Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رحمه من اكثر الناس شهره


Rahma Fan club

Recommended Posts

149574_165611770142962_146029358767870_294321_5287416_n.jpg

 

 

من أبرز وأشهر المواقع الإلكترونية التي تُتيح للجمهور على مدار العام التصويت لنجومهم الاكثر شعبية، موقع who popular، والذي يقسم التصويت للشخصيات الأكثر شعبية إلى فئات متعددة تضم الموسيقيين، السياسيين والقادة، الممثلين والممثلات، لاعبو كرة القدم، الكتاب والكاتبات، العدائين، الصحافيين وصولا إلى العلماء والأكاديميين...

التصويت ينقسم بين شهري ودائم، على أن يُضاف مجمل الأصوات الشهرية إلى المعدل العام... ولا عجب في أن يكون نجوم ستار أكاديمي في المقدمة بين الفنانين إذ أنهم تفوقوا على قيصر الغناء كاظم الساهر والذي صُنف سابعا، ليحتل محمد باش المركز الرابع ويليه تباعا زملاءه لارا سكندر ويحيا الصويص، لتأتي رحمة رياض في المرتبة التاسعة. وتكر السبحة مع صوفيا الماريخ وطاهرة حماميش وشذى حسون، إبراهيم الدشتي وبشار الشطي وغيرهم من نجوم ستار أكاديمي والذي طغى وجودهم على لائحة النجوم الأكثر شعبية في العالم لتغيب أسماء لامعة على الساحة -أو تأتي في مراتب متأخرة.

على صعيدٍ آخر، يتربع الممثل تيم حسن على عرش المرتبة الأولى بين زملاءه الممثلين الذين أدرجت أسماءهم، في لائحة غزتها أسماء الممثلين الأتراك والذين إكتسبوا شهرة واسعة في وطننا العربي على خلفية ترجمة ودبلجة المسلسلات التركية إلى العربية، وفي هذه الحال سؤال إعتراضي إفتراضي؛ هل تكون الشهر للممثل والذي لا نكاد نفهم من حديثه وحواره شيء لولا وجود المدبلج؟ وهل يحقق الممثلون الأجانب شهرة على حساب أولئك المدبلجون والذين ينجحون بإيصال فحوى الأحاديث؟

هذا وتحتل الممثلة الراحلة سعاد حسني المرتبة الثامنة بين الممثلات، وتليها في المرتبة الحادية عشرة الممثلة سيرين عبد النور... و"مين أشطر من العرب بكرة القدم؟؟" فهذه اللائحة شهدت تصويتا غزيرا لنجوم هذه اللعبة المنتشرة في مختلف أرجاء الوطن العربي. هذا ويحتل المخرج اللبناني جو بو عيد المرتبة الثالثة في قائمة المخرجين العالميين، وتليه زميلته رندا العلم في المرتبة التاسعة!

نكتفي بهذا القدر من إيراد أسماء لنجومنا والذين مهما طالت اللوائح ذُكِرَت أسماءهم في مرابت عديدة... إت لم يكونوا ضمن العشر الأول أو الثاني أو حتى الثالث... فهم حتما نجوم!

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...
  • 2 months later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...