرف شي تبغا تذلني ما شاء الله

هاني:لا ياحبيب قلبي ما عاش من يذلك بس بمزح معاك

مازن:طيب ايش موضوعك قلي بسرعه وفكني

هاني:طييييييب امممم كم تديني عشان اقلك

مازن:قرش ينفع

هاني:لالالا مررره ما ينفع قرشين يكفوو

مازن:هاااااني ترى والله طفشتني

هاني:خلاص طيب بقولك

مازن:ايش تستنى قووووول

هاني:رايحين انا والشباب ناخد فله في وحده من الكباين على البحر ونقعد فيها كم يوم وننبسط ايش رايك تجي معانا

مازن:والله طب حلوو خلاص اجل احجزولي معاكم مكان

هاني:خلاص اوكي ويلا اس اس شوف جا المدير باي

مازن يضحك على خبال صاحبه ويكمل شغله بهدووء......

وفي عالم اخر في امريكا وتحديداً عند رامي في شارع فاضي وبسياره تنطلق زي لمح البصر.....

تامر:راااااااميييييي هدي السرعه شووويه الله يخليك بتموتنا ياخي

رامي وهوا بنطلق بسيارته بأسرع سرعه بالكون:اسكت انت بس

طوني:شو هايدا يارامي بتموتنا هيك مو معقووله هالسرعه

رامي:قلتلكم اسكتوووووووووووووووو

تامر:راااااااااااااااااااااااااااااااااااااامـــــ ـــــــــــــــــي انتبــــــــــــــــــــــــــــــه.............

*&*الجزء الثاني عشر*&*

لمى:يسعد صباح احلـــــــى اب في الدنيااااا كلهااااا

ابو محمد وهوا مبسوط:ياهلا والله حبيبتي يسعد صباحك

لمى:هلا فيك كيفك يا ابويا اليوم

ابو محمد:بطلتك الحلوه هادي صرت تمام التمام

لمى:ان شاء الله دوووووووووووم يااارب

ابو محمد:الله يخليك يارب...ها منتي رايحه الجامعه اليوم

لمى وهيا ماده بوزها:ليه تبغا تفتك مني<<<يعني تمثل دور الزعلانه

ابو محمد:ماعاش من يفتك منك حبيبتي وبعدين احد يفتك من عمره وحياته ماتجي

ام محمد:احم احم

لمى:ههههههههههههههههههاااااي بدت الغيره بدت

ام محمد:غيره في عينك انا اغار من وحده زيك

لمى:ايوه والله صح ماتنفع احد يغار من القمر ماتجي والله ههههههههههههههههااااي

ام محمد:ياااااشين الثقه بسس

ابو محمد:هههههههههههههه من متى انتي هنا يا ام محمد

ام محمد:من يوووم مابدا الغزل الي عيني عينك حياتي وعمري وانا فين رحتي

ابو محمد:في قلبي فين يعني هههههههههههههه

لمى:لااااااا يابويه ماينفع تلعب على الحبلين انتا

ام محمد:هههههههههههههه سيبيكي منه ابوكي دا نصاااب يلعب على الكل بس عليا ما يقدر<<<وتغمز للمى...

ابو محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لمى:الللللللللله على دي الضحكه الحلوه صااار لي زمااااااان ماسمعتها بس الحمدلله جت سليمه هههههههههههههه

ابو محمد:الله يخليكم لي يااارب والله من جد ماضحكت من زمان زي اليوم

ام محمد:ويخليك لنا يارب ايوه ياخويا فك عن نفسك كدا ترى لمن تضحك الدنيا تتضحك لك وانت الي قافل على نفسك محد قافل عليك

ابو محمد............

لمى حبت تغير الموضوع:ايوه يا بويا ماتبغا تسفرنا السنه

ابو محمد:والله مدري انا تعبان الصراحه وما اعتقد اقدر

لمى:لااااااا يا بابا مافي ابغا اسافر يعني ابغا اسافر

ام محمد:لاتضغطي على ابوكي يالمى

لمى:والله ما اضغط عليه بس هوا يقعد يقول انا تعبان انا تعبان ويوهم نفسه ويحط المرض فيه بالقوه و هوا مافيه الا الصحه والعافيه ماشاء الله بس الدلع حقه قاااااااتله

ابو محمد الي مو حاب يكسر بخاطر بنته الوحيده:خلاص يالمى شوفي فين تبغي تروحي وانا اوديكي انتي تامري بس

لمى وهيا تبوس راس ابوها:ياااااااااي يسلملي احلىىى اب بالدنيا

ام محمد:بس احلى اب

لمى:واحلى ام هههههههه ايش تبغي كمان

ام محمد:تخفي دلعك شويه

لمى:طب ليييييييه ترى والله الدلع حلوو

ابو محمد:خليها كدا يا ام محمد انا مبسووط بيها وبي دلعها

لمى وهيا تلف يدينها على ابوها وهيا واقفه وراه:شفتي كيف ابويا حبيبي يعاملني ومايقدر يرفضلي طلب....وتبوسه على خده....وتروح تجري لغرفتها وهيا تضحك بعد ماتشوف الشرر الي طاير من عيون امها......

ام محمد:والله محد مخربها الا انت يا ابو محمد

ابو محمد:كم بنت عندي قوليلي

ام محمد:وحده واحلى وحده بس كل شي بحدود

ابو محمد:صحيح وهيا ماطلبت شي غير مقدور عليه او حرام لاسمح الله

ام محمد:انت صحتك بالدنيا وماتقدر على السفر

ابو محمد:والله بنتي بالدنيا وبعدين مين قلك اني عجزت او خرفت خلاص انا لساني بصحتي واقدر الف بيكم العالم لو تبغوو

ام محمد:مدام كدا ليه سبت شغلك وقاعد لي متسمر هنا قدام دي الصوره<<صورة محمد الي يقعد ابو محمد كل يوم يتأملها ويجلس عندها بالساعات ومايفرقها الا عند النوم

ابو محمد.............

ام محمد:صحيح محمد كان غالي علينا كلنا وانا اكتر منك كمان وتدري انت ايش صار بحالي بس ما اربط نفسي كدا واعلق حياتي بماضي راح وفات عليه اربع سنين

ابو محمد:هالاربع سنين عندي كأنهم اربع ثواني انا للحين احس ان الحادث الي صار اليوم مو امس ولا قبل اربع سنين احس بمحمد معايا في البيت احسه بيجي يسلم عليا في الصبح زي كل يوم احسه حيجيني العمل في المكتب ويطلب اجازه وارفض له كالعاده احسه واحسه كتير اشياء يا ام محمد ما اقدر اتجاهلها واولها اسمي واسمك الي مربووط بيه ابو وام محمد يعني محمد جزء مننا لا يمكن ننساه او حتى نتناساه.....

ام محمد ماعرفت ايش تقول فعجزت منه وقررت تغير الموضوع......

ام محمد:الا ما قلتلي ردك في موضوع امجد ولمى كلمتني اليوم ام خالد تقولي اسألي البنت عشان بس نسوي خطبه وبعد ما يتخرجو ويشتغل امجد نسوي الزواج

ابو محمد:نعمممم ايش لا مافي ايش الكلام الفاضي هادا

ام محمد:يؤ ايش صارلك انا قلت حاجه غلط

ابو محمد:كل الي قلتيه غلط في غلط وبعدين هاللبنانيه ماتعرف لا الاصول ولا التقاليد ماتعرفي انه لازم ابو خالد هوا الي يكلمني اول لازم وبعدين كيف تستشيري البنت وانا ما استشرتيني

ام محمد:وانا ايش بسوي دحين

ابو محمد:صح بس هيا ماقالتلك

ام محمد:ويعني

ابو محمد:قوليلها احنا مالنا دخل الرجال يتفاهمو ولو ابو خالد يبغا لمى لي ولده صحيح ما بنلقا احسن منهم ومستحيل نردهم بس لازم ابو خالد هوا الي يكلمني مو ام خالد

ام محمد:خلاص طيب انا بقولها...ويالله عن اذنك ابغا اروح اطبخ الغدا

ابو محمد.......

قعد ابو محمد يتفرج على الصوره المعلقه في الجدر وهوا في غاية الحزن والالم والمراره وتنزل دمعه من عينه على ولده حبيبه اغلى شي فقده في هالدنيا والي اتمناه يكون جنبه في موقف زي هادا موقف زواج اخته......

وفي الجهه التانيه من العالم وتحديداً بمدينة لندن في بريطانيا.......

ماجد:خالد يالله امشي بسرعه

خالد:هااااااا طيب جيييي

ماجد:يا بطئك

خالد:هاااا نعم جيت شوو بدك

ماجد:ايش الي شو بدك يابن اللبنانيه نسيت انه اليوم العلاج الطبيعي حقي

خالد:ايوه والله صح طيب امشي

ماجد وهوا يرتكز على عكازه:يالله انت قدامي

**حال ماجد اتحسنت عن اول سوا له عمليه خلت له امل ان يمشي والعمليه نجحت ميه في الميه بس الي بقي شوية علاجات طبيعيه وبعض التمارين ويرجع ماجد زي ماكان صاخ سليم وهوا حالياً مايقدر يمشي الا بعكازين الين مايشفى تماماً...وماجد ما غابت عن باله رهف بالعكس كبر حبه لها وزاد اشتايقه لها وبيمووت من القهر والنار الي بتسري في جوفه مقهور على النهايه الي هوا سواها بيده وعلى التحطيم الي حطم بيه احلى قصة حب في عمره والي قتله دايماً يقول في نفسه ليه ما استنيت ليه مافكرت اني ممكن اتعالج لييييييه لييه ياخساره فقدتك يارهف مرتين والندم بيقتلنيي........

وخالد الي كان معاها خطوه بخطوه ما سابه دقيقه مبسوط ويحاول يكفر عن ذنبه.. خالد اتغير كتيير عن الي كان عليه في السعوديه حاول يتغير وبالفعل انه قدر بس ببطئ شديد ودايماً الي يدفعه للتقدم والتغيير ماجد ومي ومحمد اهم ثلاث عناصر في حياته حالياً خالد بدء يحس بقيمة ولده محمد الي فوقته مي على حبه وعلى غلاه عنده خالد كان مستعد يرجع السعوديه اليوم قبل بكره عشان ياخد ولده في حضنه ويعطف عليه ويعوضه عن حنان الاب والام الي فقده وهوا في اول سنتين له بي هالدنيا بس مايقدر يرجع ويسيب ماجد صديق عمره الي كان هوا السبب في تحطيم حياته خالد كان ندمان اشد الندم على تفرطيه بولده وعلى افعاله السابقه الي الان هوا بيدفع ثمنها وكان دايماً يقول في نفسه ليه ما اخدت محمد معايا ليه ما قدرت قيمته الا بعد ما فوقتني مي كيف اغفل عن اغلى واثمن شي بعمري الشي الوحيد الي طلعت بيه من نهال كيييييييف وياخساره فقت بعد ما فات الفوت وبعد ماضيعت نفسي وصديقي واهلي آآه يا خساره بس ان شاء الله كل شي بيتصلح من يوم ما ارجع السعوديه ان شاء الله**

وفي المستشفى....***ملاحظه***((الاجزاء القادمه والتي بين اقواس هيا باللغه الانجليزيه لكني هنا اكتبها لكم بالعربيه ليعم الفهم على الجميع))

الدكتور: ((جيد جداً ممتاز اتحسنت حالتك بصوره غير طبيعيه وهادا يفيدنا بشكل كبير))

ماجد: ((حقيقي يادكتور يعني انا شفيت تقريباً))

الدكتور: ((ايوه طبعا اتحسنت حالتك بشكل غريب اول مره اشوفه ))

خالد: ((كيف يعني يادكتور))

الدكتور: ((يعني انا دايما اقابل زي حالت ماجد بس ماقد شفت حاله اتحسنت ولو اتحسنت تتحسن ببطئ شديييييد لكن ماشاء الله عليه ماجد بوقت قياسي قدر يتحسن))

ماجد: ((اي بوقت قياسي الله يهديك صارلي اكثر من سنتين وانا عندكم))

الدكتور: ((طيب ممتااز جداً في ناس يتحسنو بعشر سنين مو اتنين بس))

ماجد:الحمدلله

الدكتور: ((ايش))

ماجد: ((لا ولا شي))

الدكتور: ((طيب انا دحين رايح تبغى شي))

ماجد: ((لا شكرا))

الدكتور: ((طيب و يا اخ خالد خليه يلتزم بالعلاجات الطبيعيه لمدة اسبوعين كمان بعدين خلوني اشوفه))

خالد: ((طيب مو مشكله))

ماجد:الحمد لله الحمدلله والله من جد ما اتوقعت اتعافى ياخالد

خالد:الحمدلله ربنا ما ضيع دعائنا على الفاضي

ماجد وهوا ينظر لصاحبه باعطف واحن نظره نظره كلها ممنونيه وتقدير:اشكرك ياخالد لولا الله ثم انت ماكان صار دا حالي وما كان اتحسنت

خالد:لاتقول كدا ياماجد وبعدين قبل ما اكون انا السبب في الي صار لك انت اكثر من اخ وانت غالي وعزيز ولو تطلب عمري ما بقصر معاك

ماجد:الله لايحرمني منك يااارب

خالد:امين ولا منك

ماجد:طيب يلا قوم بلا هالرسميات ههههههههههه وخلينا نروح البارك نفسي ارهف عن نفسي شويه

خالد وهوا مبسوط:هههههههههههه الله يقطع ابليسك ههههههه يالله مشينا

وفي مستشفى تانيه وبالتحديد مستشفى في مدينة نيويورك بأمريكا......

يفتح رامي عينه ويشوف نفسه على سرير ابيض وبغرفه غريبه وفوق راسه كذا شخص !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وهوا مو مستوعب ايش الي بيصير وايش الي حصل ومين دولا الناس.........

***ملاحظه***((الاجزاء القادمه والتي بين اقواس هيا باللغه الانجليزيه لكني هنا اكتبها لكم بالعربيه ليعم الفهم على الجميع))

الدكتور: ((لاتخاف يا اخ رامي انت بخير))

رامي: ((انا فين ومين انتو))

الدكتور: ((انا الطبيب المعالج وانت في مستشفى---------))

رامي: ((ليه ايش صار ))

الدكتور: ((ماصار شي غير انك سويت حادث انت واتنين من اصحابك))

رامي وهوا مفجوع ويحاول يجلس وهوا يتأوه: ((آآآه صار لهم شي))

الدكتور وهوا يرجع رامي لوضعه على السرير: ((لا بخير مافيهم حاجه انت بس الوحيد الي انصبت واصابتك خفيف ماتضر وخليك كدا انت لساتك تعبان))

رامي بعد ماهدء شويه: ((اوكي شكرا يا دكتور))

الدكتور: ((العفوو بس انت راح تجلس عندنا يومين على بال ماتتعدل صحتك لانه اصابك كسر في رجلك وشوية رضوض في جسمك فما نقدر نخرجك الا لمن تتحسن))

رامي: ((اوكي مو مشكله بس اهم شي اصحابي عسى ما صار لهم شي كبير بس))

الدكتور: ((لامافيهم شي واحد فيهم اتكسرت يده والتاني مجرد رضوض خفيفه لاتخاف عليهم))

رامي: ((ممكن اشوفهم))

تامر: احم احم نحن هناااا

طوني:ياخي شو عملت فينا هيك عجبك كسرت لي إيدي

رامي وهوا خجلان من الي سواه:اسف والله ماكنت اقصد بس كنت معصب مرره وانتو تدرو بلي عصبني

تامر:ههههههههه ياشيخ مابينا هالكلام انا ماصارلي شي ولا هالاخ الي قدامك بس الي صار انه سيارتك صارت بححححح

رامي وهوا يعدل راسه على المخده:عايدي مو مهمه السياره بقدر ما انتو اهم

طوني:لك يسلملي الي خايف علينا

تامر:اي والله بس لو مو جنونه ماكان وصلنا لهنا وماكان صار له ايلي صار

رامي................

طوني:شووف رجله شو عمل فيها الله يستر وبيقدر يمشي لانه بصراحه مافيني شيله

تامر:اي والله شوف كيف صار دب ما نروم نشيله

رامي:حرام عليكم انا دب انا انحف واحد فيكم ويلا بدون مطرود ابغا ارتاح

تامر:شف الريال يطردنا بعد ما سامحناه

طوني:يؤيؤ خلاص اجل مافينا غيرنا رأينا مابدنا نسامحك

الدكتور: ((لو سمحتو المستر رامي تعبانه خلوه يرتاح))

طوني: ((اوكي دكتور بنطلع))

تامر:والله حاااااله اقوول امشي طوني اليوم انهنا وايد مالنا مكان هنا

طوني:ايه والله مالنا مكان<<<يقولها وهوا يقلد طريقة ولهجة تامر

رامي:ههههههههههههههه ياحبايبي انتو مكانكم بالفعل مو هنا

تامر:لا والله فرحان حضرتك

رامي:ايوه من جد انتو مكانكم هنااااا<<<ويأشر على قلبه

طوني وهوا يبوس رامي:لك يسلمي هالحلووو

تامر:ههههههههههههههههه دايماً تخرج منها يارامي هههههههه هين صبرك علي بس تطلع من هني لا اراويك.....

طوني وهوا يجر تامر معاها:امشي ياعم قبل ما يطردونا تاني خلنا نطلع بكرامتنا افضل

ويطلعو تامر وطوني.....ويقعد رامي يضحك على حركات اصحابه الي من جد مايدري بدونهم ايش كان ممكن يسوي.......وتاخده رامي الافكار لبعييييييييييييد لبعيييييييييد الين بيت ابوه ولي ذكرياته معاهم ولي خاااالد ولي جمعات العيله ولأولاد عمه ولأمه ولا ابوه ولي اعمامه واصحابه ولي رندا........رندا<<<ماتلاحظو شي غريب

.....رندا استغرب رامي من مرور هالاسم على باله وقعد يقول لنفسه ايش دخل رندا فيا وليه اسمها مر ببالي........ههههههههه يمكن لاني افتكرت الموقف الي صار معاها.....والله تلاقيها كبرت.....واكيد احلوت لالا هيا كانت اصلاً حلوووه وزي القمر لا بس اكيد احلوت لانها ماشاء الله عليها قمر واحلى من القمر كمان.....اكييييد صارت بالثنوي....و....و<<<<لاحظ رامي تفكيره الي اتجه بقووووه لعند رندا وجلس مستغرب من نفسه........ويقول رامي لنفسه ايش هالغباء انا ايش دخلني فيها هالبنت مالي دخل فيها بس اهلي والله وحشوووني ياربي متى يجي اليوم الي ارجعلهم آآآه ومية آآه كمان ايش هالغربه الي حطيت نفسي فيها والله اني اهبل بقراري دا والي كنت فرحان موت فيه مادريت اني اعز اهلي قد كدا وبعدين الموقف حق اليوم بيخليني اصر على الرجوع للسعوديه بأقرب وقت....وقعد يفتكر الي صار معاه من يوم ما جاته ديك البنت الي زي القمر والي تقول للقمر بكل تواضع قوم وانا اقعد مكانك كانت غايه في الشياكه...النعووومه...الرقه.....الذوق في اختيار الملابس واناقة المظهر

------------------------------------

......:اخ رامي ممكن شويه

رامي:تزهميني انا...

......:ايوه انت لو سمحت

رامي:ايوه نعم امري

......:ما يأمر عليك عدو<<<الاخت هادي من السعوديه كمان وجات تدرس زي رامي وليها اكثر من ثلاث سنين بأمريكا وابوها يكون مسؤول كبير في الجامعه الي بيدرسو فيها الاتنين ....

......:انا بس حبيت اقول لو ممكن اعطيك رقم جوالي في موضوع خاص ابغا اكلمك فيه ضرووري

رامي:موضوع خااص؟؟؟!!!!

......:ايوه لو تسمح تعطيني رقم جوالك او انا اعطيك رقم جوالي

رامي استغرب منها ايش تبغا هادي منه......

......:هااا موافق ولالا؟؟

رامي:طيب ما ينفع تقولي موضوعك هنا

......:لالالالا ابدا ما ينفع

رامي:ولا حتى في الكافتريا

......:لاء ما اقدر

رامي بعد ماحاول يتحجج ومدري ايش استسلم واتبادلو الارقام واتفقو انهم يكلمو بعض في نفس اليوم بالليل....

وفي الليل ورامي في بيته......يدق الجوال ((بنغمة العيون حقت راشد))........

......:مساء الورد والكادي<<<بأنعم واسحر صوت ممكن يسحر اي ولد

رامي مستغرب من طريقة كلامها:مساء النووور

......:كيفك رامي؟؟

رامي!!!!!!:الحمدلله بس من فين تعرفي اسمي

......:يؤ يؤ شكلك مرره مضيع ترى انا معك في نفس الفصل وبعدين انا اعرف عنك كل شي وانا لو اقول واشر على اي احد اقدر اعرف عنه كل شي

رامي:!!!!!عني انا وبعدين ليه يعني مين انتي عشان تقولي دا الكلام..؟؟؟

......:امممم عنك انت لسبب خاص وانا بنت اكبر مسؤول في الجامعه ويعني الي ابغا اعرفه اعرفه بدون نقاش

رامي لمن جات كلمة خاص افتكر انه بيكلمها عشان موضوع خاص قالتله تبغا تكلمه فيه....

رامي:ايوه صح ايش موضوعك الي تبغيني فيه ياحضرة بنت المسؤول<<<يقولها بأستهزااء كبير

......:لازم دحين خليه بعدين

رامي:ايش بعدين هادي..انتي مو مكلمتني عشانه

شوق:ايوه بس يعني اممم.....

رامي الي بدا يتشكك في وضعها:اوكي اختي مع السلامه ولمن تفكري تقوليلي موضوعك دا رقمي عندك باي

......:لالالا لحظه خلاص بقولك

رامي:هاااا ايش هوا؟؟؟

......:انت ليه كدا عصبي خلنا في الاول نتكلم وندردش وبعدين انت على فكره ما سألتني عن اسمي

رامي:مو لازم لانه مايهمني

.......:افاااا مايهمك طب ليه بتكلمني؟؟

رامي:ايش الي ليه بكلمك يابنتي تراني مو زي الاولاد الي تعرفيهم انا بكلمك لانك تبيني في موضوع مهم حسب مافهمت منك ومافي سبب غير كدا يخليني اكلمك

.......:طيب اوكي اولاً انا بقولك اسمي انا اسمي شووق وعمري 20 سنه وتانياً موضوعي بقولك هوا بس خليني اتعرف عليك ونتاقش ونتافهم وبعدين عصب وسوي الي تبغا

رامي الي خلاص عصب مررره:بس يا اخت شوق احنا مابيننا لانقاش ولا كلام انتي قلتي تبغيني في موضووع وانا وافقت عشانه ووووبس غير كدا ماعندي كلام

شوق:طيب ليه عاااد يعني ماعجبتك ولا شكلي ماعجبك ولا صوتي ولا ايش الموضوع

رامي استغرب من وقاحتها وكلامها الفاضي:ايش الي عجبتنك وماعجبتك والله من جد انك ماتستحي

شوق:شوف رامي خلينا نتفاهم ونتكلم ولاترى مابيصير لك خير انت وهالاسلووب<<<تقول هالكلام بطريقة وعيد وتهديد

رامي:وكمان تهددي يا......والله ماني ناوي انزل نفسي لمستواكي بس الي بقولك هوا هادي اخر مره تدقي على دا الرقم انتي فاهمه.....ويقفل السماعه في وجهها...

واتكرر كم مره اتصالها بس هوا مايرد وهوا صار يلاحظ وجودها فعلا في حصصه وكانت تنظر له نظرات غربيه خلته يتنرفز....

وافتكر داك اليوم لمن جاته في الكفتريا......

شوق:رامي ممكن شويه

رامي:دقيقه شباب

تامر وهوا يبتسم بخبث:خد راااحتك

وتجره شوق من يده على الطرف...فيسحب رامي يده منها وهوا مستغرب من جرأتها ووقاحتها......

رامي:خيييير ايش في تاني؟؟؟

شوق:انت ليه تعاملني كدا

رامي:لانك ببساطه قليلة ادب

شوق تشهق:انا لييه ايش سويت؟؟؟

رامي:كتير واخرها مسكك ليدي قدام الناس والعالم

شوق:مافيها شي ولا تنسى هنا نحنا في امريكا وعايدي عندهم دا الشي ولو تسوي قدامهم شي اكبر ما بيقولو حاجه

رامي الي مرررره متغاظ منها وعيونه تولع شرر:انتي ماتقوليلي ايش تبغي مني

شوق....والي كااانت هاااااايمه في عيون رامي تعجبها نظرته هادي تحس فيها جاذبيه وخصوصاً لمن يعصب......

رامي:هيييييي انتي ليه تطالعيلي كدا

شوق الي دوبها تفوق:هااا لا ولاشي

رامي:اوكي اخت شوق انا احذرك للمره الاخيره لاتتعرضيلي ولا تحاولي او مجرد تفكري مجرد تفكير توقفي في طريقي او تكلميني مره تانيه انتي فاهمه.......ويروح ويخصرها وما يستنى تعليقها......

وبعد كم يوم ورامي بيركب سيارته........

شوق تفتح باب سيارته وتركب.....

شوق:هاااي

رامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شوق:ايش بك

رامي:انتي ماتقوليلي ايش تبي وكيف تدخلي سيارتي بدون اذن

شوق بدلع:عايدي ماعندي احد يوصلني وقلت انت توصلني مافيها شي

رامي:واذا قلتلك انا ما ابغا اوصلك

شوق:برضو عايدي بكلمك شويه بعدين اطلع

رامي:يااااااااربي انتي ماتفهمي ايش قلتلك اخر مره

شوق:انا بس حبيت اقلك حاجه او بالاحرى اقلك موضوعي الخاص الي من المره الاولى وانت ذالني عليه

رامي:اخييييييييييراً طيب يالله قوليه وفكيني

شوق والي بدى الخجل على وجهها لأول مره في الحياه:رامي انا...انا...انا احبــــك

رامي؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

رامي انصدم من كلمتها هادي وحس نفسه بيقوم ويعطيها كف من متى تحبه هالبنت الوقحه وبأي حق وما بينهم علاقه و....و...و.......

شوق:ايش بك

رامي:ولا شي وايش كمان

شوق:ايش الي ايش كمان انا اقولك انا احبك رامي

رامي ببرود شدييييييييد:والمطلووب؟؟؟؟

شوووق انقهررررت منه ومن برووده وطلعت من السياااره زعلاااااانه مررررره وعلى الاخررر والدموع تنزل من عينها........

وبما ان شوق ابوها اكبر مسؤول بالجامعه فهيا بلغته بأشياء خاطئه وقالتله يوقف في طريق رامي ويبهدله وطبعا ابوها استجاب لطلب بنته الوحيده وقرر يوقف في طريق رامي......

وفي يوم من الايام كان رامي في حصه من حصصه وطلبه مدير الجامعه.....

***ملاحظه***((الاجزاء القادمه والتي بين اقواس هيا باللغه الانجليزيه لكني هنا اكتبها لكم بالعربيه ليعم الفهم على الجميع))..............

رامي: ((نعم استاذ))

المدير: ((اهلاً رامي اتفضل اجلس))

رامي: ((شكراً ايش الموضوع الي تبغاني فيه يا استاذ))

المدير: ((مدري ايش اقلك يا رامي بس انت مهدد بالفصل))

نزلت الكلمه على رامي زي الصاعقه........

رامي: ((اييييييش وليييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟))

المدير: ((والله علمي علمك بس هادي اوامر من جهات عليه ولازم علي انفذها))

رامي: ((يؤ طيب والمطلوب مني))

المدير: ((ما ادري يا رامي بس انا الي اعتقده انك عامل مشكله مع احد ابناء المسؤولين وهما قررو يعترضو طريقك وانت عارف انك على تخرج وما بقيلك غير شهرين على الاختبارات ووقوفهم في طريقك صعب مررره يعني حيهدمو عمل ودراسه ثلاث سنين تقريباً))

رامي المصدوم من هالكلام معقوله تنهدم سنتين او تلات سنين تقريباً من عمره عشان ديك البنت التافهه معقوله يخسر تغريبته وبعده عن اهله عشان ديك البنت الوقحه ليييييه وبأي حق.....

المدير: ((رامي انا انصحك تشوف طريقك ومصلحتك وترى لو مارضيت الي انت مزعله او شفت له حل ممكن يتعرضو لك في اختباراتك وتنقيص درجاتك وانا ما بيدي حيله ولا اقدر اسوي لك شي انا هنا مأمور زيي زيك))

رامي: ((طيب يادكتور انا حأشوف الموضوع))

المدير: ((طيب بس اهم شي حاول بأقصى سرعه لان المده الي عنده عشرين يوم بس واخاف يجيني قرار بفصلك نهائياً بعد كم يوم وتدري يا رامي هنا امريكا مو زي بلدكم هنا الظلم اساس الحياه))

رامي والي خلاص حس الشرر بيندر من عيونه والنار تغلي في جوفه: ((طيب مع السلامه))

لمن طلع رامي من عند غرفة المدير وعلى سيارته ولقى تامر وطوني وكان معصب على الاخر وحكاهم على الي صار معاه وهوا يمشي بأخر سرعه وصار من بعدها الحادث بسبب ديك البنت وبسبب زعل رامي....

----------------------------------------

رامي قعد يتذكر كل دا من اول لحظه لأخرها فبدى الحقد يتسلل لقلبه وبدى يكره هالبنت فوق كره لها من جد حس بوقاحتها وقلة انسانيتها والي مزعله اكثر انها من بلده من السعوديه من ارض الحرمين من ارض الطهر والعفاف مو مصدق من هالبلد تطلع بنت زي كدا وبي دي الاخلاق....... ويقطع عليه تفكيره.......

........:هااااااااااااي رامي

*&*الجزء الثالث عشر*&*

في بيت ابو رامي اجتماع العيله لدا الاسبوع والكل مبسوط وسعيد....

في مجلس الرجال قاعدين الرجال الكبار لحالهم على الطرف وقاعدين رائد وامجد لحالهم.......

احمد:انت ماتقولي من فين زيت؟؟؟

محمد:مدري يمكن من غرفتي

احمد:طيب روح فارق طفثتني

محمد:اثلاً انا احسن منك عشان كدا انتا زعلان

فهد:خلاص يا اولاد افترو كل واحد فيكم اخس من التاني ترى وانا احسنكم

رائد:هههههههههههه ياحليلهم هالبزوره يجننو خصوصاً ولد خالد لزووز ماشاء الله عليه

امجد:اي والله لزوز مررره وزي القمر دا بسمة البيت الي مانستغنى عنها

رائد:الله يخليه لكم ولأبوه بس ما تلاحظ بدل الالدغ صار عندنا اتنين

امجد:؟؟؟ايش اتنين؟؟؟؟

رائد:ههههههههههههه يعني احمد ومحمد الاتنين من طينه وحده ويتكلمو بنفس الاسلوب بس الله يهديهم ما يتفقو

امجد:هههههههههههههه ايوه والله صح

رائد:بس تصدق الجلسه ماتحلى الا بوجود خالد ورامي

امجد:ايوه والله نفتقدهم مره

رائد:الا متى بيرجعوو

امجد:والله مدري عنهم بس اعتقد رامي بقيله تلات شهور او اكثر

رائد:واااو ماشاء الله يالله الله يرجعهم بالسلامه

امجد:امين الله يسمع منك

وفي الجهه التانيه من المجلس وفي كلام محد يدري عنه غير الكبار......

ابو خالد:هااا يا ابو محمد ايش قلت

ابو محمد:والله يا منصور احنا ما بنلاقى احسن من ولدكم امجد بس ماتشوف انهم صغار لسه

ابو خالد:اي صغار الله يهديك وبعدين احنا ماقلنا بنجوزهم دحين انا قلت بس نسوي خطبه ولا ملكه والفرح بعد ما يتخرج امجد ويشتغل وبعدين على الاقل نطمئن بس انه البنت لولدنا ومو يجي احد غريب وياخدها مننا

ابومحمد الي مو حاب يكسر بخاطر اخوه:انا من جهتي موافق بس تدري لازم نستشير البنت

ابو خالد:اكييد حقكم بس تعتقد انها ممكن ترفض

ابو محمد:لا طبعا هيا فين تلاقي زي امجد والله رجال ولا كل الرجال

ابو خالد والي انبسط مره انه كل شي بيمشي حسب تخطيطاته:الله يسلمك يا اخويه ودا العشم فيك

وبعدين في وقت لاحق بعد ما يرجع ابو خالد لبيته مع اهله.......

