Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فاطمة أدهم

الأعضاء
  • Content Count

    40
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 عادي

About فاطمة أدهم

  • Rank
    عضو جديد

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • البلد
    مصر
  • سنة الميلاد
    1978
  1. مع قلة الوظائف المتاحة مؤخراَ وقلة فرص العمل المطروحة أمام الشباب تلك الأيام، وعدم إمكانية تقديم الحكومات لأية أفكار أو مساعدة بخصوص حلول البطالة في السعودية ومصر والعالم أجمع نظراَ للتزايد السكاني المستمر وللظروف الصعبة التي نعاني منها في أوطاننا العربية لم يعد أمام الشباب سوى النزول لأرض الواقع ولو بصفة مؤقتة للبحث عن أي منفذ أو فرصة عمل ولو كانت غير مناسبة لتخرجهم من حالة الفراغ التي يعانون منها، ليس تنازلاَ منهم عن أفكارهم أو طموحاتهم ولكن لإن الجلوس والإنتظار لن يؤدي لأي شيء في النهاية. وحتى يجد أي منهم الفرصة المناسبة فالحل الأمثل هو البحث في كل المجالات ومتابعة منتدى البطالة في كل منتدى أمامنا ومتابعة فرصهم المعروضة حتى يجد كل منهم فرصته المناسبة..
  2. قديماَ كان الهاتف عبارة عن أداة تمكننا من الاتصال ببعضنا البعض وما تقدمه هو سماع الصوت فقط على عكس الهاتف هذه الأيام، فالهاتف الأن يمكنك من محادثة الأخرين بأي مكان حول العالم بالصوت والصورة إلى جانب العديد من التطبيقات الحديثة المتطورة التي أصبحت متوافرة بسهولة من خلاله. اليوم تجد الهاتف يحتوى على كاميرا ومسجل وراديو وكل ما قد يخطر لك ببال، وكل هذا متاح بكبسة زر بين يديك، والخدمة الواحدة أصبح لها أكثر من تطبيق مثل تيلغرام وواتساب وغيرهم. ويمكنك تحميل واتساب للبلاك بيري أو الايفون أو الاندرويد وكذلك تيلغرام بمجرد أن تتصل بالنت بمنتهى السهولة..
  3. العمل والمسؤليات والروتين اليومي الذي نعاني منه جميعاَ جعلنا أصبحنا أكثر مللاَ وضيق عن الماضي، وأصبحنا لا نجد الوقت لأنفسنا تحت كل هذه الضغوط التي نتعرض لها. المهم إن يكون لنا جميعاَ وقفه لنعيد فيها نشاطنا بأي شكل سواء كانت هذه الفترة للقراءة أو مشاهدة أفلام أو حتى الأستماع لبعض نكت قصيرة جداَ المهم أن نجد ما يبث الحيوية في يومنا ويجعلنا نعيد شحن طاقتنا من جديد..
  4. مشكلة تواجه الكثير من المبتدئين في التعامل مع وسائل التواصل الحديثة، والتي أصبحت ضرورة ملحة في وقتنا هذا_وربما أكثر الوسائل استخداماَ_ لا غنى عنها أبداَ. بغض النظر عن حالة الأنترنت الغير متوافر بصفة شبه دائمة، لكن غالباَ المشكلة في عدم فتح الايميل الخاص بي لأول مرة تكون عادة بسبب عدم الانتباه للغة عن استخدام ارقام، أو عدم الانتباه للأحرف capital or small تلك هي المعوقات الوحيدة أمام فتح الإيميل، أما ما غير ذلك فما علينا غير الانتظار والطلب من الشركات ان تقوم بتحسين الخدمة كالعادة بلا إجابة منهم..
  5. الواتس اب اصبح من أكثر التطبيقات الشائعة حول العالم، وأصبح لا غنى عنه في أي هاتف للاستعمال الشخصي أو للعمل. بغض النظر عن نوع الجهاز المستخدم للعمل فالتطبيق قابل للتنزيل على كل الهواتف والأجهزة الحديثة، فيمكنك ببساطة تحميل واتس اب للبلاك بيري رابط مباشر أو للايفون أو أي جهاز اندرويد من متجر التطبيقات التابع للجهاز..
  6. كثيرون منا يفضلون الاستماع إلى موسيقى أو أغاني أثناء السفر أو التنقل من مكان لمكان، ويكون اعتمادنا الكلي هنا على الهاتف الذي نحمله أو مشغل الموسيقى على حسب كل شخص وما يحمله. ويفضل في هذه الحالة تحميل الأغاني من اليوتيوب بأي بصيغة معينة أو تنزيل من المواقع الأخرى إن وجدت لصغر مساحة هذه الصيغة وإمكانية تشغيلها على معظم الأجهزة..
  7. قيل قديماَ التعليم في الصغر كالنقش على الحجر، وما يهمنا أن ننشئ أطفالنا عليه نبدأ في توصيله لهم وهم صغار وذرعه بداخلهم. من الأشياء التي يحرص كلنا على تنميتها بداخل طفله مشاعر الوطنية وحب الوطن والانتماء إليه. ويمكننا فعل هذا ببساطة من خلال حكايات أبطالنا العظام وشهدائنا البواسل، ومن خلال تاريخنا النضالي. بالطبع لا يمكننا أن ننسى دور الرواية والشعر فالروايات الوطنية وأي شعر وطني سيجعلهم يشعرون بما نشعر به..
×
×
  • Create New...