Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عشق حتى الموت>>>هادي و فطوم <<<


Recommended Posts

مساء الفل و الرازجي و الياسمين :ssm19:

 

قبل ما احط البارت فطوم امس سوت كذا تصميم للي يردون على القصة وما عندهم

تصميم و قالت لي حطييهم لهم :smile: وانشالله يعجبوونكم

 

 

 

GOOSOON-HF.jpg

 

ANEEEN.jpg

 

DALOO3A.JPG

 

GAMAR-HF.jpg

 

 

 

 

 

 

وهاي التكمله

 

 

***********************

زوجة فيصل : اذا تبيني انا بكلمه بس ولا توصلين لهالحال

 

فطوم : شلون تكلميينه و الرقم مب مستعمل

حرام عليها زهور ليش سوت فيني جذي ليش

 

ايمان : هااي طول عمرها حقوودة حتى انا ما سلمت منها

 

نور : الصراحة ما توقعت كل هذا يطلع منها

 

شهد : ياريت بس اهني بيت عمتي كل واحد اخس من الثاني

مافي الا ايمانو شووي عن خاطرها

 

ايمان : كلش مو حزتش تدرين لو لا ؟

 

زوجة فيصل : انتو سكتوا ما عندكم ضمير البنت تعبانه وانتو تتهاوشون

 

فطوم: هادي يحبني مستحيل يتركني مستحيل

 

نور و شهد و ايمان : اي اكييد يحبببج و لا تخافيين اليوم ما بنام الا وانتي مكلمته وعد منا

 

زوجة فيصل اخذت فطوم الغرفه و خلتها على السرير

وقالت لها هدي اعصابج و انا اليوم ببقى معاكم لين مايرد فيصل

 

وما ابيه يحس انه فيه مشكله عشان ما يوصل الخبر لسلمان

 

عدى الوقت و فطوم طول الوقت تتكلم عن هادي

امس بهالوقت كنا نضحك و اللي قبله قال لي احبج بهالوقت

واللي قبله و اللي قبله مستحيييل كل شي راح على حساب هالتافهه حرام ابي هادي ارجوكم ابي هادي

 

زوجة فيصل : انتي ما عندج ارقم غير هالرقم ؟

 

فطوم : عندي بس ارقام مادري منو

 

ايمان : انتي ما جربتي تدزين مسج

 

فطوم : وشلون ادز مسج و الرقم غير مستعمل

 

شهد : مب معقوول اهوا يحبج و بيوم و ليله ينتهي كل شي

 

فطوم : لا تقوولون جذي و راحت حطت راسها على رجليين زوجة فيصل و راحت تبجي

 

زوجة فيصل : حبيبتي فطوم راح تتعبين جذي مب زيين وانا ما اقدر لازم امج بتعرف لي بجيني بهالصورة

 

فطوم : يعني بموت خلني اموت و لا عيش بدون هادي

 

نور : واللي يسلمج لا تقولين جذي حرام عليها الله والله حرام

 

زوجة فيصل اوكي انا بروح الحين فيصل و صل

وانتو ابقوا معاها و خلكم رايقييين و لا تخلوها تبجي اكثر

 

شهد : وووي ابي ادق على عمي و قول له راح ننام اهني

لا ينطرنا

 

شهد راحت تدق و قالت له انها راح تت بقى مع فطوم

 

ايمان سكرت الباب و بدى المشوار مع القطري...

 

ايمان راحت تتكلم و فطوم كل ما تشووفوهم تبجي اكثر

 

فطوم : والله اشتقت له والله العظيم

 

ايمان راحت تقول الى القطري عن قصة فطوم و هادي و الحلوة زهور

 

وقال الى ايمان يبي يكلم فطوم

 

القطري اسمه سعود

 

سعود : فطوووم ادري هادي لو يدري انه انا اكلمج الحين بيتضايق و ما بيرضى بس لا

زم اتكلم معاج حالتج تقطع القلب

 

فطوم : عادي يا خوي هادي راح

وماعاد شي ياثر عليه

وهو يعرفني وايد متعلقه فيه تركني و راح

 

سعود: لا تقولين هالكلام فطوم لو لي خاطر عندج

وهادي لي مارد بالطبيب انا بروح له الكويت و برده بالقوه

 

فطوم : لا انا ما ابي شي بالقوه ابيه يرجع منه و من نفسه

 