ابو خالد:ايش الكلام الي بتقوله دا يا امجد انت اتجننت

امجد:كلامك على عيني وراسي يابابا بس والله مايصير تخطبولي وتحددو على كيفكم يعني انا مو رجال ولا انا مو مالي عينكم ومالي قرار في مستقبلي ولا كمان شو كلمتو اهل البنت ولا كأنه ليا دور في كل هالمسرحيه التافهه

ابو خالد عصب مره من كلام ولده:امجــد انت عارف ايش بتقول

وامجد استدرك نفسه وعرف انه زودها شويه فقال:انا اسف يا بابا والله ما اقصد ازعلك بس من جد شي يقهر يعني انت حط نفسك في محلي ما بتنقهر لمن يصير كل دا من وراك طيب على الاقل بس ادوني خبر ومو لازم تاخدو رأيي بس خبر ياهوو ما بيكثر عليكم

ابو خالد حس بغلطه وانحرج قدام ولده:والله ياولدي انا الي اسف صحيح انا كان لازم اكلمك واخد رأيك في الاول بس والله ما جا ببالي انك بتردني او ترفضلي طلبي وبعدين لمى بنت ولا كل البنات جمال وخلق ودين واي واحد يتمناها فما جا في بالي ابدا انها مابتعجبك او انك ما بتوافق تاخدها

امجد:ياااربي والله يا بابا مو على تعجبني ولالا بس انا اقصد

ابو خالد:لاتقصد ولا ماتقصد يعني انت ناوي تنزل كلمتي عند عمك

امجد:مو على كدا والله بس انا ببالي تخطيطات لمستقبلي واشياء كتيره انا نفسي اسويها والزواج لسه بدري عليه وبعدين انت ناسي انه لسه ما اشتغلت من فين اصرف على بنت الناس

ابو خالد:تعال اشتغل عندنا في الشركه الوظايف مليااااانه على الاخر

امجد:اشبك يا ابويا ناسي انه تخصصي طب ومالي في شغلكم وبعدين دراستي تحتاج وقت طوووويل ولسه انا دوبي في اول الطريق

ابو خالد:اشتغل اي حاجه في الشركه ولمن تخلص دراسه اخرج منها واشتغل محل ماتبغا

امجد:بس يا ابويا...يقاطعه ابو خالد

ابو خالد:لابس ولاغيره انا قلت كلمتي لعمك وانتهى الموضوع...ويروح ابو خالد لغرفته

وهوا معصب....

وفي الجهه التانيه في بيت ابو محمد......

لمى:بس يابابا انا ما ابغا اتزوج دحين انا ابغا اكمل دراستي

ابو محمد:انا ماقلت تتزوجي دحين انا قلت تنخطبو بس والزواج والفرح بعدين بدري عليه

لمى...... الي ماعرفت ايش تقول هيا صحيح ماعندها اي اعتراض على فكرة الخطوبه او حتى الزواج بس ماتبغا امجد تحسه مغرور ومتكبر وماهي قادره تقول لأبوها انا رافضه الفكره من اساسه مدام امجد فيها......

ابو محمد:ها يابنتي ايش قلتي؟؟

لمى فكرت انها لو رفضت بتسوي خلافات بين عمها وابوها وانها مجبره على الموافقه عشان مصلحة العيله و...و....وعشان كتير اشياء فكرت فيها لمى.....

ابو محمد لمن شاف حيرتها وسكوتها قال:على العموم خدي وقتك وفكري انا طالع انام

لمى.......مارديت عليه وفي نفسها ياربي ايش هالورطه كيف اقدر ارفض بس بدون ما اسبب مشاكل يااااربي ساعدني......

ويعدي اليوم من اسوء ما يكون على امجد ولمى الي الاتنين رافضين هالفكره رفضاً باتاً وحاسين انهم مجبروين على هالموضوع عشان اشياء هما مالهم اي دخل فيها......

نرجع لأمريكا ولي نيويورك عند رامي.....

رامي:انتي ماتقوليلي شو الي جابك هنا

شوق:جيه اطمن عليك ولا هادي كمان عيب ولا حرام

رامي:لا مو عيب ولا حرام بس لمن تجي من وحده زيك تكون اكبر من كدا ويعني كمان ليكي وجه بعد كل الي سويتيه

شوق بتعجب:اناااا ايش سوويت؟؟؟!!!!

رامي:يعني ماتعرفي يلي ماعندك ذرة احساس تهدمي حياتي عشان كلامك الفاضي الله يكافيكي ياشيخه تبي تهدمي حياتي الله يهدم حياتك يارب

شوق انصدمت ايش بيقول هادا ايت هدمت وايت حياه ماني فاهمه شي......

شوق:ايش بتقول انت يارامي ممكن تفهمني؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

رامي:انا اقلك مين الي ارسلت ابوها عشان ينذرني بالفصل بعد كم يوم وينهي حياتي ومستقبلي وسنين عمري الي ضيعتها عشان لحظة طيش من بنته ومين كمان الي ناوي اني لو ما انفصلت يتعرضلي في درجات اختباري ويهدم لي عمل ودراسة سنتين وشويه هااا قوليلي؟؟

شوق.؟!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

رامي:ايوه ايوه اعمليلي بريئه يلي ماتستحي لو سمحتي اطلعي بره انتي السبب في الي صار لي والي بيصير مو كفايه اني مسوي هالحادث بسبكم انتي وابوكي الله يكافيكم بس الله يكافيكم بعملك ما اقول غير كدا......

شوق انصدمت بقووه من الي بتسمعه صحيح انها قالت لأبوها يوري رامي شغله بس ماتوصل لي هالدرجه درجة الانذار بالفصل والتعرض لدرجاته هيا كل الي كانت تبغاه مجرد تهزيئه قدام اصحابه من استاذه ولا تنقيص في ماده من مواده بس مو لدي الدرجه...........

رامي:انتي ماتسمعي ولا ماتفهمي ولا الاتنين انا اقلك اطلعي بررره

شوق يطيح بوكيه الورد الروووعه والناعم من يدها وتطلع من الغرفه تجري والدموع على خدها وتقول في نفسها......ليه كدا يابابا ناوي تضيع حب عمري مني والله العظيم انا احبه والله العظيم انا الي تركت كل الشبان عشانه من اول يوم جا فيه الجامعه انا ظليت كاتمه حبه في قلبي سنتين وما بحت فيه لأحد ولمن جا الوقت الي حسيت فيه انه خلاص بيتركنا ويرجع بلده قررت اني اقله ولمن قلتله وبحت له بحبي سوا فيني كدا....انا الي الكل يتمنى يسمع حرف مني او يلمح نظره من عيني يجي واحد زي دا ويهزئني ويرفض حبي ليييييه لييييييه يا بابا ولييييييه يارامي تدمرني وتجرح قلبي الي حبك بأخلاص ليييييييييه ووالله يارامي لو احلفلك بعمري وقلبي وحياتي وسنيني وكل لحظه عشتها في هالدنيا اني احبك واموت فيك ولا اقدر اعيش بدونك بس انت...انت جرحتني جرحتني وطعنتني في قلبي الله يسامحك يا رامي الله يسامحك والله ماكنت اقصد كل الي صار لك..ابويه هوا الي عمل كل شي من نفسه آآآآآآآآآآه انا خلاص ضعت من بعد ماكرهني رامي انا خلاص ضعت من اللحظه الاوله الي فرضت نفسي عليه انا ضعت من يوم ما قلتله الكلمه الي اول مره انطقها في حياتي لشخص ومن يوم ما استهزء بي وبي كلمتي وبي حبي وبكل شي فيني آآآآآآآه بس آآآآآآآآه مو يعني يارامي اني حلووه وانيقه وجذابه يعني انه ماعندي قلب انا يمكن عندي قلب يحويك ويحوي عشره غيرك بس انا ماحبيت غير واحد واحد بس لكن للأسف هالواحد ما يقدر............

 

Link to comment
Share on other sites

تامر:هدي اختي

 

شوق والي صدمت في تامر مو بقصد:ا..ا..اسف..ه

تامر وهوا يساعدها تتعدل:لا عايدي ماحصل الا الخير..........!!!!!!؟؟ ويتسغرب تامر لمن يشوف الدموع الي على خدها ونظرة الحزن الي في عيونها....

تامر:عسى ماشر اختي فيكي حاجه

شوق:لا شكراً........وتروح شوق تجري لبره المستشفى ويقعد تامر في ماكنه مستغرب منها....

ويروح تامر لعند رامي...وما انصدم لمن شافه معصب والشر يندر من عيونه......

تامر وهوا يشيل البوكيه الورد من الارض ويشمه:وااااااااو روووووعه خساره ليه راميه في الارض يجنن

رامي.........

تامر:هدي يا ابو الشباب احد يشوف الملاك الي طلع قبل شويه والورد الروعه دا ويزعل

رامي.............

تامر:ادري انها كانت هني شفتها بالممر حرام تكسر الخاطر شكلها كانت بتبكي حزنتني والله

رامي استغرب لمن عرف انها بتبكي وحده انسانه زي هادي ماعندها دم ليه تبكي.......!!

تامر:مو مصدقني احلفلك

رامي:ليه بتبكي..؟؟

تامر:تسألني المفروض انا اسألك؟؟

رامي:طردتها وهزئتها تهزيئه فشيت خلقي فيها

تامر:شنوو لاااا حرام عليك ليش شذي اكيد يرحتها بالكلام

رامي.......لانه عارف انه من جد جرحها وزودها شوي بالكلام

تامر:يعني تعترف...عيل بكره لمن اشوفها بعتذر لها بالنايبه عنك

رامي:لااااااااااااااااا ايش تعتذر لها احنا ما غلطانا خليها تشوف هيا وابوها ايش سوو

تامر:طيب يمكن مالها يد في الي حصل يمكن ابوها عمل من عنده

رامي:لا ما اعتقد هيا دلوعة ابوها وبعدين هيا من اول تهددني وتتوعدني بس انا اوريها والله ما اخليها تتهنى لحظه في حياتها بعد ماحاولت مجرد محاوله انها تهدم حياتي ومستقبلي بتشوووف انا ولا هيا

تامر:لا تظلم البنت والله شكلها وهيا بتبشي انها صج تحبك

رامي:هادي تحبني هههه ضحكتني ياتامر الناس الي زي كدا ماعندهم احساس ولا شعور فكيف تباهم يحبو

تامر:والله عاد انت حر انا قلتلك الي عندي

رامي.............

وبعد يومين تقريباً وفي غرفة لمى.....

ام محمد:لييييييييييييه يابنتي؟؟

لمى:بس كدا انا ما ابغا اتزوج

ام محمد:طب ليه ايش السبب

لمى:سبب خاص في نفسي وبعدين امجد دا بالذات ما ابغا اتزوجه

ام محمد:ليه امجد ايش فيه رجال ولا كل الرجال وبعدين ماشاء الله زي القمر واحلى منه كمان

لمى:مايهمني قمر ولا شمس انا ما ابغا اتزوجه وي بالقوه

ام محمد:تدري انتي بقرارك دا ايش ممكن تسوي انتي كدا ممكن تسوي مشاكل بين ابوكي وعمك وتشتتي العيله بعد ما اتلمت تاني

لمى:لااااا مايصير كدا والله دا ظلم عشان العيله تنهدم حياتي انا

ام محمد:اوففففف تنهدم مره وحده وليه كل دا يابنتي ايش مو عاجبك في امجد قوليلي وانا اسمعك

لمى:يااااااااربي كيف افهمك اولاً فكرة الزواج والخطوبه ماهي في بالي ابداً وتانياً امجد كله على بعضه مو عاجبني مغرور وشايف نفسه ولا كأنه احد درس في الدنيا دي غيره وكدا ما ارتاح له من ربنا ايش اسوي يعني

ام محمد:والله عاد انتي حره انا عجزت منك واذا تبي تهدمي العيله وتسوي مشاكل ابوكي عندك تحت انزلي قوليله قرارك دا وانتي حره بس يابنتي لو تفكري بعقل شويه والله ما بتلاقي احسن من امجد

لمى..............

وتروح ام محمد وتقعد لمى حيارانه وزعلانه وتقول في نفسها ليه كدا ياربي يبغو يغصبوني بالقوه يعني والله دا ظلم والله ظلم لااااااااا ياربي ساعدني ياربي ما ابغا امجد ما ابغااااااااااه آآآآآآآه ايش اسوي ياربي ساااعدني ارجوووووك........وتقعد تبحر في دموعها والالماها وحيرتها الي مو عارفه تحطلها حد.......وصارت حالة لمى مررره تعبانه وزفت...........

دا من جهه لكن في الجهه التانيه كانت في حالة انسان تعبان اكتر من لمى ومتشأم وزعلان اكتر منها.........

كان امجد قاعد في غرفته والحزن قااااااااتله....

امجد في نفسه........ليه كدا يا ابويه تهدم حياتي ومستقبلي الي بخطط له من سنين لييييييه الله يسامحك يا ابويه الله يسامحك وغير دا حرااام دا الظلم انا كدا حظلم بنت الناس معايا انا ما ابغا اتزوج والموضوع انفرض عليا فرض يعني عارف اني لو شفتها حيكون نفسي اضربها ومحا اطيقها لانها بتكون سبب في تهديم حياتي واحلامي الي بنيتها من سنين بس بنت الناس مالها ذنب..الا الا لها ذنب لانها وافقت كيف ترضا تشاركهم في هالجريمه يزوجوني ويخطبولي وانا ما ادري آآآآآآآآآآآآه بس آآآآآآآآآه الله يسامحكم يا ابويه وامي الله يسامحكم........

وبعد كم يوم في بيت ابو خالد.......

ابو خالد بيكلم ابو محمد في التلفون......

ابو خالد:هلا والله بفهد هلا باخويا حبيبي كيفك يالغالي

ابو محمد:تمام كيفك انت يامنصور

ابو خالد:الحمدلله تمام التمام

ابو محمد:وكيف الشركه معاكم

ابو خالد:تسلم عليك وتقلك مره اشتاقت لك

ابومحمد:الله يسلمها وقلها اني كمان مشتاق لها

ابو خالد:يوووصل بس لازم تجي تزورها وحده مره على الاقل

ابو محمد:اكيييد بجي ازوها بس يوم اكون فاضي وصحتي تمام بتلاقيني عندها

ابو خالد:هههههههههههه الله يقطع ابليسك اتكلم عدل ترى حرمتي بدت تشكك فيا ههههههههههههههه

ابو محمد:تستاهل انت الي بديت الكلام بي دي الطريقه هههههههههههه

ابو خالد:هههههههههههههه ها يافهد ما خبرتنا عن قرار بنتكم ترى انا منتظر الموضوع على نار

ابو محمد..........

ابو خالد:ها ايش الموضوع يا فهد لايكون رفضت البنت

ابو محمد:لا دقيقه الله يهديك اصبر بشرب مويه

ابو خالد:ههههههههههههه طيب خد راحتك

ابو محمد:ايوه خلصت اسف بس نسيت اني ما اخدت الدوا وجابتلي هوا ام محمد

ابو خالد:عايدي وبالشفا ان شاء الله

ابو محمد:الله يسلمك يارب ايوه ايش كنا بنقول

ابو خالد:كنت بقول ماقلتلي على رد بنتكم

ابو محمد:اممممم مدري ايش اقلك

ابو خالد:ايش؟؟؟؟؟رفضت!!!!!!

ابو محمد:ههههههههههه لا امزح معاك قلت خليني اللعب في اعصابك طبعا موافقه

ابو خالد:وانت ماتتوب عن حركات الصبيان هادي

ابو محمد:طبعي مايتغير لو يصير عمري مية سنه

ابو خالد:ايوه والله افتكر من زماااان ايام الشباب لمن كنا نروح الشاليه وتعملنا حركاتك البايخه هادي والله كانت ايااام مررررره روووعه

ابو محمد:هههههههههه انت لسه فاكر والله من جد ايام ماتتعوض

ابو خالد وهوا يوطي بصوته عشان ماتسمعه ام خالد:ايش رايك نروح نعيدها ونخصر حريمنا في البيت

ابو محمد:هيهيهي يافرحتك يا ابويه الصحه مو زي ايام زمان

ابو خالد:ههههههههههه طب يااخويا الله يعطيك الصحه ويعطينا

ابو محمد:اميييين

ابو خالد:ها متى تبو موعد الخطبه

ابو محمد:مدري براحتكم

ابو خالد:خلاص نخليها.......وسكت ابو خالد افتكر انه امجد بيزعل منه لو ما استشاره في دا الشي كمان....

ابو محمد:ايش فيك سكت متى تبغاها؟؟؟

ابو خالد:والله مدري نسيت الموعد الي قلي عليه امجد ولازم اساله تاني تدري بيزعل لو غيرت الموعد من عندي

ابو محمد:ايوه في هادي عداك العيب يالله اساله واديني خبر بعدين

ابوخالد:اوكي يالله دحين مع السلامه ابغا اروح انملي شويه قبل صلاة العصر

ابو محمد:الله معك مع السلامه..........

ويخلص ابو محمد من المكالمه وهوا مبسوووط على الاخر حس كدا براحه من زمان ماحس فيها الا دوبه لمن ضحك واتكلم مع اخوه وكمان قرار تزويج بنته الوحيده شي يفرحه.......

وفي الجهه التانيه من المجلس في عيون بتنظر لأبو محمد في غااااية الحزن والمراره والحسره عيون لمى الي انجبرت توافق عشان مصلحة اهلها وعيلتهم بس بعد كل دا هيا لساتها مو مرتاحه للحكايه ومتحسره وهيا تشوف الفرحه الي عيون ابوها الغالي من بعد ماوافقت على امل انها تلاقي حاجه تفسخ فيها الخطوبه بس دحين دا القرار انتهى بعد ما شافت الفرحه في عيون ابوها الي زمان مافرح كدا وقررت تتضحي عشانه وعشان سعادته وتتم الفرح والخطوبه على خير....

ويقطع تفكير الاتنين صوت ام محمد العالي:ايش دا يا فهد مين الي مشتاق لها وبتزورها انا سامعتك من اول قولي مين هيا عشان اروح اقطع رقبتها دحين

ابو محمد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

ام محمد:ايوه ايوه اعملي فيها بررريء

ابو محمد:ههههههههههههههههههههه هدي اعصابك يابنت الحلال انا كنت اتكلم مع ابو خالد عن الشركه

ام محمد:لاوالله دحين الشركه مشتاق لها وبتزورها لمن تكون صحتك ممتازه اهااا طيييييب طيييب

وانفجرت لمى ضحك على شكل ابوها وامها برغم انه مالها نفس تضحك بس شكلهم غصب يضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام محمد:بسم الله ليه بتضحكي انتي ها مو دوبك مبوزتلي من فين جاكي الضحك

لمى:اضحك على اشكالكم ابويا المتهم وانتي القاضي ههههههههههه ياحرااام شوفي كيف قلب وجهه اصفر واخضر

ابو محمد عصب:ماقلب لا اصفر ولا اخضر بس انصدمت انها مو مصدقتني

لمى:ههههههههههههههههه والله انكم شُياب مخرفين احد يغار عليه وهوا في دا العمر يا ماما

ام وابو محمد في نفس الوقت:شيااااب في عينك

لمى زاد ضحكها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

ابو محمد:قومي سكتي بنتك يانهى

ام محمد:لا انا ما بسكتها انا بقوم اضربها

لمى وهيا قايمه تهرب منهم الاتنين:لالا مايحتاج هههههههههههههههههههههههههه مع السلامه انا رايحه اصلاًً اهرب منكم واخليكم براحتكم تتضاربو

وترجع ام محمد وتجلس بعيده عن ابو محمد والشرر طاير من عيونها......

ابو محمد:هههههههههههههه من جد لمى صادقه تغاري عليا وانا في دا العمر

ام محمد:ايوه طبعا انا مين عندي غيرك في هالدنيا حبيبي وقلبي وحياتي من حقي اغار عليك

ابو محمد:ياشيخه والله كنا نتكلم عن الشركه ورب المصحف احلفلك بأيش

ام محمد بتصنع:لاتحلفلي انا محا اصدقك لو ايش صار

ابو محمد:اهاااااا طيييييب طيييييب براحتك يصير خير بس خلي في بالك انا بكره حاروح عند ام مهند الخياطه هيا تصدقني في كل شي اقلها هوا ومنها اغيرلي جو طفشت من جو البيت دا الي كله غيره<<<دا التهديد دايما ابو محمد يهدد فيه ام محمد لمن تزعل عشان ترضا عليه ولمن كانو شباب ايام الخطبه لان ام مهند جارة ابو محمد السوريه الي كانت دايما تجي تزور اهل ابو محمد في بيتهم والكل يتجنن عليها لانه مره حلوه وجميله وكانت ام محمد ماتحب ابو محمد يشوفها مرررره.......

ام محمد تنط وتقعد جنبه وتضربه على كتفه بشويش:والله لو تسويها ياويلك مني

ابو محمد وهوا يطبط على يدها:هههههههههههههه والله يا نهى انك تسوي ام مهند والشركه وغيرهم بألف مررره........وينهو الاتنين خصامهم على خير وهما مبتسمين على حبهم لبعض الي ماغيرته لا ايام ولا السنين........

وبعدين في وقت لاحق بعد كم يوم.........

ابو خالد:امجد امجد

امجد بدون نفس:نعم

ابو خالد حس انه لساته زعلان بس برضو ماحايتنازل عن قراره وخلاص الناس موافقين فقال:لمى وافقت على الخطوبه متى تبغا موعد الملكه يكون انا ماحبيت اقرر من عندي عشان لاتقول ما اخدتو رأيي

امجد...في نفسه يعني دحين بالله دا الشي التافهه جي تاخد رأيي فيه يا ابويا الله يسامحك بس وبعدين لمى الزفته هادي ليه وافقت الله......ولابلاش حرام ادعي عليها هيا مالها ذنب ايش دراها اني ما ابغاها بس من جد حاس نفسي كرهتها فوق كرهي لها كيف توافق كييف ياااااربي.....

ابو خالد:امجد بكلمك انا رد عليا

امجد:اسف سرحت شويه خلاص حدد الموعد الي انت تبغاه خلاص ماعاد يفرق معايا

ابو خالد:خلاص طيب بعد اسبوعين جهز نفسك لي هالموعد

امجد..................بعد سكوت:براحتك

ورا الباب دا كانت منى بتسمع كل شي وفهمت من طريقة امجد انه مغصوب على الموضوع وانه مو موافق............

ويطلع امجد من الصاله ويروح لغرفته.....

.......:طق طق طق<<<احد يدق الباب

امجد:ميييييين

.....:انا منى

امجد:شو بدك؟؟

منى:ابغا اكلمك شويه ممكن تفتح الباب لو سمحت

امجد وهوا يقوم عشان يفتح لها الباب:نعم خير ايش عندك

منى:طيب خليني ادخل تبغاني اتكلم كدا من عند الباب

امجد وهوا يفتح لها الباب على الاخر:يالله فتحنا لك الباب ادخلي

منى وهيا تقعد على كرسي في الطرف:انا ابغا اتكلم عنك وعن لمى

امجد؟؟؟؟!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

منى:ايوه من جد لاتستغرب انه ادري انك مو راضي وما تبغا لمى

امجد بأستهزاء:وانتي ايش دراكي ياختي

منى:احساسي من يوم ما قلك ابويه وانت زعلان ومعصب ومتنرفز طول الوقت وبعدين لاتنسى اني اختك التوأم واقدر احس بلي تشعر فيه

امجد:والمطلوب دحين..وبعدين ياختي الملكه بتصير بتصير يعني كلامك وكلامي ماله معنى

منى:امممممممممممم مدري بس انا عندي خطه ممكن تفركش الموضوع وتلغي الملكه والخطوبه والفرح اذا تبغا فاذا تحب تعرفها ممكن اساعدك وبرغم يعني اني احب لمى واتمنى انها تكون قريبه مننا الا انه سعادتك وراحتك اهم عندي منها

امجد:من جد ايش هيا خطتك قوليها بسررررعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منى:اسمع....................

 

*&*الجزء الرابع عشر*&*

وفي بريطانيا في مدينة لندن........

قاعد خالد مع ماجد يتفرجو على فيلم هندي وكل واحد سرحان في عالمه ولاهوا منتبه للفيلم........

ماجد بحواسه وافكاره وبقلبه الي مع رهف.....وخالد الي قلبه وعقله عند اهله اشتاق لهم وخجلان من طريقة تعامله معاهم في الفتره الاخيره.......

ماجد وهوا يكسر جدار الصمت الي ليه اكثر من ساعه:ياخي قفل هالفلم ماله داعي والله

خالد:خليه حلو مافيه شي بس انت الي مو منتبه له وافكارك مع العسل....ويغمز له لان خالد عرف بكل الحكايه بعد ما حكاه هيا ماجد طبعا بسبب تقربهم الكبير من بعض في الفتره الي عاشوها في هالمدينه وفي هالغربه........

ماجد:والله انا على الاقل افكاري معروفه مع مين اما انتا مدري مع مين طول الوقت شايفك سرحان وتفكر لايكون ياخي مخبي عليا شي

خالد وهوا يتنهد:والله مو مع احد غير الاهل وحشووووني ياماجد والله وحشوني وطريقتي تعاملي معاهم مررره ماكانت حلوه من يوم ما توفت نهال وحاس اني مررره مقصر معاهم حتى الاتصال ما اتصل مستحي منهم والله

ماجد:يابويا هونا تهون

خالد:ايت تهون الله يرضا عليك انت ماتدري انا ايش سويت فيهم والله من جد مستحقر نفسي

ماجد...........

خالد............

وبعد كم دقيقه وفجئه

ماجد:خااالد لقيتهاااااا

خالد:شو الي لقيتها

ماجد:بنرجع السعوديه الاسبوع الجي

خالد وهوا مو مستوعب:نعم نعم شو بتقول

ماجد:بقول حنرجع السعوديه الاسبوع الجي

خالد:تتريق عليا حضرتك انت ناسي انت باقيلك اقل شي اسبوعين وتنهي العلاج الطبيعي كيف تبغانا نرجع قبل ماتخلص

ماجد:والله انك اهبل ترا انا باقيلي اسبوعين بسس وانا صراحه مو محتاج غير اسبوع واقدر اكثف الكورس وانهي الموضوع على خير وبعدين ياخي ترى والله اشتقنا للسعوديه ولشوارعها وناسها الطيبه ومنها ترجع انت لأهلك وارجع انا لأهلي

خالد وهوا يفكر:اممم متأكد انت من قرارك!!

ماجد:كللللللللللل التأكيييييييد

وفي السعوديه وفي بيت رائد ومي ......

رائد:ميووويتي حبيبتي فينك

مي:هنااا حبيبي انا في المطبخ

احمد وهوا يجري على امه:نعم ماما تزهميني

رائد:زهمتني انا مو انتا يالملقوف

احمد: لاااااا خطأ هيا قالت حبيبي يعني انا

رائد وهوا يضحك:ههههههه لا والله دحين اانت حبيبها واانا ما انفع يعني

احمد:احم احم ايوه بث انا

رائد:طيب يالحبيب فارق ابغا اكلم حرمتي

احمد:مااااافي ماتكلم امي انا بث اكلمها

مي:ههههههههههههههه يلا حمودي حبيبي ابغا اكلم بابا شويه بعدين ازهمك

احمد:بث ثويه يعني خمسه دقايق وازيكم<<<يقصد بس شويه خمس دقايق واجيكم

مي:طيب يالله بسرعه روح شوف الكرتون حقك تلاقيه جا

احمد:من زد اجل انا حروح مع السلاااااامه

رائد:يااااااااربي منه دا الولد الي يسمعه يقول هوا زوجك مو انا

مي:هههههههههههههه والله شو اعمل اذا محبيني كثااار ههههههههههه

رائد:تعملي ياللبنانيه انك تروحي تتصلي على خالد حالاً وفوراً يبغاكي ضروري

مي:لييييه ايش فيه؟؟!!

رائد:مافي شي بس هوا كلمني وصوته غريب ويقول يبغاكي تتصلي عليه ضروري شكله في شي صاير.....

مي انفجعت على اخوها وراحت تتصل عليه......

مي:الوووووو خااااالد...................

*&*الجزء الخامس عشر*&*

كانت منى جالسه في غرفتها وفي عالم افكارها واحزانها تتحسر على الي سوته وقالته لي مازن....منى الى الان تحس بشي غريب تجاه مازن ما قد اعترفت لنفسها او لغيرها بيه بس كل الي تعرفه انها وقفته ووقفت نفسها عند حدهم لانها ماهي ناويه تتورط بكذا علاقات وهيا تعرف نهايتها وهيا صحيح تؤمن بالحب بس ماتؤمن بحالتها هيا ومازن وماتدري ليه او ايش السبب....وبرغم انه قد سبق واتقدمولها افضل الناس لكن ماتدري ليه ماتقدر توافق وتحس في شي يمنعها من هالقرار........

كانت منى مسدوحه على سريرها وهيا تقرأ المسجات الي في جوالها ولها اكثر من سنتين....وتقرأ الرسايل والدموع على خدها وتفتكر كل لحظه وكل كلمه قالها لها وتزعل وتبكي اكثر لمن تتصل على رهف ولمن يرد عليها ويسمع صوتها ويرمي السماعه ويروح......صارت دايما تقول في نفسها انا السبب انا الي نهيت كل شي بيدي ولازم اتحمل العواقب وانا اصلاً الي سويته هوا الصح بس اكيد كرهني لانه طريقة تعامله معايا تدل كدا لالا مايقدر يكرهني اصلاً انا ما سويت له شي لالا اكيييد كرهني انا متأكده هوا قلي انتي هدمتي كل شي حلو كان من الممكن يكون بيننا صحيح اني رفضته لكني ما اتوقعته يستسلم اتوقعت يحاول ولو من جد يحبني كان جا وخطبني من اهلي بدل هاللف والدوران....بس بالله كيف يخطب وحده قالت له ما ابغاك ولا ابغا حبك آآآآآه هلكتني الافكار والحيره انا تلاقيني قاتله نفسي في التفكير وهوا لايدري عني ولا عن الي خلفوني خليني اروح لرندا احسلي من دا التفكير.........

بس الي ماتدري عنه منى انه مازن حالته اردى واخس من حالتها مازن الى الان مانسيها وحبها في قلبه متأصل ومتعمق برغم كل الي سوته له وكل الي قالته الا انه للان مو قادر ينساها وفي حاجه غلطانه فيها منى هيا انها تحسب انها لمن تتصل ويسمع صوتها ويرمي السماعه انه كاره يسمع صوتها او متضايق منها او من اتصالها بس هوا العكس هوا راح يزهم لها رهف ويروح غرفته ويرفع السماعه عشان يسمع صوتها ويهيم فيه لانه خايف لو سمعت صوته تقفل السماعه خايف يضايقها خايف يزعجها...وخايف...وخايف...لكن كل دا ما ينفع لان الاتنين فاهمين الموضوع خطأ في خطأ كل واحد يحسب التاني يكرهه....

وفي بيت رهف ومازن بعد يومين.....

رهف:نصور بعد عني لو سمحت ما ابغا يعني ما ابغا

ناصر:ايش الي ابعدك عنك عمتي وحر فيكي وبعدين حتروحي يعني حتروحي

رهف:لا والله يعني لمن اصير عمتك تصير حر فيني واصير عبده عندك

ناصر:لا مو كدا بس برضو مايصير كلنا نروح وانتي تقعدي في البيت لحالك

رهف:طيب انا تعبانه وما ابغا اروح اعتقد مافيها شي لمن ارتاح لوحدي في البيت وبعدين انا ماني صغيره عشان تخافو عليا

ابو باسم:يالله رهف اسمعي كلام اخوكي الكبير وامشي معانا مايصير تقعدي لوحدك في البيت

مازن:شفتو كيف هالكتنا ماتسمع الكلام

رهف:انت مالك دخل انا حرررررره ياناس وبعدين انا عندي مذاكره واشغال كتيره

باسم:انتي بس تتحججيلنا بأي شي لا مافي بتروحي يعني بتروحي ويالله نصور شيلها معايا خليني ندخلها السياره غصبً عنها.....وفعلاً يروحو باسم وناصر ويشيلوها...

رهف تزعق:لالاااااااا نزلوووني خلاص بروح معاكم والله حرووح

ام رهف:لالا يااولاد سيبو بنتي في حالها خلاص حتروح معانا الله يخليكم لاتطيح

باسم وهوا ينزلها:هيا روحي اللبسي عبايتك بسررعه

رهف وهيا تهرب وتمد لسانها:مافي ماني جيه معاكم هههههههه

ناصر:شف والله لا ما اسيبها اانا اوريكي امشي يالله

رهف:امزح جيه بس ارتب ملابسي واللبس عبايتي واجيكم اسبقوني على السياره

ناصر:والله لو ماجيتي ياويلك

رهف:لا جيه ياخويا بس يالله فارق

((عيلة ابو باسم دا اخو رهف الكبير متزوج من هدى وعنده

باسم الكبير في اخر سنه جامعه قسم حاسب الالي وعمره 25

وناصر اولى جامعه قسم هندسه19

وناصر وباسم علاقتهم برهف ومازن مره حلووه ويعتبروهم اخوان مو عمان

وحتى ما يقول لهم ياعمو او ياعمه وهما في دا اليوم قررو بما انه عيد ميلاد رهف يودوها الكبااين ويحتفلو فيه هناك))

وفي الكباين.........

رهف وهيا تشوف الاشياء الروعه الي سووها لها:ياااااااااي ميرسي حبايبي كلكم ذوووق

باسم:احم احم ترى انا الي خططت لكل شي مو هما

ناصر:لا والله كداااب انا ساعدتك

ابو باسم:بس يا اولاد مايحتاج الفضايح كلنا انجزنا شي

رهف بخجل:والله مدري ايش اقلكم

ام رهف:لا تقولي شي يابنتي كم رهف عندنا افاا عليكي بس

ابو باسم وهوا يتقرب منها ويمسح على شعرها:وحده واحلى وحده

رهف تبتسم في فرح لانه اخوها للان حنون عليها وان الكل يحبها ويحترمها.......

