Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طلب يا جماعه

5 لقد صوت الأعضاء

1. 1. هل يعجبكم الي يصير في البحرين

• نعم
      1
    • لا
      3

Recommended Posts

السلام عليكم

مما يؤسف له ان توصل الاوضاع في البحرين لي هل الدرجه التي يقول كل واحد منا لل اخر انت سني او انت شيعي

مما يساعد على نشر الفتنه و الفوضى بين ابناء الشعب الواحد

من كان يتوقع البحرين يصير فيها جذي

طبعا الي في المستشفيات مايرضي احد ولا مايحدث في المدارس

لايرضي الله ولا عباده

الناس صارت تخاف على عيالها و اموالها

نسال الله ان يزيل هذه الغمه

وتعود البحرين على ماكنت عليه

بلد امن واستقرار وسلام

او اخر طلب الابتعاد عن الطائفيه او الرجاء ذكر المصدر عند نشر اي خبر

السلام عليكم

مما يؤسف له ان توصل الاوضاع في البحرين لي هل الدرجه التي يقول كل واحد منا لل اخر انت سني او انت شيعي

مما يساعد على نشر الفتنه و الفوضى بين ابناء الشعب الواحد

من كان يتوقع البحرين يصير فيها جذي

طبعا الي في المستشفيات مايرضي احد ولا مايحدث في المدارس

لايرضي الله ولا عباده

احنه ما نبي هالشي بس فى ناس متخلفه تحط مواضيع من عندها اشكره بس كلام

وكلام من عندها حتى مو مواضيع من جرايد ولا من يوتيوب

بس يكتب كلام ويقول موضوع :whistle::whistle::whistle:

مواضيعنه احنه كلها من الجرايد ويوتيوب يعنى موثقه مو اى كلام من خيال وبس :bahflag:

:bahflag::bahflag::bahflag::bahflag::bahflag::bahflag:

الناس صارت تخاف على عيالها و اموالها

نسال الله ان يزيل هذه الغمه

وتعود البحرين على ماكنت عليه

بلد امن واستقرار وسلام

او اخر طلب الابتعاد عن الطائفيه او الرجاء ذكر المصدر عند نشر اي خبر

منوره الموضوع اختي الغاليه

حته اذا كان مثل ماتقولين من يوتيوب او غيره

بس المهم انها ماتسبب فتنه بين سكااان البلد

منوره الموضوع اختي الغاليه

حته اذا كان مثل ماتقولين من يوتيوب او غيره

بس المهم انها ماتسبب فتنه بين سكااان البلد

ايه انه معاك بس بعض المتخلفين يحطون مواضيع من خيالهم والى يخربط من مخه يازعم شاعر المليون خخخخ ويسب ويقذف على خرطي

والى ينقل الاخبار بصوره خطا

والى الاخ بدون ذكر اسمه نحط فيديو حتي الفيديو يجذبه يعنى يجذب عيونه يمكن عمى ولا شنو مشكله ما ندري والله :up::up::up::up:

اخوي بس بالنسبه للتصويت لازم تحدد

هل يعجبك الى يصير في البحرين من ناحيه المعارضه ولا الحكومه هاى الفرق

اذا من ناحيه الحكومه طبعا لا احين مو يازعم دوله ديقراطيه يازعم مثل ما يقولون بحريه الاعتصام موجود والتعبير عن الراي ليش اهجموا عالناس وذبحوهم وهاى حريه يازعم انه يمثلون رايهم وبلطجيه واتباعهم يطقون الناس والشغب والمرور واقفين ولا يسون شي صرنا دوله لا قانون ولا دستور

مثل ما يقولون حاميها حراميها

الى من ناحيه الشعب ترا الحكومه سبب

الشيخ سلمان بنفسه اول مقابله صرح وقال هناك نواقص

المعارضه والجمعيات السياسيه من سنين تبي حوار مع الحكومه ويرفضون الحين يوم الموضوع وصل الى اهنى وتازم الوضع قام الحكومه طلبت حوار؟؟ ليش بالله

مو هم حكومه ودوله بكبرها ما تعرف اوضاع ديرتها

لازم اصلا يكونون متوقعين الوضع الى بصير

لانه شي ما ينسكت عنه

اذا الى يتابعوهم بسكتون احنه ما بنسكت عن حقنه

وثانيا سنه 2002 يوم صار ميثاق العمل من وين صارت النسبه 98.4 الملك وعد الجمعيات الساسيه بتصير اصلاحات جدرريه وبصير ملكيه دستوريه وهاى اهم مطلب عندهم ترا

