Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات محمد وزينب باللهجه البحرانيه


Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

هاي قصه باللهجه البحرانيه

الحلقه الاولى اذا جفت عليها اقبال بكملها

 

يومِيات محمد و زينب

 

انزين البدايه

 

زينب عندها 3 خوات وهي الرابعه

 

وعندها اخو واحد وامها وابوها ويدتها الي مغربلتنهم

 

انزين الأم والأبو و اليده ام الأبو

 

انزين اخو زينب الهو العود اسمه علي و عمره 23

 

تالي تجي اختها سارة عمرها 20

 

تالي تجي هي زينب عمرها 18

 

تالي تجي اختها مريم الي عمرها 12 ,,, انزين هذي عائلة زينب

 

انزين عائلة محمد

 

هذا محمد ولد طائش

 

عنده خت سمها ايمان عمرها 10 سنوات

 

واخوه حسين 7 سنوات وإخته فاطمة 16 سنه

 

وهو 20 سنه

 

يلا نبدأ الحلقه الاولى من يوميات :: محمد وزينب ::

 

******* ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*******

*

 

في ليله من ليالي العطله الصيفيه ,, صار محمد متملل ولا عنده شغله شوفوا ويش سوى

 

محمد : اوووه ويش هل الملل ,, افف انعل ابوها حاله ما ليي الا اطق رقم واذا طلع رقم بنيه خير واذا ما طلع في الطقاق

 

وقام حضرته يطقق ارقام هرار ما سمع الا : ريال : الوووو ؟؟؟؟ من . تحجى وصمخ جلاب ياخدك

 

محمد : بللللييييي هاويش هل الحظ وقطعه

 

رد قعد يهر ارقام ما سمع الا صووت بنيه

 

زينب : الووو من معاي

 

محمد : احم هني محمود ؟ (( يتعلف ))

 

زينب : لا الضاهر النمره غلط خووي

 

محمد : اوكي مسامحه اختي

 

سكرو التفلون

 

محمد استانس قال خوشش ,, باسيف الرقم عندي

 

 

 

بعد جم ساعه قام حضرته كل حين يطرش ليها مسجات

 

قامت هي اتصلت له : الوو ,, انت ليش تطرش ليي مسجات انت من ؟

 

و ويش تبغي ؟

 

محمد : لا بس يعني حبيت اتعرف

 

زينب :

انزين مر سبوع وهم على هل الحاله يعني يتصلون الي بعض ومسجات

 

المهم صارو فري ويا بعض عادي مو دلاعه

 

تتكلم وياه كأنه اخوها

 

عاد محمد عنده قطوة يحبها يموت عليها

 

اتصلت زينب الى محمد

 

شال التلفون : هلا , ويش تبين

 

زينب بصوتها العادي مو دلاعه :ويش ابا بعد ابي اتكلم وياك

 

محمد : روحي انا مشغول بحبيت قلبي

 

زينب :اي حبيبت قلب بعد؟

 

محمد : هي بصراحه اني احبها اكثر منش

 

زينب : صدق جليل حيه ,, وسكرت التلفون

 

رد اتصل شالت التلفون : وي وي ويش تبا روح الي حبيبتك

 

محمد : حبيبتي طلعت .. هبول تدرين منهي حبيبتي الي اتكلم عنها ؟؟

 

زينب : منهي اني ؟

 

محمد : لا يبا انتين

 

زينب : منهييييييييي

 

محمد : قطوه خخخخخ

 

زينب : ههههههههه حسبي الله على بليسك الحين هي ويش تسوي ؟؟

 

محمد : قلت لش طلعت ,, المهم انا الحين بروح ويا الربع

 

زينب : يعني الربع اغلى مني

 

محمد : اوهو بدينه بالمقارنه

 

زينب : بي بي يت يدتي ... وسكرت التلفون

 

اليده : أهو أهو اتصلي ليي بيت ابرار رفيقتش ابي اچالم أمها

 

زينب : انزين اوف .. اتصلت زينب وقعدت اليده تهرهر وتبربر يمكن نص ساعه

 

عاد اتصل محمد وصار الخط مشغول

 

زينب : بس عاد خلصتين الفوجر وتالي سكرت التلفون

 

رن التلفون وشالته : توها بتقول الو الا اختها مريم يايه

 

مريم : هذي من أبرار ؟؟

 

زينب: نعم ؟ ما يخصش قومي فچي عني

 

مريم : لا والله ؟ ماني قايمه الا اذا عرفت

 

زينب : ولاخير قومي لا تخليني اصرخ

 

مريم : زين زين ما اقدر على صراخش يهز البيت ,, يمه

 

زينب: اي احسن

 

وتابعت زينب كلامها وي محمد

 

