Jump to content
منتدى البحرين اليوم

doaausef3li

الأعضاء
  • Content Count

    3
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 عادي

About doaausef3li

  • Rank
    عضو جديد

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • البلد
    البحرين
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    mido
  • سنة الميلاد
    1990
  1. يتساءل العديد من المتداولين المبتدئين ، هل يجب أن نأخذ تدريبات خاصة من أجل النجاح في الفوركس؟ هل يمكن أن نفهم الحيل التجارية وننجح في الحصول على أرباح ثابتة فقط عن طريق تعلم التداول من المواد على الإنترنت؟ بناءً على الخبرة الفعلية للمتداولين ، يمكن أن يتم تعلم تداول العملات الأجنبية بطرق مختلفة ، من خلال تدريب خاص من التجار والدراسة الذاتية ، عبر الإنترنت وغير متصلافضل شركة تداول عملات. علاوة على ذلك ، هناك العديد من الطرق لتعلم تداول الفوركس اليوم ، مجاني ومدفوع. بصرف النظر عن مواقع الويب حول الفوركس ، فإن مقاطع الفيديو المقدمة على يوتيوب ومقدمي خدمات البث الأخرى هي أيضًا مصادر تعليمية مثيرة للاهتمام. في الواقع ، وفقًا لتقرير صادر من ديلي ميل ، حقق طفل في المدرسة الثانوية ربحًا قدره 61000 جنيهًا إسترلينيًا من رأس مال التوفير 150 جنيهًا إسترلينيًا ، فقط عن طريق تعلم الفوركس على Youtube وممارسة التعاليم من مقاطع الفيديو وحدها. إدوارد ريكتس ، البالغ من العمر 16 عامًا ، المهتم بدراسة تداول الفوركس بعد مشاهدة خبير في الفوركس يعرض دخله وسياراته الفاخرة على إنستغرام. سأل الخبير حول كيفية النجاح. ومع ذلك ، قال الخبير إنه لن ينجح بدون تدريب رسمي في تجارة العملاتالتداول بالعملات الاجنبية forex . لمواجهة رأي الخبير ، استغرق إدوارد ما يصل إلى خمس ساعات يوميًا لتعلم نصائح تداول العملات الأجنبية من مقاطع الفيديو على Youtube. بعد ذلك ، استخدم مدخرات الجنيه الاسترليني 150 التي حصل عليها من العمل بدوام جزئي خلال فصل الصيف ، باعتباره رأس المال الأولي للتداول. بعد ثمانية أشهر فقط ، زادت الأموال بسرعة لتصبح 61000 جنيه إسترليني.
  2. بعض مفاتيح نجاح تداول الفوركس. أثناء إدارة هذا العمل ، هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تصبح إرشادات وحتى تصبح المفتاح الرئيسي لسر النجاح في تداول الفوركس. المفتاح الرئيسي هو: فهم الشمعدانات الأشكال الأساسية وأنماط التشكيل وأنماط الانعكاس الخاصة بالشمعدانات. ما هو الشمعدان وما هو سر الشمعدان؟ يمكنك قراءتها في كتابة أنماط الشموع. افضل شركة فوركس "التجارة ما تراه لا ما رأيك". تداول مع ما يظهر على الرسم البياني وليس ما لديك في الاعتبار والتوقعات. هذا واحد من الاختلافات بين التداول والقمار. بيع على ارتفاع وشراء بسعر منخفض. القيام بالمبادئ الأساسية للتجارة ، وهي الشراء عندما تكون الأسعار رخيصة والبيع عندما تكون الأسعار مرتفعة بحيث تحصل على أقصى ربح. التحلي بالصبر والانضباط والاجتهاد عند التداول. هذا يهدف إلى الحفاظ على هدوئك في إجراء المعاملات حتى لا ترتكب أخطاء قد تتسبب في خسارة حسابك. توصيات لا تتوقف عن التعلم. لا تتوقف عن التعلم بسبب. الفوركس هي عمل ديناميكي وتتطور من وقت لآخر. وكذلك في إدارة الشركة ، يجب أن يكون لديك معرفة مؤهلة كحد أدنى. اختر مؤشرًا جيدًا ومختبرًا للاتجاه ومؤشر التذبذب. هناك حاجة إلى مؤشرات لمساعدتك في قراءة وتحليل حركات السوق. ولكن إذا كنت بالفعل بارعًا في مجال تداول العملات الأجنبية دون استخدام مؤشر ، يمكنك بالفعل تحليل تحركات السوق
  3. إذا كنت مستثمرًا عاديًا عاديًا ، فمن غير المحتمل أن تكون لديك معرفة عميقة بسوق العملات الأجنبية (الفوركس أو الفوركس) - وهناك سبب وجيه بالفعل لذلك. حتى وقت قريب ، كانت فوركس سوقا تجاريا كان متاحا فقط للمؤسسات المالية الكبيرة ، والشركات ، وصناديق التحوط ، والبنوك المركزية والأفراد الأثرياء جدا. لحسن الحظ ، أصبح من الأسهل الآن على المستثمر العادي الاستفادة من قوة الإنترنت وحسابات الوساطة عبر الإنترنت الموثوقة لشراء وبيع العملات بنقرة من الفأرة. قبل النظر إلى استخدام إشارات فوركس في التداول الخاص بك ، فإنه يساعد على فهم بعض المصطلحات الأساسية: توصيات ذهب زوج العملة: يتداول سوق الفوركس من خلال تقييم عملة ما مقابل عملة أخرى ، حيث تكون "العملة الأساسية" هي الأولى من المجموعة و "عملة التسعير" هي الثانية. يظهر زوج العملة القوة الشرائية لعملة السعر مقابل العملة الأساسية. الرافعة المالية: يستخدم رأس المال المقترض لزيادة عائد الاستثمار المحتمل السيولة: مدى السرعة التي يمكن بها شراء أو بيع أو شراء أو ضمان دون التأثير على سعر السوق للأصل. المنصب: تداول يظل مستثمرًا مفتوحًا في الوقت الحالي السوق الفورية: السوق حيث تكون العقود سارية المفعول فوراً - تباع السلع نقداً مع التسليم الفوري. السوق الآجلة: عقد ملزم لسوق خارج السوق (OTC) ، وتحديد سعر الأدوات المالية للتسليم في المستقبل. سوق العقود المستقبلية: يشتري المشاركون العقود ويبيعونها للتسليم في المستقبل ؛ هذا هو سوق المزاد. التقلبات في العملات صغيرة على أساس يومي. وغالباً ما يمثل هذا تغيراً بنسبة 1 ٪ من أقل بين أزواج العملات مما يجعل تداول العملات الأجنبية من أقل الأسواق المالية تقلباً. بما أن السوق مستقر للغاية ، من أجل زيادة قيمة التحركات المحتملة ، يعتمد المتداولون على رافعة مالية تصل إلى 250: 1 لجعل الحركات ذات مغزى قدر المستطاع لتجار العملة. توصيات يومية تعتمد أسعار العملات على العرض والطلب ، وهما موضوعان للغاية ، والسوق كبير بما فيه الكفاية بحيث لا يمكن التلاعب به حتى من قبل أكبر البنوك المركزية أو الأفراد. مع القدرة على فتح وإغلاق المراكز في غضون دقائق أو الاحتفاظ بها لعدة أشهر. هناك الكثير من الفرص للمستثمرين الأذكياء ، ولكن فهم أساسيات حركة العملة أمر حاسم من أجل أن تكون ناجحة.
×
×
  • Create New...