Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قـلـبـي يـحـبـك يـآ غـالـي ...


Recommended Posts

الـسلآم عليكمـ

 

شخ ــــــبآآآركمـ يآ حلوينـ

 

رآح انزل لكـــــم قصه حزينة عج ــــــيبهـ

 

بس ابيكــــم تقرؤؤنها و تعطوني رآآآآيكم اؤؤكي

 

وآنآ الح ــــــــين رآح انزل البآرت الآول ( الجزء الآول )

 

ونشؤؤؤف رآآآآآآآآيكم

 

ان مآآ شفت ردودكم

 

رآآآآآآح اوقف القصه

 

اؤؤؤكي ..

 

 

يلا نبدآ ببركة الله ........ :whistle:

 

 

 

7

7

7

7

7

7

7

7

 

 

 

 

 

 

 

الجزء الأول

 

 

مريم في قاعة الأمتحانات " امتحان النهاائي " ووراها لولوه

 

لولوه : هيووو مريووم مريوم هذيي اللي في الصفحه الأخيره

مريم : اووووه انا مااعرف دقيقه

لولوه: بسرعهـ بسرعهـ اقوول لج يلله

مريم : انزين اوووووش لا المعلمهـ تسمعنا مافيني شده

 

المعلمهـ: بنااات هنااك سكتوو وعيوونكم في ورقتكم

لولوه بصوت واطي : يمال عينج البط غضي النظر شووي خلينا نغش

المعلمه ماسمعتها عدل: لولوه شقلتي

لولوه : لا قلت الله يسلمج ويخليج ان شااء الله بنسكت , مريوووووم يلله راويني

 

مريم حليلها استسلمت حق الأمر وقعدت ترفع ورقتها والشيخه لولوه انقلت ورقة الأمتحان كلها

 

الصوووب الثااني

 

ام عبدلله تصيح والأداره معتفسهـ

طف على الأمتحان نص سااعه يعني مابااقي الا ساعه ونص على ماينتهي

وبنتها حصه مفقووده

مايدروون وينها وكلمن يدوورها

المشرفهـ: هدي يا ام عبدلله ان شاء الله بنلقها لا تحاتين

ام عبدلله: شلوون اهدي هذي بنتي حبيبتي اخر العنقوود ومادري وينهي

المشرفه :انزين اهي من وصلها المدرسه

ام عبدلله : السايق

المشرفهـ : انزين تعرفين رقمه

ام عبدلله: ايي هااج .......... عطتها الرقم

المشرفهـ : اكاني باتصل واتصلت

التلفوون يرن يرن

 

الساايق "محدالدين":الووووووووو

المشرفهـ: من محد الدين

محد الدين : اي شنو يبي

المشرفهـ: حصهـ معااك

محد الدين: اييي مووجوود

 

المشرفهـ : انزين دقيقه تحاجي ام عبدلله اكا بنتج مع الساايق كلميها

 

ام عبدلله ماصدقت عمرها سيده خذت التلفوون

 

ام عبدلله:الووووووووووو

محدالدين: هلااا ماما هذي بنت مال انتي وااجد مشكل تقوول انا ماافي رووح مادرسه

الا اذا انته في ودي انا جبوود مشتاااان

ام عبدلله : عطني اياها

حصه" وهيه تاكل جبوود" << بـــل جبوود من الصبح: هلا يمهـ

ام عبدلله: انتي وينج ماتدرين عليج امتحاان

حصهـ: وووووووووووووووي يمه تصدقين نسيت << امحق ياهل تجذب بعد عيل

شمطلعج من الصبح

ام عبدلله: بسرعهـ تعاالي المدرسهـ وحسابج معااي بعدين لين نرجع البيت

حصهـ : ان شاء الله يمه

 

قط السايق حصه المدرسه ورااحت تقدم الأمتحان

 

واحين نرجع صوووب مريم<<<دووختكم ههههههههه

مريم مخلصه الأمتحان وقاعده ترسم في ورقه ولوولووه بعدمانقلت الورقه مرتااحهـ

وقاااعده تلعب في شعر مريم

خلص وقت الأمتحاان وسلمووا اوراقهم وطلعوو تيمعت الشله برع الصف

" شيخه": هاااه لولوه هاه مريم شسوووويتوا

لولوه : اوووووووووووف الأختبااااار حده سهل ومن كثر مااهوو سهل اخر ورقتين ماحليتهم

