Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طال صبري..... متى تحبني؟؟؟


Recommended Posts

هلا فيكم...

هذي أول مشاركة لي في هالمنتدى واتمنى انها تعجبكم....

كتبت قصة من زمان وحبيت انقلها لكم على هالمنتدى الحلو وانشالله تعجبكم و يعجبكم اسلوبي في كتابة هالقصة واتمنى انكم تحبونها.........

واذا جفت انكم متابعينها و متواصلين معاها راح انزل لكم باقي الأجزاء

 

 

طال صبري........ متى تحبني؟؟؟

 

الجزء الأول

 

الشخصيات الرئيسية:

محمد: عمره22 سنة ،شخصية قوية، ودايما يتطنز ، يشتغل ويه ابوه في الشركة ويدرس محاسبة.

فاطمة: اخت محمد وعمرها 20 سنة ، تعصب في اغلب المواقف لكن مع ذلك حبوبة و حلوه وتدرس ادارة اعمال.

هناء: رفيجة فاطمة وعمرها 20سنة، وتحب الضحك وايد ودايما مرحة وتدرس مثل فاطمة إدارة اعمال.

علي: اخو هناء ورفيج محمد وعمره 22 سنة،واثق من نفسه والي في باله لازم يسويه،واهو مثل محمد يدرس محاسبة،ويشتغل ويه ابوه في الشركة.

حسن: ولد خالة محمد و فاطمة، عمره 21 سنة، اهو لزقة وحشور لكن ظريف ،ويدرس ماركتينق.

صفاء:عمرها 20 سنة وايد مغرورة ودلوعة وجايفه روحها، وتدرس إدارة اعمال.

ريم: رفيجة صفاء وعمرها20 سنة ، رزينة، و تدرس إدارة أعمال.

خالد: رفيج علي وعمره 22 سنة،جاد ورزين، ويدرس محاسبة.

 

 

عايلة بو محمد(ناصر) إلي يشتغل شغله محترمه يعني مستواهم الإجتماعي اوكي واهو صاحب شركة مقاولات وعنده اربع عيال بنتين و ولدين، اكبرهم اسمه محمد ، وعقبه اخته فاطمة، وبعدين ساره وعمرها 15 سنة واهي في ثالث اعدادي ، وآخر العنقود محمود وعمره 11سنة في الصف السادس، والأم اسمها نادية، اما بيتهم فهو وايد كشخة و على مستوى وعندهم خدم وطباخ وسواق.

 

العايلة الثانية : عايلة بو يوسف(سلمان) ونفس الشي مستواهم الإجتماعي اوكي وعنده شركة مقاولات ينافس فيها بو محمد ، وزوجته اسمها نورة ودايما عداوة مع ام محمد في كل شي يغارون من بعض هههههه، وعندهم اربع عيال اكبر واحد اسمه يوسف وعمره 25 سنة ويدرس بره ومسافر من ثلاث سنوات ،وبعدين علي رفيج محمد معاه بالجامعه،وعقب اخته هناء رفيجة فاطمة اخت محمد ، وآخر شي الأخت الصغيره مريم وعمرها 14 سنة اصغر من سارة بسنة.

 

محمد وعلي ربع من يوم اهم صغار ونفس الشي فاطمة وهناء وفوق كل هذا جيران لكن بومحمد و بوعلي ما يشتهون بعض لأن كل واحد ينافس الثاني وأم محمد وأم يوسف يغارون من بعض وكل وحده مسويه روحها أحلى من الثانية ههههههه، اهم صح اغلب الوقت هواش بس قلبهم طيب وبسرعة يتصافون وصيرون سمنه على عسل ههههههه .

 

 

 

 

الساعة كانت 4 العصر، وفاطمة منسدحة على السرير تفكر وطالع الدريشة، شلون من يوم اهي صغيرة تحلم توصل لهالمرحلة بالجامعة وكانت امنيتها انها تدرس بره وعقب ما نجحت بتفوق واخيرا بيتحقق الحلم ، انصدمت برد اهلها، ما خلوها تسافر، كانوا يخافون عليها ويومها قعدت اتصيح وسوت اضراب عن الأكل، لكن كانت فاطمة طموحة وما خلت اليأس يتسرب لنفسها وقالت ماعليه ما خلوني اسافر، بدرس اهني فالبحرين وبحاول انسى السالفة، والحين اهي من درست بالجامعة مرت عليها سنتين وتقول في خاطرها صح انه ما درست بره بس الحين بين اهلي و ربعي احسن من الغربة و الحمد الله اني متفوقة في دراستي ومو مقصرة بالشي .

اعتدلت فاطمة وقعدت على طرف فراشها...

واخذت تكلم روحها: اف ملل شاسوي الحين، من ييت من الجامعة وانه احاول ارقد مب قادرة، امممم خلني افتح الماسنجر اقضي وقت ويه ربعي.

