Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة بحرينية (( افهمني يا ولد الناس احبك ))


Recommended Posts

السلام

 

إليكم قصة بحرينية رومانسية تدور قصتها حول شابه تدعى منار واتمنى القصة تنال على اعجابكم وللعلم ابطال القصة بحريني انما يسكنون في الكويت بسبب عملهم

 

ونبتدي بالتعريف عن عائلة البطلة :

 

منار : 16 سنة تحب الطلعات والشوبينغ رومانسية تهوى كتابة الشعر

 

خلف : ابو منار (( مدير في احدى الوزارات )) حنون على عائلته ويعتبر منار ابنته المدللة

 

فرح : ام منار (( ربة بيت ))

 

نواف : 22 سنة اخو منار يعمل في في نفس وزارة ابوه

 

بدر : اخو منار 17 سنة سبب الأزعاج في البيت يدرس

 

حنان : اخت منار 24 سنة متزوجة

 

جاسم : زوج حنان 25 سنة

 

جنى : بنت حنان عمرها 3 سنوات متعلقة كثير بخالتها منار وتعشقها

 

هذي عائلة البطلة منار

 

اما عائلة بطلنا راشد : اهوه ابن عمة منار 20 سنة يدرس في الجامعه

 

ليلى (( ام راشد )) : تعتبر راشد ابنها المدلل ولو يطلب عيونها عطته تعمل في مستشفى الهادي في قسم الحسابات المالية

 

عادل : (( ابو راشد )) يعمل في وزارة التربية والتعليم

 

وفاء : اخت راشد متزوجة 26 سنة حامل في الشهر الثامن

 

شيماء : 16 سنة بنوتة عسل رفيقة درب منار

 

خالد : زوج وفاء 26 سنة كويتي الجنسية

 

الجزء الأول :

 

العطلة الصيفية في اول ايامها تجمع العائلتان في منزل ابو نواف على الباربكيو وفي الحديقة

 

ابو نواف : ياحيالله من زارنا

 

ابو راشد : الله يحيك يالغالي

 

ابو نواف : وينكم ماتبينون الا في المناسبات

 

راشد : والله ياعمي احنا من زمان نبي نزوركم بس خبرك المدارس والأشغال ماخذه وقتنا

 

ابو نواف : والله فيه ذيه صدقت ياولدي ياراشد

 

ابو راشد : ها يانواف بشر شخبار الشغل وياك

 

نواف : والله الحمدالله كل شي ماشي تمام

 

جاسم : راشد امس الربع يسألون عنك في الديوانية

 

راشد : اوووووة تصدق صارلي ثلاث اسابيع مارحلتلهم

 

اما عند النساء فكان هذا الحديث

 

 

منار : عمتي انا زعلانة منج

 

ام راشد : افاا منار حبيبتي زعلانة وليش يالغالية

 

منار وهيه ماده بوزها : ذكل يوم اقول لشيومه تيي بيتنا تقول امي ماترضى

 

ام نواف وهيه تظحك على خبال بنتها: هههههههههههههه

 

شيماء وهيه تاكد على كلام منار : ايه ايه صك كلام منااري فديتها

 

ام راشد : ويه شفيكم قمتوو علي ثنتينكم والله انا كنت بخليها تيي بس امتحانات يا منار

 

وفاء : بس عاد يامنار مشيها هالمرة على امي

 

منار بتفكير : اااامممممممم اممممممممم خلاص خلاص عمتي سامحتج

 

ام راشد وهيه تبوس منار : فديتج والله

 

شيماء : يه وانا مو كأني بنتج انا بروح حق خالتي فرح

 

ام نواف : ايه عليج انتي ماعليج منهم انتي شيومه الحلوة

 

حنان : منار بلا دلع قومي ودي جنى الغرفة لانها نايمة ووصي الخدامة تدير بالها عليها

 

منار : من هالعين قبل هالعين

 

شيماء : منار بليز يبيها ابي اشوفها

 

منار : مافي مافي هذي بنت اختي

 

حنان : منارووو بلا دلع لاتقعدين الياهل

 

ام نواف : الا وين وفاء جان يات وياكم

 

ام راشد : مسكينة وفاء تعبانة ويه الحمل وعندها موعد اليوم

 

ام نواف : الله يقومها بالسلامة

 

شيماء : وتيبلنا بيبي حلو

 

منار وهيه ماشيه بتودي جنى الغرفة مرت على الشباب الا سمعت صوت يناديها

 

جاسم : منار منار

 

منار لفت واتجهت لهم : هلا والله

 

جاسم : وين بتودين جنى

 

