Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فساتين سهره فاخرة للأجار بأسعار رخيصه جدا ومناسبه

Recommended Posts

عندي فساتين حق أعراس وفخمه

1 // في فستان لون أحمر صراحه فخم وماخذتنه ب100 والا تحب تتأجره من عندي بعطيها اياه بسعر يعجبها وبتحكم عليه لو حبت تشوفه لان صدق فخم .. تقريبا السايز بين الميديام واللارج ..وبعطيها وياه دعاية صندل ذهبي كعبه طويل :up:

2 // وفستان لون ماروني تقريبا السايز لارج

3 // وفي بنجابي مغربي ماروني وبنجابي هندي بحري ويابنطلون وردي وياه وكله شك فيه .. للي ذوقهم هالسوالف بيعجبهم لان مو مشترتنهم من البحرين ومستحيل يتحصلون بالبحرين :up:

4 // و في عندي فستان تركوازي وفستان فيه بني وبحري مااعرف اوصفه بس حركته حليوه ومن 1002 ماخذتنه :up:

5 // وهذا الفستان توه جديد اخذته اقل من شهر اوف وايت فضييييييع شويه عليه الصراحه محد شافه وماعجبه ماخذتنه ب100 بعد ويصلح حق وحده سايزها سمول

يعني الا بتلبسه بتكنسل صدق على العروووس من غير كلام لان صدق هالفستان روعه :aq16:

امممم الصراحه الفساتين كلهم انلبسو مرة اكون صريحه وياكم بس ابدا مايبين عليهم وكلهم ستايل وجدد ومو اي شي تفصيل لا .. كلهم جاهزين من اساسهم واشتريتهم من اماكن فخمه :n10:

بالاضاقه الى كل هذا في فستان زواج اوف وايت وتقريبا يتسمى حق زواج لان هو تفصيل وفالسعوديه وكلفنا شي يسوى عليه لان صدق الفستان طلع فضيع

والا تحب حق خطوبه بعد بيعجبها

عموما ملاحظة اني مااقدر احط صور حق فساتيني بالمرة مااعرف وماعندي شي اصور فيه واحطهم فعن العباله اني صريحه وياكم

الا جــــــــــــــــاده وصدق محتاجه تتأجر بعطيها رقمي تجي عندي تشوفهم وتجرب الا يعجبها ومايصير خاطرها الا طيب فالسعر .. وطبعا الاسعار معقوله وقابله للتفاوض بعد :up:

الغرض من العرض هذا افيدكم واستفيد لان الصراحه كنت احس بمعاناه واني ادور فساتين لكل حفله تصير عندي بس كنت اضطر ادفع مبالغ عاليه واشتري الا يعجبني اذا انصك بوجهي :ssm9: فـ ان شاء الله اقدر اخدمكم :n5:

وبالتوفيق للجميع

• Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

حبيباتي ختارو اي فستان جادين بإختياره ومايصير خاطركم الا طيب بالسعر :up:

لان الفساتين للاجار مو للاستعراض :bab:

ومااقدر احطهم بصراحه

وبالمرة لان الصورة ماتعطي حق الفستان

يعني مااعرف قياساته بالظبط

بس على حسب البنيه لان هذا مو شرط

وهو سايزه سمول

الطول تقريبا 160 ويصلح حق وحده اقصر وتلبس كعب مثلا او شي

في عندي صندل ذهبي كعبه رفيع للي تحب بعطيها اياه

وطبعا الفستان اوف وايت على الاغلب للبيع بس انتين شوفي اذا يناسبش الوصف ومايصير الا الخير

Edited by نور الأماني