سعود : من متى تعرفون بعض

 

فطوم : من من زمان يمكن 4 شهور بس والله العظيم احبه بشكل جنوني

 

سعود : الله يخليكم الى بعض بس انتي هدي و لا تبجيين

 

فطوم : شلون ما ابجي شلون بالله

وانا ضايق خلقي حدددي شلون و هادي راح

 

سعود : فطوم عطيني رقمه وانا بتصل

 

فطوم : رقمه كنسلاه

 

سعود: لا مب لهاي الدرجة انا اعرف هالحركات

 

فطوم: اي حركات هادي ما يبيني خلاص

 

سعود : والله اقطع يدي لي ما رن التلفون عندي

اكيييد مسوي خدمة يبان انه الرقم مسكر وحولاه على رقم مب مستعمل خذيها بالعقل فطوووم

ولا تنفعلين ارجوووج

 

فطوم : اوكي بدز لك الرقم مسج و شوف لي اذا يرن و لا لا

انا اليوم ما بنام الا لمى اكلمه

 

سعود : انشالله فطوم بس انتي هديي ارجوج

 

فطوم عطت الموبايل ايمان

 

وراحت تكتب المسج الى سعود و فيه الرقم

 

سعود يكلم ايمان من موبايل و يدق على هادي من مو بايل ثاني

 

سعود يرررررررن الرقم !!!!

 

ايمان : يرن يرن يرن

 

فطوم استانست وايد و راحت اخذت التلفون من ايمان

 

فطوم : متاكد يرن متاكد من الرقم

 

سعود : اي يا بنت الحلال يرن بس قطعته

 

فطوم : انا ليش ما يرن عندي

 

سعود : خليييه يراجع نفسه من الحين الى الفجر و صدقيني بيرجع لج

واذا ما رجع لج انا بتصرف

 

فطوم: بحاول بس انا بخاطري اسمع صوته والله بخاطري

 

سعود : يعني لازم تكلميين حد قبل ما تناميين اكا انا كلمتج

هههههههههههه

 

فطوم: بس صوت الحبيب شي ثاني

 

سعود : وليش بالله مب عاجبج صوتي

 

فطوم: انت على العين و الراس بس اهوا غير

يعني لي سمعت صوتي انا غير عن لي سمعت صوت ايمان

 

سعود : اي والله الحب بلوووة

 

فطوم : بس ياليت يحسون

 

سعود : سمعي فطوم الحين انتي ارتاحي والصباح رباح

اوكي ؟

 

فطوم: انشالله

 

فطوم عطت ايمان الموبايل و طلعت صورة هادي و حضنتها و حاولت تنام

يمها شهد و نور و ايمان بعيد شوي تتكلم مع سعود

 

تنام شوي و تفز على اقل صوت

نور و شهد ما قدرو ينامو

لانهم يعرفون فطوم يمكن تصحى باي وقت

وشي عادي تسوي بحالها اي شي

لانه الجنون و العشق اللي فيها لهادي

يجبرها تتصرف بهالطريقه

 

صارت 5 الصبح صحصحت فطوم و لقت نور و شهد يمها

وصاحييين و ايمان للحين تتكلم بالتلفون...!!!!!

 

فطوم ما صبحت على هادي اليوم

مادري احسه حتى مسج مني ما يتقبله

 

وراحت تكتب

"

ادري ما تبي تشوف حتى اسمي

 

لكن حبيت اصبح عليك

 

صباح النور هادي

 

:((((((((((

 

"

 

دزت المسج و انصدمت

انه تم تسلييمه الى هادي

 

فطوم : شهد و نور و ايمان

المسج وصله الحمدلله ياربي وصله وصله

 

نور : اي الحمدلله وانشالله يرد علينا لي دقينا

 

شهد : لا انشالله يرد

 

هادي كان نايم و فز على صوت المسج

 

هادي استغرب انا محول التلفون على رقمي القديم

شلون و صلني ...!!!

