Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصت حب اسمها(( اول نضره))


Recommended Posts

 

الجزء الاول:

 

قصت بنت بمنتها الجمال بنت عينها من كثر ما هي واسعه او سوده تسحر كل من يشوفها او شعرها اسود داكن عندها كل مواصقات الجمال العربي او هل بنت في منتها الرقه او البرائه او اسمها جنان

 

في يوم راحت جنان او اهي متعدله او تهبل لا كن لبسها محتشم لانه امها او ابوها ناس متدينين

 

اول يوم راحت المكتبه او اهي حامله كتب وااايد او كانت شوي او اطب اله يدعمها واحد ايسمونه ملك الجامعه من جماله او من كثر ما هو وسيم كانو البنات يلحقونه

لاكن اهو كان ينطر ايشوف البنت الي يحبها او تحبه

 

او صدم فيها اول ما شاف جمالها انبهر اهي طبت او مانتبهت له كانت اتشيل كتبها او تتحلطم يوم شا فته تمت ساكته او اهو يشيل عنها الكتب

 

جواد:مسامحه ختي ما قصدت

جنان :لا مسموح اخوي

جنان او اهي منزله راسها :شكراً

جواد:العفو اختي ما سوينه شي

جنان في خاطرها عمري ما شفت مثل هل جمال سبحان الي خلقه

اما جواد فضل ايبحلق فيها حتى او اهي ما شيه او في خاطره بنات الجامعه كلهم ما شفت بنت بهل جمال

 

يه رفيج جواد(عبدالله)

عبدالله:شرايك انروح الكفتريا

اما جواد للحين سرحان

عبدلله او هو يطق جواد على ضهره :جوادووو وين سرحت عنا مو من عادتك لا يكون شايف لك شوفه

جواد:هاا ..لا

 

عبدالله بخبث:علينا ياخي والله اعرفك او اعرف حركاتك والله انه رفيج على الطل

 

جواد:عبووود يوز عني تره ما لي خلقك

 

عبدالله:بل بل لهل درجه غسلت مخك صج لي قالو من لقه احبابه نسه اصحابه

 

جواد:لا عاد انته الغالي لا بس اعجاب عادي يعني

 

عبدالله:هذا اعجاب او جذي الله يعني لو حب اتطقني لو اقول حرف واحد

جواد:هههههههه الله يقطع سوالفك

 

عبدالله:انزين انزين يلا انروح الكفتريا

 

جنان تمشي ويه رفيجتها ريم

 

ريم:شفيج جنان اليوم كله سرحانه على العاد اتخلين الناس تسرح مو تسرحين

 

جنان :لو شفتي الي شفته جان عذرتيني

 

ريم:معقوله جنان ام راس الحجره تحب

 

جنان :لا مو حب تقدرين اتقولين اعجاب مو اكثر بس يا انه حلو اتصدقين انه اول مره احس جذي

 

ريم:آآآه كل هذا او تقولين اعجاب هذا من اول نضره اقول الله يساعدج ايقولن الحب عذاب

 

جنان:طلعينيه من هل سالفه الحين خلينا انروح الكفتريا نشرب لناشي تره رجي ناشف حده

 

الريم:يلا

 

الريم او جنان رايحين الكفتريا او عبدالله او جواد موجودين عبدالله كان بره الكفتريا ايكلم رفيجه وليد

 

جنان دشت او ريم دعمت في عبدالله عاد عبدالله كان منقهر اله يقول لها:عميه ما تشوفين

 

الريم او هي معصبه:انت الي واقف في الطريق

عبدالله :صج قويت عيون او تردين بعد

ريم ا هي بتتفجر من القهر:ليش تبي اتسبني او اسكت لك

 

جواد شاف رفيجه يتهاوش او الناس متيمعه عليه

اما جنان كانت تبي تهدي السالفه

جنان او اهي ميوده ريم:خلاص حصل خير

 

اما الريم فهي تموووت بل هواش

الريم :لا ما حصل خير انه ماني ساكته اله لين يتاسف لي

 

في هل وقت يه جواد جنان ما نتبهت

جواد او اهو ميود عبدالله من جتفه ايقوله:خلاص يا عبدالله

ما صار شي

في هل لحضه جواد انتبه لجنان :بس يا عبدالله خلااااص ما صار شي

 

جنان او هي تنتبه للصوت وبخجل:خلاص عاد ما صارت دعمتي فيه

 

ريم:لا والله او تبيني اسكت له

 

اماجواد شاف جنان او سكت او ما قال ولا كلمه عبدالله او هو يقول لجواد:خلا انروح او نخلي هل مينونه يلاا