ههههههههههههههههههههههههه

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه

مريم: جوووف مسوودة الويه وهذي وانا مغششتج الأمتحان كله

لولوه:فضيحه ماتكملين الجميل لازم النااس كلهم يعرفوون انه انتي مغششتني

فاطمه: هههههههههههه يعني شدعووه مو كل الصف يجوفج شوويه وتطيحين في حظنها

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

لولوه: يلله بس سكتووا لولوه تذكرت امها انها تنطر برع

لوولوه: مريووووووم نسينا امي يلله امشي خلينا نرووح

مريم: ايي يلله

وسلموو على ربعهم على باال ماصااحوو لأنه اليووم كان اخر يووم مدرسه

مرت ربع سااعهـ وهم متلاوين مورااضين يخلوون بعض اخر شي

افترقوو ورااحوو مريم ولولوه السياره

 

××فواصل××

مريم: هذي بطلة القصه بنت حبوبه وطيبه وحلووه حنطيه و ضعيفه بس موو واايد يعني حلو

جسمهــا وعمرها 17

لولوه: بنت خالة مريم ورفيجتة عمرها بختصاار "طبجتها الثانيه" وهي البطله الثانيهـ وعمرها 17

تشاابه مريم واايد بس الفرق لساانها الطويل تموت اذا جافت احد يغلط عليها او على بنت خالتها

وماترد وهيه بعد حنطيه و جسمها بعد نفس مريم

حصهـ: اخر العنقوود اخت لولوه وطبعهم بعد تقريباً نفس الشي وعمرها 10 سنوات

ام عبدلله : ام لولوه و حصهـ تحب وتمووت على الكشخهـ اهم شي

عندها عيالها يصيروون كشخه وحلووين

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

 

مريم ولولوه مستانسين دخلوو السيااره : السلام عليكم والرحمهـ

ام عبدلله :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته, هاه شسويتوو في الأمتحاان

لولوه: افاااااااااااااااااا عليج يمه اسهل منه مافي اسهل امتحان قدمته في حياتي

ام عبدلله : ايي هذي انتي كلااامج وبعدين تيبيلي علااماات خاايسه ومزفتهـ

لولوه : لا افا عليج هل مره اوثقي في بنتج هاه يمه حبيبتي والله وين بتودينا احين

ام عبدلله: البيت ^ــــــــــــــ^ <<< وهيه تضحك بعد

مريم " سيده نطة في ويها": نـــعـــم نــعـــم خاالتي اليووم خلصنا الأمتحان النهائي

ام عبدلله: خيرر انزين خلصتووا

لولوه: يعني يمه فهميها احنا نبي نطلع نتغدى برع

ام عبدلله : اييييييييييييي فهمت <<< تبي تحرهم >>والله انا ماعندي وقت احين اختكم

بتطلع من المدرسهـ والساايق راايح الحد ريل رفيجتي يبيه في شغل

لولوه ومريم"معا بعض": نااااخذها ونرووح ههههههههههههههههههه

 

كل وحده طقت على شي احمر يمها : انا بتزوج قبل

مريم: انا بتزوج قبل

لولوه: لالا انا قبلج انا اللي بتزووج قبل

ام عبدلله: الحمدلله والشكر عليكم ، انزين يلله بنمر على اختكم وبنرووح السيف

لولوه شغلت المسجل وحطة شريط راشد الماجد

 

تطلبووني شي مني وش تبون بس انتو مالكم فيني شغل

ايهـ احبه انا وحبي له جنون واللي يمنعني ترى ماله امل

 

والبنات مرتبشين

 

لولوه: عاااشووو عااشوو

 

مريم : قلتوو عنه ناكر العشره ويخون قلتو ساحرني وعامل لي عمل موتو غيره موتو حسرات

وظنوون ياحلوو مره وهيه تصرخ على قلبي عــــســــل

 

