Jump to content
منتدى البحرين اليوم

غدُ مشرق

الأعضاء
  • مشاركات

    27
  • انضم

  • آخر زيارة

عن غدُ مشرق

  • عيد الميلاد 08/19/1988

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    الأهل
  • سنة الميلاد
    1988

Contact Methods

  • Website URL
    http://

غدُ مشرق الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. مراااحب شبااب .. شخباركم ؟ و شخبار التسجييل ؟ شخصياً عانييت هالمرة أكثر من كل مرة .. يس حبيت أسألكم اذا تعرفون متى توقيت law 238 الي بفتحونه باجر ؟!؟! و اذا بتسوون أو تعرفون أحد بسوي drop حق ACC221 .. sec. 5 ويا علي رجب بليييييز خبرووني و فصل دراسي موفق للجميع ..
  2. اليوم للأسف ما كانت عندي الفرصة أسمع البرنامج !! وسمعت هالأخبار من المنتدى .. أولاً مبرووووووك علي القطان على شوووق و عسى الله يخليها ليك و تتربى في عزك انشاءالله .. ثانياً .. خبر سفر خالد الشاعر نزل مثل الصاعقة .. لكن الي أقوله لك يا خالد بالتوفيق و انشاءالله تحقق كل أحلامك و تصير مذيع مشهور و ترفع اسمك و اسم البحرين عالي .. لكن بعد أقول لك انك بتوحشنااا وااجد .. بيوحشنا خالد المذيع .. الطالب .. الشاب .. بتوحشنا مواضيعك و صوتك على بحرين اف ام .. و لا تنسانا و دائماً تواصل ويانا على المنتدى عشان نعرف أخبارك و نتابعك .. و على طول وجه لينا تحيات اذا طلعت على التلفزيون أو على الراديو .. ثالثاً الحمدلله ان البرنامج بواصل في رمضان و ما بتنقطعون عنا كل من علي القطان و هدى درويش .. الله يعطيكم العافية و انتون بعد لا تفكرون تطلعون من بحرين اف ام .. ترا القناة ما تسوى شي بدونكم و ينعاد رمضان عليكم بخير و صحة و سعاد -مقدماً- بالتوفيق للجميع ..
  3. على سبيل الفرض ان حطيت روحي في هالموقف السلبي جداً ... أعتقد ان ما بكون لي وجه أطالع فيه هذا الشخص .. لأني أؤمن بالمقولة عامل الآخرين كما تحب أن تُعامل .. طبعاً ما بقبل من شخص حطيت فيه ثقتي أن يخونني .. فشلون برضاها على غيري .. أول شي بتوب لرب العالمين .. لأن هذا الخطاً مو بس بحق الشخص الآخر بل أيضاً بحق الله عز و جل .. و من بعده بطلب السماح من الشخص نفسه و بعذره اذا ما قبل السماح !! اما اذا كنت أني ضحية الخيانة .. فالتسامح في مثل هالأمور غير وارد عندي .. لكن الله مسامح كريم و اذا احنا نرتكب الكبائر و عظائم الأمور و اذا تبنا إلى الله يتقبل التوبة .. ففي شنو الانسان أحسن .. لازم يقبل بالصفح و السماح !! بس عقب ما أطلع عيونه على الأقل .. و شكراً على الموضوع يا أسمريكا ..
  4. للأسف ان في ناس بمثل هالأخلاق و القيم !! و المؤسف ان الزوجة تشجع هالتصرفات و تقودها .. ما درت ان الي ما في خير لأمه ما في خير لأحد .. لكن اذا في ناس مثل الشخص الي أخذها و افتر فيها في المكان .. نقدر نقول ان الدنيا للحين بخير ... مشكور يا أسمريكا على الموضوع .. و عساكم على القوة جميعاً ..
  5. واااجد عجبني الموضوع ولد الصنقل .. والايجابي يركز على النعم و يستفيد منها السلبي لا يرى الا النقم و يبدأ بالتحسر الايجابي يبحث عن النقط البيضاء في لوحة سوداء السلبي يبحث عن النقط السوداء في لوحة بيضاء انشاءالله تواصل في طرح مثل هالمواضيع المميزة .. و شكراً ..
  6. اذا اقتنعت بشخص من جميع النواحي و قررت أرتبط فيه ... بلا شك !!!! اني بقبله بايجابياته و سلبياته .. بحاضره و ماضيه و مستقبله .. ما يصير تقبل شخص جزئياً لازم تتقبله ككل .. و اذا صارحني بعلاقات سابقة فأقول ان الشباب اذا مو كلهم أغلبهم مروا في علاقات قبل الزواج .. المشكلة لا تكمن في العلاقات قبل الزواج و توصله للنهاية بل العلاقات الي تتبع الزواج هذي الي ما ممكن أغفرها أبداً .. اذا غلط في السابق مستعدة أتفهم و أتسامح لكن بعد الزواج .. لا أبداً .. و مشكور على الموضوع يا ولد االصنقل ..