 

المهم هادي صحصح و دخل المنتدى

ولا كانه شي صاير و لا كانه فطوم تعبانه و مريض و متعذبه

 

هادي حط بباله انه كل اللي بينهم انتهى

خصوصاُ كلام زهور مب شويه

 

هادي فتح المسنجر لقت سهروا الله ياخدها

اون لاين

 

ولقاها بالمنتدى اون لاين

 

راح يكتب بشريط الاهداءات

 

" اذا كان العمر لحظات ..فبعض اللحظات عمر "

 

 

سهروا جنت طاح حظها و دزت رساله الى هادي

 

ارجوووك افتح الايميييل ضروري عايزة احكي معك ضروي

ضروري ضروووي

 

هادي كان متضايق اوردي و ماكان الا هالقبسه اون

شال منها البلوك

وراحت تكلمه طاح حظها

 

سهروا : شوو وينك يا عمي وين هالغييبه اشتقنالك اكتتتتتتيرررر

 

هادي : مشكورة

 

سهورا: ليش هيك جاف معي انا والله كتير فرحانه كتير

 

هادي : انشالله دوم

 

سهروا: خبرني بالله شو هالحزن كله شو بك

 

هادي : ما فيني شي انتي اش عندج مزلزلتني من صباح اللله

 

سهروا : مشتاقت لك

 

هادي : ويعني

 

سهروا: بس هيك مشتاقت لك

 

هادي : اوكي انا بروح باي

 

سهروا: لا لا انت صار لك زمان ماحكيت معي

وهلق تروح بسرعه

 

هادي : وبالله شنو بيني و بينج عشان اكلمج

 

سهروا : بينا عشرة

 

هادي : قلتيها يعني مو حب

 

سهروا: قبل ما تروح شو عندك مع فطوم من قبل كم اسبوع ؟

عن شو كنتوا بتحكوا؟

 

هادي : وانتي شكوو يا ملقج يا لله باي

 

هادي طلع و عطاها بلوك محترم

 

ورجع هادي يبي ينام

 

وبنفس الوقت كان خاطرة يكلم فطوم

 

وبنفس الوقت ما يبي

 

نور قالت الى فطوم

عطيني التلفون انا اتصرف معاه

وصدقيني بيكلمج

 

فطوم عطت نور التلفون

 

ونور راحت تكتب

"

سمعني هادي انا بكلمك بالطيب

مب عشان شي عشان فطوم وفوق كل هذا

انا عاذرتك بس مو معناه اي احد يجي و يقول لك شي عن فطوم

تصدقه انت مو واثق منها

الحب و العشره اللي بينكم

والاحلام اللي بنيتوها مع بعض معقوول

كل شي ينتهي بيوم و ليلة عشان انسانه حقيرة مثل زهور

 

** نور **

"

 

هادي شاف المسج و رد عليها

 

"

انا احب فطوم و لا زالت

بس اللي سمعته اليوم

صدمني

وماكو رجال بهالدنيا يرضى

يقولون له انت مب رجال

ليش شنو شايفتني

انا ماعندي كلام معاكم

وانا اعرف آخد حقي من زهور

وقولوا الى فاطمة خل تنسى

الايام مثل ما تنستها ذكرى

راح تنسيها هادي

 

"

 

فطوم من سمعت صوت المسج

وقلبها يدق وايد وايد

 

وراحت تقرا كل كلمة و اهيا منهارة

خصوصا انها من ساعة الللي صار الموضوع

واهيا ما اكلت و لا شي

 

فطوم : خلاص ما يبيني ما يبيني

 

نور : استهدي بالله

بدل هادي الف واااااااحد

 

فطوم: لا لا لا لا غير هادي انا ما بي ما ابي

 

ايمان : والله العظيم لو زهور اهني قتلتها

 

نور : الصراحة اختج وحدة ما تسحي على وجهاا

 

شهد : انا مو قادرة اسوي و لا شي فطوم هدي ارجوج

 

فطوم : لانكم ما تحسون باللي انا احسه

من جذي تقولون جذي

هذا اول حب ما تعرفن يعني شنو اول حب

 

فطوم حاولت تشيل روحها حست حالها

بترجع لا يعه جبدها راحت الحمام

وراسها يدور

فتحت الباب

و اغمى عليها

 

زوجة فيصل كانت بالمطبخ تسوي لهم الريوق

 

زوجة فيصل : فطووووووووووم تعالوا لها شوفوا شنو فيها

 

شهد : اهيا عندها ضيق تنفس وماعندها البخاخ بسرعه تصرفوا

 

ايمان راحت الى فيصل

 

ايمان : ويين مفتاح السيارة فطوم طاحت علينا و بناخد الطوارئ

 