مازن وهوا يقطع عليهم:طيب متى تخلصو من هالرسميات ابغا اتعشا انا جيعااااان

باسم:وانت طول عمرك جيعان

مازن:ايوه انا حر عندك مانع

باسم:لالالا ابدا ماعندي مانع بس انتبي لنفسك واحد يوم ماتقدر تدخل من الباب

مازن:اسكت بس اس والله انت غيران من رشاقتي وجسمي الحلو ولا انت<<<ويأشر عليه بأصباعه من فوق لتحت

ناصر:هههههههههههههههههههههههههه

باسم:شف والله وعلى ايش تضحك حضرتك

ناصر:على اشكالكم ههههههههههههههههه

مازن:يعني من زين شكلك عشان تضحك على اشكالنا

ناصر بتفاخر:احم احم والله انا حلو مايحتاج تمدحوووني

باسم:هههههههههههههههههه استغفر الله بجد صدق من قال انه العقل نعمه

ناصر:نعم نعم يعني انا مجنون

باسم:لااااا ولووو العفو احد يقدر يقول عنك كدا

ناصر:ايه بعد حسبت تسويها

مازن:اقول امشي انت وياه خلينا نشتري العشا

باسم:اوكي انا بجي معاك

ناصر:وانا ما بجي هيا فكوني

مازن وهوا يطلع مع باسم:احسن فكه من وجهك

ويقعدو ابو باسم وناصر ورهف وام رهف مبسوطين ويضحكو على خبال الشباب الي للان ماتغيرو......

واليوم الي بعده.......

رهف:الوووووووو

منى:هلا والله كيفك رهف

رهف:تمامووو كيفك انتي

منى:الحمدلله

رهف:ايش به كدا صوتك

منى:احم احم شو فيه صوتي مافيه شي

رهف:مدري كدا شكلك كنتي بتبكي

منى:انا لالا ماكنت ببكي المهم شو عامله في الكباين ان شاء الله مبسوطه

رهف:وي بسم الله ايش دراكي

منى:هههههههههه اتصلت على بيتكم ورديت عليا الشغاله وقالتلي انكم رحتو الكبابين<<هوا في الاصل منى راحت بيتهم وحطت هدية عيد ميلاد رهف هناك وقالت مابتقولها عشان تصير مفاجئه......

رهف:اهاااا الله يلعن ابليسها هالشغاله ماتخلي احد الا وتخبره بكل شي

منى:ليه ماكنتي تبغيني اعرف؟؟!

رهف:لا مو على كدا بس كنت انا ابغا اقلك بنفسي

منى:اها مو مشكله المهم عرفت

رهف:طيب تقدري تجيني

منى:لا والله شو اعمل لو جيتك

رهف:عايدي انا طفشانه تعالي عندي هنا كلهم شباب وانا لحالي

منى:اممممممم<<<قعدت تفكر انها ممكن تشوف مازن الي زمان ماشافته لها اكثر من سنتين ما شافته فقررت تقبل......

رهف:هاااا كل دا تفكير

منى:خلاص اوكي بيجيكي في ايت كباين انتو

رهف:في كباين ****** خلاص تعالي بدري لاتتأخري

منى:اوكي ان شاء الله قبل المغرب واانا عندك

رهف:اوكي استناكي

منى:اوكي ويالله دحين باي لازم اقفل امي تبغاني

رهف:اوكي بايات.............

باسم:آآآآآآآه ياقلبــــي انا على دا الصوت

رهف:ايش ايت صووت؟؟!!!!!

باسم:الصوت الحلو الي كنتي بتكلميه

رهف:لا والله وانت كيف سمعت الصوت؟؟

باسم:مو انتي حاطه الاسبيكر يافالحه

رهف:يؤ صح نسيت وما شاء الله حضرتك قاعد تتسمع

باسم:اممم انا ماكان قصدي بس دخلت انتي وبتكلميها

رهف:طيب المهم ايش تبغا دحين

باسم:ولا شي بس تعالي اسبحي ما سبحتي من يوم ماجينا

رهف:ما احب اسبح ماتعرفني اكره السباحه

باسم:يؤ اجل مين ضحك عليا وقلي انك صرتي تحبيها!!

رهف:لا والله !!

باسم:ايوه بجد ناصر قلي انك تبي تسبحي بس ماجبتي مايوه

رهف:ماتعرفه اكبر كداب دا الولد

باسم:هههههههههههههه الله يهديه بس على العموم لو غيرتي رأيك في عندنا مايوه زايد اشترى لك هوا مازن

رهف:طيب

باسم وهوا يخرج من الغرفه:مع السلاامه

رهف:لحظه لحظه باسم

باسم يرجع لها:خيييير

رهف:انتو محا تخرجو اليوم

باسم فهم انها تبغا توزعه عشان صحبتها فحب يستعبط فقال:لالا مين قلك بنخرج بالعكس حتى بنجيب اصحابنا ونقعد نسوي بشكه ونسهر احلى سهره

رهف بخيبة امل:اهاااا طييييب

باسم :ليييييييه يعني السؤال؟؟

رهف: لا بس عشان اعتذر لصحبتي لأنه ماينفع تجي وانتو هنا يعني ماشاء الله خمسه رجال في البيت مانقدر ناخد حريتنا

باسم :اهااااااا

رهف تطالعه من طرف عينها تبغاه يقلها انه بيخرج او غير رأيه او اي شي بس مو باين انه ناوي.......

باسم وهوا قايم يروح:طيب المهم كلميها وقوليلها بلاشي تجي

رهف...............

باسم يدير وجهه عليها ويقلها:ايش بك

رهف:ايش ولا شي

باسم وهوا يضحك على شكلها وحاب يقهرها اكتر:طيب وبالله لوتقدري انتي تروحي لها وتفكينا منك يصير نحنا الي ناخد حريتنا مو انتو

رهف انقهرت منه مرررره كمان يطردها بعد كل دا:لا والله لو تحلم مافي على قلبكم

باسم الي شويه ويموت من الضحك على وجهها الي محمرر:هههههههههههههههههههه

رهف:على ايش تضحك؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

باسم:ياهبله امزح معاكي عايدي خليها تجي انا اصلاً طالع مع نصور بنروح نتمشى بره لمن تجي

رهف تقوم وتقعد تتضرب فيه من كتر مانرفزها ووتر اعصابها......

باسم:اي اي بشويييييش حراااااام عليكي دحين دا جزاتي

رهف:ايوه عشان تتعلم كيف تحترم عمتك وماتلعب بيها

باسم:هههههههههههه والله عاد انا كذا عجبك ماعجبك انتي حره

رهف:ماعجبني

باسم:براحتج

رهف:لا والله

باسم:ايوه من جد

رهف:طيب اس بس اس وقلي قد ايش بتطول

باسم:محا نطول كتير المهم انتي لمن تروح كلمينا عايدي

رهف:طيب مو مشكله المهم تفارقوو

باسم:ههههههههه الي يسمعك يقول زي الهم على قلبج

رهف:اممم حاجه زي كدا

باسم:لا والله

رهف:ههههههه لا امزح بس ابغا اخد راحتي مع صحبتي لا اقل ولا اكثر

باسم:طيب باي

رهف وهيا مبسوطه:بايات

وتجي منى في الموعد الي اتفقو عليه وينسى باسم الموعد الي حتجي فيه البنت فما طلع من الفيلا لا هوا ولا ناصر والوحيد الي طلع هوا مازن.........

تتننننن تنننن <<<منى تدق الجرس

باسم هوا يفتح الباب بملابس السباحه وشعره المبلل وجسمه الي ملينا مويه:هلاااااا مين

وتنصدم منى من شكله......

وتفتكر انه رهف قالتلها مابيكونو الاولاد في البيت فخافت انها غلطت برقم الفيلا......

باسم حس انها مرتبكه فدخل وحط منشفه على نفسه ورجع لها.....

باسم وهوا ينشف شعره:هلا اختي امري

منى:لا بس مو هنا فيلة بيت ال-----

باسم افتكر الموضوع فانحرج مررره من رهف:ايوه ايوه سووري اعتذر اختي اتفضلي معليه نسيت انك جيه وفتح لها الباب وراح يجري وزهم لها رهف......

باسم:رهف رهف

رهف وهيا بتقرا قصه جنب المسبح:ها نعم

باسم:صحبتك جات

رهف:نعممممم!!!!!!!!؟؟؟؟؟

باسم:والله من جد روحي لها

رهف:ومين فتح لها الباب؟؟؟؟؟؟؟

باسم:انا

ررهف:نعممممم !!!!!يافرحتك وعسى فتحت لها بدي الهيبه وانت شكلك كدا

باسم: والله نسيت انها بتجي في دا الوقت المهم روحي لها سبتها عند الباب

رهف تروح تجري تنقذ نفسها من هالفشيله.......

رهف:سوووري منى حبيبتي اتفضلي

منى وهيا محرجه:اسفه جيت في وقت مو مناسب بس اعتقدت انك قلتيلي انه مافي شباب

رهف:لالالا عايدي حياك بس هما كانو طالعين واتأخرو شويه المهم اتفضلي

منى:اوكي مو مشكله

منى كانت طول الوقت تدور بعيونها عن الي قلبها كان بيدور عليه من زمان بس للأسف مالقته........وقعدت منى طول الوقت مشغولة البال وتستنى بس تلمح طيف مازن..... دا من جهه لكن من الجهه التانيه وبره الفيلا في الكافتيرا الي في نفس الكباين..........

كان باسم قاعد مع الشباب وهوا محرج مرررره من الي صار ماكان حاب مرره فكرت انه يطلع قدام بنت الناس بالمظهر الي طلع فيه وكمان البنت سحرته كان شكلها رووووعه وتجنن زي القمر بس موقفه قدامها طيح وجهه وماخلاه يعرف حتى يدخلها الفيلا وخلاها من غبائه برى الفيلا.......

ويكون مازن وناصر وباسم قاعدين في الكافتيرا وهما متشيكين ولابسين احلى لبس

مازن كان لابس بنطلون جينز وبلوزه حمره كت وحاط نظاره شمسيه رووعه مناسبه للبسه...وباسم كان لابس شورت اسود وبلوزه بيضه كت ونظاره شمسيه سوده مناسبه برضو له...وناصر كان لابس برضو شورت بس لونه اسود وبلوزه بيضه نص كم وحاط النظاره في شعره يعني عكس اخوه وهما يتفقو دايما عشان يطيحو البنات بأشكالهم وكان كل واحد فيهم احلى من التاني......

مازن:هيييي انت يا ابو الشباب ايش بك

باسم:ها ولا شي

مازن:في ايش سرحان؟؟

باسم:والله صرلي موقف زي الايش

مازن:ايش صار؟؟

باسم:جات اليوم الفيلا بنت صحبة رهف وفتحت لها الباب بالمايوه وكمان ايش سبتها عند الباب ورحت اجري والله مره طاح وجهي

مازن:ههههههههههههههههههه ومين دي البنت

باسم:بنت ايت بنت هادي قمرررررررر واحلى من القمر كمان

مازن:ماشاء الله وكيف شفتها هادي كانت كاشفه وجهها ولا ايش

باسم:ايوه كاشفه وجهها

مازن نط قلبه وحس برجفه وحس من الوصف انها منى.........

باسم:بسم الله ايش فيه وجهك قلب اصفر واخضر كدا

مازن:لا ولا شي بس لازم ارجع الفيلا نسيت شي مهم

باسم:براحتك بس لاتتاخر

ناصر:تعال تعال فين رايح

مازن:مالك دخل

و راح يجري على الفيلا يبغا يلحق بس يشوف طيفها قدام عيونه واول ماوصل عند الباب...............

*&*الجزء السادس عشر*&*

كانت منى طالعه من الفيلا ووقفت وانصدمت لمن شافت مازن بيدخل اتوقعت انها ماتشوفه وخلاص يئست انها تلاقيه بس وجوده غير اشياء كتيـر وحست بنار تجري في جوفها وحراره ماكانت تتوقعها ولا شعورياً اتصبب العرق منها وقعدت تقول في نفسها اخيراً شفتك ياربي يا الله شو هالحلاوه يامازن كل مالك تحلى ياربي عليك تجننننننن نفسي اقلك وبأعلى صوتي وحشتنييييييييييييييييي ياحبيب قلبي.....

في هاللحظه رهف كانت جوا وما انتبهت انه منى ما راحت لانها وصلتها لعند الباب فستغل مازن عدم وجودها وحاول يتكلم....

مازن......لمن شافها صار قلبه يدق بقوووه فظييييعه ومازن صار يقول في نفسه ياربي ايش صارلي ليه كدا يدي بترجف ياااربي ايش دا احس انه قلبي بيطلع من صدري ياربي حاس انه الكل سامع صوت دقاته يارب ماتكون شايفه ارتباكي او سامعه صوت دقات قلبي آآآآآآه بس لو كانت تسمعها كان عرفت قد ايش احبها واموت فيها واموت على الارض الي تمشي عليها ياربي ساعدني ابغا اتكلم اخيراً شفتها يالله يامازن اتشجع انطق الله يخليك.....وبعد تردد كبيييييييييير نطق مازن.......

مازن بإربتاك واضح جدا:كيفك يامنى

منى بفرح لأنها سمعت صوته الي لها ساعه واقفه تستناه:انا..اا..ا.الحمد..لله عايشه

مازن......لمن سمع صوتها صار قلبه يدق بقوه اكثر وحس انه بجد حيخرج.......

مازن بفرح وبدون مايتسنى انها تسأله عن نفسه قال لها:انا بخير دامك بخير

منى ومازن.......

منى احبطها سكوته وحبت تروح لأنه وقفتها مو حلوه قدام الناس......

منى مشيت من جنبه وهيا ناويه تروح للسياره......

مازن فجئه وبدون اي انذار يقرب منها شويه وبصوت واطي:والله وحشتيني

منى ابتسمت وانحرجت كتيـر بس إحراجها ما منعها انها قالت له كلمه انحبست في نفسها اكثر من سنتين:وانت اكثررررررررر

وراحت تجري لسيارتها.......

وتركت مازن مصدوم كأنه نزلت عليه صاعقه.......مازن في نفسه اخييييييييييييراً نطقتي يا منى اخيييييراً نطق هالحجررر ماني مصدق نفسي ياربي قالتلي وانت اكثر يعني وحشتها معقوووول انا وحشتها معقوووول ماااااني مصدق احد ياهووو يعطيني كفف يصحيني من هالحلم الرهيييييييب......

وفجاءه بجد يحس بكفففف على وجهه..........

مازن وهوا مفجووووع:ايش صااااار؟؟؟؟!!!!!!

باسم:ولاشي غير انك قاعد لي زي الاهبل واقف هنا ومسرح كأنك في عالم تاني صاااارلي اكثر من ساعه وانا ازهمك اقول يا مازن ياعمي ياحبيبي ياقلبي ياحيااااااتي يا ابو الشباب ولا كأني موجود مالقيت غير الكف الي يصحيك

مازن وهوا مبسووط:هههههههههههههههههههههه و ايت عالم احلى عااالم

باسم بدا يشك في الولد انه يحب وقال بطريقه غريبه:مازن؟؟

مازن انفجع منه دوبه كان يتكلم بإستهبال ايش به اتحولت لهجته جديه....

باسم:اقولك مازن

مازن:ها ايوه ايش بك؟

باسم:انت تحب؟؟؟؟؟؟؟؟

مازن:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مازن:ايش قصدك

باسم:اقولك انت تحب؟؟؟

مازن بستهبال:انا ايوه طبعا احب...اهلي وامي واخواني ايش فيها

باسم بلهجه صارمه:انت تحب؟؟؟

مازن:ايش بك ياولدي ليه تتكلم بدي الطريقه

باسم:لأخر مره انت تحب؟؟؟؟؟؟

مازن:امممممم مدري يمكن بس ليه السؤال

باسم عجز منه وراح وسابه واقف لحاله.....

مازن قعد يضحك على خبال باسم الي الفضول بياكله فقعد يقول في نفسه لو تحلم يا باسم محا تعرف مني شي هههههههه.......

وبعد كم يوم.........

رامي:كيف ماتقوليلي يا ماما من الاول المفروض تاخدو رأيي قبل ما تعطوهم الموافقه

ام رامي:والله ياولدي ايش اسويلك كم مره اتصلنا على جوالك ماترد فينك اختفيت كل هالمده هاا

رامي ارتبك ماحب يقولها انه سوا حادث:اااا اممم ها ايوه موجود بس يمكن انخرب الجوال المهم متى حددتو موعد الخطبه

ام رامي شكت انه صار له شي بس ماحبت تعلق وتقلق نفسها:الاسبوع الجي يعني لازم تجي الاسبوع دا

رامي........

ام رامي:الووو

رامي:ايوه ايوه ياماما

ام رامي:ايش بك

رامي:اممم والله كنت بفكر مدري يا ماما يمكن ما اقدر اجي

ام رامي:ايش ماتجي خطبت اختك الوحيده لازم وضروووري تجي مايصير ياولدي وبعدين صار لك مده ماجيت

رامي:اممممم خلاص ان شاء الله اشوف ادعيلي انتي بس

ام رامي:الله يوفقك ياااارب

رامي:اوكي تامريني بشي

ام رامي:سلامتك وانتبي على نفسك ياولدي

رامي:ان شاء الله وسلميلي على لمى وبابا كتير

ام رامي:الله يسلمك ويالله ما اطول عليك مع السلامه

رامي:باي

وبعد يومين في مطار جده يوصلو شخصين......

واحد فيهم لابس بنطلون وجكت اسود وتحته بلوزه بيضه مع نظاره شميه

والتاني لابس بنطلون ابيض مع بلوزه كحلي((ازرق غامق)) كت ونظاره شميه على راسه والاتنين اوسم من بعض......

الاول الي لابس اسود كان ماجد والتاني الي معاه شي اكيد خالد وصلوو الاتنين على المطار وهما شوي ويطيرو من الفرح اخيراً رجعو لأرض الوطن....

ويشوف خالد رائد الي بيستناه لانه كلم مي وقلهم على موعد وصوله.......

رائد:هلا والله هلاااا بولد العم هلاااااااا حمدلله على السلامه

خالد وهوا يحضن رائد:هلااااا فيك الله يسلمك يالغالي وحشتووووووووووووني والله العظيم وحشتووووني

رائد:وانت اكثر اخيييييييراً نورتو السعوديه

خالد:ايه شفت كيف ياحظكم دحين

رائد:ههههههههههه ياعيني ياعيني اخيراً شفت خالد الي اعرفه

خالد:من اليوم ورايح مابتشوف الا خالد الي تعرفه

رائد:ان شاء الله دووووووووووم

ماجد:احم احم

خالد:يؤ يؤ سوووري نسييييت اعرفك صاحبي ماجد

رائد وهوا يسلم عليه:غنـــي عن التعريف

ماجد:هلا والله ايه صح قد اتقابلنا كم مره قبل كدا

خالد:ايه صح نسيييت

رائد:ايش هالحلاوه ياشباب غلبتوو وسيمين لندن كلهم

ماجد وخالد:ههههههههههههههههههههههههه

.........:حمدلله على السلااامه

ويلتفت ماجد وراه ويشوف اخوه نواف واقف وراه.........

ماجد الي مو مصدق نفسه من الفرح:نواااااااف معقووووله

نواف وهوا يحضن اخوه:ليييه مو معقوووووووله وحشتني يالغالي والله وحشتني

ماجد والي مسح دمعه نزلت من عينه قبل لا يشوفها احد:وانت الاكثررر والله

نواف:نورتو السعوديه

خالد وهوا يسلم عليه:منوره بوجودكم

رائد:اشوف غيرت العباره

خالد:هههههههههههههههه لا هيا اصلاً كدا بس انا كنت بمزح معاك

ماجد:ايه صح نواف دا رائد ولد عم خالد ويصير زوج اخته

نواف وهوا يسلم على رائد:ياهلا والله

رائد:هلا فيك

ماجد:الا من فين عرفت يانواف موعد وصولنا

نواف:الله يخلي العصافير الحلوه ....ويغمز لخالد

خالد:ههههههههههههه انا قلتله حبيت اعملك هيا مفاجئه

ماجد:احلى مفاجئه مشكوور ياخالد

خالد:العفوووووو

.........:يعني بنطول هنا كتيـــر

ويلتفتوو كلهم لمكان الصوت.......وينصدم خالد لمن يشوف الي واقفه هيا اخته مي لانه باين عليها من وقفتها ومظرهها.....

خالد:مـــــــــي

مي وهيا تجره وتاخده على الطرف في مكان محد يقدر يشوفهم فيه عشان تسلم عليه......

مي وهيا حاضنه اخوها:حمدلله على السلامه ياخويا والله ماقدرت اصبر ما اشوفك الين ماترجع البيت

خالد وهوا لساته مو مستوعب:كيفك يامي والله وحشتيني ياوحشه

مي:انت الاكثر وربي نوووووووورت احلى سعوديه

خالد:اي والله احلى سعوديه صراحه مافي بلد تسوى السعوديه

مي:اقول اسكت لاتروح تسمعك الوالده وتقتلنا

خالد:هههههههههههه اي والله وبعدين تعالي كيف تجريني كدا من قدام الشباب ولاعليكي ها بزر انا عندك

مي:سووري بس ما اقدر اسلم عليك قدامهم ولا اقدر احضنك قدام كل هالبشر

خالد وهوا يبتسم لها:عايدي بمزح معاكي

مي:طيب يالله امشي ما ابغا اتأخر الاولاد في السياره

خالد:من جد اجل يالله بسرعه ابغا اشوفهم وحشوني وخصوصاً الولد الفطس دا الي اسمه احمد لايكون كبر

مي:لا والله زي ماهوا فطس

خالد ومي:هههههههههههههههههههههه

رائد وهوا حاط يده على وسطه:بتطولو هنا كتير وسايبيني انا والشباب

خالد:لا يالله مشينا

ويروح ماجد مع اخوه نواف بسياره ويروح خالد مع رائد ومي.........

ويطلع خالد من السياره ويقول:آآآآآآآآآه قد ايش حلوووه ريحة السعوديه وحشني ترااااابك يالسعوديه

رائد:ياعيني ياعيني على الوطنيه اقول امشي وانت ساكت بس

خالد:هههههههههههه يالله

يتفاجئ خالد لمن يدخل السياره بوجود ولده محمد الي كان لاصق في الطاقه وشويه ويدخل راسه فيها.........

خالد وهوا مو مصدق نفسه:معقووووووول محمد حبيبي

محمد وهوا في حضن ابوه:بابا وحثتنييييييييي

خالد وهوا يبوس ولده ويمسح على شعره:محمد حبيبي كيف حالك

محمد:طييييب بس فينك من زمان مازيتنا

خالد:ههههههههههههه شو الحكايه يامي بدل الالدغ صار عندنا اتنين كدا عديتو ولدي

مي:لا والله ولدك هوا الي اكتسب اللغه من ولدي ههههههههههه

احمد:ايوه صح

خالد وهوا يلتفت لمكان الصوت من اخر السياره:هلاااااا والله بحمووووودي

احمد وهوا ينط على خاله:هلاااا خالوووو كيف حالك

خالد:الحمدلله كيف حالك انتا

احمد:اانا الحمدلله طيب

فهد وهوا يسلم على خاله:كيف حالك ياخالو

خالد الي اتفاجئ بفهد شكله كدا كبر عن زمان وصار كأنه في المتوسط:هلااااا فهووودي حبيب قلبي كيييييف حالك

فهد:الحمدلله طيب

خالد:ماشاء الله كبرت واحلويت ياولد

فهد:ايوه انا احم احم خلاص صرت رجال

خالد:ههههههههههههه ماشاء الله

رائد:شفت كيف ياخالد الدنيا اتغيرت وانت مو داري

خالد بأسف:اي والله

محمد بصوت عاااااالي:بابا بابا

خالد:عيون بابا

محمد:انت خلاص حتقعد عندنا محا تسافر تاني

خالد وهوا يشيل ولده ويحطه على رجله:امووووت ولا ابعد عنكم يوم من بعد الان

ويبتسمو الكل في فرح للحظات الحلوه الي بينهم.......

ونرجع لي امريكا ولي نيويورك بالذات............

تامر:وش حتسوي يعني؟؟

رامي:والله مدري انا الين دحين ما انتهيت من مشكلة انذار الفصل دي ولامشكلة البنت الهبله ديك فكيف تبغاني اسافر

تامر:يا ابويا سافر ولاتشيل هم خليها على ربك

رامي:على ربي بس ما اخسر دراسة وتعب سنتين وشويه لازم اتصرف

تامر:شو بتسوي؟؟؟؟

رامي:بتشوووف

ويروح رامي يجري ويترك تامر لحاله واقف............

رامي:لو سمحتي لو سمحتي<<<كان رامي يزهم شوق

شوق دارت وجهها عشان تشوف مين يزهمها وتنصــدم لمن تشوف انه رامي نط قلبها ماشافته من بعد الحادث ومن بعد مازارته بالمستشفى كانت شوق بترد عليه بس خافت لا يهزئها فقررت تهرب من قدامه وقلبها يعورها لانها شافت يده مكسوره ومجبسه يعني لسه ما اتعافى تمام وصارت تقول في نفسها سلاااامتك يالغالي سلامتك.......

رامي!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ استغرب لمن شافها تهرب من قدامه وماترد عليه

شوق وهيا بتجري حست بحاجه تسيل على خدها فمسحتها وهيا خايفه من فين جات هالدموع وليه.......

رامي في نفسه ايش بها هادي المفروض تفرح وتنط من الفرح لاني بكلمها مو تهرب من قدامي اكيييد عملت لها حاجه اكبر من الي سوتها اول وخايفه مني والله ما اسيبها انا وراكي ياشوق والزمن طوويل......ويجري رامي وراها ويوصل لها طبعا لانه رجال واسرع منها......

رامي وهوا يوقف قدامها عشان ماتمشي اكثر:لو سمحتي ابغا اكلمك شويه ليه تهربي مني

شوق تدير وجهها على الجهه التانيه لانها خايفه يشوف الدموع الي في وجهها

رامي:؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

رامي:ايش بك

شوق وهيا تعدل من صوتها ووتعابير وجهها:لا ولاشي خير امر

رامي الي حس انه فيها شي بس ماحب يعلق:اوكي ممكن نتكلم شويه

شوق:لو تبغا تهزئني كالعاده انا مو مستعده اسمعك ولو سمحت سيبني في ورايه محاضره ما ابغا اتأخر

رامي الي مو مستوعب ايش يهزئها هادي معقوله خايفه منه هالادميه الوقحه غريبه ما اتوقعها منها فقال بنوع من الادب:يا اخت شوق انا ما بهزئك ولاشي واعتذر على تصرفاتي السابقه لو ازعجتك بس في موضوع مهم مره لازم اكلمك فيه لو تسمحي خمس دقايق مابتأثر عليكي في شي

شوق استغربت من طريقته المؤدبه الي اول مره يكلمها فيها وحست انه الامل بينفجر في داخلها معقوله رامي راجع نفسه وعرف مقدارها وقرر يقبل حبها ويمكن حبها.....

شوق بفرح:اوكي فين تبانا نتكلم

رامي وهوا مبتسم لانه انتصر:في الكافتيريا

شوق:اوكي يلا

وفي الكافتيريا.....

رامي:اوكي يا شوق اسمعيني مظبوط

شوق بشوية خجل:لحظه قبل ما تقول اي شي بس حابه اقلك سلمااات((وترخي راسه للاسفل وتكمل تقول))واسفه على الي صار ووالله العظيم انه ماليا يد فيه

رامي:اوكي لو انتي من جد مالك يد في الي سواه لي ابوكي وانصدمتي بجد لمن قلتلك المفروض تقولي له انه يرجع عن قراره ويحل عني لاني ابغا ارجع السعوديه ضروري هالاسبوع وما اقدر ارجع والموضوع دا معلق تدري دي دراستي ودا مصيري وانتي ادرى........

شوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!انصدمت ما اتوقعت تسمع منه دا الكلام حطمتها كلمة مساااااااااااااافر معقوله رامي بيسافر عنها بيروح خلاص كل شي انتهى هنا مابتشوفه تاني ماتسمع صوته ماتقابله مابتتأمله وتراقبه في الحصص معقووول رامي بيرووح عنها طيب وكيف يروح وهوا لسه ماخلص المنهج كيييييف......شوق بتفكر في كل دا الكلام وهيا ماهي داريه عن الي بيتكلم عنه رامي سامعته يقول كلام وكلام لكنها مو فاهمه او مستوعبه شي كل الي مستوعبته انه بيسااااااااافر.........

شوق.........لاااااااااا ما اسمحلك كيف تسافر وليييييييه يا رامي لييييييييه حراااام عليك والله حرام انا قبلت اتكلم معاك على اساس انك بتراضيني بشي عدل او بتقولي انا اعتذر لو اي شي يدخل في نفسي الامل مو تقول كداااااااا آآآآآآآه الله يهديك بس يارامي الله يهديك ومدام انت رفضت حبي انا ما بفرضه عليك..........

تقوم توقف شوق ولا كأنه رامي يتكلم ودا الشي صدم رامي الي حس انه كان يكلم نفسه بوقفتها هادي وكل الي سمعه منها كلمتين..........الي هيا

شوق:مابيصير الا الي انت تبغاه.......وراااااااااحت......

رامي قعد في مكانه محتار يبتسم ولا يستغرب من دي البنت الغريبه العجيبه مره مؤدبه ولطيفه ومره وقحه وقليلة ادب المهم طرد كل هالافكار ووقف محله مبتسم ابتسامة النصر والفرح بالخروج من ورطه كبييييره ويقول في نفسه مهما صاار انا حققت الي ابغاه والحمدلله انتهيت من هالمرحله مابقي الا الحجز الطيراااااان لأحلى وطن واحلى نااااس واحلى اهـــــــل.............

ويروح رامي لعند تامر الي قاعد يستناه بفارغ الصبر......

رامي:خلاااااااااااااص حليتهااااااا

تامر:شو الي حليتها هاي

رامي:المشكله كلمت البنت وقالتلي ما بيصير غير الي ابغاه

تامر:صدق والله تمااااام عيل مبروووك

رامي:يبارك بعمرك ياخي والله فككككككككه مابغينا نخلص

تامر:هههههههههههه صدق والله فكه الا قلي متى ناوي تسافر

رامي:امممممممم مدري بس حاب اقترح عليك اقتراح

تامر:اقتراح؟؟؟؟

رامي:ايوه

تامر:اتفضل طيب شو تنتظر

رامي:امممممم ابغاك تجي معايا السعوديه

تامر:لا والله وليييييه شو تبا مني اجي اسويه في السعوديه

رامي:تعال معايا ياخي ما اقدر اعيش بدونك شو اسوي

تامر:اهااااا شذي يعني اوكي انا ماعندي مشكله اذا انت حاب تتعب عمرك وتتضيفني وتحوطني في بلدكم كل ساعه بجي ولا غير شذي ماشي روحه

رامي:لا والله تتشرط كمان

تامر:هي كم تامر عندك افا عليك بس دا وانت عازمني على فلوس التذكره كمان

رامي:كمااااااان عزمت نفسك على فلوس التذكره هههههههههههههههههههه

تامر:هممممممم اذا ماتحب ايزي بجلس هني

رامي:لااااااا ياعم امزح معاك انا اصلاً كنت بقولك انه كل التكاليف عليا

تامر:اذا شذي عيل كل شي تمااااام اوكي متى تبي تسفرنا

رامي:امممممممممممممم بعـــــــــــــد بكرررررررررره

تامر:اوووووف مو كأنك مستعيل شوي

رامي:لا مو مستعجل بس الملكه بعد كم يوم ولازم اللحق اروح السعوديه قبلها

تامر:اهاااا اوكي برايك

 

*&*الجزء السابع عشر*&*

يوصل خالد ورائد ومي على بيت ابو خالد الي مايعرفو شي عن وصول خالد.....

محمد:ستوووو ستوووووووووو

خالد يحط يده على فم ولده:اسسسس اسسسس لا تقول شي انا ابغا اقلهم بنفسي

محمد بصوت واطي:تيييب معليه اسف نسيت

احمد:اثلاً انتا دايماً كدا اهبل

محمد:لاء انت الاهبل

خالد:خلااااص اسسسس فضحتونا الله يفضحكم

وتجي ام خالد على صوت محمد واحمد وتنصددددددم لمن تشوف خالد واقف.........

ام خالد:معقووووووووووووووووووووله

خالد والابتسامه شاقه وجهه:مسااااااااء الخييررررررررر

ام خالد تجري على ولدها وتحضنه والدموع تنزل من عيونها:يااااااااااارب عساني ما انحرم من هالشوووفه يااااااارب كيييييييييفك ياخالد كيفك ياولديييي

خالد:تمااااااااااااااااااام التماااااااااام والله كيفك انتي ياامي

ام خالد:بشوفتك صرت بخير قلي متى جيت وصح نسيت حمدلله على السلامه

خالد وهوا مبتسم:الله يسلمك ويسلم قلبك وعمرك وكل شي في حياتك

ام خالد وهيا مبسوووووطه على الاخر:ما قولتلي متى جييييييييت؟؟

خالد وهوا يطالع في الساعه:امممممم حوالي قبل تلات ساعات وشويه

ام خالد:نوووورت السعوديه والله

خالد:منووووره بوجودكم والله

وتجي منى على الربشه هادي والصوت العالي:شو في شو صار وشو كل هالاصــ...وتقطع كلمتها لمن تشوف خالد......

منى:خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال د

خالد يبتسم بي فرح لمن شاف منى من زمان وهوا ماشافها واشتاق لأهل هالبيت مرررره..........

خالد:عيوووووووووووووونه كيفك يامنى

وتجري منى وترمي نفسها في حضن اخوها:حمدلله على السلامه ياخويه حمدلله على السلامه اناستنا والله

خالد:الله يسلمك يامنى كيفك حبيبتي

منى مررره تعزز خالد اكثـــــــر شي من اخوانه حتى اكثر من امجد برغم انه تؤامها.....

منى:بشوووووفتك والله تمااااااااااااااااااااااااااااااااام

خالد:طيب بشويش لا ينشق حلقك ههههههههههههه

منى وهيا مبسوطه اول مره تشوف خالد يضحك وينكت من بعد موت نهاال......