منار : نامت وحنان قالتلي اوديها الغرفة

 

ابو راشد وابو نواف مندمجين في سوالفهم

 

راشد : منار شلونج

 

منار بخجل ودقات قلبها تتسارع : الحمدالله انت شخبارك

 

راشد ببتسامة ذوبت منار : بخير

 

نواف : مناروو اتصلي على بدر وايد تأخر

 

منار : اوكي

 

وراحت دخلت البيت ودت جنى الغرفة واتصلت حق بدر

 

بدر في بيت صاحبه ويرن تلفونه على رنة مشكلتي اهواه وحبه هوه مجنني

 

الشباب : اوة اوة بدر من مشكلتك تهواه

 

بدر : انطموو هذي العلة اختي

 

بدر : الو

 

منار : بدوووور وويعه ساعه لين تشيله

 

بدر : كنت اسولف ويه الشباب وماسمعته

 

منار : انزين يقولك ابوي تأخرت يلا تعال البيت

 

بدر : انزين

 

منار وهيه متعوده إذا تكلم بدر ماتقوله باي وسيده تسكر في ويهه : جراااااااااااخ

 

بدر : وريل اسود ماتقول حتى باي

 

الشباب : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

 

انتظروو الجزء الثاني وإذا ماعجبتكم مابكملها للعلم هذلين العائلتين بس اهمه في الكويت اما باقي اهلهم في البحرين لكن بونواف وبو راشد لحكم عملهم .

Edited by بنت مملكة بوسلمان
Link to comment
Share on other sites

  • Replies 211
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكووووووورين على المرور

 

الجزء الثااااااني لعيونكم :

 

بو راشد : يلا احنا الحين نستأذن

 

بونواف : وين تو الناس

 

راشد : يه عمي طولنا عندكم

 

بونواف : والله ماينمل من سوالفكم يا راشد

 

بوراشد وهوه بلف نضرة على ام راشد : تسلم ياالغالي يلا يا ام راشد نستأذن

 

ام راشد وهيه تسلم على ام نواف : يلا بالغالية امنالج الله

 

ام نواف : في حفظ الرحمن

 

منار : خالتي عاد انيت وعدتيني يوم الخميس شيومة تبات عندي

 

ام راشد : افا عليج جم منار عندي

 

منار بدلع : وحده

 

راشد يطالع منار وهوه مبتسم

 

بدر : يلا انا بروح غرفتي ارتاح

 

بو نواف : في حفظ الرحمن

 

ام راشد : وسلميلي على حنان وعليه راحت حق جنى

 

ام نواف : يوصل

 

ودعو عائلة بونواف بيت بوراشد على امل اللقاء القريب

 

في الليل كان راشد سهران في صالة بيتهم يتابع احد المباريات لكن عقله مع منار ومو مع المباراة

 

دخلت عليه شيماء : رشووووووووود

 

راشد مو سامع وسرحان

 

شيماء : راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشد

 

راشد توه منتبه : شيوم وويعه انطمي فضحتينا حتى بيت الجيران سمعوو

 

شيماء : شسوي فيك عيرت وانا اناديك

 

راشد : شتبين

 

شيماء : ماياني نوم قلت اسولف وياك

 

راشد : اممممممممم اقول شيوم

 

شيماء : آمر

 

راشد : مايامر عليج عدو منار وياج في المدرسة

 

شيماء ببتسامه لانها حست في اخوها : اييييه

 

راشد : ومن يوصلها المدرسة

 

شيماء : ساعات نواف وساعات ابوها

 

راشد : اهاا انزين جم مجموعها

 

شيماء : 94.8

 

راشد : مشالله عليهاا انزين بقولج لين افتحت المدرسة قوليلها انا بوصلج انتي وياهه

 

شيماء وهيه مو مستوعبه : شنوووووو

 

راشد : ايه

 

شيماء : من وين طالعه الشمس انت طول عمرك ماترضى توصلني

 

اما منار فكانت تفكر في راشد وكل ماتبي تبعده عن بالها ماتقدر فقررت تكلم شيماء

 

شيماء على رنة اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق عليه

 

منار تقول في خاطرها : ياربي شيوم قاعده وتسليني بسوالفها

 

شيوم : ويه منار متصله هالحزة

 

راشد بفرحة : شيلي شيلي

 

شيماء خلته على السبيكر بالعماله : الووووووووو

 

منار : شيمائووة هلا

 

شيماء : هلا فيج

 

منار : عسى ماقعدتج

 

شيماء : لا انا قاعده ويه راشد نسولف

 

منار حست بشعور غريب يوم يابو طاريه راشد وتمت مدة ساكته

 