يوم زينب تتكلم ويا محمد كان محمد ويا ربعه

 

انزين عاد ربعه مثله

الهو يقول انزين متى بتتصلين ليي

 

الهو يقولون له ربعه منهي هذي الي تباها تتصل لك

 

قال : انتون هادوي هل التفكير هذي اختي

 

قـالو: اي كلش اختك .... هههههههههاااااي

 

وتالي قال ليها باي وسكر التلفون

 

ومهل وايد ويا ربعه

 

عقب كم ساعه تمللت زينب من النت والتلفزيون

 

قالت اروح اتصل الى محمدوه

 

وتصلت له وصار ليهم نص ساعه إلا بييت (( بجيت )) اخوها

 

زينب : يوووو جا اخويي

 

محمد : عادي قولي صديقتش

 

زينب : رووووح صديقتي في هل الحزة .. ودخل اخوها ومرة وحده سكرت التلفون

 

اخوها علي : من الي في التلفون

 

زينب : ها هادا اقصد هادي خالتي

 

علي : خالتي هل الحزة ويش تبا

 

زينب : ها ... تقول تسأل عن امي

 

علي : والله ماعندها سالفه تسأل عن امي هل الحزة

 

زينب : اي اي ويش دراني بها

 

علي : قومي سوي ليي بيض يوعان ما تعشيت

 

زينب : اوه ما أعرف

 

علي : ويييييش ما تعرفين وعمرش 18 امن بلوه قومي قومي

 

زينب : اوه روح سو لك گباگب الي صادهم ابويي العود اليوم

 

علي : صدق في گباگب

 

زينب : لالالا امزح وياك (( وتقول في قلبها : احسن شي بعطي الگباگب الي محمد ))هههههه

 

على : مينونه بس شفيتيني عليهم

 

المهم قومي سوي ليي بيض

 

زينب : انزين (( وتقول في قلبها : احسن من ياخد الگباگب )) خخخخخ

 

وقامت تسوي البيض حق اخوها علي

 

تالي اكلها وراح نام

 

ردت اتصلت الي محمد وقالت له : محمد الحق

 

محمد : ويش ويش صاير كشفوش

 

زينب : لالا .. عندنا گباگب ابي ايبهم لك

 

محمد : الحيييييييييييين

 

زينب : لا هو انت صادفت

 

محمد : متى عيل إفادي في گباگب من زمان ما أكلت

 

زينب : انزين تعرف بيت حجي علي دون صوبه خباز انت روح صوب الخباز ؟؟

 

محمد : اي اي اعرفه

 

زينب : روح صوبه الساعه وحده الظهر

 

محمد : انشاء الله من عيوني ... يعني انتين بتكونين هناك ؟؟

 

زينب : لييييييي چي اني بقرة اروح هناك چان تشوفني

 

محمد : لوي ماتبيني اشوفش لا يكون تخوفين خخخخخ

 

زينب : حدك عاد ترى اني احلى مني ما تحصل

 

محمد : المهم لوي تبيني اروح صوب الخباز

 

زينب : لان بتحصل الگباگب هناك

 

محمد : اهاا ,,, شكرا

 

زينب بدلع صوت : عفــواً

 

محمد : الا منعمه صوتش

 

زينب : اووه يلا ول ابي نام فيي نومه باي

 

تلتقي معاكم في الحلقه القادمه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

همس الذكريات nnn10.gif

Link to comment
Share on other sites

مرحبا

هاي الجزء

مشكوره(( مناميه**مخارقيه))

 

علشانج بس والله

 

 

قعدت زينب حضرتها من النوم الساعه 12 وبسرعه ودت الگباگب المكان المحدد

 

ورجعت البيت

 

زينب : ويش الغدا ؟

 

الابو : الغدا عدس

 

زينب : يعني فدمتكم في ناس يسوون غدا عدس ؟

 

الا الجده قابله : ويش فيه العدس ؟ ها؟ بنات هل الزمن طايحين حظ عيل الله ذاكر العدس في القرءان وهي تقول ما احد ياكله

 

الابو : هدي يا امي ,, هي متجبره ومتكبره ما تبى الا من المطاعم

 

زينب : بل ويش هل الحاله اكلوني بقشوري صدق متخلفين

 

ساره : يا علي كل هواش صلو على النبي ,, باقول ليكم شي

 

الابو : ها ويش ؟

 

ساره : حصلت ليي شغل

 

الابو : اوووو بالمبارك يا حبيبتي , ها هذي البنيه العدله الله يوفقش

 

 

زينب: صدق ما عندش سالفه ولا احسبها بتنخطب بعد

 

اليده : وجم البيسات ؟

 

