Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الى الفنان نضال بدر

Recommended Posts

في البدايه الـ\\\ـلام عليكم ....

وكل \\\ــنه والفنان نضال بدر الف الف الف خير وعـ\\\ـــاك من عــــواده

ووالف الف مبروووك على مرور \\\ــنه على زواجك والله يخلي شهد وام شهد ويحفظهم يارب

وانشاء الله ايامك كلها اعياد وافراح دووووم يااااااارب

هذي اول مشاركه لي في منتدي الفنان نضال بدر واتمنى انها ماتكون الاخيره ويشرفني اني اكون موجوده في منتداه

عندي جم \\\ــؤال للفنان نضال بدر يمكن واايد \\\ــمعهم وجاوب عليهم من قبل وحبيت ا\\\ــمع منه الاجابه اذا مايكون فيه اي ازعاج :D

\\\ــؤال الاول مخصص للاعمال والمـ\\\ــلـ\\\ــلات البحرينيه ....

يعني قله المـ\\\ــلـ\\\ــلات البحرينيه مع انها من انجح المـ\\\ــلـ\\\ــلات في الخليج بعد المـ\\\ـاـ\\\ــلات الكويتيه وهذا الواقع وظهور المـ\\\ـلـ\\\ـلات القطريه وين الاعمال البحرينيه

هل الـ\\\ــبب في قله المـ\\\ــلـ\\\ــلات البحرينيه يرجع الى قله عدد الكتاب والمؤالفين او كـ\\\ــلهم او قله المخرجين او محدوديه الانتاج تصب على مـ\\\ـلـ\\\ـل او مـ\\\ــلـ\\\ــلين في الـ\\\ــنه او انه يرجع الى تخوف بعض المنتجيين من انه يصرفون فلو\\\ــهم في مـ\\\ــلـ\\\ــل ممكن ينجح وممكن لا .... انا \\\ــمعت انه الـ\\\ــبب يرجع الى قله الدعم المادي والانتاجي للمـ\\\ـلـ\\\ــلات وقله الامكانيات المتاحه

-_- وانا معاك انه ممكن نـ\\\ــوي اكثر من عـشر مـ\\\ــلــ\\\ــلات في الـ\\\ــنه وينجح مـ\\\ــلـ\\\ــل اومـ\\\ـلـ\\\ـلين من هالعشره وممكن الشي اذا زاد عن حده ينقلب ضده :wacko:

بس يعني حرام اذا كنت ابي اشوف مـ\\\ــلـ\\\ـل بحريني يديد انطر من رمضان ليين رمضان ....؟؟؟ :ssm11:

و ظاهرة اتجاه اغلب الممثلين والممثلات البحرين في تقديم البرامج ...

مع اني ماشوفه انه مجالهم واحب اشوفهم اكثر على شاشه التلفزيون في مـ\\\ـلـ\\\ـلات

ادري انه ممكن الفنان والممثل يبرع ويكون ممتاز في كل المجالات ... لاحظت انه اكثر الممثلين الي يقدمون برامج اهم ممثلين البحرين يرجع لشنو هالشي قله الاعمال الي يـ\\\ــونها يعني او مثل مايقولون الفن مايوكل عيش ...!!!! :ph34r:

و\\\ــؤال بعد للفنان نضال بدر مااشوفك تمثل وايد برا البحرين يعني مـ\\\ــلـ\\\ـلات خليجيه ؟؟؟ يعني اتي الكويت مثلاً عندنا تمثل وتنورها بنورك

وعلى اي ا\\\ـاس تختار ادوارك ...؟؟ يعني انا اشوف واايد ممثلين مو شرط البحرين لا بشكل عام ... انه هالممثلين لازم تكون ادوارهم بطوله ولا مايمثلون في المـ\\\ـلـ\\\ــل

او البعض منهم يختار على قوه الدور ومدى تاثيره في الخط الدرامي للمـ\\\ــلـ\\\ــل والبعض يختار اي دور لمجرد الظهور وبس على الشاشه

ودايماً اشوف الممثلين والممثلات واغلبهم من الشبااب .. مايرضون في ادوار صغيره على ابو انه انهم في المـ\\\ــلـ\\\ــل الي مثل فيه قبل كان دور بطوله

فما يقبل يمثل دور عادي في اي مـ\\\ـلـ\\\ـل !!! ليش يعني اذا مايمثل هالدور الاصغير في المـ\\\ــلـ\\\ــل بحجه انه ما يطلع فيه الا في مشهد اومشهدين او انه الحوار الي يقوله مايتعدى كلمتين

يرفض هالمـ\\\ــلـ\\\ــل مع اني الي اشوفه انه مو مهم مـ\\\ـاحه الدور في المـ\\\ـلـ\\\ــل كثر مايهم تاثير هالشخصيه على المـ\\\ـلـ\\\ــل والاهم انه المـ\\\ــلـ\\\ـل يكون وراه ر\\\ــاله او هدف

