Jump to content
منتدى البحرين اليوم

القمر عمك

الاعضاء الفعالين
  • Content Count

    338
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 عادي

About القمر عمك

  • Rank
    عضو لامع

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    اختي
  • سنة الميلاد
    1991
  1. مشكووورين على المتابعه الحلوه بس سامحوني على التأخير وشكرا: اختكم القمر عمك
  2. آسفه على التأخير واخليكم مع الجزء الاخير او انشاء الله عجبتكم القصه واخليكم الحين مع الجزء الاخير _________________________________________ اكيد الكل ينتظر نهاية القصه والجزء الأخير !!!!!!!!!!!!!!!!!! * * * * * * * * * وهذه هو الجزء الأخير بس امسكوا اعصابكم اشوي والدموع يودوها اشوي لأن بشاير ما تستاهل وفي عـــــــــــــام 2003 وفي يوم عرسها.. ظهرت بشاير للمعازيم واهي بكااامل كشختها .. والكل يحسد ريلها عليها ... ظهرت ببياضها .. وشعرها الأسود الحرير .. اللي ياخذ العقل ويخلي كل من يشوفها .. ينفتن بجمالها ورقتها .... لكن للأسف محد درى شاللي في خاطرها .. الكل يزفها ..
  3. سوري بس امس انقطع علي النت او ما كملت سوووووووري او هذا الجزء التاسع والجزء العاشر الاثنين ما بعد الاخير باقي جزء واحد ________________________________________ الجزء التاسع في الملجه مشت .. بخطوات متثاقله ... شايله وياها حزن وهموووم توزن هموووم الناس كلها .. قعدت بشاير عالكوشه .. واهي كلها حزن .. حاولت تخفي عبراتها .. حاولت تنسى انها ملجت .. حاولت تنسى اللي صار .. لكن ملامح وييها .. تحكي اللي في قلبها .... بنظرات حزينه قامت تنظر الى الناس الموجودين .. اللي يحتفلون بيوم مماتها ... وانصدمت ... لمحت شخص .. شخص ومو أي شخص .... تفاجات بشاير بشخص موجود في الملجة .. ما توقعت وجوووده بالأساس .
  4. حبيبتي ام ماجد الله لا يقوله لاادعين على روحج وهذا الجزء التاسع
  5. هــــذا الجـــــزء الثامن استمر علي يتصل بها واهي ما ترد .. فأغلقت الموبايل ... وما فكرت تفتحه أبد .. اتصل فيها عالبيت .. لكنها معانده وما ترد ... وعقبها .... راحت بشاير لبلكونة اختها مريم .. لأنه هالبلكونه مطله على بلكونة علي ... قوم بشاير كانت دايما ً تتردد على هالمكان ... وفجاة .. لقت رساله ... مضمونها ذهبت إلى البحــر ... ومشيت على الشاطيء بخطوات يجوبها الخوف من الوحده.. أحلم بوجودك قربي.. وأتلمس طيفك الحالم .. لعل الجراح تبرى .. رحت أتحامل على نفسي .. و أجر الخطوات .. لعلي أجد ملاذي .. وخذلتني بهذه اللحظات دموعي .. فانسكبت على وجنتي .. و أحسست بقربك مني وبعدك ... وياللأسف .
  6. آسفه على التأخير بس كنت مسافره وتوني راده وبحط لكم جزأين مع بعض وشكرا........ ________________________________________ وهذا الجـــــزء الســــــادس واستمر نواف يجرح بالكلام .. وبشاير ساكته تسمع لكلامه .. ومن عقب ما خلص .. قالت له : خلصت كلامك ؟؟ نواف : لا ما خلصت ... ،، لا تقولين اني اعاتبج لأني احبج !! لااااااااا وستين غلطانه بعد .. أنا أعاتبج لأنج بنت خالي.. وبمثابة الاخت لي .لا اكثر ولا أقل ..........لكن ............... . منو الشخص اللي تكلمينه ؟ من دبي ... بشاير : من دبي ... مادري والله ولا عرف عنه شي .... نواف : بسسسس .. توقعت ردة فعلج .. لكن .. يأسفني اقولج هذا آخر اتص