ودستورنا يازعم يازعم مكتوب البحرين ملكيه دستوريه؟؟؟ وينه الملكيه الدستوريه ؟ ولا بس كلام الحكومه تقوله وما تطبقه؟؟

ترا الشي صار الحين سببه الحكومه

الملك يوعد باشيا ويمكث فيها

ومن هالشي صار ازمه ثقه كبيرررررررررررررررررررررره بين كل الجمعيات المعارضه والحكومه

والجمعيات المعارضه مو شوي

وانت شفت عدد سكان البحرين بدون التجنيس 800 الف هناك 300 الف مجنس من جذي صرنا مليون وشوي

يعنى فرضا الشيعه وشوي من السنه ضد الحكومه كونو نسبه 600 الف الى طلعوا في مسيره الشهداء كل القنوات تكلم عنها

الى مع الحكومه بس 200 الف وحط وياهم 300 الف المجنسين واحنه ما نعترف فيهم لانهم مجنسين خل الحكومه تحسبهم وياها

وترا الحكومه للحين مو قادره تتخد موقف لانه تدري الفئه المعارض لها اكثر من المؤيده :up::up:

وهالكلام انه ما اقوله خرابيط مثل بعض الناس من عندي انا هاى دراستى

>>> خريجه قانون ((دراسات دوليه)) من جامعه قطر حتى هالتخصص البحرين مافيها

:bahflag::bahflag::bahflag:

وغير هاي الحين الى صار في البحرين وقاعد يصير بصوره بسيطه في سلطنه عمان والسعوديه والكويت اليوم صار عندهم مسيره

باقي قطر والامارات وانا اقولها لك مستحيل قطر ولا الامارات يصير عندها من الى قاعد يصير في دول الخليج الثانيه؟؟ ليش؟؟

لانه هناك حكوماتهم عادله وعندهم عدل في توزيع الثروات للمجتمع مو نفس حكومتنا فاشله هناك الحكومه شلون قطر والامارات وين وصلت شعوبها تحلم البحرين ولا بعد 20 سنه ما راح توصل الى وصلته قطر والامارات اقرا المواقع الاجنبيه قطر والامارات من اغني اشعوب في الترتييبات العالميه من الدول المتصدره اما البحرين جم ترتيبها؟؟ في النص الثاني

شوف الفرق وتعتبر البحرين من الشعوب ذوي الدخول المستوطه الى الضعيفه عالميا :up: كل هالنقاط تعتمد على الحكومات

وترا الواحد مو بس عالاكل والشرب الكل بياكل وبعيش

الناس عالكرامه والعزه احنه مو عايشين اذلال عندهم الل خلق بنى آدم حر احنه احرار محد فوق راسنا نواليه ونتابعه احنه نختار من يمثلنا محد يفرض روحه على احد

انت شوف الدول الديمقراطيه من بريطانيا وامريكا لين تصير مسيره ضد الحكومه بالعكس المرور ورجال الامن عندهم يرتبون وينضمون المسيره عندنا شنو؟ يطقون ويفكون المسيره

لانا ما زلنا دول رجعيه مهما التقدم الى صار فيها مازلنا دول سلطاتها رجعيه

وهاى الواقع :up:

الحين السعوديه مثلا ما عجبهم ناس يطلعون مسيرات ضدهم قموا فتو تحريم مسيرات مو كيفهم تراا

بالعكس الاسلام حرر هالشي مو دينا يقول الى يسكن عن الحق شيطان ومن حق الشعوب تحاسب الحكومات الفاسده حكوماتنا كلها فاسده

والشي الى يحصله الشعب البحريني شي كلش بسيط ترا بالنسبه للدخل القومي للفرد من دخل الدوله

اقرا هالمواقع واحسب بروحك

الدخل القومي في قطر مثلا شهريلا للفرد 1500 دينار بحريني في البحرين 400 ولا 500 شوفالفرق

وترا دخل البحرين مو اقل من قطر والامارات وما نفرق عنهم بشي بس وين فلوس الشعب تروح

على حسب احصائيات على الدخل القومي اذا الرواتب في قطر عندهم اقل شي 1300 دينار البحرين لو اقل اتكون 1000 لاقل حد وين الى اقل راتب في البحرين 1000؟؟ ترا هاى كلها فلوس الشعب الحكومه تلعب فيها من الفساد

طولت بالكلام لو اتكلم الى باجر ما راح اخلص

بطلع كل الى قريته وكل الى درسته

وكلام اشكثر عندي بس تعبت وانا اكتب :up::up::up:

Edited by قمر البنات