Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نوارة ست الحارة

الأعضاء
  • Content count

    36
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 عادي

About نوارة ست الحارة

  • Rank
    عضو جديد
  • Birthday 04/29/87

Profile Information

  • الجنس
    أنثى
  • البلد - المنطقة
    البحرين
  • الهواية
    السباحة و القراءة و الغناء

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    شبكة الانترنت
  • سنة الميلاد
    1987
  1. سمعت النشيدة!! حبيت المقطع الاول و النقلة من كل مقطع لآخر و روح المقطع الأخير و بما إني وحدة من المرضى اسمح لي أن أجاوبك ع أسئلتك الي طرحتها و أن أبدي برايي أولا لتساندنا أخي الفاضل لازم تبعد عن كلمة مرضى يا اخوي إن كان المحبوس و السجناء رحمة بهم نسميهم نزلاء ثانيا كيف تبي تساندنا و بالانشودة في كلمة العار؟ بالمقطع الأخير كأن هي موجودة هالكلمة وين العار دخيلك بكوننا مرضى؟! ثالثا شدعوة عبالك إحنا ما نعرف إن الصباح و المساء في عراك و إن الدنيا فرح و ترح بس يا أخوي الفرق إنت قاربت له إحنا نوعا ما يائسين إن ما يأسنا و أنتوا اسم الله عارفين تتغلبون ع الأحزان و المشاكل بس هاي الفرق ترى!! و الحين اسمح لي اجاوبك ع السؤالين الحلوين إلي جد أبدعت فيها بالمقطع الأول: لماذا تتوارى كالنجوم؟ لأن يا عزيزي كلمتنا غير مسموعة، أسلوبنا غير مقبول، و النتيجة مو حلوة و مو لصالحنا!! بعطيك مثال: أنا عطول ينقال عني مريضة أوكي و إلي بالأول يقول لا انتي عاقلة بعدين يغير رايه لما اشوف رئيس قسم الطب النفسي بإحدى المستشفيات و طبيب بمستشفى آخر يستهزئون و ينافقون المريض تبيني أثق فيهم؟!! هاي طبعا غير ما نسمعه من ناس تضرروا منهم أوكي!! سمعت في مدربين إلي يا زعم فرق عنهم!! و انصميت إن أوكي عندهم خبرة بس يتحرشون!! ف شرايك!! هاي طبعا مثل بسيط!! لماذا جوك رياح و السماء صافية؟ لأن يا عزيزي نعاني و ما عارفين نعبر ، منا من يتمادى و يعادي و منا من يسكت و يستسلم و منا من ما زال بالمعترك و كل يغني على ليلاه طبعا ما المرض درجات بعد!! بس ما عندي شي زود أقوله و لولا إني جد حسيت إنك ناوي تسوي شي جان ما جاوبتك صراحة لأني بجد زهقت!!
  2. كنت اتمنى لو هالزيجة حقيقية عموما نايس هالمقلب و هالموضوع
  3. طب ما يكون الها ستيلها الخاص لازم مثل دلوعة الشاشة حليمة فديتها عموما موفقة!!
  4. تاريخ ميلاد ممثلين سوريا (الجميع)

    الرباط الخاص بي الفنانة شكران بهالموقع و بوسكبيديا بعد يؤكد ان التاريخ مختلف!! بس ثانكس!!
  5. فاطمه عبدالرحيم تنجو من الموت

    تبرير المخرج غير مقنع برايي لأن في فرق بين اي مصيبة و ارهاق الروح يعني!! و شهالحجة معقول يحط ع عدم وجود فريق متخصص؟ طب ان مو قد الشي لا يسويه يعني!! فنانتنا الحلوة حمدلله ع سلامتج و فعلا الإجساس مخيف فديتج و الله المستعان عن جد!!
  6. فهد الجزاف صديق جديد من أسرة بحرين إف إم

    مادري اذا حضرتك مخرج البرنامج صباحكم رايق بس مرحبا فيك أكيد يعني و ان شا الله تفرح معنا
  7. اختار من 1 - 10 و شوف شنو شاغل بالك .. ~

    انا اخترت الرقم 10 بس كلش مو في بالي النوم هههههههههه
  8. الصداقه الصادقه هل يمكن ان تنتهي احياناً.