وام عبدلله: مستانسه على خباالهم

 

لولوه "تأشر على امها ": شلي حارق دمكم " وتأشر على مريم" خلي ويمون مايقول حبيبي

دايم عدل لجل خاطر ضحكته كل شي يموون المهم ارضيه ولو غيره زعل

 

خلصت الأغنيه

 

مريم : اوووووووووووووووووف تعبت

لولوه: ايييي والله

 

ام عبدلله: شحادكم عااد

 

وصلوو مدرسة حصه وحليلها حصه خاايفه من امها على سالفتها

دخلت السيااره السلاام عليكم

الكل وعليكم السلاام والرحمهـ

 

لولوه: يهلا وغلا بأختي الغااليه شلووونج ؟

حصهـ "وهيه تطالع امها جافتها تضحك وتطمنت": انا بخيرررررر الحمدلله انتي شلوونج

مريوووووووووووم يا الدبه شلوونج؟

مريم : لوني وردي ومن دااخل منقط بالكحلي ههههههههههههاي وتصفق يدها في يد لولوه

حصهـ: هههههههههه سخيفه

 

ام عبدلله : يلله امشي

 

مريم : لااااااااااااااااااااااااااااااااا خاالتي

ام عبدلله"خااايفه": شـــــفـــيـــج

مريم : بسلفج سيارت بيتنا بس مافينا شده نرووح السيف مشي

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه

ام عبدلله: خرعتيني يلله مشينا

 

وصلوو البناات السيف وام عبدلله نست سالفة حصهـ

 

صووب جسميز

 

لولوه ومريم كانوو قاعدين يم بعض و ام عبدلله وحصه مجابلينهم

 

ام عبدلله هاه بناات شتبوون

 

مريم : تشكي تشكن بلين وذ جيزز

لولوه : انا بعد

حـــصـــه: لاا يمه انا يووعاانهـ ابي كاامل واب سايز

ام عبدلله : بـــل وهذي بعد ماكله جبوود من الصبح ماافي انتي هبي ميل

حصه "اونه زعلت": بس خلاص مابي شي

ام عبدلله كسرت خاطرها : انزين يلله بس لا تمقطين البووز

لولوه "تنقز مريم": مريووم شفيه ذي يخزج

مريم : انتي شلج في النااس ليش تطالعينهم بعدين خلي يخزني يمكن معجب

لولوه: صج ماعنده ذوووق احمـ احمـ تعدل عمرها وترفع ابتها من فووق الدفهـ

يخلي الزين كله الشيخه لولوه ويطالعج يا ام سحيله و الخلاجين

مريم : مالت عليج احين انا صرت سحيله وام الخلاجين الله يساامحج

بس انا زعلت .

لولوه: تغني لها وان زعلت ارضيك وكل عمري فداااك

مريم ماعطتها ويهـ

لولوه : مممممممممم شكلها الأنيه ماعجبتج

حــصــهـ : لا وانتي الصاجهـ الغنيه تينن بس صووتج اللي خربها

لولوه: ذلفي زين تطالع مريم وتأشر على عيونها وتغني يا كيف تزعل وانته تسوى عيوني

وانا بعيووني يا عيووني ادااريج ورااحت وباستها في خدها مريم تمت تضحك عليها

 

والصبي ماخذ فرجه عليهم ورفيجه مستانس على حركات لولوه

 

الصبي : احمد في ذمتك جووف عوونها تخبل

احمد: صـــج حلووه بس مو كثر الخبله اللي يمها سعيدو جووها شتسوووي

سعيد اذلف بس هنااك : صج لين قالو الطيوور على اشكالها تقع البنت خبله وانت خبل

شبتصير في الدنيا

احـمــد: هههههههههههههههههههههههههههه

 

مريم تلفونها يرن

مريم : الوووووووووو مريم تتكلم

ام محمد" ام مريم": مريووووووم وينج انتي .