جواد او هو سرحان:هااا..اي يلا

 

ريم او هي تقول في قبلبها عسا تطيح في بقعت ماي او يتشمتون فيك الناس

 

ريم:يلا يا جنان خلا اندش الكفتريا نكد علي فرحتي هل مخبل

 

جنان سرحاااانه

 

ريم :وييييينج في أي عالم وصلتي

 

جنان:ها ..لا ولشي يلا اندش

 

 

شنو بيصير بين جنان او جواد؟؟

 

اذا ما عجبتكم القصه ما بكملها sad.gif

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 1k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هاااااااااااي

 

انه يبت لكم الجزء الثاني انشالله يعجبكم

 

الجزءالثاني:

 

جنان او هي تغسل ويها عن لرقاد

 

اتقول في نفسها والله ما قدرت انام عدل بسبتك يلي ما خذ عقلي او كياني

 

اما جواد قاعد او يتريق او هو سرحان ما يدري شنو قاعد ياكل عاد اخته (مي) لاضت هل شي فقالت في نفسها ما كون مي العفريته اذا ما سويت فيك مقلب يا جوادو

قامت مي او حطت لجواد فلفله حمره عاد اهو سرحان او اكلها اول شي ما حس بطعمها بعد شوي نط من الكرسي

 

او مي ميته من الضحك جواد او اهو يشرب الماي :تحكين علي يا ميو ارويج

 

خذ جواد الماي او كتاه عليها او كان بااااااارد قامت مي تتنافض او جواد ميت من الضحك طاح على الارض من الضحك

ام جواد:شسون انتو ما تاكلون تلعبون مو زين جذي يمه

 

جواد او هو ياشر بصبعه على مي:اهي الي بدت خلتني آكل فلفله حمره او نشوه لساني حتى ليحين يحرقني

 

مي او هي تتنافض:محد قالك لا تشوف الي تاكله انت الي كليتها مو انه غصبتك

ام جواد مستغربه: شلون يمه جواد تاكل الفلفله او تتهم اختك واعليه

 

جواد مو عارف شيقول لامه

مي : شفيك مو عارف اترد يمه انه قول لج هذا ولدج بسلامته سرحان او ما يدري شنو ياكل

 

ام جواد او هي تضحك او تدش الدار: الله يقطع سوالفج يا ميو

 

مي راحت غرفتها اتغير ثيابها الي تسبحو ماي

 

جواد في قلبه من غيج الي ما خذ بالي يلي حتا اسمج ما عرفه او انه الي البنات يلحقوني او بدال ما رقمهم يرقموني

انتي حتا اسمج ما قلتي لي لا كن انتي صج احلا وحده شفتها بحياتي يازينج صج حلوه

 

اما جنان فمرت على ريم عشان ايروحون الجامعه ويه بعض

 

جنان: يلا اخرتينا

ريم :اوكي الحين انزل لج لحضه

ريم تشوف جنان بدهشه:شل زين والله طالعه قمر اليوم

جنان :بسج عاد يلا شوفي الساعه جم اخرتينا

ريم: شسوي اليوم قعدت متاخره

جنان:انتي ما تيوزين عن السهر

ريم:خلاص عاد كلتينا خلينا انروح

راحو او خلصت المحاضره

جنان: خلا انروح الكفتريا يلا

الريم :اوكي

الريم في خاطرها اذا شفت هل ملعون

براويه

 

او هم توهم بيروحون شافو يمعه

ريم:الاااااااي هوشه تعالي انجوف

جنان مشت شوي او وقفت

ريم:شفيج ما بيطقونج صدقيني يلا مشي

جنان:ما حب اشوف هواش

ريم:بتين او ريلج على راسج بعد عيل تبيني اروح بروحي

ريم او اهي ساحبه جنان

جنان:اففففففففففف

 

الي كانو يتهاوشن وليد رفيق عبدالله او جواد وليد قليل ادب او يقول كلام عيب او كان بيتهاوش ويه عبدالله ذيج المره من جذي كان متسبب او تهاوش ويه الريم

 

جنان مالاحضت اول شي بس بعدين

حطت يدها على قلبها

جنان:رييييييييم

ريم او اهي مندمجه :يا حبج حق تخرب خليني مندمجه

جنان :ريم الي يتهاوش تدرين منو

ريم:منو يعني

جنان:حبيب القب

ريم :وتقولين اعجاب

جنان:بل غلط

ريم:أي بل غلط قولي بل صح

جنان:شوفي راسه كله دم

ريم:محد قاله تهاوش

بعد شوي يه عبدالله

او طق الي بقو جواد معضل بس هذا وليد كان وياه اربعه جواد ضربهم كلهم لا كن وليد أي شي قدامه يطق فيه من

