Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المِشخصة

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    1789
  • انضم

  • آخر زيارة

عن المِشخصة

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1999

Contact Methods

  • Website URL
    http://

آخر زوار الملف الشخصي

1321 مشاهدات الملف

المِشخصة الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. اي والله بدأت الإثارة و تبلور التشوق للحلقات المقبلة مممممم ، القمر دايماً يلفت الإنتباه
  2. بييه في المسجد لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
  3. جدعلي شباب جدعلي :آغا جتووري جيكر ..جي خبر دلم .. مو خاترت ميخم ...أز دل ههههههه على الله الكلام اللي قلته مايطلع سبيبه هههههه شباب جدعلي شحلاتهم مافي على لبسهم وذوقهم ، القصات والحركات الكشووخيه أول الناس أهما ... وما يتحصلون في جدعلي كلششش . بس لين تبي اتجوفهم روح الصاله الرياضيه بالجفير اذا في مباره سله لفريق المنامه.. بتجوف فازلووهه وريزووه وممدي و( هماتن ) مادري اذا صح يعني كلهم .خخخخخ أما بنات جدعلي waaaaaaw ياعيني يا عيني يا عيني حلوات بطريقه غير طبيعيه@@ البنت اذا بتطلع وحتى لو رايحه مشوار البراده لازم الميك أب وذاك العطر خخخخخخ ، رايحه عرس مب براده ههههه من جذي انجوفهم جميلات بمرتبة الكمال . هههههههههههههههههههههههههه عدل عدل مدينة عيسى شباب المدينة : أيه عليهم صبيان المدينه ..فديتهم يمكن بكلمتين أوصفهم هههههههههههه باليس وسطل ماي وباركات جسميز خخخخخخخخخ. شباب المدينه تلمع في السييايير ليل نهار . يعني شي عادي يضيع يومه على تلميع السياره حق طلعة الليل شارع الحب وشارع العدليه.. وفي نقطه مابي حد ياخذها بطائفيه بس حبيت أعلق عليها كلنا أهل وحبايب والله لا يفرق علينا دووم .. الميزه الحلوه أنك ماتقدر أتميز الشيعي من السني.... ونشالله ديرتنا متماسكه شيعتها سنتها آآمين يارب وعسى الله لا يغير علينا. فعلاً .. شكراً ع النقل ،و الشكر موصول للأخ مازن
  4. وَ تحسبُ أنكَ جرمٌ صغير .. و فيكَ إنطوى العالمُ الأكبر << تنسب للإمام علي -عليه السلام- ما إن إخترتنٍي و أدرتي دفة الحديث لي ، حتى خُيِّل إليَّ أنني لن أستطيع التعريف عن نفسي و إختصارها ،و كأنني لا شيء ... و لكن سرعان ما زال هذا الشعور و تيقنت أن بداخلي عالمُ واسع و غني و متنوع ، يحتاج إلى تفصيصٍ و تحديد و رؤية واقعية بمنظار داخلي صريح يزيل كل ماهو مُبهم و محاط بالهالات السوداء .. فإليكم بي أقبلتُ على الدنيا في 26/10/1992مـ - 28/4/1413هـ تعديت مرحلة الطفولة التي فيها إنتشلتُ من القماط و حُملت على أكتاف الكبار ،و فُطمت عن الحليب .. تخطيت مرحلة الحبو .. و بدأت بالسير على قدماي ! و غدوتُ أكبر شيئاً فشيئا .. فمن طفلة إنطوائية إلى صبية شقية و مرحة و " أم لسان " ، بهذه الكلمات إختصرت لكم مرحلة الصبا التي عشتها. أما الآن ، فأنا أخطو أولى خطواتي في مرحلة التبلور الحقيقي !! أتعنونُ بمثلي الأعلى في دنياي والدتي الكريمة ..] و مضموني هو كل ما عايشته في البيئة التي أنتمي إليها بمن فيها. و كأي إنسانٍ طبيعي لي هرمٌ خاص ، يعتلي قمته المعبود ربي و والداي الذانِ رضاهُ من رضاهما و يلي هذه القمة جزءٌ كبير يحتله باقي أفراد أسرتي و كل من له قدمٌ مغروزة في القلب و العقل. أما ماتبقى من هذا الهرم فهو لي أنا وحدي أتمم به عمري ، يندرج تحته العلم و تحقيق الأهداف >>> رغماً عن الإهمال و الإنشغال و