فيصل : ليش شنو فيها

 

ايمان : بعدين يعديين روح اسال اختك المصون زهور

 

فيصل عطاهم المفتاح واخذوا فطوم السيارة

 

واهما نازليين لقوا ابو زهور يسقس الزرع

 

و راح يضحك

:

الصراحة خوش تمثيليييه

 

زوجة فيصل : حرام عليكم قتلتوا النبيييه و انتو تقولوا تمثيليييه

 

شهد : مو فطوم اللي تمثل روح اسال ام الصبيان زهوررررررر

 

ابو زهور راح حس حاله بموقف محرج

 

كلهم اخذوا فطوم السيارة

 

ايمان راحت تدق على زهور

 

زهور : يا صباح خير شنو انا و يا عادل يم البحر نتريق

 

ايمان : مالت عليكم

 

زهور : اش تبيييين بسرعه سكرييه ما يرضى اتكلم مع احد و انا معاه

 

ايمان : عدال يا ام الرومانسيات

خطيبج و ينه و يين هالشغلات زين منه يعرف يركب كلمتيين على بعض

سمعي و حطيني ببالج ززين

احنا بالسيارة تعرفين ووين راييحيين

 

زهور : امممم الصبح يعني اكيييد برجه ..او البييج او يمكن البحر

واذا كلشش بتسافرون السعودييه

 

ايمان : سفرووج بنار جهنم قولي امييين يا الحقيرة

احنا رايحيين الطوارئ و كله منج

احنا تعبنا شلون فاطمة

 

زهور : الطوارئ الجديد و لا القديم

 

ايمان : والله العظيم انتي بنت بلا احساس و لا ضمير

حرام انج تكونيين اختي

 

زهور : اقووول قصة انها تبجي مصخت عاد من متى و اهيا تبجي

 

ايمان : لانج ما عندج مشاعر

واللي اهيا فييه محد يحسدها عليييه

لكن ما اقول الا لج يوم يا زهور

 

وسكرته بوجهااا

 

ايمان : هذي ما تحس ما تحس

 

زوجة فيصل : انتو هدووا عشان بسرعه اوصل المستشفى

بذمتي لي صار فيها شي

 

شهد : كل شوي ما حطت يدها على صدر فطوم و تشوف النبض

 

نور راحت تدز مسج لهادي

 

"

 

ما اقول الا حسبي الله و نعم الوكيل باللي وصل فاطمة لهالحال

بنات الناس مو لعبة ... غلطت عليك تروح و تعذب فاطمة معاك

لعلمك احنا رايحيين الطوارئ

والله لي صار فيها شي كله برقبتك

وهذا آخر مسسسج و ماراح نتصل فيك و لا شي

ومثل ما مسحنا رقمك و مسجاتك و صور من موبايلها

انت بعد امسح الرقم و انسى فطوم انساها

و روح شوف لك بنت غير فاطمة تلعب عليك يمكن تحب بصدق

لانه الظاهر انت تبي اللي يلعب عليك مو اللي يكون صادق معاك

بس الايام جايه

وكل ظالم و له يوم وانت ظلمتها ظلمتها

 

" نور -شهد-ايمان "

 

هادي وصله المسج و انصدم

من المكتوب ما درى انه الموضوع بيوصل الى هالدرجة

 

 

 

***************************************

 

روووووووووووووووووووووووووووووب عندي مشاورير لانه :whistle:

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 346
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شكرا متيمة شجون على هالجزء الحلو ,,, و في انتظار التكمله بسرعه ...

 

<<< و يستاهلون اللي سوت لهم فطوم تصاميم <<< بس ليش ما سوت لي ؟؟؟

 

عادي <<< مو مشكله ,,, المهم انج تنزلين لنا اجزاء طويله وماتطولين علينا ...

 

تحياتي : عابره

Link to comment
Share on other sites

انشالله الباقي تسوي لهم بكرى الصبح لانه الاخت رومانسيه و ما تشتغل على التصاميم الا الفجر....

 

ولا انسى منو فيكم اللي اسمها طلوع الشمس...؟؟ بوفا الامارت مادري شنو ...!! هههههههه بس حبيت اسلم عليها هههههههههههه

 

يالله روووب اذا قلت لكم رووب قوولوو لي تكه هههههههه اوكي ؟

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.
×
×
  • Create New...