ساره : ما ادري ,, هم توهم مثبتيني في الشغله ادعو ليي يعطوني معاش عدل

 

اليده : بحق هل الجمعيه ((يعني يوم الجمعه )) ربي يوفقش ويسعدش

 

ساره : ان شاء الله

 

زينب : اووهوو كل واحد يهر لي من صوب باقووم اطلب ليي اكل من المطعم وبعدين بتصل الى محمد

 

بعد ما اكلت زينب الاكل راحت اتصلت الى محمد

 

زينب : ها ويش ؟ اخذت الگباگب ؟

 

محمد : لا ! اووو صدق نسيت,,, الحين باقوم آخذهم يلا باي

 

زينب : باي

 

تالي اتصل محمد اليها : الو زينب هاكم اخذتهم ,, فلله كلهم كبار الليله نهبس عليهم

 

زينب: هههه حشى مجبوس ؟

 

محمد : ههههه لا بس انا احبهم ونفس الشي ربعي ,, الا على طاري المجبوس انتين تعرفين تسوين مجبوس ؟

 

زينب : ها ,, اي اعرف وكل الطبخات اعرفهم بعد (هي زين منها تسوي بيضه )

 

محمد : اووو خوش بنيه عيل

 

زينب : احم احم شكرا

 

محمد : العفو يا الغاليه

 

زينب: اوووو روح مناك ترى اني استحي والله

 

محمد : ههههههههه انزين

 

محمد : هذا ويش هل الفوضى .. بيتكم كل فوضى

 

زينب: هذي الهبله مريم تطالع سبيستون

 

محمد : اييييييي سبيستون مالت اليهالوووو ههههه حتى اخواني يطالعونها

 

زينب: اها بس اني يعني ساعات اطالعها هي مي بس مالت يهال عن الملل اطالعها

 

محمد : هاهاها زين زين فهمنا

 

زينب : اني احب اكثر شي كوكب بون بون

 

محمد : هذا بون بون يطلع وي ؟

 

زينب: هذا كوكب الحيوانات جذي يعني

 

محمد : هع هع يعني انتين حيوانه ههههههه ؟

 

زينب : ويش قصدك يعني ؟قاعد تشبهني بالحيوانات ؟ لكن ما علي الي تعطيك ويه

 

محمد : هي تعالي انا امزح وياش

 

زينب: لا ؟ تمزح ؟ قول تتمسخر

 

وقطعته في ويهه

 

محمد يقول في قلبه : بل لهدجه هي عصبيه ,, بعدين اتصل ليها اراضيها ادري عنها تتغلى عليي خخخخ

 

نلتقي في الحلقه القادمه

 

انتظر رايكم whistling.gif

Edited by همس الذكريات
Link to comment
Share on other sites

مرحبا وهاي جزء

 

 

 

اتصل محمد الى زينب

 

زينب : ويش تبغي ؟ جي اني لعبه عنك تزعلني وترد تراضيني ؟

 

محمد : انا اسف وحقش فوق راسي ,, بس انا ما قلت شي غير امزح ويااش ؟

 

زينب : لا والله ؟ تشبهني بالحيوان وتقول تمزح ؟

 

محمد: زين زين انتين وايد حساسه ,, انا اسف

 

زينب : والله

 

محمد : هههههههههههه

 

زينب : تضحك على وي ,, ارگوز ؟

 

محمد : لا ولا شي ,, المهم انا الحين بقووم اروووح البحر وي الربع

 

زينب: رووح خل ينفعونك هل الربع

 

محمد : هههههههه يلا باي

 

زينب : باااي

 

تالي راح محمد وي ربعه و قعدوا ياكلون في الگباگب

 

واحد من الربع :شوفوا شوفوا ,, هل القطعه المقطعه

 

واحد ثاني : اييي حليوه

 

محمد : ايهي ؟ وينهي ؟

 

واحد من الربع : هديك الي صووب السياره الزرقه

 

محمد : اييي ,, بلا سخافه هذي بنت جيرانه انا ما ارضى عليها

 

واحد من الربع : ها ها اشووووفك ما ترضى عليها لا يكوووووووون تحـــــــــبها يا الحلووو

 

محمد : لا احبها ولا شي بس يعني اعتبرها كانها اختي ,, وثاني شي هي رفيقة اختي

 

حسن: هي انت احمد قوووم رفع على الاغاني في السياره

 

احمد : اووكي

 

وتالي زلزلوو المكان من الاغاني وهم يبلعووون

فجأه

 

رن تلفوون محمد

,, الهي زينــــــب

 

محمد : هلا

 

زينب : وي ,, ويش رايهم في الگباگب ؟؟

 

محمد : اييييييي فللله ,, اقوول لش هبسنا عليه

 

