Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Farawlat_Uae

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    2968
  • انضم

  • آخر زيارة

عن Farawlat_Uae

  • عيد الميلاد 04/15/1990

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    بنت خالي
  • سنة الميلاد
    1990

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Farawlat_Uae الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. باسم كربلائي ((و)) حسين الأكرف
  2. يعني الواحد شو يقول عنها الله هداها .. أكـــــــــــــــــيــــــــــــــد .. أكـــــــــــــــــيــــــــــــــد .. أكـــــــــــــــــيــــــــــــــد ما أوافقها .. لو أنا مكانها بختار .. الغني عشان يزيدني غنى .. شو أباه في الحلو أنا حلوه .. وجمالي يكفي لعيالي يورثوني .. كووول الموضوع ... حبـــــــــــــيته ..
  3. تبتكرين عطرك الخاص فتطلقين عليه اسماً من الأسماء التالية: ج- أريج. لتسويقه تختارين سفيرة من بين الأسماء التالية: هـ- جينفر لوبيز. أنت مدعوة على العشاء: هـ- تحملين هدية تناسب ذوق صاحبة الدعوة. ماالصفة التي تفضلين أن تتبع كلمة عطرك؟ أ‌- أنيق. ما الكلمة التي تريدين حذفها من قاموسك؟ هـ- كذب. تخيلي أنه من الممكن أن تتحولي إلى حيوان فأي حيوان تختارين؟ هـ- عصفور. أفضل ميزات زوجك هي: هـ- الصراحة. تفضلين قضاء العطلة: أ‌- على شاطئ البحر. أفضل الألوان بالنسبة لك هو: ج- الأحمر. لدى صديقتك مناسبة وقد اخترت لها هدية: ج- ثوب بسيط. لو كان لك جناحان لكنت: أ- حمامة. تحبين رائحة: أ-الحلوى عند خروجها من الفرن. لو كنت علبة لاخترت أن تكوني: ب- علبة حلويات. إذا دخلت إلى متحف لبيع التحف تختارين: هـ- مرآة مزينة بالذهب. تشبهين نفسك بأي من المناظر التالية؟ ج- شاطئ من الرمل الأبيض. النتائج ... امرأة منفتحة! إذا كان معظم أجوبتك من فئة (أ) فأنت امرأة منفتحة على العالم، ديناميكية وواثقة من نفسك؛ لكنك منظمة أيضاً وتنجحين في التوفيق بين حياتك العائلية من جهة والعملية من جهة أخرى. تدركين أن لديك سيئات وأخطاء لكنها لا تزعجك؛ لأن لديك العديد من الحسنات أيضاً، وتعرفين جيداً كيفية إبرازها. عطورك المفضلة: العطور المصنوعة من عبير الأزهار. يجذبك الغموض! إذا كان معظم أجوبتك من فئة «ب» مما يدل على أنك تتمتعين بشخصية قوية وتحبين كل ما يخرج عن المألوف، وتتمسكين بآرائك، والمجهول والغموض البحر نشاطك! إذا كان معظم أجوبتك من فئة “ج” أنت امرأة مباشرة وطبيعية، لا تحبين المديح والإطراء وتتجنبين الأشخاص السطحيين، والطبيعة الخضراء. أما مكانك المفضل فالطبيعة الخضراء، تشعرين بالراحة والهدوء بين أحضانها. أما أفضل النزهات لديك فتكون على شاطئ البحر، ولا يمكننا أن نقول إنك تكرهين المدينة؛ لأنك اجتماعية لكن لا يمكنك الاستغناء عن البحر والجبل لتستمدي منهما نشاطك. عطورك المفضلة: العطور الخضراء المنعشة. طفلة كبيرة! إذا كان معظم أجوبتك من فئة «د» مما يدل على أنك امرأة تحب الحياة ولا تترك فرصة دون الاستفادة منها، كما أنك تحبين المزاح والضحك، هوايتك المفضلة التسوق وتمضية أوقات ممتعة مع الصديقات فأنت تتعاملين مع الحياة ببساطة ولا تفلسفين الأمور وتحملينها أكبر من حجمها، وهنا يكمن سر السحر الذي يحيطك باستمرار. عطورك المفضلة: العطور المستخرجة من الفاكهة. كلاسيكية! إذا كان معظم أجوبتك من فئة «هـ» مما يدل على أنك امرأة مرهفة الذوق، تحافظين بشكل دائم على أناقتك الكاملة وطلتك المعهودة، تتمتعين بأسلوب خاص بك لا يتأثر بالموضة كثيراً، فأنت تحبين الأشياء الجميلة حتى لو كانت باهظة الثمن في بعض الأحيان، وتميلين إلى النوع أكثر من الكم، ذوقك كلاسيكي، تكرهين الموضة المجنونة. عطورك المفضلة: العطور المخملية. يسلمو ع الموضوع الحلوو ..
  4. الخبر صدمني من جد .. لاحول و لا قوة الا بالله العلي العظيم الله يرحمه و يغمد روحه الجنة
  5. شكـــــــــرا ع الموضوع ... للأمانه أنا ماعرف العضوه .. سنيوريتااا .. شخصيا بس بكتب اللي اعرفه من خلال ما أشوفه .. توصفون العضو / العضوة في ثلاث كلمات: 1. حبوبة 2. نشيطة 3. أحسها وااايد ليدي تذكرون عيوب العضو / العضوة قد ما تبون : 1. مافي أي عيوب .. لأني ما أعرفها .. وما أعتقد لها عيوب .. تذكرون ميزات العضو / العضوة قد ما تبون: 1. اللي يميزها يمكن .. وجودها الحلو والفعال .. توجهون نصيحة او كلمة اخيرة للعضو / العضوة : الله يوفقج .. ويخليج لنا في بحرين تودي
  6. أول شيء .. مبارك عليكم الشهر .. وهاي صورة الجلابية .. انشاءالله تعجيبكم .. بالتوفيق للكـــــــــــل
  7. تم التصويت للمخرج "محمد القفاص" عن مسلسل "عيون من زجاج" وبالتوفيق ^_*
  8. تم التصويت .. ل " يعقوب عبدالله"
  9. تم التصويت .. ل "عيون من الزجاج"
  10. تم التصويت .. ل "هدى الخطيب" عن مسلسل .. "عرس الدم"
  11. أفضل .. الزواج عن حب .. والسبب .. انه أحس للزواج اكون طعم ثاني اذا في حب متبادل .. وهالشيء .. اخلي الاثنين .. اعيشون بجو حب ورومانسيه وشكرا ع المووضووع ..
  12. كل اللي بقوله .. واااااااااااااااااااا فديــــــــــــــــــــــــــــــت " اســــــــــــــــــــــــــمي " أنا صراحه .. مو بس اسمي عايبني .. لا .. الا اعشق اسمي .. أحب أسمي .. انا واسمي علاقة حب .. الحمدالله .. مقتنعة 100% باسمي .. مادري شنو السبب ورى حبي .. بس عنجد واايد احب اسمي .. مقتنعة فيه .. شكرا ع الموضوع الحلو ..
×
×
  • Create New...