Jump to content
منتدى البحرين اليوم

السم

الأعضاء
  • مشاركات

    5
  • انضم

  • آخر زيارة

عن السم

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    من جوجل
  • سنة الميلاد
    1992

السم الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. استبعد كريستيانو رونالدو فرصة الانتقال إلى السيتي في وسط مانشستر ، لكنه ايضًا إمتنع عن عمل أيّ نوع من الإلتزام طويل المدى في أولد ترافورد . شاهدَ رونالدو الإحتمالات لـ انتقاله الى ريال مدريد في الصيف فقط لرؤية كم مانشستر يونايتد ستفعل لابقاءه وتجبره للبقاء على الأقل موسم واحد أكثر . إهتمام مدريد في لاعب الجناح البرتغالي من غير المحتمل أن يزول ، لكن في الأسابيع الأخيرة ، مقدّم طلب جديد وصل على ما يبدو الى موقع الحدث . مالكو مانشستر سيتي الاغنياء وضعوا أعينهم على مجموعة كبيرة من الأسماء الممتازة ، وادعوا بأنّهم يمكن أَنْ يجهزوا العرض الاكبر في العالم وهو 130£ مليون لرونالدو . قال رونالدو بعد ان استلم جائزة الحذاء الذهبي في اوروبا بمطونطه البرتغال : " هو جيدُ بطريقة ما " "هو جيد لكرة القدم ، لَيسَ فقط لـ مانشستر ، لكن آرسنال وليفربول . الامر مثل تشيلسي ومالكهم رومان ابراهيموفيتش . هم لم يذوقوا الفوز لمدة 50 سنة وعندما وصل وهم فازوا بالبريمرليغ مرّتين " " المال لا يجعل النادي عظيم وهو لَيس كل شيء ، لكن لَست من يصدر القرارات وحده ، لذا .. ما يدريك في المستقبلِ " على أية حال، رونالدو إستمرَّ في ادلاء التصريحات حول الانتقال - واحد إلى الاراضي الشرقية على الأقل . قال رونالدو لأجهزة الاعلام البرتغالية : " أنا لا أَرى نفسي أَترك مانشستر يونايتد من أجل مانشستر سيتي " " أنا لا أَعرف … أَنا مقتنع جداً حيث أَنا ، لكن اللَّه أعلَم فقط بالأكاذيبَ المستقبلية. بغض النظر عن أيّ إهتمام الذي أنا سأحاول دائماً أَن أَعطي طاقتي "
  2. هو فنان قدير او عود في تمثيلة او شكرا على تعريف الممثل والاسلوب في التعريف .
  3. اكيد في حلول وايد اوله الاهل او سن الراهقة خل الولد ايسيطر على روحة عطة الثقة بس بعد مب كل الثقة او حتى لو انحرف اكيد تقدر اترجعة تقدر تاخذة على الصيدلية او تاخذ ادوة السعودية ايزاهم لله الف خير صنعو حق المجقرين ادوة يمنعه من الرجوع لهه مرة ثانية .
  4. ولله لله ايعينك على بلواك واحب اقولك انه كل مازادت الايام وانت ادخن السم ذي بزيد عليك الرادي لين تتركة واذا اللحين جذي عقب بزيد عليك المرض او بزيد حاول تقطع من اجرب وكت عشان اخف المرض وا اتمنه الكل ياخذهه موعضة منك .
  5. صج انه اهوة سريع بس محد كان متوقع انه احطم فرق هالكثر من الوكت الكل كان متوقع باو انه احطم بس المهم خبر حلو .
×
×
  • Create New...