شيماء : منارووووو شفيج سكتي

 

منار : ها لا ولاشي

 

شيماء : انزين شفيج متصله

 

منار : والله مافيني نوم ومتمللة

 

شيماء : اهااا

 

منار : شيوم شرايج نطلع

 

شيماء باستهبال : الحين

 

منار : حمدالله والشكر استخفت بنت عمتي يعني بذمتج احد يطلع الساعه 3 فليل

 

راشد ظحك ومنار سمعت ظحكته عاد ذابت من هالظحكة

 

شيماء : شدراني انا وبعدين زين جذي خليتي رشود يتطنز علي

 

منار : تستاهلين زين يسوي فيج راشد

 

منار ماتدري ان تلفون سبيكر جان تسمع صوت راشد يقولها : افا عليج اوريج فيها

 

منار تفاجئت

 

شيماء : يعني صرتو علي خلاص زعلت

 

منار : افا شوشو حبيبة قلبي تزعل لالا مارضى عاد انا

 

شيماء : ايه ايه قصي علي بهالحجي

 

منار : المهم خليه عنج الدلع وسمعي

 

شيماء تقلد المصرين : قولي يابنت مالك

 

منار : نبي نطلع باجر

 

شيماء : ومن يودينا

 

منار توها بتقول راشد بس دخل عليها اخوها بدر الغرفة

 

بدر : منار من تكلمين هالحزة

 

منار : شيماء بنت عمتي

 

بدر : توها عندج بعد ليش تكلمينها

 

منار : سوالنا ماتخلص

 

بدر واثق في اخته بس حب يتطمن فقالها عطيني اكلم شيماء

 

بدر : الو

 

شيماء : هلا بدر

 

بدر : هلا شيماء

 

بدر : مسامحة على الازعاج بس حبيت اشوف منار تكلم من هالحزة

 

شيماء بفرح : افا عليك من حقك

 

بدر ماكان يبي يسكر منها بس منار تسحب التلفون من يده تبي تكلمها

 

شيماء تقول في خاطرها : فديته اللي يغار على اخته

 

منار : هلا شوشو

 

شيماء : اهلين مومو

 

منار : يلا سكري وباجر بكلمج

 

شيماء : خلاص اوكي وانشالله نتفق على الطلعه

 

منار : اوكي تصبحين على خير

 

شيماء : وانتي من اهله باي

 

منار : بايات

 

منار سكرت التلفون وراحت على سريرها تكتب خواطر في كتاب شعرها وشيماء راحت لغرفتها بعد ماخلاها راشد بروحها ونامت

 

الصباح الباااااكر في بيت بوراشد :

 

ام راشد : امس ماخليتونا نرقد من هذرتكم نص الليل

 

راشد : يمة هذي شيوم تهذر ويه منار نص الليل

 

بو راشد : خلوو السهر عنكم تراه مو زين

 

شيماء : انشالله

 

ويرن الجرس وتركض شيماء تبطل الباب

 

شيماء : هلا وغلا باختي هلا

 

وفاء : هلا شوشو

 

شيماء : شخبارج

 

وفاء : تمام

 

وفاء : شوشو لبسي شيلتج وقولي حق امي لانه خالد بيدخل

 

شيماء : من هالعين قبل هالعين

 

شيماء ركضت لامها

 

بوراشد : من على الباب

 

شيماء : هذي وفاء وخالد

 

راشد : وليش مادشوو

 

شيماء : يمة روحي لبسي شيلتج وانت رشود روح دخلهم فطول مابدل

 

راشد بملل : انزين

 

راحت شيماء دخلت غرفتها ولبست جلابية طويله وشيله ونزلت تحت ولقتهم متجمعين

 

اما في بيت بونواف :

 

منار : بابا اليوم بطلع مع شيماء

 

بدر : مافي طلعه بروحكم

 

منار : افففف تحجى المليق

 

بونواف : منار احترمي اخوج

 

منار : انشالله بابا

 

بدر وفرحة الانتصار

 

نواف : يبه انا بوديهم

 

منار : اوكي تعال اصلا اوردي راشد بيي فتعال عشان تقعد وياه

 

بدر : وانا ماعزمتوني

 

منار : نواف بقولك شي

 

نواف : هلا اختي آمري

 

منار : تدري ان رزة الفيس من طبع التيس

 

نواف : كككككككككككككككككككككككككككككككككك

 

ام نواف : بس عاد لاتصيرون كلكم على ولد حبيبي

 

بدر : اشوة ان امي وياي

 

انتضروووووو الجزء الثالث لكي نتعرف عما سيحصل في مجمع الافنيوز

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...