من جذي جواد كان تعبان وايد لانه صادته ضربه قويه على راسه

ريم:شوفي من الي يه هذا الي تهاوشت وياه لا كن بيني او بينج صج غااااوي

جنان:اشوفج قمتي اتحبين

ريم :لا يبا انه مو مثلج انتي من اول نضره او بعدين انه مو حب انه مجرد اعجاب بصيط لا او وياه كره شوي لا ونتي اتحبينه او تخافين عليه

 

جنان:ريمووووو يوزي عني

ريم :ههههههههه انزين يلا خلا نمشي تره تاخرنا

جنان:يلا

اما جواد فكان عند الدكتور

الدكتور:جواد اليوم تنام عندنا او باجر ترد البيت ترتاح شوي

عبدالله:أي يا جواد تره الي فراسك مو شويه

جواد اتذكر اذا ما راح الجامعه ماراح يشوف حبيبت القلب

 

جواد:لا دكتور انه اليوم برد البيت او بروح الجامعه بعد

عبدالله:هل كثر تحب الجامعه او الدراسه

جواد:أي دراسه أي خرابيط انه لين ما رحت ما بشوف حبيبت القلب ابي اشوفها او اكلمها على الاقل اعرف اسمها

 

عبدالله:او صحتك

جواد:اكاني ما فيني شي

 

يوم ثاني جواد طلع من البيت ولا فطر

راح قعد في الساحه عشان ايجوف حبيبت القلب او يسالها شنو اسمها بعد شوي جافها

جواد في خاطره الحين شلون اكلمها

جواد:لقيتها

 

راح لهم

جواد:السلام عليكم

الريم او جنان بتموت من الحيا :او عليكم السلام

جواد :شخباركم

ريم :من انت عشان اتيي اتسلم على بنات ما تعرفهم او تسالهم شخباركم

 

جنان اتدوس على ريل ريم

 

جواد:لا اختي انتي فهمتيني غلط انه ياي ابي اسال عن القاعه###

 

ريم :اهاا مسامحه خوي هناك

جواد :شكران بس ما عرفنه الاسم لكريم

ريم اتاشرعلى جنان :هذي جنان او انه ريم

 

عاد هني جواد حس انه وه شي عضيم عاد جنان مو قادره تبي اتعرف اسمه

جنان برقه :ونت ما عرفنا اسمك

 

جواد:لف او ببتسامه جواد

 

جنان بتموت من الفرحه انها عرفت اسم حبيب القلب

 

شنو بيصير بين جنان او جواد؟

او ريم صج اتحب عبدالله ولا بس اعجاب؟

 

 

Link to comment
Share on other sites

هاااااااااااااااااي

يبت لكم جزء حلووووو

 

الجزء الثالث:

 

جواد رد البيت او اهو ميت من الوناسه او قاعد يشوف التلفزيون او يغني

 

مي ستغربت

مي: شفيه اخوي ميت من الوناسه؟؟

جواد:لو تدرين يا مي جان عذرتيني

مي مستغربه اكثر او الفضول بيذبحا:شنو الي لو شفته جوادو تكلم تره بموت من الفضول

 

جواد:ههههههههه لا ما بقول موتي من الفضول

مي الحين تدور خطه عشان يقول لها

 

مي: اقول جوادو منهي الي تحلم او تتكلم عنها في النوم

مي ما كانت تدري انه الي تقوله صج بس اهو ما يتكلم او اهو نايم

 

جواد:صدتيني ياعفريته

مي:جوادو اتحب

جواد :ما ادري اهو حب ولا اعجاب

مي :او من هي سعيدت الحض هذي

جواد:قولي انه سعيد الحض

مي مستغربه:لهل درجه اهي حلوه

جواد: كل بنات الدنيا ما يون نقطه في بحر جمالها

مي:هي انت مو اتنسه اني وحده من بنات الدنيا يعني عبرنا يا اخي

جواد:ههههههه اوكي انتي نص من بحر جمالها

مي:هذا او انه اختك مقابلتك اربعه او عشرين ساعه ماغسلت مخك بجمالي او هذي من مته اتعرفها والله شوقتني ليها

 

جواد:تصدقين انه اليوم توني اعرف اسمها

مي: ليش انقلبت اول البنات يلحقونك احين انت تلحقهم

جواد :هههه لا لا بس اهي خجوله وايد او انه اروح شقول لها

مي:هلا شخبارج انشالله زينه ممكن اتعرف عليج هل كثر صعب هل كلام

 