  7. و الله تقدر ان كل الأسباب ممكن تكون صحيحة بحسب الموقف .. الحياة اليوم تغيرت .. صارت البنت تدرس و تشتغل مو بس الرجل .. و على الرجل أن يحمد ربه لأن لو كان بروحه هو مصدر الرزق جان ما عمر بيت -بشكل عام- لأن مثل ما ذكرت الحياة صارت صعبة و متطلباتها أصعب !! فمن البديهي ان سن الزواج بيتأخر .. على ما الولد يكمل دراسته و يكون نفسه و البنت بعد تكمل دراستها في بعض الحالات .. و الحين مو أي بيزتين يقول الولد ابي أتزوج .. لازم يكون جاهز عدل .. محوش حق مهر ورعرس و بيت .. هذي أشياء كلها تكلف في زمننا هذا .. و الحمدلله ان هذي الظاهرة موجودة .. لأن تخيلوا لو ان كل واحد بصير عمره 22 بيتزوج !!! بترتفع حالات الطلاق و الأطفال الي محصورين في النص .. فالظروف تتغير بمرور الزمن و لازم نتكيف وياها .. شخصياً ما أعتبر تأخر الزواج مشكلة بل نتيجة لظروف و أوضاع قاعدين نعاصرها في زمننا الحالي .. و انشاءالله تتحسن الأوضاع و كل عازب يحصل شريك حياته و يعيشون بسعادة و راحة .. و شكراً .. و الله تقدر ان كل الأسباب ممكن تكون صحيحة بحسب الموقف .. الحياة اليوم تغيرت .. صارت البنت تدرس و تشتغل مو بس الرجل .. و على الرجل أن يحمد ربه لأن لو كان بروحه هو مصدر الرزق جان ما عمر بيت -بشكل عام- لأن مثل ما ذكرت الحياة صارت صعبة و متطلباتها أصعب !! فمن البديهي ان سن الزواج بيتأخر .. على ما الولد يكمل دراسته و يكون نفسه و البنت بعد تكمل دراستها في بعض الحالات .. و الحين مو أي بيزتين يقول الولد ابي أتزوج .. لازم يكون جاهز عدل .. محوش حق مهر ورعرس و بيت .. هذي أشياء كلها تكلف في زمننا هذا .. و الحمدلله ان هذي الظاهرة موجودة .. لأن تخيلوا لو ان كل واحد بصير عمره 22 بيتزوج !!! بترتفع حالات الطلاق و الأطفال الي محصورين في النص .. فالظروف تتغير بمرور الزمن و لازم نتكيف وياها .. شخصياً ما أعتبر تأخر الزواج مشكلة بل نتيجة لظروف و أوضاع قاعدين نعاصرها في زمننا الحالي .. و انشاءالله تتحسن الأوضاع و كل عازب يحصل شريك حياته و يعيشون بسعادة و راحة .. و شكراً ..
  8. هو فعلاً الأجيال القادمة كل ما ليها من سيء لأسوء .. طبعاً هذا بشكل عام - لأن في الزين و الشين في كل مكان و زمان - بس الوصف الأصح مو جيل فاشل بل جيل كسول .. الحين محد يبي يتعب و لا يدرس ولا يشتغل .. دائماً نبي الأشياء توصل بارزة لحد عندنا و على طول نتحرطم .. و هذا ليه أسباب أولها التكنولوجيا و الي قاعدة تتطور و تطور على حساب نشاطنا .. الحين الآلات و الأجهزة هي الي تأدي أشغالنا اذا مو كلها أغلبها .. و بجي اليوم الي توصل فيه التكنولوجيا لحد ممكن نتخلى عن خدمات البشر و نعتمد التكنولوجيا تخدمنا !!! و النتيجة الطبيعية أن الجيل المعاصر يكون كسول و خامل وبالتالي ما يتعود على تحمل المسئولية !! و أقول للأجيال السالفة ان لكل زمان دولة و رجال .. فما لينا الا ندعي و نتمنى ان تكون الأجيال القادمة أقل كسل و أكثر نشاط وجدية .. انشاءالله .. و شكراً ..
  9. بحرينية سبيشل و مزيونة البحرين مشكوووريييييين وااااجد ما قصرتووون و حاضريييين اذا في مجال نساعدكم في أي شي
