Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مع التجنيس

Recommended Posts

لا للتجنيس

اخوي احنه موب ناقصين كثافة سكانيه

والله خايفه اتعب روحي بالدراسه

واخرتهه ماحصل شغل :ssm11:

اكو ..

سنية و شهدت بالحق :cc2:

ليش مسجل بعضويه يديدة ؟

يبدوا أن فوبيـــــــــــــــــــــــــــا كره الوطن والحكومة التي تعيشها جعلت الإتهام صفة ملازمة لك وأنا عضو جديد وليس لي أي عضوية قديمة ولو كان عندي فلايهمني أنت ولاعشرة من أشكالك عديمي الولاء للوطن المتاجرين بقضايا المجتمع .........

انت بعد تبي في اي بي ؟؟؟

لحظة !!

الحين قالو لك ( ليش مسجل بعضوية يديدة )) ولا قالو لك ((مانحب الحكومة))

ماتعرف عربي ؟؟

ترة فيه فرق بين تجنيس العشوائي وتجنيس الكفاءات

بس آنه ضد تجنيس العشوائي ومع تجنيس ذي الكفاءات العالية

كلام مضبوط

• Replies 442
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اخوي الظاهر ماقريت ردي , اقولك هذول من زمان في البحرين عايشين , و ولدو في البحرين قبل هذول الي الحين يجنسونهم , يعني الشي الي يقهر الواحد ماصار له اسبوع في البحرين جنسوه , عطوه ترقية , شغل عدل , بيت مب شقة بعد ولا يخربون بين البحرينين , يعني اذا جفت قضية دوار 19 و طفل رفاع و اكثر من حادثة ..

يعني شنو الحين يجنسون علشان يزيدون عدد السنة او شي ثاني , انه سني بس بعد ما اوافق التجنيس , لان انه مع اهل ديرتي سنة وشيعة

Edited by moonruners

التجنيس لصالح الدولة؟؟!!!!

يرضيك باكستاني شرطي

توقف غلط يوقلك

بابا شيل سيارة من مني ؟؟؟!

اذا يرضيك ماعندك غيرة على بلدك

وبصراحة انا انحرج لما يجون ربعي من دول مجلس التعاون

وشوفون شرطي هندي ماقدر ارد عليهم بشي

وغير السلبيات الي نشوفها

لا للتجنيس السياسي

تنحرج من وجود هندي ولاتنحرج من وجود مجنس قبل عشرات السنوات ويحاول زعزعة الأمن بالمظاهرات والتكسير ؟؟؟

مالكم كيف تحكمون

ودول الخليج يوجد فيها مجنسيين من شرق أسيا فالإمارات مليئه وقطر مليئه وعمان حتى أغلب تجار المملكة العربية السعودية هم مجنسيين ومن أصول باكستانيه وهندية كصالح كامل مالك قنوات art ووزير الإعلام فؤاد الفارسي والكويت أيضاً لاتخلوا من بربر معاهم جنسيات ومسيحيين ولقد سمحت لهم الدولة ببناء كنائس ....

كونك لاتعرف مايدور حولك فأرجوك دع الأمور لمن عندهم علم بذلك ....

إذا أعطي الشعب حقه وحصل على المعيشه الراضيه هنا سنقول نعم للتجنيس في مصلحة الوطن .. أخي الكريم أنت تقول كلامك وكأنك تعيش مستوى رفيع من الرفاهيه .. .. على عكس الواقـــع ,, أنا لا أقصد الأسيويين .. فحالهم أشبه بـــ العدم واليؤس ... على إنهم من يستحقوون ما يعطى لغيرهم باقي المجنسين .. .. ولكنني أتحدث عن من يقيم في الوطن في إسبوع فقط ويحصل على عمل راقي بمرتب رفيع .. منزل .. كافة الإحتياجات التي يرغب بها .... وفي الوجه الآخر شعب " ميت جوع " .. .. أتمنى ن تعلق على هذه النقطه " لمصلحة الوطن " الذي تتحدث عنه .....

تفاوت الطبقات في الشعب موجود في كل دول العالم حتى في أمريكا وبريطانيا ولاتظنه فقط في البحرين ومع وجوده في هذه الدول فهي لم توقف وتغلق أبواب الهجرة التي على أساسها يحصل صاحبها على الجواز البريطاني أو الأمريكي وتوفر الإحتياجات الذي تتكلم عنا ليس فقط معلق على الحكومة فالحكومة أوجدت فرص عمل حكومية التي باستطاعتها توفيرها والقضية نسبه وتناسب بين إحتياجات الحكومة وبين تعاون القطاعات الخاصه لأيجاد فرص عمل وانظر في دول الغرب فالدولة لاتوجد إلا مانسبته قليله من فرص العمل وتجدها محصورة في التعليم غالباً والأغلبيه العظمى من الشعب فهم على رأس العمل الأهلي ((إيجاد فرص العمل ليس المسؤل عنه الدولة إنما المستثمرين في البلد من أصحاب شركات ومؤسسات )) ....