جواد: لو اني ما حبها جان سهل علي اقول جذي

مي :توك اتقول اعجاب

جواد: والله ما ادري

مي:انزين عندك رقم تلفونها؟

جواد:اقولج توني اليوم عارف اسمها تبيني اعرف رقم مو تلفونها

مي:انزين انته ورني البنت خلا اشوفها او اتعرف عليها

جواد:هي انتي مو تخرين الي قلت لج اياه يمكن هي ما تحبني

مي:ليش انت شنو ناقصك او انت من كلامك بين انه البنت حلوه او طيبه

 

جواد:اهي حلوه بشكل مو طبيعي لو اتشوفينها بتغارين منها

 

مي :بنجوف

 

يوم ثاني

طبعان جواد او عبدالله كله متنقعين في الكفتريا

عبدالله ينتضر ايشوف وليك عشان يتهاوش وياه لانه وليد من الي صار قم ايطلع كلام على عبد الله او جواد

 

في نفس الوقت دشت ريم او جنان

 

عبدالله شاف الريم او تذكر الي سواه فيها

فينفسه صج ما استحي شلون اتهاوش ويه بنت

 

جواد يشرب العصير وهو سرحااااان

 

عبدالله:جواد جواد جواااااااااااد

 

جواد انتبه :ها

 

عبدالله :ولا كئني قاعد وياك كله سرحان او في عالم ثاني

 

جواد :شسوي هذي البنت اخذت عقلي او ما ردته

 

عبدالله: او صرت اتقول كلام غزل بعد الله يساعدك

جواد:أي والله الله يساعدني

 

عبدالله:اله بقولك ما عرفت اسم هذي البنت الي ويه حبيبت القلب

جواد :الي تهاوشت وياها او شرشحتها والله حرام عليك الي سويته فيها

عبدالله:مو انه ابي اسمها عشان اعتذر منها

جواد :ليش اهي هني

عبدالله:أي خبر خير

جواد:او ليش ما قلت لي ما تدرين اني مشتاق لجنان موت

عبدالله:لا والاخ يعرف اسمها بعد

جواد :أي بس صج ما عرفته اله بعد عناء

عبدالله:ليش مسوي معسكر

جواد :بسك طنازه

عبدالله:انزين خلنا في المهم شنو اسم رفيجتها

جواد:والله نسيته

عبدالله :أي حبيبت القلب ما ينسا اسمها او الي انه ابي اسمها ينسا

جواد :ليش الاخ معجب

عبدالله:الحين انت بتقول ولا شلون

جواد:اييي تذكرت اسمها

عبدالله :واخيراً

جواد:اسمها ريم

عبدالله:انزين انه بقوم اشوف شغلي

جواد :بل توفيق

عبدالله :والله اني خايف اتشرشحني الي سويته فيها مو شويه

جواد :محد قالك تسبب فيها

عبدالله: والله مو قصدي كله من سبت وليدو الجلب

جواد :الحين روح او تاسف جذي تكون سويت الي عليك او اذا هي رفضت انت بريت ذمتك منها او خلاص

 

او عبدالله رايح يت بنت او قطت عليه رقم

 

الريم لاحضت او حست احساس غيررب

ريم في نفسها معقوله اغار انه تهاوشت وياه الحين بحب او لا بغار عليه

 

عبدالله اخذ الرقم

عاد هني ريم شعللت

ريم :شوفي شوفي ما صدق قطو عليه رقم

جنان :ههههههه لا يكون اتغارين

ريم:اوليش اغار ما عرفه ولا يعرفني

جنان:مو كانه ياي صوبنه

ريم:ايه شيبي ايرقمنه

عبدالله وبكل ادب:السلام عليكم

ريم ما تقدر اتقاوم تبي تقسى شوي

جنان عليكم السلام

الريم ما ردت

عبدالله :انه ياي يا انسه ريم عشان اتئسف منج

ريم مو قادره اتقوم ادبه

ريم تبي تقسى:على شنو ياي تتاسف

عبدالله بكل ادب:على الي صار ذاك اليوم

الريم حست انها تذوب:لا عادي حصل خير

عبدالله :ممكن انصير ربع

ريم:بتموت من الوناسه ما تدري ليش بخجل:ممكن

عبدالله:يلا عيل انه استاذن

ريم تبي اتقول تو الناس بس ستحت:الله وياك

جنان تضرب الريم على جتفها:ها اشوف العشق في عينج

 

الريم صج اتحب عبدالله؟

او شنو عن جواد او جنان راح يتكلمون مره ثانيه؟

او وليد راح يسكت عن الاهانه؟

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...