  10. مرااحب شباب .. موضوع حلو بس أظن انه مكرر يا أسمريكا .. على العموم .. رايي في الموضوع ان التضحية وجدت للناس الي يستاهلونها .. مو للناس الي يدوسون كرامتنا .. بالتالي الكرامة دائماً تنتصر لأن كما ذكرت سابقاً أظن في موضوع طرحه ولد الصنقل ان الكرامة تمثل العقل و الحب يمثل القلب .. فالكرامة بدون حب ليس لها وجود (مثل واحد ميت عقل بدون قلب و بدون عواطف) أما الحب بدون كرامة فليس له قيمة (مثل واحد في غيبوبة قلب بدون عقل) .. فالحب و الكرامة صفتان متلازمتان ولكن اذا شاءت الأقدار و حكمت الظروف و فرض الاختيار شخصياً أفضل ما أكون موجودة من أساس على ان أكون موجودة بدون قيمة .. و التضحية تكون شي لما تبني الانسان لكنها أبداً مو شي لما تهدمه .. و شكراً ..
  11. مشكورين هولي، بحرينية سبيشل و مزيونة البحرين على ردكم .. ما تقصرون .. هو صح نفس ما قلتين يا مزيونة البحرين ان BIS مادة تعتمد على الطالب لأنها حفظ يعني نحتاج دكتور كريم في الدرجات أو على الأقل يعطي كل واحد حقه فمين أحسن دكتور بين حميراء أمل الريس نوران السلمان حسين العريض شريفة نادر مراد أميرة عبد الرزاق ايهاب غزوة صليبيخ محمد صديقي و بالنسبة للاسلاميات من بين هالدكاترة مين الأحسن طه الكبيسي فرج هود عمر العاني سمير خالد الشنو أحمد العطاوي أحمد المحمود QM 250 أمين الآغا أو أكرم و آخر شي FIN 220 بتول أسيري أو ش. تورن و مسامحة طولت عليكم .. و اذا في مجال نخدمكم ترا حاضرييين وشكراً ..
  12. مرااحب شباب .. اذا ممكن تعطوني رايكم في د. عمر العاني ISLM 101 و نادر مراد BIS 202 و مشكوريين مقدماً بالتوفيق ..
  13. في رايي العزوبية واجد أحلى و أريييييح و أحسن .. و أهدأأأأ و هذا بحكم سني .. لأني ما أفكر بالارتباط الحين أوكي أول الأيام و لا أحلى لكن بعدين .. مسئولية بيت و زوج و أولاااد لكــــــــــــــــــــــــــــــــــن "دايماً تحشر روحها" هذا الراي ممكن يتغير مع العمر .. فالزواج سنة الحياة .. بشرط ان يتم على أسس سليمة و يكون الارتباط بشخص عاقل و فاهم الدنيا صحح - و النادر في هذهالأيام - .. فحتى لو مر الانسان بضيق و تثاقلت الهموم على راسه في شخص يفهمه و يكون موجود لمساعدته .. و شكراً ..
  14. في رايي العزوبية واجد أحلى و أريييييح و أحسن .. و أهدأأأأ و هذا بحكم سني .. لأني ما أفكر بالارتباط الحين أوكي أول الأيام و لا أحلى لكن بعدين .. مسئولية بيت و زوج و أولاااد لكــــــــــــــــــــــــــــــــــن "دايماً تحشر روحها" هذا الراي ممكن يتغير مع العمر .. فالزواج سنة الحياة .. بشرط ان يتم على أسس سليمة و يكون الارتباط بشخص عاقل و فاهم الدنيا صحح - و النادر في هذهالأيام - .. فحتى لو مر الانسان بضيق و تثاقلت الهموم على راسه في شخص يفهمه و يكون موجود لمساعدته .. و شكراً ..
  15. تسلم ولد الصنقل على الموضوع .. للحقيقة حرك هذا الموضوع مشاعري .. فعلاً أتفق وياك ان الانسان طماع بطبعه و دائماً ينتفض على الوضع إلي هو فيه .. لكن شوف حكمة ربنا .. والانسان مهما عطيته يطمع بالمزيد و هذا مو عيب و لكن طبيعة في الانسان .. و حتى لو خيرته بين وضعين مثلاً أو تكون طفل أو شاب ؟!؟! يحتار الانسان و يقول أبي أكون طفل في براءتي و عفويتي و اني ما احمل هموم الدنيا على راسي و ابي أكون شاب عشان يسمح لي أتصرف تصرفات الشباب و أعيش حياتهم من دون هم و غم .. فحتى لو خيرته ما بيختار !! و اذا اختار و عاش بقول يا ريتني اخترت ..... و لأن الله عز و جل أعلم هو الذي اختار و لازم نعرف ان اختياره مهما كان قمة العدل - يمكن في بعض الأحيان م انحسه عدل مثل أن يكون الانسان فقير بدل غني - لكن هناك أمور غيبية احنا غافلين عنها و ليس بغافل عنها إلا الله .. هذا هو الانسان ناقص بخلقه .. والله كامل بعزته و جلاله
×
×
  • Create New...