Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أخي ... عند زواجك ....؟؟؟

بنت الناصر

Recommended Posts

سؤال هامس في أذن الفتاة : هل تخبرين زوجك بماضيك من باب الصراحة بين الزوجين حتى وان كان ماض أسود ؟

طبعاً كل واحد قبل لا ايتقدم للبنت لابد ان يسأل عنها وعن أهلها واصلها وفصلها و طبعا الناس ما تخلي شي

تقول الزين والشييين يعني ما اظن ان احد ما يعرف سمعة اللي بياخذها وبالخصوص عند الشباب

أما لو صار وتزوج واهو يجهل ماضي هالبنت .. وواثق منها كونه ما سمع عنها شي يدنس سمعتها او يلون صفحتها بعينه .. والبنت تابت لربها وعاهدته ان ما يتكرر اللي صار في الماضي واهي على ذمة زوجها فآنا من رايي ان ماله داعي تكشف أوراقها جدامه.. ليش؟؟

الزوج نفسه راح يشك فيها والمشكلة اذا كان من اللي يمشي ورا مثل بو طبيع ما ايوز عن طبعه ..

الزوج بيحط اباله ان اهي قبل لا انتزوج خانت أهلها بماضيها فآنا شيضمني انها ما تخونني @!@

وإذا الله أراد ان تنكشف الاوراق بيوم من الايام جدام الزوج فهني تحط البنت أمرها بين يدين ربها واهو العالم بالصلاح

اذا كان الزوج من صجه شاري البنت وما شاف أي شي يخليه يشك فيها فما راح ايتأثر كون الشي اللي صار من ماضيها يعني صار في صفات انقلبت وماله داعي انهم يردون لها..

اما اذا كان واقف ع الوحدة ويبي من الشرارة نار فأهو راح يقلب الدنيا و الله يعينها هالبنت..

أما آنا عن نفسي بعيد الشر عني..

ماضيي نظيييف والله يقدرني اني أحافظ على حاضري ومستقبلي بنفس نظافة الماضي.. وكل شي صار لي بالماضي راح يسعدني إني اتشاطره معاه..

ويعطيج العافية اختي ..

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...