ومعاً للتجنيس ....

اقول غير اسمك بدال بحريني غيور اكتب مجنس غيور

[/u]

[/size]

هذا إثبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــات منك أن المجنسيين غيوريين وأشكرك على حسن ظنك بالمجنسيين لكن هذا لايمنع أن أبين أنني بحريني أباً عن جد يعني لست بحديث عهد بهذه البلد العظيمة .....

ترة فيه فرق بين تجنيس العشوائي وتجنيس الكفاءات

بس آنه ضد تجنيس العشوائي ومع تجنيس ذي الكفاءات العالية

في نظر المواطن قد يكون تجنيس عشوائي ولكن عند المسئولين يتم بدراسة وضمن خطط تصب منفعتها على دولة البحرين

والله انا ضد التجنيس العشوائي

على الأقل اذا تجنيس بعد 20 سنة اطباعهم بتصير نفسنا :smile:

وغير جذي الحكومة تتحمل حمل فوق طاقتها ؟؟

بيوت يديدة ومدارس زيادة و كهربا و غير ذي هوواش :ohmy:

الحكومة ستتحمل فوق طاقتها عندما تجد أن أحد من يحمل هذه الجنسية يتظاهر ويفسد ويحاول إثارة الغوغائية في المجتمع تحت مسمى حب الوطن والوطن برئ مما يفعلون....

إذا أعطي الشعب حقه وحصل على المعيشه الراضيه هنا سنقول نعم للتجنيس في مصلحة الوطن .. أخي الكريم أنت تقول كلامك وكأنك تعيش مستوى رفيع من الرفاهيه .. .. على عكس الواقـــع ,, أنا لا أقصد الأسيويين .. فحالهم أشبه بـــ العدم واليؤس ... على إنهم من يستحقوون ما يعطى لغيرهم باقي المجنسين .. .. ولكنني أتحدث عن من يقيم في الوطن في إسبوع فقط ويحصل على عمل راقي بمرتب رفيع .. منزل .. كافة الإحتياجات التي يرغب بها .... وفي الوجه الآخر شعب " ميت جوع " .. .. أتمنى ن تعلق على هذه النقطه " لمصلحة الوطن " الذي تتحدث عنه .....

تفاوت الطبقات في الشعب موجود في كل دول العالم حتى في أمريكا وبريطانيا ولاتظنه فقط في البحرين ومع وجوده في هذه الدول فهي لم توقف وتغلق أبواب الهجرة التي على أساسها يحصل صاحبها على الجواز البريطاني أو الأمريكي وتوفر الإحتياجات الذي تتكلم عنا ليس فقط معلق على الحكومة فالحكومة أوجدت فرص عمل حكومية التي باستطاعتها توفيرها والقضية نسبه وتناسب بين إحتياجات الحكومة وبين تعاون القطاعات الخاصه لأيجاد فرص عمل وانظر في دول الغرب فالدولة لاتوجد إلا مانسبته قليله من فرص العمل وتجدها محصورة في التعليم غالباً والأغلبيه العظمى من الشعب فهم على رأس العمل الأهلي ((إيجاد فرص العمل ليس المسؤل عنه الدولة إنما المستثمرين في البلد من أصحاب شركات ومؤسسات )) ....

ومعاً للتجنيس ....

يا أخــي ... الهجره التي تتحدث عنها في دول أمــريكا وبريطانيا لم تعطي المهاجرين أكثر من حقهم وإن كان فهو لا يوازي ما يحصل لدينا هنا .... انت تقول بأن الدوله غير مسئوله عن توفير عمل للشعب ..... !! لكنها مسئوله لإيجاد منزل ووظيفه للمجنسين !! أيعقل .... أعتقد لو كنت في بلدك الذي ولدت فيه وجرى فيه ما يجري في البلد المقيم انت فيه الآن ستتغير وجهة نظرك

على فــكره ... الوزارات الحكوميــه في البحــرين كثيره ويستطيع الشعب العمل فيها وخاصه وزارة الدفاع لــــولا وجود الكثير من المجنسين وتقول ليست مسئوله ...... معظم شــركات البحرين توظف البحرينيين منها شــركة ألبا التي وظفت في الأونه الأخيره عدد كبير من أبنائها البحرينيين الغير مجنسين بأي شكــل من الأشكــال .... فلا تلوم الشركات فهي الغير مسئوله عن ذلك والمستثمرين حريين في توظيف من يرغبــون إنما الحكومه فــ لا

الحكومه اوجدت ما تستطيع من فرص عمل للمجنسيين وليس للشعب البحريني الأصيل

نصيحه :: لا تقارن بلاد مساحته صغيره وشعبه "يغطي كافة المشاريع التنمويه " بدول إخرى مساحتها كبيره وشعبها كبير .....

عاد المجنسين اهمه الي كفو يحلون محلنا يعني ؟؟؟

لا ثقافة لا علم

وفوق جذي يايين ياكلون ويشربون بس ويترسون خيرهم مب خير هلدولة

بحرين حرة حرة يا مجنس اطلع بره

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...