ضعف الإرادة لدي. نأتي للعيوب و المزايا ، سأمزجها ببعضها البعض كي لا أتعدى مستوى المدح أو الذم الطبيعي !! متقلبة المزاج .. ملولة .. عصبية .. أعشق التغيير .. نشيطة.. و صامتة أحياناً .. مستبشرة .. مرحة .. مزعجة .. مُنظمة .. روح رياضية .. جادة .. متزنة .. واقعية .. أنانية .. عجولة .. صحية .. طيبة .. بطيئة البديهة .. إجتماعية .. ثرثارة .. مهملة .. قيادية .. صريحة .. ودودة .. زليلة لسان .. حساسة .. جريئة .. طموحة .. متعاونة .. فضولية .. إنتقامية.. مترددة .. عنيدة .. دقيقة .. حنونة .. حنانة .. من هنا .. للمزيــد هواياتي و ممارساتي .. أهوى القراءة والكتابة بشتى أنواعهما ،و الفضل يعود لأحد العمالقة في هذا المجال ..] أحب الطبخ رغم بداياتي و فشلي فيه أكثر من مرة .... و من هنا أوجه خالص التحايا لغاليتي و معلمتي الجديدة " بطة " / \ أخيراً ، أستميحكم عذراً .. و أتمنى أن تكون جولتي " خفيفة عالئلب " أختار الإخت " من أنا؟ " للجولة القادمة الشكر الوفير جرح إنسانه
  5. ولكمووو حصل خير خيتو .. إن شاءلله تستانسين و ما تنسين المنتدى أبداً
  6. لــّحول !! و الآخير مع هالحالة يعني ..؟ يعطيك العافية خيو ..
  7. آها يعني إحنا متعادلين صح ؟؟ انت تجذب و تصدق اللي تبي ،و غيرك مثل الشي !! مو لازم آرائنا تكون متماثلة ... و تحت تأثير و ضغط من أيٍ كان ..
  8. بيه ، في ردود تنم عن جهل و حقد دفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن بس عندي سؤال للجماعة اللي جذبت الخبر .. برايكم في بنيه فاضية تجذب و تدعي وتسوي لروحها سالفة ؟ يعني لو صبي بقول ماعليه و بحملكم على سبعين محمل ،، لأن يمكن فاضي و يبي يطلع فيها .. بس بنيه ..؟ ماعتقد ! السالفة تتطلب شوية عقل ،و نوع من الحقانية .. و إنتهى سلاااااموو .. : )
  9. صح لسانك والله وفرق كبير بعد.. أما بالنسبة لبرنامج كلمة أخيرة اللي استضافته فيه سميرة رجب لم أتمالك نفسي من الضحك والأستغراب من بداية اللقاء وحتى ختامه!! لم ألمس من مداخلاتها أو نقاشاتها أية ثقافة أو رأي صائب سوى الحديث عن الوفاق ومؤامرات خارجية وشيعة وسنة.. عموما.. كل اناء بما فيه ينضح.. ... أما بالنسبة لجمعية الوفاق فجميعة بهذا الثقل السياسي في البحرين والتاريخ ورئيس جمعية كالشيخ علي سلمان السياسي المحنك -والذي حشدت جمعيته أكبر معدل استقطاب جماهيري في البحرين- لا يشك بحنكة سياستها الا الجاهل بأبجديات السياسة والذي لا أسمح لنفسي هنا بأن أنتقدها فوران وركود حميتها السياسية .. تحياتي مُقتبس .. مع العلم إني ماقريت الموضوع !! لأني عارفة زبدة هالأحاديث اللي همها الفتنة و قب النار .... و ألف شكر للإخت عطر الأمل : )
  10. علمنا بالإنسان العاقل إذا نيته طيبة و حاب يوجه نصيحة لأيٍ كان ، يستأذن بالأول !! وبعدها يختار المكان و الوقت المناسبين للتوجيه << مو قدام العلا والملا .. و يتكلم بأدب و هدوء .. هذي أخلاق و سمات المسلم ،، و إسلوب التعامل الصحيح و المؤثر عنده أما تصرف " مربية الأجيال " ، فهو مُشين جداً ... لأن اللي في مرتبتها " فاهمة ، دارسة ، متحضرة " مايتكلم بهالإسلوب .. شخلت للجهال و الأميين ؟؟ << أشوف إنها ( كلمة حق يُراد بها باطل ) ليس إلا ... شكراً جزيلاً : )
  11. جان ألحين يحتفل بمرور عام على إرتباطه يالله ( قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا ) الله يفك أسره : )
  12. عال العال !! من هذا للباقيين ، ورانا شوط طويل .. شكراً ع الخبر
×
×
  • Create New...