Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صفحة شكاوي وهموم المواطنين البحرينين

Guest

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني و اخواتي ...

هذه الصفحة تخص هموم ومشاكل المواطن البحريني والخليجي ...

وعلية نامل من جميع الاخوان والاخوات الي عندهم مشاكل او يعانون من هموم وحابين ايشاركونا فيها يكتبون الي اب خاطرهم .. لعنا نصل لحلول معا ;D

الظاهر ما عندنا مشاكل الحمد لله ....اللهم دوم هل النعمه على اعضاء منتدانا

قولو امين

يمكن احنه في منتدى الهوامير... ومحد غيرنه احنه بنحل مشاكلكم

حناك مدارس حكوميه ليس بها مشرفين قادرين على جعل الطلبه يستمعون على الأرشادات المدرسيه والتربويه وبهذا الطلبه أصبحوا يقولون الكلمات البضيئه

وينحرفون عن دين الأسلام وهنلك أساتذة لا يهتمون لشئون الطلبه ويضعون الدرجات فقط للذين يستفيدون من المقدرات الماديه وهذه المشكله عانا منها الكثير من الطلبه الذي أنا منهم.

ككويتي اعتقد مشكلتي الكبيره و الي ما راح افكر بغيرها لين تنحل اهي مشكلة اسرااااااااااااااااااااااااااااااانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

:'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'( :'(

اشركم للمشاركين بهذه الصفحة والتي نحاول فيها ابراز مشاكلنا البحرينيه والخليجيه بيننا ويا ريت اتزيد المشاركات

اخوي المنقاش ظاهرة عدم توفر المشرفين الاجتماعين بالمدارس اعتقد انها ظاهرة خطيرة لان المشرف الاجتماعي له دور كبير في حل مشاكل الطلبة بالمدارس وخاصة الي اسرهم ما توفر لهم المناخ الاجتماعي الطبعي بالمنزل

ولكنني اختلف معاج ان لان ما في مشرفين صارو الطلبة يقولون كلمات وعبارات بذيئه لان

1- المدرسة فيها ادارة وفيها مدرسين وهم لازم يغطون النقص الموجود في مدارسهم واعتقد ان المسئولية الاولى تفع على ادارة المدرسة ولا تقع على وزارة التربية والتعليم

2-البيت لان اساس التربية المنزل واذا الطلبة ما كانو امربين تربية سليمه فما في فايدة وانا اخوك ;)

اخوي كويتي الاسرى هي نعم مشكلة بس المشكلة الحين مو مع صدام لان صدام سوى مشاكله وراح وولى بس المشلكة الحين في اللجنه المكلفة بالاسرى والي مب قايمه ابدورها ...وانشاء الله كل كويتي وعربي عنده اسير يسمع عنهم كل خير :-X

• 3 weeks later...

مشكلة البحرينين ....واهي المشكله اللي ماظن ان في بحريني ماعنده هذي المشكله...

واهي مشكله القروض...ابي واحد يقول انه بحريني وماعليه قرض!!

يعني الفقير معاشه على كد حاله وعليه عشرة الاف دينار ...عاد على شنو..على سياره وخرابيطه ...

اخي العزيز بور ..

مشكلة القروض موجوده في كل دول الخليج العربي وعندكم وعندنا حنا في السعودية خير كثير ..القروض هي افة المجتمعات الخليجيه جمعاء .

والسبب وكما اعتقد انا كسعودي المظاهر اكثر مما هي الفقر و الحاجه

لان الناس في هذا الزمان ياخذون القروض للرفاهيه من شراء سيارات والسفر وتغير عفش البيت وكذا

وانا كشخص خليجي اؤمن بالمثل المشهورين ابها البحرينين

مد ارجولك على قد الحافك

--------------------------------عبد العزيز الجمجوم - الرياض------------------------

• 2 weeks later...

مرحبا بالكل

وتحياتي القلبية لكم

اولا

ماتوقع انه انسان ماعنده قرض

وهذا الشئ مامقتصر على البحرين اتوقع على مستوى الخليج العربي ويمكن الوطن العربي كله

ام الاخ الكويتي فاتمنى انه يتسع صدرك لكلامي

عندما دخل صدام الكويت وقفنا كلنا معاكم ومع الكويت

ولما دخلت امريكا العراق لاتظلمونا لاننا وقفنا مع اخوانا العراقين ضد الامريكيين

يقول المثل

انا واخوي على ولد عمي

وانا وولد عمي على الغريب

فخلك محايد

لحين لما تتكلم عن الاسرى

تتوقع انه العراقيين ماعندهم اسرى وانه اهلهم مايسالون عليهم

انا ماقول غير الله يرجع اسراكم ويفك اسرى المسلمين جميعا

اما الشكوى لي ابي اطرحها

هي كثرة الهنود