مريم تخصبقت : يــمــه انا مع خاالتي ولولوه وحصه في السيف

ام محمد :ليش ماقلتي لي انج بترووحين السيف

مريم "ببرائه وشوي تصيح": انا اسفه ماماتي والله نسيت

امها حست فيها انها بتصيح وقالت الموضووع مايستااهل وغيرت الساالفهـ

ام محمد: هاه حبيبتي شسوويتي في الأمتحان بشري ان شاء الله زين

مريم:اوووووووووووه يمه حده سهل

ام محمد ازين عيل يمه انا اخليج عشان عندي شغل اوكي

مريم : ان شاء الله ماماتي فمان الله

ام محمد فمان الكريم

 

 

 

سكرت مريم التلفوون ورفعت عينها الا سعيد ليحين يطالعها

ساسرت لولوه

مريم: شفيهـ ذيه

لولوه: مادري صبري بارووح اسأله<<<بايعتها البنت

مريم : قعدي مالت عليج

 

ام عبدلله يات ويابت لهم الأكل

 

مريم مو قادره تااكل سعيد ماكل عيونها من كثر مايجوفها

 

مريم: خالتي انا باروح اسوويه تيك اويه لأني مو مشتهيه احين

ام عبدلله : اوكي حبيبتي

 

مريم قامت من الطاااوله ورااحت صووب المره وسعيد قاام ورااح صوب مريم

مريم تبي تتكلم بس من الرووع مو عاارفه شتقول واهي زفت في الأنجليزي و سعيد يمها

 

مريم: آآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآبي شسمه مريم متوهقه

سعيد : الشيخهـ شبغيتي انا بقوول عنج

 

مريم من الفشيله خلت اكلها عندهم على الطاوله ورااحت تركض صووب خالتها

 

ام عبدلله: شفيج

مريم : مااعرف اتكلم انجليزي فشيله

لولوه : آآآآآآآآآ اقصها بتقولين تيك اووي عاادي مافيها شي

مريم : حبيبتي لولوه قوومي وياي خلنا نرووح

لولوه حست انهـ مريم فيها شي والسالفه مو سالفة تيك اوي

لولوه قاامت معاها

 

لولوه اونه كلش: هااااااااااااااااااااااااااااي

الفلبينيه: هااي

لولوه : بليز ميك ذس تيك اوووي

الا احمد نط في ويها : لووو سمحتي

لولوه " تصروعة": نــ..عـــم اخوي

احمد: قوليله ابي ذي تيك اووي مااعرف اقوول

لولوه في قلبها شيبي ذي شجايفني جداامه وبعدين هل جذاب تووه قايلها تيك اويه

لولوه: خذت الأكل منه وعطته المره بليز ميك ذس تيك اوي

سوت لهم تيك اووي

 

وعطت لولوه

ولولوه من الخووف عطت احمد جيس مريم وخذت جيس احمد

 

 

وكل من راح في طريجهـ

 

 

احمد يكلم سعيد: آآآآآآآآآآآآآآآه قلبي فديت كلاامها

سعيدوو ونااسه باكل شي اهيه ميوودته قاام وباس الجيسه مكان ما كانت لولوه ميووده

سعيد: حمدلله وشكر ين الصبي ين مامدااك حبيتها

احمد: انت ماسمعت بالحب اللي من اول نظره

سعيد: هههههههههههه انت حب ايي صح يلله امشي امشي ويه ويهك مسووي لنا رووميوو

احمد: انطر باخذ رقمها

سعيد : حتى انا ابي اللي يمها والله شكلها رزينه وهاديه احسن من اللي مخرفه

احمد: حدك على مرتي لاتقوول عنها مخرفه

سعيد: بـــل صااارت مرتك

احمد: اييي خلاص انا باخذها

سعيد: الله يعينك بس امش يلله ورااهم ورااهم

 

 

 

تموو احمد وسعيد يدوووروون ورى مريم ولولوه

 

بظنكم شبيصير

احمد بيكلم لولوه

وسعيد شبيسووي مع مريم عشان تلتفت له

ووشنووو على نتااايجهم

يلله عااد قولوو رايكم اذا حلووه بنزل الجزء الثاااني

 

^ـــــــــــــــ^

 

والسمووحهـ

 

 

انتظروني في البارت الثاني عاد اذا شفت ردود

 

 

:whistle:

 

 

 

 

 

 

Edited by زنجبيل المملكة
Link to comment
Share on other sites

  • Replies 225
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

الجزء الثااني

 

حصهـ حدها متملله وتبي ترووح الألعااب عيزت وهي تدوور

 

حصهـ: يمه انا ياهل؟

ام عبدلله : اي عيل انتي شجاايف

حصهـ :عيل قدري شعووري ووديني الألعاااب ماابي ادوور ملل

مريم: وحنا نقعد على حساابج عمتي انا ابي ارووح اشتري لي كريم ستروبري من ذي بودي شوب

لولوه: وانا ابي اشتري لي نظااره

ام عبدلله: اوووه يننتووني احين اودي من واخلي من ؟

 

وفي هل لحظه تلفوون ام عبدلله رن

 

ام عبدلله: السلام عليكم

ام محمد: وعليكم السلام هلا وغلا بأختي شلوونج شلوون البنات؟

ام عبدلله: والله الحمدلله بخير انتي شخبارج؟

ام عبدلله الحمدلله بخير , الا باقوولج بااجر بنرووح حواار دام العياال كلهم خلصواا

خلنا نوديهم يستانسون ترى العايله كلها بترووح وحنا حجزنا يخت كامل لنا

لأنه انا وانتي و ام خالد وام تركي نرووح وعيال عم مريم اللي في قطر بعد وصلوو البحرين اليوم

هاااااااااه شراايج

ام عبدلله"وهيهـ تتكلم بصوت عالي" : والله حلوو نرووح حواار بس ماجهزنا اغراضنا حق بااجر

لولوه " ماحست بعمرها وصرخت" : بااجر بنروو حواار وتصفق يدها بيد مريم

وبعدين سكتت لأنه فشيله كل اللي في السيف مول التفت عليها

الصوب الثااني احمد كان يمهم ولقط ساالفة حواار وانهم بيروحوون بااجر

اما سعيد في عالم ثااني بس قاعد يطاالع مريم واهيه ماتدري فيه

 

ام عبدلله : عيل خلااص اوكي احين انا بخلي البنات يدورون لهم شغلات حق بااجر

يلله مع السلاامهـ

ام محمد: فمان الله

 

 

لتفتت ام عبدلله علتى حصهـ جافتها مبوزه وهيه ماتحب تزعلها وتخلي في خاطرها شي اخر العنقوود

فماكان في طريقه قير انها تخلي مريم ولولوه يتمشون بروحهم وهيه تروح مع بنتها

 

ام عبدلله : لولوه انتوو روحو تمشوا وخذوو لكم حق حواار اغرااض وانا باروح مع اختكم

لولوه: تخلينا نمشي برووحنا يمه عيب بعدين اذا وحده جافتنا بروحنا شتقول عيالها

مهيتين يمشون بروحهم في السيف

ام عبدلله: انتي ماعليج من الناس اهم شي انتي واثقه من نفسج

لولوه :ان شاء الله يمه

 

افترقووا ام عبدلله راحت مع بنتها والبنات رااحوو يشتروون اغرااض

 

مريم ولولوه كانو يتمشون صوب zara

 

مريم: لولو بس انا خلااص مافيني شده امشي تعبت

لولوه : لا والله شريتي كريمج وبس انا مااشتري شي صبري بارووح اشتري نظاره

او تدرين اول شي خلينا ندخلانوته نبي جينزاات حق باجر

مريم : يلله مشينا

 

دخلوو مريم ولولوه انوته مريم عجبها جينزين واحد رصاصي وفيه كرستالات من تحت

وازرق فااتح و مطرز من فووق وتحت بالوردي كاانوو فضيعين

ولولوه خذت لها 4 جينزات و6 قمصان اصلن لو مريم مايودتها جان شرت المحل كله

كان في جينز ازرق فاتح ومطرز من فوق لين تحت بالوردي وثاني بعد ازرق بس قامج

مافي حركات واايد كان ناعم و3 بعد جينز ومطرز عليه شكل تنين بالأحمر على صووب

وال4 خذت نفس مريم الرصاصي واما القمصان خذت الوان ازرق واحمر ووردي

وعنابي وكانوو طواال لين الركبه

 