 

فتحت فاطمة الماسنجر، محد كان اون لاين ، وقعدت تتحلطم : بعد محد اون لاين يعني شاسوي ملل حده . قامت تتمشى بغرفتها ودور واطل من الدريشة، وعقب خمس دقايق سمعت صوت الماسنجر، سيده دارت وجافت انه احد دخل اون لاين ركضت للكمبيوتر علشان اجوف من إلي دخل اون لاين وطلع "عاشق الظلام " وهذا اسم مستعار اسمه الحقيقي ما قاله لها و لا اهي قالت له اسمها الحقيقي كانت امسميه روحها "دمعة الأحزان" واهي متعرفه عليه من الجات من 6 أشهر، وكانت بعض الأوقات تلاقيه اون لاين وتكلمه ،وبسرعة دخلت عليه تكلمه.

 

دمعة الأحزان:هااااي

عاشق الظلام:هلا وغلا

دمعة الأحزان:شخبارك؟؟

عاشق الظلام:انه بخير شخبارج انتي؟؟

دمعة الأحزان:الحمد الله تماااام

عاشق الظلام:دوووووووم يا رب

دمعة الأحزان:تسلم

عاشق الظلام:الله يسلمج

دمعة الأحزان:ها شمسوي في هالدنيا؟

عاشق الظلام:والله ملل تعرفين الحالة

دمعة الأحزان:أي والله انه متملله حدي

عاشق الظلام:انه بعد، انتي ما عندج شي اتسوينه اليوم برنامج ولا شي؟

دمعة الأحزان:لا ما عندي شي متملله لو كان عندي شي ما دخلت الحين اون لاين

عاشق الظلام:اها

دمعة الأحزان:وانت عندك شي؟

عاشق الظلام:انه لا بس يمكن اطلع ويه الربع نفتر بالسيارة

دمعة الأحزان:اكيد طالعين تغازلون بنات هههههههههههه

عاشق الظلام:هههههههههههه لا و الله انه ما عندي هالسوالف يمكن ربعي أي لكن انه بعديني عنها.

دمعة الأحزان:ليش ؟

عاشق الظلام:بس انه ما احب اضايق بنات الناس خلهم في حالهم احسن

دمعة الأحزان:أي احسن لك و لهم زين ما تسوي

 

تموا فتره جذي ساكتين محد يتكلم إلا يرن تلفون فاطمة، ردت فاطمة على التلفون كانت رفيجتها هناء متصلة

فاطمة:هلا والله هناءوو

هناء:هلا فيج ها شخبارج ؟؟ شمسوية؟؟شلونج؟؟

فاطمة : بل اشفيج اشصاير هناءوو ام لسان تسأل عني، من وين طالعة الشمس اليوم؟توني معاج بالجامعة

هناء:ما فيها شي عادي انتي رفيجتي وحبيت اسأل عنج ولهت عليج

فاطمة : هههههههههه اشك انه وراج شي يلا شالسالفة؟

هناء:هههههههه انتي كل اطلعين وراي سوالف، يبه مافي شي بس متمللة قلت خلني اتصل بفطووم اسولف معاج، انتي شسوين الحين.

فاطمة : ولا شي بس قاعدة على الماسنجر متملله.

هناء:اها وانه شاسوي قاعده بروحي

فاطمة : ما ادري عنج، أي بسألج حليتي واجب الأكاونت إلي قالت لنه عنه الدكتوره أم كشة؟؟

هناء:ههههههه إنتي تعرفيني انه ما احل شي كل كوبي تبين الحل؟

فاطمة : أي، عيل الحين بايي بيتكم علشان انقله من عليج اوكي؟

هناء:أوكي يلا تعالي انه انطرج.

فاطمة : باااااي

هناء:بااااااااي

 

توها بتقوم فاطمة إلا انتبهت لصوت الماسنجر، كان عاشق الظلام يكلمها و اهي نسته...

عاشق الظلام:الووووووووو وينج ،وين رحتي ؟؟

دمعة الأحزان:سوري بس كنت اكلم رفيجتي بالتلفون

عاشق الظلام:لا عادي، بس قلت يمكن ما تبين تكلميني، يعني مشغوله الحين؟؟

دمعة الأحزان:اي بروح لرفيجتي انشاالله بكلمك وقت ثاني

عاشق الظلام:أوكي

دمعة الأحزان:باااااااااي

عاشق الظلام:باااااااااااي

 

بسرعة بندت فاطمة الكمبيوتر وقامت اطالع ثيابها وتقول: الحين شالبس؟؟ ما بغيت احصل فرصة علشان اروح بيتهم علشان..........آخ قلبي ما أقدر من اتذكره، امممممم بلبس تنورتي الجينز وهذي الفانيلة الوردية وشيلتي أم الورد.

 

تابعوا معاي شنو بصير في الجزء الثاني........

 

وابي تقولون لي رايكم في هالجزء و المقدمة إلي كتبتها انشالله عجبتكم

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...