خالد:هييييي بنت شو فيكي تبتسمي كدا كأنه جاكي عريس

منى:هههههههههههههههههه لا والله بس فرحنا اني اشوفك تضحك وتنكت كدا

خالد:اممممممممم اتعودي على الفكره خلاص

منى مافهمت قصده بالظبط:كيف يعني!!؟؟

خالد:يعني من اليوم ورايح خالد حق زمااااااان رجـــــــــع

منى:يامرحباااااااااابه والله بينورنااااا ويأنسنا ويشرفنا وكل شي هههههههههههههههه

مي:اوففففففففففففف والله حاله كأني واقفه هنا زي الجدر طيب عبروناااا ياهوووووو

ام خالد:هههههههههههه يابنتي اسفه والله ماشفتك كيفك يامي

مي وهيا تسلم على امها:بخير الله يسلمك كيفك يامنى

منى تطالع في خالد وتبتسم وتقوول:تماااااااااام بشوفة دا<<<وتأشر على خالد

تنننننننننن تننننننننن<<<احد يدق الجرس

مي:وييييييي مسكين رائد نسيته بره رووحي يامنى ادخلي جوه خليه يدخل

منى:طييييييب

وتطلع منى تجري فوق على غرفة رندا........

منى:رندا رندااااااااااااااااااااااا

رندا:ها نعم

منى:حزري مين جا؟؟؟؟؟

رندا:مين يعني؟؟؟؟!!!!!

منى:حزري انتي بس

راند:امممممممم اكيييييييييييد خالد

منى وهيا مندهشه هادي ايش دراها:صصصصصصصصح كيف عرفتي

رندا:سر المهنه ههههههههههههههههه........وراحت ماخلت فرصه لمنى ترد عليها عشان تبا تنزل تسلم على خالد...........

وتنزل تجري وتدخل الصاله وتنصدم لمن تشوف رائد قاعد فترجع تخرج من الغرفه وهيا منحرجه.......

خالد يضحك على خبال اخته ويطلع يسلم عليها.......

خالد:هلا والله هلا بالغاليه

رندا وهيا ترمي نفسها على اخوها:هلااااااااااااااا فيك يالغالي انتا منوووووووووور البيت وجده والسعوديه والشارع وكل الدنيا هههههههههههههههههه

خالد:كلكم ماسكين هالجمله منور ومنور خلاص تعبت وانا اقول منوووووووووره بوجودكم

رندا:ههههههههههه كيف حالك؟؟؟؟؟

خالد:عااااال العاااااال والله

رندا:ان شاء الله دوووووووووووووم مو يوووووووووووم

خالد:يسلموووووووو

ويكملووو يومهم بسلامات ونقاشات عن خالد وعن احواله ويجلسووو كلهم في سعاده.....

في الجهه التانيه في بيت ابو محمد تكون لمى قاعده على النت ومبسوطه......

ولمى وهيا قاعده على الماسنجر بتكلم لجين الي صار لها زمان ماشافتها.......

......المحادثه بين **لمووو**((لمى)) و ^لولو^((لجين)).......

**لمووو**:ايوه المهم ما قولتيلي متى بتروحي عند منى

^لولو^:والله لسه ماحدتت بس ان شاء الله قريب

**لمووو**:اهاااا طب كويس المهم اقابلك خبريني قبلها

^لولو^:اكيييييد ان شاء الله

**لمووو**:دقيقه لجين في احد اضافني مدري مين خليني اشوف وارجع لك برب

^لولو^:خدي راحتك عيوني تييييت على الاخر

تشوف لمى الايميل غريب hotmail.com@*********

بس برغم من كدا تحط على اوكي لانها تبغا تعرف مين دا الي اضافها....

وعلى طووول لقته اون لاين وهوا الي بدء بالكلام.....

خلودي:هلاااااااااا والله هلااااااا منووووووره الماسنجررر وربي

خلودي:كيييييييفك

**لمووو**:هلا فيك مين معايا؟

**لمووو**:تماموووو

خلودي:افااااا ناسيتني!!

خلودي:دوووووم مو يوووووووووم

**لمووو**:صراحه ايوه ما افتكر احد بي هالايميل

خلودي:طيب اول ما بتسأليني كيفي

**لمووو**:هههههههههههههه اوكي كيفك

خلودي:تمااااااااااامووووو المهم انا خالد كيف تنسيني

**لمووو**:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا ما اعرف اولاد االصراحه ولا افتكر احد بي هالاسم الا ولد عمي

خلودي:الا ماتتذكري مره في شات**** اتعرفتي عليا واعطتيني ايميلك من زماااااان بس انا ما اضفتك الا اليوم

قعدت لمى تفكر مين دا الي انا اعطيته هالايميل صح انا كنت ادخل هالشات بس من زماااااان مره وما صرت ادخل شات من بعدها غريبه معقوله اعطيت ولد ايملي ما اعتقد قد سويتها.......

خلودي:اممم طيب مو مشكله شكلك ناسيتني مره على العموم مافيها شي اتعرف عليا تاني مافيها حاجه

**لمووو**:لا والله عاجبتك الحكايه

خلودي:صراحه اممممم ايوه هههههههههههههههه

**لمووو**: هههههههههههههههههه طيب انت ايش تعرف عني

خلودي:انا اعرف انك لمى وعمرك يوم ما اتعرفت عليكي كان اممممم 17 شي زي كدا

**لمووو**:وااااااااااااو يعني تعرف عني شي بس ترااااك مررره مغبررررر ان الحين عمري 19 هههههههههههههههههههههه

خلودي:لا والله ماشاء الله العمر كله يااااارب بس عاااد انا من جد اعتذر انا وقفت النت فتره ومارجعت الا قريب قبل كم شهر وافتكرت

**لمووو**:غريبه وايش الي فكرك فيني بعد كل هالمده

خلودي:والله عاااد مدري

**لمووو**:لا مافي لازم تدري هههههههههههههه لووول صايره قويه انا هاليومين

خلودي:هههههههههههه لا منتي قويه ولا حاجه من حقك تعرفي

خلودي:اممم مدري بس انتي كنتي بنسبالي حاجه سبشل

خلودي:يعني كنت دايم انبسط لمن اتكلم معاكي وصراحه انتي بنت فلله ورقيقه وارتاح وانبسط لمن اتكلم معاكي

خلودي:فقررت اضيفك حتى لو بعد كل هالمده

لمى ماعجبها كلامه وما صدقته بس قالت تمشيها له ويقطع عليها محادثتها معاه لجين.....

^لولو^:فييييينك يابنتي قلنا على الاخر بس مو الاخر اخر مره لدي الدرجه

**لمووو**: سوووووووري ياقلبي بس اندمجت مع الادمي دا

^لولو^:مين ادمي؟؟؟؟

**لمووو**:واحد دوبه اضافني

^لولو^:اهااااااااا ياعيني ياعيني

**لمووو**:ياااااربي عليكي انتي وحركاتك والله ما اعرفه بس يقول هوا يعرفني من زماااان من ايام الثنوي تخيلي من قبل سنتين

^لولو^:وماشاء الله مفتكرك الين دحين

**لمووو**:شفتي كيف احم احم انا من النوع الي صعب الواحد ينساه هههههههههههه لووول والله اني طلعت شي

^لولو^:ماشاء الله عليكي يالله ياختي المهم

^لولو^:انا مطره اطلع طولت على النت كتير وانتي تدري ورايه دراسه وحاله

**لمووو**:اوكي براحتك الله معاكي

^لولو^:اوكي بااااااااي

ورجعت لمى للاخ داك الي قاعد يكتب لها من اووول وهيا خاصرته......

خلودي:شووو شكلك مو مصدقتني

خلودي: على العموم انا ما احب اللعب على الناس انا اعتبرتك اخت وصديقه قديمه وحبيت اسلم عليكي بس لا اكثر

خلودي:فيينك؟؟

خلودي:فينك يابنتي لو مزعجك عايدي اطلع

خلودي:؟؟؟؟؟

**لمووو**:يااااااربي اصبر شووويه

خلودي:شووو؟؟؟؟

**لمووو**:هههههههههه سوري اقصد انا كنت مشغوله وكنت بكلم صحبتي وما انتبهت لك وانت كتبت كل دا دفعه وحده وما استنيت مني رد وبعدين انا ماقلت شي انا قلتلك فرصه سعيده يعني انك ما ازعجتني ونسيت اقلك برب شويه المهم رجعت خلاص

**لمووو**: وسوري اعتذر عن التأخير في الرد

خلودي:اهاااا لا انا الي اعتذر على الازعاج اختي ماكنت اقصد

**لمووو**:عايدي مو مشكله

خلودي:اوكي انا استاذن تامريني بشي

**لمووو**:فييييين بدري<<<هيا بالعكس كانت تباه يخرج بس قالتها مجامله

خلودي:والله ولا مكان بس ورايه دوام ولازم انام

**لمووو**:اهااا انت تدرس ولاتشتغل؟؟

خلودي:لا والله ادرس طب في الجامعه

**لمووو**:ماشاء الله الله يوفقك واوكي براحتك ما ابغا اعطلك الله معاك

خلودي:اوكي واسعدت كتير بشوفتك اليوم والله

**لمووو**:وانا اسعد اوكي يالله لاتتكلم كتير ههههههه روح نام ترى بقعدك للصبح

خلودي:هههههههههههههه احلى قعده وربي واوكي طيب يالله باااااايووو اشوفك على خير

**لمووو**:على خير ان شاء الله بايووو

وتنهي معاه المحادثه وتقرر تسك الانترنت وتروح تنام هيا كمااااان..........

*&*الجزء الثامن عشر*&*

وفي بيت ماجد بعد ماسلم على اهله وفاجئهم بوصوله والي لمح السعاده في وجه كل واحد منهم لمن شافوه يمشي وانه بصحه وعافيه وبعد مشوووار طووووووويل من التحقيقات والاستفسارات عن وضعه قرر يروح ينام لانه تعبان من السفر وطبعاً الكل خلاه على راحته.....

بس في الاصل هوا راح على غرفته عشان يبغا يتصل على احد في باله من زمااااااااااان......

وفي الوقت الي قاعد ماجد في الغرفه يفكر كيف ممكن يتصل على <<<طبعاً تعرفو مين....رهف المهم راح لغرفة نواف ودق الباب....

طق طق<<<دق ماجد على غرفة نواف

نواف:مفتوووووووح ادخل

يدخل ماجد وهوا مبتسم لانه شاف الغرفه مقربعه ومقلوبه فوق تحت كالعاده زي زمان ما اتغيرت من يوم ما سافر الين دحين بس هالمره شي غريب نواف قاعد يرتب فيها وحايس وشكله مررره ملخبط.......

ماجد:وانتا الين دحين ماتغير طبعك وفوضتك هادي

نواف الي انصدم بوجود ماجد:يؤ يؤ يامصيبه وانت ايش جابك وقومك من سريرك مو قلت بتنام

ماجد:جيت اشوف هالفضايح هههههههههه

نواف:هههههههههه والله اخوك وانت ادرى عني دا طبعي من يوم ما ولدتني امي ودوبي حاولت اعدل الغرفه بس مستحيييل مو قادر

ماجد:ماااشاء الله وكمان فرحان بطبعك الا مو طبع الا فضيحه هاهاها

نواف:لا والله تتريق المهم ايش تبغا جي عندي!

ماجد بمزح:افااااااا يعني ضايقتك بجيتي عايدي ترى ارجع لندن لو تحب

نواف والدهشه والعصبيه على وجهه:شف والله اديك بالجزمه انا بالله قلت كدا؟؟؟؟؟!!!! انا قلت ايش جابك غرفتي؟؟ بس مافيها شي سؤال لا اكثر مو تسويلي فيها حساسيه من عندك

ماجد الي عارف طبعا اخوه يعصب من اقل شي حتى لو كان مزحه:ههههههههههههههه طيب بشويش اكلتني والله بمزح عايدي ايش بك انتا كدا صرت عصبي

نواف:طيب المهم هات الي عندك

ماجد:امممم ابغا اطلب منك طلب

نواف:افاا انت تامر امر مو تطلب عيوني لك ايش تبغا؟

ماجد:لالالا ما اقدر انا على كدا

نواف:هههههههههههه من جد انا اتكلم امر ايش عندك

ماجد:ههههه تسلم والله امممممم

نواف:اووففف يالطيف قد كدا الشي صعب يابني اطلب عايدي انا اخوك بلا بياخه

ماجد:لا والله مو مستحي بس انتا ماتعطيني فرصه اتكلم

نواف:ههههههههههه اوكي طيب بسكت واشوف النهايه معاك

ماجد:اممممم بس كنت ابغا اقلك يعني لو ممكن اخد جوالك بس شويه عشـ......ومايلحق يكمل ماجد كلمته االا يلاقي جوال نواف في يده.......

نواف:طييب وغييييييره

ماجد بإندهاش:ايش بك ياخي خليني اكمل كلامي

نواف:عايدي مو مشكله خليه معاك الين ما احاول انا اطلع لك جوال جديد في اقرب فرصه

ماجد:لااااا اصبر يابن الحلال انا بس ابغا جوالك نص ساعه او ساعه مو اكتر من كدا وبنسبى للجوال انا بطلع بنفسي ما احتاج احد يطلعلي اوكي

نواف: اوكي طيب خليه عندك لوقت ماتحب انا ما احتاجه وانا اصلاًً دحين تعبان وحنام

ماجد:اوكي مشكوووور والله

نواف:العفوووو ويالله فارق ترى اعطيناك وجه زياده عن اللزوم ابغا انااااام تعبااااان ههههههههههههههه

ماجد بإستغراب:لا والله

نواف:ههههههههههههههههههه امزح معاك بس والله تعبان وابغا انام

ماجد مبتسم:هههههههه اوكي سوري خد راحتك تصبح على خير

نواف:وانت من اهله

ويطلع ماجد من عند نواف ويروح على غرفته على طول ويرمي نفسه على السرير وهوا مبسوط ويقول في نفسه الخطوه الاوله نجحت والخطوه التانيه اممممم الرقم يؤ يؤ كيف نسيت الرقم في الجوال القديم وداك الله يرحمه انكسر مع الي انكسر وانا مو مفتكر الرقم مظبوط اخاف اروح اللخبط واتصل على ناس تانيه خليني احسن اتصل على خالد واخده من عند اخته لالا ايش الغباء هاادا ايش اقله بالله اعطيني رقم صاحبة اختك لالا ما ينفع يوووووووه ايش اسوي يااااااربي كيف اجيب الرقمم امممممممممممممم اممممممممم......وقعد ماجد يفكر اكثر من ساعه بطريقه يجيب فيها الجوال وفي الاخر لمعت فكره في راسه.......فصرخ بأعلى صوته.....

ماجد:يــــــــاســــــــلااااااااااام لقيــــــــتها خلاص بكره باخد الرقم يعني باخده بس خسارة هالجوال على الفاضي جبته يالله مو مشكله احسن ما اخسر اخويا ههههههههههههه يالله خليني انام احسلي......وينام ماجد وهوا افكاره مع خطته الي يبغا يسويها ومـــــــــــــــــــع رهــــــــــــــــف...............

وفي اليوم الي بعده في بيت ابو خالد......

خالد كان في بيته قاعد حزين وزعلان والالم يعصره عصر يحس انه كل عرق في جسمه اتقطع وكل شريان في قلبه ماات زعله هالمره كبيييير كبيير من بعد مووت نهال اول مره يدخل البيت ويشوفه بدون نهال حاس كدا بإنعدام حياته وانه مالها قيمه ولا لها معنى الغرفه هادي لأنه في كل ركن وكل مكان فيها تذكره بنهال ونهال ماهي موجوده ومايقدر يقعد دقيقه وحده بدون مايفكر فيها وفي ذكرياتهم مع بعض البيت دا والقسم دا والشقه هادي كل شي فيها مكتوووووب عليه نهاااااااال كان قاعد خالد في الصاله وعلى وحده من الكنبات والدمع ينزل من عينه لاشعورياً........ويدخل عليه ولده محمد الي الفرحه مو سايعته من يوم رجوووع ابووه ومعاه منى........

منى لمن دخلت البيت وشافت اخوها والدموع الي على وجهه قلبها عورها وانقبض على اخوها خافت يكون رجع لوضعه وحاله قبل مايسافر وقفت مكانها مصدومه ما اتكلمت ولا اتحركت وماسكه بيد محمد مافلتتها.....

خالد حس بوجود احد فعلى طول مسح دموعه خاف احد يشوفها لانه صار يقول في نفسه كفايه دموع راحت وكفايه احزان عشتها......

طالع خالد على يساره وشاف ولده محمد ومنى واقفين يطالعو فيه بكل اندهاش وصدمه محمد كان منهدش من عمته مو من خالد كان يحاول يفلت يده من يدها لكنها مو راضيه وفي الاخر اتكلم خالد وقطع جدار الصمت.....

خالد:هلاااااااااااا حبيبي محمد تعال يابابا

محمد حاول يروح عند ابوه لكن منى برضها ماسكه فيه..........

محمد:بابا ثوف عمه ماتثيب يدي من اول ازر يدي مو راضيه تخليني ازي عندك((يقصد بابا شوف عمه ماتسيب يدي من اول اجر يدي مو راضيه تخيلني اجي عندك وهادي النقطه للتوضيح)).........

خالد:ههههههههههه منى شو فيكي

منى فاقت من صدمتها وافكاراها:ها ايوه سوري محمد يلا روح عند بابا.....وقعدت تطالع في خالد بنظرة تفحص

خالد حس بأفكارها:لاتخافي يامنى مافيا شي بس غلب عليا الحزنه شويه والافكار والذكريات تدري يبغالي ما اقعد هنا كتير

منى بشوية تردد:يعني مارجعت لحالك حق اول

خالد:لا ان شاء الله لاتفاولي عليا خلاص انا وعدتكم مابتشوفو الا خالد الي تعرفوه

منى والي ملاها الفرح انه اخوها مارجع زي اول وتتنهد وتقول:من جد طب كويس انا خفت لاتكون رجعت لحزنك حق اول وتروح علينا تاني والله ما صدقت على الله اشوفك تضحك وتتكلم زي زمان

خالد وهوا مبتسم بألم:لا لاتخافي ان شاء الله ما بيصير شي انا كدا ومحا اتغير ان شاء الله كفايه احزان ودموع خلاص كفايه

منى الي فرحت لكلام اخوها وراحت حضنته:الله لايحرمنا منك يااااارب

خالد:اميين

منى وهيا تقعد جنبه على الكنبه:الا خالد ماقولتيلي مابترجع شغلك حرام والله نفسي اشوفك بالبدله حقت الطيار تاني

خالد الي ابتسم بألم للذكرياته الحلوه في الطيران وبالبدله خصوصاً:ان شااااء الله عن قريب

منى:من جد؟!

خالد:لا من عم هيهيهي

منى:هههههههههههههههههههههههههههه

محمد بإستغراب والي دخل في نص النقاش:بابا انت تسوق الطياره

خالد وهوا يبتسم لولده:ايوه يابابا انا اسوق الطياره تبغا اوديك معايا تشوفها

محمد:ايووووووه الله يخليك ابغا اروه معاك وحده مره

خالد:ان شااااء الله بس مو دحين دحين خليني اجلس شويه مع اهلي وارتاح لي كم اسبوع بعدين يصير خير

محمد:يااااااي يااااااااااي يعني انا حسووق الطيااااره كماااااان

منى:هههههههههههه وانتا مين قلك انه انتا الي بتسوق

محمد:بابا دوبه قال ما سمعتيه

منى:ههههههه لا هوا قال بياخدك معاه بس ماقال بيخليك تسوق

محمد:مالي ثلاح حسوق يعني حسوق صح بابا

خالد الي ما حب يكسر بخاطر ولده:صحين ياعيون بابا

محمد:شفتي

ويضحكوو الكل مبسوطين............

امجد الي الكل ناسيه كان في الشاليهات مع اصحابه يحاول ينسى همه الي حيتضاعف بعد كم يوم والكل نسي يخبره بوصول خالد فبالتالي استغرب خالد اختفاء اخوه لانه ما جا سلم عليه ولا شي الا انه كان شاك انه لساته للحين زعلان منه ومايبغا يسلم عليه بس كل مايتذكر السبب كان تافه ومايحتاج كل هالزعل فقرر في الاخير يتنازل ويسأل عنه......

 

Link to comment
Share on other sites

ثااانكس على الرد kazzam...

تفضلوا الجزء الجديد...

 

خالد:الا يامنى ماقولتيلي امجد فين؟!

منى:ويييييييييه اخويه حبيبي نسيته مسكين ناساه الموت يارب دقيقه خالد.......وراحت تجري ودا الشي زاد من استغراب خالد واتأكد انه امجد مو في البيت بس الي زاد من استغرابه انه من متى صارو ينسو امجد او من متى هوا صار ما يبات في البيت......راحت منى تكلم اخوها واتصلت على جواله...امجد لمن شاف الرقم البيت ماحب يرد بس اصرار منى على انها تكلمه خلاه يقلق خاف يكون في شي صاير فرد بدون نفس....

امجد:الوو

منى:مرحبا

امجد:هلا مراحب خير

منى:شو فيك تكلمني هيك

امجد:ولاشي بس خير شو تبغي انا قاعد مع الشباب مو فاضيلك

منى حست من لهجته انه مضايق بس مشتها لانها تدري انه هادي الايام هوا زعلان وحالته زفت فما حبت تزود عليه......

منى:المهم في عندي لك خبر حلوو

امجد الي استغرب انه يسمع خبر حلو في هادي الايام الكئيبه ولانه ماصار يسمع غير الاخبار الوحشه فخلاص صار متشأم....

امجد:خييييير شو هالخبرررر

منى:خاااااااااااااااالد

امجد انتفض فهم الموضوع من قبل ماتقوله فقفل الجوال في وجهها وطلع يجري عشان يروح لسيارته...

عبد الرحمن:هيييي انت امجد فين رايح..؟؟؟

امجد:مو وقتك الله يخليك اكلمكم بعدين باااااااي

وراح امجد وترك اصحابه مستغربين من هالولد الي ساعه يكون حزين وساعه مرجوج ماهم عارفين له ابداً....

وصل امجد على البيت ودخل يجري والدمع في عيونه مو مصدق اخوه حبيب قلبه رجع صح انه سافر وهوا زعلان منه ودا الشي كاان زي الجبل على صدر امجد الي كاااان مررره حزين على فراق اخوه الي يحبه ويموت فيه بس ايش يسوي اذا اخوه ما حاول يتفهم وضعه المهم دخل امجد وهوا يصرخ:خاااااااااااااااااالد خاااااااااااااااالد

خالد استغرب من هالصراخ فنزل يجري يشوف ايش في وانصدم لمن شاف امجد واقف يصرخ ويزهمه خالد فررررررررح كتيـــــــــــــــــــر امجد يعني له الكتير بس حالته النفسيه في الفتره الي راحت كانت زفت وبعدته عن اخوه وعن الدنيا كلها خالد حسب انه امجد للحين زعلانه منه عشان كدا ما جا سلم عليه بس اللهفه والشوق والفرح الي على وجه امجد غيرت احساس خالد وخلته ينسى كل الي راح....

خالد بإبتسامه حلوه:انــــــــــا هنـــــــــــــــا

امجد دار وجهه لي مكان الصوت ولقى خالد واقف على الدرج ويبتسم له امجد في نفسه خالد معقوول يعني احساسي ماطلع خطأ انت جيت انت وصلت يا اخويا الغالي.....امجد كان يفكر ويتكلم مع نفسه وما اتحرك من مكانه ودا الشي خلا الاحباط والشكوك يتسلل لي نفس خالد......

جات منى تشوف مين مصدر كل دا الصراخ الي كسر جدران البيت وانصدمت لمن شافت امجد هوا دا المصدر استغربت ايش جابه دوبها قبل ربع ساعه مكلمته وكان في الكباين واستغربت اكثر لمن شافت وقفته هوا خالد.....منى في نفسها معقوله هالاتنين متزاعلين الين دحين ومو ناوين يسلمو على بعض والله انهم هبل خليهم انا مالي دخل فيهم بس بعدين قررت تتكلم فبدأت هيا بالكلام....

منى:شو فيكم واقفين هيك

خالد وامجد...........

منى بصوت عااالي مره:شووو فيكم ياهوووووووو؟؟

امجد حس بنفسه اخيراً وفااااااق......

منى مالمحت شي مالمحت غير شي ينطلق من قدامها ويروح للدرج.....تلف منى راسها وتشوف امجد في حضن خالد يسلم عليه ويبووسه.......

امجد:حمدلله على السلامه ياخالد حمدلله على السلااااامه

خالد الي فرح من تصرف اخوه:يسلم قلبك يارب كيفك يا امجد؟

امجد وهوا يبعد نفسه عن اخوه شويه :بخير دامني اشوف هالوجه

خالد:مابغيت تسلم ساعه وانت واقف زي الصنم

امجد يرخي راسه ويتكلم بشوية خجل:كنت خايف لو جيت اسلم عليك تردني

خالد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خالد يرفع راس امجد بيده:ارد اخويا حبيب قلبي اتجننت انتا مستحييييييل

امجد بفرح:بجد يعني منت زعلان مني

خالد:طيب سيبك من كل دا واتحداااك تقولي شو سبب الزعل الي بيني وبينك

ظهرت ملامح غريبه على وجه امجد وحاول بجد يفتكر السبب فلمن افتكره استحى وخجل زياده ورخا راسه مره تانيه...........

خالد:شفت كيف ههههههههههههههههه السبب تاااااااافه لاتخلي في بالك ياخي

امجد رفع وجهه وطالع خالد بعيون مستغربه لأبعد حد.....

خالد:بسم الله الرحمن الرحيم شو فيك يابني ليه تطالعني كدا

امجد:دقيقه بس ابغا اتأكد انت خالد......وصار يلف خالد حول نفسه

خالد الي ميت من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه ايش بك يا امجد ليه بتسوي فيني كدا

امجد:بس ابغا اتأكد انه انتا خالد ميه في الميه

خالد:اممممممم لحظه افكر

امجد والي خلاص ماصار عنده مجال في الشك انه خالد رجع زي زماااااااان.......

امجد:معقوووووله خلاااااص رجعت اخييييراً شفت خالد الي اعرفه

خالد:وليه يعني كيف عرفت انك شفته

امجد:من ضحكتك قبل شويه ومن طريقة كلاااااامك حسيت انك خالد الي اعرفه قبل...ووقف كان بيقول موت نهال بس غير وقال....

امجد:قبل حالت الاكتئاب حقتك ديك

خالد حس بلي كان يبغا يقوله فقال:اذا في انسان عزيز عليا مات وراح فأنا لساتني حي ولا مو كدا

امجد بفررررح كبييييييييير:اخيييييييراً فهمت وعقلت كم مره قلنا لك دا الكلام بس انتا ماتفهم راسك زي الحجر<<<ويقول هالجمله وهوا يدق بيده على راس خالد

خالد:اي اي عورتني بشويش

امجد:ههههههههههههههههههه

خالد:شفت مو زي الحجر الحجر مايحس وانا اتعورت من يدك

امجد وخالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه

منى كانت تطالع عليهم بصمت وسكوووت كبير مو مصدقه تشوف خالد وامجد بي هالشكل صار لها زمااااان ماشافتهم كدا ودا الشي خلاها تموووووت من الفرح فنزلت دمعه من عيونها بدون محد يشوفها منى زي ماقلنا اول انسانه رقيقه لأبعد حد وشوفتها للفرحه والبسمه الي على وجوه هالبيت شي يخليها مبسوطه غصبً عنها وقررت ماتسيب هاللحظه تروح هدر فراحت بدون مايدرو وجابت كاميرا وصورتهم وهما يضحكوو كان شكلهم مررره يضحك بس فضولها الشديد انها تشوف هالمنظر بعد كدا ما منعها انها تصور هاللقطه بالذات تقول في نفسها خليني اصورها يصير كل ما ازعل اشوفها واموت ضحك...........

وانقضى هاليوم في بيت ابو خالد بشكل مختصر و سعييد ومفرح مره لكل واحد عايش في هالبيت وجرت كتير احداث حلوه بس كلها مرت بسرعه زي مامر هاليوم اساساً بسرعه.......دا في بيت ابو خالد اما في بيت ماجد فكااان بطيء لدرجة الموت ماااجد كان مررره نفسه يكلم رهف بس ولافرصه ساعدته انه يروح لخالد او يكلمه اليوم لانه كل اصحابه واقربائه جووه اليوم وماخلو له فرصه يقعد لحاله ولمن يلاقي وقت قصير يلحق عمره فيه ويمسك التلفون ويتصل على خالد يلاقيه مشغول فيئس من هاليوم وقرر يأجل موضوعه ليوم تاني مايدري متى بس المهم انه اتأجل.........

دا من جهتين لكن من الجهه التالته كانت في طياره بتطير في الجو متجهه للسعوديه

وكان فيها رامي وتامر....

تامر:اقول رامي شوف هالحرمه الي هناك مسكينه بتصيح

رامي:ياخي وانت ايش دخلك في الناس خلك في حالك بس

تامر:هههههههههههه شو اسوي طفشان مال وانت زي قلتك راز لي بي هالوجه وساكت

رامي:طيب ايش تبغاني اقول

تامر:لاتقول شي لانه انا ابي اقول

رامي بقلة صبر:اتفضل

تامر:انا ما ابي اروح معاك السعوديه

رامي:لا والله بعد ما ركبنا الطياره تقولي ما ابي بكيفك هو ولا بكيفك

تامر:هممممممم بكيفي هههههههههه

رامي:اوكي انا ما بغصبك على شي بس صعب احنا الحين في الطياره يعني مافي مجال للتراجع

تامر:الا في انا قلت اروح معاك السعوديه على المطار اوصلك واخد لي رحله على الامارات واروح

رامي:يافرحتك

تامر:صدق والله ما اقدر تولهت على الاهل وااااايد وبما اني لقيت فرصه لازم استغلها

رامي:اممم اوكي انا ما بجبرك على شي بس بقترح عليك اقتراح

تامر:قول

رامي:انت تعال السعوديه وارتاح لك يومين بعدين روح الامارات على الاقل ترتاح من مشوار السفر شوي

تامر وهوا يفكر:همممممممم اوكي الي تشوفه......ويقطع عليهم صوت الطيار.....

(نعلن وصول الطياره للمملكه العربيه السعوديه الرجاء من الجميع ربط الاحزمه استعداداً لوضع الهبوط وشكراً)

رامي:هيا اس اس اربط حزامك

تامر:اووووكي

*&*الجزء التاسع عشر*&*

في اليوم الي بعده يوم الخميس الظهر الساعه 12.30 في بيت رهف....

رهف كانت في بيتها قاعده تبكي ماتدري ليه تبكي بس حاسه نفسها محتاجه انها تبكي وصارت تبكي بقوه وتشهق وفي نفس الوقت مستغربه من نفسها ليه كل هالبكا وايش السبب رهف حست بشي في مشاعرها واحاسيسها وحاولت تعرفه بس ماقدرت.....يقطع عليها بكائها.......

طقق طقق<<<احد يدق الباب

رهف تمسح دموعها بسرررعه وتحاول تعدل من صوتها:نعمممممم مييين

.......:انا باااسم

رهف:اها اتفضل الباب مفتوح

دخل باسم الغرفه واستغرب لمن لقاها حاااره فقال:اوفففف ايش دا الحر ليه منتي فاتحه المكيف

رهف:نـ...نـــسييت

باسم؟؟!!!!!!!!!استغرب من نبرة صوتها فدار نفسه وطالع في وجهها ودقق في ملامحها ودا الشي الي زاد من خوفة رهف خافت انه يكتشف انها بتبكي وباسم دا محد يقدر عليه يقدر يعرف الي يبغاه غصبً عن الكل.....

رهف:ايش تبغا؟

باسم:رهف ليه تصيحي<<<باسم متأثر بلهجة جدته ام ابوه لانها زي ماقلنا امارتيه فكل العيله تقريباً متأثره بي هالهجه بس في الاغلب يلخبطو بين الاتنين يعني دامجين اللهجتين في بعض....

رهف بإستهبال مصتنع:اصيح مين قال؟؟!

باسم:وجهج وعيونج الي مليانه دموع

رهف نزلت راسها لانها عارفه باسم مايفوته شي ومحا يصدقها لو كذبت عليه....

باسم:يعني كلامي صح!

رهف........

باسم:طيب ليه بتصيحي علميني انا ولد اخوكي وانتي عمتي ومهما يكون الي فيكي مايرضيني انك تبكي

رهف بكلمات مرتجفه ومتقطعه بسبب شهقاتها الكثيره الي بدت مع نزول دموعها الغزيره مره تانيه:ماشي سبب والله...حتى..ا..اناا..ما اادري بس لقيت..نفسي مُضايقه شويه..وابغا اصيح.....طالعت في باسم فشافت الاستغراب وعدم التصديق على وجهه فرفعت صوتها وبدت تصرخ بصوت عالي بعد ما اتجهش صوتها من كثرة البكا...

