Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل تقبل / تقبلين الزواج بأحد اقربائك ؟

روووووزه

Recommended Posts

• Replies 20
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

;) صراحة انا ماافكر اني اتزوج وحدة من اهلي لأني اعتبرهم كلهم مثل خواتي

وماقدر افكر فيها كزوجة <_<

يسلمو على هالموضوع

زوووووووم زووووووووووووم

لا .. ما أقبل

اهلي كلهم اخواني .. و ما اقدر اتخيل يوم ان واحد منهم يكون زوجي

و طبعا بعد الخوف من الامراض الوراثية .. شنو ذنب العيال

دمعة ألم

اهم شي الحب يكون موجود  B)

اخوي كما ذكر بعد الأخوة الأعضاء

خوفهم وحرصهم على مستقبل أطفالهم يرفضون مثل هذه الزيجات

ولكن أنت

هل ترضى بالحب حسابً على حياة ومستقبل أطفالك في المستقبل ؟؟

في إنتظار الإجابة

... تحياتي ...

انا حطيت في بالي من الامراض الوراثية السكري والسكلر و و و والاشياء الخفيفه يعني وانا سليم الحمدلله ... واذا يبنا ولد وهي فيها السكري او السكلر بيطلع الياهل حامل سكري او سكلر مابيكون فيه المرض يعني واكا ابوي حامل سكلر على مااعتقد وامي فيها سكري وضغط على مااعتقد وانا واخواني الحمدلله سليمين ...

مب قصدي انه الي يصيرون لي مب مثل اخواني وخواتي لا انت ماتقدر اتيود قلبك ولا انتي لي طاح الفاس بالراس...

والزواج قسمه ونصيب ... ولا انت ولا انتي تقدرون اتحددون او تغيرون او اتحددون القدر ولا احد يقدر يحكم الزمن فيكم ولا القدر ... <_<

والمعذرة

تحياتي

الاصفر

السلام عليكم...

حبيت اشارك في هالموضوع و ابي اسالكم اللحين انتو تقولون في فحص ما قبل الزواج انزين يمكن في ثنينه من الاهل يبون يتزوجون و فحصو و كل شي اوكي ليش مايتزوجون؟؟؟؟؟؟؟؟ بالعكس عادي مو كل اللي يتزوجون اعيالهم يمرضون اذا سو الفحص و طلع ان مايصير لان عيالهم بيتعرضون حق مرض بس الله كاتب ان ماياخذون بعض و انا عندي ولد عمتي ماخذ بنت عمي و الحمدلله عيالهم مافيهم شي و الله يخليهم حق بعض و يبلغون في عيالهم و الله يوفق الكل بس خلاص هذي كل اللي عندي :)

اختي نواره

مو شرط كل الحالات تنتج عنها أمراض وراثية

لكن معظمها وبالذات للأشخاص المصابين والحاملين للمرض

الأصفر يقول إن الوالد والوالدة الله يخليهم له واحد حامل السكلر والوالدة سكري وضغط

له الحمد إن مافيكم شي

بس انت على علم إذا أنت حامل للمرض أم لا ( اسم الله عليك ) ؟؟

ساعات الإنسان مايكون فيه شي ، ويتفاجأ بأن أحد ابناءه فيه نوع من المرض ، وعند البحث عن الأساس تجد بأن أحد الأجداد أو الأقراب كان مصاب بهذا المرض

الله يبعد عنكم ويشفيكم برحمته هو أرحم الراحمين

... تحياتي ...

انا اوافق نواارة بالي قالته بانه مافيها شيء لو الواحد تزوج وحدة من أهله وذلك بعد الفحص طبعا ً

اما عن رايي الشخصي والي آلاحظ انه مُعظم الشباب قاله اهو انه يعتبر البنات الي من أهله كخوات له ومايفكر انه تتجاوز علاقتهم الأخوة . .

شكرا على الموضوع مرة ثانية .

اختي نواره

مو شرط كل الحالات تنتج عنها أمراض وراثية

لكن معظمها وبالذات للأشخاص المصابين والحاملين للمرض

الأصفر يقول إن الوالد والوالدة الله يخليهم له واحد حامل السكلر والوالدة سكري وضغط

له الحمد إن مافيكم شي

بس انت على علم إذا أنت حامل للمرض أم لا ( اسم الله عليك ) ؟؟

ساعات الإنسان مايكون فيه شي ، ويتفاجأ بأن أحد ابناءه فيه نوع من المرض ، وعند البحث عن الأساس تجد بأن أحد الأجداد أو الأقراب كان مصاب بهذا المرض

الله يبعد عنكم ويشفيكم برحمته هو أرحم الراحمين

... تحياتي ...

اي انا اضمن لانه احنا امسوين فحوصات والي في سكري يصيده هبوط وغيره انا مافيني هالشي الي في سكلر ماادري شنو لازم ماياكل والي فيه نقص خميره ماادري شنو لازم ماياكل والي والي والي بس انا واخواني مافينا اي شي من هالاعراض يااختي ...

وامي السكري فيها وراثي على مااعتقد بس الضغط لا او اي ماادري ;)

والله يسلمج في اشياء قلت لج عنها قبل يعني اذا الاب حامل سكلر والامر فيها سكلر جوفي هاي مثال العيال يطلعون الي فيهم سلكر والي مافيه والي حامل سكلر بس الين الاب سليم والام حامله سكلر الابناء بيطلعون كلهم الي حامل سكلر والي مافيهم شي يعني سليمين ومحد بيكون فيهم فيه سكلر صح ؟ . .

واذا في اي شي انا في الخدمة B)

اسمحوا لي على هالتعليق

نعم اقبل بزواج الاقارب ...الامراض الوراثيه ما تنتقل فقط بسبب زواج الاقارب لكن وطبعا هذا يعتمد على اشياء كثيره في انتقال الامراض الوراثيه على نوعيه المرض وعلى الجنس

وطبعا الفحص قبل الزواج شيء مهم وايد واهوه اللي اكيد راح يحدد النسبه للاطفال واذا كانت النسبه وايد كبيره فليش نجرب ونعذب الطفل اللي راح ينولد ونعذب روحنا معاه...

وصحيح الحب مهم لكن في اشياء ثانيه وايد مهمه اكثر من الحب اللي بيكون بعدين وهو الاحترام بين الزوجين اللي لازم يكون بعدين اكثر من الحب فما بالك بوجود ايضا طفل يحما مرض وراثي. فلازم التفكير مجددا في الموضوع قبل اتخاذ القرار وهذي اذا بنفكر في الزواج فهو علاقه طويله الامد ولازم ننظر لها من كل النواحي... ودي اكتب اكثر وبتفصيل اكثر عن الامراض بس ما احب اطول عليكم.

تشكرات