وفيه فناانين واااايد كبار ولهم باع طويل في مجال التمثيل وظهرو في مـ\\\ـلـ\\\ـلات وااايد ومنهم الفنان القدير عبدالرحمن العقل ...شفت له اكثر من مـ\\\ـلـ\\\ــل يتعدى حلقاته 30 حلقه ماطلع فيه الا3 او 4 حلقات وفي جم مشهد بس يعني مو مهم حجم الدور في المـ\\\ــلـ\\\ــل والاهم منه انه يقدر يتقن هالدور في الجم مشهد ويوصل للقلوب الناس من خلال دوره شرير طيب مو مهم المهم يعرف شلون يـ\\\ـخر طاقته في هالمشاهد

هذا مو معناته انه الممثل لازم دايماً يكون في دور بطوله

هل توافقني الراي يافنانا B)

========

دايماً يقولون لي انه اتحجي وايد :D وانه خير الكلام ماقل ودل <_< بس ماينفع معاي ماا\\\ــمع الحجي :ssm16:

:) يعني اختصار لكل الي كتبته

اهو \\\ــبب قله المـ\\\ــلـ\\\ـلات البحرينيه شنو ؟؟؟

على اي ا\\\ــاس تختار الدور الي ينعرض عليك ؟؟

نبي نشوفك تمثل مـ\\\ـلـ\\\ــلات خليجيه ؟؟؟

ورايك في كلامي

=========

واتمنى مااكون طولت عليك :D

واتمنى لك الحياة الـ\\\ــعيده والتوفيق ياااااااارب

تحياااااااتي

نسيتونا ...... نورالغلا .... الكويت

• Replies 29
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

عليكم السلام .. يا هلا ..

حياج الله اختي معانا في منتدى بو شهد .. نورتي المنتدى .. و إنشاء

دوم تتواصلين معانا و لا تقطعين ..

و يعطيج العافية على هالأسئلة الحلوة .. و ننطر الإجابة من الشيخ ..

:)

Edited by a7la dala3

a7la dala3 هلااااااوغلاااااا والله فيج مشكووووره حبيبتي على هالترحيب

واذا دل على شي يدل على ذوقج يالغاليه

والمنتدى منور في ابو شهد وفيج وفي كل الاعضاء ... وانشاء الله اكون في تواصل دايماً معاكم

وانشاء الله يرد فنانا على هالا\\\ــئله ووتكون خفيفه عليه وماكون ثقلت عليه

الاخت الفاضلة "نسيتونا"..

أشكرج على موضوعج هذا.. وإن شاء الله أكون عند حسن ظنكم..

عطيني فرصة اختي.. وأوعدج أنزل رد كامل لكل استفساراتج في أقرب فرصة..

وسامحيني على التأخير

تحياتي

عليكم السلام .. يا هلا ..

حياج الله اختي معانا في منتدى بو شهد .. نورتي المنتدى .. و إنشاء

دوم تتواصلين معانا و لا تقطعين ..

و يعطيج العافية على هالأسئلة الحلوة .. و ننطر الإجابة من الشيخ ..

:)

جياج الله في منتدى الغالي بوشهد نورتي المنتدى واتمنى التواصل الدايم

تحياتي

مرحباااا

شرفتينا عزيزتي نسيتونا ،، وحياج الله بينا في منتدى الفنان نضال ،، والله لا يحرمنا من طلتج الحلوووة ...

نروتي المنتدى بتواجدج معانا حبيبتي ...

وثااااانكس عيوني ع الاسئلة الحلووووة منج ،، ومثل ما وعدج الاخ نضال راح ينزل لج رد ان شاء الله في اقرب وقت ...

ومرة ثااانية حياج الله بينا ...

تحيــــاتي ،،،

أنين الليل

رومانـ\\\ــي حزين مشكوووور اخوي على هالترحيب الحلو وماقصرت والمنتدى منور من زمان في بو شهد وفيكم B)

أنين الليل مشكوره حــبيبتي على هالترحيب والله يحيج وعيونج الحلوه

والف شكر لج والله لايرحمنا منج ويعاطيج الف مليووون عافيه :n6:

فنانا نضال بدر العفوووو فنانا واانت دايماً عند حـ\\\ــن الظن وعـ\\\ــاك على القوه واخذ راحتك واااااالف شكر لك

مرحبا

ياهلا وكل الغلا فيج أختي نـسيتونا ،، نورتي المنتدى بوجوج معانا والله لايحرمنا منج

وانشاءالله تلقين رد للأسئلة بأسرع وقت من بو شهد

شرفيتنا حبيبتي

تحياتي

"عهود" :):)