وطلعت من المحل و كان مجابله محل نظاراات وراحت شرت لها نظاره وحق مريم نفس الشي

 

وحليلهم احمد وسعيد طاحت ريولهم وهم وراهم ورااهم

 

احمد:اف تعبت هل كثر يمشوون

سعيد: والله وحليلها رفيجت المصرقعه تعبت بس المينونه ذي كله تحب تدوور

ماخلت شي في المحلاات جنها متخرعه

احمد: ههههههههه حدك عليها عااد خلها تشتري اللي تبيه احسن عشان تتكشخ

سعيد: آآآآآآآآآقلبي ماتحس ذي شله ماتلتفت علي حراام عليها والله

احمد: يعني الخبله اللي يمها تلتفت اقوول سعيد امش خلنا نرووح الدوور

سعيد: ليش؟ انطر ماشبعت منها اخاف ارووح وماالقاها مره ثانيه

احمد: انت بس اسمع كلامي بنرووح بااجر حواار شراايك؟

سعيد: والله فكره يلله امش شكلنا بنمووت ولا بنحصل نتيجه كفايا ريولي احين رااحت فيها

احمد:هههههههههه انزين يلله

 

رااحوو احمد وسعيد طلعوو من السيف

 

 

مريم تكلم لولوه: اووووووف مابقوو يفجوون

لولوه: اي والله صدقج بس مريووووم حلوو اللي ياني وقاالي ابي تيك اووووووي

فديت صوووووتهـ عجيب

مريم: مالت عليج من صجج انتي امشي امشي خلينا نرجع حق اج ابرك لنا

 

راحوومريم ولولوه عند ام عبدلله

 

لولوه: هلا والله بأم عبدلله وووحشتيني وااااايد

ام عبدلله والله العياره مبينا من عيونج

لولوه:هههههههههه انزين يمه نبي نرووح مايا

ام عبدلله : مايا مايا ولا يصر خاطركم لا طيب

 

ام عبدلله نادت بنتها حصه ورااحوو مايا وطلبوو لهم شوكلاتا ويه فراوله

 

بعد ماخلصو وشبعوا رجعو البيت

 

مريم راحت بيتها اول مادخلت الا تشوووف اخوها محمد كان ميود شنطة السفر

ولابس ثوب غتره ونظاره

 

سيده راحت له مريم وهيه فيها الصيحهـ: محمد وين بترووح

محمد"ضمها بالقوو وباسها على خدها : فديتج احين بتطير طيارتي باروح الأمارات

حطي بالج على نفسج وعلى دلال

وقاطعتهـ مريم "وهيه تصيح": لااا لاترووح حموود ابيك باجر بنروح حواار نبيك معانا

محمد : معليه فديتج مره ثانيه يلله باروح بتأخر على الطياره حبيبتي مسحي دمووعج علشان خاطري

مريم" مسحت دموعها وحبته" ورااح محمد

 

وركبت الدري الا الخبله الثانيه ناقزه لها

 

دلال: آآآآآآآآآآه يا الخااينه ينذله رحتي ولا خذيتيني معااج

مريم: هههههههههه احسن امس طلعتي مع فطووم و خالتي نوره وما وديتووني

دلال : معليه معليه, دريتي بنرووح الحواار باجر^ـــــــ^

مريم: ايي دريت وشريت لي اغرااض بعد

دلال : شبتودين اغرااض

مريم : مادري ماقررت ليحين

 

ومشت عنها مريم كانت تفكر بسعيد شلوون يها وشلوون مشيته وطريقة كلامه

وشلوون تجرء وتكلم معااها وفي نفس الوقت مستانسه

 

مريم راحت غرفتها وتسبحت وتيددت وجهزت اغرااضها

ورااحت رقدت

 

 

 

 

صووووووووب لولوه

 

 

لولوه كانت تنشف شعرها ولابسه بجامه ورديه على Powerpuff Girls

الا وامها تناديها

 