رهف وبنفس الطريقه:وواللــــــــــــه..مــــــا ادري ايش...السبب مـــــا ادري صدقني

باسم صدقها لانه عارف انها ماتكذب فقرب منها وحضنها:اوكي يارهف انا بخليج لوحدج بس لو احتيتي((احتجتي)) اي شي كلميني اوكي

رهف:اوكي

باسم وهوا طالع:حاولي تنامي شكلج تعبانه

رهف:اوكي ومشكور باسم

باسم:العفو بس على ايش ماسويت شي.....ويروح باسم وترجع رهف لدموعها وصارت تبكي اكثر من اول والي محيرها ليييييه كل هالدموع وليييييه كل هالاحاسيس الغريبه تحس بنار في صدرها وانفاسها تتصاعد ودقات قلبها قويه وماهي داريه ايش السبب تحس بشوق وحنين لاحد بس للحين ماعرفت لمين.......<<<اكيد انتو عارفين بس رهف ماهي عارفه او بلاحرى بتتناسى عشان ماتعرف رهف حاسه انه ورى الموضوع ماجد لكنها ماحاولت مجرد محاوله انها تخلي اسمه يمر على بالها لانه الحين في نظرها انسان خاين تركها وترك حبها وغذر بيها لأسباب صنعها هوا من عنده فمجرد انها تفكر فيه شي يقلل من كرامتها حتى لو كان هالتقليل بينها وبين نفسها رهف من النوع الي يعتز بنفسه وما يسمح لشي يأثر عليه وهيا بكيت عليه وعلى نفسها وعلى حبها سنين راحت وماهي ناويه تبكي تاني على شي راح ومات ظاهرياً بنسبالها.......

قي الوقت الي وصلو فيه رامي وتامر راحو نامو في فندق لانه الوقت كان متأخر في الليل وما حب رامي يزعج اهله فراح نام في الفندق وقرر في الصبح يروح لهم وفي الفندق...

رامي:تاااااامر قووووم يالله الله يخليك اتأخرنا

تامر والي راايح فيها ويحسب نفسه لسه في امريكا:هاااااا شو تبي انت وايد مزعج على فكره؟

رامي:قوووم بنروح نسلم على اهلي

تامر:وشو ياب اهلك من السعوديه لهني اقول بعد عني خلني اكمل نومي

رامي:يااااااربي ايش يفكني من غبائه داا يااااااااخي قووم احنا في السعوديه

تامر الي لساته مو مستوعب:شو في السعوديه؟

رامي:اوففففف تبغاني احكيك الحكايه من الاول طيب انا اخدتك من يدك ودخلتك الطياره وجينا السعوديه واحنا دحين في الفندق قوم ياالله عاااد زودتها ابغا اسلم على اهلي

تامر الي دوبه افتكر:هيه صح نسييييييت سوري رامي ههههههههههههه والله اني مفكره حلم

رامي:لا والله

تامر:هيه شفت كيف ههههههههههههههههه

رامي:المهم قوم بدل ملابسك والحقني انا تحت في السياره

تامر:ماشاء الله ومن وين لك السياره؟!

رامي:استأجرت

تامر:اها

رامي:ايش الي اها ياخي قوم بتفقع لي مرارتي انتا

تامر:ياااااربي انت شو تبي فيني مو ييت وياك السعوديه روح انت عند اهلك وخلني انا اكمل نومي وبعدين انا شو ايي وياك اسوي كلهم اهلك ومابياخدو راحتهم وياي

رامي..........يفكر في كلامه صح مابياخد راحته مع اهله لو كان تامر معاه بس هوا محتاجه معاه يبغي يوريه بيته واهله وناسه ويبغا يوريهم صديقه المقرب والغالي والي رافقه كل هالسنين عشان يفخر فيه بس فكر رامي انه الافضل يروح لوحده بس مستحي يسيب تامر لوحده في بلد مايعرف فيها شي...لاحظ تامر الحيره الي على وجهه رامي وفهمها......

تامر:رامي لاتشيل همي انا اعرف ادبر حالي وبعدين مو مشكله انا بنتظرك تعالي بعد المغرب ايي اسلم على اهلك انت الحين روح لحالك ولاتتأخر علي اوكي

رامي فكر فيها لقاه حل منطقي بيسلم على اهله ويجيه بعدين...

رامي:ايه كدا تمام بجيك بعد المغرب اوكي الحين مع السلامه

تامر وهوا يتاااوب:فماااان الله.....ويكمل نومته

ويروح رامي لبيت اهله ويستغرب لمن يلاقيه فاااااااضي...

رامي:وي فين اهل البيت اختفوو غررريبه فين راحوو اممممم خليني اتصل على جوال خالد هوا الوحيد الي يعرف بموعد وصولي....

رامي:الوووووووو

خالد:ياااااااااهلااااااااااا والله هلاااااااااااااااا هلا الف هلا مليوون هلا مليار بالغالي هلا

رامي:هههههههههههههههه يسلمك ربي بشرني اخبارك

خالد:تسرررك انتي قلي فينك الحين

رامي:تستهبل عليا وبعدين زعلان منك كدا ماتجي تستقبلني

خالد:يؤ يؤ يعني انتا في السعوديه ياااامرحباا والله بس تعال هنا متى وصلت؟!

رامي:شوف الرجال مو كلمتك قبل يومين وقلتلك على موعد وصولي!!!

خالد:يوووووووه صح والله نسيت بس تدري انا اتأخرت رحلتي وماوصلت الا امس

رامي:من جد؟!

خالد:ايه والله يعني انا وياك في نفس اليوم وما مداني صراحه اضرب مشوار مره تانيه للمطار وبعدين انا جيت في الصبح و انت جي اظن في الليل مو كدا

رامي:ايوه تدري رحلات امريكا كلها متأخره للسعوديه

خالد:المهم حمدلله على سلامتك وفينك انتا دحين؟

رامي:الله يسلمك اي والله نسيتني ليش متصل

خالد:افااااا يعني في سبب مو عشاني وانا اقول متصل عشاني ويسأل عني اثرك طالع مصلحجي هالايام ههههههههه

رامي:لااااا حراام عليك فاهم خطأ بس انا امس وصلت متأخر في الليل ورحت نمت في فندق وقلت اليوم اسلم على اهلي بس لمن وصلت البيت قبل شويه لقيته فااااضي يصفق ههههههه مافيه احد

خالد انفجر من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه

رامي:بسم الله عليك ايش بك!!!

خالد:لا ولاشي بس اهلك هنا عندنا

رامي:وي مين انتو؟

خالد:في بيتنا العيله كلها مجتمعه اليوم

رامي:اهااااااا وليه متجتمعين عندكم ايش المناسبه يعني؟؟؟

خالد:احم احم بمناسبة وصولي طبعا في مناسبه احلى من كذا ههههههه

رامي:ههههههههه لا مافي احلى المهم اوكي انا دحين حجيكم بس لاتقول لاحد الله يخليك خليها سبرايز للجميع

خالد:اووووكي على امرك بس لاتتأخر ترى بيحطو الغدى تعال اللحق عمرك على التبوله والفتوش هههههههههههههههههه

رامي:اي والله زماااان عن اكل امك الرهيب يالله كلها مسافة الطريق واجي وزي ماقلتلك خليها سبرايز

خالد:اوكي ان شاء الله

رامي:باي

خالد:بايات

رامي برغم لهفته انه يروح يسلم على اهله الا انه طلع لغرفته وراح يغير لبسه ويلبس توب وشماخ ويتكشخ عشان تصير المفاجئه احلى......

وبعد ماخلص صار يطالع نفسه في المرايه ويقول:اااااللللللللللللللله عليك ياشيخ تجنن الله يحفظني بس هههههههههههههههه...وبعدين لمح صوره قديمه على المكتب فيها العيله كلها ايام ماكنو مسافرين لبنان وهوا قاعد في الطرف مع لمى ورندا حاضن لمى وماسك رندا من يدها وشكلها كدا محرجه.....

***نقطه للتوضيح*** ( رامي ماهو اخو لمى شقيقها رامي اخو لمى بالرضاعه وهيا تعتبر اخته الوحيده سواء بالرضاعه او غيره لان ام رامي ولدت بنت زمان بس توفت بعد سنه من ولادتها وقيدها رضعت مع لمى فصارت لمى اخت رامي لانكم لو تفتكرو انه ابو وام رامي ماعندهم غير رامي وبما ان العيله بكبرها متكاتفه ومتعاونه فلمى ورامي علاقتهم ببعض قويه كأنهم اخوان من ام وابو واحد فعشان كدا ما اتهاون رامي فأنه يجي ملكتها))

رامي لمح لمى وقال:والله وكبرتي يالمى وحتتزوجي وانا لسه....ولاشعوريا اتجه نظره لرندا واتمعن وهوا يطالع فيها...

رامي:آآآآآه بس على ايام زماااااان ريتها ترجع ياترى هالبنت كبرت ولا لساتها مفعوصه ههههههههههههههههه انا خليني اروح اللحق افاجئهم قبل الغدا وبعد كدا اروح لتامر

ووصل رامي لبيت ابو خالد وشاف تجمع السيارات احتار ادخل على الرجال اول ولا اروح اسلم على امي اول فطلع من السياره ووقف في الحوش محتاااار في هالوقت

لمى ورندا كانو في المطبخ.......

رندا انتبهت من الطاقه لأحد في الحوش فطالعت مظبوط وانصدمت لمن دققت في الملامح رندا في نفسها مو مقعوووووووووول مو معقووول والله ما اصدق راااااميييي.... لمى استغربت وقوف رندا وتغير ملامحها والرجفه الي في يدها هادي قربت منها ومسكت يدها......

لمى:ايش بك يارندا؟!!!!!!!!

رندا ماقدرت تتكلم بس انقذت نفسها وبعدت من عند الطاقه عشان لاتنبه لمى انها شافت احد.....

رندا:ها لا ولاشي

لمى:طيب ايش بك ليه صار وجهك كدا من يوم ماطالعتي في الطاقه...ولفت لمى راسها عشان تشوف ايش في وتنصــــــــــدم لمن تشوف رامي فتفك باب المطبخ الي يطلع على الحوش وتخرج تجري رندا في البدايه انصدمت كيف تطلع لمى لرامي كدا بدون ماتغطي شعرها ولا شي وفي الاخر افتكرت انه يصير اخواها ورجعت للطاقه وقعدت تشوف لمى وهيا تسلم على رامي......

لمى:راااااااامـــــــــــي

رامي لف راسه وشاف وحده بتجري عليه ما انتبه غير لشي جا ورما نفسه على حضن رامي......

رامي بعدها عنه شويه وطالع في وجهها وابتسم:هادا انتي فجعتيني ياهبله احد كدا ينط على الناس

لمى:ههههههههههههههههه والله شفتك وماصدقت نفسي مالقيت غير اني ارمي نفسي عليك واشوف اذا صح انتا قدامي ولا خيالك هاهاها

رامي:ههههههههههههه المهم كيفك وايش اخبارك

لمى:بخييررر بشوفتك وانت ايش اخبارك وايوه صح حمدلله على سلامتك نورت السعوديه متى جييت؟؟؟

رامي:بشويش بشويش كل دا وتبيني ارد عليه مااا اقدر

لمى:ههههههههههههههههههه

رامي:المهم اول شي ان شاء الله دوووم انك بخير وانا عال العال زي ما انتي شايفتني وثالثاً الله يسلمك ومنوره بوجودكم وراااابعاً آآآآآه بس تعبتيني اسئله خلاص بطلت ما ابغا اكمل

لمى:لاااا اخر شي هوا اهم شي قولي متى جيييت؟؟؟؟؟

رامي:ههههههههههههه امس في الليل

لمى:وي وسلمت على امك وابوك ولالا

رامي:صراحه لاء

لمى:وليه مانمت في بيتك؟؟

رامي:نمت في الفندق لاني جيت مع صاحبي وبعدين انا جيت في اخر الليل فما ينفع اروح البيت وازعجهم وافجعهم في داك الليل المهم بلا كترة تحقيقات ادخلي ازهميلي امي بس لاتقوليلها شي خليها تتفاجئ اوكي

لمى:اهاااااا اوكي بزهملك هيا بس انتا ليش واقف هنا

رامي:اااا اممممم صراحه كنت حاير اسلم على امي اول ولا ادخل لمجلس الرجال قبل بس انتي جيتي وانقذتيني من هالورطه ههههههههه

لمى:هههههههههههه شفت كيف عشان تعرف قيمتي بس

رامي:عارفها من قبل ماتقولي بس تعالي هنا كيف عرفتي اني واقف برا

لمى دوبها افتكرت رندا ونسيت انها كانت معاها فقالت:اممممم اظن رندا شافتك من الطاقه وو........ومالحقت لمى تكمل كلامها الا رامي رفع راسه للطاقة المطبخ وصار يطالع فيه بنظرات تمعن وتفحص ولهفه.....لمى حست كدا من نظراته ومن تعابير وجهه لمن قالت رندا ومن الي صار في رندا انه هالاتنين اكييييد في بينهم شي بس ماحبت تعلق وسكتت ودا الشي خلا رامي يستغرب.......في هالوقت انفجعت رندا لمن رفع رامي راسه وصار يطالع عليها فعلى طول اتخبت وقلبها صار يدقدق ماهي مصدقه اخيراً رجع حبيب قلبها اخيييراً.....وفي الحوش.....

رامي:ايش بك سكتي؟؟!!!!!!!

لمى:قلت اخليك تكمل نظرات

رامي استحى منها وحب يغير الموضوع:اقول بلا بياخه قومي روحي ازهمي امي ابغا ادخل اسلم على عماني والشباب

لمى:ايوه ايوه غير الموضوع

رامي بنبرة غضب:لمـــــــــــــــــــى

لمى:وي طيب بشويش اكلتنا دا وماليك خمس دقايق شايفني اجل لو عشره كان قتلتني

رامي وهوا يروح من عندها:اووووفففففففف انتي مامنك فايده انا ادخل للرجال احسن لي

لمى وهيا تمسكه من يده:لالا خلاص بروح ازهمها

رامي: طيب بس بسررررعه لو سمحتي

وتروح لمى ويجلس رامي واقف في محله يتأمل ديك الطاقه رندا كانت هناك وشافتني يالله معقوووله الاقدار هادي تخلي رندا اول وحده من اهلي تشوفني ياخساااره لو كان انا لو شفتها كان احسن....رامي يفكر في كل دا وهوا ماشال عينه من على الطاقه وفي نفس الوقت رندا وهيا متخبيه جنب الطاقه عشان مايشوفها بس هيا تقدر تشوفه كانت مستغربه منه بيطالع في ايش هادا لايكون عارف اني هنا معقوله لالا ما اعتقد بس يالله على عيووووونه عذااااااب آآآه بس لو كان يحس فيا دا الحجر المتحرك ويقطع عليها تفكيرها لمى.......

لمى وهيا تحط يدينها على خصرها:هاااااا ماخلصتي نظرات انتي كمان؟!!!!

رندا انتبهت لي كلمت انتي كمان؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

لمى:هههههههههههههه ايش بك يابنتي امشي تعالي سلمي على رامي

رندا:اسلم على مين!!؟؟؟؟؟

لمى:بلا بياخه سمعتيني رااااااااااااامي

رندا كل ماينذكر هالاسم قدامها تجيها مغصه في بطنها.....

رندا:خلاص طيب فهمت امشي يالله

لمى:استني استني حتطلعي كدا

رندا:ليه شو فيا؟؟؟؟

لمى:شعررررك

رندا:ايوه صح نسيت....وغطت رندا شعرها وطلعت لبره شافت رامي في حضن امه ومافي غير امها وام محمد ومافي لامنى ولامي اترددت تدخل ومافي اخواتها بس لمن شافت لمى تجرها سمت بالله ودخلت.......

رامي الي دخل قبل ثواني وسلم على امه وحريم عمانه:وحشتووني والله وحشتوني

ام خالد:كيفك يارامي؟

رامي وهوا راخي راسه:بخير ياخاله كيفك انتي

ام خالد:منيحه الحمدلله

رامي:هااااا اخبااااار التبوله والفتووش

ام خالد:بيستناااااك

رامي:هههههههههه طيب كويس

ام محمد:متى وصلت يارامي؟

رامي:امس في الليل

ام رامي:وي ياولدي وفينك من امس لليوم ليه ماجيت سلمت علينا!!!!!!

رامي:انا وصلت امس متأخر في الليل وبعدين معايا صاحبي وخفنا نزعجكم والوقت متاخر وبتنا في فندق واهوه انا اليوم قدامكم صاخ سليم وبس تترااااااا خلصت الحكايه ههههههههههههه

الكل:ههههههههههههههههههههههههههه

ام رامي:يااااااربي ان شاء الله ما انحرم من هالوجه ولا دي الضحكه

لمى تنغز رندا بأصباعها وتقولها بصوت واطي:سلمي

رندا بصوت اوطى:طيب بس اسكتي انتي

ام خالد انتبهت على رندا ولمى الي واقفين عند الباب واستغربت وقفتهم فقالت:رندا لمى ادخلو سلمووو على رامي!!

رامي انتفض لمن سمع اسم رندا...رامي في نفسه معقوله حتدخل تسلم عليا وه ياربي ساعدوني حمووت من الفرحه من متى ماشفتها هالبنت من زمااااااااااااااان......ويقطع عليه تفكيره رندا...

رندا وهيا تدخل بطلتها الحلوه كالعاده:احم احم ا... السلام عليكم

الكل الا رامي الي ما استوعب الين دحين:وعليكم السلاااااام

رندا بصوت دافي:كيفك يارامي؟

رامي في هاللحظه ماقدر يمنع نفسه يرفع عينه ويشوف صاحبة هالصوت الملائكي ولمن رفع عينه شاف ملااااك نازل من السما ملاك متحجب ومو باين منه غير وجهه الابيض الطويل ذو الملامح الحلوه والناعمه وملابسها الساتره طولها وجسمها الحلوو...

رامي والشووق في عيونه:بخيررر كيفك انتي يا رندا<<<واتعمد يقوول اسمها اشتاق للفظه على لسانه.....

رندا حست انها بتطيح على الارض وتدوخ لمن قال اسمها بس اتماسكت ومسكت كتف لمى وقالت بصوت مرتجف:الحمدلله.....ويالله عن اذنكم انا طالعه تامروني بشي

رامي وهوا مانزل عينه من عليها للان قال:سلااااامتك

نغزت رندا لمى وقالت لها بصوت واطي:امشي قدامي يالله

ومشيت لمى ورندا برضها ماسكها كتفها ومرتكزه عليه لمى وهيا مستغربه من رندا ومن تصرفها اتقصدت تمر من جنب رامي ونغزته في يده بأصباعها وقالت له بصوت واطي مايسمعه وغير رندا ورامي:نززل عينك اكلت البنت..........ودا الشي خلا رندا ورامي يموووتوووو من الكسوووف والحياااااا

رامي على طووووول نزل راسه وهوا خجلان وخايف انه احد انتبه له غير لمى الشيطانه هادي اما رندا فطلعت من الغرفه وهيا تجري خايفه لاتطيح في اي لحظه ماتقدر تتسحمل كل دا......طلعت لمى ورا رندا وهيا مبسوطه انها احرجتهم <<<مصيبه هالبنت بس محد يدري عنها.....

لمى:رندا ايش بك ايش صار فيكي؟؟!!!!!

رندا وهيا جالسه على وحده من عتبات الدرج:ولاشي

لمى وهيا تحط يدها على كتفها:آآآآه كسرتيلي كتفي ايش بك اتكيتي عليا كدا عورتيني

رندا:هاااا لا بس حسيت بدوخه شويه وخفت اطيح فقمت مسكتك

لمى وهيا تطالع فيها بنظرة خبث:اهااااااااااااا قلتيلي بس دوخه من ايش دوبك قبل شويه ماكان فيكي شي؟!

رندا:لمى بطلي حركاتك البايخه هادي

لمى ببرأه:ايت حركااات؟؟!!

رندا:انتي فاهمتني مايحتاج اقول

لمى:ههههههههههههههههههههههه طيب بشويش لاتنفجري علينا شوفي كيف وجهك احمررررر كأنك جاريه نص ميل وجيتنا ههههههههههههه

رندا.........

وتجيهم ام خالد:رندا قومي حطي اكل الحريم والرجال وانتي يالمى ساعديها واشرفي على اكل الرجال اهم شي

لمى:ان شااااء الله خالتي

رندا تقوم وهيا ساكته وتروح للمطبخ تجهز الاكل وفي اثناء ماهيا بتجهز وتشتغل لمى ماشالت عينها من عليها تطالع فيها وفي كل حركه تسويها ولاحظت ارتجاف يدها وتعرقها الشديد استغربت منها اول مره رندا يصير فيها كدا غررريبه......

وفي مجلس الرجال دخل رامي عليهم وسلم على الكل وقعد معاهم مبسوط على الاخر لانه لقا اهتمام كبير من الجميع وخصوصاً المدح على وسامته وجماله......

ابو خالد:هاااا يارامي كيف امريكا حلوه؟؟؟

رامي:لااا اعوذ بالله بالعكس تجيييب المرض

خالد:هههههههههههههه خليه يستاهل هوا الي قال يبغا يسافر وهلكنا على هالسفر

رامي وهوا يقرص خالد في يده:اسكت انتا بس محد طلب رأيك

خالد:اااااي عورتنيييي

ابو رامي:هههههههههههه وانتو يالشباب ماتعقلووو خلاص كبرتووو ياهوووو اعقلووو

ابو خالد:هههههههههههههه خليهم ياجمال ينبسطووو

رائد والي دخل في نص الحوار:هااا يابو الشباب الحنجره الذهبيه موجوده ولا راحت مع امريكا وهمها؟؟

رامي:افااااا عليك موجوده انت بس امر<<<الحنجره الذهبيه هادي لقب قاله رائد على رامي لانه صوته حلو لمن يغني فسماه ابو الحنجره الذهبيه من كتر ما صوته يجننننننن

امجد:طيب يالله سمعناااا حاجه

ابو محمد:اي والله يارامي زمااان على صوتك الرهيب

رامي:احم احم اخجتلم تواضعنا ههههههههههههه

الكل:ههههههههههههههههههههه

خالد:بما ان العزيمه مسوايه اصلاً ليا فا انا الي اختار الاغنيه

رامي:اوووووووكي انت تامر يالله اختار الاغنيه

خالد:اممممممممممممم اغنية يسئلوني ليه احبك لراشد الماجد

رامي:لاااااا غيرها ماابغاها هادي صعبه شوي

خالد:لا مافي انا ابغاها ولا ايش رايكم ياشباب

رائد وامجد:ايوووه مانبغا الا هيا ورينا فلاحتك

رامي:اوففف خلاص طيب مدام اتفقتوو عليناا

رامي:احم احم اممممم

امجد:لحظه لحظه يا ابو الشباب بتغني كدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

رامي:اجل كيف تباني اغني يعني؟؟

امجد:دقيقه.....وراح امجد يجري ورجع ومعاه عود..........

امجد وهوا يعطي العود لرامي:خد وغني عدل ولا بلاش

رامي الي انحرج بقووه خايف يكون نسي العزف المظبوط ويتفشل قدامهم بس الاصرار والتحدي الي في عيون امجد والشباب خلاه ياخد العود ويقرر يغني.....((http://songs.6arab.com/rashed..yes2elooni.ram ))

رامي:هدوووء احم احم ححح احممم

رامي بدء بصوت دافي ورهيييييييييييييييب:يسئلوني ليه احبك حب ماحبه بشر

وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر

وليه صوتك لي وصل صحراي يملاها الزهر

علميهم يالحبيبه اه اه يا اغلى حبيبه.....

 

يسئلوني ليتهم مثلي يعيشون الهوى

الاصابع في الايدين الواحده ماهي سوى

عندهم حبك طبيبعي وعندي فوق المستوى

فهميهم يالحبيه اه اه يا اغلى حبيبه....

 

يسئلوني وفي شفاتك يرتعش حر الجواب

مادرو انتي بحياتي راحتي وانت العذاب

وانتي الحلم الي عشقته وطار بي فوق السحاب

خبيرهم يالحبيبه اه اه والله حبيبه...

 

يسئلوني وانتي اكبر من سؤالهم جميع

وانتي اجمل ما خلق ربي بي هالكون الوسيع

واني اتلاشى بدون عيونك الخجلى اضيع اضيع

اعذريهم يالحبيبه اه اه يا اغلى حبيبه....

 

علميني ليه احبك حب ما حبه بشر

وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر

فهميني ليه احبك حب ما حبه بشر

وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر

وليه صوتك لي وصل صحراي يملاها الزهر

اعذريني يالحبيبه اه اه والله حبيبه....

وفي هالوقت كانو رندا ولمى واقفين عند الباب يسمعووو رامي اتقن الاغنيه وغناها بأسلوب روعه فرندا كاااانت هاااااايمه في هالصوت يجننها صوته لمن يغني ويخليها زي السكرانه اما لمى فكانت مابتسمع للصوت كانت بتشوف رندا وتعابيبر وجهها رندا انتبهت للمى الي من يوم ما جا رامي وهيا طول الوقت تتطالع عليها وتتفحص تعابير وجهها فقررت توريها شغلها مسكتها من يدها بعصبيه وجرتها لبعيد....

رندا:تعااااالي هنا قوليلي شو عندك من يوم ماجا الاخ دا الي اسمه رامي وانتي تتفرجي عليا شايفتني تلفزيون عندك انا هاااا

لمى:هههههههههههههههههههههههههه لا والله مو قصدي بس اممم عندي سؤال

رندا شكت وحست انه بتسألها شي يحرجها فغيرت الموضوع بسرعه

رندا:ويييييي امشي نسينا ندق الباب والاكل عند الباب تروح تجي عليه الحشرات امشي دقي الباب

لمى فهمت عليها بس قالت تمشيها لانها شايفه امجد جي عليهم لمى على طول عدلت من طرحتها وناويه تروح......امجد لاحظ انه كل مايجي هيا تروح فعصب ونوا يوريها شغلها.......

امجد:لحظه لحظه لمى

لمى اتفاجئت اول مره يزهمها امجد دا فرجعت على ورا شويه وطالعت فيه وقالت:نعم خير

امجد:لابس حبيت اسأل هوا اذا حضرت الشياطين ذهبت الملائكه ولاكيف؟؟

لمى انحرجت بقوه من كلامه هادا بس رندا شافت الجو متكهرب وقررت تنقذ الوضع...

رندا:لا مو كدا يا امجد بس انا قلتلها تروح تحط الاكل للحريم

امجد:اها مو مشكله طيب بس انا ولد عمها قبل ما اكون اكون...ووقف امجد مو حاب ينطق الكلمه بس لمن شافت الابتسامه الخبيثه الي انرسمت على وجه لمى قال وبحزم:قبل ما اكون زوجها المستقبلي.......اصلاً امجد يقول في نفسه لا ان شاء الله ما اكون

لمى لمن قال هالكلام اعتفس وجهها فوق تحت وبان انها انزعجت ودا الشي خلا الاستغراب والشكك يدخل في نفس امجد ومنى......لمى لاحظت كدا بس ماحبت تخليهم يشكو فقالت:ولايهمك حبيبي انا اعتذر<<<بالعنيه قالت كلمة حبيبي عشان تقهره

امجد انصدم منها ومن طريقة كلاماها وكان نفسه يعطيها كف بس مسك نفسه وقال:طيب اوكي المهم حطوو الاكل جعنا

رندا:الاكل عند الباب نسينا ندق الباب ودحين الشغاله تجيب لكم الباقي....وراح امجد ولمى قعدت تطالع فيه وقالت في نفسها من جد وسيم وحلووو بس متكبر وقليل ادب يوووه منه اكرهه يا نااااااااس ما ابغا اتزوجه خساره محد يفهمني....

*&* الجزء العشرين*&*

وفي بيت ابو خالد ادن العصر وراحو الرجال يصلوو في المسجد وبعد مارجعو اتفاجئوا بوجود اهل ابو جابر الي كانو طالعين من سياراتهم.....

ابو خالد:ياااااهلا والله هلاااااا توه نور البيت

ابو جابر وهوا يسلم على ابو خالد:هلاااا فيك يالغالي اخبارك؟

ابو خالد:تمام التمام انت كيفك وايش اخبارك؟

ابو جابر:الحمدلله بخير ونعمه

ابو خالد:ان شاء الله دوم وياهلا والله شرفتونا اتفضلوو على المجلس اتفضلوو

وسلم الجميع على بعض ودخلو الحريم البيت ودخلو ابو جابر وجابر مجلس الرجال الخلفي.....

وفي البيت وبعد ماسلمو الحريم على بعض قعدت منال مع البنات وقعدو الحريم مع بعض في نفس الغرفه....

رندا:يااااهلا والله كيفك منال اخبارك وحشتينا يالقاطعه فينك ماصرتي تجينا ولا تتصلي ولا حاجه؟؟

منال:بخيييير ياقلبي ووالله انتو اكثر بس تدري اختباراتي بدأت وحاااله ومابلقا فرصه عشان اطلع من السكن

رندا:اهاااا مو مشكله المهم شفناكي

منى:وها بشري كيف سويتي في اختباراتك ان شاء الله تمام

منال وهيا تتتنهد:اهوه الحمدلله ماشي الحال

مي وهيا تنط وتجي تقعد جنب منال وتبوسها على خدهاا:اممممممووووواااااااحححح وحشتينااا منوووله كيييييييفك؟؟؟

منال والي تمسح البوسه الي على خدها:وعععععع ما احب احد يبوسني لو سمحتي بعدي شويه

الكل ضحك على منال الي بجد تتضايق لمن احد يبوسها:هههههههههههههههههههههههههه

منال:لاتضحكو عليا بس والله من جد ما احب احد يبوسني اتزجع

مي:طيب خلاص ولاتزعلي وهادي بوسه تاانيه.....وتبوسها على خدها ودا الشي زاد من تعصيب منال وخلى وجهها يحمررر.......مي ما اهتمت وقالت لها: المهم طمنينا اخبارك وعلومك وشو عامله في دراستك.؟؟

منال بعصبيه من الي سوته قبل شويه:كل دي اسئله!!

مي:ايوه عشان اريحك ويصير الجواب واحد ههههههههههههههه

منال:ههههههههههه والله كلش تمام

مي:دوووم مو يووووووووم

لمى هنا قررت تدخل بالحوار لانها طفشت من المستحى وشافت ماله داعي تستحي من منال مدام هيا اخده كدا على بنات عمها فقالت لنفسها خليني اندمج معاها مدام احنا اهل وجات فرصه يصير نتعارف اكثر وقالت:الا يامنال انتي ايش تخصصك بالظبط؟

منال بفرح لانه لمى اخيراً قررت تتكلم معاها وتعطيها وجه لانه كم مره شافتها وماكانت تتكلم معاها:اممم شريعه اسلاميه

لمى:واااااو بس مو لايق عليكي صراحه

منال:هههههههههههههه ايه ادري الكل يقولي كدا

لمى:ماشاء الله عليكي

منال:بس ماقولتيلي ليه مو لايق اكييد عشني مرجوجه شويه ههههههههههههه

لمى الي ماعرفت ايش تقول اتحرجت:امممم يعني شي زي كدا وعشان يعني انا اعرف اغلب الي يدرسو شريعه كدا هااديين ومايتكلمو وينكتو كتير بس انتي ماشاء الله غيرر

منال:احم احم ادري اصلاً انا كلي على بعضي غيرررررر

رندا:الله يهديكي يالمى دحين تخليها تكبر راسها على الفاضي

منال:افاااااااا بس افاااا دا وانتي بنت خالتي وتقولي عني كدا اجل الغُرب شو يقولو؟

لمى:ههههههههههههه حتى انتي عندك ال( شو) هادي زيهم

منال:ايه عاد شو نعمل انتقلت العدوى لنا هاهاها

لمى:هههههههههههههههههههااي

منى:هههههههههههه ايوه وكمان ابوها زي الماي ماذر

لمى:كيف يعني؟!!!؟؟؟؟

رندا:ياهبله يعني فيهم عرق لبناني

لمى:اهااااااا صح نسيت

منال:وانتي لمى ماقولتيلي في اي تخصص؟

لمى:ااممممم قسم حاسب الي

منال:وااااااو حلووو بس كيف ان شاء الله مبسوطه فيه

لمى:والله تمام ماعليه ماشيه فيه وانا اصلاً احب الكمبيوتر والنت وهالاشياء من زمان فلقيتها فرصه ادخل شي احبه

منال:طيب حلوه كويس يالله الله يوفقك يارب

لمى والي ارتاحت لمنال:امين التوفيق للجميع يارب

رندا:والله حااااااله كلكم تخصصات وشي مابقي الا انا مفروسه مع هالمدرسه

منال:ههههههههههههههه يالله هانت كلها كم شهر وتتخرجي من هالثنويه وتفتكي

رندا:اي والله شهر ونص وافتكككك

منى:ياختي مو اهم شي تفتكي اهم شي تجيبي نسبه حلوووه

لمى:اي والله صح لازم تشدي حيلك عشان تدخلي القسم الي تبغيه

رندا:انا اممممم ابغا ادخل طب

مي:ماااشاء الله والله وطلعتي شي يارندا طب وحركات بس والله يكفينا دكتور واحد في العيله الدكتور امجد مانبغا تاني

منال لمن سمعت اسم امجد افتكرت موضوع خطبته للمى فقالت:ايييييييييه صح نسييييييت سوووري الف الف مبروووووك يالمى مقدماً

لمى عرفت انها تبارك لها على الملكه واعتفس وجهها لمن افتكرت ودا الشي خلا رندا ــــ بما انها شديدة الملاحظه ـــ من بعد حركاتها لمن شافت امجد ودحين تتأكد انه لمى مغصوبه على هالزواج وماهو برضاها<<<تدرو عنها رندا ساحره تقدر تعرف كل شي بدون محد يتكلم...بس اتداركت لمى نفسها بسرعه ورسمت بسمه على وجهها لمن شافت نظرات رندا الساااحره وقالت لها:الله يبارك فيك وبعمرك وعقبااالك ان شاء الله

منال والي رفعت يدها للسما وتقول:اااااااامييييييين

الكل ضحك على حركتها وخفة دمها ولانها حبوبه وتدخل القلب بسرعه......