  7. مشكورين على الردود الحلوه او آنه طولت لكم القصه هذي المرة ولا يهمكم اتركم مع القصه خليت لكم الخامس والرابع من بعض :::::::: هذا الجزء الرابع : -------------- يوم خلصوا الجماعة من الدواره على المراكز .. راحوا ياخذولهم عشى لانهم اتاخروا عالبيت واااايد في رجعت بشاير للبيت ... وودها ترتاح ... تعشت وحطت راسها عالمخدة ... وفيها نوم الدنيا كلها .... شوي ويدق موبايلها ... بشاير : لا حوووول الله ... الساعة 2 الفير ... أحد يتصل بهالوقت ؟؟ ناس فاضيه –----< < مشكلتها اهي ما سكرته بدون ما تنتبه للرقم : ألوووووووو صوتها رايح ... خخخخخخ علي : سلام عليج الشيخة .. ها شنو نايمه ؟؟ بشاي
  8. شكرا وملكة**الحبmad girl الجزء الثالث عذراء القلب وهيفاء ورمش العين شكرا على المتابعه الحلوه ومر جم شهر على السالفه .. فـي مرة كانت بشاير ظاهره رايحة السوق ويا خالتها و خواتها وبنات عمتها .... يشترون اغراض تدرون بعد البنات وسيراتهن للمراكز ما تخلص .. وفجأأأأأأأأة يررررررررن موبايل بشاير ... شافت الرقم ....!! ما عرفته ؟؟ غريبه هذا رقم منو بشاير : فصوووووول ، دخيلك شوف لي هذا رقم منووو ؟؟ ---> > > فيصل اخوها الأصغر منها بسنه فيصل : ها شنو رديتي عالمكالمة ؟؟ بشاير : لا تخيل ،، رقم ما عرفه ... اوكي لحظة شوي .. الرقم مو غريب علي ..... شايفه وييييييين
  9. الجزء الثاني فإهي حطت في بالها شخص معين .. من عيال الجيران ... لكن اللي غير رايها .. انها الرسايل اللي استمر يطرشها لها يكتب في نهايتها اول حرف من اسمه ... فعرفت انه مو اللي في بالها .. فمع الأيام ... قام يراقب متى يظهرون الأهل من البيت ويستغل الفرصة .. ويتصل لبيت اهل بشاير فدامها اهي اكبر وحدة .يعني اهي اللي بترد على التلفون .. فرن التلفوووون ... تررررررررررررررن ترررررن !!!!! وردت عليه بشاير ... :ألووووووووو ......... تسمع صوت هادي .. و بالصعوبه تلتقط كلامه .. ألوووو السلام عليكم بشاير : وعليكم السلام والرحمة .. نعم أي خدمة اخوي ؟ ؟؟؟ : أي خدمة ؟؟ والله انا مو متصل لكفتير
  10. السلاام عليكم .. حبيت احط لكم هذي القصة لكن شوي طويله بس بحطها على شكل اجزااء وانشالله تعجبكم .. قــصــة حــب حــقيقيــة 100% ( بشاير ) و ( علي ) اهم الشخصية الرئيسية فالقصة .. فأيام ماكانت بشاير في سن ال17 .. تعلقت واااااايد في ولد عمتها ( نواف ) وحبته حب ماله اول ولا آخر .. وولد عمتها نواف اكبر منها بثلاث سنوات .. وهو بادلها نفس الشعور .. فدايما ً كانت تدور أي فرصه تشوفه فيها .. ودومها مرتزة في بيت عمتها والسالفه انها متخبله عالريال .. وهو ريال طيب وعلى نياته .. وكفاية انه جماله وحسن سلوكه غطوا على شخصيته .. فما تنلام ليش انها حبته .. لكن مثل ما يقول المثل .. الفرح يوم وا
  11. بس عجبتناااااا حلووووووه تسلمين حبيتي
  12. شكــــرا ما قصرتي وعساج على القوى وانشاء الله نشوف االباقي
×
×
  • Create New...