Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الفارسي

الأعضاء
  • مشاركات

    11
  • انضم

  • آخر زيارة

عن الفارسي

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    بالصدفة
  • سنة الميلاد
    1986

الفارسي الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. معقولة فنانتنا الغالية ما ردت عليي ليش عسى ماشر شيماء هذا بيتج الثاني واذا ما تواصلتي ويانا هني عيل وين نتواصل وياج , انتظر على احر من الجمر فنانتنا الحبيبة على قلوبنا انها ترد علي .
  2. من خلال متابعتي لكرسي الاعتراف عرفت انج ما عندج ليسن لانه مدربين ما فيه افا بس افا تبغين مدرب ومو محصلة واحنا موجودين عندي مدرب اليج ( زوج اختي مدرب ) كلمتة اليج ووافق الحين عليج انتي شتقولين حاولت اطرش رسالة لكن ما عرفت . وانتظر ردج عليي اختي شيماء .
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم جيت اسال ثاني سوال للفنان الغالي على قلبي وقلوب الخليجيين عمي يوسف بوهلول , بما انة المالكية افضل قرية تراثية مثل فيها المسلسلات القديمة والتراثية , سوال : لماذا لا يعود الفنانين لبناء القرية التراثية في المالكية والعوده لها من جديد ؟ سوال : هل اقترحت على الفنانين العودة للتمثيل في قرية المالكية ؟ اتمنى من عمي بوخليفة وبقلبة الطيب ان يرد عليي , والله يحفظك لينا يارب العالمين .
  4. شكرا للفنان الكبير بوخليفة على الاجابة على الاسئلة واتمنى اليه دوام الصحة والعافية , وعندي كم سوال لماذا لا يتم انشاء القرية التراثية في قرية المالكية ؟ بالنسبة اليك فناني الغالي هل اقترحت عليهم العودة الى قرية المالكية ؟ وشكرا .
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من اشد المعجبين بالفنان الكبير والغالي على قلبي يوسف بوهلول , عندي كم سوال واتمنى من بوخليفة ان يرد عليها 1_ ما هو افضل مسلسل شاركت فيه ؟ 2_ ماذا تعني لك قرية المالكية , وخصوصا ان المسلسلات التراثيه جلها في المالكية ؟ واسف على الازعاج .
  6. شيماء ماردت علي سوالي لو احنا مانقدر نسال
  7. السلام عليكم بالتوفيق الى فنانتا الغالية شيماء عندي سوال يراودني من زمن بعيد , هل دعوتي للمشاركة مع الفنان القدير عبدالحسين عبدالرظا في مسلسل؟
  8. السلام عليكم اشكر القائمين على هذا الموقع الجميل جدا اتمنى الى فنانتنا الحلوه الصاعده عندي كم سوال ممكن تتفضلين فنانتنا في الاجابة عليهم 1/ الحاله الاجتماعيه ؟ 2/ هل دعيتي للمشاركة مع الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا ؟
  9. العفوو يا فنانتنا الغالية العفوو عزيزتي خادمة الامام الحسين(ع) شكرا على المرور و المشاركة صور جميلة الى الفنانة الجميلة دينا خنجي مشكورة اختي فيرزاتشي على الصور ننتظر منكي الجديد .
×
×
  • Create New...