منى:الا يامنال ماقولتيلي حتنامو عندنا اليوم؟

منال:ايوه ان شاء الله بس ليه السؤال لايكون ماتبينا

منى:لالا والله مو القصد بس عشان نرتب لكم الوضع يعني

منال:اهااااااا مو مشكله بس خلي في بالك انا بنام معاكي في الغرفه

وقعدو البنات يسولفوو مع بعض الين ادن المغرب وراحو بيت ابو محمد وابو رامي بيتهم وقعدو ابو خالد وخالد ورائد وامجد ورامي والاولاد الصغار في المجلس يسولفوو ودخل ابو جابر وولده عشان يسلمو على ام خالد.......

ام جابر:اتغطو يابنات جابر وابوه داخلين يسلمو على امكم..فعلى طول رندا ومنى ومي غطو شعورهم وعدلو من جلستهم...

ابو جابر:احم احمم سلااام يا اهل البيت

وعلى طول وقفت ام خالد عشان تسلم على اخوها......

ام خالد وهيا تسلم على اخوها:يامرحبااااا والله بهادي حبيب البي منوور البيت وربي

ابو جابر:هلااااا والله ناديه كيفك يا اختي ان شاء الله بخير

ام خالد:بشوفتك تمام كيفك انتا وشو اخبارك؟

ابو جابر:الحمدلله ماشي حالي وها كيفكم يابنات؟

وقامو البنات يسلمو على خالهم.......

مي وهيا تبوس راس خالها احترامً له ولأنه كبير وفي حسبة ابوها:تمام ياخالي كيفك انتا

ابو جابر:بخير يابنتي

وسلموو رندا ومنى على خالهم ورجعو قعدو على وحده من الكنبات واحتارو يشيلو طرحهم ولا يخلوها لانهم شكو في انه جابر يدخل ولالا لانه للحين مابين ولادخل......ويقطع عليهم حيرتهم دخوله......

جابر:احممم احمم طرييييييق يا اهل البيت

ام جابر:ادخل ياولدي حيااااك

جابر:سلام عليكم

ام خالد:وعليييييييكم السلاااااام والرحمه هلا ولدي جابر اتفضل ادخل

جابر وهوا يسلم على عمته:كيفك ياعمه؟؟

ام خالد:بخير كيفك انتا ياجابر؟

جابر:اكيد اني بخير دامك بخير

ام خالد:ويي ياولدي وينك يالقاطع قد ايش صار لنا ماشفناك ليه ماتجي تزورنا ولاتستخسر علينا السفره

جابر:لا افا عليكي بس الدنيا اشغال والمهم والاهم انا الحين قدامكم وجي عشانكم

ام خالد:لاااا تضحك عليا مو جي من شاننا جي من شان ملكة امجد ولا مو كدا

جابر:وانتو ايش وامجد ايش كلكم واحد وكلكم في العين وعلى الراس

ام خالد:تسلمممم والله ياجابر كلك ذوق متل ابوك

ويضحكوو كلهم على احمرار وجه ابو جابر الي مايحب احد يمدحه ....

رندا قرصت منى في يدها وتقولها بصوت واطي:والله صار حلوو جابر مو كدا

منى:ايييييي عورتيني

انتبه جابر انه البنات في الغرفه وطالع في جهتهم بس من يوم لمحمهم نزل راسه...لانه يستحي منهم مره ويحترمهم بشكل كبير..

جابر وهوا راخي راسه:كيفكم يابنات؟؟

البنــــات:بخيـــررر

مي وبما انها اكبر وحده وماتستحي منه وتعتبره زي اخوها:كيفك انت ياجابر؟

جابر رفع راسه لمن سمح هالصوت المألوف ولمن شاف وجهها عرف انها مي وابتسم ونزل راسه مره تانيه من زماااان وجابر يميل لي مـي ويعزها اكثر شي من بنات عمته لانها في نفس عمره وكانت دايم وهوا صغير تلعب معاه حتى لمن كبر قرر يخطبها بس رائد سبقه واخدها منه فقال:بخيييييير يابنت عمتي كيفك انتي وايش اخبارك؟

استغربو البنات انه خصص الكلام ليها بس وقبل شوي شملهم كلهم.....

مي:بخير الله يسلمك انت ايش عامل في شغلك ان شاء الله متوفق؟

جابر:الحمدلله ماشي الحال

مي:هاااااا مو ناوي تعرس انتا كمان امجد الي اصغر منك سبقك وانتا لسه!؟

جابر خنقته العبره لمن افتكر انه كان بيخطبها بس راحت منه فقال بصوت مخنوق:ماجا النصيب ايش نسوي عاد

مي:الله يسعدك يارب

ام جابر وهيا ترفع يدها:ااااااميييين ويلاقيله بنت الحلال الي تسعده يااااااارب

جابر الي انحرج بقوه من كلام امه وخصوصاً قدام البنات فقال:اوكي انا استاذن تامروني بشي

ام جابر:وين رايح ياولدي؟

جابر:بروح اسلم على اصحابي متواعد معاهم على الكورنيش

ام جابر:اها طيب براحتك

ويروح جابر ويجلسو الحريم مع بعض مبسووطين......

وبره وقبل مايطلع رامي يقول لخالد يروح معاه عند تامر الي سايبه في الفندق من اول...

رامي:يالله خالد بليييز تعال معايا

خالد:ياعمي فكني ابغا اقعد مع اهلي لسه ما شبعت منهم

رامي:اوففففف طيب براحتك يالله انا رايح مع السلامه

ويروح رامي لتامر ويدخل عليه يلاقيه جالس ياكل ويتفرج تلفزيون....

رامي:هااااي ابو الشباب

تامر من ما شاف رامي غير جلسته واعطاه ضهره ودا الشي خلا رامي ينقع من الضحك.....

رامي:هههههههههههههههههههههههاااي ايش بك زعلان تموور

تامر:ماشي بس بعد عني لاترمسني

رامي:ليش ايش بك؟

تامر:بس عيل انا اقلك المغرب والحين بيأذن العشا وانت حضرتك توك تيني

رامي:والله اسف بس الطريق كان مره زحمه

تامر:هي هي اضحك علي انت بس

رامي:والله من جد

تامر:طيب مو مشكله بس فارق

رامي:ايش قاعد تسوي من داك الوقت الين دحين

تامر:ماشي بس زهقان وعاق عمري على هالتلفزيون اقلب في القنوات خذ اندوك الرموت ما ابيه قفله

رامي وهوا يقفل التلفزيون:طيب يالله قوم معايا نسلم على اهلي وامشيك في جده

تامر؟؟؟؟؟!!!!!!؟؟!!!!!

رامي:ايش بك

تامر:ماشي شي بس شو يعني امشيك

رامي:هههههههههههههههههههههه اسميك ماتفهم لهجتي نسيت معليه يعني سلمك الله احوطك<<<رامي يعرف للهجه الامارتيه تمام ويقدر يترجم اي كلمه

تامر:هييي مدام شذي يالله ننش بس قبل مانروح ماتسيبني لوحدي لازم نتم رباعه اوكي

رامي:اوكيك من هالخشم

تامر:فدييييتك وفديت خشمك والله ههههههههههه

وراح تامر وسلم على اهل رامي وراحو اتمشو مع بعض على الكورنيش وفي هالوقت كان مازن وباسم وناصر يتمشو على الكورنيش وشاف باسم رامي......

باسم على طول راح يسلم عليه ويحضنه:راااااااااااااامي مو معقووووووووول هلا والله كيفك يا ابو الشباب

رامي بإستغراب شديد:هلا والله

باسم وهوا مبسوط: كييييييفك ياخي فينك ماتنشاف كل هالسنين ماتسأل ولا شي ولاكأننا درسنا مع بعض ولاحاجه

رامي حاول يفتكر هالوجه وقعد يحوس بأفكاره عشان يفتكر هالادمي مو عشان شي بس عشان ما يتفشل قدامه لكنه فكر وفكر وما افتكره....باسم شاف الحيره الي على وجه رامي فعرف انه ماعرفه فقال له....

باسم:هههههههههههههه منت مفتكرني طيب مو مشكله قلي مين الي كان يهرب معاك من المدرسه ويروح معاك على بارنيز او الكورنيش ايااااام الفللله ياااااا ابوووووو الشبااااااب هاااااا حتى ابو الشباب ما تفتكرها يؤ ايش بك في احد سماك غيري ابو الشباب

رامي وهوا يرجع يحضن باسم مره تانيه:بااااااااااااااااااااااااااااسم ياااااااااااااااااهلا والله هلااااااااااااااااااااااا حبيب قلبي هلاااااااا مو معقوول والله اخييراً شفانك

باسم وهوا مبتسم لانه افتكره:طب كويس افتكرتني مابغيت ياخي

رامي:لاااا ولو هوا احد يقدر ينساك انت في القلب بس تدري اشغال الدنيا تنسي الي ماينتسي

باسم:اي والله بس فينك قطعتنا ياقاطع كم سنه دحين ماشفتك

رامي:اوووووهوووووووووو كتييييييييييييير والله مدري يمكن سته سبعه سنين

باسم:بجد عاش من شاااافك

رامي:عاشت ايامك يالغالي ها خبرني ايش سويت في كل هالسنين

باسم:اهوه عايش وانا دحين اخر سنه قسم حاسب الي

رامي:مااشااء الله ايه صح انت دخلت الجامعه قبلي

باسم:ايوه طبعا اشبك نسيت انا سابقك بتلاته سنين تقريبا

رامي:ايه صح نسيت

باسم:ايوه وانت ايش سويت والله شكلك متغير عجزت يابني ههههههههه بس تصدق قدرت اعرفك من طريقة كلامك ومشيتك

رامي:هههههههههههههههههههههه انت الين دحين فلللللله والله الله يسلمك انا سافرت

باسم والي قاطعه ماخلاه يكمل:ساااافرت ماشاء الله وفين ومتى.؟؟

رامي:ههههههههههههههههه طيب اصبر خليني اكمل سافرت بلاد الشؤم امريكا عشان اكمل دراستي هناك

باسم:ماشاء الله وها كيف دراستك ان شاء الله تمام

رامي:والله اهوه الحمدلله ماشيه بس الغربه تجيب المرض

يكملو باسم ورامي كلامهم وكل دا وتامر ومازن وناصر قاعدين على الهامش ناصر ومازن لمن شافو باسم مندمج وشكله القعده مناسبته وبيطول راحو يتمشو على البحر وسابوه اما تامر المسكين ماهو عارف ايش يسوي رامي سايبه ولاكأنه موجود معاه فقرر يروح هوا كمان يتمشى على البحر ويحط رجله لانه مشتهي هالشي من زمان وجاته الفرصه والمكان حلو ونظيف......

وراح تامر وحط رجله شوي في المويه بعدين طفش وراح قعد على الرمل يتأمل البحر ويتأمل كل شي قدامه في هالوقت الي تامر فيه بيتحرك ويتأمل ويسوي كل شي في شلة بنات قاعده على الطرف تتفرج على تامر وعاجبهم شكله لانه تامر كان حلوو ووسيم وجلسته ملفته للنظر كدا كأنه عاشق ولا انسان رومنسي لأبعد حد تامر انتبه انه في بنت تأشر عليه وتتكلم وانقهر منها بس قرر يطنش لكن بعد حوالي نص ساعه زاد الوضع وصارو كل البنات يطالعو عليه ويضحكو وكل شويه يزيد صوت ضحكهم وكل دا صار في ثواني او دقايق قليله بس الوقت الي صار فيه كافي بنسبى لي تامر انه يتنرفز لانه من النوع العصبي شوي فقرر انه يقوم يروح لرامي برغم انه لسه ماشبع من الجلسه بس هالبنات عصبوه وهوا مو ناوي يسوي شي يندم عليه فرفع راسه يبغا يوقف وانصدم لمن شاف رامي واقف فوق راسه وشكله بينفجر من الغضب فلا شعورياً طاح تامر وماقدر يوقف لانه رامي واقف فوق راسه بالزبط ومو مخلي تامر يقدر يوقف تامر في هاللحظه فهم ليه البنات ضحكو عليه لانه اكيد عشان رامي واقف وراه هالوقفه الي بجد شكلها يضحكك ولو مو الموقف المحرج كان ضحك هوا كمان على نفسه وعلى رامي بس شكل رامي مو مطمنه ابداً......قرر تامر يتكلم لانه على مايبدو انه رامي مو راضي يبدأ......

تامر:احم احمم شو فيك

رامي:......................ولاشي

تامر:طيب ليه واقف هالوقفه تعال ايلس عدالي

رامي هدء من نفسه شويه وجا وجلس جنب تامر......

تامر طالع فيه وهوا مستغرب شو فيه هادا توه كان بخير ويتكلم ويضحك ويا ربيعه!؟؟...

تامر:شو فيك رامي ليه كدا مبوز وزعلان؟

رامي:نعم يعني ماااااتدري

تامر؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

رامي في هاللحظه انفجر وماقدر يمسك نفسه:حرااااام عليك ياتامر شوف الساعه في يدك الله يخليك بس

تامر شاف الساعه ومالقا في شي يستاهل كل دا شو الموضوع......

تامر:شوووووووو في ماني فاهم شي؟!!

رامي:عايدي اصلاً انتا دايماً كدا

تامر انصدم من رامي لانه بجد معصب.....

رامي وهوا يتنهد ويحاول يهدأ من نفسه:اوكي مو مشكله بسألك انت فين رحت لمن كنت اكلم صاحبي؟؟؟؟؟

تامر:هني يالس على الرمل

رامي في نفسه يابرووودك....

رامي:طيب ماتدري انه في واحد ادمي واقف ملطوع له اكثر من سااااااااعه كااامله يدور عليك ويستناك وانت حضرتك جالسلي هنا تتفرج على البحر ومدري ايش

تامر.؟؟!!!:طيب شو فيها يعني؟

رامي:يعني انا من اول بدور عليك خوفتني عليك والله قعدت ادور كل مكان رحت من اول البحر لأخره وفي الاخر اكتشف انك جالس هنا انا قلت اروح الفندق يمكن انت رحت او شي بس قلت ماتسويها وبعدين هادي بلد ماتعرف فيها شي فكيف تروح تمشي على كيفك

تامر استغرب من كلام رامي وقال في نفسه معقوله رامي بيزعل على هالشي التافه وبعدين شو شايفني طفل عشان اتوه في بلد ما اعرف فيها شي بس يالله انا مابجاريه بهدي نفسي واتكلم معاه بهدوء...

تامر بهدوء:احم انا ماسويت شي انا شفتك يالس تتكلم مع الريال وناسيني بالمره وصراحه اتمللت واايد وبعدين انا يي هني عشان اطالع البحر ولقيت ماشي مشكله لو ييت ويلست على البحر وبعدين انا مابعدت وايد كلها كم متر واي حد ممكن يشوفني لو كان واقف مكانك

رامي ماعرف ايش يقول صح كلامه ومره اتندم لانه عصب على صاحبه وقال في نفسه ياربي عليا وعلى عصبيتي البايخه كان لازم ازعل الرجال يعني...<<<<عصبي مع عصبي ينفعووو هههههه

تامر شاف الندم على وجهه فقال له:طيب مو مشكله خلاص ايزي انسى الموضوع

رامي:سوري تمور انت تدري اني عصبي وهيك بس والله مره خوفتني ساعه واكثر وانا ادور عليك ماصارت والله

تامر:خلاص عيل انا كمان اعتذر منك اوكي

رامي سكت وقعد يتأمل منظر البحر وهوا ضام رجلينه لصدره بيده مايدري شو هالشعور الي صار يجيه هالايام صار يحس بأنه كان تافه وانه كان غبي لانه فكر يبتعد عن اهله وناسه حس بطعم الذات وهوا معاهم حس بنشوة الحياه وهوا بين حضنهم قراره كان خاطئ ميه في الميه بعده عن اهله علمه الكتير وخلاه يترك غروره الزائف علمه معنى الاشتياق ومعنى الاهل والمحبه كل دا كان يدور في راس رامي وهوا يتأمل منظر البحر الهادي الجميل......تامرطالع في صاحبه وابتسم في فرح مهما كانت العصبيه الي كان فيها رامي بس ماتدل الا على حب رامي لتامر كان تامر مبسوط مررره وهوا قاعد مع رامي وهوا يشوف اهله وناسه وهوا يشوف هالبلد الي سمع عنها كتير بس ماقد جاها ولا مره...تامر قرر يروح يسوي عمره مع رامي بس بعد كم يوم لانه طبعا تامر اضطر يأجل سفره لكم يوم عشان ملكة امجد ولمى ورامي اصر انه يوريه كل مكان في جده ومايخليه يروح الا وهوا عارف كل شي

المهم نرجع لبيت ابو خالد.....

ابو خالد:يالله يا ام خالد يالله يابنات السواق بره له ساااعه

منى:طيب يالله يابابا بس امجد فين

ابو خالد:سبقنا على الفندق

منى:اها

ابو خالد:فين اهل ابو جابر وصاني يجو معاكم

منى:فوق دحين ازهمهم يجو معانا

ابو خالد:طيب بسرعه وازهميلي امك خليها تجيب لي المشلح((البشت))

منى:من عيووووني...وراحت منى تقول لأمها...

ونزلت رندا وهيا بكاااامل جمالها واناقتها والي يشوفها مستحيل يقول هادي رندا شكلها متغير وطالع روووووووووووووعه ......ابو خالد لمن شافها فتح فمه وبقق عيونه مو مصدق هالجمال كله في بنته.....

رندا مااااااتت احراااج لنظرات ابوهاااا ووجهها حمررر......

رندا بخجل كبييير:خلاااااااص بابا بس يكفي

ابو خالد:هههههههههههههههه ايش الي يكفي

رندا بدلع كبير:نظراااااااااااتك

ابو خالد:هههههههههههههههههه لاوالله مو قصدي شي بس اخاف يروحو الناس يحسدوكي روحي لأمك خليها تحصنك وتقرا عليكي ماتروحي كدا وبعدين شعرك دا لميه لاتخليه مفرود كدا<<<رندا شعرها مررره طويل وشوي ويوصل لركبها....

رندا:لااااااااا شووو المه مافي انا استنا هاليوم من زمان عشان افرد شعري ولا لشو مطولته

ابو خالد بيأس لانه عارف ماراح يقدر عليها:طيب بس يالله بسرعه البسي عبايتك وازهميلي امك تجيب لي المشلح صار لي ساعه وانا اقول المشلح مافي احد يسمع الكلام في دا البيت

رندا:طيب دحين اقولها

المهم بأختصار بيت ابو خالد كان مرره ربشه وزحمه ناس طالعه وناس داخله اشياء جيه واشياء رايحه الكل كان سعيد ومبسوط في هالارتبااااط الا طبعا<<<عارفين انتو مين...الا امجد ولمى...المهم خلينا نروح لبيت ابو محمد......

ابو محمد كان متشيك ومتكشخ احلى تكشيخه وشكله كدا رجع عشرين سنه ورا وريحة المسك منه لأخر البيت فايحه.......

ام محمد جات وشافته جالس يصلح الشماغ قدام المرايه الي جنب الباب......

ام محمد وهيا تكح من ريحة المسك القويه: كح كح بسك خلاااااااص لك ساعه وانت واقفلي قدام هالمرايه وتحط في هالعطور ماشبعت

ابو محمد:وي يا ام محمد ماتبي زوجك يطلع احلى واحد؟؟

ام محمد:الا طبعا بس انت كدا ماشاء الله تبارك الله حلووو وزي القمرر وشكلك كمان اصغر بعشرين سنه واخاف الناس يروحوو يحسدووك

ابو محمد:هههههههههههههههه يحسدوني ولايزوجوني ههههههههههاي

ام محمد والي تعصب من التريقه حقت ابو محمد والي حاولت تغير الموضوع لانها عرفه مابتخلص من تريقة ابو محمد:المهم مين حياخد لمى من الكوفيرا ويوديها الفندق

ابو محمد:والله مدري تصدقي نسينا هالموضوع!!

ام محمد:خلي رائد يروح يجيبها

ابو محمد:لالا مايقدر انا ارسلته يروح يسوي كم شغله ماهو فاضي

ام محمد:طيب السواق

ابو محمد:ارسلته لبيت ابو خالد يحتاجو السواقين عندهم اشغال قد ايش كترها

ام محمد:اوووووووفففف والحل يعني

ابو محمد:اممممم مافي غير رامي هوا الوحيد الفاضي خليني اتصل عليه هاتي الجوال حقي من على الطاوله...وتروح ام محمد وتعطيه هوا...

ابو محمد:الوووووووو

رامي:هلا والله هلا بالغالي هلا بعمي حبيبي

ابو محمد:رامي مو وقتك اسمع ابغا اطلب منك طلب

رامي والي مستغرب من لهجة عمه:انت تااااامر ياعمي

ابو محمد:ابغاك تروح تاخد لمى من عند الكوفيره وتوديها الفندق مافي احد ياخدها

رامي:وفين رائد؟

ابو محمد:ماهو فاضي وراه الف شغله

رامي:ماطلبت ياعمي فالك طيب بروح اجيبها دحين بس اعطوني العنوان

ويوصف ابو محمد لرامي العنوان ويروح رامي عشان ياخدها...يوصل رامي عند المكان ويتصل على لمى...

رامي:الوووووو

لمى:ايوه نعم

رامي:يالله لمى اطلعي بسرعه

لمى وهيا مستغربه:اطلع!..اطلع فين؟؟؟

رامي:انا بره بستناكي اخرجي بسرعه

لمى:ايش اطلع ماني فاهمه شي!!

رامي:لمىىىىى انا بره قدام المكان حق الكوفيرا دا

لمى:اهااا خلاص اوكي دحين اطلع لك

وتطلع لمى لرامي وتركب السياره وتفك الطرحه عن وجهها لان السياره مضلله وماتبين شي.....

رامي لمن شاف وجهها صفررررر تصفيره قووويه......

رامي:ياهووووووو ياعيني ياعيني شوو هالجماااااال الله يحفظك ياااااارب

لمى بإحراج:ميرسي.....

رامي:عيني عليكي بارده الله يهنيك ياامجد اخدت ملكة جمال السعوديه

لمى لمن سمعت اسم امجد عورها قلبها دا الاسم الي حاولت طول اليوم ماتفكر فيه ولافكرت بردت فعله ارتسمت على وجه لمى ملامح الحزن والضيق فلاحظ رامي كدا...

رامي بإستغراب:ايش بك يالمى فيكي شي تعبانه؟؟

لمى ماحبت تبين لأحد اي شي خصوصاًً انه ابوها فرحان مره ومبسوط ودا الشي اهم حاجه في الكون بنسبى للمى...

لمى:ولاشي بس شايله هم الليله الطويله هادي دحين المصوره تشتغل فيا وتهلكني ادري عنها هالمصوره مشهوره بحركاتها الرهيبه بس صعبه وانا مره تعبانه ومانمت امس زي الناس

رامي:اهااااااا مانمتي زي الناس طيييييب طيب بس على فكره الزواج بعد سنتين او ثلاثه لاتستعجلي هااا<<<ويغمز لها...

لمى عصبت من تلميح رامي:راااااااااااااااااااااااامـــــــي

رامي:ههههههههههههههههههه عصبت البنت والله امزح معااااكي

وكمل رامي ولمى مشوارهم كله كلام وضحك وفرفشه والي حاولت لمى تندمج معاه بالسوالف عشان تنسى مصيرها المحتوم وبعد ماوصلها رامي دخلت لمى على الغرفه في الفندق..واول مادخلت استقبلتها رندا.....

لمى:هاي

رندا:هايات هلا لموو

لمى وهيا تحط عبايتها على الكرسي:اوووفففففف حر المهم جبتو الفستان

رندا والي ضايعه مع جمال لمى وتتكلم وهيا متخبله فيها:ايوه امجد جابه قبل شويه

لمى ماتت احراج من نظرات رندا فقالت بنبرة دلع:رنداااااا لاتطالعيني كدا

رندا حست في نفسها وحولت لهجتها للمزح:ههههههههههههههه اطالع هالكشه ليه كدا شكلك معفن ماشفتي نفسك في المرايه

لمى انصدمت اتوقعت انه رندا تطالعها عشان العكس فعلى طوول راحت تجري لعند المرايه تشوف نفسها بخوف وقلق...

رندا:هههههههههههههههههه امزح معاك ياهبله بالعكس قمر 16 مو 14 ماشاء الله عليكي الله يحرصك من العين

لمى بعد ما ارتاحت شويه وهيا تتنهد:اووفف والله من جد فجعتيني المهم فين الغرفه حقتي

رندا وهيا تأشر لها على وحده من الغرف:ادخلي هنا استريحي شويه وبعدين البسي فستانك قبل ماتجي المصوره

لمى:طيب...ودخلت لمى الغرفه وشافت الفستان محطوط على السرير وشكله رووووووعه كان ممزوج بابيض والالوان متدرجه(البنفسجي والوردي يعني الفستان ممزوج بثلاث الالوان) وفيه شويه ورود صغيره وردي وموف(بنفسجي)وكان شكله بأختصار يجننننننننننننننن..ابتسمت لمى لأنه طلع زي الي في بالها بالظبط بس مسرع ما اختفت ابتسامتها لمن افتكرت انه امجد الي جابه ماهي داريه كيف بتربط مصيرها في انسان زي دا...امجد بنسبى للمى انسان مغرور لأبعد وحد وصراحه بيني وبينكم حتى لمى مغروره فالاتنين باختصار لايقين على بعض بس هما مو عارفين كدا..المهم لمى اخدت الفستان وحطته وظبطته على واحد من الكنبات ورمت نفسها على السرير من كتر التعب اليوم مره تعبت كتير وامس مانامت زي الناس فعلى طول من يوم ما سكت عيونها غفوة وماتدري عن نفسها....وتقوم بعد فتره مفجوعه على صوت رندا الي تصرخ عليها...

رندا:هييييي انتي بنت احد ينام دحين!!

لمى وهيا لساتها مستوعبه ماتدري هيا فين تحسب كل الي راح حلم او كابوس او اي شي وعلى طول التفت نظراتها لاشعوريا لمكان الفستان وشافته فعرفت انه مو حلم وانه كل الي صار حقيقه واقع صاير صاير لا محاله...

لمى وضربات قلبها مضطبره بسبب الطريقه الي قومتها فيها رندا:حرام عليكي والله حرام فجعتيني

رندا:يااااربي على الي انفجعت اقوول قوومي يابنتي مو وقتك البسي فستانك انا قلتلك ارتاحي مو تنامي بسرعه قومي البسي المصوره في الطريق

وقامت لمى بسرعه وماردت عليها وراحت تلبس...طلعت رندا من الغرفه وراحت قعدت مع ام محمد الي قاعده تظبط في نفسها وفي الميك اب حقها....وبعد فتره دخلت رندا للمى تشوف ايش سوت ولقتها قاعده عند المرايه تظبط في نفسها....رندا شافت حلاوتها وجمالها الي زاد بالفستان الرهيب والناعم هادا وشكلها النعوومي والرهييييييييب كان شكلها يجننننننننننننننننننننننن وكلمة يجنن قليله عليها...الشعر الي طوله حلووو وكان مرفوع بطريقه حلوه ومنزل منه خصلات كثيره مزودته جمال على جماله ومبينه طوله و لوونه الي زي سواد الليل ووجهها الابيض بياض القمر وعيونها الواسعه و تخبل الي يطالع فيها...فيها جاذبيه غريبه محد يقدر يقاومها ولايقاوم سحرها وحواجبها المرسومه على خط عينها وخمشها المسلول زي السيف وبأختصار قمررررررر....رندا صفرت لها تصفيره تبين اعجابها بشكلها...

رندا:ياهووووووووو امووووووووت انا والله امووت ايش هالحلاوووه لمووو غلبتي ملكات الجمال وترى بيموت امجد مايتحمل كدا اخويه وانا اعرفه مايقاوم هالحلاوه

لمى بخجل:من ذوقك ياقلبي وبعدين تعالي ليه كل هالشياكه والجمال والدلال لايكون تبي تغطي عليا بطلتك الحلوه هادي لاياحبيبتي روحي غيري من شكلك شويه اخاف الناس يحسبووكي العروسه مو انا يالله بسرعه

رندا:هههههههههههههههههههه ادري لا داعي اني حلوه بس مابروح اغير شي انا كدا مبسوطه وبعدين ياقلبي مين الي بيترك هالملاك ويطالع فيا لايختي لاتخافي

لمى وهيا تتنهد:الله يعدي هاليوم على خير بس

رندا ماتدري ليه احساسها قويه انه لمى ماتبغا هالارتباط بس ماتقدر تتكلم وخصوصاً في هالوقت وهاليوم فقررت تتغاضى عن هالموضوع وتشوف له حل بعدين.....

المهم بعد فتره جات المصوره وقعدت تصور في لمى وتعمل عليها حركات وزي كدا ورندا نزلت القاعه شويه بعدين رجعت لانها تعبت من نظرات الناس الي بياكلوها وكل شويه يسألوها انتي سنه كم وايش اسمك ومن هادي التحقيقات وخافت احد يحط عينه عليها ويجيو ويخطبوها وهيا ماتبغا هالشي المهم طلعت تاني للمى وريحت عمرها ومنى قالت لها بتلحقها بعد شويه وبالفعل بعد شويه احد دق الباب.....طبعا مافي احد في الغرفه غير لمى ورندا وام محمد نزلت تستقبل الضيوف لانه مايصير ماتسلم عليهم ومافي الا رندا تروح تفتح الباب وراحت فتحت الباب وهيا متنرفزه وفي بالها انها منى اكيد ميه في الميه لانها كانت لاحقتها وهيا طالعه ففتحت الباب بكبره وهيا ماهي حاطه شي على نفسها عايدي بكامل زينتها...وتنصــــــــــــــــــــــدم بقووووووووووووووه ويطيح قلبها لمن تشوف انه رامي....رامي كمان انصدم لمن شافها في البدايه ماعرفها بس لمن طالع في وجهها عرف انها رندا وطااااااح قلبه ما اتوقع انها بكل هالجمال صح هوا يعرف انها حلوه بس مو بي هالشكل ولابي هالصوره قلبه صار يدق بقوه البنت متسمره محلها وهوا كمان الاتنين مو مستوعبين الوضع وفاقت رندا لمن سمعت لمى تقولها مين على الباب على طول قفلت الباب في وجه رامي بقووه.......

رامي ما انصدم من ردة فعلها لانه اصلاً كان مرررره محرج من هالموقف البايخ ماعمره اتوقع انه بيشوفها بي هالشكل وكمان شو شعرها مفتوح وشاف طوله وشكله وبأختصار شافها كلها على بعضها.......رندا دخلت وقفلت الباب وسندت ظهرها عليه وهيا ترتجف مره الموقف بايخ رامي يشوفها بي هالشكل والله لو دري ابوها ليقتلها بعدين استوعبت انه اكيد جي عشان حاجه مستحيل يجي بدون سبب فراحت لبست عبايتها وغطت شعرها واتلثمت وفتحت له الباب ولقته واقف والارتباك باين على وجهه ابتسمت لانه الين دحين ماراح....

رندا:سوووري رامي

رامي بإرتباك:لا انا الي اسف معليه ماكنت اقصد

الاتنين ارتبكو مو عارفين ايش يقولو لانه ولا احد فيهم غلطان والموضوع صار بالصدفه بدون مايكون اي احد له يد فيه.....

رندا استدركت الوضع وقالت:ايوه وشو عندك؟؟

رامي دوبه افتكر:ايه صح نسيت اعطي لمى خليها توقع هالورق..

رندا:اوكي دقيقه

ودخلت رندا بس مامرت ثانيه الا ورجعت فتحت الباب وطلت براسها وقالت:سوري رامي اتفضل مايصير توقف عند الباب

رامي:لالا ما اقدر اتأخر بسرعه خليها توقع الله يخليكي

ووقعت لمى بيدين ترتجف كأنها توقع على وثيقة موتها مو زواجها كان قلبها يتقطع وهيا تشوف مصيرها يتحدد بدون موافقتها او رأيها وشورها...المهم طلعت رندا واعطت الورق لرامي وقالت له:اتفضل وايه صح نسيت مبروك على اختك وعقبااالك...وتبتسم لغرض في نفسها..

بس رامي رد رد طبيعي بدون مايفهم قصدها او تلميحها:الله يبارك فيكي وفي حياتك ان شاء الله....وراح وهوا مبسوط هادي اول مره يسمع صوت رندا هالكثر يعني دايماً كلمه ولاكلمتين...رامي في نفسه استغرب اهتمامه بي هالبنت بس هوا متأكد في قرار نفسه انه مايحبها ولايكن لها اي شعور غير الاخوه وكل الي يحس فيه مجرد اهتمام بسيط مايخالطه اي نوع من انواع الحب لانه الحب في نظر رامي شي كبير اكبر من انه ينولد بي هالسخافه<<< دا من وجهة نظر رامي....وبعدين رامي مايفكر فيها كتير والمرات الي تجي في باله قليله ونادره جداً مجرد اهتمام لمن يقابلها وينتهي بعد مرورها من قدامه....يعني حاله يختلف كلياً عن حال رندا الي عاشقته وهايمه فيه رندا تفكر فيه كل جزء من الثانيه من حياتها وكل تفكيرها منجرف تجاهه وهيا تحس انه يهتم فيها من نظراته بس هيا تحس انه اهتمام بسيط ومايعادل اهتمامها او حبها لكنها بتصبر وتحاول تشوف ايش الي بيصير معاها في هالايام الجايه وتحاول تتنسى هالموضوع عشان مايعكر عليها فرحتها برجوعه او اي شي ثاني...