ام عبدلله: لولوه لــولــــــــو

لولوه: نــعـم يمه دقيقه يايه

ام عبدلله : لبسي شيلتج قبل لا تين مبارك ولد خاتج موجوود

لولوه"شقت الحلج": اكاني يايه بسرعه لبست دفتها وشيلتها

 

ونزلت

 

لولوه: هااه البرك شخباارك ؟

مبارك"مستاانس": الحمدلله انتي شخبارج شعلومج؟

لولوه :انا الحمدلله بخير

مبارك طلع جيسه من وره وعطاها لولوه كاان فيها ثياب بنطلوون جينز من تحت بربري

و قميص طوويل بربري و كبس" كبووس او كاب" بربري و جوتي ودلاق بربري "الله يعزكم

وشيله بربري

 

لولوه قضبت الجيسه طارت من الونااسه ثياااب غراامها ولا بربري

 

لولوه: ايــــه عليك ولد خاالتي مشكووووووووور

مباارك: ولوو لك مابدي ياكي تشكوريني انتي تؤبريني

لولوه"تضحك": لك وربي مابيلبئلك

مبارك : هههههههههه انزين شلوون عجبووج

لولوه : ايي واايد مشكور باجر بالبسهم حق حواار

مبارك: خخخخخخخخخخ متخرعهـ

لولوه "ردت له الجيس" : خلااص مابيهم

مباارك مسووي نفسه زعلاان :ترديني

لولوه: كسر خاطرها ::لا بس خلااص يبهم انت ماتستاهل احد يردلك ايااهم

ورااحت عنه فووووق وقعدت تعدل اغرااضها ورقدت

 

 

اليوم الثاني

 

الكل كان قاعد وينطر عند البحر على ما يركبوون الأغرااض اليخت

لولوه كانت لابسه الطقم اللي يايبه لها مبارك ومبارك كان لابس نفس الشي مثلها مطقمين الثنينهم

ومريم كانت لابسه قميص طويل Gucci وجينز وجوتي رياضه وشيلتها بعد وولابسه ساعه بعد Gucci يعني مطقمه اهيه بعد

 

ودلال كانت مطقمه Lv

 

وكانوو عيال اعم مريم وعيال خالاتها كلهم موجودين

 

احمد "اخو مبارك كان بعد موجود"

 

وسعيد و احمد من الساعه 6 الصبح كانووا موجودين احمد كان مطقم مع سعيد

ولابسين سبوورت وهم الوحيدين اللي داشين عرض في اليخت

لأنه كان محجووز كله بأسم العاايله بس المفروض مايدخلون احد

بس رااعي اليخت توسط لهم عند ابو محمد

 

 

وابومحمد" ابو مريم" واافق

 

 

 

 

لولوه تكلم مباارك: هيوو يا القلااد شله تلبس مثلي

مباارك : احلى عشان نطقم

لولوه: اوووووووووووف يمووت اذا ما يقلد

مبارك قعد يضحك عليها

والصووب الثاني احمد محتر

 

احمد : سعيد جووفها شلوون تكلمه وشلوون مطقمين شتبي ذي وين راايحه حق ذيه

سعيد:انت شعليك يمكن اخوها

احمد : صدقني ان طلع غير جذي بذبحها معاه

سعيد:هههههههههههههه يحليلك

 

 

ام خالد "ام مبارك واحمد" كانت رايحه صوب لولوه ومبارك : يحليلك ولله لايقين على بعض

بس مباارك خلاص نخطبها لك

مبارك "ضحك عاجبته الساالفه": والله يمه يفضل اني مااتزوجها لأنها تلووع الجبد مابيها

تطيح في جبدي وبعدين عيالي يطلعون مثلها ويطيحوون في جبدي لالالالا اسمحيلي يمه

لولوه: مالت عليك اصلن من قال انا برضى فيك عااد جمالك اللي مسكت

 

احمد ماسمع ولا شي توقف سمعه عند لايقين على بعض شرايك نخطبها

احمد يتكلم في قلبه: احين انا طاق درب وحاجز حواار عشانها انا حبيتها

احين بيي هذي ياخذها مني لا مايصير انا حبيتها والله حبيتها معليه مااعرفها عدل

بس انا من امس مب قادر انام وانا افكر فيها

كان ميود الشنطه بقووه دخلوو كلهم اليخت وكل واحد قعد على كرسيه وطاولته

 