نـــاصر : هيمن هي ؟

 

محمد : انتون ويش هل الفضوول انا اقووم ابرك ليي

 

وقاام محمد

 

زينب : محمد

 

محمد : عيـــون محمد

 

زينب :

 

محمد : هههههههههه

 

زينب : ما تدري ؟

 

محمد : لا ,و ويش صاير ؟

 

زينب : بــــــــاجر

 

ومحمد : ويش فيه باجر ؟

 

زينب : عيـــــــــد ميــــــــــــــلادي

 

محمد : اوووووووه حلفي .... يعني لازم اجييب لش هــــــــديه

 

زينب : صدق ؟

 

محمد : اكييد

 

زينب : يلا باااااي باااي

 

محمد : لوي

 

زينب : جايين ربعي

 

محمد : اهاا

 

و سكرت زينب التلفووووون وهي تقول في قلبها : ياااااااااااااا عليييييييييي ,,,, يحبـــــــــــني

عقب ما سكروا التلفون راح محمد على طول الى اخته فاطمه

 

محمد: فاطمه ... فاااااااطمه

 

فاطمه : ويش تبغي ؟

 

محمد : روحي البسي عبايتش وشالش بسرعه

 

فاطمه : يؤ يؤ ويش صاير عسى ما شر

 

محمد : ما صاير شي ,, لا تملليني روحي سوي الي قلت لش عليه

 

فاطمه : انزين

 

لبست فاطمه , وركبت السياره وي محمد

 

محمد : انتين تعرفين عطورات كشخه مو ؟

 

فاطمه : ايي ,, لكن لويش ؟

 

محمد : انتين ما يهمش بس ابغيش تختارين ليي عطر كشخه نسائي

 

فاطمه : زين

 

راحت فاطمه وهي ما شاء الله عليها ذواقه في الموضه وهل الاشياء ,, المهم اشترت عطر كشخه وراحوا جلدووه

 

تالي الا فاطمه تقوول تبى وياه بطاقه كشخه بعد ؟

 

محمد: اي

 

عقب ما دخلت فاطمه البيت وكل شي

 

راح محمد اتصل الى زينب

 

محمد : مســــاء الحب

 

زينب : مساء الخيــر

 

محمد : شخبارش

 

زينب : تمام

 

محمد : هكو اشتريت الهديـــه باقي عليش تاخذينها

 

زينب : صدق ؟

محمد : اكيد ,, بس الحين شلون تاخذينها

 

زينب: ما ادري

 

محمد : باخلي اختي الصغيره تييبه

 

زينب: وين ؟

 

محمد :تعرفين المكان كذا كذا

 

زينب : اي

 

محمد : هناك ببرتوح اختي بتعطيش اياه واخذيه و روحي

 

زينب : ماني ,, اخاف

 

محمد : من ويش ؟ مدام تخافين اخذي وياش اختش مريم

 

زينب : انزين

 

يوم ثاني راحت زنبووه وي ختها المكان المحدد وهناك شافت ياهله الهي خت محمد

 

الياهله : انتين زينب ؟

 

زينب : اي

 

الياهله : هاش اخذي ,, مع السلامه

 

اخذت زينب الهديه المحطوطه في جيس وراحت وي ختها مريم البيت

 

مريم : هذا وي ؟

 

زينب: هذي هديه من عند رفيقتي

 

بطلت زينب الهديه وشافتها

 

زينب : حلييو العطرررر الااااااي

 

اتصلت زينب الى محمد

 

زينب : تســــــلم عــــــلى هل الهديه الروعه ,, كلك خير يا وجه الخير

 

محمد : الغالين يستاهلون

 

زينب : حليو ذوقك

 

محمد : تسلمين على هل الاطراء ( هو ذوق اخته ) ,, شفتين البطاقه ؟

 

زينب : اي هداني اقراها

 

محمد :

 

زينب : تهبل البطاقه والكلام الي فيها احلى ,, هذا من تأليفك ؟

 

محمد : اي ,, عجبش ؟

 

زينب : اييي شحلاته ,, كلك ذوووووق

 

محمد : احم احم

 

زينب : بل اخويي جا بااي

 

محمد : زين ,, تيك كير

 

زينب : انزين ,, بااي

 

علي : هذا ويش ؟

 

زينب : هذي هديه من عند رفيقتي

 

علي : هو اليوم عيد ميلادش

 

زينب : اي

 

علي : اهاا ويش يابت لش

 

زينب : عطر

 

علي : اهاا ,,

 

زينب : ما بتجيب ليي هديه ؟

 

علي: ان شاء الله باجر الحين ما في وقت اروح اشتري لش

 

زينب : اوكي

 

انتظروا الحلقه القادمه

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...