المهم بعد شويه نزلت رندا للقاعه وقعدت مع الحريم وبعد اقل من ربع ساعه اتصل ابو خالد على جوال ام خالد يقولها انه امجد بيدخل يسلم على لمى ويتصور معاها زي ماهو متفق عليه ووافقت ام خالد وخبرت ام محمد والكل استعد لي هالموضوع...فطبعا اول من طلع ام خالد وام محمد ومنى ورندا جلست مع الناس شويه لانها من اول فوق ومايصير ملكة اخوها وماتحضر ولاتساعد فيها فانشغلت بالترتيبات والدنيا وماطلعت معاهم.....طلعو الكل وخبرو لمى بي هالخبر والي قلب وجهها الوان قوس قزح واضطربت من يوم ماعرفت هيا كانت متأكده انه بيدخل بس مو بي هالسرعه المهم استسلمت في الاخر لمصيرها وهدأت من نفسها وسكتت..وحاولت تعدل من ملاحمها خوف من انه احد يلاحظ....

في قاعة الرجال كان رامي عازم باسم لانه اطر لمن شافه على البحر وسأله سبب رجوعه وقله ملكة اختي انه يعزمه...وباسم لمن جا جاب معاه مازن والي طبعا مازن رحب بي هالروحه لانه رهف قالت له انه منى عازمتها ولازم تروح وبما انه حيوصل رهف وبما انه باسم معزوم فرحب بي هالعزيمه وراح وهوا مبسوط..مازن كان عارف انه لو راح هالملكه بيتقرب من عيلة منى اكتر فراح بدون تردد...

وفي نفس الوقت خالد طبعا عزم ماجد صديق عمره على هالمناسبه السعيده(مناسبة ملكة اخوه) وشائت الاقدار انه يجلس ماجد جنب مازن ويتعرف عليه ويندمجو مع بعض ويصيرو اصحاب ويتبادلو الارقام عشان تستمر هالصحبه اطول فتره ممكنه بما انهم ارتاحو لبعض....وفي هالوقت وكان الكل مندمج بالسواليف والكلام والضحك...كان خالد مع امجد يخبره بأنه لازم يطلع مع ابو محمد او ابو خالد عشان يشوف العروسه وطبعا امجد ماقدر يمانع وقرر يطلع بكل استسلام وخضوع.....وطلع امجد مع ابو محمد ودخلو الغرفه......

*&*الجزء الواحد والعشرون*&*

مازن:ايه ياماجد ماقلتلي ايش ناوي تسوي دحين بعد مارجعت من السفر<<<بما انه ماجد كان قاعد جنب مازن واتقربو من بعض فحكاه على الحادث وعلى حكاية سفره...

ماجد:امممم مدري والله بس اعتقد اني بكمل دراستي

مازن:طب كويس حلوووو عشان نشوفك دكتور

ماجد يبتسم للذكريات الي مرت في عيونه ايام الجامعه والطب والحاله الي كان عليها زمان من الفرح والسرور الي ماكان يشوبه اي لحظة حزن....

مازن شاف سرحان ماجد فقال له:هه انت يالحبيب ليه تبتسم كدا زي الشيطان ههههههههههه

ماجد:هههههههههه الله يقطع ابليسك والله ولا شي بس اتذكرت ايام زماان وايام الفرح والسعاده الحلوه

مازن بإستغراب:ودحين ايش الي يعكر عليك سعادتك؟

ماجد ارتبك ماعرف ايش يقوله له:هااا ما ادري

مازن:ههههههههههههههههههه شكلك مصيبه وانا مدري عنك

ماجد:لالا ماني مصيبه ولاشي بس يعني اسباب كثيره ومنها الي صارلي

مازن:انت من جدك الي صارلك مو مهم وبعدين انت دحين صاخ سليم مافيك شي الحمدلله

ماجد:اممم ايه صح بس اكيد حلاقي صعوبه في التسجيل مره تانيه

مازن:لاصعوبه ولاشي انت الي تصعب الامور من عندك

ماجد:ماشاء الله عليك شكلك متفائل..انت كدا على طول؟؟

مازن:اممم يعني احياناً بس مو دايماً صراحه احتاج من يدفعني للامام بس مافي احد عشان كدا اتعودت ادفع نفسي وغيري ههههههههههه يعني متحكم ماشاء الله عليا ههههههههه<<<ويغمز له....

ماجد:ههههههههههههههههه والله انك فلله ياشيخ الله يسعدك يارب

مازن:امين ويسعدك معايا يؤ يؤ شوووف بالله المنظر لايفوتك روووعه<<<يأشر مازن على رقص رامي بالعصايا والحركات الرهيبه الي بيعملها...

ماجد:ياااااهووووو ماشاء الله عليه فنان الله يحفظه

مازن وهوا يجر ماجد من يده:امشي قوم نرقص معاه

ماجد بشوية خجل:كان نفسي والله بس ما اقدر

مازن افتكر انه مايقدر يرقص عشان رجله فتلووم نفسه مره:سووري مجود والله نسيت

ماجد:لاعايدي في الفرح ان شاء الله يكون اقدر

ويقعدو مازن وماجد يسولفو مع بعض....ونرجع فوق القاعه في الفندق في الجناح حق العروسه....دخل امجد مع ابو محمد وابو خالد...امجد حاول قد مايقدر انه مايطالع فيها ولا يشوفها كان يتحاشى تجي عيونه في عيونها او تجي عيونه عليها عشان ماتلاحظ الحزن الي في عيونه.... وبعد كدا وبعد ما سلم ابو محمد وابو خالد على لمى وطلعووو وكانو ام محمد وام خالد موجودين طبعاً مايقدرو يسيبوهم في الجنااح لحالهم...

فقالت ام محمد:تعالي معايا يا ام خالد ندخل الغرفه جوا شويه خليهم ياخدو راحتهم<<وتغمز لأمجد ولمى...

ام خالد: ههههههههههه يالله اوكي مشينا

لمى كانت تبغا تنطق وتقولهم لاء خليكم بس امجد لاحظ انها بتعارض فعلى طول سبقها قبل ماتتلكم وقال...

امجد وهوا يبغا يقهرها:عاااااايدي مررره خدووو راحتكم على الاخرررر<<وهوا في نفسه يقول لا الله يخليكم لاتصدقوو

لمى...سكتت لمن حست انه يبغا يحرجها بس قالت في بالها...في احلامك تقهرني او تحرجني يا امجد...

دخلو ام محمد وام خالد الغرفه وخلوهم في الصاله.....

امجد ولمى قعدو ساكتين كم دقيقه امجد ماقدر يقاوم اكتر من كدا وسمح لنفسه انه يشوفها قال في نفسه خلاص صارت حرمتي وي ايش فيها لمن اشوفها...وعلى طول لف نظراته عليها وكانت راخيه راسها تطالع في الارض..امجد انبهـــــــــر وانصـــــــــدم من جماااالها مو مصدق هادي الي جنبه لمى هوا كان عارف انها حلوووه بس مو قد كدا امجد انصدم بقوه من شكلها الملائكي الرووووووعه وقعد يتأمل فيها وهوا ومو مصدق معقوله في وحده في هالكون بي هالجمااال....

لمى حست انه بيطالع فيها وهيا مقهوره منه رفعت عينها وشافت شكله المصدوم كانت حتضحك بس كتمت ضحكتها وطلع شوية صوت منها...

امجد حس على نفسه وعلى طووول غير نظره للجهه التانيه.......<<<يحليلهم مرتبكين ومايعرفو يتصرفوو.....

لمى ماقدرت تكتم ضحكتها هالمره وانفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههه

امجد استغرب منها وقال:على شو تضحكي؟؟

لمى: ههههههههههه عليك هههههههههههههههههه

امجد؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

لمى:ههههههههه اسفه بس شكلك يضحك وانتا تطالع فيا كأنك اول مره تشوفني يعني مو طول عمرك بتشوفني

امجد والي صار يطالع فيها وفي عيونها خااصه عاااجبته بقووه هالعيووون يحس فيها بحر ولا سحر ولا شي يخليه مايقدر يشيل عيونه من عليها اول مره في الحياه امجد يعترف بجمال لمى في نفسه او مع غيره....فقال امجد بدون مايحس على نفسه او يفكر بلي يقوله...

امجد:تدري يالمى انك ملاااااااك نازل من السما انا مو مصدق اني اشوف انسانه بي هالجمال

لمى صدمها كلامه اول مره في حياته يقلها شي عدل فانحرجت ورخت راسها بخجل......

امجد والي ما اتحمل انها نزلت عيونها وماصار يقدر يطالع فيها مسك راسها ورفعه بيده وقلها...

امجد:بليييييز لمى لاترخي راسك خليني اشوف هالعيوون الحلوووه وهالجمال بلييز

لمى ماقدرت تتحمل احد يقولها هالكلام صارت تقول في نفسها ايش تبغا مني يا امجد تبغا تموتني بليييز ارحمني انا ما اقدر اتحمل زي دا الكلااام....

امجد بأصرار:ممكن تطالعي فيا لو سمحتي؟

لمى وهيا مارفعت عيونها من على الارض وتبغا تقهره:ليييييييه؟؟

امجد:ما ادري بس ابغا اشوف عيونك لو سمحتي

لمى ماقدرت ترفض وماتدري ليه ورفعت عيونها بخجل وطالعت فيه...اول مره تلمح عيونه واستغربت هيا كمان من شكله اول مره تحس انه وسيم لي هالدرجه امجد اليوم كان شكله غييييييييير كان حلووو مرررررررررره وجماااااله بينطق ويقول انا احلى واحد في الدنيا...لمى نسيت نفسها وصارت تتأمل شكله وعيونه والي حست هييا كمان انه فيها شي يشدها بقووه ليها ومايخليها تمل من النظر فيها ودا الشي فرح امجد وخلاه يبتسم...

لمى لاحظت ابتسامته وفهمت معناها...فعلى طوووووول نزلت عينها للارض مره تانيه ماتقدر لمى للاحراجات واصلاً لمى من النوع الخجول على طول ينكسف بسرعه...**لمى وامجد فيهم شبه كبيييير وجمالهم الاتنين مبهرر ويخلي الي يشوفهم يقول مخلوقين لبعض من كثر ماكل واحد فيهم يحمل جمال رهيب وخلاااب**...

امجد بطريقه تقهر:لييه نزلتي عيونك مره تانيه؟؟

لمى بدلع:بلييييز امجد انا ماحب الاحراجات

امجد:هههههههههه طب كويس ومدام كدا فخلي في بالك حتشوفيها وتسمعيها كتير<<<يبغا يفهمها انه بيسوي الشي الي ماتحبه ودا الشي زاد من قهر لمى...وخلاها ترفع عيونها عليه مره تانيه بقهرر...

امجد وهوا ميت من الضحك من شكلها المعصب:ههههههههههههههههه رفعتيها غصبً عليكي

لمى انقهرت زياده قدر يقهرها وينفذ الي يبغاه....

في هاللحظه دخلت ام محمد وشافت امجد وهوا يضحك وانبسطت وقالت في نفسها يعني مبسوطين طيب الحمدلله واللهم تمم فرحتهم واسعدهم اكثر يارب.......

امجد لمن شاف ام محمد استحى وسكت ولمى فرحت انها اخيرا بتفتك منه ومن تقل دمه...

ام محمد:ها امجد ايش رايك في عروستنا؟؟؟

لمى انحرجت كتييير من السؤال بس رخت راسها للارض وسكتت تنتظر جوابه...

امجد وهوا يطالع فيها ويفكر:امممممم....وقرب راسه منها...ودا الشي خلا لمى لاشعوريا تبعد عنه بس هوا مسك يدها ورجع قربها منه مره تانيه وقلها بصوت واطي:ايش رايك اقلها حلوه ولا ماشي حالها...

لمى انقهرت مررره منه ودفته عشان يبعد عنها ودا الشي خلا ام محمد تفتح عيونها مستغربه ايش بتسوي هالبنت احد يسوي في خطيبه كدا...

ام محمد:لمــــــــى؟؟!!

امجد والي بيموت من الفرح انه قهرها قدام امها و وبيموت من الضحك كمان في نفس الوقت قال:ههههههههههههه سيبيكي منها ياعمتي شكلها هالبنت مسترجله من بدايتها والله يعينني عليها المهم انا بنزل للرجال ما ابغا اطووووول<<<وقالها بكلمه تدل انه مو عاجبته الجلسه...

لمى فهمت عليه وحبت تبين لها انها هيا كمان تبغاه ينزل:ايه ماما مايصير يطووول((قالتها بنفس الطريقه))لازم ينزل للرجال

ام محمد والي تبغا تضحك بس ماسكه ضحكتها:مافي نزله قبل مايتصور معاكي انتي ناسيه الادميه المصوره لها ساعه جوة الغرفه تستنى وبعدها ياقلبي انتي وياه في زفتكم ناسين حنزفكم مع بعض

لمى بيأس:ايوووه صح نسيييت

امجد انصدم ماكان يعرف انه لازم ينزف معاها فقال بقلق: شو اتزف معاها لازم يعني؟؟

ام محمد:ايوه لازم ياولدي ايش بك احد مايبغا ينزف مع خطيبته في يوم ملكتهم

امجد:اها طيب اوكي مو مشكله

ودخلت عليهم المصوره وقعدت تصورهم وتعمل معاهم حركات ودا الشي زود من عصبية امجد ولمى لانه في بعض الحركات محرجه والمصوره هادي مره اخده راحتها وعاجبها الوضع وكل شويه تسمعهم مدح على اشكالهم الروعه وانهم مناسبين لبعض ومن هالكلام...

ام محمد:ويي ياربي الله يحفظهم بتحسدهم هالحرمه والله

ام خالد:ايه والله ماتشوفيها ماسكتت من يوم مادخلت بس تمدح فيهم الله يحفظهم منها يارب

ام محمد وهيا مبتسمه:بس بجد لايقين على بعض ولا ايش رايك؟

ام خالد وهيا مبتسمه كمان:ايه والله كتير لايقين على بعض كأنهم مخلوقين لبعض

ام محمد:الله يسعدهم يارب

ام خالد:امين ويحفظهم كمان

ام محمد:امين

امجد طفر به الوضع خلاص صار مو متحمل الوضع اكتر من كدا والمصوره هادي منرفزته بحركاتها...

امجد:خلاااااااااص

المصوره:ايه حصل حاجه خطأ؟

امجد:ما حصلش حاجه بس انا عاوز انا انزل للرقال زهقتيني حضرتك...<<<يحاول يجاري لهجتها.....

لمى والي حتموت من طريقة امجد ومأيده كلامه ماتبغا تتصور معاه اكتر من كدا:خلااص يا اختي مانبغا نتصور اكثر من كدا انا تعبانه وهوا كمان

امجد وهوا يطالع فيها بنظره تأييد لأول مره في حياته:اول مره في حياتك تقولي شي عدل

لمى.......سكتت وهيا مقهوره منه وتقول في نفسها كماان قدام الناس الله يعينني عليك بس

المصوره وهيا مستغربه منهم هالاتنين:في احد مايبغى يتصور في ملكته ويزهق بي دي السرعه ايه دا

ام خالد والي لاحظت عصبية امجد:خلاص يااختي يكفي كدا يعطيكي العافيه

المصوره:بس يا ام خالد

 

Link to comment
Share on other sites

امجد:لا بس ولا خس قلنا خلاص يعني خلاص

المصوره والي انصدمت من تصرفاته الي ماتناسب شكله الحلو والهادئ:اوكي خلاص براحتكم

امجد:طيب انا بنزل عند الرجال ولمن يجي موعد الزفه خبروني اوكي

ام خالد:ان شااء الله بس ترى وقت الزفه مو بعيد دحين بعد نص او ربع ساعه على بال مايخلصو الناس الي تحت الترتيبات

امجد:طيب مو مشكله انا بروح تحت عند خالد اظبط من شكلي شويه وارتاح المهم تامري بشي يا امي

لمى تقول في نفسها تظبط ايش الله يهديك مافيك شي ماشاء الله عليك..

ام خالد:لا الله يعطيك العافيه بس لا تتأخر مايحتاج نعطيك خبر تعال على هنا من يوم ماتخلص

لمى بقهر:ولا انا كمان<<<تبغا تبين له انه ما عبرها...

امجد وهوا يقرب منها ويهمس في اذنها عشان محد يسمع:لمن اسألك اتكلمي طيب

ويطلع امجد ويترك لمى مولعه نار تقول في نفسها نفسييي اضربه اقتله اي شي يا ناااااااااااس اكررررررررهه......

وتحت في قاعة الحريم......

مي:احمد بابا مايصير تقعد عند الحريم روح عند بابا احسن لك

احمد:لا ماافي انا ابغا اقعد معاكي

منال:ههههههههههه يامي خليه معاكي خلاص حرام عليكي

مي:لا مافي لازم يتعلم يصير رجال شوفي كيف الين دحين مايعرف يتكلم عدل وزي الناس

محمد وهوا جي يجري عليهم وهوا طبعا متشيك لابس الغتره والثوب وكأنه رجال:هيييييي انتا ليه قاعد عند الحريم امشي بابا وابوك يبغوناا

احمد:ايث يبغووو؟؟

محمد:امشي معايا وانتا ساكت

احمد وهوا يمسك يد امه:مافي ما ابغا انا ابغا اقعد مع امي احسن مو زيك ماعندك ام

محمد رخا راسه في حزن لانه يعرف انه ماعنده ام...

مي عصبت لمن شافت ولدها يقول كدا..

مي:احمد ماتستحي على وجهك كيف تقوله كدا هوا احسن منك رجال مو حرمه قاعد مع الحريم..حبيبي محمد كبير ورجال ماشاء الله عليه ومايحتاج ام عشان يقعد عندها صح محمد<<وتقول هالجمله وهيا تمسح على شعره...وبعدين انا زي امه صح يا محمد

محمد رفع راسه والفرح في عينه لانه في احد مدحه وحن عليه:ايوه صح وكمان انا رجال وانا حروح واسيبك لوحدك مع الحريم ياحرمه<<ويمد لسانه....ويروح يجري

منال وهيا تضحك على خبال هالصغار:هههههههههههههههه ماشاء الله عليه محمد يجنن حليوووه

مي وهيا مبتسمه:الله يخليه لأبوه يارب

منال:امين الا اقولك فين منى ماشفتها؟

مي وابتسامتها اتوسعت اكثر:اهيه عمرها طويل<<وتأشر على منى الي جايه عليهم وشكلها مرررررره تعبااانه...بس كانت مررررررره متشيكه وطاالعه قمرررر كانت منى لابسه فستان اسود حلوو وناااعم وقصير شويه ورافعه شعرهاا كله ومنزله كم خصله وعامله فيه حركااات جنااان مطلع شكلها روووووووعه وكانت حاطه ميك اب بس مو كتير ميك اب خفيف يبين ملامح وجهها الهاديه والناعمه...جاتهم وقعدت على الكرسي...

منى:اوووففف تعبت

منال وهيا تضحك على شكلها:هههههههههه ايش بك حاربتي وجيتي

منى:لا والله بس عملت اكتر من الحرب

منال:اوففف الله يعينك

منى:وبعدين يا اخت مي مو كأنك ناسيه انه امجد يصير اخوكي ولا ايش

مي بإستغراب:لاء مانسيت ليه؟

منى:يعني قومي اتحركي قاعدتلي زي الضيوف قومي ساعديني دحين بينزلو لمى وامجد

مي:بجد طيب يالله عن اذنك منوله

منال:خدو راحتكم ولو تبو شي انا تحت امركم

منى:لا ياحبيبتي خليكي مايحتاج

منال:اوكي براحتكم

وتروح منى مع مي عشان يرتبو اشياء الزفه...

*&* الجزء الثاني والعشرون*&*

وبعد فتره نزلو لمى وامجد للقاعه كان في القاعه في بلكونتين يوصل بينهم زي الممر والطريق لمى راح توقف في بلكونه وامجد يوقف في التانيه...في هالوقت كانو مي ومنى مرتبين كل شي انوار القاعه كلها مقفله والشموع الي على الطاولات مولعه والانوار مسلطه على البلكونتين وفي اشياء زايده محطوطه في الممر والطريق الي بين البلكونتين لأن البلكونتين كان في طريق يوصل بينهم بعد كدا في طرفه في درج عشان ينزلو منها المهم القاعه بأختصار كانت حلوه ومرتبه واحلى شي في الملكه كلها لمى وامجد طلعت لمى وامجد على انغام احلى واحدث الاغاني الرهيبه والحلوه وبعد كدا مشيوو الاتنين من مكانهم ووصلو لنص الطريق الي يوصل بين البلكونتين وكان في كم سله فيها اشياء يرموها العروسين اول سله كان فيها دباديب حجمهم وسط مسكة لمى واحد وامجد واحد ورموها على الناس وطبعا النااس كانو مررررررره مبهووووووووورين ومتجنين على شكل امجد ولمى والي ماخلو كلمه حلووه وقالوها عنهم وكانو بس يصرخو ويصفقو لهم وبعد مارمو امجد ولمى كل الدباديب اخدو من السله التانيه كان فيها ريش وكلين وشرايط واشياء غريبه قعدو يرموها على الناس والاطفال تحتهم بياخدو الاشياء وكان في سله فيها ورود ملفوفه بشرايط وتغليفات مره حلوه امجد رما كم وحده ولمى رمت كمان كم وحده وكانو منال ومي ورندا ومها ولجين ورهف وكم بناات من اصحاب منى ورندا ومي قاعدين تحتهم تقريباً يصفقوو لهم ويصفروو وهيك حركاات يعني وفي الاخر لمن خلصو لمى وامجد رمي الاشياء قعدو رندا ومي ومنى والبنات الي معاهم يقولو بالطول بالعرض لمى تهز الارض بأعلى صوت عندهم وقعدو يكرروها وبعدين قالو تلاته اتنين واحد امجد احلى واحد تلاته اتنين واحد امجد احلى واحد وقعدو مره مبسوطين الكل كان مبسوط ومبهور حتى لمى نفسها عجبتها الحركات الي عاملينا بس امجد ابداً مو عاجبته وقاعد ساكت حتى الابتسامه يبتسمها بالغصيبه وبالقوه وكل مايحاول يوسع ابتسامته لا اراديا تختفي من وجهه مو قاااااااادر يستحمل انه كل دا بيصير غصبً عنه مهما كان هالشي حلو ورايق هوا مو مبسوط..المهم خلصوو تصفيق واغاني وربشه وانزفو العروسين على الدرج للكوشه الي كانت مزينه بأحلى الورود واحلى الاشياء الروعه وكانت كلها من ذوق مي كأهداء لأمجد ولمى المهم جلسو العروسين على الكوشه وكل واحد فيهم يحاول يبتسم عشان مايبان عليه شي في الوقت الي قلبهم بيعتصر من الالم ....

في الجهه التانيه الكل كان يتكلم بكلام متفرق الي تقول:شوفو كيف لايقين على بعض الله يهنيم يارب..ولي تقول..رووعه حركاتهم بس احس العروسين مو مبسوطين غريبه..والي تقول..ايش بها العروسه كدا مكشره بس برضو حلوه ...الخ من هالكلام حق الحريم الي كان كله تعليقات على العرسان...

كل شويه كانت ام محمد تجي للمى وتقول لها ابتسمي عشان الناس لا يتكلمو عننا وما ادري ايش وفي نفس الوقت كانت منى لانها تدري بزعل امجد كانت تجيه وتهديها وتحاول تروقه عشان يبتسم ومايبان عليه انه معصب...وفي اخر السهره الكل راحو على البوفيه عشان يتعشو وقعد امجد مع لمى شويه...

امجد في محاوله انه يكسر جدار الصمت الي بينهم من يوم ما انزفو:مبروك يالمى

لمى والعبره خانقتها:الله..الله يباا.رك فيك

امجد:ها ايش رأيك في الكوشه حلوه؟؟؟

لمى:ليه انتا اخترتها.؟؟<<<ماتدري انها هديه من مي

امجد بإستغراب:ليه ماتدري انها هديه من مي لينا

لمى بخجل:اهاا سوري ما ادري بس كويس انك قلتلي عشان اشكرها...لمى وهيا دوبها تطالع في الكوشه زي الناس وتشوف قد ايش حلوه ابتسمت وقالت:والله حلو ذوقها مي الله يعطيها العافيه

امجد وهوا يلف عيونه على القاعه الي بدأت تفضى الا من شوية ناس:ايه بجد الله يعطيها العافيه...وحاول يلطف الجو..وقال بس مو احلى منك<<<وغمز لها...

لمى بخجل:يسلموووو

امجد:الله يسلمك ها شكلك تحبي النت؟؟؟

لمى:ليه يعني؟؟؟

امجد:لانه الي يدخلو النت متأثرين بيسلمو ووولكمو وهالكلام الفاضي حقهم

لمى بإستغراب:ليه انتا ماتدخل الانترنت؟؟

امجد ارتبك((لسبب مو لازم تعرفوه هههههه))وقال:ها لالالا انا ما ادخل ما احب النت كدا من ربنا

لمى في نفسها اصلاً مين الي بيطيقك انتا..وقالت بهمس:ودا شي جديد مانتفق فيه

امجد ماسمعها بس سكت لانه حس انه ضايقها بس قال في نفسه احسن مو لازم تعرف عني شي...

لمى:بس انتا في دراستك تحتاج للنت ولا مو كدا؟

امجد:ايوه بس استعمله لغرض وانتهي وما اقعد فيه كتير يعني

لمى:اهااا

لمى بعد فتره حبت تغير الجو:اممم طيب مين الي حط الافكار الحلوه حقت الزفه هادي؟؟

امجد بتفكير:اممممم مدري بس اعتقد انها منى او رندا وحده فيهم لانهم هما الفايقين لي هالاشياء انا والله مدري عن شي

لمى بإستغراب:ليه ماتدري عن شي؟؟؟

امجد وهوا مقهور لانه ذل لسانه:ها لالا يعني مو داري عن شي بس اقصد ما ادري عن اشياء الحريم هادي بس اشياء الرجال ادري عنها طبعا

لمى بعدم تصديق:اهاااا

وبعد كدا في الجهه التانيه عند الرجال وبعد ما اتعشو..

ماجد:يالله عن اذنك بروح

مازن:فين رايح؟؟؟؟

ماجد:البيت فين يعني والله نعسان ومافيا اكمل السهره وبعدين الناس مو مطولين هادي ملكه مو فرح

وفي هاللحظه جاهم تامر والابتسامه على وجهه...

تامر:سلام عليكم

ماجد:اهلاً<<<مايعرف تامر

مازن:هلا تامر..ماجد دا تامر صاحب رامي...تامر دا ماجد صاحب خالد اخو العريس

تامر وهوا يواجه ماجد:هلا والنعم والله

ماجد:هلافيك ينعم بحالك

تامر:كيفك ان شاء الله بخير

ماجد:الحمدلله

تامر استغرب وقفة ماجد فسأله:على وين رايح؟؟

ماجد:والله البيت مررررررررررره تعباان

تامر:يؤ بس انتو مارزفتو ولا شي

مازن وماجد.؟؟؟!!!!<<<مافهمو كلمة رزفتو

تامر عرف انهم مافهمو فقال:اقصد مارقصتو مع الشباب

ماجد:ايش نرقص الله يخليك وبعدين هادي ملكه مو فرح وماشاء الله رامي وباسم وخالد ماقصرو هههههههههههههه

مازن:ههههههههههههه تصدق من كتر مالناس هنا مبالغين في الترتيبات صار على بالي انه فرح

تامر:هههههههههههه الله يسعد الجيمع يارب

ماجد +مازن:امييييييييين

مازن:الا فين خالد ورامي وباسم ما اشوف احد منهم

ماجد:هههههههههههههه خالد والله مدري فينه اختفى ولاعبرني ولاكأنه هوا الي عازمني تامر:ورامي وباسم توني شايفهم يرزفو مع الريايل مدري وين طسوو

ماجد:اهااااا

تامر شاف رامي يزهمه فستأذن ماجد ورامي وراح له....

ماجد:اوكي مازن ياالله نشوفك على خير

مازن:هـه تعال تعال مافي بتسيبني لوحدي لا ياعم انا كمان خليني اروح بيتي احسن لي ولا اقلك خليني اوصلك ايش رأيك؟

ماجد:وباسم؟؟

مازن:خليه عنده سيارته وبعدين شايفه مره معبرني بس جايبني معاه زينه المهم انا بس حاخد اختي ونرجع البيت وبعدين انت ماعندك سياره تعال اطلع معايا مافيها شي....

ماجد ماعنده سياره لانه مامداه يشتري سياره ولسه رجله مو مره تمام عشان يقدر يسوق فيها والدكتور حزره من انه يسوق قبل اسبوعين من رجعته...

ماجد انحرج لمن سمع كلمة اختي:لالالا ياعم اختك معاك انا استحي من البنات وبعدين انا السواق قلتله يجيني اكيد انه برا دحين<<<<ماجد مايدري انه رهف اخت مازن...

مازن:اوكي براحتك بس لو مالقيته برا بتجي معايا مالي دخل

ماجد والي استسلم لانه ماعنده حل غير كدا وهوا تعبان ويبغا يروح بيته:اوكي طيب على امرك امشي يالله

مازن:دقيقه بس اكلم اختي اخليها تطلع

ماجد بقلة صبر:طيب بس بسرعه نعسااااان

مازن وهوا يحط الجوال على ادنه:ياااربي ماعندك صبر اسكت بس خليني اعرف اتكلم ردت الووو

رهف والي القاعه عندها مليانه اصوات وماهي سامعه شي فقالت بصراخ:الووووو

مازن:ايش دي الاصوات؟!

رهف:يوووه شو تبي مازن ما اقدر اسمعك اتكلم بسرعه

مازن:اووف طيب يالله اطلعي بنروح

رهف:فين..دحين بدري لسه ماخلصت عشايا؟؟

مازن:بدري في عينك وبعدين انا تعبان وابغا اروح انام<<<ويغمز لماجد ويضحك...

رهف:طيب دحين خمسه دقايق اخلص واطلع لك بس خلص اكلي

مازن:بسرعه باي

رهف كانت قاعده مع رندا ولجين في نفس الطاوله.....

لجين:مين الي اتصل؟

رهف:اخويه يقولي اطلعي بنروح

رندا:لييييييه بدررررررري؟؟

رهف:ايش اسوي له دا الادمي مدري كيف مستعجل في كل شي في الحياه

لجين:اهااا طيب مو مشكله بس مابتسلمي على لمى تباركي لها

رهف:الا دحين اروح اسلم عليها قبل ما اطلع بس فين منى ماجلست معايا

رندا:والله مدري عنها هالبنت من مكان لي مكان ماقرت شويه

رهف:ياحرام اكيد مشغوله يالله الله يعينها

لجين:سيبوكم من منى وقولولي بتجو حفلتي الي قلتلكم عليها الاسبوع الجي ولالا؟

رهف:انا ان شاء الله حجي

رندا:ايت حفله؟؟؟

لجين:يؤ وانتي دايماً كدا ماتدري عن شي؟

رندا:والله عاد ايش اسوي لكم اذا انتو ماتعطوني وجه وتعبروني وتقوليلي واصلاً كل شي عندكم لمنى انا بححح

رهف بغرور:شي طبيعي ياحبيبتي مو احنا صحباتها ههههههههههه

رندا بقهر:مدام كدا اجل خلاص طلعوني من الموضوع ليه تقولولي دحين

لجين:هههههههههههه نمزح ياقلبي المختصر المفيد الحفله هيا حفلة عيد ميلادي وابغاكم تجوو

رندا:اهاا اوكي اذا منى بتجي شووور انا معاها اصلاً بدون عزيمه على قلبكم ههههههههههههه

لجين+رهف:ههههههههههههههههههههههههههه

رهف:يالله حبايبي اتأخرت دحين بيقتنلي مازن

رندا:اوكي الله معاكي

لجين:بايات ولاتنسي الحفله

رهف:لا محا انسى باي

وتطلع رهف لبرة الفندق وتشوف مازن واقف مع واحد رجال معطيها ضهره واستحت تروح له فوقفت محلها مو عارفه ايش تسوي.....مازن انتبه لها وزهمها...

مازن:رهـــــــــــــف انا هنااا تعاااالي

*&*الجزء الثالث والعشرون*&*

ماجد انتفض لمن سمع اسم رهف وحس قلبه يدق بالقوه وقال في نفسه معقوله تشابه الاسماء الفظيع هادا......

مازن:يالله امشي معايا ماجا سواقك ماعندك حجه دحين

ماجد مشي معاه وهوا ساكت يفكر..افتكر رهف حبيبته الي الى الان ماهو قادر ياخد اي معلومه عنها او قدر يجيب رقمه وهز راسه في اسف عشان ينفضه من التفكير فيها وعشان لايزعل نفسه في هاليوم الحلوو.....ركب ماجد السياره جنب مازن ورهف ركبت ورا مازن....