كانوو البنات كلهم قاعدين على طاوله

 

ويلعبون اونوو مريم لفت انتباهه سعيد سيده نقزت حق لولوه

مريم : لولوه .... لولوه؟....لولوه

لولوه "مب مهتمه حق مريم: نعم شعندج

مريم : الصبين اللي امس كانوو في السيف يلاحقونا جوفيهم موجودين اهني

لولوه "نقزت" :حــلــفــي وينهم ؟

مريم تأشر عليهم

 

لولوه كانت تطالع احمد احمد كان حاط يده على رااسه ومتضاايق واايد

لولوه تساسر مريووم: شفيه جذيه شكله حزين

مريم : مدري

ما وعو الا ولد عم مريم "يوووسف"

 

يوووسف : هلا والله سعيد شلوونك شخباارك الا موجود معانا في حواار

سعيد : هلا حبيبي خشمك

تيابهوو

سعيد عرف يووسف على احمد و يووسف عرف احمد وسعيد على العاايله

بعدين طلعو كلهم بع فووووق اليخت وسوو دائره كبيره

كان موجود فيها دلال ويمها فاطمه وبعدها مريم وبعدها لولوه ويمها عبدلله اخوها ويم عبدلله

يوسف ولد عم مريم ويمه سعيد اللي اهو صار مجابل مريم ويمه احمد اللي اهو مجابل لولوه

ويمه مبارك واحمد اخووه

 

وكانو يلعبون لعبة سؤال او طلب وحاطين غرشة مااي

 

ويفرونها اول شي كان على مباارك ومريم

 

ومريم قالت سؤال

 

مبارك: شنو اكره شي في لولوه ويقهرج بصرااحه ردي

مريم "تمت تضحك": فضوولها وطولت لسانها ههههههههه

لولوه طقت مريم بلخفيف : كرهااااااااااااات وانت ارويك بعد "تأشر على مباارك

واحمد في قلبها: فديتها وفديت فضوولها

ردو فروو الغرشه

 

وصاارت احمد اخوو مبارك مع لولوه

ولولوه تبي سؤاال

 

احمد: ليش انتي انوجدتي في عايلتنا ليش انتي بالأساس بنت خالتي ؟

لولوه" حست بالأحرااج ومانطقت تمت عيونها تدمع انقهرت من كلامه شيبي ذيهـ احمد

رفيج سعيد تم يطالعها يبي يعرف ردت فعلها كان وده يقووم يصفق ولد خالتها ولا يجووفها تصيح "

 

لولوه قاامت من الدائره ونزلت تحت ولحقتها مريم

 

احمد"اخو مبارك": في الطقاق زعلت مالت عليها

مبارك: انت شفيك ماتحس هذي كلام تقوله حق بنت وبدين انت ليش بلأساس اخووي

"مباارك قام ورااح حق لولوه "

 

 

×××فواصل×××

سعيد: رياال حلوو مملووح هادي وطيب وقلبه حنون وعمره 22 سنه وهو قطري

احمد: رفيج سعيد الروح بالرروح عمره22 وبعد هوو حلووو بس مصرقع شووي وقطري

مبارك :اقرب شخص في العاايله حق لولوه حلوو جسمه رياااضي عجيب وعمره 23 سنه

احمد :اخو مبارك عمره 19 سنه يكره لولوه بشكل فضيع في عدااوه بينه وبينه وهوه حلوو ومغرور

يوسف:ولد عم مريم وهو معجب فيها من يوم كانووا يهاال وهو بعد حلوو وعمره22سنه

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

 

ظنكم شبيصير

 

لولوه بتحب احمد ولا مبارك

واحمد اخوو مبارك شسالفته مع لولوه

ومريم هل بيصير معاها تطور ويه سعيد

ويووسف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

 

 

السمووحهـ منكم

 

 

يلآلآلآلآ ابي رآآيكم الحين

 

عشان احط لكم البارت الثالث

 

 

Edited by زنجبيل المملكة
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...