Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هنا اسأل الفنان منصور الجداوي ( صنقيمة )

Recommended Posts

• Replies 96
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا والله هلا

انا ما عندي سؤال بس حبيت أرحـــــــــــــــــــــــــب فيك في المنتدى

ونور نور المنتدى

يا هلا و يا مرحبا بالفنان البحريني منصور نورت منتديات البحرين تمنياتنا لك بقضاء أمتع و اسعد الأوقات برحاب منتديات البحرين اليوم

هلا والله بصنغيمة شلوك فنانا عساك طيب؟

أولا أنا معجبة بتمثيلك الرائع وعفويتك الحلوة وصوتك بعد اينن

بس انا عندي سؤال انت ليش تمثل مسرحية من بطولتك بروحك لأنك الكل في الكل ولا أحد يقدر يصير ربع (صنغيمة).

• 2 weeks later...

بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين

والصلاة على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وصحبه اجمعين

اما بعد ففي البدايه يسعدني ويشرفني ان ازف الى ادارة المنتدي وجميع اعضاءه الكرام والى جمهوري

الحبيب كافه اجمل التبريكات واحر التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنيا من الله عزوجل ان

يديم عليكم موفور الصحه والعافيه وحقيقتا انا اعتذر عن كل هاذا التأخير الحاصل مني وذلك يرجع الى

عدم وجودي بالبحرين حيث اني سافرت الى قطر لعرض مسرحيه قطريه لعيد الفطر والأيام التاليه وانا جدا متأسف لأنني لست مع جمهوري البحريني الحبييب والذي لولاه ماكنت موجود في قطر اليوم وهاذه رساله

مني الى كل من يقف معي ويساندني بحبه انا لست محتاج الى الماده بقدر حاجتي الى ان اكون سفير الكوميديا

البحرينيه في الخارج وانا اعدكم اعزائي واحبابي بأن اجيب على كل أسالتكم بدون استثناء وبدون حرج

وخصوصا السؤال المطروح علي وهو لماذا اقلد الأدوار النسائيه وماعلاقته بشخصيتي وسوف اكون مع القراء صريحا جدا جدا جدا ولكن اريد منكم ان تكونو موقنين بأنني انسان اسعى الى التمير بطريقتي الخاصه وهاذا ما ساكشفه ولأول مره في منتدى البحرين الحبيب قريبا واخيرا شكرا لكم جميعا على مشاعركم تجاهي ومساندتكم لي في جميع خطواتي الفنيه وانا اعد جمهوري الحبيب في منتدى الأحبه بأنني سوف اطرح عما قريب قنبله غير متوقعه من معظم المحيطين مني وسوف يكون جمهور المنتدى هو اول من سيشم بارودها

وشكرا للجميع خادمكم منصور الجداوي صنقيمه Bahrain.gif

مشكووووووور اخوي منصور الجداوي على الرد الجميييييل الرائع

بس عندي سؤال حاب أسالك ليش يسمونك صنقيمة وشنو معنى صنقيمة

• 2 weeks later...