مازن:ها تجي على بيتنا تشوفه ولا اوديك بيتك ومره تانيه تجي تشوفه

ماجد:اممم براحتك

مازن:ايش الي براحتي براحتك انتا؟

ماجد:اممم والله صراحه انا تعبان وابغا اناااااااام فلو توديني بيتي يكون احسن وبعد كدا الجيات اكثر واقدر اعرف عنوان بيتك بالتلفون او اي شي

رهف جاتها رعشه في جسمها هالصوت يذكرها بشخص..شخص له مكااانه كبيره في قلبها شخص يملك كل قطرة دم داخل قلبها...حاولت تبعد داك الاسم الي قاعد يلوح في راسها وتقول لامستحيل ماهو هوا....رهف كانت تبغا تقدم نفسها شويه وتشوف شكله عشان تتأكد بس مافي مجال لو اتقدمت عن محلها بيلاحظ اخوها والادمي دا معطيها ضهره ومو باين منه شي....قعدت رهف ترجف طول الطريق وكل ماتسمع كلمه منه يزيد شكها وتقوول في نفسها معقووووله نفس الصووت لالا ما اصدق...تصاعدت انفاس رهف غصبً عنها مجرد تفكيرها بأسم ماجد يزيد من ضربات قلبها ومن سرعة تنفسها فكيف لو كان هوا دا الي قدامها وفي مكان واحد وانفاسه ممكن تخالط انفاسها ومابينها وبينه متر....كانت الشكوك تزيد في راس رهف كل دقيقه عن التانيه.......في نفس الوقت ماجد اضطرب ومايدري ايش صار له من يوم ما شاف هالبنت يحس في شي يربطه فيها وانه يعرفها جا في باله انها ممكن تكون رهف بس قال مستحيل الاقدار تجمعنا وما اعتقد انها هيا وقال انه دا بس تشابه اسماء وهوا الي خلاه يصير كدا وصار يتصبب عرق لنفس الفكره الي جات في بال رهف انها هيا الي وراه وانه مابينه وبينها متر والي السنين فرقت بينهم مسافاااااات ومسافات في الاخر جمعتهم في مكان زي كدا..كل واحد منهم يتشكك في امر الثاني والاتنين حالهم اصعب من بعض....مازن حس بكهربة الجو وسكوت ماجد الغريب الي من ساعة ماعرفه ماسكت دقيقه...

مازن:ايش بك يا عم ليه ساكت كدا؟

ماجد.......

مازن:هييييييي انت مـــــــــــــــــااااجد

رهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كل كلمه في العالم مو ممكن توصف ردة فعل رهف في هاللحظه قالت بصوت واطي مايسمعه احد الا هي:ماااجد معقول....نزلت دمعه من قلبها قبل عيونها دمعه حاااره اتبخرت على خدها من كترة الحراره الي في جسمها من يوم مادخلت هالسياره...المووضوع بنسبى لرهف صاااااااااعقه... مووووووووووووت.. ونهااااااااااااايه..والـــــــــــــــم ...دموووووووووع...عذاااااااااااااب...صدمه مايمكن يتحملها قلبها الصغير والضعيف...سمحت لنفسها تقدم اكثر شوي عن مقعد السياره وتلمح وجهه لانه الشك قتلها وتبغا تشوفه لو ايش صار وشافت وجهه وما انصدمت كثر ما انصدمت بعد ماعرفت اسمه...رجعت نفسها للمقعد وسندت ضهرها بقوه وصارت تبكي وتبكي وتشهق وهيا ماهي داريه ايش الي صاير فيها وتقول في نفسها هادا ماجد..ماجد ماغيره الي سلب قلبي وروحي مافي غيره صوته محفور في بالي وشكله في قلبي قبل عيني..آآآآآآه ياماجد رجعت تاني الحمدلله انك مامت ماااجد انت حي انت بخييير..يااااا اللللللللللللللللللله ياماجد انت حي ياحبيبي..كيف هنت عليك كل هالفتره آآه ياماجد رجعك الزمن ليا رجعتك الاقدار لعيني وقلبي...آآآه ياماجد حاولت انساك وانساك لكن ماقدرت آآآآه وكم آآه اقولها وقلبي يتقطع من شدة الالم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..يام اجد......واطلقت آآه صغيره بس لفتت انتباه مازن الي من اول سامع من جهتها اصوات غريبه بس ما انتبه لها مظبوط لكن دحين وضح الصوت اكثر......

مازن:رهف ايش بك.؟؟؟

رهف.........

مازن:رهفففف ردي عليا ايش بك؟<<<مازن حسب انها خجلانه من صاحبه وماتبغا تتكلم قدامه...وظل يناديها بس ماترد عليه......دخلت الشكوك في نفس مازن ووقف السياره على جنب الطريق ونزل وفتح الباب حقها...

مازن وهوا يحركها من كتفها:رهففففف ايش بك؟؟؟

ماجد انفجع لايكون صار في البنت شي:مازن لايكون داخت ولاحاجه؟؟

مازن:والله مدري الله يخليك تقدر تسوق تودينا على اقرب مستشفى عبال ما اشوف ايش اقدر اسوي فيها

ماجد:المنطقه هنا بعيده واقرب مستشفى على بعد كم كيلوو شوف ايش فيها اول او خلينا نطلب اسعاف

مازن والي الدموع اتجمعت في عينه على اخته الغاليه:والحل يعني انا ما اعرف شي في هالحاجات وجوالي فاضي وانت جوالك زي ماقلتلي ناسيه في البيت يعني رهف حتموووت

ماجد انشل تفكيره ترديد مازن لأسم رهف خلاه يشب نار مهما كانت هالانسانه مجرد حملها لأسم رهف يخليه يتجنن مايقدر يتحمل فكرة انه في انسانه بي هالكون اسمها رهف بتمووت وهوا مايقدر يسوي لها شي.....فجئه وبدون تفكير ماجد يقوم ويخرج من السياره ويروح لجهة باب رهف...

ماجد بصراخ:بعـــــد ياماااازن

مازن:ايش بتسوي؟؟

ماجد:بــــــعد يامااازن بقولك

مازن بإستغراب كبيييييير:ايش الي بعد هادي؟؟؟!!!

ماجد هدء من نفسه شويه وقال له:سوري معليه اسمحلي بس لازم اشوف ايش فيها؟

مازن ارتبك ايش يشوف ايش في اخته؟ مايصيرررر....

ماجد قرئ افكاره قبل مايقولها:ادري انه مو من حقي بس لو تفتكر انا درست طب كم سنه وعلى ما اعتقد اني محتفظ بشوية معلومات بس تقدر تساعدنا نعرف ايش عند البنت صدقني انه موقف محرج لك ولي بس مايصير نسيب البنت تموت ونحنا نتفرج...

مازن الي استسلم للأمر لانه مافي غير كدا بعد له عن الباب وقال له:شوف ايش فيها وياويلك لو صار فيها شي انت المسؤول...

ماجد قرب منها وهوا نظره على جهه تانيه عشان مايشوفها احترامً لمازن وللبنت نفسها فمسك يدها....وحس بزي الصعقه الكهربائيه تدخل في جسمه بس تغاضى عنها في سبيل انه ينقذ هالبنت مهما كانت...سمع نبضات قلبها البطيئه...وكان يبغا يشوف حرارتها بس استحى يمد يده على وجه اخت صاحبه((احراج والادمي معاه)) طالع في مازن يشوفه ايش بيسوي لقاه جالس على الرصيف وحاط يده بين راسه...فا ارتاح ماجد يعني كدا يقدر يشوف شغله بدون احراجات مد يده وبعد الطرحه عن وجهها........

وهنا الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــدمه هالوجه المحفور في مذكرة ماجد لايمكن ينساه وجه رهف جن جنونه يعني هادي رهف رهف بتموت قدامي مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل....... .بدون مايشوف حرارتها او يلمسها قام وجر مازن من يده وركبه السياره ومازن مستغرب منه.......

ماجد ركب محل مازن وساق السياره بأسرع سرعه في الكون بسرعه جنووووووووووونيه........

في خلال دقايق كان قدام مستشفى دخل المستشفى يجري((برغم انه حالته ماتسمح له انه يجري او يمشي عليها بدي الطريقه))وخلال ثواني رجع ومعاه ممرضه وكرسي نقال...مازن طبعا اتكفل بالباقي شالها وحطها على الكرسي وانطلق مع الممرضه داخل المستشفى...

ماجد ماقدر يلحقهم تعب من المجهود الي بذله ورجله بدأت تؤلمه كتير المفروض مايجري عليها بي هالشكل ولايسوق السياره فدخل في السياره محل ماكانت رهف جالسه وجلس وحس مكانها حاااااار والحراره دخلت لجسمه..نسي المه.. ونسي حياته ونسي تعبه.. وكل الي افتكره انه لقى حبيبته رهف وانها تعباانه ومدري ايش بيصير فيهاا.. نسي كل شي ممكن يصير فيه لو كمل ومشي على رجله اكثر...وبدون تفكير او تردد قام واتحرك وشال نفسه بالقوه وصار يدفع رجله عشان يوصل للمكان الي هيا فيه......

مازن كان واقف في احد الاسياب وشاف حال ماجد ووجه الشاحب وطريقة مشيه وراح يجري عليه......ومسكه من يده يساعده يوقف..

مازن:اسف ياماجد تعبتك من اول يوم قابلتك فيه...

ماجد ما انتبه لكالمه اساساً وسأله:كيفها دحين؟؟

مازن:ما ادري جوا الدكتوره بتشخص عليها؟

ماجد ماقدر يوقف وطاح في الارض...

مازن:ماااااااجد فيك شي اجيب لك الدكتور

ماجد........

مازن:مااااااااااجد

ماجد بكلمات غير واضحه وبصوت واطي بالقوه ينسمع:مافيا شي يامازن بس تعبان ماني قادر امشي....وسك عينه بطريقه غريبه خلت مازن ينفجع...

على طول اتجمعو الدكاتره حول ماجد....

وبعد اكثر من ساعتين فتح ماجد عيونه ولقاا نفسه على سرير ابيض في غرفه غريبه موحشه وشكلها من الاجهزه الموجوده انها غرفة العناية المركزه ...

مازن كان جنبه ولمن شافه فتح عينه على طوول نط عليه وجا يكلمه..

مازن:ماجد كيفك دحين ان شاء الله احسن..؟؟؟

ماجد:فين انا؟؟

مازن وهوا راخي راسه:في المستشفى

ماجد بإستغراب:ليــــــــــه؟

مازن بخجل لانه يحس انه هوا السبب:انت تعبت لانك سقت السياره وجريت وبذلت مجهود فوق طاقتك..انا..انا اســف يا ماجد

ماجد والي افتكر الي صار وافتكر رهف وكل شي قال بسرعه وبلهجة خوف:كيفها اختك؟؟

مازن:بخير

ماجد وهوا يحاول يخلي طريقة كلامه عايديه:ايش كان عندها؟

مازن:ما ادري تصدق مافهمت الحاله مظبوط كل الي قالوه ليا الدكاتره صدمه عصبيه ومدري ايش ماني فاهم شي بس المهم انها دحين بخير

ماجد:طلعت من المستشفى؟

مازن بأسف:لاء لسه يقولو انخفض عندها الضغط والسكر وخلوها في العنايه المركزه الين مايتعدل وضعها...نفسي اعرف ايش سبب كل دا انا لمن وديتها ماكان فيها شي

ماجد غمض عينه بأسف ونزلت دمعه من عينه غصبً عن عينه لانه عارف انه السبب قال في نفسه اكيد انها عرفتني من يوم ماشافتني وانا زي الاهبل راكب معاها السياره ولا ادري عن شي البنت تعبت وصار فيها كل دا وانا غبي قاعد يااااربي كان لازم يعني تعرف وجودي بي هالطريقه كنت اتمنى يكون لقائنا افضل من كدا آآآآه يارهف آآآه ياقلبي اتحملتي كتير وانا السبب...انا شكلي راح انوي ابعد عنك واريحك مني اكيد صرتي تكرهيني بس ايش الي فكرك فيا بعد كل هالسنين آآآه ياقلبي يارهف آآه مسكينه عذبتك وظلمتك معايا كتيـــر.....

مازن كان بيطالع في ماجد بإستغراب شديد ويقول في نفسه ليه هالدمعه ياماجد ايش تعني لك رهف قد كدا عشان تنزل عشانها دمعه وتسوي كل الي سويته عشانها مو معقوله كل دا عشان تنقذها مستحيل ياماجد من فين تعرفها وليه كل هالخوف والاهتمام ليها.. ياخوفي بس يكون ظني صح.. لالالالالا ما اعتقد ايش هالغباء اختي ايش دراها في اولاد اختي مو من هالنوع بس هيا ماكان فيها شي الا لمن شافته يااااربي استغفر الله من هالظنون اعوذ بالله من الشيطان خلاني اشك في اختي انا احسن لي اروح اشوفها وابعد عني هالافكار السودا...

ويروح مازن لأخته الي بعد غرفة ماجد بغرفتين دخل مازن عند رهف وهوا خايف عليها والدموع في عينه والافكار والشكوك في باله لسه مسيطره عليه...

مازن لمن شاف حال رهف وهدوئها وافتكر داك اليووووم الي قبل سنتين يوم ماتعبت عليهم رهف ودخلت المستشفى الوضع يشبه هالوضع بس اول كان في شي غامض الي هــــــــــــــوا اســـــــــــــــــــــم مـــــــــــــــــــــــــــــــــــاجد اما دحين مـــــــــــــــااجد موجود وفي وسبب وجوده غـــــــــــــــــــــــــــــــــــــامض وغرررررررريب........مازن من يوم ماشاف نفسه بدأ يغوص في الموضوع ارتبك وحاول ينفض هالافكار وقال في نفسه بلا تخيلات وافكار هبله انا لازم انسى الموضوع الادمي جي من السفر وماله علاقه في احد ولو كان فيه علاقه بينه وبين اختي كان مارضي يركب معانا ولا يتصرف بديك العفويه معايا اكيد انا غلطان اعوذ بالله من الشيطان ومن افكاره يالله يارب احمي اختي واحفظها من كل سوء......

*&* الجزء الرابع والعشرون*&*

الساعه 3.00 الفجر...

بعد الملكه وبعد ماراحو الكل بيوتهم في سياره بتتمشى على الكورنيش ورافعه صوت الاغاني على اعلى شي كان خالد الي بيسوق السياره وجنبه على المقعد رامي والي قاعد في المقعد الخلفي امجد الي بالقوووه رضي يجي معاهم وطبعا بعد الاقناعات والمحاولات رضي وحاول يرفه عن نفسه بعد هاليوم الشاق والمتعب..

رامي:غير هالاغنيه يا ابو الشباب باااااايخه

خالد:طيب ايش تبغو؟؟

رامي:اممم حط اغنيه مفرحه تناسب هاليوم الرهيب وهالمناسبه الحلوه...ويطالع في امجد ويغمز له ويقول:ها مو كدا يا ابو الشباب

امجد دار وجهه على الجهه التانيه وصار يطالع على البحر من الطاقه ومارد عليه وقال في نفسه قصدك المناسبة المحزنـــــــــــــــه.....

خالد ما انتبه لهم وحط على ذوقه كست عادل محمود وطلعت بالصدفه اغنيه مرره رهيبه اسمها ياسعدتنا (( http://music.6arab.com/3adel-ma7mood..ya-sa3adatna.ram )) وانبسطو الشباب عليها مررره ورافعين الصوت على الاخرررر....

المهم الشباب قعدو يتمشو في السياره اغلب الوقت وعلى الساعه خمسه الفجر تعبو من اللف وقررو يوقفو ويقعدو في اي مكان مطل على البحر عشان يبغو يشوفو الشرووق والشباب الليله عاملين رومانسيين بزياده مصرين يشوفو الشروق لو ايش صار وامجد قاعد متحقرص في محله يبغا يروح البيت زهقان حده برغم انه يموت على شروق الشمس وخصوصاً على البحر..

خالد حس بضيقة اخوه فسأله:شو فيك يا ابو الامجاد متضايق؟؟

امجد:...............مافيني شي

رامي الي دخل بنص الحوار:فيك ونص غريبه مو بالعاده دايما انتا الي تحب تجيبنا هنا ايش فيك اليوم مستعجل على البيت لايكووون مواعد احد على التلفووووووون<<<ويغمز له..

امجد والي اتنرفز من تلميحات رامي البايخه:اقووول اسكت انتا بس

رامي:افااااا تسكتني ماهقيتها وربي

امجد:اوووووووفففففف انا مدري ايش الي جابني معاكم

خالد بإستغراب وتعجب:طيب قلنا شو الي مضايقك

رامي وهوا يطالع في البحر وامواجه الهادئه:تلاقي خطيبته زعلته ههههههههه

امجد الي دوبه استوعب خطيبته خلاااص دحين هوا خاطب ومالك وقال في نفسه لمى تعتبر حرمتي على سنة الله ورسووله يااااااااااللله دوبي استوووعب الموضوع مظبوط حاس انه كل دا حلم والا كابوس وبينتهي

طلع واقع صاير صايرر...وحزنت واعتفست ملامح امجد لا شعورياً...ودا الشي خلا رااامي يستغرب مررررره...

خالد والي يغير الموضوع فجئه وبصراخ قال:عندييييييي فكرررررررررررررره

رامي وهوا مستغرب منه:فكره فكرة ايش؟؟؟

خالد:شو رأيكم نقنع الاهل نروح المزرعه الاسبوع الجي والله فللللله؟؟

رامي بحزن:بس انا ما اقدر انا مسافر بعد بكره عندي اختبارات

خالد:اوووه ماقلتلي

امجد والي دوبه انتبه للنقاش:ماقلك ايش؟

رامي والي فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مضيع منت معانا ياخي لنا ساعه نتكلم

امجد بندم:اوفففففف طيب شو كنتو بتقولو ما انتبهت لكم

خالد:كنت بقوله شو رأيك نكلم الاهل ونقنعهم نروح المزرعه الاسبوع الجي صار لي زمااااااااااان زمااان مارحت واعتقد انتو كمان مارحتو من زمان

امجد والي شدته الفكره ونسي حزنه:اي والله مرره زمان خلاص انا باتولى اقناع الاهل

رامي بحزن:يووه ماتقدرو تأجلو الموضوع لبعد شهرين يصير اكون معاكم

امجد وهوا يبغا يقهر رامي:عايدي على الاقل نفتك من غلاستك شوي

رامي:هيهيهي عاد يعني انتا الي مره طيب وحنون ومافيك ولا نقطة غلاسه هااا

امجد بغرور:ايوه طبعا اصلاً انا كل من يدور عليا عشان ياخد من حناني وطيبتي الرهيبه

خالد:هههههههههههههههههههههههه والله انكم تحفففففففه خلاص يارامي لاتزودها مو طول عمرك ما اهتميت للمزرعه واجتماعات العيله من متى الاهتمام؟؟وبعدين مافيها شي لمن ترجع نروح مره تانيه انا ان شاء الله ناوي على مخططات رهيبه للإجازه

وابتسمو رامي وامجد لروح خالد الي رجعت زي زمااان...اصلاً الكل فرحان لتغير خالد ورجوع روحه الحلوه والطيبه...

خالد:هههههههههههههههه ايش فيكم تبتسمو زي الهبل؟؟

رامي وهوا يقوم يحضن خالد:والله فرحتني يا ابو الشباب برجوعك

خالد بإستغراب كبير:يؤ دوبك تستوعب اني جيت من لندن صارلي اسبوع تقريباً دوبك ترحب فيا ههههههههههههههه

امجد بأبتسامه تشق الحلق:يقصد رجوع شخصيتك المرحه والحلوه واهتمامك بالعيله والناس يعني غير عن حالتك ديك اول

خالد والي اعتفست ملامحه شوي لتذكره حزنه ووفاة نهال بس بسرررعه ردها للمزح والاستهبال عشان ما يلاحظو:ههههههههههههههههههههههههههه الله يرجكم يالهبل انا من زمان كدا بس كنت احتاج احد يستوعب الوضع شوي بس خلاص عدت على خيررر

رامي بتردد:اممم بسألك شي بس ماتزعل ولاتعصب؟؟

خالد بإستغراب من خوفه وتردده الواضح:عايدي اسأل وي شو فيها!!!

امجد والي مسك قلبه لانه عرف السؤال حق رامي فقال له بنبرة تحذيررر:رامي بعديييييييين موووو وقتـــه

خالد بإستغراب اكبر:وي شو فيكم شو السؤال الي مخوفكم قد كدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رامي والي قرر يتكلم ويريح نفسه ويريح خالد من حيرته:انتا مو ناوي تتزوج مره تانيه؟؟؟؟؟؟؟

نزلت هادي الكلمات زي القنابل على خالد تااااااه ضااااااع اتردد صدى الكلمات الي قالها رامي في اذنه وعقله وقلبه الف مرررره انا اتزوج بعد نهال انا اتزوج غير نهااال انا اتزوج مرررررره تاااااانيه معقوووووول انا اخوووووون نهاااااال لالالا مستحيييييييل......واعتفست ملاااامح وخالد واتجمعت الدموووع في عينه وشوي ويقووم ويضرب رامي او يقتله.....

امجد زاد خوفه وقلقه على اخوه فقرر يقلب الموضوع مزح فقال:ههههههههههههههههه ايش يتزوج الله يهديك ناوي تضيع عليا فرحتي وطلتي لالالالالا مافي انا اول شي اتزوج بعدين اشوف اسمح لكم انتو الاتنين ولالا

رامي بتأنيب ضمير وبدون مايعبر كلام امجد الي ماجا في وقته:اسف خالد شكله سؤالي زعلك

خالد والي قدر يسيطر على نفسه قال بصوت مخنوق:لاعايدي

رامي والي اتقرب من خالد ومسك يده:والله اسف خلوووود مو قصدي بلييييز لاتزعل

خالد يبعد يد رامي ويقول بصراااخ:قلتلك خلاص عاااااايدي انسى الموضوع

ويقووم والدموع الي خانته نازله على خده ويروح للسياره ويدخلها ويطيييير فيها بدون ما يعبر امجد ولا رامي....!!

رامي:يووووه ايش به دا كدا زعل والله ماقلت شي يستاهل

امجد:عشنك غبي كدا خليته يزعل اقلك مو وقته تقولي الا ماتفهم

رامي:طيب ايش فيها سؤال عايدي مايزعل وربي...!

امجد:انتا ماتدري قد ايش نهال غاليه على خالد وماصدقنا على الله يطلع من الجو الي كان فيه تقوم تجي تخرب علينا الله يهديك

رامي وهوا بيطالع محل ماكانت واقفه سيارة خالد وبدون مايعبر كلام امجد او ينتبه له قال:واااااااااااااااااه الاخ دا نسينا ولا ايش؟!؟!

امجد بدون استوعاب:نسينا شو؟

رامي:خاااااااااالد رااااح وسابنا كيف نرجع بيتونا دحين يافرحة امك هاااا

امجد والي دوبه استوعب الوضع:اي والله صح كيف راح وسابنا والله نسيت انه هوا الي جابنا وماعندنا سياره غير سيارته

رامي بتذمر كبيرررر:اوففففففف منه مايدري انه احنا جيين معاه كيف بالله دحين نرجع في هالصبح مافي ولا بشر ولافي احد يرجعنا وتكاسي في صباح رب العالمين مستحيل تلاقي

امجد بحيره:طيب دحين شو نسوي؟

رامي سرحان يفكر وما انتبه له...................

امجد:هيي انت اقولك شووو نسووووي؟

رامي والي فاق على صوت امجد:هااا والله مدري

امجد:غريبه مو انتا ابو الافكار والذكاء فين راح ذكائك ولا افكارك دحين هااا؟؟

رامي:اممممممم طيب اصبر خليني افكر شويه

وقعدو امجد ورامي يفكرو ساعه وهما يتفرجو على البحر والمنظر الروووعه...

وفجئه طلعت فكره في راس رامي وقال...

رامي:لقيتهااااااااااااااااااا

امجد:شو الي لقيتها؟

رامي:فكره نرجع فيها بيتونا

امجد بفرح:من جد شو هيا؟

رامي:دحين بيت عمي فهد فين؟؟

امجد بإستغراب:عمي فهد مدري بس اعتقد قريب من هنااا ليه؟؟؟؟؟؟

رامي يبتسم........

امجد والي اندهشت كل ملامحه:واااااااااو والله انك رهييييييب ياشيخ كيف مافكرت فيها هادي

رامي:عشان تعرف قيمتي بس

امجد:طيب بس برضو مهما كان قريب نحتاج سياره ماهو مره قريب يعتبر بعيييد والله

رامي:عايدي نمشي ايش فيها نعمل رياضه على الصباح

امجد: نمشي كل هالمسااااااااااااااااافه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رامي:ايوه والله مافيها شي

امجد بقلة حيله:اصلاً هوا دا الحل الوحيد نروح عندهم وناخد وحده من سيارتهم بعدين نرجعلهم هيا يالله قوم خلينا نمشي

رامي وهوا يقوم ويرمي الغتره على كتفه:يالله مشينااا

امجد:يالله الله السمتعاااااان بس

ويمشوو رامي وامجد طوول المسافه ولقوها طوووووويله مو زي ما اعتقدو انها اقصر بكتيررر بس لانهم بيمشو فأكيد بتكون اطول من لمن يمشو بالسياره..

امجد:اوووفففف والله تعببببت

رامي:يالله هانت كلها شارعين ونوصل

امجد:يالله بسرعه امشي

رامي ويبتسم بخبث:تسااااابق؟

امجد:شوووووووووووو؟

رامي:هههههههههه مافيها شي مافي احد يشوفنا عايدي والبيت قريب نجري بس شويه يعني ناخد حماااس عشان نوصل بوقت اسرع

امجد بتفكير:اممم طيب على شو؟

رامي:كيف يعني؟

امجد بخبث اكبر:اقصد الفايز ياخد شووو؟؟يعني شو بستفيد لو فزت؟؟؟؟

رامي:اهاااااااااا قووول كدا طيب تستفيد اممممم انتا اختار ايش تبا

امجد بتفكير:اممممم تاخدني معاك امريكا

رامي وهوا مبقق عيونه:اييييشششششش؟؟؟؟؟

امجد:اي والله خدني اقعد كم يوم اتمشى وانبسط وارجع عايدي مافيها شي على حساابك

رامي:لا زودتها كل دا عشان سباق

امجد:ماتبغا برااااااااحتك نا ماضربتك على يدك انتا الي تبغا تسابق

رامي بقلة حيله:اوففف طيب خلاص موافق بس خلي في بالك في اانه مستحيل تفووزز عليا اصلاً<<<ويغمز له بغرووور...

امجد بإتسامه شاقه الحلق:نشووووووووووف

ويرفعو الشباب تيابهم ويحطوها في فمهم والغتر على كتوفهم وينطلقوووووووووووووووووو......

في هالوقت كانت لمى صاحيه وماجاها النوم وكانت بتتفرج من طاقتها على السما وعلى الدنيا ومسررحه على الاخرررر كانت تفكر في امجد وطريقة تعامله معاها امس وتفكر في حياتها معاه كيف راح تكون وايش الي راح يكون بينهم في الايام الجيه وكتير اشياء كلها تتعلق بأمجد......ولفت انتباهها صوت زعيق فنزلت نظرها للشارع تشوف ايش في وانصــــــــــــدمت بقوه من المنظر امجــــد ورامـــي بيجروو في الشارع زي المجانين وشكلهم مررررره يضحـــــــك رافعين التيااب في فمهم ومبهدليييين وكل واحد فيهم شكله يضحك اكثر من التاني..لمى قالت في نفسها معقوله من كتر ما افكر فيه جااا الين عندي وكيف كمان بي دا الشكل والمظهر ههههههههههههههههههههههههه ايش الي بيسووه دولا المجانين...وشافت امجد ورامي يوقفوو عند البيت ويصرخ امجد بصوت عاااالي....

امجد:ههههههههههههههههههههههه انا الفااااااايز ياسلااااااااام يالله على امريكاااااااا يا ابو الامجاااااااد

رامي بخيبة امل:يوووه والله غشاش انتا مسكت توبي واخرتني

امجد:مالي دخل عشان انتا دفيتني كنت تبغا تتطيحني تستاهل ههههههههههههههههههه

لمى استغربت الوضع في البدايه حسبت انها بتتوهم بس الموضوع طلع جد وامجد ورامي فتحو باب الفيله ودخلوو...

امجد:خيرها فغيرهااا رمووي هههههههههههه

رامي:بنشوووف لك حل بعدين دحين قلي ايش حنسوي اكيد اهل البيت نايمين

.........:لا مو نايمين مين قلك

ويلتفتو امجد ورامي لوراهم ويشوفو لمى واقفه تطالع فيهم وهيا ماسكه ضحكتها وحاط يدينها على خصرها...

رامي:وه وانتي ايش دراكي اننا هنا

لمى:هههههههههههههههههههه شفتكم من الطاقه ايش بتسوو يامجانين

رامي وهوا مصدوم:شفتينااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لمى:ايووه فضحتوونا الله يفضحكم ايش دا احد يجري في الشارع كدا وبي هالمنظرر<<<وتأشر عليه بأصباعها من فوق لتحت..

رامي:هههههههههههههه دا خطيبك الي قلي امشي نتسابق انا مالي دخل شوفيه<<<ويأشر عليه

وتلفت لمى لي امجد الي ماشاركهم في الحوار والي كان يطالع فيها بإعجااب شديد لانه كان شكل لمى مرره روعه على الصبح وشكلها طفولي وملااائكي مررره وكانت لافه شعرها الطويل اي كلام ونازله خصل على وجهها وهادي اول مره امجد يشوف شعر لمى بعد الملكه كان وجهها زايد نووره في الصبح وخصلات شعرها السوده عليه اعطتها شكل ساااااحر ورهييييب واكنت لابسه بيجامة النووم...

رامي:هههههههههههههههههههههههههه الله يخلي لنا العقل ايش بك ابو الامجاد انهبلت مو امس شايفها

امجد والي فاق لنفسه وغير تجاه نظره وقال:هااا لا بس مستغرب كيف شافتنا؟؟

رامي:ايوه صح انتي ايش مصحيكي الين دحين؟؟؟

لمى والي ماعرفت ايش تقول لهم والي ارتبكت من نظرات امجد واتندمت لانها ماغيرت ملابسها واترددت كمان ايش تقول لهم كنت بفكرر في امجد فأنقذت نفسها بجمله صغيره وقالت:عاااايدي ماجاااني نوم...وقالت هالجمله وهيا بتطالع في امجد بطرف عينها تشوف ايش ردة فعله...

امجد من ذكائه فهم انها كانت بتفكر فيه وفي ليلة امس وحس لأول مره بظلمه لها وانه امس ماهناها واعطاها حقها زي اي خطيب في ليلة خطبته لحرمته بالعكس كان جاف معاها وما عاملها زي الناس...فأنحرج مرره وسكت ورخا راسه...

رامي حسب انها كانت تنتظر مكالمه من امجد او بينهم شي فقال:اهااااااااااااا قلتيلي اتاري امجد امس طول الليل مصر يرجع البيت ومو راضي يقعد معانا

لمى بإستغرااب:وايش دخل امجد بالموضوع؟

رامي:يعني تبي تفهميني انك ماكنتي منتظره منه تليفووون هااااا اعترفي يالله بسررعه

امجد ولمى الي انصدمو من تفكير رامي الصبياني قالو في وقت واحد:لا طبعاًًاًاً

ودا الشي خلاهم كلهم يضحكووو......وفجئه لمى قطعت ضحكتها وقالت...

لمى:الا صح ايش جابكم عندنا في دا الصباح؟؟

رامي:بنقولك بس اول خلينا نجلس هنا<<ويأشر على مكان في الحوش زي الحديقه الصغيره فيها طاولات وكراسي وهيك اشياء تنفع الواحد يجلس فيها

وحكاها رامي على الي صار..

لمى:اهااا والله مسكين خالد يحزن الله يعينه يارب

امجد برغم انه مايحمل اي شعور للمى بس غيرته ما فكته في هالموقف وانقهر لانها اتكلمت عن اخووه وبان على وجهه الغضب..

لمى طالعت فيه وانتبهت للغضب الي في عيونه واستغربت منه بس قالت في محاوله منها انها تهدئه:عاايدي نهال كانت غاليه علينا كلنا والله يعين الجميع موووو بس خااالد

وهنا سكت امجد وحس انه اتسرع مافيها شي خالد برضو ولد عمها ومن حقها تدعي له...

رامي:طيب دحين فكينا وروحي صحي وحده من الخدامات تصحي لنا السواق عشان يوصلنا بيوتنا او يعطينا مفتاح وحده من السيارات

لمى:طيب دحين اروح اصحي لكم وحده عن اذنكم

وترروح لمى ويقعد امجد يفكر في موقفه معاها يقول في نفسه ماصار لنا يوم مخطبوين واخدت عني فكره خطأ اووففف لازم احاول ما اخليها تحس اني مغصوب عليها حرام بنت زي لمى ماتستاهل الا الحب والحنان لازم احاول اعدل معاملتي معاها حتى لو غصبً عني..<<<ماتلاحظو انه امجد بدأ يلييين..

رامي شاف سرحاان امجد واستغرب من هالثنائي امجد ولمى برغم تقارب افكارهم واشكالهم وحتى ارواحهم الا انه مايحس في تواصل او استلطاف او محبه بينهم....

وبعد دقايق جات لمى ومعاها تبسي فيه كاستين عصير..

لمى:اتفضلو اكيد عطشانين بعد كل هالجري

رامي:ياعيني عليكي يا بنت عمي ذووووق

لمى بشوية خجل بس مستخبي:ادري اصلاً من يومي ذووق هههههههه

رامي:ههههههههههههههه وانا اشهد

امجد...........

لمى راحت لجهة امجد وناولته كاسته واخدها وابتسم في وجهها لأول مره في حياته وقالها..

امجد وهوا مبتسم:شكــراً

لمى وهيا مستغربه:العفوو ولوو

امجد اتوسعت ابتسامته اكثر لانها قالت (( ولو )) يعني زيه لانه هوا دايم يردد هالكلمه بعد ما احد يشكره على اي شي..

لمى استغربت مرررره منه ايش فيه دا اليوم بس يوزع ابتسامات يالله يمكن ربنا يصلح حاله ويخليني اتقبله بشكل افضل..

المهم قعدو رامي وامجد مع لمى شويه بعدين استأذنو لانهم تعبانين ويبغو يروحو بيوتهم..

وعند باب الفيلا..

رامي:يالله نشوفك على خير لمووي

لمى:على خير ان شاء الله

وراح رامي................بس ماراح امجد..

لمى طالعت في امجد وهيا مستغربه منه ايش موقفه..

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...