    اذا كان لديك صديق مخلص صادق معك جداً وهو قريب الى نفسك وكل اسرارك معه وتستشيره في جميع امورك وصادف ان استشرته في شيءانت تحبه كثيراً ومتمسك فيه جداً بحيث لا تستطيع الاستغناء عنه ونهاك هذا الصديق عنه فترى ماذا سوف تكون ردت فعلك ؟ بسمع رايها، إن أقنعني كان بها إن لا فأنا حرة هي صديقتي ولازم تنصح و تحترم رايي و تكون معي بخطواتي مو تجبرني أو اخضع لها يعني!! هل يتحول هذا الصديق فجأة الى شخص عادي لا يهمك رايه وكأنه لم يكن الاقرب الى نفسك فقط لانه اراد مصلحتك ونهاك ام هل تثق به كما كنت دائماً وتاخذ برايه وتترك هذا الشيء حتى لو كنت متعلقاً به وانت مرغماً على ذلك جاوبت هالسؤال مسبقاً بس إن تطاولت أو تمادت ما حسكت!!
  9. العتاب المستمر يفقدك كرامتك قبل أن تصل لھدفك فقط حافظ على ما تبقى منھا و إرحل بِـصمت هاي أنا ضدها و استفزتني شدخل الكرامة بالعتاب انا بعاتب تعدل زين ما تعدل كيفه!! بس مسألة ربط العتاب بالكرامة صعبة!! بعاتب و ما بيأس لي ما أكره الشخصية إلي اعاتبه أو تكرهني بس مسألة إن كثرة معاتبتي مذلة أو إهانة مادري!!
  10. قانون الطلاق الجديد

    كا قريت قانون أحكام الأسرة بالمرسوم الي طلع 2009 و الموجود بوزارة العدل!! ما شفت أبداً إن المرأة تطلق نفسها أخوي!! شفت إن ممكن الطلاق للعلة أو الضرر أو إن اختفى مدة سنة او بالحبس و الإدمان أما إن طلاق بس جي ما شفت!!
  11. قانون الطلاق الجديد

    هو المعروف إن القاضي يطلق المرأة بالنيابة عنها يعني للضرر و إنها تقدر تطلق فقط في حال كون العصمة بيدها بس هالطلاق مرة وحدة تقدر تستعمله بس إن بشكل مطلق تقدر ما سمعت فيها هذي صراحة!!
  12. لماذا نخجل من كلمه احبك ؟

    ولا أدري هل ندخلها نحن العرب في قاموس العيب؟؟ أنا عن نفسي أشوف إن هالكلمة للحبيب فقط و الباقي أوكي نقولها بس بأسلوب غير مباشر!! وهل نشعر أنها تنقص من قيمتنا وتشعرنا بالضعف؟؟ لا بس ما أحبذ أحس فيها حرج إنها تنقال لغير الحبيب يعني شلون أصرح بشي طبيعي و فطري؟ الأهل ما محتاجين تأكيد ع حبي لأن هالشي غصبن عني و هنهم فطري عرفتي وهل السبب في ذلك هو تربيتنا الجاده وبيئتنا الجافه ؟؟ التربية أكيد سبب أساسي في زرع القيم و الأخلاق و الجرأة هل تقولينها انتي لصديقتك ؟؟ بأسلوب دلع إي نفس حبيبتي فديتج جذي أو والدتك وشقيقتك ؟؟ أو لشقيقك ؟؟ لا
  13. ممكن تدش؟

    شتنصحوني؟؟؟ إن عاجبتك خذها إن لا لأن للجمال دور بعد تحس محتار و هالشي وايد مضايقك استخير الله!!
  14. وأنتوآآ... هل بنظركم الشخص الأكثر ضحكاً هو الأكثر حزناً ؟؟!! إن كان ضحكه ع أبسط الأمور نعم و بشكل عام نعم أيضاً
×